رحله تحت المسجد الاقصى
نحنُ الآن تحت المسجـد الأقصـى .. صدّق أو لاتُصدّق ؟!!!
-
-
-
-
-
-
إلى مكتباتهـم وقاعاتهم
-
-
-
-
-
-
وما خفي كـــــــــــان اعظــــــم !!!!!!!
-------------------------------------------------------------
رحله تحت المسجد الاقصى
نحنُ الآن تحت المسجـد الأقصـى .. صدّق أو لاتُصدّق ؟!!!
-
-
-
-
-
-
إلى مكتباتهـم وقاعاتهم
-
-
-
-
-
-
وما خفي كـــــــــــان اعظــــــم !!!!!!!
-------------------------------------------------------------

.
ما أصدق
حسبي الله عليهم سواء كان صحيح أو لا
سليمان ,,
ماقلت لنا
جتك على البريد ولا ؟؟
الله يعطيك العافية
ولاعدمناك
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
[align=center]
قهر
إن شاء الله يجي اليوم اللي نطردهم منّه
حسبي الله ونعم الوكيل
[/align]
حسبي الله عليهم
ونعمة الوكيل فيهم
بالف شكر لك
على كل ما تقدمه من
جهود مملوسة هنا
الله يعطيك الصحة والعافية
دائما وابدا
اللهم ارزقنا الصلاة فيه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)