واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو
روعة
مشكووووووووووووووووورة
بصرااااحه رووووعه وابداع
لكن اهم شئ مايكونون يلعبون بالنعمه
مشكوره عيوني الله يعافيك
[align=center]
عندهم عزيمة ولا بيسوون عصير ؟!
ههههه
تسلم يمينك أختي
والله يعطيك الصحة والعافية
لا عدمناك
[/align]
أُنثى لا تُباح إلا لـِ ملاك


؛
ياسلام .. ياحلوهم ..تسلم يدينك عـ الصور
.
؛
المشكلة ..
لاصرت تقبل ,, ويقفون
كنك بقايا ذنب..
ماكنّك ,,{ إنسان }
.
مهرجان جميل
واذا خلص المهرجان عصروا الفاكهة وعلبوها وصدروها لدول الخليج لعمل السانتوب والتانج
وكذا يحدث في ايطاليا بعد مهرجان الطماطم
[IMG]http://abeermahmoud2006.********************************************/535-Jzakom.gif[/IMG]
اللهم طهر قلبي من النفاقوعملي من الرياء ولساني من الكذبوعيني من الخيانةفإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
[IMG]http://up.************************************/uploads/6e9cb2b8ab.gif[/IMG]
وااااااااااااااااو مررررا روووووووووعه بس لايكون يلعبون بالنعمه
يعطيك العافيه خيتووو
تقبلي طلتي
يعطيك العافيه صور جدا راااااااااااااااائعه

.
يارب لك الحمد
خلصت الخامات ولا ايه ؟
صمت الأشواق ,,
تسلم ايدك
وماننحرم
.
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
الله يعطيك العافية والصحة والقوة وحفظ كتابة
الله يعافيك
مبدعــــــــــــــــة ياصمـــــــــــــــــــــ ت الأشــــــــــــــــــــو اق
تقبلي تحياتي العطـــــــــــرة
الله هم احفظها من نعمة واحفظها من النقم
شكراويعطيك الصحة والعافية
شكر لك
على الصور الابداعية الروعة
دمتي بخير وعافية
دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)