مرحبا...
تصفحت المنتدى واعجبني مافيه من إبداع وتميز ورقي في الأسلوب
لذلك احببت أن أكون عضوه استمد من تميزكم وأنهل من رحيق إبداعكم
ودمتم بود ومحبه
مرحبا...
تصفحت المنتدى واعجبني مافيه من إبداع وتميز ورقي في الأسلوب
لذلك احببت أن أكون عضوه استمد من تميزكم وأنهل من رحيق إبداعكم
ودمتم بود ومحبه
هلا وغلا
مرحبا بك في منتديات غرابيل
ونتشرف بأنضماك الينا هنا مع النخبة في عالم الانترنت
ونتمنى لك قضاء اروع الاوقات واسعد اللحظات معنا
وياهلا بيك
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم


أهلاً وسهلاً بأختي:
"¨°°o°°¨]§[° amal00°]§[¨°°o°°¨"
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
تحيـــاتي
&شراااسة انثى&
حياك الله معانا بين اهلك وناسك
ننتظر ابداعاتك وروائعك ومشاركاتك
وأن شاء الله تكون عوناً للتطوير
تقبلي اعذب تحيه
يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبار............ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانوار..............والنور عم المنتدى مع حضوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطار..........والقلب بوجودك تزايد سروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور...........واللي يزور الناس لازم تزوره
هذا محلك وابتدى معك مشوار..........على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بيك نثر واشعار.........يامرحبا باللي يشرف حظوره
تحيآآآآآتي العطرة...
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم
ننتظر جديدكم ونقلكم الثري والمفيد
ونرجوا لكم ومنكم المتعة والفائدة
وفقكم الله
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)