روايه بقلم رفيجتي حبيت انزلها بالمنتدى وان شاءالله تعجبكم
هذي اول روايه لها نبي رايكم فيها :p
^^^^نوره وناااااااااصر^^
احسب انه حبك مستحيل$$$$$$$$$$$$$$
ابطاااال الروااايه
بو ناصرر ( زوجته منيره
ناصر 22 امل 26
اريج متزوجه عندها بس بنت اسمها نوره عمرها 19 وزوجها توفى قبل 5 سنين
@@@@@@@@@@
جييران بو محمد ( بو يوسف ام يوسف يوسف 22 ندى 19 صديقه نوره
@@@@@@@@
بيت جاسم اخو محمد ( نواف 20 تهااني 21 ابتسام 12
بيت بو عبدالله ( عبدالله 23 راشد 21 انوار 20
هيااا12@@@@@@@@@
في شخصيات راح تطلع بالروايه
بيت بو ناااصررر
ناااصر : يمااااايمااااااا
الخدامه : بااابااا ماما في ساله
ناصر: اوك
ام نااصرر : ها شتبي
ناصرر : يماا ابي فلوس الفلم بيبدي بسرعه
اريج وامل:الله بنروح معاك من زماان ما طلعنا
نااصر: اقول ماني فااضي لكم
نوره: خااالواا تكفى بروح معااك بلييز
ناصر:( ويقول بقلبه يااويل حالي اسغفر الله انا شفيني)
نوره : خالي شفيك وين سرحت
ناااصر : هااا ولا شي يالله بسرعه عشان اخذج
اريج وامل : لا والله
ناصر : زين باخذكم كلكم
.......................................
في بيت بو عبدالله
راشد يكلم رفيجه نواف
راشد : ششوي له بحاول فيه
نواف : يالله عااد كلم اخووك
راشد: يا ولد شسوي مو راضي
نواف : تصرف يا ولد
راشد : خلاااص راح اتصرف
في بيت جاسم ( تهااني يمه تكفين بروح معاهم الله يخليج تكفين
ام نواف: كلمي ابوج
اووو يمه تكفين
اام نواف تراج جننتيني
تهااني : يمه تكفين الله يخليج
خلاص روحي بس لا تطولين
ركضت تهاني للغرفه وسكرت الباب وضمت الوسااده
وبقلبها تقول اخخخ بشوف حبيب قلبي نصوري فديته
لازم اكشخ لازم اصير احسن واحلاا وحده بالمجمع
غبت والشوق طول حبي لك ماا تحول يا ليت ترجع حبيبي محتاجك اكثرر من اول
تهااني : هلااااااااااا وغلاااااااا
نوره : سنه على ما تردين
تهااني: اسفه نواري بس سرحت بكلمات الاغنيه انتوا وينكم
نوره : تونا داشين بروح انا وخالي نتمشى وامي وخالتي بيشترون حق العزيمه شويت اغراض
تهاني : اممم نااصرر ولد عمي صح سلمي عليه
نوره : ايه يوصل الله يسلمج يالله انا بسكر ناطرتج هااا
تهاني : اوك اوك باي
ناااصر واهوا سرحان بجمال وبحركاات نوره
نوره : خالواا خاللووو هييي وين رحت
نااصر : هاا معاااج معااج
نوره : وبقلبها تقول ااااه يا حظ اللي في بالك اااه لو انت مو خالي اااه
لو اكون حلاال عليك اه يكفيني شوفتك
في هاللحظه رن تيلفون ناصرر
نااصر : الوو الوو
طوووط طوووووط طوووط تسكر الخط
نوره واهيا معصبه : منوو هذي اكيييد بنت
نااصرر : امممم ايه بنتتت وحلووه حييل
نوره بعصبيه : شنوووووو اصلاا انا احلاا وحده واحلاا منها بعد
نااصر وحب يرفع ضقطهاا : بس انتي ما شفتيهااا
نوره : حبيبي من غير ما اشوفها انا احلااا
ناااصر : اممم شلون يعني
نوره : انت بس شوف اللي يلاحقوني اصلاا اهياا لوو تشوفني
راح تموت من جمالي ودلاالي
نااصر : وبقلبه يقول اخخخ يا قلبي يا ليتج مو بنت اختي ااااه بس ااااه
:::::::::::::::::::::::
في نفس المكااان وبتحديد عند ارييج واملللل
املل امم اريجوا بقولج شي
اريج: قولي
امل : امس كلموني جييرانا يبون يخطبوون نوره لولدهم مبارك
ترى خوش ولد لا ودكتور بعد وعنده خيير
ارييج : على الله خالها يرضى اخاف يرفضه مثل غيره
امل : اخوج هذا شسالفته كل ما خطبها احد رفضه
واذا كلمناه عصب
ارييج: مادري والله الحين ماله عذرر
بيت بو عبدالله
ياسمين : انوار انتي من صجج
انوارر : اي والله
ياسمين : لا انتي صار بعقلج شي
انوارر : افهميني بس سااعه وارد
ياسمين لااا والف لاا
انوار : انزين ليش حرام عليج
ياسمين : يا انوار يا حبيبتي بتروحين معاه
ما تسوى عليج احد يشوفج تروحين فيهاا
انوار : احبه ما ابيه يضيع من ايدي
ياسمين : خلاص بس بشرط
انوار : موافقه على كل شروطج
ياسمين : اي مكان غير الشقه
انوار : طيب بقوله
ياسمين : اوك وجدامي دقي بشوف اسلوبه
انوار : اوك
طوووط طووووط
احمد : هلاااا بالحب كله
انوار : هلاا حبيبي
احمد : راح اتيين صح حبي
انوار : اممممم مااادري
احمد : يالله حبي متوله علييج من زمان مو شايفج
انوار : اوك بسسسس مو بالشقه نروح مكان ثاني
احمد : حبيبتي انا قلت تيين شقتي عشان لحد يشوفج لاني خايف عليج
انوار : اوك بس مو شقه اي مكان غير الشقه
احمد : اوك امممم اامممم في مطعم يدييد فيه كباين
انوار : اوووك حبيبي موافقه
احمد : تماام بس اخذ شور عسريع
انوار : اوووك حبيبي
ياسمين : سمعي ما نتاخر لانه امي بتجي مبجرر
انوار : اوك مااراح نتاخرر
عند : نااصر ونوره
صوت يناااادي من بعيييد
ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااصرررررر رررررررررررررررررر
نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووره
ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااصرررررر
ناصر : نوره حبيبتي في احد ينادي وله اتخيل
نوره : اي جنه صوت تهاااني
نااصر : ايي كااهي
تهاااني : تعبت وانا ادورج
نوره : هلا والله تهااني شلونج
تهااني : تمااام
اممممم ناصر شلونكك
ناصر: بخيير بخييير
نوره وبكل دلع : خالوووو
ناصر : عيون خالج
نوره : ودي اشتري شغله بس ماما ما ترضى
نااصر : امري امرررر
نوره صججج
نااصرر : اي يا عيون نااصر
بس ما قلتيلي شنووو تبين
نوره : بشتريلي نفنوف حق العزيمه فوق الركبه
نااااصر : وبقلبه يقول لاا هذي بذوبني نااويه علي (خلاااص اشتريلج اللي تبين)
نوره : فديييييتك ياا احلاا خاال بدنياا
ناصر : نوره حبيبتي من غير كلمه خالي تحسسيني عوود
نورره : ههه اوكي يا نصوووري
تهااني وبصوت واطي نوره استحي على ويهج
هاذا خالج شنوو نصوري
نوره : عااادي شفيج خالي غيرر
بعيييد عن هالاجواء وفي اجواء روماانسيه
صوت الموسيقى تعلووووو المكااااان
احمد: اخيرا شفتج
انوار : يالله عااد استحي
احمد : انواررر
انوار : عيووونه
احمد : تحبيني
انوار : اي والله يشهد اني احبك
احمد : انوار بعترفلج بشي
انوار : قووول
احمد : اناا كنت ابيج تيين شقتي عشان ناخذ راحتنا بالكلاام
بس انتي خايفه ويحق لج
امممم امممممم
انوار انا احبج وشاريج وبتقدملج بسسس
انوار : بسسسس شنووووو
احمد : اناا بصراااحه كنت متزوج
انواار : شنووو
احمددد : انوار والله طلقتها والله
انوار : ليش خشيت عني ليش
احمد : لاني احبج
انوار : اناا بمشي باااي
عند يووسف في سياره رفييجه نايف
نيووف خلص
نايف : مااني رايح الا لمن اكلمهاا
يوسسسف : ماااراااح تعطيييك وجه امش يا ابن الحلااال
ناايف : قلت لك راح اكلمها يعني راح اكلمها
يوسف : اف منك اوووووووف
جيييت وش جاااابك حبيييبي من بعد طووول المغييييبي من بعددد طوووول المغيبي
يوسف رد فونك يدق
ناايف : مااااني راااد
يوسف : شاف الشاشه ناااديه
اخذ فونه وسجل الرقمم بسرعه
..........................
.............................
