يسرني أن اعرض بعض اختيارتي الشعرية ..
واتمنى أن اكون وضعتها في المكان المناسب
![]()
يسرني أن اعرض بعض اختيارتي الشعرية ..
واتمنى أن اكون وضعتها في المكان المناسب
![]()
[align=center][/align]
[align=center]تميم
.
.
تسلم يمينك يالغالي .. والله يحفظك من كل شر
مشكووووووووور
وكل التحايا الحارة أوجهها لكـ
أخوكـ/خالد[/align]
,
,
,
المبدع والراائع تميم
قصيدة ولا أروع
وتصميم لانقول عليه ‘ إلا ( لله درك من مصمم له رونقه الخااص)
نتوق للقاء جديدك ياعزيزي...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
محمد السليس
خالد
أمل عبدالعزيز
الله يسلمكم
اشكركم جزيل الشكر على حضوركم وعلى رأيكم
واتمنى دائما أن اكون عند حسن ظنكم
تقبلوا فائق تحياتي وتقديري
[align=center][/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)