[align=center]
والله فرق كبير
حتى وهم بزران تعلموا من ألحين البطولات
تسلم يمينك يا عطر
[/align]
يعطيك العافية
عطر طيبة ماقصرت
يهبلون ينن اللي يبجي فديت عمره
دمت بألف خير
*********
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
والله فرق من جد
واعتقد انه من يبكي علشان انهزم النصر لانها بالعادة موب شئ جديد .. ولكن يمكن لبسوه الفنيلة غصب
مشكور عطر على الموضوع الحلو
تحيـــاتي لك

.
ههههههههههههههههههه
لاتعليق
عطر ,,
يسلمووو
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
أُنثى لا تُباح إلا لـِ ملاك


:)
<< ماتعرف وش القصد ..بس يمكن الفرق بين فريق وفريق ..داخله عرض
مشكور على الصور ..وماننحرم من هيك روح
احترامي
؛
المشكلة ..
لاصرت تقبل ,, ويقفون
كنك بقايا ذنب..
ماكنّك ,,{ إنسان }
.
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)