صباااح الخير للغالين ...!
طيووفه
صباااح الخير للغالين ...!
طيووفه
والله جعت حدي
يعطيج العافيه وعساج على القوه
اللهم احفظ زوجي من كل سوء واعني على طاعتك ثم على طاعته
اللهم اعن زوجي على طاعتك واجعله من عبادك الصالحين
وارزقه خير الدنيا والاخرة واجعله من عبادك الشاكرين ولا تجعله
من الجاحدين
[align=center]بــنت عـــز
مشكور اختي
على طيب المشاركه[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
ديآت مآنعدمهآ يآرب
تسلمين حبيبتي
تحيتي
يعطيك العافيه ياعسل.
[align=center]همس الرووح
يعطيك العافيه
على طيب حضورك[/align]
[align=center]نور حياتي
هلا بك قلبي
وتسلمين على
تشريفك الطيب[/align]
[align=center]** ثلج حــــار **
هلا بك اخوي
والله يجزاك الخير
على المشاركه[/align]
[align=center]المتفوقه
حياك قلبي
ومشكوره على طلتك العسل[/align]
طيوفه ..
تسلمين حبيبتي ...
والله يعطيك الصحه والعافيه ...
تحياتي ..
[align=center]•.'Deem'.•
مشكوره يالغلا
على تواجدك الحلو[/align]
طيف
[align=center]جوعتين الله يهديك [/align]
[align=center]^انسانه^
تسلمين يالغلا
على مشاركتك الحلوه[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)