يسلمووووووو ياعسل
ماااااااااره حلوة
يسلمووووووو ياعسل
ماااااااااره حلوة
![]()
يارب ارزقني رقة قلبة والخشية من الله
وارزقني القناعة في كل الامور والرضا بالمكتوب
واكتب لي الخير اينما كان وارضني به
لمن اراد عمل بحوث احصائية او استبيانات ماعليه الا مراسلتي
القصتين الشقر
مرره كيوت
الف شكر لك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
مشكوووووووووووره اختي لكن انا قااصه شعري قصه رقم 81 من عيد الفطر
والله مدري وش اسمهاااا
مشكووووووووووووره
احبك يالنصـــــر
فديت الي يعشقون العالميصرنا من كثر ماانعشق هالنادي نعشق الي يعشقونه
يازين الشعر الطوووويل
شوقتيني اني اطول شعري
مشكوره عيوني يعطيك العافيه
حـــــدهم كيووووت غلاتي
ويعطيــــــج العافيــــه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)