::::::::::
في صباااح اليووم الثااني
قعدت ناااديه على صوت فونهاااا
وبصوتهاا المبحووح : الووو
المتصل : هلااا براعيه هالصووت
نااديه : منوو
المتصلل : اناا يوسف
نااديه سمعيني انا والله احبج
ناديه : من وين لك رقمي
يوسف : اخذته من فووون اخوج
نااديه : صج انك قلييل ادب
وخاااين رفيجه
يووووسف : نااديه سمعيني انا احبج والله احبج
نااديه : اخوي مغاازلجي اكيد انت مثله
يوسف : والله انا غيير انا شارييييج
ناديه : جذااااب مااافي حب في هالزمن
بيت بو عبدالله
جااسم : عبوود يالله عااد تكفى
عبدالله : لاا قلت لااا
راشد : والله ارجعهاا 10
عبدالله : واناا
راشد : انت روح بسياارتي
عبدالله : خلااص بس يا ويلك ان صار عليها مخالفات
راشد : لااا لااتخااف
عبدالله : الله يسترر منك
راشد : بخبث يمسك فونه ويتصل على نواف
راشد : الوو نواف
نواف : هلاااا بووو الشبااب
راشد : واعد البناات تراني اخذت السيااره
نواااف: اقعععدد يا فديتك طلعت منت بهين
راشد : افاا عليييك بس
نوااف : خلااص الحين اتصل عليهم
راشد : ااووك
في بيت بو نااصر
بتحديد غرفه نوره
هلاا والله في بسوومتي
ابتساام : هلاا فييج
نوره : شلونج حبيبتي
ابتساام : تماام نوره
نوره : امريي
ابتساام : دقيت عشان اقولج انه رفيجتي ودها تجي للعزيمه
نوره : حياها الله
ابتساام بسس
نوره : بس شنو قولي لا تستحين
ابتساام : اختهاا تقول ماا تبي تروح لانه ما تعرف احد
نوره : خلااص مو مشكله
اتعرف عليهاا
ابتساام: صج
نوره : ايي فديتج عطيني رقمها
ابتساام : 6604؟؟؟؟
في يوووم العزييمه
نوره تصااااارخ على الشقالااات
لا لاااااااا هذا حطيه هنييي
قولي حق كومااار يجييب هذا اغرااااض
الخدامه : اووك ماما
ناااصر : صبااح الخيير
نوره : صبااح النووور
نااصر : الا وينهم
نوره : ناايمين
نااصر : شمقعدج
نوووره : نسيت انه اليوم العزيمه
نااصر : لااا بس اليوم بلييل مو الصبح
نوره : وبضحكه تااخذ العقل
ايييييه بس ماا يمدي اسوي واجهزز
نااصر : اهاا
قعد على الكرسي
وناااظرهاا ويتامل كل حركه تقوم فيهاا بدون لا احد يزعجه
نوره : خالوو احط هذا هني احلاا صح
ناصر : ايه يا عيون خالج
وبقلبه يقول اخ ما شفت بحلااتج
بيت بو عبدالله
انوار : ارتحتي احرجتيني مع البنت امس
هياا : اسفه بس والله خاطري اروح
انوار : خلااص بس ما نطول
هياا : من عيوني ياا احلا اخت
ترن ترن صوت رساله
شافت انوار المرسل
احمد
تعال شوف غلاك وش لون اناني
وسط قلبي يقول للدم هذا مكااني مهما يفرض القدر علي اني اعااني
ومهما تغيب عن عيني تبقى غالي
مااا ردت
ترن ترن رساله من
احمد
شلوونج شتقت لج حرام علييج تعذبيني انا شاريج وربي احبج ابييج
،،،،،،،،،،،،،
وصل مسج لاحمد
من انوار
ياا مرحباا في سوالك خاطري توه ؟
يلعن تواني غيابك مع دقايقها
وصل مسج ثااني لاحمد
واناا احبك واموت فيك
لاا تلومني من الغيره عليك
رد
اه يااا انووار والله احبج وابييج
ردت ..
حتى انا ابيك
بيت بو ناصر
امل : اصبحنا واصبح الملك لله
ااااا اليوم قعدت مبجر خل اقوم ارتب غرفتي وغرفت نصورر ادري فيه مهمل
رتبت غرفتها ورتبت غرفت نااصر
واثناء ترتيبها طاحت عينها على كتاااااب مكتوب عليه
حبي لج مستحيل
شدها الكتاااب
وفتحتااا وقرته
بيت بو عبدالله
رن فون انوار
رقم غرييب
اممم ارد لااا اردد لاا
خلني ارد
انواار : الووو
المتصله : هلااا والله
انواار : هلااا فييج منوو
المتصله : انتي انوار
انوار : ايه منو
المتصله : هههههههه
انوار : منووو
المتصله : حبيبج احمد
انوااار بكل خووف : منووو ووو
المتصله : حبيبتي بتشوفين حبيبج شلون يخونج
انوار : انتي منوو
المتصله : هههه انا وحده كاان يكلمهااا
انوارر: جذااابه
المتصله : انااا جذااابه حرام عليج حبيبج الجذاب
انوار : شتبين الحين
المتصله :ابييج تيين على هالعنواان وعطتها العنوان وقالت اذا بتشوفين حبيبج شلون يخونج
طووووط طوووط طووووط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
...........................
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
-----------------------------------------------------------------------
تتوقعوون شنووو راااح يصصصير وخااصه مع نوره ونااصر وانوار واحمد
(وقصت الكتااب اللي شد امل) وندى اللي ما جبت طاريها في هالجزء
هذا جزء من الرووايه ورااح انزل الباقي
اذاا عجبتكم