صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: سلطان الحب روايه روووماااانسيه سعوديه

  1. #16
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    بين طيات الألم ونزف الجراح
    المشاركات
    4,647

    رد: سلطان الحب روايه روووماااانسيه سعوديه

    ساره وريم في الجامعه مبنى 12

    ريم : يا عمري نهى مسكينه الله يعافي بنيتها
    ساره : تقول اليوم أحسن نزلت حرارتها
    ريم : يالله الله يعظم أجرها دراسه وبيت ومسؤليه
    ساره : علينا هالكلام بكره إذا خطبك فيصل بتتركين الدراسه بكبرها
    ريم : خليه يتحرك ويخطب وذيك الساعه فيها حلال, تعالي ما قلت لك وش صار
    ساره : وش صار؟
    ريم قالتلها عن سالفتها مع فيصل والفلوس
    ساره : ههههههههههههه تستاهلين يالخبله
    ريم : قاعده انكت انتي ووجهك
    ساره : محد قالك ردي عليه كان سفهتيه
    ريم : ما قدرت أصلاً من أشوفه وأنا ما أدري وش يجيني
    ساره : يمه منك يارويمه والله ما أنتي هينه لا وأول مره جلستي معي تقولين أنا مانيب اجتماعيه
    ريم : وأنا صادقه ترى بلاويي وفضايحي ما تطلع الا للناس اللي أمون عليهم تصدقين خلصت الأبتدائي والمتوسط والثانوي وأنا ما صادقت أحد
    ساره بإستغراب : معقوله!!
    ريم : لا يعني كل اللي أعرفهم علاقتي فيهم سطحيه مره
    ساره : وليش عاد
    ريم : والله أنا من دخلت المدرسه وكل اللي معي بنات عز
    ساره تقاطعها : وأنتي بعد بنت عز
    ريم : أدري بس هم كل وحده شايفه نفسها وكأن محد عنده فلوس غير أهلها والناس بيموتون علشان يصادقونها
    ساره : بس موب كل البنات اللي عندهم فلوس مثل ما تقولين
    ريم : ادري ان فيه بنات عندهم خير واخلاقهم مافيها كلام بس انا أكثر اللي عرفتهم شايفين أنفسهم وأنا هالحركات ما أحبها يعني علشان عندي فلوس أشوف عمري على العالم اللي عطاني هالخير ممكن يأخذه مني بأي لحظه, الفلوس ما تدوم الصديق الصالح و الاخلاق الطيبه هي اللي تدوم
    ساره وهي مبتسمه : الحين عرفت ليش علاقتنا قويه مع أن هذي أول سنه لنا مع بعض بس الله اللي يعلم معزتك في قلبي وأني أحبك مثل ما أحب خواتي
    ريم : حتى أنا والله أحبك وما أعدك الا أخت لي
    ساره مسويه مستحيه : خلاص عاد تراني أستحي
    ريم : يا حليلي أعرف استحي , إلا على فكره هند عندكم
    ساره : إيه وصلت قبل أمس وهالأسبوع بتجلس عندنا
    ريم : أجل خلاص اليوم بنزوركم
    ساره : الله يحيكم
    ريم هي لوتدرين وش ناويه أمي عليه كان قلتي الله لا يحيكم لاويمكن تحذفيني انا وأمي بالشارع وتحذفين نعالنا ورانا ومسكت نفسها
    ساره : وش فيك تتبسمين فيك شي
    ريم : لا ولا شي بس تذكرت فصولي

    *********************************************

    الساعه 2 الظهر بيت أبوعبدالله

    أم عبدالله وأبوعبدالله وساره جالسين في الصاله
    أم عبدالله : يا حليلها أم سلطان بتجي تشوف نجوى وتتحمد لها بالسلامه , والله أنها أجوديه
    أبوعبدالله : هذولا الناس الفاهمين اللي يقدرون مو مثل بعض أقاربنا اللي سماعة التليفون ما رفعوها
    ساره : أنا بروح أنام وإذا جت الساعه خمس بقوم ألبس

