صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: أكلة رهيبة من الرهيبة (^&^)

  1. #16
    الله بالخيــــــر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    26

    العلقه الرهيبه

    شكلك زيتونه 000000زوجة بباي :قلب: :بوسة:

  2. #17

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    خاطوزف

    عيني في عينك

    وش قلتا؟

    الله يستر منك
    شكلك أنت نقار الخشب
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  3. #18

    مشـــــــــــرف مؤسس

    الصورة الرمزية الشاكــــــي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    мακκαħ
    المشاركات
    1,547
    وااله انفتحت شهيتي

    مع اني توي متعشي

    مشكووووووره على الطبخة ( القميلة ) على قوله اخونا المصريين

  4. #19

    هــجــورة


    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    في عين كل شاعر..
    المشاركات
    8,084
    [align=center]على اني توني متعشييييييييييه الا ان الصوره تذببببببببببببببببببح

    يمميمي..
    لكن مااحب السبانخ

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههااااااااي
    مشكوررررررررررررررره الرهيبه حبيبتي..
    [/align]
    لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  5. #20

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    هلا بك أكثر يالشاكي والله مير يسلمك ويبارك فيك وباشكرك على حضورك الأقمل ياخويه .......
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  6. #21

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    تسلمين يابعد كلي يالبعبوعة ياملح المنتدى

    ودام السبانخ ماتعجبتس فبصراحة هذا شيء مؤلم لأن قوكِ ستخور وماتصيرين مثل ببياي لصار يطير وينزل بالأرض عقب السبانش

    والله مير يسلمش
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 11:30 PM
  2. أكلة لحوم البشر
    بواسطة أهــل الحـديث في المنتدى أهل الحديث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2013, 09:20 PM
  3. أكلة المثلوثة (صور)
    بواسطة غـــربة الــروح في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19-04-2009, 06:15 PM
  4. فيل فاندو أكلة أوروبية
    بواسطة أميرة القلوب في المنتدى المطبخ الفاخر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 22-08-2005, 11:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •