[ اضحكوآ لعنبو دنيآ تبكينآ ]


السلام شلونكم بنات

ترى هذي الرواية اول رواية لي في هل منتدى

الرواية عجبتني وانشاء اللة تعجبكم


**** نبدا ****



البارت الاول


[ اضحكوآ لعنبو دنيآ تبكينآ ]


« ●
« ●
« ●
منآل جآية تركض : منور منور شفتي عبآيتي لي ساعة ادورها مادري وين حطيتها

مناير : لاماشفتها طيب انا ادور جزمتي الفوشية اللي شاريتها من دبي

منآل : كل عرف انك شاريتها من دبي وخر بس

أم مشآري تدخل عليهم : هااه يآبنآت جهزتوا ؟ يلآ ننتظركم تحت ..

منآير : نص ساعه ونكون جىهزين

« ●
[ اعرفكم على عآئلة بو مشآري ]

بو مشاري --->> فهد

ام مشآري --->> ليلى

مشاري : عمره 21 جآمعي جميل بقوة شعره وناعم جسمه رياضي

مشعل : 17 مرجوج بقووة جميل بس مو مثل مشاري يحب كرة القدم

منآير : عمرها 17 توأم مشعل في الصفات وفي الرجة محبوبة واللي يجلس معها على طول يحبها وبس تضحك

منال : عمرها 19 جميلة عدسات عيونها براون وشعرها طويل فله ورجة

< يعني العائلة كلها مرجوجة هوؤؤع

« ●

تجهزوا بنص ساعه وركبوا السيارة ومشوا

منال : منور نطي لورى وجيبي لي كود رد

مناير : مناك بس وش يوديني لورى روحي انتي

منال : انزين اخلاق خلاص مابي

مناير : كل ذا كسل يالكسولة خلاص بنط وبجيب لك

يسمعون اغنية متى متى لحسين الجسمي

منال : بابا بابا ارفع الصوت احب الاغنية هذي

بو مشاري : حاضر ي عيون بابا

منال ترقص على انغام الاغنية ومندمجة

اتصل بو نواف على بو مشاري واتفقوا انهم يوقفون عند محطة بنزين ويتجمعون عندها

[ اعرفكم على اخوان بو مشاري ]

« ●

بو نواف : خالد ... ام نواف : علياء

نواف : 22 جامعي كلمة خقه قليل عليه طويل وجسمه رياضي وعيونه عسلي وناعسه

نور : عمرها 18 دلوعه ورومنسية بس مو حيل جميلة

« ●

بو محمد : عادل .... ام محمد : سارة

محمد : عمره 18 ثالث ثانوي مرجوج وفله ورمنسي يحب الهواش والمغامرة

ملاك : عمرها 19 المقربة من منال حلوة وخجولة شعرها طويل وناعم ودايما مفهية

إيمان : عمرها 16 مهبولة بقووة ولا عصبت ماتعرف امها وابوها وبس تضحك

« ●

بوفيصل : سامي ... ام فيصل : حنان

فيصل : عمره 25 يشتغل بشركه عمه مملوح حيل ومزيون

فجر : عمرها 18 هادية ومع نفسها < هع .. حتى النملة ماتاذيها ملامحها جميلة

أفنان : عمرها 16 مرجوجة وجميلة وملامحها هادية وشعرها قصير

« ●

العمه ام عبدالرحمن : جميلة

عبد الرحمن : عمره 20 المقرب لمشاري ودايما معه

عبد العزيز : عمره 19 مزيووووون بقوة ومرجوج

العنود : عمرها 17 جريئة بقوة وشعرها قصير ( بالعربي بوية )

" توفى ابوهم من 6 سنوآت "

« ●

وصل الكل عند محطة بنزين ونزلو عند سوبر ماركت كبير علشان

يشترون اللي يحتاجونه

اقولكم ترتيب السيارات :

بو مشاري « ام مشاري « مناير « منال

بونواف « ام نواف « ملاك « إيمان

بوفيصل « فجر « أفنان « أم فيصل

عبد الرحمن « ام عبد الرحمن « العنود « شغالات

مشاري « مشعل « نواف « محمد « عبدالعزيز « فيصل " سيارتهم يوكن "

« ●

أفنان : ماما انا وفجور بنروح سيارة عمي بو مشاري

ام فيصل : اوكي

نزلوا فجر وافنان وراحوا عند سيارة بو مشاري

افنان وفجر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

افنان : منيل يالدوبة ماخذه نص المقعد وخري شوي

بو مشاري : ايه حجزت لنا شاليه ع البحر

بو نواف : ايه زين تسوي بس انشالله كبير

ابو مشاري : لا شغل عدل كبير وحلو

بونواف : اجل يالله توكلنا عل الله

اركبوا السيارات وانطلقوا وراحوا عند الشالية اللي حجزوه

فتح لهم البواب البنات ماصدقوا على الله نزلوا بسرعه

أفنان : وااااااااااااوووو

مناير : روووووعه

منال : خيااااااااااال

فجر بهدوءها : ايه حلو

جات لهم العنود الدفشة : اقول وخرو حمدلله والشكر ماشفتوا خير هههههه

تجمعوا البنات وسلمو على بعض

اخر من وصل الشباب في سيارة مشاري

محمد : حشا مو بنات جيش غزو

مشعل : اي والله صدقت .... وقام يعد على يده مثل المجانين

مناير : سمعوا من تكلم مشيعل بو القمل ومحمد المايونيز المعفن < لانه كان ابيض

عبد العزيز : عاد ماردت الا هالملسونه حشا حتى الواحد مابعد يرد على طول عشرين كلمه على لسانها

مشاري : اقول فكونا وامشوا نشوف الشاليه

< بدت رحلة الاستكشاف عند البنات والشباب

كان الشاليه كبير مرة وكان في نافورات بكل مكان ومجسمات حيوانات

وفيه قسم رجال وقسم حريم ويتوسطه ملعب كرة قدم وكان فيه مسبح

وغرفة تنس وبلياردوا وكان الشالية كله عشب اخضر وورود واشجار يعني كان

تحفه فنيه

نزلوا الاغراض الحريم بقسمهم يجهزون الغدا والرجال يقسمهم

اما الشباب يلعبون كرة قدم والبنات يتفرجون عليهم

الشباب انواع الاستعراضات عند البنات ويعني شوفوني اعرف العب

عبد العزيز سجل هدف وراح عند البنات يسوي حركة ياسر القحطاني

العنود : اقول عزوز لا يخق نصك وتصدق نفسك

البنات : ههههههههههههه

عبد العزيز تفشل ورجع مكانه

محمد : مانقولك وحوش مو بنات

نواف : وانت الصادق حشا لسانهن طويل

البنات قاموا يتمشون بالشاليه ويلعبون بالمراجيح تقول بزران هههههه

ملاك : ايه وش اخباركم وش اخبار المدرسة معكم ؟

افنان : تكفين لا تذكرينا بالنكد وش جاب طاري المتعسه انا اقول سكتي بس

العنود : مشالله الشالية حلو حيل

ايمان : ايه حلو سمعت ابوي يقول بنظل 5 ايام فيه

فجر : الله يسلم الملك عطانا اسبوع اجازة

منال : ايه نور ماسمعنا صوتك

نور : وش تبوني اقول

منال : يعني سولفي شاركينا ماسمعنا صوتك

افنان : بنات بنات وش رايكم نقلد هالتماسيح اللي عندنا

نور : اي تماسيح ؟

مناير : صج انك كمخة التماسيح يعني الشباب

ايمان : وانا اول وحدة بقلد

منال : من بتقلدين ؟

ايمان محمد اخوي

البنات : يلا يلا

ايمان تخشن صوتها : وانت بس عند التلفون حرام عليك رحميه كله بيدك

البنات تسدحوا ضحك على التقليد

مناير قامت تصيح من الضحك: اللي بعدووو

فجر : انا بقلد البارد فيصل

البنات : يلا يافجور يلا يافجور

فجر تخشن صوتها وبكل برود وتطول بالكلام : فجور روحي سوي لي شاي

فجر ترجع لصوتها : قووول للخدم

( تخشن صوتها ) لآ من ايدك احلى

البنات اصووات ضحكهم عاليه كملوا ضحك وسوالف ولا يخلو من الحش

ورجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا





ابي تفاعل عشان اكمل ..