السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .



شلونكم ؟شخباركم ؟
عسساكم بخير و سهاله ..؟

حبيت انزل ثانيه روايه لي بـ هالمنتدى ..
وان شاءالله بتعجبكم . .:eh_s(7):


ملاحظه : بتكلم بالروايه جني انا الشخصيه الاساسيه ... @








البارت [ 1 ] . .


قاعد ارتب ملابسي و اغراضي عشان طيارتي ع الساعه 3 الفجر
[ فاشل دراسيا : ( و اكمل دراستي فـ السعوديه ( الرياض ) ثانويه ]
و كنت ارد الكويت بالعطل و مرات اروح امتحن و ارجع الكويت . .
و انا ارتب جنطتي .. دخلت امي الغرفه
امي : ها فهد حطيت كل اغراضك؟
انا [ فهد ] : اي بس باقي معجوني مادري منو ياخذه من حمامي
امي : اي ما عليه انا عندي واحد جديد الحين اعطيك ..
انا : و بلوزتي البيضه هم مادري وينها ..كله من ميري تضيع اغراضي
امي : ندورها ندورها لك خلاص
وقعدت امي تساعدني و ترتب ملابسي > لاني طبعا معفسم وسيده بالجنطه . .
ولما قربت الساعه وحده رحت سلمت على امي و خواتي . .
و بعدها وداني ابوي المطار وسلمت عليه وقعدت اتريق و بعدها ركبت الطياره . .
.. وصلت تحديدا الرياض [ بيت خالي محمد [ خوالي سعوديين ] . .]
و اول ما دخلت البيت . .
انا : السلام عليكم . .
خالي محمد : وعليكم السلام يا حيى الله فهد اخبارك وش مسوي ؟
انا : والله بخير الحمدالله انت شخبارك وشخبار عبدالله >[ عبدالله ولده اكبر من فهد ومتزوج و عايش بجده ]
خالي محمد : بخير ويسلمون عليك و ان شاءالله بيجي عبدالله هو و زوجته للرياض
انا : اي زين زين على الاقل نشوفه من زمان عنه والله
خالي : اي والله يقول متعبته هالوظيفه
انا : اي يلا الله يعين . .

وبعد السسوالف . . وصلني خالي محمد غرفتي
[ طبعا البيت كبير وغرفتي تبعد حيل عن غرف بناته ...]
وبعد ما دخلت الغرفه سيده قطيت نفسي ع الفراشش وماحسيت على نفسي . .
و نمت . .
و الصــبح . .على الساعه 10
قمت من النوم وانا هالكني التعب ماشبعت نوم [ بس صوت عيال خالي محمد ازعجني ]
و ما مداني اقوم من الفراش الا : تررررن ترررن
انا : الوو هلاا يمه
امي : هلاا فهد ها الحمدالله على سلامتك
انا : الله يسلمج
امي : شلون خالك محمد وعياله
انا : والله زينين بس مايصير جذي ازعااج الواحد مايعرف ينام
امي : اي عادي يعني ماتعرف عيال خالك مزعجين حتى لما يجون عندنا , زين اسمع
خل عنك الطلعات و اهتم بدراستك
انا : ان شاءالله
امي : و مثل ماوصيتك على المحل هذاك
انا : زين اووك
امي : يلا عجل مع السلامه
انا : مع السلامه

و قمت من الفراش و بدلت ملابسسي . . وقلت اروح الجمعيه القريبه اشتري شوية اكل
و رحت مشي . .
وبعد ما دخلت الجمعيه وكنت واقف عند الاكل اشوف . .
وكانو بنتين و ام عجوز واقفين بعيد شوي عني لكن كلامهم يوصلني
و سمعت وحده
تقول : يا هبله اجل تبيني اشتري شي ما اكله
كان صوتها عالي . . سمعت صوتها و لفيت بسرعه عليهااا
ما ادري ليش لفيت بس يمكن صوتها الحلو جذبني لها
شافتني و نزلت راسها بسرعه و انحاشت بالصوب الثاني
واهي . . .
تقول حق امها و اختها : تعالوووو هناا موجود الاكل
ومبين مرتبكه ..
ابتسمت ولفيت وجهي صوب الاكل وخذيت اي شي و رحت احاسب . .
و بعد ما حاسبت رحت قعدت برا عند العتبه عشان اكل و عقبها ارد البيت
[ ماحبيت اقعد كل يومي بالبيت لان هم بنات خالي بياخذون راحتهم ]

