رووووعة ينابيع الغلا
ذوق ماقصرتِ
****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
آبدآآآآآآآآآآآآآآآآع
خليتي الفكرة في بااالي ويا كثر الي في بالي ههههههههه
يسعدك ربي يناااابع ولآ يحرمنا جديدك المميز
كل الود
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)