صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4 12 13 14
النتائج 196 إلى 202 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #196

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ... نزلنا بفندق تم حجزه مسبقا كانت الساعه 8ص لاننا مشينا من الليله السابقه عشان يمدينا نرتاح قبل صلاه الجمعه
    المهم نمنا مباشر لنصحى 11 وبعد إن استعدينا خرجنا إلى الشارع

    ودخلنا الحرم النبوي بعد أن ودعنا ثامر وعزوز بالجهه المخصصه لنساء ..
    ونزلت مع ياسر لدورات المياه الارضيه وهذا يتطلب ننزل عن طريق السلم المتحرك وهذا شي اكيد بنطول عنده والسبب يارا تكرهه لانا مره في الرياض علق لبسها في السير وحنا في السوق وتطلب الامر توقفه من قبل حراس الامن والتموا الناس وهذا زاد خوفها وشلون الحين وهي لابسه عبايه لكذا تركتها فوق بدل حوار عقيم وجلست معها عمتي
    وبعدها توجهنا لبوابات الدخول ولحسن الحظ ماكان فيه تفتيش او كان فيه بس على خفيف (بسبب تبديل المفتشات)
    والحمد لله مرينا بسلام طبعا انا كنت عارفه ممنوع دخول جوالات الكميره وبدلت جوالي بجهاز بدون كمره بس يارا رفضت تبدل جوالها او تتركه بالامانات في التوسعه
    المهم كان المسجد شبه ممتلى من هالجاليات دورنا مكان يكون بارد عشان ياسر ولدي يكره الجو الحار ولوجود الازعاج وصراخ الاطفال وصلت عمتي لقسم خاص لنساء ((خاص للي مامعها اطفال)) كان هادي جدا إلا من تسبيح وقرأه قرآن ثم رجعت وجلست مع يارا وياسر وصليت تحيه المسجد وتسننت وجلست اقرأ قرآن وياسر منسدح على رجليني بعد فتره نام وسدحته قدامي .. وجلست استغفر كانت يارا نعسانه وكذا مره قالت بتنام بس رفضت وقلت (إن نمتي بتركك هنا لحد مانرجع العصر .) اقام وبدت الخطبه ثم صلينا ..
    وبعد الصلاة شدتني الزحمه إللي على يميني كانت أمام حاجز كان يفصل بيننا وبين الرجال .. استغربت الموقف ولكنني تذكرتُ بعد فتره أن هالبوابه توصل لمكان الروضة الشريفه ...



    ( الروضه الخضراء : هي روضة الرسول صلى عليه وسلم وهي المسافة التي كانت بين منزله وبيته -منزل السيده عائشة رضي الله عنها- حيث دفن فيه عليه أفضل الصلاة والتسليم مع أبو بكر وعمر بن الخطاب، وتقع الآن في جانب المسجد ويمكن الاستدلال إليها من القبة الخضراء التي تكون مباشرة فوق بيت الرسول صلى الله عليه وسلم)
    دقيت لعمتي ورحنا عندها
    فكرنا نتأخر عشان تخف الزحمه بس الروضه لها وقت وتتسكر لكذا دخلنا بعد إن خفت الزحمه شي بسيط صلينا بعد طول انتظار على الفراش الاخضر وطبعا ماطولنا كان نفسي اجلس استغفر وارجع اصلي ثانيه بس ماقدرت لكن العوض بكره الصباح(( لانها اقل زحمه)) ومن سلمنا دقيت ليارا اشوف إذا ياسر عندها وإلا ضيعته بس كان معها (رفضت يدخلون معنا خفت عليهم يختنقون)... بعد الصلاة طلعنا وتلاقينا مع ثامر وعزوز وتوجهنا إلى البقيع حيث دفن صاحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وبما أن المقابر محرمة على النساء .. جلسنا أنا وعمتي في أحد الأماكن القريبة من هناك في انتظار ثامر وعزوز
    بعدها تجولنا في المحلات القريبة من الحرم
    ومررنا بالقرب من عدد من الفنادق المنتشرة بكثره حول الحرم ....




    *أستغفــــر الله الذي لا إلــــه إلا هــــو الحي الــــقيوم وأتــــوب إليــــه*
    [ الإكثار منها دون تحديد غفرت ذنوبه وإن كان فارآ من الزحف]

    ++++++++
    بيـتـ امـ حـاتـمـ
    الصبـــــ9ـــاح
    ++++++++
    ... دخلت الجده وكانوا نيام للحين عقب سهرتهم امس مع نجلا ولعت النور
    /ريماس ... ريما ا ا ا س ... سمر يمه قومي للفطور ... ريمو وعافيه
    ريماس /لبيه
    /قومي جيبي فطوركم وفطروا عيالكم
    /ابشري
    طلعت فوق تبدل ونزلت معها ملابس لزياد غسلت له ولبسته وبدلت لسعود و طلعت كانت هند مجهزه الفطور مع بشاير وافطروا سوا
    الجده/ سمر كانك ناويه تسبحين ولدك سبحوه الحين حد الدفى
    ريماس/ تبين نسبحه؟
    سمر/ من بيساعدك؟
    / انا هند وإلا بشاير
    /اجل بجيب له ملابس
    ريماس/ اقول انثبري اعرف ملابسه وين؟
    خذت لاحمد ملابس وفوطه وبطانيه ونادت لبشاير من جناحها وسبحوه وعطته لبشاير تلبسه وطلعت ترد على التيلفون .....
    كانت العنود جلست تسولف معها شوي ثم نادت لها جدتها
    /العنود تسلم عليكم
    بشاير وسمر /الله يسلمك وياها
    سمر/ ماقالت متى بتجي؟
    ريماس/ ماقالت بس توهم مالهم إلا 5 ايام
    بشاير/ بيروحون لمكه؟
    ريماس/ ايه بس مااعتقد الحين اجازه ابو يارا طويله... إلاتعالي قلتي لاحمد عن حملك
    باندفاع/ لا ما بعد تأكدت
    / طيب انا عندي آله تحليل وش رايك نتأكد ..(تذكرت) بس خساره ماجبتها تركتها في بيتي
    بشاير/ عطيني اجيبها وإلا نروح العصر لامي ونجربها هناك بصراحه ودي اكون حامل صدق احمد يبي ولد واكيد بيطير من الفرح لاصار صدق ....


    □□□◘◘◘
    ◘◘◘□□□◘◘◘
    □□□□□◘◘◘◘□□
    ◘◘◘◘□□□◘◘◘□□□
    ◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□




    ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ العنـــــود ‏ӨֻּֽӨֻּֽ
    .... قبل العصر بدأنا الرحلة بزياره الأماكن التاريخية التي من الرائع أن يقوم بها أي زائر للمدينة المنورة ..
    فـ استأجرنا Taxi .. وكانت البداية بموقع معركة أُحد
    (معركة أحد التي خسرها المسلمون بعد نصر أولي مؤقت نتيجة خطأ ارتكبه الرماة حيث عصوا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بعدم الخروج من الجبل، فخرجوا ظنًّا منهم أن المعركة انتهت فـ انشغل البعض منهم بجمع الغنائم، فكشفوا ظهور المسلمين، فحمل المشركون على المسلمين، فقتلوا منهم مقتلة عظيمة ..
    وإنتهت المعركة بأخذ قريش ثأرها فقد قتلوا 70 مسلما بسبعين مقاتلا من مكة يوم معركة بدر و أسروا 70 مسلما وهو عدد مطابق لأسرى مكة يوم بدر وفي سورة آل عمران إشارة الى هذا حيث الآية 165
    "أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُمْ مِثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّى هَذَا قُلْ هُوَ مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"
    وكانت خسائر قريش حوالي 23 مقاتلا. وأمر الرسول ان يدفن قتلى المسلمين حيث صرعوا بدمائهم و أن لا يغسلوا و لا يصلى عليه وكان يجمع بين الرجلين من قتلى أحد في ثوب واحد وقد حزن الرسول على مقتل حمزة
    وقد كان يعزة، ويحبه أشد الحب، فلما رأى شناعة المثلة والفعله التي فعلتها زوجة أبو سفيان هند بنت عتبة في جسمه تألم أشد الألم، وقال: لن أصاب بمثلك أبداً، ما وقفت قط موقفاً أغيظ إليَّ من هذا)

    .... وشفنا كثير من السيدات وبعض الرجال بسطوا هناك عده بسطات على الأرض لعل أحداً من الزوار يشتري من بضائعهم (مسابح وعطور صغيرة وأيضا تمور المدينة ..)








    ثم رأينا جبل أحد - الذي كان صلى الله عليه وسلم يحبه ويعلن على الملأ هذه العاطفة الجياشة
    بقوله: ( هذا أحد وهو جبل يحبنا ونحبه )
    ورأينا كذالك جبل الرماة




    بعد الجوله في موقعة أُحد توجهنا إلى مسجد القبلتين .. حيث صلينا فيه العصر ..
    (بني هذا المسجد في عهد رسول الله ويبعد عن المسجد النبوي (خمسة كيلو مترات)
    بالاتجاه الشمالي الغربي.
    ففيه نزل الوحي على رسول الله صلى الله عليه وسلم بالتحول إلى قبلة الكعبة المشرفة بعد أن كانت القبلة هي بيت المقدس،
    كان ذلك يوم 15 شعبان من العام الثاني للهجرة الموافق 11 شباط / فبراير 642 م وكان رسول الله صلى الله
    عليه وسلم يزور أم بشر من بني سلمة معزياً فصنعت له طعاماً وعند صلاة الظهر نهض رسول الله صلى الله عليه وسلم
    يصلي وبعد أن أتم ركعتين نزل عليه الوحي بالتحول إلى الكعبة المشرفة في الآية الكريمة :-
    (( قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره )) سورة البقرة آية رقم 144
    وقد استقبل اليهود هذا التحول بغيظ شديد فتساءلوا ما ولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها فنزل الوحي الإلهي :
    ( قل لله المشرق والمغرب يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم ) سورة البقرة آية رقم 142
    ومنذ ذلك الحين عرف المسجد باسم ( مسجد القبلتين ) لأن رسول الله صلى الله عليه فيه شطر صلاته قِـبل المسجد الأقصى والشطر الآخر قِـبل المسجد الحرام .
    جدد بناء المسجد في عهد عمر بن عبدالعزيز ( 87- 93ه)، وجدد أيضاً عام (950هـ) في عهد السلطان القانوني، وقد تم
    تطويره وتجديده وتوسعته في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رحمه الله -فأقيم مكانه مبنى
    جديد يتألف من طابقين على مساحة (1190م2) وهو يعد واحداً من معالم المدينة المنورة المتميزة، حيث تظهر فيه أصالة العمارة الإسلامية في الشكل والمضمون).
    وبعد مسجد القبلتين مررنا على المساجد السبعة هي مجموعة مساجد صغيرة عددها الحقيقي
    ستة وليس سبعة، ويروي بعضهم ان مسجد القبلتين يضاف اليها حيث يبعد عنها ( 2كيلو متر) فقط لان من يزورها يزور ذلك المسجد أيضاً في نفس الرحلة فيصبح عددها سبعة.
    وتقع هذه المساجد الصغيرة في الجهة الغربية من جبل سلع عند جزء من الخندق الذي حفره المسلمون
    في عهد النبوة للدفاع عن المدينة المنورة عندما زحفت اليها قريش والقبائل المتحالفة معها سنة خمس للهجرة.
    ويروى انها كانت مواقع مرابطة ومراقبة في تلك الغزوة وقد سمي كل مسجد باسم من رابط فيه، عدا مسجد الفتح الذي
    بني في موقع قبة ضُربت لرسول الله صلى الله عليه وسلم وهذه المساجد على التوالي من الشمال إلى الجنوب هي:
    مسجد الفتح، مسجد سلمان الفارسي، مسجد أبي بكر الصديق، مسجد عمر بن الخطاب، مسجد علي بن ابي طالب، مسجد فاطمة.
    وجميعها مساجد صغيرة ترمم حالياً ليكون بدلا منها مسجداً كبيراً .. لذلك مررنا سريعاً عليها و لم نتوقف هناك
    وهذه المساجد بالتأكيد بالقرب من الخندق الذي حفره المسلمين والذي تحول الآن إلى أحد الشوارع

    وسينبهكم قائد Taxi الذي يكون غالباً ممسكاً بزمام الحديث إلى مثل هذه الأمور
    لاحظنا في جولتنا اشتهار المدينة بمزارع النخيل
    بعدها توجهنا إلى مسجد قباء الذي يقع على مشارف الدخول الى المدينة
    وصلينا فيه ركعتين تحية للمسجد ..
    (هو أول مسجد بني في الإسلام، الصلاة فيه تعدل أجر عمرة لقول الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-
    : «من تطهر في بيته وأتى مسجد قباء فصلّى فيه صلاة فله أجر عمرة»، وفي حديث آخر: «من خرج حتى يأتي هذا
    المسجد -يعني مسجد قباء- فصلّى فيه كان كعدل عمرة».
    كان النبي -صلى الله عليه وسلم- هو أول من وضع حجرا في قبلته؛ فكان يأتي بالحجر قد صهره إلى بطنه فيضعه
    فيأتي الرجل يريد أن يقله فلا يستطيع حتى يأمره أن يدعه ويأخذ غيره، ثم جاء أبو بكر بحجر فوضعه، ثم جاء عمر
    بحجر فوضعه إلى حجر أبي بكر.
    قال الله تعالى في سورة التوبة عن المسجد: «وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مَسْجِدًا ضِرَارًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإرْصَادًا لِمَنْ حَارَبَ اللهَ وَرَسُولَهُ مِنْ قَبْلُ وَلَيَحْلِفُنَّ إنْ أَرَدْنَا إلاَّ الْحُسْنَى وَاللهُ يَشْهَدُ إنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ * لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَنْ تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالُ يُحِبُّونَ أنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللهُ يُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ».
    (التوبة: 107-108).

    يقع المسجد في جنوب غربي المدينة المنورة، ويبعد عن المسجد النبوي حوالي 5 كيلومترات. فيه بئر تنسب
    لأبي أيوب الأنصاري، وكان فيه مبرك الناقة).
    ومنه عدنا إلى الفندق استعداد إلى الذهاب للحرم لنصلي صلاه المغرب


    وبعد الصلاه طلعنا لسوق وشرينا لعيالي وبقيه البزارين ملابس باب الحاره البناطيل الواسعه وغتر نفس غترهم ..... اما يارا والبنات عبايات باب الحاره
    اللي على شكل تنوره


    وعند زياراتنا للمدينة أحب كثيراً أن استشعر ببركاتها فقد ثبت عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه دعا لأهل المدينة المنورة بزيادة البركة في مدهم وصاعهم ، وقد أنجز له الله تعالى ما وعده ودعاه به ، فحصلت البركة من الله تعالى
    نتيجة لهذا الدعاء الطيب المبارك الطاهر من الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ...




    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚
    ₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
    [[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
    وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
    وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
    اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
    فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
    "قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣



    ☻̃اليــــومـ الثـــانـيـ☻̃
    ☻̃جنــــاحـ احمـــد☻̃
    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    .... انسحبت قبل اذان المغرب بنصف ساعه
    من عند الحريم بعد ماحست بطفش وضيق وقهر من حركات اريج (بنت خال احمد) كانت جايه مع امها تزور سمر وتبارك لها
    دخلت جناحها تجهز وتنتظر احمد والحين اذن بس
    ماجا استغربت بالعاده يجي قبل الاذان يبدل ويتوضا
    اوووف وش هالحظ يوم تزكرت ماجا شسوي الحين ادق له وإلا لا!!!
    بس الخوف يكون في المزرعه وانا اتحراه بس ...
    خلني اصلي وانتظر إن جا وإلا ببدل اكيد امي وهيوفه وصلوا ...
    ياحسافه الميك اب والكحل اللي لي ساعه اضبطه
    << راحت عليك يااحمد ....


    ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄

    كانوا من العصر عند واحد من ربعهم في العمل وعزم الشباب ومن ضمنهم احمد وفيصل وطلعوا من عنده قبل الأذان صلوا في جامع كبير في حيهم ثم توجهوا لــ ....
    / هههههه
    /اقول انت شارب شي!
    /لا والله حتى التدخين تركته بس اضحك عليك تو
    فيصل/ بصراحه حركه صاحبك بايخه
    احمد/ حرام عليك والله إنه رجال
    بسخريه / كثر منها..
    / دريت مهند سمى ولده علي؟
    بشك /احلف
    /قسم بالله ترا انا خال عياله
    /عشان كذا .. واسطه يعني
    /تقدر تقول ..إلا و ...

    طلع جواله من جيبه ومن شاف الاسم ابتسم/ هلا وغلا
    ..../ هلا حبيبي وينك؟
    / تبغون شي!
    /انا إللي ابغى بس وينك فيه واتمنى ماتكون بعيد.
    / قريب بس بتأخر شوي
    باندفاع/ لا لا الله يخليك تعال الحين
    بخوف/صاير شي؟
    /لا بس ودي استشيرك بأمر طارئ
    / يالله دقايق بس
    /لاتسرع
    /ابشري

    سكر وصد لفيصل/ ابو ريما وصلني البيت ا....
    / هذي المدام
    يقهره/ مالك دخل
    /لاجد مهوب كنا بنروح لصاله
    /هذا انت قلتها كنا بس الاهل يبغوني
    /طيب بتجي لــ استراحه الربع
    /إنشاء الله





    *أستغفــــر الله الذي لا إلــــه إلا هــــو الحي الــــقيوم وأتــــوب إليــــه*
    [ الإكثار منها دون تحديد غفرت ذنوبه وإن كان فارآ من الزحف]


    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    بعد 10 دقايق دخل وسكر الباب ...
    / يوم العلم دقايق اشوفك نمت بطريق
    صد / بسم الله الرحمن الرحيم وش نقزك هنا!!
    / الاهميه
    /خير
    /اول شي خالتي هنا ولاتحمس بنتها داخل وثاني شي بشور الظاهر نامت وطنشت اهلها
    وثالث شي قبل ماقولك وش ابي رح صح مدامك اهلها يسألون عنها
    /اول قولي وش عندك.
    / إذا صحيت بشاير بقول لك؟

    دخلوا سوا ريماس توجهت لمجلس الحريم(بعد مانفذت مخططها) واحمد دخل جناحه
    /بشاير .. بشور ...
    ماردت ودخل الغرفه ماشافها كان النور ولع بس هي وينها مايدري تقدم لدوره المياه/ بـــ
    حضنته من وراه بعد ماسمعت صوته من ثواني وتخبت ورا الباب
    انقطع كلامه وصد لها/ اهلك يدورونـــ ...
    ابتسمت بخجل ثم ضحكت
    ابتسم/ يالملعونه وش هالزين!!
    ( لابسه شورت ابيض قصير وبادي ابيض قطن وعليه بلوزه شيفون اسود سيور وفيها قلوب صغيره بيض)



    ضربته على كتفه /لاتلعن ماصدقت عقلت
    / ليش كنت خبل
    /لا بس كنت ماتعرف مصلحتك
    عرف انها تقصد الدخان وابتسم ومسك يدها/ ماقلتيلي هالكشخه لاهلك؟
    بجديه/لا لك ؟
    طنش سخريتها ولمس شعرها / ليش صبغتيه اول احلى
    / صح احلى بس حلو التغير
    (كان اسود وصبغته بني فاتح وكذا خصله بنهايه الشعر ثلجيه)
    احمد /ريمو تدورك
    /اول ليش تأخرت؟
    /كنت بعيد من هنا ودقت ريمو تقول عندها سالفه و........
    بتعجب/ ريمو اللي مناديتك؟؟
    / ايه
    / لو تأخرت كنت بتفوت على نفسك خبر بــ 7 مليون
    /اوف 7 مليون مره وحده
    طنشته وسوت نفسها بتطلع مسكها /بتطلعين كذا!!
    /ليش مو حلوه
    / احلى من القمر بس قلت واكرر هالملابس ماتلبسينها عند احد
    تقهره /حريم
    / ولو بزران (قرب منها وحوط خصرها بيدينه وهمس بأذنها) يابنت اغا ا ا ا ا ر
    بنفس نبره الصوت/ فديت الناس اللي تغار
    باست خده وحطت راسها على صدره بهمس/ احمد
    / لبيه
    رفعت راسها وغمزت له/ بعد 8 شهور بيكون عندنا نونو
    استوعب ثم ابتسم بفرح / لااااااااااااااااااه
    هزت راسه بالموافقه
    سحب بلوزتها يرفعها بس اعترضت /خير
    /بشوف بطنك.
    /يعني بكذب عليك
    /لا بس بتأكد
    دفته وحضنها غصب من وراها
    وحط يده على بطنها يتحسسه
    /هههه وش تسوي؟
    /ماحسه تغير
    /توه بدري ماله إلا شهر واسبوع
    لفها له وحضنها / اخيرا
    ضحكت وباس خدها وفمها
    دفته وشالها وسدحها على السرير وجلس جنبها/ وش رايك نسحب عليهم
    جلست بتوسل/ لاتكفى انا بروح مع اهلي مااتحمل ريحتك شكل وحامي هالمره غير
    مسكها من اكتافها وسدحها غصب وطمن وباس رقبتها
    ضحكت بصوت عالي ................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..




    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    يقول الشيطان :
    أهـــلكت بني آدم بالذنوب ! فأهــلكوني :
    بــــ< الإستغفـــار >..
    وبــ< لا إله إلا الله >..
    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،






    بدموووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووع/ تكفى مااقدر الله يخليك لاتضغط علي... كيف اوافق ومازن ماكمل سنه من مات .. كيف افكر بغيره وهو للحين عايش جواي... كيف ارضى بشريك وانا احسه بأي لحظه بيدخل علي ويقول عسى ماطولت الغيبه ..
    بحنيه /ياقلبي كلنا بنموت والحي ابدأ من الميت بعدين مو معقول خطبك اليوم بنملكه بكره يبي وقت ليما تحدد الملكه ومنها لزواج وقت ثاني
    بدهشه/ نـــــــــــــــــعم!! اي زواج أنا لو وافقت مابي لا طقطقه ولا حفله من اصله ..
    /ابشري باللي تبين بس وافقي انتي...(مسك يدها بحنيه) بدر زين ياريمو ولاتنسين هذي وصيه مازن
    بكت وغطت وجهها بيدينها/ وانا وش ذابحني ياخالي غير وصيته ..
    مسكها بخفه وضمها لصدره/ حياتي انا لو ماني مفتشل بالرجال كان طلبت لك وقت بس مازن له 10 شهور وشوي ووصيته معلقه وفوق هذا انحرق وجهي من بدر اخاف ينسحب من كثر مايلمح لي واصرفه وعشانك اجيب له اعذار واضطر اكذب مره لسى مافاقت من الصدمه ومره تبي وقت ومره تفكر ومره عندها ظروف ...(بضيق) ريمو حتى امي متضايقه تقول ماودي ترده الرجال يشترى بفلوس حتى خالتك ام هيثم قالتلي بكلمها خافها مستحيه مني ومن عمها بس قلت تصبر ولو ماوافقتي تكلمك
    تنهدت بحزن/ لو وافقت معناها اطوي صفحات بحياتي غاليه ادفن ذكريات جميله ...
    بجديه/ والمقابل غالي ....بدر يستاهل تضحين عشانه
    حست بمشاعر متناقضه نفس المشاعر إللي تنتابها لا تذكرت مواقف بدر ومعزته عندها مسحت دموعها وبصوت مخنوق/ بستخير وارد عليك
    هز راسه بالرضى وباس راسها/ قرارك مابيبعدك عني ولا بيحرم عيالك من وجودنا جنبهم وبتظلين بنتي واختي وحبيتي والانسانه الغاليه ...

    ...انسحب يعطيها فرصه تلتقط انفاسها تركها تتأرجح بين الحلم والحقيقه بين الواقع والمستقبل المبهم
    قامت بتكاسل من السرير ودخلت غرفه عيالها شافتهم نايمين ودخلتتوضا وتنطرح بين يدي الرب تستخيره في امرها ...

    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعـــا ..
    وعند الله منها المخــــــرج ..
    ضـاقت ..فلما إستحكـــــمت حلقاتها ..
    فرجت وكنت أظنها لا تفرج ..

  2. #197

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║║

    اليـومـ الثـانـيـ ..
    بيـتـ ابـو ثـامـر ..
    ... جالسين في الصاله بعد صلاه العصر يتقهوون ..
    نزل يركض ومن شافهم وقف وباعتراض صرخ/ ابغى فلوس
    العنود بدهشه/ وش تبي فيها؟
    /انا على طول وش تبي فيها ويارا تعطينها عادي
    شافت يارا نازله/ من وين لك الفلوس؟
    بارتباك/ من خاله
    بشك/ وإن سألتها وقالت لا
    بحده/ من بابا زين
    تركزت عليه الانظار وحس بالحقد بعيون ناس ابتسم/ قلت لها جيبي مويه وجابت اما انت قلت لاخلصت افلام كرتون
    باندفاع/ بجيب الحين وعطني
    / بس انا مابي
    / ...
    ابو ثامر بأمر/ لا تعقد الولد بتعطيه وإلا اعطيه انا؟
    ابتسم هذا حال ابوه مايحب احد من عياله يفرق بين عياله
    ودايم يفزع للمظلوم
    فتح بوكه /امسك
    بدهشه/ خمسه بس وانت معطي يارا عشره
    بدلها بعشره/ امسك مع انك ماتستاهل
    خذاها بفرح ونقز جنب جده وباس راسه
    ام ثامر/ الحين تاخذها من ابوك وتحب جدك
    /جدي إللي قاله يعطيني
    ابتسم ابو ثامر وحط يده على اكتاف عزوز/تخاوينا؟
    بفرح/ وين؟
    /بنروح للمستشفى نسلم على
    صديقي
    /طيب
    ونقز يلبس ثوب
    ام ثامر/ عسى ماشر؟
    /ابو اريج البارح طاح على اهله منخفظ سكره
    /الله يشفيه
    طلع ثامر وابوه ولحقهم عزوز
    العنود/يارا روحي نادي خاله للقهوه
    الجده حاضنه احمد ولد مهند/ ياجعل ابوك مايطول غيابه
    تذكرت/ صدق متى بيجي ابوه؟
    ام ثامر/ كل يوم بكره(( مخيمين بروضه خريم))
    نزلت /سلام
    ردوا السلام وجلست/ مهند يسلم عليكم
    ام ثامر/ ماقالك متى بيجي؟
    /يقول بعد اسبوع بس اتوقع يمزح لان اجازته بتخلص بعد بكره ..............


    +++++
    +++
    ++++
    ++
    +
    +++++
    +++
    ++
    +
    +++++++
    ++++
    ++
    +++

    =بعــد الـمغــربــ =
    بجنــاحـ احمــد
    _________________
    -- دخلت عليه بغرفه البلاي ستيشن ومعها صينيه شاهي وفطاير وشادن تمشي وراها حطتها وفصلت السلك
    ابتسم وجلس عدل يعرف طبعها لابغت تجلس معه تحب تكون مركز اهتمامه
    شاف شادن لابسه فستان جديد/ وش هالحلى
    استحت /....
    سحبها برجلها وحطها بحضنه بعد ماباسها
    رفع راسه لبشاير / عندك مشوار؟
    /ايه بروح لامي ميهاف عندهم ..
    /متى بتروحين؟
    /بعد ماتاكل الفطاير
    بشك/ مسويتها لي؟
    بابتسامه/ ايه
    /نصابه لهلك
    / كلكم اهلي بعدين مسويتها هند
    /خلودي وين؟
    /مع العيال بالحديقه
    /مهوب رايح؟
    /إلا لبسته وطلع لهم
    / ماوافقت ريمو؟
    /اتوقع بتوافق بس تبي وقت..
    / الله يوفقها
    وقف شادن /بابا هاتي جوالي؟
    (اشر لها عليه)
    جابت الريموت/لا الجوال
    خذت المنديل/ ياغبيه الجوال
    قامت تطالع حوسه الطاوله وصدت له
    بعصبيه/ الجوال
    همت بالقومه مسك يدها/ تجيبه هي
    وصد لشادن/ جيبي الجوال نكلم خالي
    بشاير تحاول توصل لها المعلومه بطريقه اخرى / الـــــــــو
    صدت وخذته من بين الاغراض وسوت نفسها تكلم/ الو
    ضحك ابوها/ تعالي عندي
    جت جنبه ودق لهيثم يشوف متى بيرجعون ولما سكر صد لها/بيجون بكره
    بشاير/ عشان كذا ام تركي راجعه لبيتها ...بس يقولون بيطولون
    بدهشه/8 ايام شوي
    / لا بس احسه مامداهم .... اقول بقوم البس عبايتي قم لاتأخرني
    قامت بتمهل/ دخلتي الخامس؟
    /ايه من يومين.
    غمز لها/ ياطول صبري
    ابتسمت وطلعت لغرفتها ...


    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++




    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    إذا أردت أن يتنحى عنك الشيطان !
    فقل عند خروجك من منزلك أو سيارتك أو عملك :
    ‏< بســم الله ،توكــلت على الله ،لا حول ولا قـــوة إلا بالله >..
    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،




    بعــد اسبوووووووع

    في سياره حاتم معه مهند وبدر وفيصل وجاااااااااابر من دقايق طلعوا من مكتب الجاليات بعد إن اعلن جابر إسلامه ونطق الشهاده امره الشيخ بالوضو لانه خرج من الشرك ودخل الاسلام ثم اخبره كيفيه الصلاه وزوده بالكتب واعطاه مصحف
    ..... راحوا للمزرعه بس نزل مهند ولحقهم بعد ساعه جايب معه ملابس جديده لجابر .................................



    .... دخل جناحه قبل المغرب خذ شور ولبس ونزل
    /بشاير
    /هلا خالي
    / وين هند؟
    /طلعت فوق من بعد قهوه العصر
    /ماشفتها
    / يمكن بغرفه عيال ريمو لان البزارين فيها
    طلع بالعاده تدق وتسأل لاتأخر واليوم من الظهر رايح للمزرعه مادقت تسأل ولاحتى تشوف بجي على العشا او لا
    دخل غرفت عيال ريماس




    مالقاها بس توأمه وغاده وخالد
    /غاده وين خاله؟
    /ام ذا؟ (تأشر لفارس)
    /ايه
    راحت له ماصدقت لقت فرصتها/ هما فروسي حلت الدبدوب ودخل بعينها وقامت تبكي وتقول ابي بابا
    >> ياحب البزارين لتحريش...ههههه ولا تفوتك المبالغه..

    ماعطا الموضوع اهميه وطلع قابلته ريماس وابتسم بغى يسألها عن رايها بس تراجع لانها قالت بترد بنفسها/ ماشفتي هنود؟
    / إلا كانت رايحه العصر للمستشفى مع كادو تقول بتاخذ نتيجه تحليلها
    بدهشه/ تحليل لكادي
    /ايه
    بخوف /وش فيها؟
    / ماقالت بس لما رجعت كان شكلها متغير حسيت فيها شي بس حلفت ان كادو طيبه وانتيجه زينه
    تركها بخوف ودخل جناحه/ هنـــــد
    فزت ومسحت دموعها بس بعد ماشافها حس بشي غريب من شاف دموعها قبضه قلبه مايبي يخسر هالبنت تقدم بيسأل وش فيها بس الغصه اجبرته يجلس يطالعها
    من شافت قلقه الواضح بتعابير وجهه رمت نفسها على صدره وبكت وبكت وبكت
    بصوت مخنوق همس/ كــــ ـــــ ــا د ــــ ـــــــــــي فيها شي؟؟
    لفت يدينها على ظهره وضمته/ لا بس ...(بكت)
    سحبها ورفع راسها وبصوت عالي/ بس ايش؟
    / ا ا ا ا ا ا نننـــــنـــــا
    طاحت دمعته لما حس بشي يقبض نفسه ماوده يرجع يعيش نفس المعاناة اللي عاشها برحيل ام نواف همس /انتي ايش؟
    مسحت دمعته برعشه/ انا انا .. حامل ....
    /.................................................. .................................................. ..........................

    ضمها بعد لحظات ترجمة معنى هالكلمه نزلت دموع الفرح تدفن دموع الخوف
    باس راسها ورجع يحضنها بتملك
    / بيجينا عيال غير نواف وفروس وكادو ...بيجينا بزر بسمع بابا من جديد
    سحبها وثبتها قدامه/ هند متأكده؟
    هزت راسها بإيه جلس فتره يتأمل الفرحه بعيونها ابتسم ومسح دموعها/ بشرتي امي؟
    /انت اول واحد.
    حضنها بقوووووه وزفر براحه وبصوت عالـــــي صرخ/ احمــــــــدك يـــــــــــــــارب
    ... الحمــــــد لله.. الحمـــد لله..

    تركها و و و و و و و و و و وسجــــــــــــــــــــــ د لله ....














    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ_________________ ___ـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــ_____________ _____________ــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــ___ ______________________________








    .....و.... و.....و......يصرخون بصوت عالي /مـــازن ماااااازن مـــــــــازن
    بطفش/ خلاص عورتـــــوا
    ر ا ا ا ا ا ســـــي,,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    انتظروا الفصل الثانى ..والاخييييييييييييييييييي يييييييييييييييير من
    خذنى بحظنك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ودمتم..................................

  3. #198

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    تذكير باالبارت السابق/////////l




    دخل جناحه قبل المغرب خذ شور ولبس ونزل
    /بشاير
    /هلا خالي
    / وين هند؟
    /طلعت فوق من بعد قهوه العصر
    /ماشفتها
    / يمكن بغرفه عيال ريمو لان البزارين فيها
    طلع بالعاده تدق وتسأل لاتأخر واليوم من الظهر رايح للمزرعه مادقت تسأل ولاحتى تشوف بجي على العشا او لا
    دخل غرفت عيال ريماس




    مالقاها بس توأمه وغاده وخالد
    /غاده وين خاله؟
    /ام ذا؟ (تأشر لفارس)
    /ايه
    راحت له ماصدقت لقت فرصتها/ هما فروسي حلت الدبدوب ودخل بعينها وقامت تبكي وتقول ابي بابا
    >> ياحب البزارين لتحريش...ههههه ولا تفوتك المبالغه..

    ماعطا الموضوع اهميه وطلع قابلته ريماس وابتسم بغى يسألها عن رايها بس تراجع لانها قالت بترد بنفسها/ ماشفتي هنود؟
    / إلا كانت رايحه العصر للمستشفى مع كادو تقول بتاخذ نتيجه تحليلها
    بدهشه/ تحليل لكادي
    /ايه
    بخوف /وش فيها؟
    / ماقالت بس لما رجعت كان شكلها متغير حسيت فيها شي بس حلفت ان كادو طيبه وانتيجه زينه
    تركها بخوف ودخل جناحه/ هنـــــد
    فزت ومسحت دموعها بس بعد ماشافها حس بشي غريب من شاف دموعها قبضه قلبه مايبي يخسر هالبنت تقدم بيسأل وش فيها بس الغصه اجبرته يجلس يطالعها
    من شافت قلقه الواضح بتعابير وجهه رمت نفسها على صدره وبكت وبكت وبكت
    بصوت مخنوق همس/ كــــ ـــــ ــا د ــــ ـــــــــــي فيها شي؟؟
    لفت يدينها على ظهره وضمته/ لا بس ...(بكت)
    سحبها ورفع راسها وبصوت عالي/ بس ايش؟
    / ا ا ا ا ا ا نننـــــنـــــا
    طاحت دمعته لما حس بشي يقبض نفسه ماوده يرجع يعيش نفس المعاناة اللي عاشها برحيل ام نواف همس /انتي ايش؟
    مسحت دمعته برعشه/ انا انا .. حامل ....
    /.................................................. .................................................. ..........................

    ضمها بعد لحظات ترجمة معنى هالكلمه نزلت دموع الفرح تدفن دموع الخوف
    باس راسها ورجع يحضنها بتملك
    / بيجينا عيال غير نواف وفروس وكادو ...بيجينا بزر بسمع بابا من جديد
    سحبها وثبتها قدامه/ هند متأكده؟
    هزت راسها بإيه جلس فتره يتأمل الفرحه بعيونها ابتسم ومسح دموعها/ بشرتي امي؟
    /انت اول واحد.
    حضنها بقوووووه وزفر براحه وبصوت عالـــــي صرخ/ احمــــــــدك يـــــــــــــــارب
    ... الحمــــــد لله.. الحمـــد لله..

    تركها و و و و و و و و و و وسجــــــــــــــــــــــ د لله ....














    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ_________________ ___ـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــ_____________ _____________ــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــ___ ______________________________








    .....و.... و.....و......يصرخون بصوت عالي /مـــازن ماااااازن مـــــــــازن
    بطفش/ خلاص عورتـــــوا
    ر ا ا ا ا ا ســـــي,,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    الجزء الجديد والاخيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييير.....










    ____________________
    زمــــانـها / بعد مرور سنــہ و نصــفـ !!!
    مكــــانـها / فله بـــــدر
    ____________________
    ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏REEEEEEEEEEEMAS‏ ӨֻּֽӨֻּֽ

    ... دخلت غرفتها


    وسكرت الباب بسرعه
    وراحت لسرير



    سدحت مازن بحنيه بعد ماقفلت الباب
    باست راسه
    ورفعت راسها لتلتقي بمتابعي
    خذنــــــــيـ
    /هلا والله امممم تبون تعرفون الموجز طيب بس لحظه الحف المزيون وجايه ....

    لحفت مازن وراحت للمرايه شافت شكلها وشعرها إللي صبغته من شهر احمر كان لون ركب عليها
    حطت رشه عطر ومسحه قلوس وجلست على الكنب
    /اممم مدري من وين ابتدي بس بختصر لكم اول شي ا .....
    باستدراج /ريمي افتحي
    / لحظه حبايبي..(بصوت عالي) مين؟
    بدر/حبيبي افتحي
    /لا
    /ياعذابي..
    /هههههه
    بمرح/قد حركاتك؟
    /ايه
    / تحملي اجل
    لحظات ليختفي الازعاج ويهدأ المكان جلست تصنت وفعلا ماسمعت صوت
    / اتوقع مشوا ..شوفوا عاد قدروا زعلت الغالي عشانكم...
    اسمعوا من بعد ماكلمني خالي عن بدر وانه طلبني اكثر من مره استخرت وبعد قرابه اسبوع وافقت لسببين الاول وهو الاهم وصيه مازن الله يرحمه والسبب الثاني إن هالزواج بيسعد اللي حولي كلهم ومن ضمنهم عيالي ومو معنى هذا اني ماكنت راضيه لا طبعا انا ارتحت له بعد مااستخرت ووكلت امري لله ...
    لكن الزواج او الدخله بمعنى اوضح كانت بعد شهرين وطبعا عشا بس لارقص ولا طقطقه ولا ناس بس حنا ورهف اخت بدر وغدي ونجلا صاحبه البنات وامها وام سعود
    اما الشباب كانوا كثير وكان عرس معتبر عندهم...
    اول ماخذيت بدر تعذبنا كثير بصراحه حسيت نفسي ظالمته لاني طول الوقت كانت حاطته بمعادله مع مازن ..
    والسبب نفس تصرفات مازن اشوفها ونفس حرصه واهتمامه وخوفه والاهم كان يقول لعيالي يابابا يابابا وحتى هم صاروا ينادونه كذا بالذات زياد وبعد فتره غاده اما حبيبي الغالي كان كاره بدر كره مو طبيعي وكثير يتجنبه ولا يحب يستعمل شي يخصه حتى ان بدر لاشرا لهم العاب مايلعب مع اخوانه عناد بس!! وجته فتره صار يتهرب مني ويصر ينام عند عمه(هيثم)
    لانه يحس إني ابتعدت عنه. وفعلا تعبت نفسيتي ذيك الفتره لحال معاذ ...
    ومع هذا كنت اضيق كثير من نظره الحزن بعيون بدر لدرجه اتمنى اكون قريبه منه عشان اشاركه همه ...تذكرت مازن لما وصاني عليه وانه ماعنده اهل
    وزاد حزني ...
    وهالجانب الحزين مايمنع الجانب الرومنسي الطاغي بحياته.
    بعد شهرين اكتشفت إني تعلقت به بدليل اشتاق له لاسافر واتمنى شوفته لاغاب
    واللي احبه بزياده فيه لاناداني ((عذابــــي)) طبعا إذا ناوي ينرفزني يقولها.
    كان مازن يطري علي لاناداني بدر كذا ...!!
    وإذا تذكرون بعد خروجي من العده قلت لخالي ابيك بموضوع الموضوع أني شريت عماره من 4ادوار ووقفتها وقف خيري لمازن بحيث اعطينها لجمعيه البر ....
    وزرت بيت مازن مره مع بدر وفرجته على البيت كامل حتى غرفه نومنا دخلناها جلس على السرير وشاف الخداديه اللي فيها صوره لمازن من جهه وانا من الجهه الثانيه خذاها وقلبها لثواني ثم نزل تحت بصمت استغربت حركته بس ماعلقنا عليها ...
    وبعد 3 شهور من زواجنا كنت جالسه افطر زياد في المطبخ





    ماحسيت إلا باللي يضمني من وراي صديت وحضني استغربت وش مرجعه من الشركه بس طاحت دموعي لما قال بفرح بصير ابو ...
    وبدون شعور ضميته صح عندي عيال بس مايمنع اشاركه فرحته يكفي جاي وتارك شغله وش اعظم من هالاحساس بوست خدوده شفته متنح استغربت بس بعد لحظات اكتشفت إني اول مره اسويها وابوسه بنفسي لكذا اندهش من حركتي ابتسمت/ مبروك ياقلبي
    ضمني اكثر / عندي اجتماع بعد نصف ساعه بس من دق الدكتور يبشرني خنقتني دموع الفرح حبيت احد يشاركني فرحتي بس مالقيت احد غير رهف لكن ماردت حسيت بضيق قلت ادق لك بس خفت مايفرحك الخبر كون ماهو اول حمل لك ...........(سكت)
    بس انا ماقدرت اتكلم نزلت دموعي احزني انه ماخذ هالفكره عني وعشان اثبت له العكس ضميته بقووووووه وقلت احكي له عن صدق مشاعري هذي احلى فرصه همست له /كان المفروض انا اول من تدق له(رفعت راسي من صدره) انت مو بس زوجي انت حبيبي وقلبي اكتشفت انك مسيطر على جميع حواسي يؤسفني اسمع منك هالكلام ..(بضيق) انا مو ذنبي انك ماحسيت بصدق مشاعري بس كنت اظنك تعرف مكانتك عندي لان فيه احاسيس نشوهها بشرح
    سكت يتأملني وطمنت امسح دموعي رفع راسي/ اسف ياقلبي بس انا اتجنب اتكلم عن مكانتي عندك لاني اعرف الحجم الفاصل بيني وبين....
    سكرت فمه وطقيت باصبعي قدام عيونه استغرب حركتي بس همست/ غمض
    غمض وقربت منه وهمست بأذنه/احبك .............

    اذكر بحملي بمازن كان زياد يغار كثير من بدر حتى انه لاشافه داخل الصاله




    جاني يركض ويجلس بجنبي وإن كنت منسدحه ينسدح بحضني(قدامها)
    لانه حافظ حركات بدر وعارف انه بيقومه لان بدر اول مايدخل ينسدح على يدي ويجلس جنبي لاصرت جالسه ويحط يده على اكتافي وزياد صار يسبقه لي وإذا بدر قومه وانسدح مكانه بدأ الطق وصراخ والتعصيب من طرف زياد والضحك والعناد من طرف بدر ..
    وبعد ما مر على حملي5 شهور فتحت رساله مازن وانصدمت بظرف جديد (ادري مللتكم بهالظروف هههه)

    (( هلا بأم معاذ.
    اليوم بكلمك بطريقه رسميه لانك صرتي بذمة رجال ...
    كيفك وكيف عيالي ..
    اتمنى بيضتي وجهي مع بدر وبيض وجهي معك ..
    هاه حبيتيه ؟ تحسين بالانتماء له؟ اتمنى اجاباتك تكون بأيه انا اخرت هالظرف بحكم انه الاخير عشان اقولك شاركي بدر فرحه واحزني لحزنه واحتويه بطيبتك وحنيتك نسيه وحدته وضيقته اتوقع الحين عرفتيه وعرفتي جزء كبير من اطباعه...
    بشري فيه احد بطريق ؟اتمنى ايه عشان تفرحين قلب هالانسان والله يستاهل كل خير
    ريمو لي طلب اخير بعده انسيني وعيشي حياتك بدر لو صبر على حزنك وهدؤك بيصبر عشان جرحك لسا مابرى بس تراه رجال والرجال مايرضى يعيش مع وحده آخر همها هو
    طلبي تجمعين جميع رسايلي وتحرقينهم واتمنى مايكون بدر عرف عنهم شي وهالظرف عطيه له ولاتسوين فيها ميانه وتقرينه ( ضحكت لطاري الميانه)
    الله يوفقك ويسعدك ويسهل امورك
    .. ابو معاذ)))

  4. #199

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    رد: خذني بحضنك / روايه لرذاذ الماس






    طبعا لو سألتوا عن ظرف بدر فاتطمنوا حرقه قبل مااقراه اكيد قاله عن مزايا وعيوب ونقاط ضعف بشخصيتي المهم مره كنا منسدحين بننام فجأه ضحك استغربت وش فيه قال إن مازن يقول كان ماجاك احد للحين سافر شوف المشكله احساس الابوه يستاهل تتعب عشانه
    ثم تذكر وضمني/ حبيبي وش الحدث اللي سجله التاريخ بحياتك مع مازن
    استغربت وش عرفه/ ليش؟
    /اول قوليلي وشهو؟
    سويت له الحركه اللي يغمض واهمس له بـــ احبك
    ابتسم وتنهد براحه
    بشك/ وش فيك؟
    /الحين تأكدت انك تحبيني لان مازن يقول إن كانها سوت لك حركه فيها احضان وهمسات تراها تموت فيك
    طالعته بقهر/ وانت مو مصدقني؟
    /هههههههههههههههه
    دفيته /سخيف ....

    مرت ايام حملي وجبت ولد واسعدني لما حلف بدر مايسمى بغير مازن اذكر جاني المسج وانا عند جدتي بدايه نفاسي بكيت وبكيت وبكيت.
    هالبدر اثبت لي استحقاقه للقلب اعز الناس سوا بجوال مازن او بقلبه ولما سألته ليش ماسمى على ابوه قال مازن اقرب لي من ابوي واكثر من اخو ....

    بعد مزوني حسيت ان علاقتي توثقت مع بدر اول كنت اوسوس وتجيني افكار إن بدر بيمل من مسأوليه عيالي ويمكن يتركني بس بعد ماجبت ولده بديت استشعر الراحه والاستقرار ...

    إذا بتأسلون عن علاقه معاذ مع بدر فاحب اطمنك صاروا سمن على عسل واصحاب وحبايب بدر قدر يستميله له ويخلق مواقف تزيد ثقه معاذ فيه
    وفعلا اصبحنا عائله وحده وبعمري ماشفت من بدر مواقف تدل على زعل اوغضب من عيالي والحمد لله الله لايغير علينا ....


    تمغطت بتعب وقامت تمشى بالغرفه شافت الوقت تأخر وبدر طالع مع عياله من قرابه ساعتين والحين الساعه 11 دقيت بس مارد ثم دقيت عطاني مشغول دقايق وجاني مسج من
    ¤ يابعدهم كلهم ¤
    (( غلينا الحين))

    ضحكت و نزلت تحت اتمشى بالحديقه جلست على كرسي بجلسه تصميمها حلووووووووووووو







    دقيت لبدر طنشني وقمت اجلس عند المسبح




    تذكرت امس لما كنا بالمزرعه
    و المناسبه عشا اقيم لفتح فرع جديد لشركه العائله

    يديره ابو هيثم مع خالي
    بالاضافه لبشار
    (طبعا تخرجت اخته من امريكا ورجع لشركه بعد 4سنوات)

    والكل حضر هالمناسبه اهلهم واصحابهم وام سعود وامها وزوجها وعيالها( جالهم بنت سموها الجوري)
    وبدر وعياله ورهف اخته ام اسيل وابشركم استقروا اخيرآ هنا وتعرفت عليها اكثر وحبيتها

    كان الجو عند الرجال ربشه وسوالف وضحك بالذات
    على مهند اللي يعلم ولده الرقص ويغني له ثم طلعوا الشباب لنياق إلا تضاعفت اعدادها و الشياب شروا قرابه 6 نياق بعيالهن ....

    اما عند الحريم الجو فضيع مع عيالهم وهواش البزارين مع بعض والاهم الجو كان بارد وهذي اول مره يجون المزرعه في الشتا بالعاده في الصيف
    والاحلى من كذا بيجلسون هنا 3 ايام ....
    دق جوالها
    /الو
    /هلا حبيبي سوي شاهي لرجال ثواني واجي آخذه

    سكرت وقامت من جنب امها
    ام هيثم/ وين؟
    ميهاف/ بسوي شاهي لرجال معتز بيجي ياخذه ...اشيل راكان عنك(منومته بحضنها)
    /لا مابعد نام ... بس شوفي زياد وينه.
    /ابشري
    ... طلعت للمطبخ كان الجو صقيع اقل ماينقال عليه شافت الشاهي جاهز طلعت تشوف زياد (ولد مازن الله يرحمه)
    قابلها/ هذا هو جاهز
    /وشهو؟
    /الشاهي
    /صدقتي
    /ماتبيه !!
    /لاكنت ابيك انتي بس لاني عارف منتيب راضيه تطلعين طلعتك بالحيله
    / برد
    فتح فروته لها ماصدقت خبر ودخلت جنبه وضمة الفروه عليها
    مشوا وتذكرت/ لحظه امي موصتني ادور زياد
    /دقي لها عند جده بالخيمه

    دقت لامها وراحت مع معتز لمكان ضمهم لليالي طويله مع مازن قبل وفاته وريماس ياما سهروا فيه سوا وضحكوا سوا و
    تضاربوا بس الحياه لاتدوم لاحد
    ماجلسوا مثل عادتهم في النص لاجلسوا تحت الجدار يدورون الدفى بهالبرد شافت ميهاف بلك مازن وريماس وصدت تدفن وجهها بفروة معتز إللي مافاتته دمعتها...................................... ...... .................................................. ...........



    (( بعـــد صمـــــت))

    /تصدقين مشتاق لك
    ابتسمت / لحقت
    برومانسيه/اشتاق لك وانا معك كيف وانا ماشفتك من العصر
    /اها اجل وش بتسوي بعد يومين
    تنهد ورفع راسه لسما شاف الغيوم وصد بضيق لها /مشتاق موت لمازن ....
    /.......
    زفر بضيق /ياليته معنا ويشوف كيف تغيرنا وكيف كبروا عيالنا وكيف عشنا من بعده .... (بدموع تجمعت بعينه) عياله كبروا وريمو جالها ولد وخالي جاله بنت وجدي توفى
    (مات بفراشه ودع هالدنيا بعيد عن نظرهم واتضح بعد الكشف لاثبات حاله الوفاه انها السكته القلبيه .............
    ((((( ظهور موت الفجأة )))))
    وهو من علامــــات الساعة الصغرى وقد انتشرت كثيرآ بين الناس هذه الايامـ ...


    ... إذا لما نأخر التوبه لما لانقلع عن المنكرات لما لانحرص على توثيق رابط العبد بربه(الصلاه) لما لانتأنا ونخشع ونحنا نعلم إنه ليس للانسان من صلاته إلا ما عرف منها ..اي ما اداه بخشوع ...
    لما نصلي بظرف دقايق ونجلس امام المرأه قرابه الساعه والساعتين لما نحب جمال الدنيا وخروجنا بشكل لائق ولانحرص على الآخره ونستعد لملاقاه رب الجلال ...
    قال تعالى: ( واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله) ▫▫▫▫▫▫▫


    اشياء كثيره تغيرت ومواقف تمنيته عاشها معنا بس هذي اراده الله ..... ..... ..... ...... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....


    [[عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوده]]

    ..... ..... ..... ..... ..... نقزت بخوووووووووووووف لما سمعــــــــت صوت الخيول بالاسطبل ركضت داخل وسكرت الباب .......
    مريت المغاسل باللوبي



    عشان اغسل وطلعت للغرفه وقفلت الباب ورحت لمازن وانسدحت جنبه دقايق وسمعت صوت عيالي برا شكلهم مستانسين
    باستهبال /من؟
    بدر/ حرامي
    /ماعندي شي تبيه إذا تبي فلوس وشركات تلاقي عند زوجي تبغى اعطيك عنوان شركته
    بخبث / بس انا مابي فلوس
    تضحك /اجل
    /بعطيك غرض
    /وشهو؟
    /بغمض واطلعي خوذيه بعد لعشره لو تأخرتي باخذه واروح
    1 ...2 ... 3
    تقاطعه /وين الغرض فيه؟
    /عند الباب 4 ... 5
    سمعت ضحك غاده وفتحت




    وهجموا علي كلهم
    وقاموا يصرخون وينططون استغل بدر الفرصه وراح لمازن
    /لابدر لاتصحيه معاد هوب نايم
    طنشني وفك لفته وجلس يطالعه بابتسامه وهي يتمغط ثم خذا يده يبوسها
    (عمره 6 شهور) وجلسنا كلنا جنب مازن اللي يبوسه واللي يضحكه واللي يلمس كفوفه
    بعد ساعه خذيت معاذ وغاده وزياد لغرفتهم وحكولي عن روحتهم لبيت جدهم(ابو هيثم)
    وتعشوا هناك مع بدر ثم طلعوا يتمشون ورجعوا
    شكرت بدر بنفسي وحمدت ربي انه صخره لنا

    دخلت غرفتنا كان يسولف على ولده ويلعبه انسدحت جنبه بس
    طنش وجودي ضحكت وسحبته عشان يصد لي بس قام يبدل ودخل ياخذ شور
    وانا لفيت مازن ورضعته ولما نام حطيته بسريره إلا ويطلع بدر من الدريسنج روم ماعليه غير شورت وانسدح على بطنه طفيت النور وانسدحت جنبه وجلست امسج ظهره على نور الابجوره صد وابتسم ابتسمت له بفرح (ابتسامته تفتح نفسي)
    تعدل وسحبني جنبه/ كنتي بتنوميني برا
    تضحك / لا طبعا بس كنت مقفله الباب عشاني خايفه
    بشك/ايه
    سوا حركت مازن الحركه اللي خلدها التاريخ صديت فجأه وعطيته ظهري استغرب لانه سحب يدي وقاومت سحبها بقوه وبكيت زياده انصدم وقربني منه بخوف/حبيبي وش فيك ..
    مسحت دموعي وضميته كنت محتاجه لحظنه من تركني مازن ودخلت حياة بدر وانا احسه محتويني ضميته اكثر ودي اذوب على صدره ودي اموت وانا اتنفس هواه خلاص سمحت من هالحياه ماودي اخسر من جديد انسان احبه
    همست بأذنه/.....










    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ♣خذنـــــــي بحضنگـ ابغاااه مبطــــــــــي ماغفيت♣

    ♣خذنـــــي بحضنگـ و فتش جروحي و ان قضيت♣

    ♣هز لي گـتفي و قلـي عيــــــب تبگـي لو سمحت ♣

    ♣((ضمنــــي)) يمگـ و ضحگـــني ليا مني بگـيت♣

    ♣ودي اذگـر گـيف گـانت ضحگـتي لامن ضحگـت♣
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣




    .. رد علي بهمسات صادقه وكلمات معبره عن حياته/...
    ((محتاج ((أضمگ)) وأترگ الدمع ينساب
    ويگتب على خدي بلاوي سنيني
    بالحيل ميت من زمن مابه أحباب
    راحوا وخلوا حزنهم يحتويني
    إلا أنت وينگ لا تعذر بالسباب
    أبيگ تترگ گل شي وتجيني))،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،, ،,،,،,،,،,،,،,،
    إذا أردت أن تغفر ذنوبك يوميا فلا يمر يوم عليك فيه ذنوب ،
    إذا قلت كل يوم :
    لا إله إلا الله ، محمد رسول الله ..
    فهي أربعه وعشرون حرفا ،
    فمن قال ذلك كفر كل حرف ذنوب ساعه .........................


    وصلــــــــــــــــــــــ ـت ♣ خذنــيـ بحضنـكـ ♣ لنهايـــــہ
    ولكن قبل النهايه لابطال روايتي وقفات يعبروا فيها عن مايجول بنفوسهم ...
    لهم مواقف بسببها ارتموا باحضان من يحسون معه بالراحه فمثلا بشاير قالت..........
    # احزنني ان تنتهي هذه الاسطوره التي احببت خوضها ولعلمي إن لكل شي نهايــــہ باختصر لكم.
    اموت باحمد وبظل احبه ياما تحملني وحضني واحتواني واحب اهدي له /....
    { ((ضمنــــي)) بالحيل في برد الشتــا
    ودفنـــي لاصا ا ا ا ا رت الدنيا جليــد..)
    على فكره جبت ولد سماه احمد على خالي حاتم ....


    # و انا سمر صدق يضيق صدري لوصول حكايتنا لنهايه
    بس صدري يضيق اضعاف لاتذكرت سوا الفهم اللي صار بيني وبين مهند وبسببه قرر يسافر لامريكا يدرس طب بعد مارفضت اروح معه فتأزمت المشكله زياده وسافر بعد ماتركني عند اهلي وفهم الكل إنا متفقين حز بنفسي تصرفه .........
    و محد يعرف بسري غير ثنتين هم خواتي و صديقاتي وحبيباتي وكاتمات سراري طبعا عرفتوهم بشور وريمو وماقالت للعنود اعرفها بتفزع لمهند مو لشي بس عشان تساوي المشكله بيننا
    والحين له سنه وزارنا مرتين بس للاسف كلامنا قدام الناس فقط لانه من سافر لا يكلمني ولايرد علي حتى الرسايل مايرد عليها ابدآ ارسلته /....
    (( تدري حبيبي وش ودي أسوي ؟؟
    على طول غيابك وبعدكـ عــنـي !!
    ودي ((أضمـــــك)) حيل حيل على صدري ..
    وأقول لك أحـــبـــك موت ياعمــري ..
    وأحط راسي على صدركـ وأبـــكـــي ..
    وبيـــديـــنكـ تـــمــســح دمـــوعــــي..
    وأقــول ويـنكـ عني ياقــــلـــبـــــي ؟!
    وينــكـ يــاأغلى البــشر فـي كـونـي !
    يعني انت ماتعرفني وتدري بحالي !!
    انك اذا غبت عنـــي تـــمــوتــنــــي !!
    حبيبي بسألكـ كيف قدرت تغيب عني ؟؟
    مو انت قلت إنكـ مـــوووت تحبــنـــي ؟؟
    مو انت قلت لي انتي نبضي واحساسي ..
    ودفـــا لــــيــــلــــي وأنـــفـــاســــــــــي ..!
    صدقـــني والله في غيـــابكـ حـبـيــبــــي ..
    كرهت عمــري وماضيــي وسنيــنـــي ..
    تصدق ! أفكر وأسرح فيـــكـ طول ليلي ..!
    حتــــى النوم صـــار مجافــــي عـــيونـــي ..
    وبكــيت لين مــــا جــــفــــت دمــــوعـــي ..
    وضــــاق صدري والكـــل حــــاس فينــي ..!
    حــبـيـبـي طلبتكـ بعد هالمره لا تخلينـــي ..
    ما أبي ترجع ذيكـ الأيام وأتذكر عذابـــــي
    خلاص يادنيتي خلينا نــنــســى كـــل شـــي
    ونبدا صفحة جديدة من عمـرك وعمــــري
    بس عشــان تعرف وش لك بقلبــي...
    وانكـ لي النبــض والروح ياروحـي.. ))مرت فتره توقعت مستحيل يسامحني ابدآ بس من دق جوالي وشفت المسج فتحته بلهفه اتمنى يكون منه حتى لو كان فاضي وفعلا كان منه/...
    (( ضمني ... إكسر ضلوعي
    ضلع ضلع لا تسافر بي
    ((ضمنــــي)) موووت ... وحياة عطني انفاسك عطر
    وتمتم بحرفين شوق
    وأنت ذوقك بالهوى من جد ذوق
    ودي أشرب من شفاتك الظمأ يجرح لهاتي
    وسال دمي من شفاتي
    ياحياتي .. مابقى بالدنيا صبر
    ولا بقى بالقلب ما يقوى عليه
    ضمني ثم شمني إنتفض مثلي وله
    خل احس إن الهوى يحفر عروقك
    خل اذوق الموت في لحظة اذوقك
    حرك شفاهك شوي ... خلني اكتب قصيدة
    قل كلامك وإن قضى حكيك أبي تكفى تعيده
    ما املك خلني اضحك على همومي دقيقة
    للهوى لذة ... ما عرفها غير من ذاق البعاد
    والهوى كنت احسبه كذبة بنات
    لعن ابوه اثره حقيقة
    يابعد كل الوصل صح فديتك
    ودي افرح في دموعك
    ودي تتنهت وتتحرك ضلوعك
    انا ماصدقت وصلك
    ياحلو ساعة رجوعك))# سلام انا ريناد كيفكون ياحلوين يؤسفني إنا وصلنا لنهايه المشوار بس الشكوى لله احب اقول لكم احبكم كثــــــــــــــــير .............

  5. #200

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    # و انا العنود مالي خلق انطق تعبانه حدي وعلى حظي جا دوري وانا بطريق للمستشفى وشكلي شكلي بولد مع إن توني بالسابع بس هذي اراده ربي ... سوري مااقدر اطول آ آ آ ه ...




    # انا ميهاف ماحبيت اودعكم بس الظروف جت كذا اشكر متابعي حياتي الخاصه واتمنى اعجبتك


    # انا هند أم شموخ آخر العنقود
    ولانه لم يتبقى اكثر من لحظات حبيت
    استغلها واهدي حبيبي هالابيات /.....

    (( أنا جيتك طفل ضايع حنان الحب ماذاقه
    وصلت لعالمك صدفه دخيلك لاتخليني
    انا جيتك يتيم أفراح وفرحي بس بوصالك
    أمانه فرحتي عندك دخيلك لاتخليني))________________________________


    # ريمـــــــاسـ #

    ... هذي قصتي اهديها لمن احس ان الدنيا ضاقت عليه وتسكرت الابواب دونه
    تذكر ايها الانسان إن هناك انسانه ماشافت اخوها ولاتلذذت بحنان امها ولا شاركها ابوها فرحها حتى الحبيب اللي هيأه الله لها رحل .. بس ربي عوضني بأراده قويه ولو تضعف حكمة ربي بالنسيان تقويها ...
    ثم يدخل حياتي الانسان إللي ماتخيلت بيوم اني برجع لذكرياته كيف اتزوجه
    مع هذا عشت وكافحت وواجهت الصعوبات
    .....فاهدي حصاد قلمي ونزيف حبري لك يامن اتعبك الهم وارقك الحزن انت بحاجه لإن تنطرح بين يدين رب السموات ... اطرق ابواب السماء بالثلث الاخير من الليل ... استغفر ...قول انا قوي وسترا نفسك كذلك
    وادعوا لمن مر بمثل ظروفي او اقل او اكثر بالصبر والثبات
    ولآآآآآن لايبقى معي سوا الدعاء عند مجيب الدعاء القائل بكتابه[[ ادعوني استجب لكم]]
    يارب حرم على هذه الوجه النار
    وادخلهم الجنه بسلام
    واجمعهم مع نبيك وصحبه الكرام...
    الهم آمين آميـــــن آميــــــن....
    ________________________________________________




    النهـــايــــہـ
    .... روايتي احضان باحضان لذا اطلقت عليها ذالك الاسم ....
    روايتي لم تكن من نسج الخيال بل قصه اغلب احداثها واقعيه وقد يحدث لنا ماحدث لابطالها من صدمات وحوادث

    روايتي جزء مني احببتها بقوووووه واصبحت هاجسي وابنه لي كل حرف نزف به قلمي خرج من قلبي ليلامس اذواقكم
    تعبت إلى ان اصبحت بهذه الحله ..الفتها في قرابه 8 اشهر
    .. اما مااتعبني حقا هو الكتابه فاحيانا بعد ان انهي البارت وابدأ بتنقيحه ينمسح بالغلط .... واليوم بعد ان انتهيت اصبح لي مع خذني سنتين...
    سأشتاق لابطالي وسأفتقدهم كثيرا
    احببت حب مازن ومثاليته ورقه ريماس وقلبها الابيض وثقه معتز وروحه المرحه وقلب ميهاف وتفانيها لاجل اقرب الناس لها وفاء احمد ومشاعره الصادقه ونعومه بشاير وحبها البري وصفاء نفس مهند وروح الدعابه فيه ودلع سمر وجنونها وحب هيثم والتزانه وهدؤ ريناد وتواضعها واخلاص ثامر وقلبه الكبير وحنان العنود وثقتها وحكمة حاتم وارادته الفذه ولمسات هند وطيبه قلبها ..(سأشتاق للجد كثيرا وخفه دمه) .............



    ** اعترافات **
    اولا/ وانا اضع روؤس اقلام لروايه تركت لابطالها حريه التلاعب في دف الحوار وما إن بديت إلا وكتشف إن روايتي اخذت منحآ آخر لتصبح البطوله المطلقه لريماس ...
    ثانيا/ ما كنت ابغى اتعمق باحداث تدور بين احمد وبشاير قبل الزواج بس ساقني الحوار لهذا...
    ثالثا/ كنت بسفر الشباب لشرقيه(الدمام) كاتبه وفاه معتز بس تراجعت ماحبيت نخسر عنصر مهم في الروايه وذلك لحب الكثير له وسبب ثاني انا نفسي حببت شخصيته ...
    رابعا/ المخدرات والشباب إللي تبلوا على مازن وضعت لهم نهايه قاسيه لكي اضع بين يدي القارئ المشكله ومن ثم ابين نهايه كل من لايخاف الله ...
    خامسا/ وفاه الجد لم اشاء الكلام عنها .. بينما احداث عجزت التعبير عنها ولم تسعفني الكلمات والحروف لانها لحظات فاقت الوصف ((تعب ريماس من بعد الصور-وفاه مازن ورده فعل اهله ))
    سادسا/ بعد عوده احمد من اليابان كان المفروض عمه حاتم يموت بحادث لكن بعد تفكير الغيت هالنقطه والسبب توسطه بين ابطال روايتي وكونه قاعده من قواعدها ....
    سابعا/ اردت بوفاه مازن تقبل ريماس ورضاها بإراده الله وإنه ليس نهايه العالم خساره اب أو زوج أو اخ .....


    __________________________


    ..... ولان روايتي اجتماعيه

    ناقشت بها /اغلب القضايا من ادمان (مصعب الحمد ^ زوج ام سعود سابقا^) لكفاله ايتام(اهل سعود) لعده المتوفي عنها زوجها وبعض الاحكام التي قد نغفل عنها لقضايا السجن والظلم(سجن مازن) لتصنيع الخمر( العمال) للاسهم ولمد يد المساعده لمرضى السرطان (مشاعل) لتبرع لامراض الفشل كلوي (مشعل) لعظم بناء المساجد (مسجد ابو ريماس إللي رفضوا ينهدم) لتدخين(احمد) لدعوه للاسلام (عامل المزرعه)

    وتكلمت عن مناسبات عده منها/ الجنادريه واليوم الوطني و رمضان والاعياد وكيفيه زيارة المدينه...

    وتطرقت لمواضيع مختلفه/بدأ بطباعه المصحف الشريف وتوسعه الحرمين والتطور الملحوظ بالعاصمه الحبيبه ومسؤلية الاخوان تجاه بعضهم وحقوقهم على بعض وعن اعظم العلاقات الانسانيه (الصداقه) وتتمثل بمازن وبدر
    وعن قوه الايمان والرضا بما قسم الله (ام هيثم) وكيف من ترك شي لله عوضه الله خير منه (بدر وريماس) ونتائج الصبر (ريماس بعد مافقد مازن الذاكره) صبرت طالبه الاجر، راغبه بتكفير سيئاتها ، واثقه بحقيقه الصبر مفتاح الفرج مؤمنه إيمان تام بقول الله تعالى(( واصبر وماصبرك إلا بالله )) وقوله ((واصبر على ما اصابك)).
    لقد كان احد العظماء مسرحآ تركض فيه المصائب، وميدان تتسابق فيه النكبات، كلما خرج من كربه زارته أخرى، وهو متترس بالصبر ،متدرع بالثقه بالله.



    اخيـــرآ لكـــمــ يامن تابعتوا روايتي
    إلى من كانوا لي ادافع والحافز بحضورهم المتواصل إلى جميع المراقبين وإلى قرائي بلا حصر/
    أشكر متابعتكم واتمنى ان لا اكون اخطأت بطريقه سرد الاحداث اما المشاعر والاحاسيس وطريقه البوح عن الذات ارى انني اتقنها كثييييرآ ومع هذا تحديت نفسي وقررت ان ابدأ روايتي التالية باسلوب مختلف ومفاجى للجميع سواء بالأحداث اوبطريقة السرد .. ..
    .. لايفيكم الشكر ولا تفيكم كل معاني الامتنان ولو كتبت من الآن للغد البعيد سأقف عاجزه امام محبتكم..
    فالف شكر والف حب والف تحيه ..
    * واشكر موصول لكل من وقف معي و ساندني في خروج خذني لضوء...
    بالذات (( بنت عمـــي )) فلها الشكر من الاعماق نظير ماقدمته من اقتراحات بنائه ومساعدتها لي سوا بارائها او تشجيعها او بحثها الدائم بالقوقل عن ارآ تسند ارائنا وعن التطور لدول تطرقنا لذكر انجازات دولتنا الحبيبه بها ...
    وشكر خااااااص جدآ لـ (( اختي الحبيبه ابتسامه الجرح..
    ولمن اقتبست من مواضيعهم اواستعرت قصائدهم او صورهم ولداعيه صاحب اسطورة لاتحــــزن / عايض القرني .....

    وتذكير لمن اراد نقل روايتي رجــــــــــاء ان لا تنقل إلا بعد موافقتي وتنسب لي وإلا لقاءنا عند من لا يضيع الحق عنده ....


    ... اما الآن بعد إن انتهيت من كتابه احداث روايتي وانتهى مابجعبتي من عبارات ..
    تبقى إن اقول لكم/
    هيا بنا نقصد الغني الواحد الماجد ،الأحد الصمد الحي القيوم ،ذا الجلال والاكرام ، لننطرح على عتبه ربوبيته ، ونلتجئ إلى باب وحدانيته ، نسأله ونلح في السؤال ، ونطلبه وننتظر النوال ،فهو المعافي الشافي الكافي، وهو الخالق الرازق المحيي المميت .
    (( ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار))
    [ اللهم إنا نسألك من خير ماسألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم]
    << اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن، ونعوذ بك من العجز و الكسل ، ونعوذ بك من البخل والجبن، ونعوذ بك من غلبه الدين وقهر الرجال >>
    ... سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙



    * لمن اراد نقل اعجابه وشكره ولم يتمكن <<< لاتنساني من دعائك وهذا ابلغ ...






    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    دعاء يكرهه الشيطان :ورد في الأثر ...
    عن الإمام بن واسع :أنه كان يدعو الله كل يوم بدعاء خاص ..!
    فجاءه الشيطان وقال له :ياإمام أعاهدك أني لن أوسوس لك أبدا ،
    ولن آتيك ،ولن أأمرك بمعصية ، ولكن بشرط .!! أن لا تدعو الله بهذا الدعاء ولا تعلمه أحدا ..!
    قال له الإمام : لا بل سأخبر به وأعلمه لكل من قابلته وأفعل ماشئت ..
    فهل تود معرفة ذلك الدعاء ..!!
    كان يدعو فيقول :
    <اللهم إنك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا ، يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم ،
    اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك ، وأقنطه منا كما أقنطه من عفوك ، وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك >..
    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،


    ،،،،
    ‏ ‏ The End
    ،،،،،،
    ،،،،،

  6. #201
    كـافخ لهـــا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    قلـ وأهداب ـب
    المشاركات
    4,366

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    <<مرق من هون

  7. #202
    ~ [ عضو جديد ] ~ الصورة الرمزية اسيرة دمعته
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه(الرياض)
    المشاركات
    1

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    لو سمحتي مين الابطال الروايه مرره حلوه مشكوره

صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4 12 13 14

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •