
ايه الابداع دا كلووو
هم بيفكروا ازاي ولا بيعملو ازاي !
<~ تفكر تسوي هيك بعمارتهم < وافزيحتاه :خجل:
ريوووف ,,
بجد فن ولا أحلى
يسلموووو يا بعدهم ع الصور
الله يعطيك العافية
ولا ننحرم من طلتك الجونان ع القسم
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
والله افكار رهبية
من جد عقولهم توزن بلد
فن حلو جميل
يعطي مناظر حلووووووووووووووة
ريف العين
يعطيك العافية
على الموضوع المميز والراقي
والله فن
بعض الجدران القديمة
تم الإستفادة منها
إذا لاحظتم أن الأوقات الحزينة نشعر بها أنها طويلة بينما الأيام الفرحة تمر كالدقيقة فهذه هي
النسبية
[email protected]
[align=center]
ريف العين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
والله فن صعب
خاصة إذا عرفنا إن مساحة الرسم كبيرة جداً
تسلم يمينك على نقل الصور
والله يعطيك العااااااااافية يارب
لاهنتِ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
شي شي ..
بجد روووووعه ..
تسلمين ريوف ..
ماننحرم يارب وعساك عالقوه ..
تحياتي ..
:مزون:
احسه بالرسمه معبس وجهه وفي الحقيقه يوزع ابتسامات ..
بصراحه فن جميل وصعب جدا!!! الي يجيده باختصار ماهو صاحي ..!
أذهلتني وادهشتني وجننتني الكثير من الصور فهم بحق مجاااانين ..!
وحنا نجن بجنونهم والجنون اصبح قاسم مشترك بيننا ..:مزون:
الزميله السابقه والمراقبه الحاليه ..
منوره الديره وتسلم يمينك وأيميلك على الطرح الرائع ..!!
لاتحرمينا طلتك فنحنو بحاجه لها ..![]()
ناني
الله يعافيك يارب
تسلمين على طلتك الحلوة
تقبلي اعذب تحيه
من زين هالأشكال عشان يرسمونها لو استتروا وخلوا الجدران مهلهله استرلهم :مزون:
ميرسي ريف العين
ماننحرم
[align=center]أختي الغاليه ريف العين
الله يعطيكِ العافيه
أعجبتني هذي:مزون:
[align=center][/align]
دمتِ بسعادة
أختكِ التوفي[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
شي شي ..
بجد روووووعه ..
تسلمين ريوف ..
ماننحرم يارب ...
تحياتي ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)