طيووووووووووووفه
الف مبروك يالغاليه
هنيا لنا وجودك بيننا ...
طلال مشكور يااخوي
طيووووووووووووفه
الف مبروك يالغاليه
هنيا لنا وجودك بيننا ...
طلال مشكور يااخوي
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
[align=center]
طيف
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ما شاء الله عليك
أنتِ رمز لـ النشاط والتميّز
أتمنى لك التوفيق دائماً وأبداً
شكراً لـ طلال على الموضوع !
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
طيف الف الف مبروووووك على هذه الالفية
بصراحه متميزة اينما اذهب واسف عالتاخير بسبب انشغالي امور كثيرة بخارج النت
وان شاء الله تكون شاهدات لك لا عليك
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
التعديل الأخير تم بواسطة طيف ; 25-11-2007 الساعة 11:17 PM
طيوفه
الف الف مبرووك
وان شاء الله تكون شاهدات لك لا عليك
ربي يسعدك
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
رجلٍ .. تعزه بعد ماتلتقـي .. فيـه
ورجلٍ .. قبل ماتلتقي بـه .. تعـزه
ورجلٍ .. ترزه بالمجالـس مباديـه
ورجلٍ .. فلوسه بالمجالـس تـرزه
ورجلٍ .. يموت ولا يجيبون طاريـه
ورجل ٍ .. يجي طاريه في كل حزه
من لا فرش .. للمرجله .. ماتغطيه
ومن لايخز .. الناس .. محدٍ يخـزه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)