السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحبوا بالعضوة الجديدة
أتعبني وفاي
وانتظروا ابداعها عبر منتدى غرابيل
وعن نفسي ارحب فيها من كل قلبي
وهاذي تحية للأخت
![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحبوا بالعضوة الجديدة
أتعبني وفاي
وانتظروا ابداعها عبر منتدى غرابيل
وعن نفسي ارحب فيها من كل قلبي
وهاذي تحية للأخت
![]()
اتعبني وفاي
*
*
حللتِ
اهلا
ووطأتِ
سهلا
\
ملعمة جغرافيا
لاهنتِ
,
,
مودتي
![]()
لحضــــة صمــــت
[align=center]
شرفنا تواجدكـ في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهلهـ وناسهـ
والجميل
بما يحتويهـ من علم نافع وطرفهـ جميلهـ
ونرجو لك طيب الاقامهـ معنا بين اخوانكـ واخواتكـ
وان تثري هذا المنتدى بما لديكـ من جديد
وأن تفيد وتستفيد
.
.
دمت بخير[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
حياك الله اختي اتعبني وفااااااااااي
منوره غرابيل
وسعداء بانضمامك
وحياك الله في بيتك الثاني بين اخوانك واخواتك
عشاك بكره عند معلمة الجغرافيا
وبعده عند بسمة امل
وبعده عند ناعمه
بس انتي قولي تم
تحية عطرة
اتعبني وفاي
حيـــاك الله معنا اختي الفاضلة .. سعدنا بحضورك
وفي انتظار ابداع قلمك
شكر خاص للاخت معلمة جغرافيا على البادرة الطيبة
تحيــاتي لك

هلا وغلا
نتمنى لك أجمل الأوقات بغرابيل
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
[align=center]
أتعبني وفاي
أهلاً وسهلاً بِك
وَيشرِّفنَا إنضِمامك إلينَا
آمِليْن بِأن تُفِيدِينْ و تَستفِيدِينْ
تَحيَّتي لَكِ وَللأُخت مُعلِّمة جُغرافِيَا
/
\
/
ملاكـ
:و:[/align]
[align=center],,
,,
تكون .. أو لاتكون .. هذا هو السؤال !![/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)