    *************************************

    الساعه خمس العصر

    قامت ساره بسرعه ولبست بنطلون بني وعليه بلوزه صوف بنيه طويله وتحتها قميص لونه أصفر كريمي وحطت سلاسل ذهبيه طويله على رقبتها وحلق ذهبي ووبوت بني كعب ولبست عدسات عسليه وحطت مكياجها بني رفعت جزء من شعرها وخلت الباقي مفكوك وطلع شكلها حلو وناعم
    نزلت تحت لقت أمها وهند وسوسن مجهزين كل شي
    بعد ربع ساعه وصلت أم سلطان وريم واستقبلتها ام عبدالله وبناتها
    أم عبدالله : يا حي الله من جانا هذي الساعه المباركه زارتنا البركه
    أم سلطان : الله يحيك ويبقيك
    ساره وهند خذوا العبايات من أم سلطان وريم علشان يعلقونها في الصاله
    هند بصوت واطي : شوفي اسم المحل هذا محل مشهور عباياتهم بالآلاف الله يخلف علينا
    ساره : انطمي لايسمعونك فشلتينا
    هند : صدق ناس كاش
    ساره : وجع وفري كلامك لين ما يروحون ,وخلي الصبابه تودي القهوه للمجلس
    ساره عايلتها من الطبقه المتوسطه عندهم خير بس مو مثل عايلة السامي
    دخلت ساره وهند وجلسوا مع الضيوف
    أم سلطان : ما شاء الله يا أم عبدالله وش هالبنات اللي عندك الله يخليهم لك ويستر عليهم , وأنتي ياهند كيفك مع الزواج عساك مبسوطه
    هند : الحمدلله
    ساره : أكيد مبسوطه كل هالسمنه وهالزين ما شفناه الا بعد ما تزوجت
    هند : بس عاد بلا كذب فشلتينا
    أم سلطان وهي تضحك : لا عادي ساره وريم نفس الطقه أسلوبهم واحد, ما فيها فشيله ولا شي
    ريم : لاعاد يمه أنا تحطيني مثل هالشيفه
    ساره : يحصل لك عاد أنتي ووجهك تصيرين مثلي ,لك الشرف لو تصيرين ربعي مو كلي
    أم سلطان : صادقه ليتك تجين ربعها
    ساره : ياحبي لك يا خالتي الله لايحرمنا منك
    ريم : آفا يمه هذا وأنا بنتك تفضلين هالشيفه علي
    ساره : دامني شيفه ليش مصادقتني كان دورتي وحده حلوه تصادقينها
    أم عبدالله: مسكينه أكيد الظروف هي اللي حدتها تصادقك مو بكيفها غصب عنها
    هند وريم ونجوى صفقوا بوقت واحد
    ريم : بعدي خالتي قلتي اللي بقوله
    نجوى : بردتي قلوبنا يمه
    ساره تناظر نجوى بحقد : إذا أزعجتك بنتك في الليل لاتناديني لا أنا أختك ولا أعرفك دقي على رويمه تجي تصاليها
    ريم : بأخدمك بعيوني أنتي وبنتك يا نجوى
    أم سلطان : راحت فيها البنيه أجل إذا أنتي اللي بتخدمينها
    سوسن : ولا يهمك يا نجوى أنا تحت أمرك أنتي بس ناديني وأنا بأكون عندك , دام هالصغيره اسمها ساره صدق بأكفر فيها بطلع حرتي اللي ما قدرت أطلعها في اللي جنبي وتأشر على أختها ساره
    ريم : ليش الصغيره سميتوها ساره ,حرام عليكم يمكن تطلع صدق على خالتها
    ساره : لها الشرف إذا طلعت علي بس دام نجوى أمها وصلاح أبوها ما ظنيت
    نجوى : أقول لا تصدقين نفسك ترى حنا مسمينها على خالتي أم صلاح مو عليك
    أم سلطان غمزت لريم علشان تطلع مع ساره برى المجلس لأنها ماتبي تفاتح أم عبدالله في موضوع الخطوبه وساره قاعده ,تخاف تحرجها
    ريم : أقول سويره قومي خلينا نطلع برى أبيك في سالفه
    ساره : وش تبين؟
    ريم بصوت واطي : أبيك بسالفه تخص فيصل
    ساره : يلا عن أذنكم بأخذ ريم شوي أبيها بسالفه
    هند : قصدك عندكم وحده مسكينه تبون تقطعونها من الحش
    ساره : مالك دخل
    طلعت ريم وساره من المجلس وتكلمت أم سلطان
    أم سلطان : والله يا أم عبدالله عندي موضوع وودي أفاتحك فيه
    أم عبدالله : تفضلي يا أم سلطان
    أم سلطان : والله ودنا نخطب بنتكم ساره لولدي سلطان وحنا لو دورنا له ماحنا بلاقين ناس أطيب منكم ولا عروس أحسن له من ساره
    نجوى وهند وسوسن أنصدموا وقاموا يناظرون بعض
    أم عبدالله تفاجأت وفرحت في نفس الوقت بس ما حبت تبين لأم سلطان : والله يا أم سلطان ولدك ما ينرد بس والله فاجأتيني وساره ما لمحت ولا قالت شي عن هالموضوع
    أم سلطان : والله ساره ما تدري عن شي ولا قلنا لها شي , أنا قلت نحاكي أهلها ونخطبها منهم وهم اللي يفاتحونها بالموضوع وهذي هي الأصول
    أم عبدالله : بس اللي نعرفه ونسمعه من الناس أن سلطان خاطب
    أم سلطان : هو كان خاطب وحده من جماعتنا وما حصل بينهم نصيب وفكوا الخطبه
    أم عبدالله بإحراج : إذا ما في السالفه إحراج ممكن أعرف ليش فسخوا الخطبه
    أم سلطان : لاما فيها إحراج ومن حقكم ومن حق ساره تعرفون السالفه , أبو البنت الله يرحمه هو اللي بدى بالسالفه وعرض بنته على سلطان و ولدي انحرج يرده ومن الأساس هو ما يبيها وهي بعد ما كانت مهتويه العرس واستمرت الخطبه سنتين وبعد ما مات أبوها اتصلت البنت على سلطان وتكلموا مع بعض واتفقوا على فك الخطبه
    أم عبدالله : والله مثل ما قلت لك ماراح نلقى لبنتنا أطيب من ولدكم بس لازم نأخذ رأي البنت ورأي أبوها وأخوانها وإن شاء الله ما يصير إلا الخير
    أم سلطان : ريم قالت لي أن ساره دايم تقول ماراح أتزوج الا إذا كملت دراستي لأن الزواج مسؤوليه , وسلطان ما عنده مانع أنها تكمل دراستها وإذا على المسؤوليه لاتخاف بتكون في بيت فيه خدامات وطباخات يعني ما راح تشتغل وموضوع العيال تتفق معه على تأجيل الموضوع لين ما تخلص دراستها
    أم عبدالله : أنا بأخذ رأيها وإذا وافقت بنأجل الموضوع شوي أنتي عارفه الصيف ماباقي عليه إلا كم شهر وحنا مشغولين بزواج عبدالله
    أم سلطان : الله يوفقه ويتمم له وعقبال ولدي , ومثل ما قلتي نأخذ موافقتها أول والباقي نأجله

    ***************************************

    ساره : هاه وش عندك انتي وفيصل ما تلاحظين أنك غثيتينا فيه
    ريم : الشرهه علي اللي عادتك أخت وقاعده أسولف لك وأفضفض عليك
    ساره : يلا فضفضي قولي وش عندك
    ريم : ما أدري شكله متغير علي
    ساره باستغراب : وجع إن شاء الله وأنتي تكلمينه
    ريم : لاما أكلمه بس أول منى تدق علي وهو عندها وأسمعه يسولف ويوصل حكي لي مع أخته حتى كان يرسل رسايل على جوالي بس الحين خفت رسايله
    ساره : ومن عطاه رقمك
    ريم : أخته يعني من بيعطيه إياه
    ساره : وأنتي سكتي ما قلتي شي
    ريم : ولد عمي ويرسل لي رسايل لا كلمته ولا كلمني
    ساره بصدمه : وانتي ترسلين له!!
    ريم بخوف : مو دايم
    ساره : يا قليلة الأدب تراسلين واحد غريب
    ريم : من قال أنه غريب هذا ولد عمي
    ساره : وإذا صار حتى ولد عمك غريب لاهو أخوك ولا عمك ولا هو محرم لك ,يعني حرام اللي قاعده تسوينه لا أنتي تحلين له ولا هو يحل لك, ما تخافين من ربك أنتي
    ريم في نفسها أنا وش خلاني أقولها حتى هيفاء ما قلت لها فضحت نفسي
    ريم : طيب وش أسوي الحين
    ساره : ارسلي له رساله وقولي لو سمحت لاعاد ترسلي رسايل مره ثانيه أنا آسفة بس توني أدري أنه حرام نتراسل
    ريم : أخاف يزعل
    ساره : ما فيه أحد يزعل من الحرام وإذا زعل بالطقاق رضى الله اهم من رضاه
    ريم : تصدقين سارونه كل يوم اعرف عنك شي جديد
    ساره : وش عرفتي!!
    ريم : تصدقين ما قد تخيلت أنك تعرفين تطبخين وخصوصاً المحلا وعرفت الاسبوع اللي راح واليوم عرفت انك تخافين من الله
    ساره باستهزاء : خير وش قالوا لك يهوديه والا ملحده
    ريم : لا مو قصدي بس اللي يسمع سواليفك ويشوف حركاتك ولبسك ما يقول ذي شديده وملتزمه
    ساره : ومن قالك ان الالتزام في اللبس والكلام وبس , حبيبتي الالتزام في القلب بعد وهذ هو اهم شي وش الفايده اتستر في لبسي واتكلم عن الدين وانصح وقلبي اسود ونيتي موصافيه ومقطعه العالم بالحش واشيل حكي وانافق, الواحد يبدأ بالقلب والخوف من الله في كل شي مو في اللبس لحاله ,صحيح اني لبس بنطلونات وقصير وانا اقول الله يهديني ويتوب علي بس الحمدلله ما ألبسها إلا عند حريم وبس هذا انا اسولف وأضحك وأشوف مباريات عادي الدين يسر موعسر ولا هو تعقيد أوغلو ورهبانيه
    ريم : بس أنتي ما تسمعين أغاني وتشوفين مباريات وشلون
    ساره : الله يزيدني فيها جهل أنا ما اسمع الا الاغاني الوطنيه واغاني الهلال
    ريم : يا ذا الهلال اللي مجننك ترى التشجيع حرام
    ساره : لاتفتين من راسك ما يجوز, وقومي بس خلينا نروح للمجلس

    **********************************************

    الجزء الرابع عشر

    سلطان كالعاده بعد المغرب يروح لبيت جده سعود
    ابو عبدالعزيز : يا حيا الله سلطان وشلونك وأنا ابوك
    سلطان : بخير الله يحييك , وشلونك أنت عساك بخير
    ابوعبدالعزيز : بخير الله يسلمك يا ابو سعود
    سلطان يكلم نفسه أي أبو سعود الله يهديك بس يبه ويستر من الجاي
    ابوعبدالعزيز شاف سلطان سرحان : هاه وش سوت امك على موضوع العرس
    سلطان بدون نفس : أمي ما صدقت خبر واليوم راحت تخطب لي هي وريم
    أبو عبدالعزيز : زين على البركه الله يتمم لك على خير, وأنا أقول وش فيه يهوجس أثرك تهوجس في العرس
    سلطان يهز راسه: يبه انت عارف رأيي في هالموضوع لاتقعد تستعبط علي و تتخيل أشياء من راسك
    أبوعبدالعزيز:صدق أنك ما تستحي تقول هالكلام لي الظاهر نسيت أني جدك
    سلطان وهو يحب رأس جده :آسف يبه بس كلامك الله يهديك يرفع الضغط
    أبوعبدالعزيز: وأنا وش قلت علشان يرتفع ضغطك علشاني قلت مبروك, ما أدري وش فيك على العرس عمرك طق الثلاثين
    سلطان يكلم نفسه : أدري أنك تستهبل علي يبه ,ولا تبيني اتكلم هين بنشوف وش نهاية هالعرس
    سلطان : أنت قلتها يبه عمري بيطق الثلاثين وبيزوجوني وحده عمرها 19 بيننا فرق تسع او عشر سنين
    أبوعبدالعزيز: العمر موب عذر أنا اخذت جدتك عمرها 11 وأنا عمري18 , إذا كانت المره عاقل وتخاف ربها ما يضرها عمرها , ياما حريم أعمارهم في الأربعين وعقولهم عقول بزران , امك تعرف البنت وأخلاقها أنت بس توكل على الله ولاتخاف من العمروحتى لوهي صغيره على قولك اصبر عليها سنه سنتين وبتكبر وتعقل , أنا صبرت على جدتك والحمدلله جابت لي رجال
    سلطان : كنت تحبها صح؟
    أبوعبدالعزيز: أكيد أحبها ميب هي حرمتي
    سلطان في نفسه : إيه يحق لك تصبر عليها بلاك ما جربت وشلون الواحد يتزوج بالغصب لا ومن وحده لسانها طويل وشايفه نفسها والمصيبه أن القلب ما فيه إلا وحده ومستحيل أحد يحل محلها
    وقعد سلطان يفكر وأبو عبدالعزيز يعطيه محاضرات عن الزواج والحريم

    ************************************************** *
    منى : آلو
    العنود : هلا والله وغلا بمنى كيفك؟
    منى : بخير الحمدلله, أنتوا كيفكم
    العنود : عايشين الحمدلله
    منى : وينك يالقاطعه لا تدقين وتسألين ولا عاد شفناك نسينا ملامحك ليش ماجيتي في جمعتنا عند أبوي سعود
    العنود : والله مشاغل تعرفين دراسه وامتحانات
    منى : لا يا شيخه محد يدرس في الدنيا غيرك كلنا ندرس ونختبر
    العنود إنا لله يامنى اعرفك نشبه : لا والله بس تعرفيني أشيل هم وما اقدر اطلع من البيت وانا وراي شي
    منى : ماعلينا المهم وش أخبارك
    العنود : بخير , كيف الدراسه معك
    منى: أقول لاتغيرين السالفه , وش صار عليك؟
    العنود : وش صار؟ ما صار شي عادي
    منى : عنيده أنا أتكلم عن سالفة بدر
    العنود : ما صار شي خلاص السالفه اتنهت
    منى : أقول صفقيني بس
    العنود يالله وش يفكنا منها الحين : منى يا قلبي الرجال حالف ما يتزوج وأنا خلاص شلته من رأسي
    منى إذا جيتكم للبيت بتقولين كل شي غصب بس اصبري علي شوي: أقول عنوده بكره بنزوركم أنا وريم وهيفاء
    العنود : لا بكره معزومين عند خوالي خليها يوم ثاني
    منى : خلاص أجل نخليها الجمعه
    العنود يا ربي وش ذا النشبه : لا الجمعه عندي بحث بأسويه ولازم أقدمه يوم السبت , خلاص إذا فضيت أنا بقولكم
    منى : خلاص اجل أخليك الحين لأن بكره عندي إمتحان بروح أذاكر
    العنود : عندك غمتحان وداقه تسولفين صدق اللقافه مقطعتك
    منى : يلا بس مع السلامه
    العنود : مع السلامه
    ***********************************************ا
    عمر وبدر جالسين في مقهى
    عمر : اليوم أبو وليد قالي عن سالفة البعثه وقال حاول تقنع بدر , بالله أنت جاد يومك ترفضها
    بدر يتنهد : ايه جاد هالسالفه ما فيها مزح
    عمر: ليش عاد أخبرك بتموت علشان يرشحونك لها
    بدر : فكرت ولقيت أن قعدتي في الرياض عند أهلي احسن ما ودي اخليهم
    عمر: لا ياشيخ تنكت أنت ووجهك بزر أنت علشان تقعد عند اهلك
    بدر: وانت وش فيك معصب؟
    عمر : انت اللي وش فيك كل الموظفين يتمنون تجيهم مثل هالبعثات وانت قاعد تتعنفق , يا أخي هالبعثه بتختصر عليك شغل كم سنه
    وبتساعد في ترقيتك بسرعه
    بدر: يا أخي أنا ما شكيت لك
    عمر: خلاص على كيفك خلك منطق عند أهلك وخل غيرك يروحون ويترقون وأنت تكرف
    بدر سكت وما رد


    **************************************

    دخلت ريم وساره للمجلس واسكتوا كل اللي في المجلس وقاموا يناظرون ساره
    ساره باستغراب : وش فيكم سكتوا أكيد قاعدين تحشون فينا
    هند: الا أنتوا اللي وينكم ساقطين فيه وش تسوون
    أم سلطان : يلا حنا نستأذن والحمدلله على السلامه يا نجوى والله يخليلكم هالصغيره
    نجوى : الله يسلمك ومشكوره على الزياره ما قصرتي
    ساره : تو الناس يا خاله ليش مستعجلين
    أم سلطان : لاطولنا عندكم الدور عليكم زورونا عاد
    أم عبدالله : انتوا اللي نبيكم تزورونا غير هالزياره هذي زيارة نفاس ما تحتسب
    أم سلطان وهي تغمز لأم عبدالله : إن شاء الله قريب
    أم عبدالله وهي تضحك : الله يحيكم
    ساره حاسه أن فيه شي غريب وما تدري وش هو
    ساره : ريموه وش السالفه
    ريم اللي تلبس عبايتها غطت وجهها بسرعه : ما أدري , يلا مع السلامه أشوفك السبت
    ساره : ليش بنقعد ما كلمنا بعض إلى يوم السبت
    ريم طلعت وما ردت , أم عبدالله ودعت أم سلطان هي والبنات ورجعوا للمجلس وهم يناظرون بعض ويضحكون
    ساره : وش فيكم تضحكون؟
    هند : ما فينا شي
    نجوى :صدق لا قالوا ياما تحت السواهي
    ساره : وش سالفتكم
    نجوى : قلنا لك ما فينا شي
    ساره حست نفسها غبيه بينهم وعصبت : انطقوا بس مالت عليكم , اقوم أصلي العشاء أبرك لي من مقابل وجيهكم
    راحت ساره تصلي في غرفتها وغيرت ملابسها واتصلت مثل كل يوم على جدتها ساره تطمن عليها ونزلت تحت للصاله ولقت اهلها كلهم مجتمعين ويسولفون يوم وصلت سكتوا
    ساره : أكيد تحشون فيني , بس مانيب محللتكم خلني آخذ حسناتكم
    خالد : اتمخطري ياحلوه يا زينه يا ورده من جوى جنينه
    هند : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووش
    عبدالله : مباركين عرس الأثنين
    ساره قاطعته : الحمدلله والشكر معذور, لين الحين وانت مو مصدق أنك لقيت وحده تقبل تأخذك
    خالد يناظرها بنص عين : يمه منكم يالبنات على بالي ما ادري عن السالفه وهي طابختها طبخ ما تناسبك حركات الإستغباء
    ساره وهي مروعه : أي سالفه؟
    ابو عبدالله كان مبسوط ويضحك وجنبه أم عبدالله اللي تكلمت : اليوم فيه ناس خطبوك
    ساره : حست ضغطها ارتفع بسرعه وناظرت أبوها وشافته يبتسم وحست بالخوف من ابتسامته
    وحاولت تمسك أعصابها وتعطي نفسها أمل حاولي يا ساره ما راح تخسرين شي إن شاءالله ما يغصبك وتكلمت بصوت عالي : ومنهم هالناس, بعدين أنا قايله لكم زواج ماراح أتزوج قبل لا أخلص دراستي وناظرت أبوها تبي تشوف ردة فعله وشافته يهز راسه وكأنه يقول مو على كيفك
    هند : شوفوا البنت تستعبط ,علينا هالحركات ياسويره على بالك ما تدرين وأنتي طاقه الزين كله ولابسه هالبني والاصفر
    نجوى كملت : لا وحركات التميلح عند أم سلطان طول العصر وياخالتي ويا بعد عمري والحين تقول منهم
    ساره وجهها قام يتقلب احمر واخضر واصفر كل ألوان الطيف مرت على وجهها وحست ان الخطوط اللي في راسها تشربكت مع بعض وعقلها وقف عن التفكير والاستيعاب
    وبعصبيه وعيونها بتطلع : يمه وش السالفه تكلمي؟
    أبوعبدالله : هدي يا بنيتي لا سالفه ولا شي أم سلطان خطبتك لولدها سلطان وبس
    ساره بصوت عالي : وبس كل هذا وتقولون وبس
    وتناظر أمها بعصبيه : وأنا حماره في هالبيت علشان أكون آخر من يعلم
    أم عبدالله : أنا ما قلت لأحد هي تكلمت قدام خواتك يوم طلعتي مع ريم
    ساره تأشر على عبدالله وخالد : وهالثيران من قالهم ام الجيران
    أبوعبدالله بصوت عالي : احترمي اخوانك يا ساره وحسني ألفاظك
    خالد : إيه ماعليه لنا الله من قده خطبها مليونير
    عبدالله : لا وتسوي عمرها ما تدري عن السالفه
    ساره شوي وتنفجر : اسمعوا زواج ما راح أتزوج لو تذبحوني وأم سلطان الحيه وبنتها الحيوانه شغلهم عندي(شانت الاخلاق) وطلعت لغرفتها ودموعها على خدها من القهر والحياء والعصبيه
    أبوعبدالله : قومي ياهند شوفي أختك لا تسوي لنا سالفه مع الناس وتفضحنا
    نجوى ببرود :ما عليك يبه هذي حاله تنتاب كل البنات أول ما ينخطبون
    أبوعبدالله بعصبيه : ما أشوف هالحاله انتابتك انتي واختك يوم انخطبتوا
    أم عبدالله :كله منكم قعدتوا تتمسخرون عليها وأنتوا يالسوستين تأشر على نجوى وهند تدرون أن ماعندها علم بالسالفه وما قصرتوا بالمسخره عليها
    هند : فيني قهر عليها أيام خطبتي كل شوي تحرجني قدام أبوي وأنا ساكته لها ,انتظر اليوم اللي تنخطب فيه علشان أرد لها حركاتها
    أبوعبدالله : عاد ضرك شي أصلاً أنتي من متى تستحين
    سوسن اللي ساكته طول الوقت وما علقت خايفه يصير لها مثل ساره
    سوسن : بروح أشوفها
    أبوعبدالله : لاأنا بروح أخاف المسكينه قاعده تصيح
    نجوى : لنا الله يوم جت سويره قام لها أبوي بكبره ويوم أنا ما درى عني
    هند : حتى انا ما درى عني بس قلتيها سويره دلوعته
    أبوعبدالله : أنتوا كلكم ما تسوون ظفر من أظافرها
    ساره كانت الغاليه عند أبوها ومسميها على امه وهي أقرب عياله له وأكثر من يجلس معه ويفهم عليه
    أبوعبدالله راح فوق وعياله معصبين بسبب الكلام اللي قاله
    ساره مقفله على نفسها الغرفه وتتصل على ريم وريم جوالها مقفل اتصلت على رقم غرفتها وماردت حاولت تتصل على تليفون البيت وكل شوي ترد عليها الخدامه وتقول ريم طالعه
    أبوعبدالله راح لغرفة ساره وطق عليها الباب وساره ما ردت
    أبوعبدالله :ساره وأنا أبوك افتحي الباب بحاكيك شوي , لاتخليني واقف تشمتين أخوانك فيني
    ساره تصيح وتضحك في نفس الوقت على كلام أبوها لأنها عارفه أخوانها يعصبون إذا دلعها أبوها أكثر منهم
    ساره : معك أحد يبه
    أبوعبدالله : لا أنا لحالي
    فتحت ساره الباب لأبوها وسكرته بعد ما دخل
    أبوعبدالله جلس على السرير جنب ساره : آفا يا بنيتي تصيحين وأنا موجود ماعاش من ينزل دمعه من دموعك يالغاليه
    ساره طاحت في حضن أبوها وهي تصيح : والله يبه أنا ما أدري عن السالفه والله العظيم وريم ماقالت لي شي وأنا ما كان قصدي أتميلح عند أمه
    أبوعبدالله : أنا مصدقك يابنتي أنا أعرفك زين وأمهم قالت لأمك أنك ماتدرين بس أنتي عارفه أخوانك وحركاتهم
    ساره وهي تترجى أبوها : يبه تكفى الله يخليك لي لاتزوجني , ما أبي أتزوج الحين أبي أدرس أتمتع بشبابي توني صغيره على الزواج وهالسلطان بالذات ما أبيه
    أبوعبدالله : أجلي هالكلام لبعدين أنتي ألحين معصبه ومتضايقه , ويلا قومي امسحي دموعك وغسلي وجهك وانزلي تحت واقهري اخوانك
    ساره : لايبه عندي طلب بس لاتردني
    أبوعبدالله : آمري على هالخشم وأنا أبوك
    ساره : ما يأمر عليك عدو, أبي اخلي السواق يوديني لبيت أمي ساره
    أبوعبدالله : الحين!!
    ساره : أيه يبه تكفى ما لي خلق أشوف أحد من أخواني ودي ارتاح منهم اسبوع
    أبوعبدالله : اسبوع مره وحده ودراستك والجامعه
    ساره : لاتخاف بقول للسواق يأخذني من هناك
    أبوعبدالله : وأهون عليك أنا وأمك ترى البيت من غيرك ما يسوى
    ساره : لا يبه ما تهونون بس والله انا ما أقدر اتحمل مسخرة اخواني , وأنت كل يوم بأشوفك في بيت امي ساره , هاه وش قلت أقول للسواق يقرب السياره
    أبوعبدالله : لاخلاص أنا اللي بأوديك ماني مخليك تروحين معه هالحزه لحالك ,يلا انا احتريك تحت
    ساره : خلاص بروح أجهز أغراضي
    ساره جهزت ملابسها وكتبها واللاب توب على أساس بتجلس اسبوع في بيت جدتها ونزلت تحت وهي لابسه عبايتها ولقت أخوانها جالسين مثل ما تركتهم وقالت للشغاله تجيب أغراضها من فوق
    خالد :على وين إن شاء الله
    عبدالله : على بيت المعرس ما صدقت خبر
    هند : من قده سليطين
    نجوى : انتبهي لرجولك ولاتغلطين على نسيبنا ترى بتجي تحوس مريرك ( أخوان ثقيلين دم)
    أبوعبدالله :بس عاد أنت وإياه مالكم دخل فيها
    هند : أيه كبر رأسها من قدها خطبها ولد السامي صرنا موقد المقام
    ساره طلعت بسرعه ولحقتها أمها
    أم عبدالله : ساره وين بتروحين
    ساره : بروح لبيت أمي ساره لين تأدبين عيالك ما صار مزح اللي يسوونه إلا سخافه
    أم عبدالله وهي تضحك : الله يا سويره توني أدري أنك تستحين وين كلامك أول وطنازتك على خواتك
    ساره : يمه معليش يمزحون شوي ما قلت لابس خفة الدم الزايده مالها داعي , واسمعي يمه إذا ريم دقت على البيت لاتعطينها رقم أمي ساره ترى أن عطيتيها إياه بزعل
    أم عبدالله يصير خير
    ساره باست راس امها وطلعت



    ****************************************

    راكان وهو طالع من البيت شاف فيصل وطارق نازلين من السياره و راح يسلم عليهم
    راكان : السلام عليكم
    فيصل وطارق : وعليكم السلام
    فيصل : هلا راكان كيف الحال وش أخبارك
    راكان : بخير الله يسلمك انتوا وش اخباركم
    طارق : الحمدلله بخير تفضل حياك
    راكان : لا والله مواعد صديقي يزيد بيمرني رن جواله , هذا هو دق
    راكان : آلو هلا يزيد , وينك أنا انتظرك بالشارع
    ...................خلاص مو مشكله أشوفك بكره
    ...................يلا مع السلامه
    فيصل : خلاص أجل تفضل عندنا , بعد شوي بيجون عيال عمي أقلط
    دخل راكان مع فيصل وطارق وجلسوا في المجلس
    سلطان كان في السياره اتصل عليه متعب
    سلطان : هلا متعب
    متعب : هلا والله وينك فيه
    سلطان : أبد بروح لبيت عمي , أنت وينك
    متعب : والله توني منزل الاهل معزومين في زواج
    سلطان : خلاص وش رايك تجينا في بيت عمي ,بيت ابو فيصل تدله صح
    متعب : أيه أدله خلاص اسبقني وأنا لاحقك
    دخل سلطان لبيت وعمه والشباب كانوا يجتمعون كل أسبوع مره في بيت الجد سعود ومره بيت أبو سلطان ومره في بيت أبو فيصل
    سلطان : السلام عليكم
    فيصل وطارق وراكان : وعليكم السلام
    فيصل هلا بولد العم كيف الحال
    سلطان : بخير الحمدلله , انتوا وش أخباركم
    طارق : وين ناصر؟
    سلطان وهويناظر جيبه وكأنه يدور شي : شفه في مخباي ,وأنا وش دراني عنه
    طارق : وانت وش فيك معصب
    سلطان : أنا أدري عنك تسألني عنه وأنا اللي داخل ما سألت عني, صدق أنك ما تستحي
    طارق : أشوفك قمت تغار منه علشاني اهتميت فيه اكثر منك , يكفيك أنك مأخذ كل اهتمام أبوي سعود
    فيصل : أبوي سعود وبس, كل صبايا العايله مهتمين فيه
    راكان يناظر سلطان لاتكون منى تحبه بس ,هذا اللي ما حسبت حسابه
    سلطان : خل اهتمام صبايا العايله لك ما أبيه من زينهم عاد مالت عليهم
    دخل ناصر :السلام عليكم كيفكم شباب
    الشباب : وعليكم السلام
    طارق : تعال شف أخوك هالمغرور
    ناصر:وش فيه اخوي
    طارق: نصور اسمع اخوك وش يقول و يقلد سلطان : خل اهتمام صبايا العايله لك من زينهم مالت عليهم
    ناصر :هين بنشوف حضرة الباشا من بيأخذ ويناظر اخوه وهو يضحك
    طارق :سلطان ابي اعرف انت ليش شايف عمرك علينا علشانك طويل وعريض تبي تسوي قوي
    فيصل : لا وانت الصادق مسوي وسيم
    ناصر: اصلا ما فيكم أحد وسيم غيري
    طارق : واضح الوسامه تنقط منك تكفى وقف خلني أجيب قدر أجمع فيه وسامتك اللي تقطر واتسبح بها لعلي أصير مثلك
    ناصر : كم بتدفع؟
    طارق : وش أدفع, شي يقطر وبأجمعه يعني سبيل المفروض أنت اللي تدفع لي بأشيل وصاختك
    ناصر بكل دلع ومياعه : الحين الوسامه صارت وصخ ما عندك ذوق
    سلطان اللي يتقرف من دلع الشباب : هي أنت عدل حنكك وتكلم زين لا أعدله لك
    ناصر يبي يقهره : معذور الغيره مكتعتك كتع كتع ياكلبي
    سلطان وهو يسوي نفسه يعدل شماغه نزل عقاله ولحط أخوه على ظهره
    ناصر بكل خشونه: آه وكمل يتدلع يا كاسي
    طارق : قبل شوي كلبي والحين كاسي وش اللي بعدها ابريقي
    ناصر انتبه للكلام اللي قاله وعرف ليش سلطان عصب : يا الله صدق انكم همج هذي الكلمات باللهجه البناتيه لا تفسرونها على كيفكم
    فيصل وكبده حايمه : سلطان بالله عندكم مرايه في البيت
    سلطان : لاماعندنا وحب يقهر فيصل لانه شاك انه يحب ريم ,تصدق حتى ريم وهي بنت ما عندها مرايه
    فيصل في نفسه : بلاها قمر ما تحتاج مرايه
    ناصر: حرام عليك ياسلطان عاد ريم تنعد من البنات
    طارق : أيه صادق تظلم البنات إذا قلت ريم منهم
    فيصل مسوي عاقل : عيب تتكلمون عن أختكم كذا
    سلطان : وأنت الصادق عيب نتكلم على اخونا كذا
    ناصر:هاهاها لو تسمعنا الحين والله بتتوطى في بطونا
    فيصل : تستاهلون
    طارق : وش عنده نصير المرأه , لو هالكلام على منى كان قلت اكثر
    فيصل : وع تكفى لاتجيب طاريها ترى بتنط لنا هنا هالمسكونه عسى محد يحش فيها إلا وهي داريه
    ناصر: الحين اختك صارت مسكونه ’وريم حرام نحش فيها, يا عمري يا بنت عمي
    راكان لايكون هذا يحبها هذا اللي ناقص
    فيصل : ورى ما تاخذها دامك تدافع عنها
    ناصر : وأنت تبي تبلشني في أختك من زينها عاد خلها عندك بس
    راكان ارتاح يوم سمع كلام ناصر
    طارق : أنا بأزوجك على ذوقي
    ناصر: وع من زين ذوقك , الله يخلي لي الوالده
    سلطان : من زين ذوق الوالده عاد
    فيصل : لا أنا اللي بزوجك وش رايك في أروى
    ناصر:وش أروى لاتكون أختك
    فيصل : ليش تعرف أروى غيرها
    ناصر : لا إن شاء الله أهون علي آخذ وحده تشبه طارق ولا آخذ اختك الملقوفه
    طارق طارت عيونه : خير وأنا وش دخلني
    ناصر : لا بس أبين له عِظم المأساة يعني انا بأتحمل أقابل وحده خشتها تشبه خشتك أهون من أني أقابل أروى
    طارق : قم قم برى ولا عاد أشوف خشتك ياللي ما تستحي في بيتنا وتسب فيني وفي أختي
    ناصر ببرود : معليش يا ولد العم المفروض تتقبل الحقيقه وتفوض أمرك لله لاأنت أول ولاآخر واحد قبيح على وجه الأرض
    طارق وسيم طويل ونحيف وأبيض وعيونه بنيه وشعره بني على أشقر وهذي عقدته في الحياة لأن اللي يشوفه يسأله إذا هو سعودي او لا
    طارق : بس يالله أنت تتمنى تأخذ ملمح من ملامحي
    ناصر : هههههه كثر منها تبي الناس إذا شافوني بالشارع يقولون الأخ سعودي , تصدقون ذاك اليوم كنا في السوبر ماركت وبنت وقفت بالغلط وصكت علينا الممر يوم تكلم طارق علشان تبعد قالت ياحليله الاخ متسعود
    فيصل وسلطان وراكان ماتوا من الضحك
    طارق وهو معصب : مسكينه ما تعودت على بالها السعوديين كلهم شييف مثلكم
    فيصل : فيه سعوديين بيضان وش زينهم واكبر مثال راكان وفهد ولد عمي وانت يا ناصر بس طارق مسكين بياضه غريب لا وفوق على كذا أشقر
    طارق بقهر : بس عاد من زينك أنت وسمارك
    سلطان : حدك عاد كل شي الا هالسمار اللي تتمناه موب هالبياض اللي فيك وع الحمد لله والشكر باصق تجيب الهم
    فيصل : لا تعقده زياده عجز وهو يمشي في هالشموس علشان يسمر بس مافاد فيه
    طارق : هين والله لاأقول لأبوي سعود
    ناصر : لا تكفى الا أبوي سعود تراه يحبك علشانك تذكره بحبيبته حصه على قوله شقرا وبيضاء تطيح الطير من السماء
    طارق : عيب لاتوصف جدتك عندالرجاجيل
    ناصر : الله يرحمها , بس أموت وأعرف ليش طارق هو الوحيد اللي خذ منها
    فيصل : من قرادة الحظ والله والا البنات اللي المفروض يجون عليها ما خذوا ذره منها وهذولا هم طاحوا بكبودنا
    سلطان وهو يناظر راكان : أقول فشلتونا انتوا وبنات العايله عند الرجال وش بيقول عنا , ولا عرفتونا عليه
    فيصل : هذا راكان ولد جيرانا
    سلطان : هلا والله راكان ولا تأخذ على كلام هالدلوخ تجيهم خمات ويعطون بخيط وخيط
    راكان : لا ما فيها شي وأنا أخوك وإذا على البنات ما ألومهم أنا أكثر واحد حايمه كبده بسببهم
    طارق : عاد انت الله يعينك عليهم عندك في البيت ثلاث من طقة منى
    راكان : يهونون خواتي عند اللي يدرسون معنا في الجامعه لو تسمع كلامهم والله أن تسجدلله شكر ان خواتك مو مثلهم
    ناصر:ليش أنت تدرس لين الحين ,ووين تدرس
    راكان : اكمل ماجستير بجامعه الملك سعود
    ناصر : وشلون تدرس مع بنات
    راكان : بالشبكه الله لا يوريك
    سلطان : يعني قاطين في السالفه
    ناصر : خساره لو اني داري كان كملت دراستي
    فيصل : شف اللعين , الحين تبي تكمل دراستك
    سلطان : ما عليك منه هالنصاب لو قصده البنات كان راح يكمل دراسته برى بس يستهبل
    ناصر: لا حبيبي بنات السعوديه غير ما فيه مثلهم
    فيصل : ومن ساعه قاعد تحش في خواتي واختك , ليش وش قالوا فلبينيات
    ناصر: لا وانت الصادق خواتك واختي ما ينعدون من البنات بعض الحزات أشك أن ريم ولد
    دخل متعب وسمع كلام ناصر: إيه الحين تطنز على اختك بس إذا جربت المدام بتقول يازين اختي وأيامها وبتحس بقدر اختك
    ناصر:لاحبيبي إذا تزوجت اكيد بحب المدام وإذا حبيتها بنتفاهم وبيكون كلامها عسل على قلبي
    متعب باستهزاء : أبأ أقلبني (أبقى قابلني)
    فيصل : كيفك متعب وش اخبارك من زمان عنك وراك قاطع
    متعب : تعرف مشاغل الدنيا وخبرك محاكيك متزوج وعنده بيت وحرمه
    ناصر : تكفون صكوا على سالفة العرس ما نبي نسمع أي كلام فيه ولا نبي نكرهه
    طارق : وش تبينا نقول, ما فيه أحلى من الحياة الزوجيه والقفص الذهبي
    ناصر: أيه هذا الكلام اللي يشجع مو شي يحطم ويلا قم جب البلايستشن خلنا نلعب ونشوف من اللي يقدر يفوزعلي
    قاموا الشباب وقربوا عند التلفزيون يلعبون وسلطان جالس مكانه في آخر المجلس يتفرج وساكت وشكله طفشان جاء متعب عنده
    متعب : وش فيك سلطان اليوم شكلك مو طبيعي فيك شي؟
    سلطان بصوت واطي : ما أدري احس اني مخنوق ودي اسافر أروح لمكان بعيد أبغى ارتاح
    متعب باستغراب : هاه سلطان تكلم وش اللي مضايقك
    سلطان : من غيرهم أهلي نفذوا اللي في روسهم واليوم امي راحت تخطب لي
    متعب : وانت ليش متضايق لين متى بتقعد على هالحال
    سلطان : وش فيها حالتي اهم شي اني مرتاح
    متعب : لا تلعب على نفسك وتقول مرتاح انت ما تشوف نفسك يا اخي صرت واحد ثاني كئيب وانطوائي وعصبي ليش ما أدري
    سلطان : أنت عارف ليش؟
    متعب : استح على وجهك لين الحين تفكر في ذيك الحيوانه
    سلطان : خلاص قفل على السالفه لوسمحت
    متعب : أنا بقفل عليها الحين علشان الشباب بس إذا طلعنا لي كلام ثاني معك
    طارق : سلطان تعال شف هالزلابه أخوك راكان شرشحه في اللعب مسوي قوي
    ناصر: عادي كبوة جواد
    فيصل : قال كبوة جواد ضف وجهك بس الرجال ما قصر فيك شف كم النتيجه
    متعب : خلاص سلطان قم خلنا نجلس معهم ترى بينتبهون عليك
    قام سلطان ومتعب وراحوا مع الشباب عند التلفزيون
    سلطان : مبروك يا راكان الظاهر الكليجا مفعولها قوي
    راكان : وش دراك اني قصيمي
    سلطان : لهجتك مبين عليها بس مو لذيك الدرجه , بس واحد من أخوياي قصيمي كان يدرس معي في الجامعه ولهجته تشابه لهجتك
    متعب : من قصدك ؟
    سلطان : ياسر
    متعب :حرام عليك ياسر من يبدى يتكلم قصيمي وأنت تحس بغباء قدامه ما تفهم وش يقول
    سلطان : شف من يتكلم عاد اسكت بس انت من تتكلم جنوبي كلنا نسكت لين ما تعيد كلامك بالبطئ علشان نستوعب
    متعب : أنا ما أتكلم جنوبي إلا إذا عصبت
    سلطان: ايه انت وياسر ما تتكلمون بلهجاتكم إلا إذا عصبتوا علشان إذا قلتوا مسبه ما أفهم عليكم
    راكان قام يضحك : صاز والله يا سلطان تسنك داري, ليمني عصبت احتسي مثلهم
    طارق : لا حبيبي انت وإياه اللي بيجلس معنا لازم يقول شي نفهمه كلنا
    سلطان : إذا على متعب انسى الموضوع تعبت وانا اقوله نفس الكلام
    متعب : قدني قلت شي مافهمته ياطارق ؟ قسم بالله ان الكلام اللي اقوله مفهوم إلا إذا زحلطت مني كلمه كوذي والا كوذي
    فيصل : اقول قوموا تعشوا لايسمعنا احد ويقول عنا وش هالتنك اللي ما يفهمون على بعض


    العنود متى بتستقبل بنات عمها؟
    ساره وش بتسوي مع ريم وامها ؟
    منى وراكان وآخر التطورات!!!---------------------------------------------------------

  2. #17
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: سلطان الحب روايه روووماااانسيه سعوديه

    يعطيك العافية ماقصرت

    دمت بألف خير


    *******
    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم

  3. #18
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية كاسب العز
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جــــــــــــده
    المشاركات
    26,890

    رد: سلطان الحب روايه روووماااانسيه سعوديه

    بارك الله فيك

    لك مني أجمل تحية

    تقبل مرورى

    كاسب العز
    {وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آتَوا وَّقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ }

    أنت الزائررقم

    لمــواضيعي





    جـــده

  4. #19
    ~ [ مستشار إداري ] ~

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    7,511

    رد: سلطان الحب روايه روووماااانسيه سعوديه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 29-12-2009, 11:07 PM
  2. روايه/كبرياء امراءه وحب رجل
    بواسطة مياس في المنتدى الرواية والقصة القصيرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-10-2009, 02:55 AM
  3. الزواج.......روايه..... الي يبي يضحك يتفضل
    بواسطة شوووووووووووق في المنتدى الرواية والقصة القصيرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-06-2009, 09:12 AM
  4. >>>>>>>>سلطان الحب<<<<<<<<
    بواسطة ياسر الزهراني في المنتدى الشعر النبطي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-04-2008, 03:48 PM
  5. كنتِ أجمل ياهواي أحلى روايه
    بواسطة عبدالرحمن الجبابرة في المنتدى منتدى الخواطر والشعر الفصيح
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-04-2005, 03:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •