صح السانك أختي حيل فيهم بردي كبدي
صح السانك أختي حيل فيهم بردي كبدي
آلـتوآضـع مـشكله لآ صـآر مـع شخص حقير
وآلـكبر لله .
ولــكن آلــبشر فـــيهـآ ..حثـآله
يعطيك العافية ع
الجهد الطيب بوركت
*****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
يسلمو على المرور
تحياتى لك
الخير موجود والشر موجود بس الرجل الشر دايم مو خطر بس المره الشر قليل وخطر ابليس يخافها بس لحد يزعل والله المره مايخرج الشر منها الا اذا الرجل استفزها لذا هي على حق دايم
مشكووور
موضوع رآآآئع
يعطيك 1000عآآفيه
يسلمووو
ياروحي
على
المرور
أنتقآء راائع وذووق رفيع
دمت لنا ودام ابداعك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)