و انا قاعد و آكل . . طلعو هالبنتين و امهم من الجمعيه و ركبوو سيارتهم . .
و اشوفهم واقفين عند السياره و يكلمون بعض استغربت ماعرفت شفيهم
و اشوف سايقهم نزل و عرفت انا السياره خربت و وقفت عليهم ..
قلت خل اروح اساعدهم بعد من عقب سيارتي القديمه اللي كل يوم اصلحها
صار عندي خبره مايبيلها بعد . .

رحت وقلت : خير ان شاءالله تبون مساعده .؟
تكلمت الام وقالت : اي والله السياره مدري وش سالفتها
قلت : ابشري ولا يهمج اصلحها الحين
الام : الله يرضى عليك و .............

طبعا البنت طالعتني بنظرة استغراب .. قال يهمج ؟
ياترا اهوا اماراتي ؟ كويتي ؟ بحريني ؟ شنو جنسيته !!

و رحت صلحت السياره وانا فرحان لاني ساعدتهم . .
و كل ما ارفع راسي اشوف اللي سمعت صوتها قبل شوي
و اهي اطالعني ولما شافتني اطالعها تنزل راسها بسرعه . .

وبعد ما خلصت . . شكرتني امها و قعدت تدعيلي
و اقول ماسوينا شي يما . .
قالت الام : انت موهب سعودي ؟
قلت : لا والله يما انا من الكويت
و قعدت تقول يامرحبا بـ اهل الكويت وهالكلام . .
و اذا لفيت وجهي شفت نفسها البنت اتطالعني ومن عيونها مبين
جنا وحده متنحه ههههه الصراحه مسكت ضحكتي لما شفتها شلون متنحه ..!!

وبعد ماخلصنا كلام. . راحو اهما . . وانا رديت بيت خالي . .

و لما دخلت و رحت الدوانيه . . و كان خالي محمد موجود

انا : السلام
خالي محمد : وعليكم السلام حياك يا فهد
انا : الله يحييك . .
خالي : تعال اجلس هنا تقهوى معي ..
... وقعدت عنده وتقهوينا . .
خالي محمد : العصر ان شاءالله جيرانا الي على اليمين اللي عندهم سياره همر
انا : اي شفت ولدهم وانا داخل
خالي محمد : بيجون عندنا هو و اهله و ولده كبرك تقريبا اجلس معه
ولا تتركه تراه مسيكين انطوائي مره ولا يكلم حد
انا : ابشر ان شاءالله . .

و صــار العصصر . .
و انا كنت واقف برا عند الباب اطقطق بهالتلفون . .
و اسمع صوت رجال . . رفعت راسي و اشوف جيران خالي جو . .
والحريم معاه . . واللي لفت نظر وانا قاعد انزل راسسسي
هذي العجووز اللي شفتها اليوم بالجمعيه . .
رفعت راسي مره ثانيه عشان اسلم عليهم و ادخلهم الدوانيه
وشفتها قلت امبلاا هذي اهيااا و في 3 بنات معاها . .

استانسسست ومبين الابتسامه شاقه الحلج ..
مادري ليشش استانست لـ هالدرجه استغربت من نفسسي ..!

و دخلتهم الدوانيه و عرفهم خالي محمد علي . .
و اسولف لهم انا وين ادرسس و قهويتهم . .
واللي كبري قعدت اسولف معه هههه واتوقع ان كرهني من كثر ما اتكلم !!!

المشكله . . اني و انا اسولف شاغله تفكيري هالبنت . .
جاني احسساس غريب . .
و قمت اقول حق نفسي : بس يافهد فلم هندي هو @!




وبسسس هالبارت صغير عشان اشوف
اذا في تفاعل بكمل . .
اذا مافي خلاص بعد ماراح اكمل ....
وعششان تشوفون شلون بيتعرف عليها و منو هالبنت !!