صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 135

الموضوع: من بين الناس جبيتك (( قصة سعودية ))

  1. #16
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية بسمة امل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    قلب ميت من الاهمال ..
    المشاركات
    9,586
    8

    8


    جاتك بسووومة ...

    متابعينك يااخوي ومعك ...

    الله الله ع الكرم ...
    سبحانك
    لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

  2. #17
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل
    8

    8


    جاتك بسووومة ...

    متابعينك يااخوي ومعك ...

    الله الله ع الكرم ...

    يا هلا وغلا ... اذا انا كريم نبي نشوف كرمكم في الرد ... منزل 5 اجزاء ولا اشوف الا ردين .... وين الباقي اللي قالو

    متابعين .... ننتظر ونشوف ...

  3. #18
    بنت الجنوب الصورة الرمزية الدندووووونه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    7,520


    تم تحميلها ....

    أكيد بتكون حلوووه لأن ذووووقك جميل في الرواياات..

    متااابعه لك...

    ودمــــــــت
    (( يـوماً ما كنتُ هنا .... " ومو نـــادمـه" ))



    http://ensan.org.sa/

  4. #19
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدندووووونه


    تم تحميلها ....

    أكيد بتكون حلوووه لأن ذووووقك جميل في الرواياات..

    متااابعه لك...

    ودمــــــــت

    يا هلا وغلا بشاعرتنا ..... شاكر لك متابعتك ...

  5. #20
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    &&& الجزء السادس &&&


    يوم الخميس
    ........... في بيت أبو بندر............
    أم بندر: نوف نوف
    مها: خير ياعمة تبغين شيء اسويه نوف ماهي موجوده
    أم بندر: ليه وين راحت
    مها: تقول بتجيب شيء مدري عنها وأخذت معاها نور
    أم بندر: كيف يروحون ومايقولو ليه مايدرون انو اليوم الحفلة واكيد بحتاجهم
    مها: ماعليه يمكن ناقصهم شيء أنا في قولي ليه ايش تبغي وأنا أسويه
    أم بندر: ما تقصرين يامها لا بس كنت ابغاها تتصلي على بدر أبغاه بشيء
    مها: خلاص انا ادقلك عليه
    ام بندر: تعرفي رقمه
    مها: لا بس دحين ادق على بندر واخذه منه


    في بيت أبو سامي
    سامي خارج من غرفته شاف خلود لابسه عبايتها
    سامي: خلود على وين
    خلود: بروح أمر على سامية ونروح السوق
    سامي: انتي وسامية بس
    خلود: وعهود بتروح
    سامي: مين بوديكم السواق
    خلود: هييييييييه انت تسأل سؤال وتجاوب عليه
    سامي: ههههههههه دبببببببة
    خلود: يا رشيق انت أكييييد السواق في أحد غيره يودينا
    سامي: لا خلاص أنا بوديكم
    خلود: غريبة تودينا انت ماتحب السوق
    سامي: مو غريب الا شوشو
    خلود: حلوووووووووووووة شوشو ليكون الشيطان
    سامي: ايوه هو واصلا انا طفشان يمكن أتسلى معاكم
    خلود أوكي وصارت تنادي عهود عهود
    سامي: يلا انا في السيارة استناكم

    في السيارة
    ممتاز: ماما نوف أي سوق روح
    نوف بصوت خفيف: ماما في عينك
    ممتاز: ايش قول
    نوف:ووووجععع لقافة ودي سوق حراء
    ممتاز: اوكي
    نور: ياويلنا من امي دحين تدور علينا ما تلاقينا
    نوف: لو استأذنا منها ما راح توافق بس الحمد لله احنا قولنا لأبويه ووافق
    نور: اوكي بس لا نتأخر


    في سيارة سامي
    سامي: ها ياحلوين تبغون سوق ايه
    خلود: ودينا سوق حراء
    سامي: لازم حراء يعني
    سامية: حراء فيه أشياء حلوة
    سامي: ليه عندكم مناسبة
    خلود: سامي ايش فيك نسيت انه خالتي هند مسوية عشاء لخطوبة ريم
    سامي: نسيت والله ماأحسبه اليوم كويس ذكرتوني الا اقول انتوا ماعندكم ملابس لازم تشترون
    عهود: وانت ايش عليك مافيها شيء نبغى نكون شيك
    سامي: هههههههههههههههه الحلو حلو لو يصحا من النوم والوحش وحش لو يستحما كل يوم
    عهود: اقول الحمد لله حلوين
    خلود: سامي سيبك منها شغلنا أغنية

    في سيارة نوف
    ممتاز: خلاص انزل هدا سوق
    نوف: ممتاز خليك مافي روح انا شوية وأجي
    ممتاز: طيب لايتأخر ماما
    نوف: وجع انشاء الله اجلس وانت ساكت قال ماما قال
    وينزلون نوف ونور من السيارة ونور بتموت من الضحك على نوف المعصبة

    وبنفس الوقت وقفت سيارة سامي ونزلوا منها سامي والبنات ودخلوا السوق

    نوف:نور ايش رأيك عشان مانتأخر انتي روحي اشتري اللي ناقصك وانا كمان وبيننا اتصال
    نور: أوكي سييو
    وتفرقوا نور ونوف كل وحدة في جهة من السوق


    في بيت سارة
    سمر: سارة ايش العلبة الحمراء اللي جبتيها معاكي من السوق
    سارة: وانتي ايش دخلك ياربي على اللقافة
    سمر: ههههههههه حبيبتي انا عارقة انها لبدر
    سارة: طيب مادامك عارفة ليه تسالي
    سمر: انتي لهذه الدرجة تحبيه
    سارة: وانتي ايش عرفك
    سمر: أقولك شيء وماتزعلي
    سارة: لا قولي
    سمر: صراحة انا مرة بالصدفة دخلت غرفتكي وشفت دفتركي مفتوح وقريته وعرفت
    سارة: ماشاء الله تفتشي باأغراضي
    سمر: سارة ولله بالصدفة خلاص لا تزعلي ماراح أقول لأحد
    سارة:ياويلك ياسمر ان قولتي الهرجة لأحد
    سمر: سرك في بيـــر بس عسى امي ماتشوفه
    سارة: ماعليكي لو سالت بقولها أشياء نوف نسيتها عندي وبوديها لها


    في السوق
    نوف تمشي ووراها شابين يمشون وراها من يوم دخلت السوق
    نوف ياربي ايش أسوي أصارخ فيهم
    نوف: خييييييييييير ايش فيه لاحقيني انت وهو تف عليكم ما تستحون لا شخصية ولا كرامة
    الشاب: ايش فيك يا حلو زعلان
    الثاني: قرب تعال يا مغرور بس والله حلوووووووو
    نوف: وجع انشاءالله روح شوف امك واختك فين
    الشاب: انا مقطوع من شجرة ماعندي أحد
    نوف: وكمان لسان طويل
    الشاب: ايش عرفكي شفتيه
    وصارت نوف تمشي بسرعة وشوية الاتصدم بواحد وبقوة وطاحت غطوتها وبان وجهها ومن الالم صارت تون وهي ماسكة أنفها
    نوف: آآآآآآه آآآآآآآه
    سامي: آسف والله ما شفتك
    سامية: اسفين أختي
    نوف بعد مااستوعبت غطت وجهها وكانت بتهاوش سامي بس لمن شافت اللي معاه تراجعت
    نوف: لا عادي انا الغلطانة كنت امشي بسرعة
    خلود: طيب في شيء يعورك
    نوف: ها احس أنفي يعورني
    سامية: طيب تعالي نروح دورة المياه نشوف
    وراحوا نوف وسامية وخلود وتركوا عهود و سامي اللي كان مرتبك وخايف على نوف وبنفس الوقت يفكر بنوف وجمالها
    سامي في نفسه: ما شاء الله عليها حلوة والله انك فاضي وقته

    في دورة المياه
    فتحت نوف وجهها وشافت أنفها كان متورم بسيط
    سامية: الحمد لله جات على كذا
    نوف: ايوه والله وآسفة أزعجتكم وكمان تعبتكم معايا
    سامية: لا عادي احنا الي آسفين
    ويدق جوال خلود
    خلود: الووو
    سامي: الووووو خلود البنت فيها شيء
    خلود وهي تضحك: لا حبيبي سام مافيها شيء ارتاح دحين احنا جايين عندك
    سامي: طيب
    خلود : مسكين سامي خايف
    نوف: وي مسكين الله يخليك اعتذريلي من اخويكي
    خلود: يوصل
    بعدين نوف حست بشوية صداع فجلست على الكرسي
    سامية: ها فيكي شيء
    نوف: لا بس شوية صداع
    نوف في قلبها خليني ادق على نور اقولها يلا مااقدرأكمل وتذكرت انو شنطتها ماهي معاها
    نوف: يوو وين شنطتي أكيد طاحت مني
    خلود: ارتاحي انتي وان اروح اجيبها
    وراحت خلود عند سامي
    سامي: ها خلود وين سامية البنت فيها شيء
    خلود: لا مافيها شيء اطمن بس ادور شنطتها شكلها طاحت منها شفتها انت
    سامي: الشنطة مدري عنها
    خلود: يووو خلينا نروح ندور عليها
    وراحوا يدورون على الشنطة ومالقيوها
    خلود: ياربي وين راحت ايش اقول للبنت
    سامي: خلاص قوليلها ضاعت
    خلود: طيب خلاص اقول وين عهود
    سامي: ايوه تذكرت الشنطة مع عهود
    خلود: يالله ياسامي مع عهود وخليتنا ندور عليها
    سامي: والله نسيت ياشيخة انا عقلي خلاص
    خلود: طيب هي وينها
    سامي: قالت بتروح شويه وتجي
    وشوية وتجي عهود
    واخذت خلود من عهود الشنطة ورجعت عند البنات وتأخذ نوف الشنطة
    ومالقيت جوالها واذكرت انها نسيته
    نوف: ياربي
    خلودك خير ايش فيكي
    نوف: نسيت جوالي
    خلود: خذي دقي من جوال
    نوف: مشكورة
    خلود في نفسها الحمد لله انه اتذكرت انها نسيته لاتقول سرقوه
    نوف: الوووو نور
    نور: الووو مين
    نوف: أنا نوف
    نور: نوف هذا جوال مين
    نوف: بعدين أقولك تعالي عندي في التواليت
    نور: اوكي انا جايه
    وتسك نوف وتعطي الجوال لخلود
    نوف: مشكورين تعبتكم معايا
    سامية:لا تعب ولاشيء
    نوف: خلاص تقدرون تروحون دحين تجي اختي هي معايا في السوق
    خلود: اوكي باااااااااااااااااي
    نوف: بااااي
    وخرجوا خلود وسامية وبنفس الوقت دخلت نور
    نور: ها نوف ايش فيكي
    نوف: بعدين اقولك يلا نروح
    وخرجوا نوف ونور من دورة المياه وشافت نوف البنات واشرتلهم
    سامي: متأكدين انو مافيها شيء
    سامية: مافيها شيء اطمن
    خلود: يلا خلينا نكمل مااشترينا شيء
    سامي: انتوا كملوا سوق لوحدكم انا رايح
    خلود: ليه
    سامي: انا جيت السوق لاني طفشان بس دحين انسدت نفسي انا رايح وبرسلكم السواق
    سامي: باااااااااي
    البنات: باااااااااااي

    في السيارة
    حكت نوف نور كل اللي صار
    نور: ياحرام تلاقي الولد راح فيها
    نوف: والله لو تشوفي شكله مسكين مررة مرتبك
    نور: يعني مااشتريتي شيء
    نوف: ياشيخة خلاص انسدت نفسي وراسي صدع كمان
    نوف: وانتي لقيتي اللي تبغيه ؟؟؟؟
    نور: يعني بس المهم طلعنا بشيء

    في البيت
    أم بندر: تروحوا ولا تستأذنوا
    نوف: استأذنا من أبويه ورضي وأنتي إذا قولنا لكي مابترضي
    أم بندر: وفين الشيء المهم اللي تبغيه ولابس طلوع على الفاضي
    نوف: مالقيت شيء حلو
    أم بندر: خلاص بعدين نتفاهم روحوا البسوا ما بقي وقت شوية والناس تجي
    0000000000000000000000000
    اول ناس جات اهل سارة
    أم بندر: هلا والله بدلال
    أم سارة: هلا بيكي
    ويسلموا الحريم على بعض
    سارة: خالتي وين البنات
    أم بندر: البنات بغرفهم روحي عجليهم خليهم ينزلوا بسرعة
    وطلعوا سارة وسمر عند البنات
    سمر: سارة انا بروح عند نور
    سارة: اوكي
    وتمرسارة من عند غرفة بدر
    سارة في نفسها: ااااااه يا حبي لك وصارت واقفة قدام الغرفة مسرحة وتنتبهه سارة لنفسها وي ايش فيه خليني اروح عند نوف
    سارة: هووووووووووووب أنا جيت
    نوف: هلا سارة تعالي بقولك شيء جديد لايفوتك
    سارة: خير ايش في
    نوف: ولا أقول بعدين أقولك
    سارة: مافيه حبيبتي دحين قولي
    نوف: والله الهرجة طويلة ولا تخافين ماتخص بدر
    سارة ارتاحت : براحتك
    نوف: ههههههه اه منك بس
    نوف: أقول سارة ايش هذا اللي معاكي
    سارة: نوف اسمعي هذي هدية لبدر بس ماني عارفة كيف اعطيه اياها
    نوف: حركات سهلة حبيبتي اذا شفتي بدر سلمي عليه و اعطيه الهدية
    سارة: هييييييه من جدك انتي
    نوف: والله من جد موهي له
    سارة: لا والله انتي تروحين دحين وتحطيها بغرفته ولعلمك انا ماكتبت اسمي على الهدية وياويلك لو قلتي له انها مني
    نوف: ياهبلة وكيف يعرف انو انتي جيبتيها
    سارة: مو مهم يعرف اهم شيء اني اهدي بدر
    نوف: والله انك من جد هبلة هذي فرصتك ياحلوة انك تبيني لبدر انك تحبيه بعدين حرام عليكي تضيعي عمرك على حب من طرف واحد واحسن طريقة انو بدر يحس فيكي الهدية ها ايش قولتي
    سارة بعد مافكرت: رايك كذا طيب خلاص
    وفتحت سارة الهدية وكتبت اسمها على الكرت
    نوف: سارة افتح العباية بشوف شكلك
    وفتحت سارة العباية وعدلت لبسها وشعرها
    نوف: الله تجنني ايش هالجمال يابختك ياأخويه
    سارة استحت من كلام نوف
    نوف: ياربي على اللي يستحوا امممممممممممممممممواه
    سارة : خلاص انا بنزل الحقيني
    نوف: اوكي

    بدر ينادي
    ام بندر: ها بدر
    بدر: امي بطلع غرفتي نسيت جوالي
    ام بندر: طيب بسرعة عشان في ضيوف
    بدر: اوكي مام
    سارة خرجت من غرفة نوف وبنفس الوقت بدر كان طالع بسرعة وصدم بسارة
    سارة: اااااااه
    بدر: اسف ويوم جات عينه بسارة صار متنح فيها
    بدر:في قلبه الله ايش الملاك هذا
    سارة استحت وبسرعة مرت من عنده وهي مرتبكة وترتجف ودموعها تصب
    سارة : ياويلي الحق عليا المفروض ما انزل بدون طرحة كأن البيت بيتي ياويلي من أمي لو تدري وبسرعة مسحت دموعها وراحت عند أمها وأم نوف
    نروح لبدر
    بدر راح غرفة نوف
    بدر: نوف افتحي
    فتحت نوف الباب : هلا بدر
    بدر: مين البنت اللي خرجت من عندك
    نوف: وي شفتها
    بدر: أيوه تصادمنا ببعض
    نوف: يامسكينة ياسارة
    بدر: مين سارة هذي
    نوف: بدر معقولة ماعرفت سارة
    بدر: لا ماعرفتها مين هي
    نوف: متأكد
    بدر وبدأ صبره ينفذ: شور يالله قولي
    نوف: سارة بنت محمد جارنا اول
    بدر: اااااااه تذكرتها
    نوف في قلبها ناسي يييييي لو تدرين ياسارة انو بدريادوب تذكركي عاد وجايبتله هدية والله انه مايستاهل
    بدر:مو هذي سارة اللي كانت تلعب معاكي
    نوف: أيوه
    بدر: تصدقي هي حلوة لمن كانت صغيرة حتى دحين هي حلوة
    نوف: وووجع قول ماشاء الله لاتعطيها عين
    بدر: بنت استحي أنا أخوكي الكبير وبعدين الحمد لله انا عيوني باردة
    مااحسد
    نوف:هههههههه اقول فاضي بلا روح ابغى البس
    بدر: طيب حلي دبببببببة
    نوف: انت الي دبة يلا روح
    0000000000000000000000000 00000000000
    بعد فترة وصلوا الضيوف
    وكانت الحفلة حلوة ومرتبة
    عند الرجال كان الجو حلو سوالف ونكت
    يوسف: أقول بدر كيف أمريكا
    بدر: تسلم عليك
    يوسف: الله يسلمك بس والله من جد
    بدر: حلوة بس السعودية احلى
    ابو سارة: بتشتغل في الشركة دحين
    بدر: انشاء الله
    نايف: ايش رايكم نروح البحر ننادي الشباب وننبسط
    بدر: ماعندي مانع
    تامر صاحب بدر: وانا كمان
    وباقي الشباب وافقوا

    نروح عند الحريم كان الجو بسطة ومشغلين أغاني ويرقصون
    نوف: شوفي مي كيف تتلصق في امي مدري حاسة انو وراها شيء
    سارة: ياشيخة ماعليكي منها خلينا ننبسط
    وقاموا سمر ونور يرقصوا ويسوون حركات خلت الحريم يتفاعلون معاهم
    ومي تطالع بسارة بحقد
    مي في قلبها: فرحانة بصحبتها هذه ماحبيتها احسها لئيمة
    نوف: سارة شوفي مي كيف تتطل فيكي غيره ياربي
    سارة: حرام عليكي لاتظلميها بعدين ليش تغار مني
    نوف: سهلة حبيبتي عشانك أحلى منها
    وتقوم مي من مكانها وتجي عند نوف وسارة
    مي: نوف عرفينا
    نوف بدلع: هذي سارة بنت جيراننا
    مي: اااه تذكرتها كيفك سارة
    سارة :بخير وانتي كيفك
    مي: تمام بس والله ماعرفتك متغيرة مررررررررة
    سارة: طيب للأحلى ولا للأسوأ
    نوف: أكييييييد للاحلى اصلا انتي طول عمرك حلوة
    مي انقهرت من نوف وحبت تغير الهرجة
    مي: اقول نوف وين بدر بسلم عليه
    نوف وهي معصبة من سوأل مي : بدر عند الرجال ولا تبغيه يدخل عند الحريم
    وسارة صارت تدق نوف اللي معصبة من مي
    مي: طيب ايش فيكي معصبة
    نوف: من قال حبيبتي مافي شيء
    مي: يلا انا قايمة فرصة سعيدة سارة
    سارة: وانا اسعد حبيبتي
    نوف في قلبها : أحسن روحي
    وتروح مي عنهم وهي مقهورة من نوف
    مي في نفسها: طيب يانوف ان ماخليتك تندمي مااكون مي

    نوف: شفتي كيف ماتستحي قال تبغى بدر بتسلم عليه وووووجع في شكلها
    سارة: نوف خلاص مهما كان بنت عمك
    نوف: بنت عمي على عيني ورأسي بس كل شيء له حدود
    سارة: سبيكي منها اقول وديتي الهدية غرفة بدر
    نوف: وي نسيت كويس افتكرتي يلا بقوم اوديها
    سارة: أوكي كويكلي
    وتروح نوف تأخذ الهدية وتحطها في غرفة بدر
    وبالصدفة كانت مي طالعة فوق ومرت من غرفة بدر وشافتها مفتوحة وبتدخل الا تلا قي نوف وهي تحط الهدية على السرير بس نوف ماشافتها وبسرعة رجعت مي وراحت عن الغرفة
    بعد مانزلت نوف مي تفكر : ايش هذي الهدية اللي حطتها نوف؟؟ مو معقولة منها وليه يهذا الوقت؟؟ يعني يمكن تكون من سارة؟؟
    مي:اقول ليش اتعب نفسي وأضيع الوقت خليني ادخل وأشوفها
    وتدخل مي الغرفة وتسك الباب .................



    يتبع

  6. #21
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    &&& الجزء السابع &&&



    رجعت نوف عند سارة
    سارة: ها نوف وديتيها
    نوف: ايوه حطيتها على السرير حتى تكون أول هدية يشوفها
    سارة وهي تبوس نوف ومرررررة فرحانة: يا حبيبتي اممممممممممواه
    نوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه يابنت اثقلي انا أخته
    سارة استحت ونزلت رأسها : طيب
    نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه امزح ياهبلة
    مها: نوف وسارة ليه ماترقصوا
    نوف: انا رقصت بس عشان سارة ماتحب ترقص انا بجلس معاها
    مها: سارة قومي ارقصي
    سارة: لا مها استحي
    مها: قومي يابنت وري الناس جمالك ترى كذا وحدة سألتني عنك
    نوف: يلا سارة قومي وهمست لسارة ترى والله لو ماقمتي ترقصي بروح الغرفة وأشيل الهدية
    سارة: يويويويو خلاص بقوم


    نروح لمي
    دخلت مي الغرفة وسكت الباب وراحت عند الهدية وفتحتها بشويش وشافت الكرت وفتحته وقرته
    مي: زي ما توقعت من سارة..... طيب يا نوف والله لقهرك تبغين بدر يحب صحبتك المقرودة بس خير إنشاء الله
    وتقوم مي تجيب قلم وتأخذ الكرت وتشخط على اسم سارة وتحط اسمها لا وبالكامل عشان بدر يعرفها
    مي: نشوف ياسارة أنا ولا انتي اللي بتفوز ببدر هههههههههههههههه
    وبعدين رجعت كل شيء مكانه وخرجت من الغرفة على طول ........

    قاموا سارة ونوف يرقصوا مع البنات وكان شكلهم جنان والحريم يتهامسون على جمالهم واغلبهم يتسألون عن البنت اللي ترقص مع نوف..
    وأم سارة تقرأ المعوذات في قلبها خايفة على بنتها
    أم محمد: الا اقول أم بندر مين هذي اللي مع نوف؟؟؟؟؟
    أم بندر: هذي سارة بنت جيراننا
    ام خالد: ماشاء الله حلوة الله يحفظها
    ام بندر: امين

    نور: سمر ايش رأيك نروح نجلس على النت
    سمر: يلا خلينا نغير جو
    وراحوا نور وسمر غرفة نور
    وهم طالعين كانت مي بنفس الوقت نازلة من الدرج
    نور في قلبها: هذي من فين جاية
    بعدين هزت كتوفها وكملت طريقها
    ......................... ................
    الساعة 2 في الليل راحوا الضيوف ومابقي الا اهل سارة ومي ومها وامهم
    وكانوا سارة ونوف يتكلمون بشويش مع بعض ومي تطل فيهم ومقهورة منهم
    سارة: نوف ماقلتي ليه الهرجة اللي كنتي بتقوليها ليه؟؟؟؟
    نوف: ايوه صح نسيت
    وحكت نوف سارة اللي صار لها في السوق
    سارة: هههههههههههههه الله يرجك يا نوف من جد انتي تحصلك أشياء صراحة غريبة
    نوف: شفتي كيف المنحوس منحوس
    وتقاطعهم مي بصوت عالي شوي : أقول خالتي منتي مزوجة بدر
    أم بندر: ياليت هو يرضى بس
    أم يوسف: ماشاء الله عليه بدر أي بنت تتمناه
    نوف في قلبها: بعيد عنك انت وبنتك
    وهنا دق جوال مي
    مي بدلع وتبغي تقهر نوف: الوووو هلا يوسف حبيبي
    نوف في قلبها : حبتك القرادة من زينك انت وهو
    مي : أوكي حبيبي
    مي: يلا أمي يوسف بره
    وراحوا بيت أم يوسف وما بقي إلا أهل سارة قعدوا كمان ساعة بعدين راحوا بيتهم
    000000000000000000000
    في ذيك الليلة أرواح لم تستطيع النوم في قلوبها وله واشتياق ...... تمني.......... حب ولوعة.......... حقد وكره وانتقام.......... تفكير في المستقبل.......

    *** في بيت سارة
    كانت سارة على سريرها وتفكر في بدر يا ترى شاف الهدية ولا لسه ؟؟ طيب لو شافها ايش قال؟؟ ياربي بموت واعرف أدق على نوف لا كل شوية ادقق عليها لو هي تعرف اكيد بتتصل عليا
    سارة: ياربي خلاص والله تعبت وصارت لا شعوريا تبكي لين ما نامت ودموعها على وجهها

    *** نروح لسامي
    سامي: ياربي عليها وعلى جمالها(يقصد نوف) مدري ليه ارتحت لها أحس إنها جزء مني معقولة حبيتها؟؟ لا أكيد إعجاب مو حب ماظن اني بحب بعد نهى0000 الحب اللي اعطيته نهى كان كل حب في قلبي ومااظن انو لسه قلبي حيحب بس ليه تعلقت فيها لمن شوفتها بس خسارة اني مااعرفها يعني هذيك المرة اول واخرمرة أشوفها وين بلاقيها
    سامي: خلاص تعبت خليني انام احسن لو بفكر لبكرة ماراح اعرفلها طريق ولا بعمري بلقاها
    وسامي بصوت عالي شوي: إلا بالأحلام

    *** نروح لمي
    مي : طيب يانوف عاملة واسطة بين بدر وسارة بس هههه حرقتها عليكي
    والله مااكون مي اذا ماخليتك تندمي بس خلي يوسف يتزوجك إن ماخليتك تذوقي العذاب يوسف يحبني ويسمع كلامي إن ماقهرتك بعدين تذكرت اللي سوته
    مي: نفسي اشوف شكلها لمن تشوف اسمي على الهدية بدل سارة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

    *** عند نوف
    نوف: اااااه ياربي ساعدني وبعد يوسف عن طريقي حرام عليك ياابويه اللي تسويه فيه يعني انا مو من حقي اختار شريك حياتي زي غيري من البنات يا ربي أفرجها عني ويسر لي الخير مالي غير الله ادعيه ولا مين بيحس فيني الكل لاهي بحياته

    *** نروح لبدر
    دخل بدر غرفته واستحمى ولبس بيجامة النوم وهو ينشف شعره لفتت نظره هدية سارة طبعا من بين الهدايا
    راح بدر جلس على السرير وفتحها وشاف اللي فيها وأخذ الكرت وقراه
    بدروهو متعجب: مي بنت عمي وشال العطر وشمه: ما شاء الله ذوقها حلو
    (بس فجأة وهو يقلب في العطر طاح منه وانكسر وبعدين شاله ورماه وراح فتح الهدايا الباقية وأغلبها عجبته...................


    اليوم الثاني
    في بيت ابو بندر
    العيلة متجمعة ويتكلمون في اللي صار بالحفلة وعن بدر
    أم بندر: ها حبيبي بدر دحين خلصت دراسة وبتتوظف ومابقي الا نزوجك خلاص نبغى نشوف عيالك
    بدر: من عيوني بسوالله انا دحين ماافكر في الزواج خليني اشتغل واستقر بعدين اتزوج
    أبو بندر: لين متى بتم كذا اللي في عمرك متجوزين وعندهم عيال
    بدر: ابويه الله يخليكم لي وتشوفون عيالي بس تكفون لا تضغطون عليا عندكم نايف زوجوه
    نايف: ايوه والله انا فاضي وماعندي ارتباطات زوجوني
    نوف:بسم الله ماصدق اخونا
    نايف: وانتي أيشلك ولا عشان بتتزوجي بتكبرين راسك علينا
    بدر: خلاص نوف وافقتي
    نوف وهي تصارخ: لا انا ماوافقت
    أبو بندر: نوف ايش فيكي تصارخين كم مرة أقولك لاترفعين صوتك بعدين مسألة زواجك انتهت وبع اسبوع يوسف بيجي يشوفك
    نوف ما قدرت تتحمل كلام ابوها وشالت نفسها وراحت غرفتها وهي تبكي
    بدر: ايش فيها قامت
    نور: زعلانة ماتبغى تتزوج يوسف
    أبو بندر: نور قومي لابارك الله فيكم الحقي أختك
    قامت نور وهي محتشرة وراحت تلعب مع نواف بلاي ستيشن
    بدر: أبويه لاتغصونها عليه اذا ماتبغاه
    أبو بندر:بدر تكفا خلاص الموضوع انتهى
    بدر: بس ياأبويه 000000 ويدق جوال بدر
    بدر: عن إذنكم ويروح بسرعة
    أم بندر: ايش فيه هذا كمان قام بسرعة
    أبو بندر وهو معصب من عياله: بكيفه

    بدر: مرحبا جوليا
    جوليا : آهلين بدر
    بدر: كيف حالك
    جوليا: انا منيحة انت كيفك
    بدر: بخير
    ( جوليا وبدر تعرفوا على بعض في أمريكا جوليا لبنانية عمرها 24 سنة وهي تشتغل في الفندق اللي نزل فيه بدر اول ماجاء امريكا ومن يوم شافها بدر تعلق فيها مانقول حب لكنه ارتاحلها وهي كمان طيبة وكانوا هي وبدر دايما يتقابلون في اوقات فراغهم وعلاقتهم كانت تزداد يوم عن يوم حتى لمن قالها بدر انه بيسافر ويرجع للسعودية صارت تبكي وحزن بدر على حالها بس مابيده حيلة حتى هويبغى يرجع لبلده وحشوه أهله
    جوليا: وكيفك هلا في بلدك
    بدر: والله ياجوليا انا مبسوط مو ناقصني الا شوفتك
    جوليا: تؤبرني والله وأنا أكتر
    بدرك وكيف الشلة
    جوليا: منيحين بيسلموا عليك
    بدر: الله يسلمهم لاتنسي تبوسيلي هما
    جوليا: يوصل حبيبي
    بدر: جوليا حبيبتي كيف......................
    ونوف كانت تبغى تدخل لبدر وبالصدفة سمعت كلامه
    نوف: حبيبتي جوليا من هي معقولة بدر يحب يييي لو تدري سارة بتروح فيها لالالا مستحيل اقولها عساني مااغلط قدامها وبعدين ليش انا افكر كذا يمكن تكون وحدة عادية وانتبهت نوف لنفسها ورجعت غرفتها
    نرجع لبدر بعد ماسكر من جوليا تذكر نوف
    بدر: نوف نوف افتحي الباب
    فتحت نوف الباب: هلا بدر (بدون نفس منقهره من سالفته مع جوليا)
    بدر: هييييييه ايش فيكي كذا اشويه وتضربيني
    نوف: بدر الله يخليك ماني ناقصة
    بدر: تعالي معايا
    ودخل بدر غرفة نوف وهو ماسك يدها وقعدها جنبه
    بدر: خلاص حبيبتي نوف دحين ابويه معصب خليه شوية وان بفهمه مايجوز يغصبك
    نوف: الله يخليك بدر ساعدني انا مااحب يوسف اكرهه كيف ياربي اتزوجه
    بدر: اوكي حبيبتي بي اصبري ومايصير الا اللي تبغيه
    نوف وهي تحضن بدر: الله يخليك ليه صادقة سارة لمن قالتلي انو انت اللي بتساعدني
    بدر: سارة ايش قالت
    نوف: هااا لا ماقالت شيء وتذكرت الهدية
    نوف: بدر كيف الهدايا حلوة؟؟
    بدر: حلوة
    نوف وهي تغمز: ايش اكثر وحدة عجبتك؟؟
    بدر: الصراحة عجبتني هدية أمي
    نوف بحسرة: والله طيب خلاص
    بدر: خلاص ايه
    نوف: لا ولا شيء
    وهنا دق جوال نوف
    نوف: الوو
    مي: مرحبا نوف
    نوف: هلا مي
    بدر انتبه لنوف لمن قالت مي وركز انتباهه عليها
    مي: نوف أبغى أكلم بدر أمس ما شفته بسلم عليه أعطيني رقم جواله
    نوف في قلبها وجععع ما تستحي
    نوف: خذي كلميه بدر عندي
    مي بفرح: والله هاتيه
    نوف: اوكي بدر خذ كلم مي
    بدر بإستغراب أنا ايش تبغى
    نوف: تبغى تسلم
    بدر:اللوووووووو
    مي بدلع: اهلين بدر الحمدلله على السلامة
    بدر:الله يسلمك كيف حالك
    مي: بخير دامك بخير
    بدر: مشكورة على الهدية
    نوف انفجعت: هدية مي جابت لبدر هديه وجععععع زي ماتوقعت انو وراها شيء بس والله ماراح اخليها تتهنى وتشوف
    مي: بدر لاتشكرني انا ماسويت شيء
    بدر: ماقصرتي نردها لكي انشاء الله
    مي: هديتك بتكون أحلى هدية
    وهنا نوف أشرت لبدر عشان يقفل
    بدر: طيب مي مشكورة على الاتصال وسلمي على أهلك
    مي: أوكي بدر باااااااااااااااااي سييو
    بدر: باااااااااااااي
    وتأخذ نوف الجوال وتقفله مرررة
    بدر: نوف عيب عليكي تقفلي في وجهها كان كلمتيها بعدين قفلتي
    نوف: ماني ناقصتها كفاية أخوها
    بدر: ههههههههه نوف شكلك من كرهك ليوسف كرهتي أهله
    نوف: بدر خلاص بعدين تعال ليه ماقلتلي انو مي جابتلك هدية
    بدر: عادي ماجاء في بالي
    نوف: وجععععع في شكلها بدرعلى شان خاطري أرمي هديتها
    بدر:لاتخافي العطر اللي جابته طاح مني وانكسر ورميته اصلا لكن باقي الهدية ماني راميه
    نوف: الله يخليك ارميها
    بدر: نوف اشفيكي ارمي هدية انهدت ليه صاحية انتي
    نوف: خلاص خليها عندك كل ماتبغى تنام اتفرج عليها وأحضنها عشان ماتزعل علينا الست مي
    بدر وهو يضحك على نوف : هههههههههههه أقول شكلك اتجننتي اروح بس لاتقومي تاكليني روحي شوفي وجهك في المراية شوية ويتفجر يلا بااااااااااااااااااي
    وقام بدر وهو يجري من الغرفة ونوف على طول مسكت المخدة ورمتها على بدر بس مالحقته لان بدر بسرعة خرج وسكر الباب وراه

    ونروح لمي اللي انقهرت من نوف لانها سكرت في وجهها
    مي دحين يانوف منتي طايقتني طيب اوريكي ان مابكيتك دم مااكون مي

    سارة كانت تدق على جوال نوف وكان مقفل لان نوف قفلته تخاف ان مي تدق عليها مرة ثانية
    سارة: ياربي ايش فيها مقفلة جوالها خليني ادق على تلفون بيتهم
    بدر خرج من غرفة نوف ونزل الصالة وكان بيخرج الا ويدق التلفون
    سارة: الووووو
    بدر: الووووووو
    سارة: نايف كيف حالك (تحسب بدر نايف )
    بدر وفي قلبه والله حركات يانايف وحدة وجراءة كمان تدق على تيلفون البيت
    سارة: الووو
    بدر: انا مو نايف انا اخوه بدر
    سارة ارتبكت ياربي بدرررررر
    بدر: الو الوووووووو
    سارة انتبهت: هاالووو ايوة بدر كيف حالك
    بدر: الحمدلله بخير انتي تعرفيني (بدر في قلبه وكمااااان قايلها عني)
    سارة: ايوة ماعرفتني انا سارة
    بدر: هلا سارة انت صحبة نايف
    سارة: ايش
    بدر: موانت قلتي سارة وتبغي نايف
    سارة: لاماابغى نايف
    بدر: اجل ليه متصلة
    سارة وهي خلاص بتبكي: بدر انت ماعرفتني انا سارة
    بدر: لاحول خلاص عرفت انك سارة بس انتي تبغي مين
    سارة يوم سمعت كلام بدر تحطمت وماقدرت وعلى طول قفلت السماعة وراحت غرفتها وهي تبكي
    بدر: الووو صحيح ماتستحي قفلت الخط بوجهي
    نوف : بدر ايش فيك بسم الله عليك تكلم نفسك
    بدر: لا وحدة اتصلت وتقول انت نايف قولتلها لا بدر قالت ماعرفتني انا سارة ولمن قولتلها تبغي مين قفلت بوجهي
    نوف: اييه ايش تقول سارة اكيد انها سارة مانعرف احد غيرها اسم سارة
    بدر: ايوه من سارة
    نوف: سارة بنت جيراننا نسيتها
    بدر: آآآآآآه سارة الحلوة والله نسيتها عقلي يحفظ ايش ولا ايش
    نوف في قلبها حرام عليك يابدر حرااااااااام عليك سارة تحبك وانت تسوي بها كذا ياربي اكيد حالتها حالة دحين ولا ماتقفل مسكينة اكيد متصلة تبي تعرف مني ايش قال بدر عن الهدية
    بدر: نوف نوووووف وينك
    نوف وهي مقهورة من بدر : ها ولاشي انا طالعة
    بدر وهو مستغرب من تصرفات نوف: ايش فيها هاذي خليني اروح ماعندها سالفة
    نوف راحت غرفتها ودقت على سارة لقيت جوال سارة مقفل
    نوف: مسكينة سارة والله تحبه وتموت فيه وانتظرته سنييييين وهو مو داري عنها حتى ماعرفها لما اتصلت حتى ماقلي عن هديتها ياااااااااربي والله سارة ماتستاهل
    هي انصدمت لانه ماعرفها أجل كيف لو تدري عن جوليااااااا
    والله مسكينة ساااااااارة يربي قلبي يعورني عليها
    وفي غرفة سارة رامية نفسها على السرير ودموعها ما وقفت تقطع القلب تبكي وتبكي وتبكي
    تبكي على حبهااااااااا
    على ايامها وهي تفكر ببدر
    على السنين اللي مضت وهي تستناه في امل يجي يوم وتتجمع قلوبهم وأرواحهم معااااااا
    طيب ليه انا اظلمه يمكن ماعرف صوتي بس مو معقولة ماعرفني اقلها من هديتي بيعرفني ياربي انا تعبت خلاص أكيد انه ناسيني انا اللي كنت أتوهم الحب انا اللي رسمت في بالي أحلام وأوهام اااااااااه وصارت تبكي


    يتبع



    ولا تنسونا من الردود كم تعودت عليكم ...

  7. #22

    مشرفة سابقة

    الصورة الرمزية عاشقة الفردوس الأعلى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    5,606
    كيفك أخي الليث بصراحة القصة رائعة وماشاء الله على ذوقك نحن متابعينك وربي يسلم يدينك

  8. #23
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفردوس الأعلى
    كيفك أخي الليث بصراحة القصة رائعة وماشاء الله على ذوقك نحن متابعينك وربي يسلم يدينك

    بخير دامك بخير ... الاروع مرورك وتواصلك .... وشاكر لك متابعتك ....

  9. #24
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية بسمة امل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    قلب ميت من الاهمال ..
    المشاركات
    9,586
    الدندوووونه بكبرها عندك ...

    ش تطلب اكثر ...؟

    متابعينك يااخوي ...

    الله يعطيك الف عافيه ...
    سبحانك
    لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

  10. #25
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امل
    الدندوووونه بكبرها عندك ...

    ش تطلب اكثر ...؟

    متابعينك يااخوي ...

    الله يعطيك الف عافيه ...

    شاكر لك متابعتك ... واليوم بوسع صدركم بالسهرة ...

  11. #26
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية بسمة امل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    قلب ميت من الاهمال ..
    المشاركات
    9,586
    أحلى شي اني وانا اقرأ

    اتخيل نوف وسامي بسوق وحراء وقبلهم المطعم ...

    متااابعينك يااخوي وبانتظارك..
    سبحانك
    لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

  12. #27
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    &&& الجزء الثامن &&&

    في بيت سارة
    أم سارة: قومي حبيبتي ايش النوم هذا
    سارة: أمي سيبيني ماأبغى أقوم
    أم سارة: حبيبتي فيكي شيء تعبانة
    سارة: لا ماني تعبانة بس أمس ما نمت بدري
    أم سارة: طيب حبيبتي نامي
    وخرجت أم سارة من الغرفة وهي خايفة على بنتها حاسة انو فيها شيء وجهها مرررة تعبان

    نوف دقت على جوال سارة لقته لسه مقفل
    نوف: خليني ادق على بيتهم
    نوف: الوو السلام عليكم
    ام سارة: هلا وعليكم السلام
    نوف: كيفك خالتي
    ام سارة: هلا نوف الحمدلله
    نوف: خالتي ممكن تناديلي سارة ادق على جوالها مقفل
    أم سارة: والله يانوف توي خارجة من غرفتها تقول تبغى تنام أمس مانامت بدري مدري ايش فيها كأنها كانت تبكي
    نوف: خلاص انا دحين اجي عندكم
    أم سارة: الله يحيكي يابنتي
    نوف: مع السلامة
    أم سارة: مع السلامة
    ......................... ......
    نوف وهي لابسة العباية شافها بدر
    بدر: على وين نوف
    نوف: بروح عند سارة
    بدر: مسرع اشتقتي لها أمس عندك
    نوف: حبيبي انا اشتاق لسارة كل دقيقة موكل يوم سارة حبيبتي
    بدر: طيب لاتدفي تبغيني أوصلك
    نوف: لا ماله داعي أخاف منت فاضي
    بدر: افا حتى لو مني فاضي أفضى لكي كم نوف عندي
    نوف: تسلم حبيبي يلا أجل
    بدر: اوكي

    في بيت سامي
    خلود: تصدقي أمي أمس سامي صدم وحدة
    ام سامي: ايش صدم وحدة وايش صار لها ماتت
    سامي: أمي ليه أنا أموت لها الدرجة
    خلود: هههههههههههههههه خرعت البنت
    ام سامي: ايش الهرجة مين صدمت
    سامي: لا تخافي امي ماصدمت أحد بس امس في السوق البنت كانت تمشي بسرعة وصدمت فيه
    أم سامي: الحمدلله احسب صدمتها بالسيارة
    خلود: لا بس هي اتعورت مع انفها بس شفناها انا وسامية مافيها شيء
    سامي: بس ياعليها جمال
    أم سامي فرحت: ها نخطبها لك
    خلود + بدر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    أم سامي: من جد ماتستحون ايش قلت يضحك
    سامي: أمي من جدك انتي ليه هي السالفة لعبة
    خلود: البنت حتى مانعرفها ولا نعرف اخلاقها تقولي نخطبها
    أم سامي: أقول الشرهة عليه اني ابزوجك واسعدك
    سامي: ماقلنا شيء بس مو أي وحدة وحدة نعرفها
    ام سامي: اسكت بالله عليك عمرك مابتتزوج انا اللي متعبة نفسي خليني اقوم أحسن لي ماعندكم سالفة
    سامي: أمي تعالي وين رايحة
    خلود: حرام عليك ياسامي والله أمي بتفرح فيك
    سامي: اقول غيري الهرجة خلاص مليت منها
    خلود: براحتك
    خلود: عندي رقم نوف
    سامي: مين نوف
    خلود: نوف اللي صدمتها
    سامي وهو مهتم: والله وكيف عرفتي اسمها
    خلود: نسيت جوالها واخذت جوالي تدق منه وبعدين سمعتها تقول لأختها انا نوف
    سامي: ومسجلته عندك
    خلود: على طول خزنته عندي خليني أتعرف عليها أحسها طيبة
    سامي: بس انتبهي لاتكون ماهي كويسة وتخربكي
    خلود: لا لا تخاف مني صغيرة انا أكيد لو بحس انها كذا ماني معطيتها وجه
    سامي: اوكي يلا باااااااااااااااي
    خلود: بسم الله ايش فيك كذا فجأة بااااااااااااي
    سامي: ههههههههههه افهميها حبيبتي يعني الهرجة انتهت وانا بطلع بااااااااااي
    خلود: طيب حل بااااااااااااااااااي

    في السيارة
    نوف: بدرانت ليه ماتبغى تتزوج
    بدر: احس اني مو حق زواج
    نوف: ايش تقول بالعكس انت ماشاء الله عليك جمال ووظيفة وتقدرتفتح بيت
    بدر: الحمد لله ماقلت شيء بس لسه ماجاء الزواج في بالي
    نوف: تصدق يابدر نفسي انك تتزوج وحدة في بالي
    بدر: قصدك ساررة
    نوف انفجعت : ايش عرفك
    بدر: سهلة اتوقعت هي لانك مرة متعلقة فيها وتحبيها
    (في قلبه موأكثر من حبي لها)
    نوف: والله يابدر سارة بنت حبوبة مين يقدر مايحبها
    بدركان مسرح يفكر
    نوف: بدر بدر
    بدر: ها
    نوف: وين رحت
    بدر: معاكي
    نوف: ها ايش رأيك بسارة كزوجة
    بدر: سارة ماتنعاب بس انا مابغى اتزوج دحين
    نوف: براحتك بس صدقني ماراح تلاقي أحسن من سارة
    ......................... ....
    وصلت نوف بيت سارة وبعد ماسلمت على أم سارة راحت لغرفة سارة
    نوف: سارة افتحي الباب أنا نوف
    وشوية وتقوم سارة وتفتح الباب
    نوف: سارة حرام عليكي اللي تسويه في نفسك شوفي وجهك كيف صاير
    سارة: نوف الله يخليكي ماني ناقصة
    تدخل نوف الغرفة وتسكر الباب ومسكت سارة من يدها وجلستها على السرير
    نوف: سارة لا تعذبين نفسك اذا من نصيبك والله بتاخذيه
    سارة: كيف تبغيني ارتاح اصلا انا الغلطانة اني في يوم كذبت على نفسي ووعدتها باأشياء انا اللي اخترعتها بنيت ليه أحلام وأمال من خيالي كذبت على نفسي كذبة وصدقتها
    نوف: حبيبتي انتي ماغلطتي اذا حبيتي الحب مو غلط وانشاء الله ربي يعوضك خير انتي طيبة وربي ماحيسيبك بس انت الجأي له بالدعاء وانشاء الله بيفرجها عليك
    سارة: ونعم بالله بس خلاص انا مأبغى شيء من الدنيا ابغى أموت
    نوف تحضن سارة: لا حبيبتي لاتفاولين على نفسك حرام عليكي كفاية انا احبك وبضحي بالعالم كله عشانك وصدقيني انتي كثير يحبوكي أمس امي تقول لي كذا وحدة سألت عنك
    سارة وهي تبكي: انا ماهموني الناس انا اللي يهمني هو بدر
    نوف: ياقلبي لا تيأسين انشاء الله ربي بيساعدك شوفي انا كيف محكوم عليه اتزوج من واحد أكرهه وشوفيني كيف اضحك لكني من جوه أحس اني بموت بدل المرة الف
    سارة حضنت نوف وصاروا الثنتين يبكوا بكاء يقطع القلب

    بدر كان يفكر بكلام أخته عن سارة
    بدر: أأأأأأأه يانوف لوتدري انا قد ايش احب سارة عمري ما نسيتها طول غربتي وانا افكر فيها قلبي تعلق فيها من هي صغيرة كنت دايما لمن اشوفها احس بإحساس ثاني عمري ماحبيت احد مثل ماحبيتها حبيت برائتها ,, طفولتها,, حيائها,, ضحكتها كل شيء فيها بس هي اللي نسيتني طول السنين اللي فاتت ماسألت عني مافكرت في يوم انها تدق تطمن عليه ياليتها تحس بلي فيه أنا حاولت اني انساها لكن لمن شوفتها في بيتنا تجدد حبي لها لكنها ماسلمت عليه ولا اهتمت فيه ومالقيت قدامي الا اني أطنشها واسوي نفسي اني ناسيها يمكن مع الايام بتعود على هذا الحال
    ......................... .......
    نوف وسارة بعد لمن بكوا ارتاحوا شوية وطلعوا اللي في قلبهم من حزن وعذاب لبعض وبعد كذا صاروا يبتسموا ويذكروا الذكريات الحلوة وسارة ماقدرت تنسىاللي صار بس عشان نوف وسالفة زواجها من يوسف حبت سارة ماتزيد على نوف وتتظاهر انه خلاص مافيها شيء
    (كذا الاصحاب ولا بلاش مع بعض في السراء والضراء)
    سارة: اه يانوف لو تدرين قد ايش انا أحبك مااتصور حياتي من دونك
    نوف: حبيبتي موأكثر مني
    سارة: لا انا أكثر
    نوف: ههههههههههههه انا اكثر
    سارة: لالا تحاولي انا أكثر
    سمر: بسم الله ايش فيكي انتي وهي وجععععععع كل هذا حب اعطونا شوية
    سارة: وجععع قولي ماشاء الله
    سمر: ماشاء الله مرررررررة بعطيكم عين
    سارة : يمكن ليه لا
    سمر: أقول خلينا نخرج نتمشى والله طفشت
    نوف: والله فكرة ايش رأيك سارة
    سارة: هااا مدري
    سمر وهي تبوس سارة: حبيبتي سارة يلا خلينا نطلع والله طفش
    سارة: حببتي ماقلت شيء بس يمكن أمي ماترضى
    نوف: لا نروح نكلمها وبترضى خلينا نجرب محنا خسرانين شيء
    سارة: اوكي يلا
    وراحوا البنات وكلموا أم سارة وفرحت لمن شافت سارة تضحك ورضيت لهم كله عشان سارة تغير جو
    سمر: نوف اتصلي بنور خليها تجي معانا
    نوف: دحين ادق عليها تجي هي والسواق عشان يودينا

    ودقت نوف على نور وفرحت نور لانها تحب سارة وسمر واتفقوا انها تستأذن من امها وتجي مع السواق وراحوا سارة وسمر يلبسوا للخرجة
    ......................... .....................
    نور: أمي بروح بيت سارة
    ام بندر: وليه من اول مارحتي مع أختك
    نور: لا مو بجلس عندهم يعني بعد إذنك بروح أخذ نوف وسارة وسمر ونروح نتمشى
    أم بندر: وين يتروحون
    نور: لسه ماحددنا الله يخليك أمي خلينا نروح
    أم بندر: لا اخاف عليكم مافي روحة لوحدكم
    نور: أمي لاتكوني معقدة
    أم بندر: نور ماتستحين تقولي عن أمك كذا يعني لأني أخاف عليكم صرت معقدة
    نور: أمي ماأقصد والله بس ليه تخافي
    أم بندر: قلت لا خلاص اتصلي على أختك خليها تجي مافي خرجة
    قامت نور دقت على نوف
    نور: الوووو نوف
    نوف: نور وينك لسه ماجيتي
    نور: نوف امي ماهي راضية نخرج وتقولك يلا تعالي
    نوف: احلفي
    نور: والله العظيم
    نوف: ياربي عليها امي خلاص انا بجلس شويه وبعدين أجي
    نور: اوكي بااااااااااااااي
    نوف: بااااااااااي
    سارة: ايش في
    نوف: تقول امي ماهي راضية
    سارة: خسارة
    سمر: ايش رأيكم نخلي امي تكلمها
    نوف: والله فكرة
    ونادت سمر أمها وقالولها
    أم سارة: خلاص انا بكلمها
    ودقت أم سارة على أم بندر
    أم سارة: الووووووو السلام عليكم
    ام بندر: هلا وعليكم السلام
    ام سارة: كيف حالك أم بندر وكيف حال العيال
    أم بندر: والله كلنا بخير كيفكم انتوا
    أم سارة: الحمدله بخير اقول منى خلي البنات يخرجوا مع بعض حرام طفشانات
    أم بندر: والله ياأم سارة أخاف يتأخروا أبوهم مايرضى
    أسارة: حاولي منى وانشاء الله مايتاخروا
    أم بندر: رايك خلاص بس لا يتأخروا
    أم سارة: ولا يهمك بوصيهم انشاء الله
    أم بندر: خلاص دحين تجيكم نور
    أم سارة: الله يحيها يلا مع السلامة
    أم بندر: ياهلا مع السلامة
    أمسارة: خلاص رضيت
    سمر حضنت أمها وباستها: الله يخليكي لنا تستاهلي مية بوسة أممممممممممممممممممممواه
    ام سارة: ههههههههههههههه خلاص ذبحتيني
    نوف: تسلمي خالة
    ام سارة: الله يسلمك حبيبتي بس ماوصيكم لا تتأخروا ترى أمك بتزعل لو اتأخرتم
    نوف: لا انشاء الله مابنتأخر لا تخافي

    وجات نور واخذت البنات وراحوا
    نوف : ممتاز حط أغنية
    ممتاز: ايش يبغى أغنية ماما
    نوف: ماما في عينك ماتستحي
    سارة+ نور+سمر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    نوف: وجععع ايش فيكم تضحكوا
    سمر: صراحة نوف لايقة عليكي ماما هههههههههههههههههههههههه
    نور: ممتاز حط أغنية هندية
    نوف: وجع هذا اللي ناقص
    نور: ايشبك انتي الأغاني الهندية حلوة
    ممتاز: صح نور
    نوف: ماشاء الله ايش معنى انا تقولي ماما لايكون خلفتك ونسيتك وبعدين انا ماكلمتك
    ممتاز: ايش فيك انت معصب روح اتمشى انبسط
    نوف: لا ايش رأيك تجي معانا
    سارة: نوف خلاص ايش فيكي على الرجال
    نوف: اوف خلاص أقول ممتاز حط شريط راشد
    ممتاز: أوكي ههههههههههههههههههههههههه ه
    نوف: وجع مين زين الضحكة

