
,
ذووق ينابيع
لاعدمنا مواضيعك الرائعة
؛.وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
الاولى خيال
تسلممممين يالغلا
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ياحبي للخواتم :)
روووعـه يسلم لنا الذووق ينابع
كل التقدير
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
مره حلوه نايس تقبلي مروري
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)