أختي الحبيبة ( غرام المشاعر )
بارك الله فيك
وجزاك الله خيراً
أتمنى لك دوام الصحة والعافية
شاكرة لك مرورك الكريم الذي نور صفحتي
وفقك الله
فاتن
فيه مقوله
أفطر فطور ملوك هذا يبين اهمية الفطور الصحي
الله يعطيكِ العافية
فاتن
فيه مقوله
أفطر فطور ملوك هذا يبين اهمية الفطور الصحي
الله يعطيكِ العافية
من أفضل الوجبات والتي تبدأ
به يومك ،،،،، فتوووونه
كل الوجبات مهمة واساسها الافطار
****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
المثل يقول افطر فطور امير وغدا وزير وعشا فقير
وانا اقول لاتنسى تشرب عصير والله جعنا يوم شفنا الصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا الافطار يفترض ان يكون هو أهم وجبة
لأنه يكون بعد جوع ساعات خلال النوم ! حيث ينخفض السكر والطاقة !
ويعقبه مجهود لايقل عن 8 أو 10ساعات الى ان يحين موعد الغداء !
بينما العشاء وجبة يفترض ان نلغيها او نخففها قدر الإمكان
جزاك الله خيرا لنقلك وبارك الله فيك و وفقك
وغفر لنا ولكم ووالدينا ووالديكم والمسلمين أجمعين
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)