    وصلوا البنات السوق وداروا مع بعض واشتروا اللي يبغونه
    وبعدين جلسوا ياكلوا ايس كريم
    ونوف شافت واحد من بعيد مشبهه عليه

    سامي: صح وليد سمعت انك ببتزوج
    وليد: ايه صح بتزوج ياخي خلاص شغل واشتغلنا خلينا نتزوج وننبسط
    محمد: الزواج فيه بسطة والله بلشة حرمة تربطك فيها فين رايح ومن وين جاي
    وليد: مصيرنا بنتزوج اجل بتجلس عزابي طول عمرك
    محمد: خليني كذا مرتاح روح شوف علي حالته حالة
    سامي: أخونا شكله متعقد مرة
    وليد: سيبك منه مصيره بيتزوج قولي انت متى النية
    سامي: والله لسه ماني ناوي دحين اتزوج
    وليد: افا ليه
    محمد: أحسن لك
    فهد: ياخي ايش عليك في الرجال خليه يشوف حياته
    سامي: لا بس كذا انا ماني رافض الزواج بس كل شيء بوقته حلو
    فهد: خلاص خلوا وليد يتزوج وذيك الساعة يقولنا كيف الزواج

    نوف قاعدة تفكر فين شافته
    سارة: نوف نوووووووووف
    نوف: هااااا
    نور: اللي مأخذ عقلك
    نوف: تصدقوا بنات الرجال اللي هناك مو غريب عليه
    سارة: أي رجال
    وصاروا كلهم يطالعوا مكان ما تطالع نوف
    نوف: هييييه انتي وهي لا تطلوا لا يشوفكم
    نوف: ااااه تذكرت مين هو
    كلهم : مين
    نوف: الولد اللي صدمت فيه في حراء <<<<<< ( اكيد عرفتوه سامي)
    سارة: والله
    نور: اه تذكرته بس ماشاء الله عليه حلو وشياكة
    سمر: ايش الهرجة ماأعرفها مالي قولولي
    وحكت نوف سمر الحكاية
    سمر: الله رووووووووووووووعة
    سارة: ايش هو اللي روووووووووووووعة ( وتقلد سمر)
    سمر: هه لا بس حلو كذا ياليت اصدم في احد وتطيح غطوتي من جد جنان
    سارة: سمر وجعع ايش هذا الكلام ياويلك لو تسمعك امي
    سمر: سارة خليكي فرررري بعدين أمي مو معانا وما حتعرف بالهرجة الا اذا أحد قالها
    سارة: طيب انا بقولها
    سمر خافت: سارة من جدك انتي الله يخليكي لا تقولي لها
    نور: ههههههههههههههههههههههههه ه خوافة
    سمر: ياحبيبتي عند امي مافي ياامي ارحميني
    ونوف ماهي معاهم تفكر في سامي والموقف اللي صار بينهم
    سارة: نوف ايش فيكي ساكتة
    نوف: ..............
    نور: لا البنت ماهي معانا نووووووووووووووووف
    نوف: وجععع ايش فيكي تصارخين مااسمع يعني
    سارة: من اليوم ننادي منتي معانا وين رحتي
    نوف: معاكم بس سرحت شوية
    سمر: اها في مين
    نور: أكييييييييد في الجمال اللي قاعد هناك
    نوف: نور اسكتي ياهبلة ايش عرفك انتي
    سمر: طيب قوليلنا انتي
    نوف: ولا شيء ياربي على اللقافة يلا غيروا الهرجة
    وصاروا البنات يسولفون ويضحكون وانبسطوا مرررررة
    وهنا دق جوال نور ولمن شافت انه بدر المتصل حطك السبيكر
    نور: هلا بدر
    نوف على طول طلت في سارة اللي سرحت لمن سمعت نور
    نوف في قلبها: وقته هذا كمان الهبلة هذي حاطة سبيكر انا ماصدقت تنسى شوية الله يهد شيطانك يانور
    بدر: هلا والله وينكم
    نور: احنا في السوق انا ونوف وسمر وسارة
    نوف على طول مسكت يد سارة اللي صارت مرتبكة
    بدر: والله رايحين لوحدكم ماشاء الله
    نور: بدر ايشبك مافيها شء واحنا استأذنا من أمي
    بدر: طيب لاتتأخروا وراكي مدرسة
    نور: اوف لازم تجيب سيرتها وتنكد عليه
    بدر: ههههههههههههههههههههههههه هه مردك لها ياحلوة يلا بااااااااااااااااي وسلميني على سارة وسمر
    سمر: الله يسلمك بدر
    بدر: مين معايا
    نور: هذي سمر انا حاطة سبيكر
    بدر: اهلين سمر كيفك
    سمر: انا بخير كيفك انت
    بدر: تمام ها كبرتي ولا لسه صغيرة
    نور: ههههههههههههههههههه لو تشوفها ماتدخل من الباب
    سمر: هييييييه بايخة الحمد لله انا رشيقة
    نور: هههههههه روحي يادبببببببببة
    بدر: هههههههههههه الله يرجكم وين نوف وسارة ايش فيهم ساكتين
    نور: مدري ايش فيهم فجأة برطموا
    نوف: أقول اسكتي تافهة
    بدر: افا نوف ايش فيكي زعلانة
    نوف: لا ولا شيء
    بدر: كيفك سارة
    سارة انفجعت وماهي عارفة ترد وزاد ارتباكها
    سمر تدق سارة: ردي عليه سلمي لا تنحي
    سارة بدون نفس: بخيررررر
    (من تصرف سارة كان في 3 ردود أفعال
    نبدأ بنوف اللي فرحت من تصرف سارة
    ونروح لسمر اللي انصدمت من رد سارة لانها في بالها انو سارة تموت في بدر وغريبة ترد عليه كذا من دون نفس
    وأخيرا بدر اللي انقهر من سارة حتى ماسألته كيف حاله هو)
    بدر: يلا اسيبكم بس لاتتأخروا باااااااااااااااااي
    نور سمر: بااااااااااااااااااي
    بعد ماقفلت نور
    نور: هييه ايش فيكي انتي وهي فجأة ارتبكتوا
    سمر: انا اعرف ليه ياحبيبتي
    نور: دببببة طيب قولي
    سمر: اول شيء احترمي نفسك بعدين أقولك
    نوف: بس انتي وهي أزعجتونا
    سارة اللي انقهرت من بدر ايش معنى سمر يدردش معاها وانا بس كيف حالك : خلاص يلا نروح اتاخرنا
    نور وسمر : بدري
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    نوف: وجع افكارهم وحدة
    سارة: بدري من عمركم نسيتي امك
    نور: اوف يلا خلاص بس لازم نعيدها
    سمر: ايوه لازم
    نوف: انشاء الله
    وقاموا البنات ومشيوا ونوف عيونها على سامي والبنات يضحكوا عليها
    نوف: ايش فيكم انتوا
    نور: ارحمي الرجال اكلتيه
    نوف: مرررررة اقول اسكتي وجععع
    وضحكوا البنات على نوف
    وشويه ويقوم سامي وكان معاه بيبسي ولمن قام كانوا البنات مارين من عندهم وصدم سامي بنوف وانكب البيبسي عليها
    0000000000000000000000000 000000
    ياترى ايش موقف نوف وسامي من اللي صار ؟



    يتبع

  13. #28
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    &&& الجزء التاسع &&&



    وشويه ويقوم سامي وكان معاه بيبسي ولمن قام كانوا البنات مارين من عندهم وصدم سامي بنوف وانكب البيبسي عليها
    نوف: لاااااااااااااااااااااااا اااااا
    سامي: اسف والله ماشفتك
    نوف: ياربي ماتشوف انت أعمى وجعععععع انشاء الله ويقول اسف عاد
    سامي: والله ماأقصد >>>> في قلبه : ايش حظي في يومين تحصل هاالأشياء
    نوف: عليه يعني تقصد ولا ماتقصد ايش بستفيد من أسفك وسختني وخلاص
    بعدين طالعت نوف في وجه سامي وانصدمت
    نوف في قلبها: ياربي انا ايش سويت والله ماعرفته المفروض مااقوله كذا
    سامي بعصبية: اسف وتأسفت لكي ايش تبي اسويلك
    نوف خافت منه: لا عادي حصل خير انا عارفة انك ماتقصد وأسفة لو غلطت عليك
    سامي: لا عادي
    وراحوا البنات وهم يضحكون على نوف
    وكمان اصحاب سامي يضحكوا على سامي وشكله اللي كان مررة مرتبك وبنفس الوقت معصب
    وليد: ههههههههههههه سامي ايش فيك
    محمد: تلاقيه يفكر في القمر
    سامي: أي قمر واي خرابيط والله انك فايق
    وليد: حبيبي ريلاكس تحصل في اكبر العائلات
    سامي: والله انكم فاضيين يلا باااااااااي
    وليد: تعال ايش فيك زعلت
    محمد: ولا بتلحق القمر
    فهد: سيبوه في حاله
    سامي طنشهم وراح عنهم وهو طالع شاف نوف واللي معاها طالعين السيارة

    نوف: ياويلي ايش قصتي مع هذا الرجال بس اصدم فيه
    سمر: صراحة جنان
    سارة: هيييه انتي ايش هو الجنان
    سمر: الموقف روعة
    نوف: والله انكم فايقة عبايتي كلها بيبسي وتقول جنان
    سارة: ماعليكي منها عقلها ناقص
    سمر: ياهبلة انتي وهي في أحد يصحلها تتصدم في واحد حلو ومرتين بعد والله لو انا كان تلاقيني طايرة في الجو
    سارة: حشى عصفور مو بإنسان
    نور: هههههههههههه ولا اختنا اول شيء سبسبته بعدين قاعدة تتأسف له والله لو انه ممتاز كان علقته مع رأسه
    سمر: هههههههههه حلوووووووووة يدك
    ومدت نور يدها وضربتها بيد سمر
    نوف: هههههههه بايخة بعدين مايخصك انتي وهي هذا كلام كبار
    نور: عشتوا يالكبار انتوا
    سمر: الا قولي عجايز
    سارة: عجايز بعينك ماتستحين
    نوف: بس تتوقعون هو عرفني
    سارة: ماأعتقد عرفكي
    نور: والله الرجال محد يدري ايش اللي براسهم
    نوف: يويويو لو عرفني من جد فشلة
    سمر: لا فشلة ولا شيء هو يقربلك يعني ولا يعرفك
    نوف: ايوه صح بس عسى مايظن اني بالعنية مريت من عنده
    سمر: لاا عادي احنا مرينا لانه قصدنا بنطلع من السوق مو نتجول
    نور: نوف ايش تسوي لو اللي صارلكي كان مع يوسف
    نوف: لو هو بأخذ منه البيبسي وأكبه على راسه
    سمر: وي كل هذا كره
    نور: الله يعينك يايوسف بتتبلي بلوة ماكانت على البال ولا الخاطر
    نوف: ايش البلوة
    نور: انتي في غيرك
    نوف تضرب أختها مع راسها: انا بلوة ياحمارة والله له الشرف يتزوج وحدة مثلي
    سارة: ايوه والله
    نوف: على سيرته ترى الاسبوع الجاي بيجي يشوفني
    سارة: والله خلاص وافقتي
    نوف: هو ابويه اعطاني فرصة اوافق ولا لا خلاص ياحبيبتي انكتب عليا العذاب
    سارة: لاتقولي كذا الله بيساعدك انشاء الله
    سمر : شكلهم ابوكي وعمك متفقين يزوجون عيالهم لبعض
    نور: انا بالنسبة لي مايهمني
    سمر: ليه ماعنده غير يوسف ولد
    نوف: لا في ماجد ومازن
    سارة: طيب هم كبار
    نور: ماجد كبير عمره 23 أما مازن صغير
    سارة: أجل أكيد بيكون ماجد لكي ياحلوة
    نور: مايهمني لانه ماجد حبوب وحليوة
    سمر: قولي كذا شكلها أختنا طايحة لشوشتها في الحب
    نور: وايش فيها ولد عمي وانا اولى به
    نوف: هييييه فين احنا دشين سوق وتقلد نور ولد عمي وانا أولى به
    سارة: ايش فيها طيب لو كان كويس مافيها شيء
    نوف: اانا ماطيقهم كلكم
    سمر: الله يصبرك يانوف هههههههههههههههههههههه
    نور: قولي الله يصبر يوسف عليها
    نوف: هييييه انتي ايش فيكي عليه وجع ولا كأني اختها
    نور: طيب انتي ليه تحكمي على الرجال يمكن يكون طيب
    نوف: انتي لاتدخلي أنا اعرف يوسف كويس
    سارة: الله يعينك حبيبتي
    نوف: اميييييييييين يارب ويفكني منه
    وتموا البنات سوالف وضحك الين وصلوا البنات سارة وسمر بيتهم وبعدين راحوا بيتهم
    ......................... .................
    سامي قاعد يفكر باللي صار مو مصدق في يومين يصير له كذا ( بس توقع سارة في محله لانو سامي ماعرف نوف)
    خلود: سام سااااااااااامي
    سامي: هاا
    خلود: أعترف بسرعة مين اللي تفكر فيها
    سامي: وغذغ مابقول ايش بتسوي وريني يلا
    خلود: هههههههه مابسوي شيء
    سامي: تصدقي خلود اليوم صار لي شيء
    خلود جلست عند سامي: ها ايش صار
    سامي: ياحبكم يالحريم للهرج عناد ماني قايل قومي فارقي
    خلود: سام حبيبي قول يلا
    وحكى سامي خلود عن كل اللي صار له
    خلود: يامسكين
    سامي: اقول فارقي دحين هذا اللي عندك مسكين
    خلود: انتي ليش مكبر السالفة انت ماتعرفها ولاشيء
    سامي: بس مره كنت مرتبك لمن انكب عليها البيبسي وانحرجت قدام اصحابي
    خلود: سامي والله عادي تصير كثير
    سامي: على قولتك الا فين عهود
    خلود: تكلم صحبتها كله حش في صحباتهم
    سامي: وانتي اخس منها
    خلود: سام حبيبي ايش فيك عليه إحمد ربك خلود بكبرها قاعدة معاك
    سامي: ههههههههههههههههه مو نصها
    خلود:أقول فارق الشرهة عليه خليني اروح عند أمي
    سامي: احسن فكيني منك دبببببببببببة
    خلود: انت الدب غوريلالالالا
    سامي: اختاري واحد فيهم يادب ياغريلا
    خلود: الأثنين لا يقين عليك ههههههههههههههههههههههههه
    وراحت خلود عن سامي ورجع سامي يفكر باللي صار له
    ......................... ......................... ...

    في الجامعة
    سارة: تصدقي نوف خلاص طفشت من الدراسة
    نوف: خلاص مابقي شيء المستوى هذا والجاي ونخلص
    سارة: انشاء الله بس من لنا شهر بدينا دراسة بس احسها ثقيلة
    نوف: لا بالعكس الايام تمر بسرعة
    سارة:يمكن
    نوف حست بسارة
    نوف: سارة تصدقي عجبتيني أمس لمن رديتي على بدر بدون نفس
    سارة: انا ماكنت برد بس لمن دقتني سمر ارتبكت ورديت بس غريبة عليه خلاص تذكرني
    نوف: سارة مدري ليه عندي احساس انه بدر متذكرك بس هو سوي نفسه ناسيكي
    سارة: ايش عرفك
    نوف: مدري بس يوم شافك لمن خرجتي من غرفتي جاني وقالي من هذه بس حسيت انه يستعبط وانه عارفكي حتى لمن قولتله هذي سارة بنت جيراننا قال حلوة من صغرها وحتى دحين حلوة
    انبسطت سارة من مدح بدر
    نوف: عاد مسوي نفسه ناسي والله انه كذاب انا نوف وماتمر عليه هاالاشياء
    سارة: طيب ليه هو يسوي كذا
    نوف: هذا اللي نفسي اعرفه وانشاء الله بعرفه طيب يابدر مااكون نوف اذا ماعرفت ايش عندك
    وجاتهم صحبتهم ريم
    ريم: اعترفي انت وهي تحشون في مين
    نوف: ههههه فيكي طبعا نقول ريم هبلة ودببة ونكدية ودمها ثقيل
    ريم: ههههههههههه بايخة الحمدلله اعرف قدر نفسي
    سارة: رورو حبيبتي والله تمزح
    نوف: بقعة تدليعيها كمان
    ريم حضنت سارة: حبيبتي سوسو أمممممممممممممواه
    ريم: باركولي انخطبت
    سارة: والله مبروك
    ريم: الله يبارك فيكي عقبالكم
    سارة: في وجودك حبيبتي
    نوف: الله يعينه شكله امه داعية عليه
    ريم بدلع: الا قولي امه داعيه له
    سارة: نوف ايش فيكي انتي
    ريم: سارة علميها الأدب صحبة على الفاضي
    نوف: انا ياحبيبتي متأدبة وخلاص لا تزعلي مبروك منك المال ومنه العيال ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    ريم: والله انكم ماتستحون قاعدين تتريقون خليني أقوم أحسن لي
    نوف: هييييه انتي زعلتي ترى أمزح خلاص مبروك يتربى في عزك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    ريم شدت شعر نوف : نوفو أحسنلك اسكتي لاخلي شعرك كشة
    نوف: أي أي أي سيبي شعري والله أمزح مبروك والله يسعدك
    ريم تركت شعر نوف: ايوه كذا تسنعي
    سارة: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله انكم نكت
    و طلت بساعتها : نوف اتأخرنا بقي 3 دقايق على المحاضرة قومي بسرعة
    نوف: يو القاعة بعيدة اكيد بتطردنا الدكتورة
    ريم: ههههههه خليكي من تريقتكي فيه
    سارة: يلا نوف باااااااي ريم
    نوف: بااااااااااااي ريم ولاتزعلي
    ريم: لاعادي ماأزعل من حبايبي ويلا باااااااااااااي
    وقاموا نوف وسارة وراحوا المحاضرة وهم يجروا حتى يلحقوا عليها
    ......................... ......................... .

    مر الاسبوع وماصار على سالفة سارة وبدر شيء
    بس اليوم الخميس شوفة نوف
    أم بندر: نوف ايش فيكي قومي اتجهزي مابقي شيء ويوسف يجي
    نوف: اوف والله امي ماني طايقته كيف أجلس معاه حرام عليكم
    أم بندر: اسكتي لايسمعك أبوكي والله لايطين عيشتك
    نوف: كل من ابويه ماراح أسامحه طول عمري
    أم بندر: خلاص اتعوذي من الشيطان وقومي البسي
    وراحت ام بندر وصارت نوف تبكي وبعد مارتاحت شوية قامت غسلت وجهها ولبست لبس عادي وماحطت في وجهها ولاشيء
    نوف: يمكن لمن يشوفني كذا يبطل

    بدر: نوف ايش فيكي
    نوف: خلاص بتزوج يوسف
    بدر: من قال
    نوف:بدر ماني ناقصتك يوسف بيجي دحين وحضرتك تقولي من قال
    بدر: انا عارف انه يوسف بيجي بس انشاء الله ماراح يتزوجك
    نوف: خلاص ماينفع شيء دحين
    بدر: نوف سيبي كل شيء عليه وبتشوفي
    راحت نوف وحضنت بدر: الله لايحرمني منك
    بدر: اميييييييين
    ......................... .......
    جاء يوسف لوحده ودخل أبو بندر يستعجل نوف عشان تدخل عند يوسف
    أبو بندر: نوف يانوف
    نوف جات عند أبوها
    نوف: نعم
    أبوبندر طالع بنوف : ايش فيكي كذا مبوزة اضحكي
    ابتسمت نوف لابوها: هااا يعجبك كذا
    أبو بندر: بلا هرج زايد ويلا ادخلي وياويلك لو قلتي شيء مو زين
    نوف: حاضر
    ودخلت نوف مع أبوها ويوسف على طول قام لمن شاف نوف
    أبوبندر دق نوف عشان تسلم على يوسف
    نوف وبدون نفس وشوية وتبكي: السلام عليكم
    يوسف: وعليكم السلام
    ابو بندر: اسيبكم لوحدكم عن اذنك يوسف
    يوسف: تفضل عمي
    نوف: بس وسكتت لمن شافت ابوها فتح لها عينه
    وجلست نوف وجاء يوسف جلس قريب منها
    نوف في قلبها: وجعع انشاء الله أكرهك اكرهك
    يوسف: كيف حالك نوف
    نوف: بخيييير
    يوسف: ماشاء الله عليكي كبرتي اذكرك وانتي صغيرة
    نوف انقرت منه: أجل تبغاني افضل صغيرة أكيد بكبر
    يوسف انحرج من كلام نوف: لامو قصدي بس انتي ايش فيكي معصبة
    نوف: ماني معصبة ولا شيء
    يوسف في قلبه: مني طايقتني طيب يانوف صادقة مي لمن قالت عنك مغرورة بس فوق كذا ماشاء الله عليها حلوة
    يوسف: اقول نوف متى تبغين موعد الزواج
    نوففي قلبها: لو بيدي ماوافقت على الزواج منك
    نوف: يعني لو بقولك بتوافق
    يوسف: طبعا
    نوف: الله يخليك يوسف خليه بعد مااتخرج
    يوسف: كم باقيلك على التخرج
    نوف: سنة
    يوسف: أوكي يعني على الإجازة الجاية
    نوف: أيوه
    يوسف: خلاص تامرين الله يصبرني
    نوف ابتسمت: شكرا
    وهنا دخل أبوبندر وبدر واشر بدر لنوف عشان تقوم
    نوف: مع السلامة
    يوسف: مع السلامة
    وخرجت نوف وهي دمعتها شوي وتفر من عينها
    أبوبندر: ها يوسف متى تبغي الزواج
    يوسف: اتفقت مع نوف انه يكون بعد ماتتخرج
    أبو بندر: خلاص تم
    بدر في قلبه: يلا عندي وقت انشاء الله أقدرأغير رأي أبويه
    وجلس يوسف عندهم ساعة بعدين راح

    نوف دقت على سارة وحكتها اللي صار
    سارة: ماشاء الله عليكي قوية
    نوف: والله مدري كيف جاتني الجرأة يلا محد يدري في السنة هذي ايش بيصير
    سارة: على قولنك
    نوف: بس الحمد لله بدر قاال بيساعدني
    سارة ارتبكت : انشاء الله
    سارة : طيب نوف أكلمك شوية امي تناديني
    نوف: اوكي بااااااااااااااي
    سارة: باااااااااااااااي
    ......................... .........
    خلود كانت ماسكة جوالها وتشوف المسجات وبعدين تذكرت نوف
    خلود: خليني أدق أتعرف عليها وأطمن ايش صار فيها
    خلود: الوو السلام عليكم
    نور: وعليكم السلام
    خلود: كيفك نوف
    نور: انتي تبغي نوف
    خلود: أيوه هذا مو جوال نوف
    نور: لا بس انا اختها نور
    خلود: اها كيفك نور
    نور: تمام
    خلود: طيب ممكن أكلم نوف
    نور: لحظة اناديها
    وراحت نور عند نوف
    نور: نوف وحدة اسمها خلود تبغاكي
    نوف: خلود غريبة ايش عرفها بجوالك
    نور: مين خلود
    نوف: يمكن خلود صحبتي هاتي خليني اشوف
    (نوف عندها زميلة اسمها خلود كانت معاها في سنة اولى بالجامعة بس هي تخصصها غير عن نوف وصارت علاقتها معاها مو ذيك المرة)
    نوف: الوووووووووو
    خلود: الوووووووووووو السلام عليكم
    نوف: هلا وعليكم السلام وينك يالقاطعة ماتكلميني
    خلود: نوف انا خلود
    نوف: والله عارفة انك خلود بس انتي ايش عرفكي بجوال نور
    خلود: انتي دقيتي من جوالي على جوال نور لمن كنا في السوق
    نوف في قلبها سوق جنت هذي متى رحت معاها السوق ليكون غلطانة وانا قاعدة اتفلسف عليها
    نوف: انتي مو خلود ال .....
    خلود: لا انا خلود ال........
    نوف: سوري حسبتك خلود صحبتي لكن انتي تبغي مين
    خلود: نوف اسمعيني انا خلود اللي في السوق لمن تصادمتي انتي وأخويه
    نوف: ااااه اسفة خلود
    خلود: لا عادي بالعكس انا اللي اسفة بس انتي دقيتي من جوالي وانا خزنت رقم اختك عندي
    نوف: لا عادي بس كيف عرفتي اسمي
    خلود: سمعتك لمن قولتي لاختك انا نوف
    نوف: اها
    خلود: كيفك دحين نوف بعد الصقعة
    نوف حبت تمزح: تصدقي خلود انفي تورم
    خلود: والله ياحياتي والله احنا اسفين
    نوف: ههههههههههههههههه أمزح حبيبتي ترى انا مزاحة
    خلود: ههههههههه الله يرجك والله خوفتيني
    نوف: لا عادي ماصار فيه شيء
    خلود: الحمد لله
    نوف: تدرسي خلود
    خلود: ايوه انا اخر سنة في الكلية
    نوف: ماشاءالله يحظك اخر سنة
    خلود: ليه انتي في أي سنة
    نوف: انا برضو في اخر سنة في الجامعة ههههههههههههه
    خلود: والله انتي يانوف نكتة نفسي اتعرف عليكي اكثر
    نوف: نفس الشعور والله الا اقول كيف أخواتك
    خلود: طيبين
    وظلوا نوف وخلود سوالف مع بعض واتعرفوا أكثر على بعض
    خلود: يلا نوف طولت عليكي نشوفك على خير
    نوف: انشاء الله
    خلود: باااااااااي
    نوف: باااااااااااي
    ......................... ..........

    كانت عيلة أبو سامي متجمعين
    خلود: اليوم كلمت نوف
    ام سامي: مين نوف
    خلود: صحبتي
    سامي: طيب ايش فيها فرحانة بصحبتكي يعني
    عهود: ماقيد سمعت بيها جديدة هذه
    خلود: ياجماعة الخير نوف هذه اللي صدم فيها سامي في السوق
    سامي: احلفي
    خلود: والله العظيم كلمتها واتعرفت عليها
    ام سامي: كيف عرفتي رقمها
    وحكت خلود أمها كيف حصلت على رقم نوف وبعدين قالتلهم تفاصيل المكالمة
    ام سامي: مبين عليها حليلة
    خلود: مررة طيبة من جد ارتحتلها
    عهود: عند اخوات
    خلود: عندها اخت وحدة
    عهود: كبيرة ولا صغيرة
    خلود: يمكن قدك
    عهود: الله خلينا نزورهم ونتعرف عليهم
    خلود: أي والله من جد شكلهم طيبين
    أم سامي: هي معاكي في الكلية
    خلود: لا هي تدرس في الجامعة بس زي أخر سنة
    عهود: لو معاكي كان اتعرفتي عليها اكثر
    خلود: صح والله ياليتها كانت معايا
    سامي كان مسرح يفكر بنوف وكيف انها شغلت تفكيره
    أم سامي: سامي حبيبي ايش فيك
    سامي: ها ولا شيء وهنا دق جوال سامي
    سامي: هلا فهد وراح سامي عنهم
    خلود من يوم سمعت اسم فهد سرحت وقاعدة تفكر فيه
    (خلود مثل سارة تحب فهد صاحب اخوها سامي بس محد يعرف انها تحب فهد وهي لها سبع سنوات وهي تحبه لكنها طول هذي السنوات ماقدرت تبين لأحد )
    أم سامي: خلود وين رحتي
    خلود: ها لا معاكم
    أم سامي: صح نسيت اقولكم بتزورنا أم محمد صاحب سامي
    خلود في قلبها ياليت تزورنا أم فهد
    عهود: وبتجيب بناتها معاها
    ام سامي: اكيد بيجون معاها
    ......................... ..................
    في بيت ابو يوسف
    مي: يوسف ايش رايك بنوف
    يوسف: الصراحة هي حلوة
    مي: مو مرة حلوة كمان هي مرة مغرورة
    ام يوسف: مي ايش هذا الكلام ايش فيكي على نوف
    مي: مااحبها شايفة نفسها
    يوسف: غيرة ياربي
    مي: ايه أغار من نوف من زينها عاد
    يوسف: نوف هذي بتصير زوجتي لاتتكلمي كذا عليها
    مي: يوسف بسألك انت تحب نوف
    يوسف: عادي ماأحبها ولا اكرها
    مي: طيب ليه بتتزوجها
    أم يوسف: وانتي ايش عليك انتي اللي بتتزوجيها
    مي: لا بس بتعيش معانا وان مااطيق اشوفها كل يوم
    يوسف: سيبيكي من هذا الكلام ودق جوال يوسف وعلى طول قام وراح عنهم
    يوسف: هلا حبيبتي
    عبير: كيفك يوسف
    يوسف: بخير مادامي اسمع هالصوت
    عبير بدلع: تسلم حبيبي ها بتجي اليوم
    يوسف: اكيد والشلة بيجوا
    عبير: الكل بيكون موجود لاتتاخر
    يوسف: أوكي بس جهزوا القعدة
    عبير: كل شيء مجهز
    يوسف: اوكي بااااااااااااي عبير
    عبير: باااااااااااااي حبي
    مي لحقت يوسف بتشوف يكلم مين وسمعت كل المكالمة
    مي: مين عبير هذي؟؟ وقعدة ايه اللي تجهزها ليكون يوسف متجوز واحنا ماندري ؟؟؟ يايت يكون متجوز عشان تنقهر نوفو بس هو يقول شلة يالله بموت واعرف بعدين انتبهت مي انو يوسف خلص المكالمة وعلى طول بعدت راحت لغرفتها وهي متشمتة بنوف



    يتبع

  14. #29
    بنت الجنوب الصورة الرمزية الدندووووونه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    7,520

    ياحليلها ساااااااااره....

    يعني بتنشب مي لها مثل مانشبت الشقرا الدخيله.... لرغد... أه يارغد...

    وبدر... الله يفتح على قلبه... لساره مو لجوليا ومي...

    والله يجمع نوف بسااام...<< تدلعه...

    الليث بإنتظار بقيّة الأجزاء....


    ودمــــــت
    (( يـوماً ما كنتُ هنا .... " ومو نـــادمـه" ))



    http://ensan.org.sa/

  15. #30
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية اللـــــيث
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    12,328
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدندووووونه

    ياحليلها ساااااااااره....

    يعني بتنشب مي لها مثل مانشبت الشقرا الدخيله.... لرغد... أه يارغد...

    وبدر... الله يفتح على قلبه... لساره مو لجوليا ومي...

    والله يجمع نوف بسااام...<< تدلعه...

    الليث بإنتظار بقيّة الأجزاء....


    ودمــــــت

    شاكر لك متابعتك ...

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. %%(ترى من جد حبيتك)%%
    بواسطة بوجليده في المنتدى كتاب المستقبل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-07-2007, 12:56 PM
  2. من بين الناس حبيتك (قصة ) من أجزاء
    بواسطة اللـــــيث في المنتدى الرواية والقصة القصيرة
    مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 18-09-2006, 12:58 PM
  3. إني حبيبك لا تخف ...
    بواسطة شـهـريـار في المنتدى منتدى الخواطر والشعر الفصيح
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-01-2006, 01:06 PM
  4. الفرق اولاد الناس الهاي هاي واولاد الناس العايديين
    بواسطة رنوووووده في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-11-2005, 11:22 PM
  5. قضايا يحبها الناس وقضايا يكرهها الناس
    بواسطة امجاد نجد في المنتدى منتدى الأناقه والمكياج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-11-2005, 07:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •