صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: و صدناك يا عذيبان

  1. #16
    اميرة غرابيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    7,918
    صخله تنادي

    عنزه وينك

  2. #17
    اميرة غرابيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    7,918
    المنتهي

    قريبا :p

  3. #18
    اميرة غرابيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    7,918
    كابتشينوو

    المرة الجاية :p

    بس خليني افكر علىمين الدور :بفكر:

  4. #19

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    بالله وين عذيبان؟

    ماشوفه طل على هالموضوع شكله متلطم :p

    ياعذب تكبر وتاخذ غيرها فتك مرة من المراير رد بحار الخليج على حساسة فى رسالة خاصة وربي للحين مانسيتها يناس شيء خرافي رد غير طبيعي جنني الله يذكره بالخير بس


    دوروا الموضوع فى الصرقعة يتنجنون ضحك

    سوسي متى تعقلين؟ هاااااااااااه؟ <========= عاقلتكم;)
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  5. #20

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    فتك= فاااااااااااتك خخخخخخخخخخ:p
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  6. #21
    ~ [ نجم ذهبي ] ~
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    473
    خخخخخخخخخخخخخخخخ والله وراح فيها عذيبان .. الله يرجكم يا مصرقعين :p

    وانا اقول وش بلاهم يناقزون في المسنجر مرة عنزة ومرة صخله وانواع الحيوانات الداجنه :) ههههه

    من جد تخوفون يخرب بيوتكوا :تصفير:
    العمدة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صدناك ياحلو...الحلقه الثالثه
    بواسطة نبـض في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 24-01-2007, 03:35 AM
  2. صدناك ياحلو....الحلقه الثانيه
    بواسطة نبـض في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 10-12-2006, 09:46 PM
  3. صدناك ياحلو...
    بواسطة نبـض في المنتدى منتدى الفكاهة والغربلة
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 28-11-2006, 10:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •