النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: حلاوه باتشي 2012

  1. #1
    ~ [ نجم نشيط ] ~
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    330

    3 حلاوه باتشي 2012

    حلاوه باتشي

    المقادير:




    كوب حليب بودر

    كوب جوزالهند

    كوب شوفان كويكر

    علبه كبيره حليب مركز محلى

    شكولاته بيضاء وبنية

    *

    طريقة التحضير

    نحمص على النار الحليب البودره وجوز الهند والشوفان ،:،:،

    حتى نحصل على اللون البني الفاتح ،:،:،

    نضيف الحليب المركز ونعجن المزيج حتى نحصل على،:،:،

    عجينة متماسكة ،:،:،

    نعمل نصف الكمية دوائر ونصفها مربعات ،:،:،

    نسيح الشكولاته البيضاءفي حمام مائي ونغمس فيها ،:،:،



    قطع الشكولاته ،:،:،

    نزينها بخطوط بالشكولاته البنية السايحة ,وكذلك النصف الاخربالعكس ،:،:،


    بصحه و عافيه


  2. #2
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: حلاوه باتشي 2012

    الله يعافيك

    وصفة لذيذة
    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  3. #3

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: حلاوه باتشي 2012


  4. #4
    ~ [ نجم نشيط ] ~
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    215

    رد: حلاوه باتشي 2012

    اممممممممممممم
    تجنن
    طعمها تحفة كتير وريحتها اجن وايت
    يسلمووووووووووو زينب

  5. #5
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~

    الصورة الرمزية غلا الروح
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    5,284

    رد: حلاوه باتشي 2012

    تسلم يمينك يالغلا

    لا عدمناااك








  6. #6
    ~ [ نجم ذهبي ] ~
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    491

    رد: حلاوه باتشي 2012




    يعطيك الف عافيه
    للفائده العظيمه
    دمت برضى من الرحمن

  7. #7
    ~ [ نجم ذهبي ] ~ الصورة الرمزية دمع الورد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    599

    رد: حلاوه باتشي 2012

    مررره روعه

    تسلم يدك

  8. #8

    ~ [مراقبة منتدى المرأة] ~

    الصورة الرمزية ينابيع الأمل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25,556
    تسلم الأيـــادي


    على جهودك الجبارة

    المبذولة هنا

    دمتي بخير وعافية

    دائما وابدا
    قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ
    https://asalni.com/

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اساور ناعمة 2012,اساور للبنات 2012,اسوارات بناتية 2012
    بواسطة منار الحربى في المنتدى اكسسوارات 2012
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-2011, 12:56 AM
  2. شوكولاته باتشي..~
    بواسطة دفنت قلبي ~ في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 08:33 PM
  3. رحبووو فيني وخذو حلاوه العيد
    بواسطة راعية الفله في المنتدى منتدى الاستقبال واخبار الأعضاء
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 10:35 AM
  4. باتشي من صنع يديك&*&*&*&*&
    بواسطة قلب بلا نبض في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 03:35 AM
  5. آآآآآآآآآآآآآآخر حلاوه تربتااااااااااات تربت تربت...الخ
    بواسطة المملوووحة في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 08-02-2007, 04:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •