سبحاان الله
مررسي خيوو
ي َ رب
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا على الموضوع
كلنـــــا فــــــداء لـلــــــــه ثــــــم المليــــــــك ثم الوطـــــــــن
ياعيني علينا :مزون:
العجراء
يعطيك العافيه
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
نورتي متصفحنا
[bimg]C:\Documents and Settings\bismillahi\My Documents\My Pictures\اطفال (7).jpg[/bimg]
الله يعطيك العافيه
الا يــآآرب كـآن اللــي بقـــى لــي بالعمــر ( ليلــة )..عســى آخــر جلــوس" لــي يكــوون ( بحضــن سجـآآده..),,,آآميـــن
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)