لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
بـرغـم أن الـخـائـن لا أمـان لـه
إلا أنـه ومـن المـفـتـرض أن أعـامـل الـنـاس بـأخـلاقـي ومـبـادئـي ومـا تـفـرضـه عـلـي تـعـالـيـم ديـنـنـا الـحـنـيـف
( لا ضـر ولا ضـرااار )
لـذا يـتـوجـب عـلـي أولا مـعـرفـة ( نـوع / وحـجـم المـسـاعـدة )
وعـلـى ضـوء ذلـك / أقـرر ( وقـد حـدث ذلـك بـواقـعـي )
هـمـس
هـذا رأي بـكـل صـدق وشـفـافـيـة
يـعـطـيـك الـعـافـيـة
والله يـحـفـظك ويـسـعـدك فـي الـدنـيـا والآخـرة
تـحـيـتـي وودي لـك
...إذا كـانـت هِـيَ .. هُـوَ ..وأحـيـانـا .. يـكـون هـو .. هـي ..فـلا ضـيـر .. أن نـحـاور هـي الـتـي كـثـيـرا ً مـا تـكـون هـو .....
الخيانة خلق ذميم لشخص مريض
كل الخيانة خيانة وإلا لما خان من خان
اللهم ابعد عنا الخيانة والخائنين
وأنا هنا أخالف قول اخي الكايد أحلى وأخي أبو عبدالرحمن
وأقول بل ازيد في إحسانه وهو شر يجب ان أتقيه
فقد يكون لمساعدتي له سببا في عودته للصف
فأن يهدي بك الله قلب رجل خير لك من حمر النعم
اللهم قونا بحسن الخلق وقوة الإيمان واليقين
أختي همس الروح
وفقكم الله
اختي الفاضله همس الروح
بكل امانه راااااااااااااح اساااااااااااااااعده
وبدون أي تردد
مهما كانت خيانته
من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه
ومشكورة على طرحك
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
لم يضعه ربي في طريقي بعد خيانته لي عبث !!
فالمسألة أكبر من أني أقدّم مساعدة فقط ,,,
المسألة أني وقت طلبه وقدرتي على مساعدته أرى نفسي تحت المجهر الرباني العظيم ؛ إذن لابد ويجب وضروري جدا جدا
أن أساعده بالمستطاع ولا أتكلف بما يخرج عن طاقتي ,,,
فرضا الله عزوجل فرصة في موقف حساس كهذا كما هي الحياة والنجاح فيها
فرص ، فلزوم اغتنام رضاه سبحانه وتعالى بالطريقة التي أرادها لي فوضع ذاك الخائن في طريقي ,,
عزيزتي همس الروح شكرا لك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
[align=center]موضوع حساس جداً
بحسب درجة الخيانه
راح تكون نقطه سوداء في ماضيه لدي
بأجازيه إذا تجراء وطلب
مني الســــــــــاعده في نفس الشىء الذي خانني فيه
(الجزاء من جنس العمل)
دمتي بخير أختي همس
لكي كل
التقدير00000 و00000الاحترام
تقبلي مروري[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com


قال الله تعالى في حديثه القدسي
انا ثالث الشريكين مالم يخن احدهما
واذا خانا خرجت من بينهما
فمابالك وانا العبد الفقير كيف ساقبله
ولكن في حالة لجوءه لي فلن اخذله
ولكن تنتهي العلاقة بانتهاء المشكله
لان الخاين ليس من خان الناس فقط
فهو الذي خان ربه قبل كل شي ثم خان نفسه
بالعكس سأساعده حتى يعلم انني افضل منه
ولم اقابل الاساءة بالاساءة بل بالاحسان
يمكن تقولي انني ادعي المثاليه وانا سارد والله على ما اقول شهيد
حصلت لي كثير ولم اقابلهم بسوء بل بالعكس بالصفح والغفران والمساعده
ولكن لم ولن تعود العلاقة كما كانت فان لجأوا وجدا مني المساعده فقط
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)