صفحة 4 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #46

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    الـمـــغـربـ
    .... بغرفه ميهاف








    بعد ماصلوا جلسوا يسولفون وصل مسج لجوال بشاير فتحته بسرعه كان من احمد من جواله الاول




    ( متى نملك )
    ريناد/ من؟
    ارتبكت بشاير وتصنعت الثقه /وحده من صديقاتي تسأل إذا الوسائط شغاله عندي
    طنشت احمد ورجعوا يكملون سوالف وجاها مسج ثاني




    ( بتحددين وإلا احدد انا )
    اشغلها وحطته على السايلنت خافت يدق قدام البنات وتتورط انقهر منها ليش ماترد ماطالبها تدق كلها مسج واللي قهره زياده ان تقرير التسليم يوصله بسرعه دليل انها قرت رسايله وطنشت هين يابشور ماتجين إلا بالعناد اوريك
    ... فجأه شافت نور الجوال كان مسج جديد ترددت تفتحه وقوت نفسها وفتحته ...../



    (الحين بس أقدر آخذ قراري
    اللي محيرني من العام لليوم
    بعدك ونكرانك ورد اعتباري
    ثلاث حاجات بها القلب مهموم)قبضها قلبها خافت من رده فعله اصلا ماتدري إذا جاد بتهديده او يمزح استاذنت وطلعت على اساس بتدق لصديقتها دخلت غرفتها وفتحت المسج وقرته بتمعن تضايقت وقفلت الجوال انسدحت بضيق




    وطفش تذكرت وهم صغار ياه كانت تكرهه بشكل !!دايم تغار من خوفه وحرصه على سمر واهتمامه بريماس بما انها اخته بعد وهي كانت على الرف بالنسبه له ماكان يعيرها ادنى اهتمام لكذا صارت تناديه ابو البنات وماتلعب مع ريماس وسمر وهو موجود وتحاول بقدر المستطاع تحرجه وتطنز عليه إلى ان كبرت شوي ودخلت المتوسط


    اكتشفت انها تميل له تحب تكون شغله الشاغل حاولت تلفت انتباهه باسلوبها معه ودلعها قدامه حتى كانت تكشخ بس احمد ماصد لها ولا اهتم لمشاعرها يمكن كونه صغير على حركات الحب كبرت وتغطت وهي تشتاق له تمنت انه يسأل عنها او يهتم لها بيوم بس خابت ضنونها كذا مره لمحت عند سمر إذا هو يتذكرها او يسأل عنها بس الاجابه دايم تخنقها وتضيق عليها دخلت الثانويه وحبها بين يزيد وينقص نفسها تعرف شعوره ناحيتها بس كيف السبيل . . . . . . . . . . .
    إلى ان تخرجت من ثالث ثانوي بنسبه مشرفه 95 %
    تذكرت حفلها نجاحها هي وسمر إللي سواها لهم خالها في بيته كان ذاك اليوم احلى ايام عمرها الكل شاركها فرحتها ووزعوا قاتوه النجاح والعصير وفتتحوا بوفيه مسوينه اخوانها لها ورقصوا واستهبلوا واستانست بالعرض والطول





    وبعد الحفله قررت تنام عند سمر وبعد مامشى الكل طلعت مع سمر فوق على اساس تبدل وتلبس بجامه من بجامات سمر لانها تضايقت من لبسها طمرت سمر فجأه وتوجهت للباب تركض/اشرطت احمد اللي شلحت (خذتهابدون علمه)
    نسيت ارجعها
    ونزلت ركض
    لحقتها ووقفت تطالعها على الدرج وسمعت هند تناديها عشان تجيب معها مواعين الرجال من المجلس رجعت لغرفه سمر تبدل بس من شافت غرفه احمد قررت تقتحم عالمه خصوصا انه طلع مع الشباب بعد العشا دخلت بهدؤ ولعت النور وسكرت الباب راحت سيده لمكتبه شافت ملفات واوراق تبع لصالته وصوره له خذتها تتأمله آه بس لو تحس فيني باست صورته كان لابس شماغ وثوب حضنتها بتملك احمد صح مو وسيم مره بس عيونه الناعسه مسويه شغل شافت صوره لحاتم وصوره لسمر وريمو وهم صغار فتحت الدروج كانت حوسه شافت البوم بس ماكملته لانها صور له مع اصدقائه سكرته وقامت لسرير انسدحت بالعرض تنفست براحه وهي تشم عطره بكل مكان فتحت وقربت تفتش بدروج الكومدينا حصلت عدسات ونظاره شمسيه وكريمات وحصلت صوره له مع مازن ومعتز ومهند كانت تقطع القلب ضحك من شكلهم كانوا طالعين من المسبح بملابسهم الرياضيه تقول عرابجه احمد لابس سروال ابو سنه وكأن احد هابله (مخوفه) شعره موقف ومهند لابس تشيرت رياضه لونه ازرق وسرواله اصفر ومسوي حركه الاثنين باصابعه ومعتز لابس فانيله علاقي وشورت اسود وشكله روعه مره اما مازن لابس ثوب ابيض مدخله من قدام في سرواله وطبعا قالب اصفر من الوسخ
    ماتت ضحك وهي تشوفهم فكرت تاخذها توريها مازن وميهاف وفعلا خذتها وسكرت الدرج وراحت للمرايه شافت عليها قرابه14 عطر وفرشه
    وكريمات وعلبه مليانه ساعات كشخه اعجبتها وحده سيورها قماش زيتي وخذتها ماراح يفقدها بين هالكم من الساعات لبستها في يدها اليسار وطالعت نفسها بالمرايه شافت على جنب المرايه قبوع اسود عليه حرف‏ ‏aابيض








    لبسته وصدت لسيديات و شغلت المسجل بتشوف لمن يسمع طلعت احلام "ناويلك على نيه"
    وهزت عليها شوي
    >> ماسمحت من الرقص وهي لها ساعه تردح تحت
    هههههههههههه

    كل هذا وماانتبهت للي دخل من ثواني
    بنت بغرفته ولابسه قبوعه وترقص قدامه والاكيد ماهيب سمر لانه شافها تحت وبعدين هذي اطول من سمر
    اوفففف ياحلو جسمها ولا عارضه ازياء يارب شسوي اتكلم وإلا اتركها لحد ماتخلص بس شكلها مطوله
    وانا تعبان وذابحني النوم اي نوم انا اشهد ان النوم طا ا ا ا ا ر



    فجأه طفت المسجل وهي تدندن على نفس اللحن ولفت بتكمل تفتيش
    >> ماخذه راحتها البنت لاحسيب ولا رقيب
    طاحت الصوره من يده وطمنت تاخذها حست انها شافت شي غلط بس توقعت سمر فقدتها وجت تدور عليها فقالت /ماتقولين انتي وينك ...
    رفعت راسها بعد ماخذت الصوره/ تركتيني لحالـــ
    شافته واقف وساند ظهره على الباب ومفهي
    حست برجفه بجسمها
    احمر اخضر اصفر ازرق ......................
    اللوان الطيف كلها ظهرت في وجهها انشل لسانها وتلاشت القوه بصوتها حست بدموعها ماتدري فرح لشوفته او خوف من رده فعله
    وقفوا فتره يتأملون بعض
    انتبهت ياويلي ويلاه وش قاعده اسوي وش جابه هنا وش جلسني عندهم ياويلي لو شافني احد انتبهت لنفسها وانها بلبس الحفله الفاسخ
    (بنطلون خصر واطي سمائي و بادي حفر لونه احمر وعلى خصرها حزام فضي عريض
    وشعرها رافعته بعد الحفل بمساكه فضيه وشكلها طفولي مره واللي اعجبه اكثر الحلق اللي مرتبط بسلسله مع زمام خشمها

    بشاير نســــــــــــــــت المسروقات >> يمديكم على المسروقات



    واخيرا وصلت الاوامر من المخ بان تتحرك للباب وصلته بس هو ماتحرك انحرجت ومدت يدها لمسكت الباب بس يده اقرب ومسك يدها طيرت عقلها حركته كان ودها تصرخ تبكي بس ماقدرت تسوي شي بهيبه حضوره تنفست بقوه يوم قرب لها ارتبكت ورجعت ورا ماتدري وش تسوي ولا كيف تتصرف
    صرخت بس ماتدري إذا سمعها او صوتها ماطلع اصلا
    وبتوسل نطقت/ افتح البـ اب
    لـ و ســ مــ حــــ تـ
    تنهد و ابتسم وهو يتأمل وجهها الملائكي وشعرها اللي انعم من الحرير حب يحرجها /انتي بشاير
    لك حق ماتعرفني /.......
    ضيق عليها اكثر /لهالدرجه مشتاقه لي وجايه تدوريني
    فهمت قصده وفضلت السكوت/......
    /كل هالزين لي
    سحبت يدها من يده بخوف دعت على سمر من قلبها ولعنت حظها مليون مره /
    اتركـنـيـ
    بوله جامح/ احلويتي
    ولع وجهها من اطرائه انتفضت يدها بيده وسحبتها بقوه صرخت/بعد عن طريقي
    بعد عن الباب بس قرب لها بعدت عن طريقه توقعت بيمر بس احمد سحبها له بقوه صدمت فيه كانت بتسحب نفسها بس وين بتغلب صاحب لياقه بدنيه
    >>الصاله مسويه شغلها
    توقعها بتعصب بس هي ذابت في عطرها تنهدت سمعت دقات قلبه اللي ياما حلمت تنبض لها
    فاجئها لما خذا القبوع من راسها ورماه على سريره رفع يدها الثانيه يبي يعرف وش الصوره اللي معجبتها شافها وابتسم رماها تحتهم ورفع يدها يفك ساعته بس تراجع في الحظه الاخيره وتركها بيدها صايره احلى عليها
    رفع يدها لفمه وباسها رفع راسها له بس انصدم بدموعها ارتبك صحى لنفسه من دخل وهو ماخذ راحته احضان وتبويس نزلت راسها بعد مانزلت دمعتها على خدها ترك يدها وصد عنها وبأسى وخجل وندم /انا اسـف



    طلعت ركض طارت تحت لغرفه جدتها وعدت سمر يسهرون سهره صباحيه بس احمد انهى كل شي وخرب تخطيطهم كانت ذيك آخر مره نامت في بيت جدتها تنهدت لهالذكرى الحلوه المره حست بدموعها ابتسمت وامسحتهم ..


    --------------------
    ------------------------
    الا ليت الزمان يرجع ورى والليالي تدور..ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا..
    زمان اول احس إنه زمان صادق فيه شعور..نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..
    زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور ياليته بس يرجع ونسترتجع طفولتـــــنا
    صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور ولانعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
    صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور
    نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا..نحب الضحك والهيصة
    نحب انط فوق السور..
    نفرفش ليه ما نفرفش ما دام الضحك عادتنا ولكن دارت الايأم وبان الخافي المستور
    وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور..
    وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور..
    وكلن غارق بهمه وفي الاخر تشتتناوأنا ماقول غير الاياليت ان الزمان يدور..
    ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا..
    ------------------------
    --------------------


    قامت وفتحت دولابها ومن بين ملابسها طلعت ساعته وصورته
    تنهدت... تحبه واكثر من اي شي ومن فتره اعترف بحبه لها بس فيه شي يقلق راحتها ......


  2. #47

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align].. انتبهت على ميهاف تناديها طلعت عندهم إلى ان جا معتز وخذا ميهاف وريناد دخلت تنوم عيالها رجعت لغرفتها خذت جوالها وفتحته جاها على طول مسجين Mawjoodمن رقم احمد الثاني




    : : بعد اسبوع : :

    ... طلع مازن من عند ريماس وامه لدكتور ولحقه معتز
    حاتم/ ريمو بتروحين معي وإلا بتجلسين عند ام هيثم؟
    سكتت ام هيثم ماتبي تفرض رايها عليها
    ريماس باحراج\ مدري
    ام هيثم/ العين اوسع لك من الدار وإذا تبين رايي خليك عندي وابشري بعزك
    حاتم/ انا بعد اشوف كذا هناك من بينتبه لولدك سمر وإلا امي صح هند ماهي بمقصره بس عند ام هيثم احسن لك مازن ماهوب كل شوي ناط عندنا بينحرج وانتي في بيت ابوه بيرتاح من المشاوير
    ريماس/ اللي تشوفونه
    ام هيثم/ على راحتك انتي.
    ريماس/ خلاص بطلع لبيتكم
    ام هيثم/ الله يحيك
    دق حاتم لمازن بس مارد وانتظر قرابه ثلث ساعه انقهر منه المفروض انهم الحين في البيت لان مهند مخلص اوراقهم من الظهر
    وبعد فتره دخلوا يضحكون توقعته ريماس راح بس استغربت /وين كنتوا؟
    مازن /عند الدكتور
    تفاجئت/ كل هذا وش عندك؟
    برتباك/ ا ا ا ا ابد اسأل عن حبيب ابوه متى بيشرفنا
    ((لاتنسون سالفه الدكتور000 لان لها سالفه بس بعدددددددددددددددددددين ))


    بلهفه/ و وش قال؟
    /يقول قريب....
    مشت السالفه عليها
    مازن/ هاه خالي ترا المزيونه بتروح معنا.
    حاتم/ انت ابوها وسمها
    مد يده لها ومسكتها ساعدها تنزل بعد ماطلعوا الموجودين
    وقفت وجاب لها عبايتها صد يدور شنطتها /وين اغراضك؟
    /شالها ابو ندى
    مسك يدها وطلعوا
    / مازن
    /لبيه
    بترجي/ خل نمر معاذ قبل لانطلع
    /يالله ......













    ססססססססססססס
    סס بيت ابو هيثم סס
    ססססססססססססס


    ... مسك يدها بحنيه ونزلها من سيارته اللي مدخلها بالحوش و ملبقها (موقفها) عند الباب الداخلي

    دخلها مجلس الحريم اللي اثثه اثاث جديد غير عن لما كانت ميهاف في الاربعين حتى السرير والكومدينا كل شي بيج على ذهبي والاضاءه مضفيه على المكان رومنسيه
    قبض يدها وصدت له/ نور المكان
    بابتسامه/ النور نورك
    دخلت ميهاف/ هلا وغلا
    وقبل لاتسلم ضربت مازن على كتفه/ تغزل لاجت في بيتك هنا ممنووووع فيه ناس صغار تحب الاستطلاع
    ضحك وصافحها وقربت لريماس وسلمت عليها
    بشاير/ هيوفوه تقصديني ؟
    ببرأه/ بوشهو!
    بقهر/بصغار
    مازن بمرح/ لا اصغار تروكي بس حب الاستطلاع انتي تعرفين ان هالصفه تستحقينها وبجداره
    باستخفاف/ اقول بس خل عنك
    سلمت على ريماس/ الف سلامه عليك بصراحه روعتيني بالمستشفى كنتي مره متغيره لكذا معاد زرتك
    ابتسمت بتعب
    حس فيها مازن وسبقها لسرير وسحب اللحاف فهمتله وجلست طمن ورفع رجلينها على اعتراض منها ماودها سوا كذا قدام خواته تتمنى الناس كلها تشوفه ملك ويخدم مو يخدمها مع ان الشهاده لله انه ملك باخلاقه وتعامله لحفها وجلس قدامها / ارتاحي انا بطلع لشباب في المجلس تامرين على شي؟
    /تسلم
    ميهاف /ريمو لاتنامين امي تجهز لك شي تاكلينه
    مازن بمرح/ بيطولني شي؟
    بشاير/ لا عشى نفاس وشلك فيه
    ضحك وطلع لان ميهاف قالت ان ريناد تبي تدخل
    جلست بشاير جنب ريماس/ كيفك الحين؟
    /الحمد لله احسن
    دخلت ريناد وسلمت/ تهناك السلامه وحياك الله عندنا
    /تسلمين
    دخل تركي وقام يتصدد
    بشاير/ وش ضايع لك؟
    ببراءه/ وينه؟
    ريناد/ وش تبي؟
    /النونو
    ماتوا ضحك وشالته ميهاف تبوسه/ ياحلاتك ... النونو بيطلع قريب ان شاء الله
    دق جوال ريماس وخذته بشاير/الو
    ...بترويقه/ سلا ا ا ا ا ا م
    /هلا
    .../شوفي بنجيك بعد المغرب بس ماراح نطول تقولك جدتي لاتقولين لعمتي عشان ماتسوي عشا بنمشي بدري عشان ترتاحين
    بشاير بسخريه/ ماااا شاء الله
    سمر متفاجئه/ بشور
    بشاير تضحك/ ايه ..اقول بس انطمي بتعشون غصب وبقول لامي من الحين
    بجديه/ لا والله بشور والله مانوانا نجي بس جدتي اصرت تشوف ريمو وبنجي معها بعدين العشا لاحقين عليه
    بقتناع/ كيفكم
    /لاتقولين لامك
    /صار
    سكرت وطلعت فوق تصلي المغرب بعد ماجابت ام هيثم عشا لريماس وميهاف فرشت سجادتها تصلي عندهم
    حصلت مكالمتين لم يرد عليها لقته رقم احمد حق العمل طنشته وصلت ونزلت ركض تحت ماتبي تضيع فرصه ودها تجلس ريماس في بيتهم على طول بس ......













    ... بعد يومين ...

    مد يده وسكر المنبه بالعاده تسكره ريماس بس وينها عنه
    قام بكسل تؤضا ولبس وطلع عند امه
    دخل المجلس حصل ريماس جالسه في سريره ومعها جوالها فجأه دق الجوال بجيبه صدت يوم سمعته ضحك/صباحك عسل
    بابتسامه مشرقه/ هلابك صباحك ورد
    انسدح جنبها بس طبعا هي جالسه مسك يدها وباسها/وشلونك اليوم؟
    /بخير .. متى نمت البارح؟
    /يوم طلعت من هنا..
    /نمت على طول
    ابتسم لانه يعرف وش قصدها من السؤال /اكيد تبيني اقول فكرت فيك بصراحه ماصدقت طحت
    ضحكت وسحبت يدها ودخلتها بشعره تلعب فيه
    /وين امي ؟
    /طلعت للمطبخ
    /افطرتي
    /لا
    /زين بنفطر سوا بس خاف فطورك دوايا على قول بشور
    ضحكت/ لا تطمن
    قام وجلس /بروح لامي واطلع اصحي بشور
    بشاير/ بوووووووووووووووو
    تحشون فيني،
    مازن ابتسم/ جيتي بوقتك كنت ناوي اصحيك بالما اجلسي عند ريمو
    /طيب بس بجيب الفطور واجي
    طلعت وصد لريماس
    /بمر معاذ على10 تروحين معي؟
    /لا بس طمني عليه
    ابتسم واشر بسبابته على خشمه/على هالعوج
    تذكر شي/اقول ريمو
    /لبيه
    باحراج /انا محتاج مبلغ شوي كبير بس مااقدر اسحبه من الشركه اخاف يأثر على الميزانيه ماادري اقدر اسحبه من ر ...
    تقاطعه بزعل/انا ماقلتلك لابغيت شي لاتشاورني الحين الشركه باسمك ولك فيها مثل مالي
    /طيب ماسألتي وش هوله المبلغ
    انقطع موضوعهم بدخلت بشاير معها الفطور نزل يفطر مع امه وبشاير اما ريماس افطرت على سريرها ، ، ، ، ، ،



    طلعت بشاير فوق تاخذ نوف من عند ريناد وهي نازله سمعت جوالها يدق رجعت تاخذه معها
    كانت المكالمه من
    <منشف دمي> انقهرت من هالاحمد ماتوقعت انه جريء كذا وماعنده كرامه بعد البلوتوث جاها مسج



    ( ردي خلينا نتكلم وترتاحين من ازعاجي)
    وصلت حدها وارسلت على رقمه الاول عشان يدري انها كاشفته



    (صدق ماعندك نخوه) مارد وارسلت




    (تراك ازعجتني ...
    لاتجبرني اقول لخواني عن حركاتك)
    بعد مارد قفلت جوالها بطفش ورمته على السرير ونزلت
    دخلت عند ريماس وجلست تلعب نوف وتناغيها دخلت امها وجلست شافت نوف تضحك من قلب على حركات بشاير
    خبطتها امها على كتفها/ اوجعتيها
    بشاير/حاصل لها بشاير تلعبها
    ضحكت ريماس
    ام هيثم/عطينيها وقومي شوفي الشغالات وش يسون
    باست بشاير نوف بقوه لحد مابكت وعطتها امها
    ام هيثم وهي حاطه نوف بحضنها/ هذا اللي تبينه يالغياره
    ضحكت بشاير/اجل انا انطق وهي لها الدلع
    حضنت ام هيثم نوف بحنيه وغلا/هذي بنت الغالي الله لايحرمني منهم
    بشاير بمكر/ اغلا من ولد مازن
    ريماس ضحكت لانها تعرف بشاير تفتن
    ام هيثم بلهفه/ الله لايحرمني من كبيرهم وصغيرهم
    ريماس قلبتها على بشاير/ طلعتي من المورد بلا حمص
    رجعت وجلست جنب امها/ والله مروح خلي الغالين ينفعونك
    سحبتها امها لحضنها وتوها بتبوس راسها سحبت بشاير نفسها وباست هي راس امها
    وقامت وخذت نوف وطيرتها بالهوى
    رمتها امها بسياره تركي
    بشاير/هههه اعصابك يمه بس لياها بنتك وانا بنت الجيران
    ام هيثم بزعل/ اسكتي بس ...
    لو طرحتيها..
    بشاير بسخريه/ كان ينحرني هيثم عاد تصدقين يمه احسه يغليها اكثر منك
    ضحكت امها /حلاله
    بشاير/ ايه صرفيها بس
    امها/ اكيد بيغليها هذا بنته وانا امك والضنى غالي

    ... طلعت بشاير مع سونالي لبيت مازن من اولدت ريماس محد راح له يرتبه ، ، ، ، ،



    === === === === ===


  3. #48

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ،،، مــر هالاسبــوع ثقيــل علــى ريمــاس اللي تحــاول تخبــي خوفــها على ولــدها او على المجهــول ..
    .. لها يومين قابضهــا قلبها حاسه بيصير شي لولــدها بس من تحس بهالضيقــه تسيطــر عليها تعوذ من ابليس وتطــرد هالاحســاس الجاثــم على صدرهــا




    **********
    **الــعــصــر**
    **************
    _ _ دخل مازن بيت امه توه جاي من المســجد حصل ميهاف جاهزه ابتسم لها هالانسانه لو يظــل طول عمره تحت رجلينها مايوفيها حقها
    جلس جنب ريمــاس على السرير مد يده ومــسك يدها /تخاوينا؟
    /لا مقدر بس هاتــه لي نفسي احضنه
    ميهاف حست بشفــقه على حال ريماس/ يالله مازن خلنا نمشــي
    ريماس/ انتظروا بشاير تقول بتروح مــعكم
    صد لميهــاف/ طيب استعجليها تأخرنــا
    طلعت وهو قــرب لريماس مســك يدها وهمس باذنها/ لاتنسيني في الزحمــه بعدين
    ضحكت وباست خــده
    وقف بعد ماسمع صــوت خواته/ تامريــن على شي
    بحب/انتبه لنفســك
    ... طلعوا مر مازن الدكتور ووقع اوراق خروج ولده ومروه شالته ميهاف وبشاير خــذت اغراضه عطى مــازن المفتاح لبشاير يركــبون وهو عنده شغله بيسويها مر دكتور والاكيد مو دكتــور ولده0000
    كلمه قرابــه 10دقايق واستفسر منه عن شغــلات ثم اودع بقسم المحاسبــه في المستشفى شيك بقيمــه 400 الف ريــــال ....
    (( هاه عرفتوا وش كان يبي مازن من الدكتور 00000000 بس لسا ماإنتهى الموضوووووووع 0000 وللحديث بقيه بس اصبروا))


    جلسوا ينتظرونه و بشور طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
    دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
    ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي
    ابتسم بفرح بس فرحته اغتيلت في ثواني توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
    ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه 00000000ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات0000


    صرخت باعتراض بالم بقهر بحزن هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
    /ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
    فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
    مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
    تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على صدرها ضمته بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي













    ( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام)

    ... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك من دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث
    بعد برهه شي داخلها يحجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
    وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجه اخيها



    مـــــازن وماادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....




    ___________
    ________________
    (( كنت أظــــن هالدمعة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جت معاي تودعــــك .. لين طاحت مني كانها ماتبيــــني .. من غــلاك ودها ترحــــل معك .. هذا قلبــي وهــذي عينــي وذي سنيــني مايبونــــك ترحــل وكيف أقنعك .. حتى روحــي واقفــه بينك وبيني لاهــي عندي ولاهي تقــــدر تمنعــك .. خذتنــي كلــي أنا وش بــــاقي فيني .. خايــف أوقــف وألقــــى ظلي يتبعــك روووووح وســــافر بس طلــبتك يا ظنينــــي على الأقــل مااشــــوفك أسمعــك .. روح وسافــر بس تــــوعدني تجيني وانت ســالم للــــي ينطــر مرجعــك .. غب عــــني روح ولي رب يعينــــي .. الله يعــلم كيف حــال مودعــــك .. كنت أحســد من كثر شوقــــي وحنينــي .. حتى هذا الخــــاتم اللي في اصبعــك .. كنت اظــــن هالدمعــة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جــــت معاي تودعــك .. لين طــــاحت مني كانها ماتبيني .. من غلااااك ودهــا ترحــــل معك ......))
    ________________
    ___________



    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    -حياه انسان احبيناه للجنون هل انتهت بهذه المأساة؟و ماسر المبلغ اللي سلمه مازن لخزانه المستشفى؟!
    -كيف بتكون رده فعل ريماس لما تعرف باللي صار لآخر حدود دنياها وهل بتتحمل الصدمه؟
    -بهالظروف وش توقعاتكم
    على ملكه احمد وهل بتتأجل من جديد؟
    -بدر صاحب الحس المرهف على اي شاطى ترسي سفينه حياته؟
    ------ احداث شيقه وجديده يحملها لكم الجزء 20 من
    ¤ خذنــي بحضنــكـ ¤
    ... باذن الله سيتجدد لقائنا ...
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


  4. #49

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 20
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»


    Welcccccccccome








    ◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄
    ▲ تذكير باحداث الجزء++++▼
    ▲السابق++++++++++++▼
    ▲حادث مازن +++++++++▼
    ▲ ملكةاحمد وش بيصير+++ ▼
    ▲عليها+++++++++++++▼
    ▲ بدر وش الجديد بحياته+++▼
    ►►►►►►►►►►►


    + وياهلا فيكم ببارت جديد+






    ** **
    : : في سيارة مازن : :
    *** ***
    ... جلسوا بشاير وميهاف ينتظرون مازن يطلع من المستشفى
    بشاير طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
    دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
    ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي الـ .....
    ابتسم بفرح بس مالحق يكمل الاسم لنهايه لان بهالحظه فرحته اغتيلت توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
    ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه
    (ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات... من شوي دقت لبشاير تطمن وقالت هم في السياره ينتظرون مازن )
    صرخت باعتراض بالم بقهر هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
    /ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
    فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
    مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
    تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على رجلها ثم ضمته لصدرها بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي





    ٠٠٠
    ٠٠٠
    (٠٠٠انطفـت
    ٠٠٠في
    ٠٠٠دنيتـي
    ٠٠٠كل
    ٠٠٠الشمـوع
    ٠٠٠والـهـنا
    ٠٠٠مايومـ
    ٠٠٠في
    ٠٠٠دنيـاي
    ٠٠٠داا اا اا اا مـ )
    ٠٠٠
    ٠٠٠

    ... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك ومن دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث بعد برهه شي داخلها حجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
    وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجهه


    ... مـــازن وآآ آآ آآ هـ مادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....
    اليوم تراه جثه هامده لاحراك فيها بثواني تصورت حياة العائله بدونه كيف بيكون معتز بلا تؤامه وكيف يكون هيثم بلا سنده وكيف بيكون ابوها بلا عضيده وكيف بيكون حاتم بلاه والاهم الدلوعه كيف بتتحمل الخبر ياترا بتنهار وإلا بترضى وتسلم امرها لله ؟

    .... جالس في الريسبشن بالدور الثاني بطفش من ذاك اليوم وتحديدا من اسبوعين وهو يحس بندم وقهر مو طبيعي تمنى ماشافها ولا كلمها واللي قهره زياده انه اول لقاء بينهم ياربي كيف تجرأت وسويت كذا كيف مسكتها وهي لسا محرمه علي كيف سمحت لنفسي اخلا معها كنت بلحظه بضيع كل شي ليش خنت ثقه خالي واحمد .. حتى هي اكيد طحت من عينها تنهد تنهيده طوووووووويله
    آ آ آ آ آ آ آ ه كيف ماقدرت اسيطر على نفسي قدامها ليش ماحاولت اكبت مشاعري الجامحه بوجودها صح كانت غير واحلى من ماتصورت واغراني لبسها بشكل جنوني بس ماتوقعت بكون جريء لهذي الدرجه صدق ان الشيطان شاطر ...لما حسيت بهيجان مشاعري واني فقدت زمام السيطره على نفسي استعجلت قبل لايتولاني الشيطان.... بس بعد الغلط راكبني من ساسي لراسي .... يارب ساعدني

    +++صدق من قال+++
    ( دقه بدقه ولو زدت زاد السقا )(لو ماقدر احمد يسيطر على نفسه بحضور بشايركان سمر من ذاك اليوم ضايعه بس سبحان الله نفس ماسوا احمد سواه مهند
    هالموقف يذكرني بحادثه حقيقه وهي ان زوج سافر عن زوجته لدوله برا سياحه مع اصدقائه المهم زوجته طلعت لسوق بغيابه وهي تحاسب احد اصحاب المحلات لامست يده يدها حست بقشعريره وخوف ولمارجعت للبيت حست بالذنب ودقت لزوجها وخبرته فقال لها انه كان ماسك له وحده بالوقت اللي لامست يد العامل يدها فسبحان الله يمكن لو كان الزوج غلط مع البنت غلطه اكبر تكون رده فعل العامل اعنف ---------



    #عـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــوده#
    ... شالوا الشباب اللي تجمهروا على الحادث مازن ودخلوه المستشفى دقت ميهاف لهيثم ولقت خالها و معتز عنده و بظرف 5 دقايق تجمع الشباب وابو هيثم وابو ثامر



  5. #50

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]))بيت ام حاتم((
    -- بعد العصر --


    ... طلعت سمر لصاله جايه من المطبخ جلست عند جدتها
    دخل احمد ومعه يارا
    طمرت سمر لها/هلا والله
    شافتها يارا وركضت لها بوستها سمر وقرصت خدودها/ياحبي لك ... من جايبك
    احمد/ انا صليت ومريت عمتي ام ثامر وجدي اسلم وجبتها معي
    الجده/ وراك ماجبت امها معك
    احمد/تقول بتجي بعد المغرب
    قام احمد وطلع الدرج ثم صد/سمور روميو وينه؟
    سمر/اشوفه الظهر هنا في الصاله عند نواف
    /ونواف وينه؟
    الجده/الظاهر انه مع ابوه
    طلعت هند من المطبخ تنشف يدينها
    وصدت سمر لها /هند ولدك وينه؟
    هند/راح مع ابوه لريماس
    احمد/طيب ماشفتي روميو؟
    هند/كان عندي من شوي في المطبخ بس الحين يمكن طلع للحوش
    طلع ولحقته يارا برى
    احمد يصفر/روميو .... روميو ..روميو
    دخلوا وقابله احمد في السيب/هلا والله وينك(طمن وخلاه يرقى يده)
    ودخلوا الصاله جلس معهم
    جت يارا وجلست جنبه نادتها سمر ورفضت تبي تشوف روميو
    صد لها احمد/تبينه؟
    بخوف/لا
    بأصرار/إلا (وشاله يقربه منها)
    وقامت تصرخ
    الجده /هبلتها
    ضحك وشالها وحطها بحضنه بعد مابعد روميو
    دخل نواف/انا جيت
    سمر/الله لايحييك
    الجده بحنيه/يامرحبا
    احمد/من جابك؟
    /ابو تركي وريناد
    هند/وليش مانزلوا؟
    /قلت لهم بس ابو تركي يقول مستعجل
    احمد حاضن يارا / من تحبين اكثر انا وإلا سمر
    قامت تطالع سمر مره واحمد مره/احبكم كلكم
    احمد/ومن اكثر
    يارا/ امممم
    احمد/هاه
    ببراءه/انت
    يضحك/يحيا العدل
    سمر بقهر/هاخليه يلعب معك اجل
    نواف وهو يتوسد رجل هند/والله لو انا مكانك مااخليها تنام عندي
    احمد يضحك/ابوك يالحقد
    سمر/ماعليه يالدبا
    بزعل/انتي دبا
    احمد/يارا تبين نروح للبقاله ولانجيب لهم
    طمرت من حضنه وصدت له باست خده بقوووه /ايوه خالي يالله ولانجيب لنواف
    (منقهره منه عشانه مفتن بينها وبين سمر)
    ضحك احمد وباسها
    الجده/ سمر
    سمر منشغله مع احمد ويارا/
    هاه
    الجده/هويتي في ...
    باندفاع قاطعتها/ لبيـــه لبيــــه لبيــــــه
    ضحكت الجده/قومي جيبي لخوك شاهي
    احمد/لايمه توني بطلع مع يارا
    الجده/طيب جيبي له شي ياكله
    سمر بقهر/مايبي
    الجده/إلا يبي قومي بس
    سمر بطفش/ياليل
    ضحكوا احمد وهند عليها
    الجده/انتي للحين جالسه
    قامت سمر وباست راس جدتها/ ابشري
    ثم باست خدها /يا امي وابوي وكل ناسي
    وجلست جنبها وحطت راسها على كتف جدتها/ الله يخليك ويطولنا بعمرك
    الجده/امين بس قومي للمطبخ
    >>> ماتنتصرف
    ضحكت سمر/قلت يمكن تنسى مع الكلام الحلو
    قامت ومرت نواف وسحبت جواله عشان تخرب عليه لانها شافته مندمج
    نواف جلس بسرعه وصرخ/ياحماره كولي تبن
    انقهرت ورجعت له لانها تكره هالالفاظ فكيف تنقال لها طالعت هند بسخريه/اموت على المؤدب
    صدت هند لنواف بضيق شافته يطالعها /مستانس الحين
    فهم قصدها لانها كثير قالتله يحترم الناس عشان تقدره بس زل لسانه نزل راسه وقام يطالع جواله
    احمد حب يغير الموضوع/ يمه هذي بتروح تجيب شي وإلا امشي تراني مستعجل
    الجده بعصبيه/ الحين انتي وش دخلك بين الولد وامه
    سمر/ عادي وجهه نظر وبعدين لازم تتعودون تتقبلون الراي والراي الآخر
    وراحت
    اما هند قربت من نواف وحطت يدها ورا ظهره ومشتها بجميع الاتجاهات بنعومه مهما تضايقت او عصبت منه مستحيل تزعل او حتى تسبب بضيقته قربت وهمست /معك فلوس عشان تباشر علينا
    هز راسه بلا
    ابتسمت وقربت منه اكثر/ كم تبغى
    رفع راسه وطالعها شافها مبتسمه ابتسم وضمته
    جت سمر وجلست معها نعناع وتشيز كيك
    نواف/ سمر
    /خير
    /بباشر عليك وش تبين اجيب لك
    صدت له بشمئزاز/ طيب قل وش تبين ماله داعي بباشر عليك وإلا لازم تدق اول
    ضحكت هند وحضنته بحب/كيفه
    طيب
    احمد/نوافوه خلصت من جوالي
    /لا
    سمر بقهر/ابفهم بس انت ماعندك جوال
    بحقد/وش دخلك إذا هو راضي
    احمد/راضي بس ماودي تمدع لك جاده
    ضحكت سمر وضحكت يارا معها
    سمر/ وش تضحكين عليه
    يارا تضحك/مدري
    الجده/اصقه الكلاب
    سمر_احمد_هند/ههههههههه
    (قصه هذا المثل ان فيه قطيع كلاب فيهم واحد اصمخ شافهم يتثاوبون قام ينبح يحسبهم ينبحون بس لانه شافهم فاتحين فمهم)
    طلعت هند مع نواف فوق دقايق ونزلوا
    نواف شهق بقهر/ وينهم؟!
    (يكلم سمر)
    سمر/ابوك دق له وطلع ركض يقول يبيه بسرعه
    هند بخوف/ ماقال وش يبي؟
    سمر/ لا
    هند/طيب وامي
    سمر/طلعت تمشي بالحوش
    نواف بقهر/خسا ا ا ا ا ره
    يارا دخلت جايه من عند جدتها/ اوووف احمد راح
    سمر تقهرها /احسن




    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼


    ... مر ثلث ساعه والكل متوتر وعلى اعصابه حاتم واقف بضيق فوق راس ابو هيثم وبشاير واقفه جنبه ومعتز جالس على الكراسي ومنزل راسه على كفوفه وجنبه ميهاف تبكي بصمت وابو ثامر جالس جنبهم بوقار ويستغفر اما ابو هيثم جالس القرفصاء وحاط غترته على عيونه وبجنبه هيثم يتكلم معه هو و احمد







  6. #51

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]ـ ـ ـ يقف بجوار الجميع الشاب في بدايه الثلاثينات خائف ويرتقب يطالع هالعائله بربكه سرعته الحقت ولدهم بأذى تنهد بضيق وجلس قبال ابو هيثم وحب راسه/ اقول ياعم
    رفع راسه قال بضيق/ سم
    شاف دموع شاب قدامه وحس انه هو اللي صدم ولده /والله مادريت عن ولدكم هو نتق بوجهي فجأه و....
    مسك ابو هيثم يده ولاحظ رعشت يده وخوفه/ ياولدي لاتشيل الهم وولدي الله يقومه بالسلامه والحمد لله لو غيرك انحاش وتركه يسبح بدمه
    طمن راسه بحرج ثم رفعه/ انا خايف اضيع الامانه اللي وصاني عليها ابوي قبل لايموت
    مافهم قصده/اي امانه!
    /ابوي موصيني على امي وخواتي مالهم بالدنيا إلا انا ...(امتلت عيونه دموع ومسك يد ابو هيثم) انا ماانكر اني غلطان ولا ابعد المسؤليه عني بس برقبتي اخت بسن زواج واخت مطلقه معها عيال وام تعبانه وحرمه ماملكت عليها إلا من اسبوعين
    نزلت دموعه على خده ونزل راسه على رجلين ابو هيثم و قال بصوت مخنوق /اخاف اضيع واضيعهم
    حاتم حط يده على كتف الشاب/ تعوذ من ابليس وحنا مانبي غير سلامه ولدنا
    تنهد ورفع راسه/وانا هذا اللي ابيه ... الله يقومه بالسلامه
    قام وجلس بعيد شوي بسبب وجود البنات يحس الكل يطالعه بحقد وكره ماقدر يرفع نظره لهم اكتفى بدعاء بصدره لمازن . . . . . .




    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    ‏║║║ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن║║║
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    بعد ربع ساعه تجمع اصحاب مازن وهله (ابوه *خاله *هيثم
    * معتز*ابو ثامر *ثامر *بدر *مهند *احمد *وليد *اسامه *فيصل *تركي * ........)
    لدرجه ضاقت الاسياب بالجميع
    شاف حاتم وجود بنات اخته بين الشباب غلط قدم عند ابو هيثم اللي كان حاط يده على كتف بشاير اللي تصيح وحاضنها لصدره و جنبه من الجهه الثانيه ميهاف منزله راسها تبكي بصمت مسك يدها رفعت راسها/ هيوف طالبك تاخذين بشاير و ترجعون للبيت وانا بطمنكم كانت بتعارض بس سبقها/طلبتك لاترديني
    هزت راسها من دون تكلم قامت وحاتم مد يده لبشاير وسحبها من حضن ابوها ولما ابعدوا رفضت تمشي ووقفت /بشاير امشي بوديكم للبيت وابرجع عشان اطمنكم
    باعتراض وتوسل/ تكفى خالي بجلس انتظر الدكتور يطمني بعدين برجع
    /بشاير منتي مصدقتني ..وعدتك اطمنكم
    /اخاف تلهى وتنسانا
    بهدؤ/وعدتك انا
    سكتت وطلع حاتم جواله ودق لمعتز
    ثواني وجاهم شاف ميهاف حس انها منهاره عالآخر قاله خاله يوصلهم بعد مايمر ياخذ هند لان معاذ عندها موصله احمد
    رجعهم معتز وقبل ماتنزل ميهاف وصاها محد يحس بحاجه ووعدها يطمنها
    مشت ثم صدت/معتز انزل معي اخاف ممسك نفسي قدامهم .....
    /حبيبي معك هند
    بتوسل/ تكفى

    دخلت هند شايله معاذ
    ووراها ميهاف ومعتز
    وقف قبال الباب/ياولد
    ريناد قامت له/هلا وغلا حياك ادخل
    شافت معاذ وشهقت بفرح/ياحبي له
    وخذته من هند ودخلوا المجلس
    معتز يكابر على اللي جواه ويبتسم/ ريناد وين ريمو؟
    ام هيثم /جايه (كانت بدوره المياه وانتوا بكرامه بس فشله تقول كذا)
    ريناد قامت وعرف معتز وين وسبقها قبل تطلع/ اجلسي يالغاليه انا مستعجل
    ام هيثم/ تقهو معنا
    /كثر الله خيركم كنت بنزل البنات وامشي قلت انزل ابارك لريمو .. ولو ادري انها بتأخر كذا مانزلت
    دخلت ومن شافتهم ابتسمت بتلقائيه شافته بحضن خالتها وانفكت اسارير وجهها وبتسمت
    ام هيثم تضحك/ كنك ماعرفتيه
    بحنيه/إلا بس مانيب مصدقه
    معتز/ تستاهلين طلعته بالسلامه
    ريماس صافحته/الله يسلمك ... بس وين ابوه؟
    معتز يصرف/ طلع قبل لاتجين يقول خاف تصيدينه ويتأخر عن الشباب
    وقف/حتى انا ماشي ... سلام
    مر جنب الصاله سمع صوت ندى بنته ودخل شافها مع ريمان
    وطلع وهي تصيح بقوه لانه معودها لاشافها يشيلها ولانه
    مهوب فاضي طنشها






    ،، ،، من دخلت مانطقت بكلمه وجوده معها خفف حده اللقاء ومن طلع اسرعت بالانسحاب بس اوقفها سؤال امها/اجل بشاير وينها؟
    ومن دون لاتلتفت/تقول نعسانه
    سمعت بكى بنتها وحمدت ربها وطلعت خذتها وطلعت للحوش تحس بكتمه محتاجه هوا بارد يطفي النيران بقلبها جلست ربع ساعه بس ماتحملت اكثر ودقت لخالها
    بضيق/الو
    ميهاف باندفاع/بشر وش صار؟
    /للحين ماصار شي ...(بغصه) ميهاف تكفين لاتدري ريمو ماودي نقلب فرحتها نكد
    بهدؤ/ابشر... بس طمني اول مايطلع الدكتور
    /هند عندكم؟
    /ايه
    /يالله باي
    /طمني على طول


    ''' حست بحركه وراها وصدت بخووووووف شا ا ا ا ا فتها'''


    ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
    بعد ساعـــه
    ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
    كانت منسدحه بسريرها تعذرت انها بتبدل ملابس بنتها
    حاولت تهرب من عيون ريماس اللي تلاحقها خصوصا انها لاحظت انه مامر عليها كلام معتز عن تهرب مازن
    فتحت جوالها ودقت لمعتز بس عطاها مشغول انقرص قلبها وقامت تاخذها الافكار وتوديها لو هو بخير رد يطمنها بس معنى حركته ان فيه شي و ماهو فاضي لها فكرت تدق من جديد بس قالت تنتظره شوي لو مارجع يدق بتدق هي
    لحفت بنتها وطلعت لغرفه بشاير ماسمعت لها صوت رفعت يدها تدق الباب بس صراخ اوقفها ركضت لدرج شافتهم في الصاله خالها حاضن ريماس ومعتز جالس ومنزل راسه على يدينه وابوها الضيقه اللي بوجهه ماتبشر بخير
    عجزت رجليها تشيلها ودها تعرف ليش جو وليش ريمو تبكي ووش فيه اخوها ماقدرت تاقف اكثر من كذا جلست على الدرج تراقبهم بهدؤهاالطبيعي



    شافها جالسه على بدايه الدرج شاف دموعها تاخذ طريقها على خدها قام وطلع لها
    حست باليد اللي تمسح على شعرها رفعت راسها وشافته بضيق/حبيبي وش فيه مازن؟
    بحزن /بخير ...بخير
    صد يعرف مستحيل تصدقه
    مسكت وجهه ولفته لها
    /ماتقدر تخبي عني .
    مسك يدينها وضغط عليها بقوه ودها يحسسها بوجوده جنبها قبل لايصدمها نزل راسه بأسى/فيك طاقه تتحملين اللي بتسمعينه؟
    هزت راسها بخوف/ وش صار؟
    / مازن فقد الذاكره ...........
    صرخت/مستحيييييييل
    قامت تبكي/ ليه يارب ... ليه مازن ... ليش هو بالذات ... ليش كل ماتعدلت الظروف وجينا نفرح له ماتتم فرحتنا
    ضم يدينها بيدينه/حبيبي فقدانه جزئي يعني فيه ناس يعرفهم بس مايذكر التفاصيل الصغيره والدكتور يقول مسألة وقت
    بحزن/ وناس
    هز كتوفه بمعنى يشك/يمكن ماتسعفه الذاكره
    نزلت راسها انتظر لحظات ماحس بردة فعلها رفع راسها بخوف انه يكون اغمي عليها انصدم من رده فعلها كانت هاديه وتمسح دموعها بهدؤ قرب منها وضمها لصدره بس سحبت نفسها وقامت/انا بخير لاتشيل همي ..
    وقف معها/ ميهاف ابكي اصرخي انا اكثر واحد يعرف وش يعني لك مازن الكبت مو زين لك
    بحزن/ امي محتاجه لقوتي وريمو محتاجه من يصبرها ليش انفذ طاقتي بشي ماراح يغير الواقع وإذا على الاعتراض هذا قضاء ربي و الحمد لله على كل حال اللهم لااعتراض
    (حست براحه دامه يعرف احد منهم الباقي مو مهم اهم شي يشوف ولده ضناه وريماس ماراح تقصر معه والبقيه اكيد بيحاولون ينتشلونه من الظلام والله كريم ...)


    مسكت يده ونزلوا
    ابتسم على قوتها كل مره يكتشف فيها شي جديد /وين ريناد تراها مابعد درت
    صدت له/إلا درت سمعتني وانا اكلم خالي وقلتلها كل شي
    زفر بضيق/ الله يعين
    جلست جنب امها ناويه تواسيها لكن اكتشفت انها هي اللي تحتاج المواسات لان امها قامت بعد مامسحت دموعها بشيلتها تاخذ ريماس من صدر خالها
    ريماس /آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آه ...
    حاتم/ ياقلبي هذا قضاء ربي
    بصراخ/طيب ليش انا .... ليه مازن ياربي لييييييييييييه
    طاحت على صدر خالها خلاص وصلت حدها مو قادره تتحمل صدمات اكثر كانت ضعيفه وحركتها بطيئه كانت بتقومها ام هيثم لسريرها ترتاح لكن واضح انها ماتقدر تمشي شالها حاتم وحطها بسريرها وطبع بوسه على جبينها جلس جنب السرير ومسك يدها بحنيه/ادعي له
    طلع وتركها كسيره الجناح تسبح بهمها وضيقتها . . . .








    ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒

    دخل بيته بعد المغرب ماحصل احد في الصاله طار فوق يطمر درجتين درجتين ماوده احد يشوفه بهالضعف دخل جناحه خذا شور سريع ولبس بسرعه عشان يمديه على صلاة العشا بالمسجد
    طلع وصدمها على الدرج حق الباب الداخلي كانت واقفه تنتظره وللحين عليها عبايتها بالها مشغول عليه من طلع احمد من عندهم وهي تدق ومطنشها إلى ان جاهم احمد بولد ريماس وخبرها بالحادث ..
    مسكت صدره بخوف/طمني عن مازن
    حط يده على يدها اللي على صدره وظغط عليها/ مكذب عليك شكله تعبان
    بخوف ممزوج باهتمام/ اسم الله عليه وش فيه؟
    زفر /نفس ماقلت لكم ... من جايبك؟
    /احمد...
    ابتسم بإنكسار/بلحق الصلاه قبل يقوم
    بصوت مبحوح/ الله يشفيه
    /آمين ...شخبار ريمو؟
    /نفس ماشفتها بس اختك هي اللي تعبانه اخاف يرتفع عندها الظغط
    تنهد/ عندها ميهاف ... ماصاير إلا الخير ان شاء الله
    /ان شاء الله
    ابتسم/ تسمعين اللي اسمعه
    بادلته الابتسامه/ ادع لمازن معك
    /مايحتاج توصين
    مسح على راسها وطلع يصلي




    ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞





    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    ◙ صباح يوم جديد ◙
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    الساعه 9... مانامت مثل الناس سهر معها همها وسامرتها الضيقه ..
    طول ليلها كانت تبكي حست انها والهم تؤام تذكرت وفاه ابوها والظروف اللي مرت فيها كان اكبر داعم لتجاوز ازمتها وقفه مازن الصديق مازن الحبيب بعيــــــــــد وبعيد جدا عن كونه القريب اللي من لحمها ودمها ...
    بس اليوم من ياقف معها ضد هالظروف

    ____________________‏

    انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
    ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة

    وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
    وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره

    ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
    واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة

    حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
    وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره

    تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
    إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره

    تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
    وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره

    ____________________‏

    تنهدت بضيق
    قامت بهدؤ ماودها تصحي خالتها اللي نايمه عندها بالغرفه مرت من جنبها
    ستوقفتها مشاعر غريبه للحظات شافت ملامحه الناعمه ودها تشيله تضمه بس مالها نفس يكفي ان حبيبها كان بيروح فيها بسبه كانت حاسه بضيق من قبل مايطلع مازن للمستشفى وحدسها رجح حدوث مصيبه
    واكد لها شكل ميهاف وهدؤئها
    امس حتى بشاير اللي كانت بتجن عشان يشرفهم معاذ ماشافتها من وصلوا من المستشفى والاهم هو!!
    غيابه عن الساحه
    كيف مايشاركها فرحه مثل هذي لو كان بخير!!

    ... اضطرت تمشي السالفه وتظغط على اعصابها لكن من شافت وجه خالها وضيقة معتز اول مادخلوا نزلت دموعها عرفت انه آن الاوان لتعريف بما يخفونه ومن شاف خالها دموعها صعبت عليه المهمه خذاها لصاله عند ابو هيثم وجلسها جنبه مسك ابو هيثم يدها/ماودي نغبي عليك يابنتي بس مازن صار له حادث و ............


    حـــــــادث


    حــــــــــادث




    حــــــــــــــادث


    حـــــــــــــــــادث




    حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادث





    مازن صار له حادث

    اعرفه حبيبي مايشغله عني إلا الشديد القوي!!..


    ... هذي الكلمات اللي رسخت في ذهنها بعمره احساسها ماخاب
    قاطعته/ وكيفه؟
    تكلم حاتم وصدت له/ بخير
    باندفاع/ابغى اروح له
    حاتم/ مو الحين
    بدموع سالت على خدها /الله يخليك خالي
    يصرف/ عنده الشباب والربع كلهم
    ابو هيثم/يابنتي ابشرك هو بخير
    نزلت راسها وبكت رفعته لخالتها توها تشوفها من جلست شافت هند جنبها صدت لخالها ببرائه/ طيب ليش خالتي تبكي
    حاتم/ تراه ولدها اللي مسوي الحادث
    بحده وقفت وصرخت/ خالي
    انا مو بزر قولي الصدق مازن وش فيه؟
    حاتم نزل راسه
    وجاوب ابو هيثم برضا/ تعبان يمي
    بقهر/ ايه وش فيه؟
    بنسيابيه طلعت الكلمات من فم معتز/ فقــــــــــد الذاكره
    صدت لخالها اللي رفع راسه يشوف وطأت الخبر عليها
    جلست عالارض قدامه وحطت راسها على رجليه وبكت بضعف بحسره بانكسار بحزن
    مر قرابه10 دقايق على هدؤها

    فجــــــــــــــــــــأه







    وبدون سابق انذار




    صرخت
    صرخه مدويه ،،،
    صرخه حـــــزن ،،،
    صرخه اعتراض ،،،

    /مستحيــــــــــل ... مستحيل
    مازن بخير قول ياخالي انه بخير ...
    وعدني يكون معي بكل لحظه
    مازن يحبني مستحيل يكذب علي او يخدعني
    وعدني نربي معاذ سوا ... وعدني يكون لي محد ياخذه مني
    جيبله لي او ودني عنده

    وقف حاتم معها وضمها بين يديه هذي بنته وكلماتها سكاكين تنغرس بقلبه وبعد هذا الغالي اخوه وصاحبه وحبيبه هذا المزيون
    /لاتفاولين عليه هو بخير
    عصبت وصرخت إلى ان تهاوت وسقطت بين يدين خالها .........











    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]






    >>>>>
    >>>>>>>>
    >>>>>>>>>>>
    >>> هالاحداث كانت مثل الشريط
    تنعاد في بالها كل لحظه جلست على الدرج ونزلت راسها على رجلينها ورجعت تبكي

    ماتدري كم مر من الوقت إلا ان حست بلهمس جنبها رفعت راسها شافت الدموع بعيون بشاير
    بشاير/ادعي له ياريماس ..
    بانكسار/الله يشفيه ويرده لنا سالم
    / قومي ندخل مو زين تجلسين على البلاط
    قامت ودخلوا قابلتهم ام هيثم
    جايه من المطبخ "بحنيه/ من وين جايين؟
    بشاير/قريب
    جلست على سريرها وبشاير مشت بتطلع تسوي فطور لهم وصدت لما بكى معاذ ابتسمت وشالته نست في زحمه الاحداث ولد اخوها هزته لعبته بس كان مصر على البكى ضمته والغريب سكت ضحكت وطالعت ريماس/ الظاهر
    يحسبني برضعه
    ابتسمت ريماس على جنب وانسدحت
    بشاير/ اجيبه لك؟
    بحده/لا ا ا ا ا ا ا ..........

    ←←←←←←
    # بعــد 3ايـــامـ #
    ... المستــشـفــى ...
    ←←←←←←.... منسدح على سريره بطفش
    وفجأه جلس معصب/ شوف عاد ابو تروك رجال بتذلف تجيبلي اذن خروج وإلا اوصي ابو ندى
    ضحك على اسلوب اخوه امس الدنيا ماوسعته لما صحى من غيبوته إللي استمرت يومين طبعا مش غيبونه غيبوبه شبه غيبوبه لان الدكاتره هم اللي يعطونه المنوم بصوره مستمره إلا ان استقرت حالته وطلعت نتايج الحادث سليمه وراسه سليم
    فرح مره لما قاله الدكتور ان الممرضه تقول انه يسأل عنه فرح اكثر كون اخوه حبيبه عرفه
    حب يقهره /اقول يازينك منطم وقاضب ارضك
    معتز/ ههههه
    كان بيرد بس شاف خاله وبدر يدخلون فرح يوم شافهم/ هلا وغلا
    بدر يضحك/شكل شكل ابو تركي لاعن خيرك
    مازن/ههه يعني
    حاتم وهو يجلس/ هاه كيفك اليوم؟
    /ليش تحسسوني ان معي المرض الخبيث
    الكل/ هههههههه
    استغل هيثم وجود الشباب واستاذن يرجع ياخذ شور ويشوف اهله

    ... دخل حاتم واحمد صاله ام هيثم بعد ماصلوا العشا
    وانتظروا إلى ان طلعوا الحريم من عند ريماس دخلوا عندها
    وجلسوا يتقهون

    ريماس/خالي
    /لبيه
    /ابغى اشوف مازن
    احمد/ انتظري بيطلع "بشك" بكره بعد بكره
    ام هيثم /وبعدين يمي انتي تعبانه
    ابتسم حاتم وكمل/ الشباب عنده قبايل
    بنفاذ صبر/بس انا اولى منهم انا زوجته
    ...منى عينه يوديها لانه عارف هالشي بيسعدها بس خايف عليها من الصدمه!!!
    ام هيثم بشوق/ يعرف الشباب ويسولف ويضحك
    حاتم يطمنها/ ايه ويعرف الربع وبدر والشباب كلهم
    ميهاف /ماسأل عنا عن امي
    حاتم /إلا ماقالك ابوك
    حاتم صد لميهاف/يسأل عن ندوشه وعن امك
    ميهاف بخوف/ وانا؟
    حاتم يضحك/ لاتخافين يمكن لاشافك يعرفك اصلا ماسأل عن احد غير هيثم وامك وبدر بس من شافنا عرفنا (وبفرح) وهلا فينا بعد
    ام هيثم/ وولده
    جت على الجرح هو من دخل يتهرب من نظراتها ومن طرحت اخته السؤال رفع راسه تلقائيآ لها كانت جالسه بهدؤ على السرير بس دموعها ماوقفت من رفض يوديها بدون عذر مقنع على الاقل بالنسبه لها
    تذكر ردة فعل مازن يوم سأله معتز في اول زياره عن ولده
    (كانوا جالسين ضحك وسوالف فرحانين بسلامته
    هيثم/بصراحه مزون روعتنا
    حاتم/الظاهر يشوف غلاه عندنا
    ضحك/ تقدر تقول بس وين امي؟
    هيثم /بجيبها لك قريب بس تعرف الشباب بيجون الحين
    حاتم/ابو ندى دق لاحمد
    معتز بتسائل/ طلع من دوامه؟
    حاتم/ اتوقع
    مازن/ ايه تكفى وناد مهند واحشني مره
    معتز/ومعاذ ماوحشك؟
    بعلامه استفهام كبيره سكت كأنه يتذكر الاسم او يبحث عن صاحبه يضحك/............. بعد من هذا لاتقول اخوي
    ....قام حاتم بندم وجلس جنبها كان بيضمها لكن فاجئه
    اعتراضها ابتسم بمراره اولئ به يواسيها مو يتجنبها . . . .



    +سبحـان الـله+/(اليوم الثاني )/

    +++ طلع من مكتبه الساعه2
    فكر يروح لمازن بس تراجع اكيد اهله عنده الحين توجه لشقته اكيد مها رجعت بعد ماكلم فهد اخوها البارح
    عصب وانقهر لانها مفهمته انها بتجلس عند امها هالفتره لان بدر يدور لهم بيت ملك تعذر من بدر عن تصرف اخته ووعده هو اللي بيوصلها لحد بيتها
    تنهد بطفش حتى لو جت ماراح يرتاح هي تحب العناد وتكره تخدم احد او حتى احد يطلب منها شي
    يارب صبرني مو كافيني المساؤليه اللي حطوها اهل مازن على كتوفي
    ( كلمه ابو هيثم ووصاه من 3 ايام على شركة مازن وامس وصاه حاتم وهم في الاستراحه)
    بس لو جينا للحق مازن يستاهل دم قلبي واهله يستاهلون كل خير كفايه اني معهم مااحس نفسي غريب

    دخل الشقه وشم عطرها المركز وابتسم رغم اسلوبها الجاف معه اشتاق لها دخل عندها في المطبخ كانت لابسه تنوره قصيره فوق الركبه بني مقلم وبدي قطن سيور لونه بني وبوت لنصف الساق قماشه نفس لون التنوره
    ورافعه شعرها اي كلام وواصله حدها من الطفش
    حب يزيد عليها/ جيتي ياهانم
    بقهر / لا في الطريق
    ضحك على تلقائيتها وطلع
    بسرعه/ ا ا ا ا بدر
    صد لها/نعم
    بتوسل /تعال ساعدني
    انقهر صدق انك بزر "بسخريه"/لاياشيخه
    بنفاذ صبر/ساعدني وإلا والله لتركه
    تقدم لها/وش تبين ؟
    /شوف قدر الظغط إذا الموجود فيه صح علي وإلا لا ثم سكره واحسب له
    بسخريه /لا ماودك اجلس لين يظبط واغرفه وجيبه لك بغرفه النوم
    عصبت/ وش فيها عادي انا كنت بسوي هالشي لك من دون ماتسخر مني بس انا اللي سمحت لك تجي تطنز ...خلاص رح اسفه على الازعاج بدبر عمري ولو ماظبط اليوم يظبط بكره ماراح نطير
    حس انها متضايقه بدليل اسلوبها بالكلام لانها بالعاده ترد وتعاند بس اليوم طلبت مساعدته وتكلمت معه باسلوب ينقال عليه كويس
    طلع وبدل ملابسه وانسدح جت في باله مها ضحك وقام لها مصر يعرف وش فيها
    شافها مطفيه الفرن وجالسه عالارض وسانده ظهرها على الجدار وتبكي






    ركض لها مهما عاملته بقسوه بتظل زوجته وشي طبيعي بيخاف عليها خصوصا لاصارت بزر
    جلس جنبها ورفع راسها بسرعه /وش فيك؟
    مسحت دموعها وقامت تغسل لحقها ووقف وراه /ليش تبكين؟
    شاف يدها حمرا مسكها ولف جسمها له بخوف/ وش منه؟
    بكت /من القدر ماعرفت اربطه
    ضحك وباس خدها وخذا ثلجه من الثلاجه وطلع لصاله




    وهو ماسكها جلس وجلسها جنبه ومرر الثلجه على الحرق إلى ان ذابت خذا جواله ودق يطلب غدا من برا
    باعتراض/ ليش سويت كذا؟
    بتعجب/وش سويت!
    /والغدا اللي طبخته من ياكله
    ضحك/ اي غدا الله يخليك حاطه الرز على الدجاجه على الملح على طماط سوا وتقولين طابخه
    بقهر/احسن قلت ساعدني ورفضت
    / هههه خلاص بعلمك الليله انا اللي بطبخ وانتي تراقبين .......


  7. #52

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx
    المســتـــشــفـــــــى
    ##
    ########
    ##



    ..../هاه وش قلت؟
    مازن/ والله مالي خلق بس علشانك
    هيثم بحرص/ شوف لو تعبان نأجلها.
    معتز باعتراض/وش تأجلها حلات العزيمه اول مايطلع
    حاتم بتسائل / انتوا معنا يا أم هيثم؟
    /لا والله ناسي بنت اختك نفاس؟
    ببرائه/ من هي يمه؟
    ام هيثم الصدمه اخرستها توقعته يعرف ريماس لانه إلى الآن يعرف اللي يشوفه ويسأل عن الغايب بس مسأله مايعرف مرته ضيقت صدرها مو كافي ضناه للحين ما اعترف به



    ** ** ** ** **
    جالسه مع ريماس يسولفون وريناد طلعت تبدل ملابس تركي لانه سابح بخرطوم ماء حق الحديقه
    ريماس/ اقول بشور ليش مارديتوا على احمد؟
    /مدري عنهم
    /غريبه
    /يمكن انشغلوا بولدك ثم بمازن
    /مدري
    /طيب يمكن قاله ابوي احنا وش درانا
    /لا ماقاله لان احمد افطر معي اليوم وسأل عن ردك كنت بقوله موافقه بس مازن محلفني ماافتح الموضوع يقول يصبر لين ابوي يقوله
    /اها
    بكت نوف وشالتها بشاير
    /ليه ليه ياقلبي
    باستها وجلستها بحضنها وحطت بيدها قرطاسه علك مستكه عشان تلعب به وتسكت
    دخلت ريناد بيدها تركي يبكي
    بشاير/متهاوشين
    ريناد/ يبي الحوش وقلت لريمان تسكر الباب عشان مايطلع
    ريماس/ ابوه فيه؟
    ريناد/لا اكيد عند مازن ليش!
    ريماس/ابد مستغربه خالي ماجا يتقهوى العاده يمر بعد الصلاه (صلاه العصر)
    بشاير/حتى ابوي طلع ومارجع
    بس اكيد راحوا لمازن
    تركي سمع سيره ابوه/ ابــــي
    با ا ا ا ا ا ا ابا
    ريناد/ بتسكت وإلا ادق واقوله تراه سابح بالمويه...
    زاد صراخه سحبته وجلسته
    بحضنها وضمته من وراه ثم باست خده/ خلاص ماني بقايله شي ... حبيبي اسكت عشان ماتصيح نوف
    سكت/ حطيها هنا
    (يأشر لحضنه)
    نزلته قدامها وخذت نوف من بشاير وسدحتها بحضن تركي واستانس عليها وقام يضحك ......



    ססססססססססססס

    طلعت فوق تدق لسمر تقنعها يسيرون عليهم
    بعد ماسكرت منها تذكرت كلام ريماس واحمد استغربــــــت
    >> صدق غريبه اهلها ماعطوها فرصه طويله بتفكير لكذا توقعت كل شي بيصير بسرعه بس فجأه تأجل كل شي ليش محد يدري
    فتحت جوالها وقامت تقرأ رسايله إللي من الرقم الثاني اللي سمته
    ¤منشف دمي¤
    (من كثر مايزعج ويرسل)
    سكرته وقامت تشبك عالنت مده مو طويله إلى ان دق جوالها وقامت
    من طلع؟

    ¤ منشف دمي ¤
    طنشت ودق ثانيه وثالثه ورابعه
    ثم ارسل /.....
    (ردددددددي)

    فكرت ترد تشوف وش عنده لانها منحرجه اكيد مفكر ان تأخير الرد منها ترددت لكن من تذكرت كلام ريماس اقتنعت تكلمه بس مادق مره ثانيه انقهرت وانتظرت لكن طول مادق ارسلت له/....

    (انا موافقه)

    ثواني ودق
    حست برعشه بيدها وصوتها
    وماردت انقطع ثم وصلها مسج منه/...
    (دامك موافقه ردي خلينا نتكلم)
    دق وردت /...
    هو بفرح /الو
    بحيا/نعم
    هو / اخيرا حنيتــــــي!
    /وش عندك؟
    هو /حاره ...ابد بسولف
    هذا البلا نسولف/ وش بغيت؟
    هو /طيب كيفك اول؟
    بتردد / ......زينه
    هو /كل هذا حيا
    /......
    هو /وش فيك عندك احد؟

    حبت تنهي المكالمه مو اخلاقها تكلم رجال مو محرم لها حتى لو كان خطيبها / زين احمد انا ....
    يقاطعها بشك / احمد
    /احمد اسمعني .....
    هو /ياليل شكل هالاحمد
    ماكل قلبك

    انقهرت منه ماخذ مقلب بنفسه بس اشرهه على اللي رد عليه
    /.....
    يضحك /لاتزعلين اصير احمد لعيونك على الاقل ريحتيني من ادور اسم لاني اتوقع حرقت كل الاسامي مابقى اسم ماجربته

    هذا وش يقول لايكون يغازل من وراي/ مافهمت
    هو / مو مهم تفهمين الحين لاتقابلنا فهمتك
    /.....
    هو /هاه حبيبي ودي اشوفك

    ياربي ياحلات حبيبي معه بس هذا وش جاه فجأه /....
    هو / ليش ساكته ابغى نتعرف

    انصدمت إذا كل اللي سواه معها ويعد نفسه مابعد تعرف اجل لاتعرفوا وش بيسوي/ ...
    قطع حبل افكارها
    /كل هذا تفكير
    بشك/ انت تشرب
    يضحك/ العصر عاد
    بقهر /وش يدريني انا
    هو /تبين اعلمك؟
    بغيض /احمــــــــــد
    بترويقه/ يالبيه

    انصدمت اكيد هذا مو احمد مستحيل يكون هو
    سكرت الخط بخوف ياربي انا ليش رديت عليه اكيد بطيح من عينه بس هو مو طبيعي وش فـ
    ارسل/ (كبســــــه)
    طنشته و
    دق من جديد وردت بقهر/ احمد لاتدق مره ثانيه
    /ليش وش صاير؟
    /ولا شي بس ماابغى اسمع شي منك
    /افا ا ا ا ا ا
    طنشته/باي
    بسرعه/ اسمعي
    بنفاذ صبر /خير
    /ابغى صوره لك دامك رافضه اشوفك..

    نزلت دمعه ندم خوف قهر حزن وسكرت بوجهه قفلت جوالها بسرعه
    وانسدحت على سريرها اكيد ماهو ب صاحي وإلا كيف يطلب صورتي يازين اخواني شايفينها بجواله بس وش يقصد ريحته من البحث عن اسم جديد اوففففف من هالافكار مستحيل احمد كذا انا راسمته ملاك طاهر كيف يطلع معازلجي من الدرجه الاولى ويطلب صوره ونتقابل ومدري وشهو وين ساكنين احنا !! نزلت ركض تحت تبي تهرب من هالافكار وهالاحساس .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....
    .... .... .... .... .... ....



    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------





    םםםםםםםםםםםם
    اليوم 4 لوجود مازن في المستشفى وبها ليوم بيغادر بعد ماتطمنوا على حالته وخذوله مواعيد وعطوله مهدئات
    طبعا الصباح زارته امه وميهاف اللي جن من شافها صدق فرح بها وباس بنتها ولعبها ....





    والحين الساعه/5/ العصر
    كان جالس قدام مع خاله والمرتبه الثانيه فيها معتز وهيثم ومهند اللي يطق على الطبله




    ويغني ...
    (سلامات حبيبي مو على بعضه)

    : : : : : : : : : : : :

    : : : : : : : : : : : :

    : : : : : : : : : : : :

    ... دق لها خالها وقالها انهم بطريق فرحت بس تحس بغصه بشي ماتدري وشهو بإحساس غريب مميت حتى الثماله
    ... قامت تبدل ملابسها وتظبط شكلها... من دخل مازن المستشفى وهي متغيره و الكل لاحظ هالشي ما تاكل إلا بغصيبه من خالتها واحيانا بعد ماتحلف عليها ...
    حتى ولدها من طلع من المستشفى هي المره الاولى شالته وحضنته ومن ذاك الوقت همشته حتى ماترضعه معتمد على الرضاعه









    ــــــــــ
    بيت ابو هيثـمـ
    ــــــــــ... دخلوا من باب الحريم ووقفوا بالحوش يتناقشون يدخلون او يروحون للمجلس بس خروج ميهاف بهالوقت اجبرهم يدخلون الصاله
    بفرحه وشوق ولهفه/ ما ا ا ا زن
    هلا وغلا نورت بيتك
    ابتسم بحب واخوه/ منور بهله
    قدم لها سلمت وباست راسه
    ويدها مازالت بيده/مشتاقه لك مووووت موت
    ضحك وصد لمعتز/احمـ احمـ فيه ناس يغارون
    ضحكت وسحبته معها وصدت للبقيه/حيـاكـمـ ابوي داخل





    دخل ويده بيدها حس بضيق فجأه وقف وسحب يده صدت له تحس باحساسه/ وشفيك!
    / ....
    طالعته بتأمل/....
    بضيق/هيوف
    بهمس/نعم
    /احس قلبي انقبض
    ابتسمت بحزن لانها تعرف السبب بس هو المسكين مو حاس
    زادت ظغط يدها على يده هز راسه ودخل قام له ابوه
    /هلا بالغالي
    ضمه/ بشرني عنك؟
    مازن/ بخير عساك بخير
    باس راس ابوه/ انت وش اخبارك؟
    /بصحه وسلامه
    شاف امه تمسح دمعتها هالموقف عنده احساس انه شافه في موقف مشابه من قبل!؟ ..
    مسحت دمعتها بشيلتها
    ابتسم بمراره وضمها وباس راسها/ وحشتيني يالغاليه
    /تعيش وتسلم
    مسكت يدينه ووجهه وصدره/طمني عنك يابوي
    /الحمد لله( بمرح) بصراحه ماكنت احسب اني غالي لهالدرجه
    حاتم بتنهيده/ الله لايبين غلاك
    جلس جنب امه ويده على كتفها ومن الجهه الثانيه له جالسه ميهاف تصب القهوه لهم
    فرحانه بخوها لدرجه كل شوي صاده له
    بعد ربع ساعه دق جوال حاتم شاف ريماس مارد وقام لها بغرفتها/ هلا يعمري
    /هلا بك .........
    (بعد صمت)
    / خالي ابي اشوفه
    /اول شي تستاهلين سلامته
    وقرب منها وجلسها على السرير
    /قلبي مابي اوصيك على دموعك لو تحبينه لاتبكين قدامه مو زينه له الضيقه
    هزت راسها بالرضا
    قام يمشي الشباب عشان تدخل تسلم عليه
    ثواني ونادى لها بصوت عالي
    دخلت بطلتها الشامخه برقتها بنعومتها بانوثتها الطاغيه في جلابيه عنابيه مخصره وسكارف من نفس اللون والاهم هدؤها
    ابتسمت من طاحت عينها بعينه
    صد بلمح البصر حزت بنفسها حركته
    شكت في السبب الحقيقي لرفض خالها لزيارته وليش خالتها اصرت على راحتها كان عذر عشان ماتشوفه لانه باختصــــــــــــار
    مايعرفها

    ... قاومت دموع بقوه ولكنها ابت الا ان تشاركها فرحتها وان كان لايعرفها ولايحس بما يجول بصدرها

    ... بهاللحظات نزلت بفرح من فوق وبصرخه/مزون وصلت هلابك
    نزلت ركض/ اشتقنا لك بصراحه كرهت البيت من دونك احس كل زاويه بالبيت لو تقدر تنطق كان قالت(تلحن) كل شي حولي يذكرني بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي .. لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب .. شوف حالي آآه من تطري علي ..

    اول ماوصلت الارض قدمت له بس ارتابت لانه ماوقف لها مع هذا فسرته بتعبه كانت بتطمن عليه بس فاجئها لما بعدها ووقف وصد لامه لميهاف يبغى احد يفكه من هالحريم قليلات الحيا بنظره ولما ماحس منهم بمعاونه اتجه للباب وهو منزل راسه
    مر من جنب انسانه محطمه مسكت يده قربت منه وبلم من تصرفها الجريء
    صد شاف البنت اللي طنشها بحضن امه تبكي والنشبه الثانيه ماسكه يده
    (يارب وش قاعد يصير لايكون بس هذولي حريمي لان معتز قال ان عندي ولد فاكيد له ام والمهم اي وحده فيهم)
    سحب يده ومشى
    بصوت مبحوح/ مازن
    هالصوت لامس روحه صد بعفويه شاف دموعها بس ماقدر يتحملها وطلــــــــــع






    ||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
    * من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||



    طلـــــع تارك وراه قلوب مفجوعه قلوب داميه مكسوره محطمه تمنى ماشافهم وتمنوا ماقابلوه







    ترك شبه انسانه مابكت ولاتكلمت ولاصرخت مو لانها ماصدقت اللي تشوفه ! لا
    لانها حست بنفور الانسان اللي حبته وكلفت على نفسها تطلع له وذاقت الويل ببعده وانحرمت النوم وعيونه بعيده
    دخلت بمثل ماطلعت به من هدؤ انسدحت على سريرها وغمضت حست بخالها يمسج على يدها بحنيه ثم رفع يده ومسح دمعه متمرده سالت على خدها
    ثواني وطلع خالها من دون ينطق بكلمه
    تذكرت شي فتحت عيونها وقامت انتشلته من فراشه ودفنته بصدرها تحسست وجهه باناملها وفجأه استرسلت بالبكى
    دخلت خالتها وشافتها بهالهيئه كانت جالسه على ركبها جنب سريره وضامته بقوه كانه بيطير من يدينها

    طلعت وتركتها تهدأ بنفسها
    شالت ولدها وحطته على سريرها وانسدحت جنبه ضمته إلا ان بكى وتركته يبكى كأنه مستمتعه بصوته بس هي سوت كذا تبي تحسس نفسها ان اللي يصير لها حقيقه مو حلـــــــــــــــــــــــ ـم ......


    ....خروج مازن بدل مايسعدهم ويبيكيهم من الفرح بكوه حزن وقهر وضيق باختــــــــــصار الجزء المظلم بحياته شمل زوجته واخته وضلوا في سراديب النسيان
    وهالشي احزن الجميع
    وادمى قلوبهم


  8. #53

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    +++ دخل بيته


    عصفت به مشاعر غريبه خنقته اسرت قلبه
    مشى في البيت بضيق احساسه يقول ان هالبيت الهادي كان بيوم جنه يحس زواياه تأن وتتوجع لفقد شي يجهله
    ... جلس بتعب قدام شاشه البلازما وصد يتأمل المكان تنهد براحه وطمأنينه غير طبيعيه مايدري من وين يستمدها زفر بضيق لماجت صوره ريماس في باله وهي تبكي مايدري ليش هزته هالمشاعر اجتاحت قلبه ابتسم
    وانسدح ماحس بنفسه من التعب وراح بنو و و و و و ومه طويله .....


    سا ا ا ا ا ا ا ا محينـــــــي
    لو قسى قلبي وغيرني زماني

    سامحيني ماقسيت ولاتعمدت الخطيـــــــه

    وأعذرينـــــــي لو أصير بنظرتك إنسان ثانـــــــي

    وأفهمينـــــــي قبل دمعك يقلب الدنيا عليـــــــه

    علميها يادقايق علميها ياثوانـــــــي

    قولـــــــي أني مالقيت إلا الجفا منها هديـــــــه





    ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
    اليـــــوم الثانــــــيـ
    ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
    ... صحى مازن على صوت بكى طفل رفع راسه يشوف وينه فيه تنفس براحه لما شاف بيته
    جلس وصد يدور الصوت قام للمطبخ وهو يتثاوب ويتمغط شاف ندى منسدحه على فراشها مره تبكي ومره تلعب وميهاف تسوي شاهي وعلى الطاوله كيس خبز حار
    وسونالي جايه من برا بيدها مكنسه ومجرفه ابتسم ورجع قبل لا احد يشوفه طلع لغرفته فتح الباب تلقته ريحه عطر محببه لقلبه شاف غرفته وسريره وشماغه على الشماعه وصورته على الكومدينا تنهد براحه ومشى ثم صد بقوه لنفس الصوره اللي شافها كان بروازها كتاب من جهه صورته ومن جهه ثانيه صوره غريبه ... لامو غريبه هذي صوره البنت اللي مسكت يدي عند امي ثم بكت فجأه ياترى منهي خاف مرتي ويطلع ابو تركي صادق وتصير هي ام الولد اللي يقول بس معقوله
    هذيك زوجتي صدق!!
    وإذا مو زوجتي من تكون
    كيف تطلع قدامي من دون غطا اوففففف
    معقوله اكون فاقد الذاكره مثل ماقال الدكتور لهيثم وخالي لما كانوا يحسبوني نايم
    مع اني واجهتهم وماقالوا ايه بس بعد ماانكروا
    لا لا ماتوقع لو فاقد الذاكره كيف اعرف امي وابوي واخوي وعياله واختي وبنتها
    حتى الشباب وربعي وعمي وعياله وجدي وجدتي ..

    ليش اشغل بالي اكيد الدكتور يتكلم عن غيري والشباب اشفقوا على ذاك المريض اللي تكلم عنه الدكتور
    وحتى لو فاقد انا بخير واعرف اهلي
    نفض هالافكار وقام ياخذ شور
    طلع ودخل يبدل ملابسه شاف ابواب كثيره وابتسم وش له كل هالدواليب من كثر ثيابي يعني فتح واحد وانصدم سكره بسرعه وصد وراه كانت فساتين سهره عاريه خاف احد يشوفه لوهله حس مو بيته ولا غرفته وإلا وش جاب هالملابس عندي بس الاهم معقوله اكون راعي بنات وقرف ولا في بيتي استغفر الله ياربي

    فكر يطلع بس انتبه لنفسه ماعليه إلا فوطه ودولابه للحين
    مالقاه فتح بشكل سريع واحد جزم اشكال والوان وواحد علب مكياج واكسسوارات ثاني ملابس داخليه و و .....
    إلى ان شاف ملابسه لبس بسرعه وطلع وقف عند المرايه قبل لاينزل ظبط شعره بيده وتعطر ونزل
    /صباح الخير
    صد شاف ميهاف على الكنب تحت وابتسم/هلا بك صباح الورد
    افطر معها ثم شال ندوشه يلعبها إلى ان ارجعت ميهاف جلست معه إلى ان اذن الظهر وطلعت عند امها لانه رفض يروح معها بحجه ان بدر بيجيه



    .... صلى في المسجد ورجع وانسدح عند التلفزيون كان وده يروح لامه بس خاف يواجه نفس البنت قام للحوش وطب بملابسه في المسبح








    ---- مره بدر العصر بعد ماطلع من الشركه وجاب معه غدا ونام عنده بأصرار من مازن بعد ماصحى توضا وطلع بعد ماأذن المغرب ينتظر مازن في السياره عشان يروحون للمسجد
    صد لحوش ابو هيثم شاف حوريه عند المسبح



    واقفه بسرحان ومن شكلها واضح انها مهمومه اكيد هذي مرت احمد الله يهنيهم ببعض اعجبته انوثتها وشكلها مو البوي اللي عنده حمد ربه وشكره على حظه اللي رمى بطريقه انسانه جامده المشاعر وبارده الاحاسيس بس عشان مااظلمها احسها شوي تغيرت للافضل
    تنهد بضيق لو ماكانت مسميه لاحمد خطبتها من اليوم وريحت نفسي من مشاكل مالها حدود ووجع راس وتعب وضيقه يسببهم وجود مها بحياته


    =****=****=****=




    دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
    [[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
    وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
    وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
    اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
    فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
    "قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦











    >->->->->>->
    العصـــ ـــ ـــ ـــر
    >->->->->>->->->... كانت منسدحه بسريرها تحس بتعب دقت تليفون المطبخ وجتها سونالي/نأم
    /سونالي هاتي فيفدول ومويه
    /ان شاء الله مدام
    طلعت ورجعت بعد ثواني عطت ريماس الحبه وحطت الكاس على الكوميدينا
    بعد ماشربت شوي من المويه قالت لها تاخذ معاذ وتنتبه له لانها بتنام



    انسدحت بالم في راسها غمضت وتذكرت مازن على طول لو كان يعرفها مانامت وهي بهالحال إلا على يده مارضى اصلا تنسدح إلا بعد ماياخذها للمستشفى يتطمن عليها
    خذت الريموت تطفي التلفزيون بس وقفت لحظات تسمع عايض القرني في لقاء معه اختمه بكلمات مست وتر حساس بقلبها /.....

    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

    (((((لاتحزن....
    فأن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يغفر ، والدين يقضى ، والمحبوس يفك ، والغائب يعود ، والعاصي يتوب ، و الفقير يغتني ...

    لاتحزن.....
    اماترى السحاب الاسود كيف ينقشع ، والليل البهيم كيف ينجلي ، والريح الصرصر كيف تسكن ، والعاصفه كيف تهدأ ...

    لاتحزن.....
    فلهيب الشمس يطفئه وارف الظل ، وظمأ الهاجرة يبرده الماء النمير ، وعضه الجوع يسكنها الخبز الدافئ ، ومعاناه السهر يعقبه نوم لذيد ، والآم المرض يزيلها لذيذ العافيه ، فما عليك إلا الصبر قليلآ ، والانتظار لحظه...!!

    لاتحزن.....
    فأن الله يدافع عنك ، والملائكه تستغفر لك ، والمؤمنون يشركونك في دعائهم كل صلاه ، والنبي صلى الله عليه وسلم يشفع ، والقرآن يعدك وعدآ حسنا ، وفوق هذا رحمه ارحم الراحمين ....

    لاتحزن.....
    ولاتيأس من رحمه الله
    (إنه لاييأس من روح الله إلا القوم الكافرون)
    اكثر من الاستغفار لترى الفرج وراحه البال ، وفي الحديث:
    (من اكثر الاستعفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا)

    لاتحزن.....
    وانت تملك الدعاء ، وتجيد الانطراح على عتبات الربوبيه ، وتحسن المسكنه على ابواب ملك الملوك ، ومعك الثلث الاخير من الليل ، ولديك ساعه تمريغ الجبين في السجود....

    لاتحزن....
    فكل شي قضاء وقدر ، وهذا معتقد اهل الاسلام ، اتباع رسول الهدى صلى الله عليه وسلم ، انه لايقع شي في الكون إلابعلم الله وبأذنه وبتقديره .
    (ماأصاب من مصيبه في الارض ولافي انفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير)

    لاتحزن....
    لان القضاء مفروغ منه ، والمقدور واقع ، والأقلام جفت ، والصحف طويت ، وكل امر استقر ، فحزنك لايقدم في الواقع شيئآ ولايؤخر ، ولايزيد ولا ينقص.....))))

    ــــــــــــــــــــــ


  9. #54

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    قالت بصوت مسموع بعد تنهيده طويله/الحمد لله على كل حال




    ....كان جاي يجلس مع امه قبل زحمه الضيوف مشى بحذر مايبغى يقابل نفس البنت شاف اول باب قباله وشاف نفس الشغاله اللي جته اليوم مع ميهاف طالعه بيدها طفل من هذا يارب اللي اعرفه ماعندنا صغير غير نوف بنت هيثم بس بعد كبيره عند هالطفل طنش ووقف/ هيه
    صدت له سونالي/ نأم بابا
    /وين مدام
    /مدام داخل واشرت للغرفه اللي طلعت منها
    /عندها احد
    /لا بس يمكن يبغى ينام لان مدام تعبان
    انهبل على امه لف ودخل بسرعه ولع النور بهدؤ وصد لها شاف نفس البنت بس اهدأ من امس واضعف حال بس الشي المشترك بين حالها امس والحين الدمووووووووع



    حس بنفس الضيق وان الجو كتمه وكأنه بيختنق طلع بعد ماطفأ النور وقف على بابها شعور غريب وقفه وخلاه يرجع يفتح الباب ويطل عليها لحظات طلع ومر الصاله شاف نفس الشغاله فكر يشوتها على حركتها البايخه
    بس ذكر ربه وراح للمطبخ بعد ماسمع صوت امه شافها مشغوله مع خواته يستعدون للعزيمه لان ابوه ذابح سلامته
    وعازم اصحابه واهله وجيرانهم للعشا . . . . . .






    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    :: :: :: :: :: :: :: :: ::
    :: العصــــ٠ــــ٠ـــــر ::
    :: :: :: :: :: :: :: :: ::
    >>> عصر اليوم الثاني
    رجع هيثم من المسجد ونادى لريناد طلعت من عند ريماس حصلته في الصاله لحاله جلست جنبه وابتسمت/ هلا حبيبي
    بترويقه/ هلا بك قلبي وين بشاير
    /الظاهر طلعت فوق .
    هم بالوقوف/بغرفتها
    مسكت يده/ بتكلمها الحين
    /ايه اصلا ابوي موصيني اكلمها قبل لاانام البارح
    /زين لاتضايقها يكفيها موقف مازن معها
    وقف وابتسم/ من عيوني


    ... طق الباب ودخل كانت منسدحه على بطنها و تحط مناكير





    / سلام
    جلست عدل وسكرت المناكير/ هلا وعليكم السلام
    شافته للحين واقف /حياك ادخل
    دخل وسكر الباب/هاه شخبارك معاد تنشافين
    بطفش/ عايشه
    /هذي اكبر نعمه
    /الحمد لله ... هيثم شخبار مازن؟
    /وليش ماتسألينه؟
    بتنهيده/ مو اول شي يعترف فيني!
    /وشلون تبغينه يدري عنك وهو مايشوفك
    /صعب احساس الرفض ماحب احرجه
    بتعجب/كيف تحرجينه!
    /مدري بس احسه لاشافني يتضايق
    /تدرين ليش؟ لان جواه صراع يحس فيك ومايعرفك قد شافك بس مايدري وين اتوقع شي
    من هالقبيل
    /ادري بس تدري يضيق صدري لاتذكرت موقفه مع ريمو ودي يعرفها ودي يحس فيها عشان يشاركها الفرحه بولدهم تدري ابوه مايعرفه وامه مشاعره ناحيته ماتقدر تحكم عليها احيانا احسها تحبه موت واحيانا احسها كارهته واحيانا احس انه مايعني لها شي
    /الله يعينهم ..... المهم انا جايك بموضوع
    /آمر
    /ابد ابوي قال لاحمد عن موافقتك وحدد معه الملكه يوم الخميس
    انصدمت /يعني بعد4 ايام
    /ايه عادي
    تجمعت الدموع بعينها /وشهو إللي عادي
    حاول يقنعها/ حياتي خلي امي وابوي يفرحون ترى حادث مازن شاغلهم خلينا نفرفش ونستانس تكفين ....
    /.....
    /بشاير عشانهم
    ابتسمت بحزن /موافقه بس مابي اشوفه
    /وإذا اصر
    /تصرف ...قل وقت ثاني لانه مايمديني افصل فستان حتى مابي اتمكيج واكشخ وريمو متضايقه وامي حزينه..
    وعدها يكلم احمد وطلع وتركها
    >>>>>>




    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ


    بعد يوميــنـ
    : : قبل المــغــربـ >>>>>
    =========

    .... منسدح في حوش ابوه على الفراش ومتوسد المركا وخاله ساند على نفس المركا من الجهه الثانيه وقبالهم هيثم يلعب بنته بحضنه ونواف جالس يلعب بالقيم بوي حق تركي اما معتز يلعب كوره مع تركي
    قام مازن وجلس وطالع هيثم
    / في احد داخل؟
    بتفكير/ امممم اتوقع لا ...
    حاتم/ ليش؟
    مازن/ ابد بسلم على جدتي
    حاتم/ قم يالله
    دخلوا وتوجه حاتم للمجلس بس مازن جلس في الصاله
    صد بتعجب له/ وراك جلست؟
    تورط/ ا ا ا ا خاف فيه ضيوف
    حاتم/ مافيه احد قم بس
    .. ياربي ماابي ادخل ماودي اشوفها احس بضيق يوم اشوفها حزنانه وعيونها ذبلانه وقف/ لا بطلع لشباب
    لحقه خاله ومسك يده
    صد بخوف/ ليش تتهرب من واقعك؟ ليش ماتكون قوي وتواجهه؟
    بضيق/ خالي اتركني
    /حاول
    بتنهد/ مقدر
    /وش اللي يمنعك
    / ماعرفها .
    /حبيبي ريماس زوجتك رضيت وإلا ابيت والولد اللي جابه معتز تو عندنا برا ولدكم ولدك من ريماس
    /طيب ليش ماتغطى منكم؟
    /انا خالها اخو امها الله يرحمها ومعتز وخوانه اخوانها من الرضاع
    باحساس غريب فسره حاتم غيره /واحمد
    /احمد بعد اخوها من الرضاع بس هو اقرب لها من معتز وخوانه لانه عايش معنا في البيت
    شافه متردد وسحبه/ لازم تكسر الحاجز اللي بينكم وبعدين غير ريماس بشاير اختك قلي متى آخر مره شفتها
    /خالي انا تعبان كل يوم جايبين لي وحده
    ضحك حاتم/ تطمن مافيه الاهن بس..
    ... دخلوا لكن حاتم ترك يده قبل لايدخلون ماوده ريماس تشوفه ماسكه عشان ماتشك انه مغصوب


    مـــــــازن....
    من طاحت عيني بعينها حسيت بالمشاعر نفسها
    آآآه يعني اسمها ريماس وزوجتي وام ولدي .. بس انا مذكر شي نفسي اعرفك نفسي احس فيك يمكن معاذ احس معه بمشاعر بس اكيد مو ابوه لكن انتي ولاشي غير احساس بالذنب
    يارب ساعدني تنهد وانتبه انها منزله راسها
    دخل وجلس بعيد عنها بين ميهاف وخالته
    خالته/ وش اخبارك ياابو معاذ؟
    /بصحه وسلامه ... وانتي ؟
    /الحمد لله
    حاتم نادى ليارا بنت ثامر وباسها ثم كلم ريماس بضحك/ عادي قلبي تعطينها معاذ
    بعدم تصديق/ وشهو!
    يضحك/بسلم عليه
    بابتسامه/لا طبعا ... هذا شيخ اللي يبيه يتعنى له
    ام ثامر/ صادقه ماجاها بالساهل
    كان مستانس وهو يشوفها
    تضحك ابتسم بفرح انتبه لنفسه وخاف احد شافه صد لميهاف وهمس/ هيوف
    /سم
    غمز لها/ هاتي الشيخ
    ضحكت / حركات
    ثم همست له/ خاف ترفض المدام
    يقهرها/ تراه ولدي بعد
    ابتسمت بفرح اخيرا تقدم/ طيب خذه انت خاف تردني انا
    عرف قصدها/ اصلا توني مسلم عليه
    الجده/ مازن يابوي
    /لبيه
    /متى تمايم ولدك
    /قريب ان شاء الله
    دخلت / يمه وين الزعفران
    ام هيثم/ وشهوله
    بشاير /ابغاه بسوي ......
    شافته وسكتت
    امها /تعالي عطيني معاذ
    دخلت وخذته من جنب ريماس وعطته امها
    امها/ وانا امك عطيني له مرضاعه
    طلعت وهي منزله راسها
    تنهد بطفش لحال اخته ثم استاذن ولحقه خاله وطلعوا لشباب ربط مازن ثوبه على خصره وسحب خاله معه
    لجهه معتز وتركي
    معتز يضحك/ خير اشوفكم جايين عسى ماشر
    نواف جا يركض بوناسه مسك يد ابوه /بنكسر راسك
    مازن/انا ادري جالس يستعرض على تركي بنوريك كيف الاستعراض
    نواف بثقه/نعم
    معتز/ نشوف ...
    رماها معتز فوق بقوه ويوم نزلت نقز مازن وضربها براسه
    لجهت نواف وبدأ اللعب والضحك والحماس وانضم لهم هيثم
    دقايق وطلعوا الجده وبناتها و جلسوا على الفراش يطالعونهم
    تركي بصراخ/ با ا ا ا ا با
    وقف وصد /لبيه ابوي
    ام هيثم بزعل/ والله اني قد قلتلك ولا ميه مره لاتقوله ابوي
    ضحك وجا وجلس جنبها وباس راسها / والله من غلاه عندي شبهته فابوي تدرين انتم اغلى من على قلبي
    بطفش/بابا
    حضنه وباس خده /لبيه
    /بلعب معهم الكوره حقتي
    /لا بيكسرونك
    /اجل هم دبيين
    ضحك/ايه كلهم


  10. #55

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ->-->>-->>-->>
    الخمـــيــــــــــس-
    الصبــــــــــــــــاح---
    ->>-->>-->>-->>-->>______________________________________________ __ __ ______________________
    ---- صحــــت على 10اصلا مانامت إلا من ساعتين وصحت برعشه جوع تذكرت ملكتها الليله انقبض قلبها بس اللي مريحها ان هيثم قالها ان الشوفه بعدين حسب رغبتها واحمد مامانع سمعت صوت بطنها وابتسمت دخلت تؤضا وصلت ركعتين سنه الضحى ونزلت تدور شي تسكت به عصافير بطنها
    خذت عصير وحبه توست مدهونه بجبن ودخلت عند امها وريماس
    /صباح الخير
    ردوا /صباح النور
    ريماس تضحك/كيفك ياعروسه
    بخوف/ اهوه زوينه
    ام هيثم/ بتروحين للمشغل وإلا بتجيك الكوفيره
    تذكرت انه محد يدري عن رفضها لشوفه غير هيثم واحمد / لا بروح قبل المغرب
    امها بحنيه/ خاف مايمديك
    /إلا بيمدي اصلا توقيع العقد بعد صلاه العشا
    امها/الله يوفقكم ويسنع امركم
    ريماس-بشاير/ آميــــــــــن




    ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ


    جتهم ميهاف العصر وطلعت عند بشاير فوق بس صدمتها انها رافضه تشوف احمد سألتها ليش بس ماعطتها رد مقنع ونزلت تحت ودقت لمازن يجي عندها في الصاله جا و خذت معاذ وراحت له وجلسوا يسولفون
    /اقول مازن وش رايك تطلع تبارك لبشاير
    طنشها وجلس يلعب مع ولده/ ...
    تعرفه لاطنش معناها مااقتنع قامت تجيب القهوه خذا جوالها بسرعه ودور اسم بشاير حصل (بشوره الاموره)
    وسجله عنده بسرعه ورجع جوال ميهاف ....
    وسوا اتصال طلع الرقم باسم
    دلوعتي
    شكلها مدلعه مرررررررررررره الله يوفقها000000



    ... طلعت تشوف ولدها مع من تخاف يكون مع خالتها ويزعجها وقفت بدهشه ابتسمت بحب وشوق ووله نفسها تروح وتحضنه تبوسه تحط راسه على صدره تصبره على بلواه بس ....


    تخا ا ا ا ا ا ا ف!! من رده فعله تفضل تشوفه فرحان و سعيد من بعيد ولا تقرب وتنرفزه

    شافت يد ولده متعلقه بأصبعه شافت فيه الاب الحنون الاب المثالي شافته يضحكه ويشيله ويحضنه ويبوسه من قلب

    لوهله حسدت ولدها على احضان ابوه


    انسحبت بصمت ودخلت غرفتها وبكت بكت بحزن بضيق بشوق لهالانسان اللي مو حاس في الكم الهايل من المشاعر
    اللي تجتاح قلبها بكل لحظه
    بكت بضعف ماتصور بيوم تشوف نظرات الجحود وانكران بنظر مازن ....







    ____________________
    تعاااااااال مابقـــى لي يوم في غيابك يصبرني

    اخاف امووووت من شوقي وانت مطـــول غيابك

    تعا ا ا ا ا ل وكل شئ صار في بعدك يصبـــرني

    دروبك ضحكتك طاريك وريح العطـــر في ثيابك

    انا من غبت عن عيني خيـــالك مايفارقني

    تصدق حالتي صعبـــة وعمري ضاع باسبابك

    يااجمـــل من سكن قلبي عمرني ودمرني

    تعا ا ا ا ا ل وشوف وش سوى حنين الشـــوق بااحبابك
    ____________________




    بكت لان الموقف اكبر منها حست باليد الحانيه وتساقطت دموعها بانكسار/ انا مابيه يعرفني ولا يعرف ولده ...... ابيه يحس فيني بالعذاب اللي اعيشه الهم اللي ذبحني .... مقدر اشوفه ياريناد بعالم غير عالمي اكره اشوف الانكسار بعينه ...تنهدت بضيق وجلست على طرف السرير/ آ آ آ آ ه ياليتني اقدر اساعده ياليت ا.......
    تقاطعها ريناد/ اصبري واحتسبي الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع طبيعي
    /كيف يرجع وماهو راضي يقابلني ولا يتكلم معي!!
    /ريمو محد مقصر معه الكل واقف جنبه ويحاول يساعده وانتي انتظري كلها اسبوعين او20 يوم وترجعين لبيتك بيكون معك وتحت نظرك وقتها حاولي تساعدينه
    /وهذا اللي مخوفني اخاف مايتقبل وجودي وانا هنا عند امه احسه رافضني كيف في بيته
    /صدقيني بتقدرين تثبتين له انك زوجته اصلا هو ما اقتنع لانك بعيده عنه بس بكره لاجيتي عنده واكلتوا سوا وعشتوا حياتكم طبيعيه بيتأقلم حتى لو كان رافضك
    تنهدت/......
    مسكت يدها/ انسدحي شكلك تعبانه بعدين تراك للحين في النفاس ماخلصتي
    رفعت راسها ابتسمت/ الله يقدرني وارد جمايلكم علي (بكت من جديد قالت بحزن/ من تعب مازن وانا احس همي همكم ماقصرتوا معي ...



    // بش[ــايــ ــ ــر //
    // // // //... جالسه بطفش تحس بتناقض بمشاعرها تحبه وتبيه وفرحانه بس فيه شي يكدرها يمكن خوف الانتقام منها او رهبه الموقف فزت على صوت نغمه جوالها
    شافت رساله جديده
    فتحتها .../
    كانت من ....
    ¤ الزعــــيـــــمـ ¤
    ((مبروووك الله يوفقك احمد يستاهلك وتستاهلينه))
    ... ضمت الجوال بفرح /فديت روحك يارب الله يخليك لنا ويسعدك.
    باست الشاشه/ ياحبي لك يااخوي حتى وانت ماتعرفني ارسلت تبارك الله يريحك ويفرح قلبك مثل مافرحتني




    ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ






    احمـــــــدجالس في الصاله الرياضيه
    من ربع ساعه طلعوا الشباب وعمه من عنده على اساس يرجع للبيت يتظبط عشان ملكته
    بس ماطلع انسدح على الكنب ليش يابشاير رفضتي شوفتي وانتي اكثر وحده تعرف وش كثر حلمت بهالحظه ليش تجاهلتي مشاعري وقتلتي فرحتي بصدري ليش رافضه وجودي معك في مثل هالليله
    كل خوفي يطلعون اهلك غاصبينك علي
    بس انا حلفت هيثم وقال انك موافقه برضاك طيب ليش رافضتني .....ليه ياقلبي !!!....




    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �

    وين أروح ..
    بعد ماضاقت بي الدنيا بدونك ..
    وين باهرب من عيونك
    علميني ..
    أي أرض بتحتضني بكل مابي من جروح !!
    صدقيني ..
    كل حزن الكون وأكثر صار فيني ..
    كل هموم الناس وأكثر تعتريني ..
    هاه .. ظنـّـك في أرض بتحتويني !!
    ما أبي منك إجابة ..
    كثر ما أحتاج لسؤال
    إسألي نفسك وقولي :
    (( لية أنا أصلاً تركته !
    دامه أطيب قلب شفته !
    لاجحود .. ولا أناني ..
    أو وصولي ))
    وجاوبي نفسك بنفسك
    وإعذريني ع السؤال
    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �



    [


    ... صحت الساعه 11 وانعادت في بالها احداث البارح كانت ملكتها هاديه جدا ويوم وقعت كانت عندها ميهاف وريناد وهيثم بعد ماوقعت بكت قالها هيثم/ صدقيني ماراح تندمين مع احمد ...
    نزلت تحت متأخر بعد ماحلفت امها تسلم على جدتها وخالتها والبنات كانت مستحيه مره
    وطارت من الفرحه بسبب مفاجئة مازن كان جايب لها تورته كبيره مره على شكل قصر المصمك وحاط صوره لمعاذ ولده وكاتب على طرف (معاذ بن مازن يبارك لعمته الغاليه بمناسبه الزواج)
    صورتها كذا صوره قبل لا يقطعونها ثم قطعتها ميهاف وزعتها
    وتذكرت مسج احمد
    اللي ارسله بوقت متأخر حست انها كسرت خاطره /....

    (يا عيونه بس يكفيني عــذاب بالذي ودك تقولينه دريت

    كل ما قلتيه عندي له جــواب اقري عيوني مثل ماني قريت

    ياذهاب العمر عمري في ذهاب القوي الله ولكن ما قويت

    مابقى لي قلب منك القلب ذاب بيّن حالي و لوّني ماحكيت

    كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب دار حظي وانقلب عما نويت

    دوك شيبي لاح في حل الشباب كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت)قامت بكسل وتؤضت وصلت الضحى مثل عادتها وخذت جوالها بتنزل حصلت مسج جديد فتحته كان من احمد /....

    (" الغـــاليــه " ودي ابوح بغلاها
    لاشك يمنعني عن البوح غير العادات
    قلبي متيم ياهلــــي في هواها
    بس الحيــا .. له سلطه تقهــر الذات
    هناي ياهل الـــهوى من هناها
    بس انتظر ليل واجي لاهلها بالمسرات
    ياما تخيلت الحـــلا من حــلاها
    وياما عليها صوت القلب بســـكات
    وياما تصورت الســـعاده معاها
    وطرزت شوفتها قصــايد وابيـــات
    قولوا لها "قلبـــي" سبقني وسبق هلــي وجاها
    حتى ولو كان الحكـــي فيه غصـــات
    وقولوا لها اني "امــــوت "بغــــــلاها
    واوقات عمري دونها ما هــــي اوقات)



  11. #56

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]@@@@@@
    . بعد يوميـــن .
    @@@@@@--- جالس في بيته بطفش ماله نفس يروح مكان ومعتز مشغول مع خاله في الاشراف على بناء مدرسه حكوميه تابعه لشركتهم
    قرر يدق لميهاف /الو
    /هلا والله
    /هيوف هاتي معاذ
    / وينك فيه؟
    /في بيتي
    /يوسفني اقولك انا عند خالتي
    بقهر/يووووه
    /طيب رح خذه انت واجبر بخاطر امه المسكينه
    بضيق/لا خلاص هونت
    /زين دق لبشور تجيبه
    /قلنا خلاص
    /مازن بشور اختك وريمو مرتك ام ولدك ليش انت سلبي معهم
    بضيق / وش معنى هم اللي مااذكرهم
    /استغفر ربك هذا ابتلا منه بعدين كيف تبي ترجع لطبيعتك وماضيك وحقيقتك وانت ماتحاول
    بضيق كتم انفاسه/ ميهاف تكفين خلاص باي
    /باي

    ... رمى جواله وطلع فوق لغرفتهم دخل وجلس عند تسريحتها شم عطوراتها ولعب باكسسواراتها خذ فرشت شعرها ومشط شعره هالفرشه يتذكر ان له قصه معها كان دايم يتهاوشون عليها
    لحظه .... نتهاوش !! بس انا ومن؟ معقوله انا وهي ...انا وزوجتي ... ريماس ماغيرها ...الحزينه المنكسره التايهه....
    قام ودخل الدريسنج روم وفتح دولابها طالع ملابسها ومر يده عليها سحب اقرب فستان وطلع انسدح على السرير وضمه لصدره





    يمكن بكذا يتذكرها يتذكر شي يخصها ترجع له ذاكرته ...
    انتبه لصوت طفل يبكي وطلع وطل من فوق الدرج لتحت شاف ريمان معها معاذ ونزل بسرعه وخذاه جلس على الكنب وهو بحضنه وبوسه ولعبه وغنى له وضمه ثم طلع فوق وهو ضامه لصدره ودخلوا الغرفه اللي جنب غرفتهمظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
    وولع النور هو اكتشفها بعد ماطلع من المستشفى بيومين
    حس انه كسر بخاطر زوجته لما شافها اكيد كانت مستعده لهالولد بدليل مجهزه غرفته
    سرير مليان اللعاب ودولاب ملابس ودولاب اللعاب ودببه كثيره مرتبه في زاويه الغرفه بطريقه حلوه وملاهي اطفال صغيره وكرسي هزاز
    سدحه في سريره اللي محوط بسياج خشب من جميع الجهات وشغل اللعاب اللي مثبته بالسياج وطلعت انوار تشر ويطلع منها صوت اذكار
    شاف ولده يحرك يده عشوائي وابتسم وحط بيده قرقاعه "لعبه تطلع صوت"
    بس مامسكها معاذ حطها جنبه ورد على جواله
    /هلا يمه
    /هلا يابوي ولدك عندك؟
    /ايه
    /ساكت؟
    /ايه
    /لاطلعت تصلي مر وعطه امه
    /ابشري
    ... سكر وشال ولده وباسه بقوه
    /ياحظك امك تدورك تسأل عنك وانا مطنشتني

    تركه وراح لغرفته لبس ثوب وشماغ ورجع لولده شاله ونزل
    راح لبيت امه وراح سيده للغرفه ينزله انتبه لنفسه وابتسم /غريبه ماتردد مثل العاده زفر براحه ودخل شافه منسدحه وحاطه يدها على راسها وسرحانه تأملها للحظات ومشى لها وسدحه جنبها انتبهت وطالعته وطالعها من قريب فجأه صد وطلع بسرعه/يارب وش فيني ليش احس انها مو من محارمي وانه مايجوز اطالعها ليش نغزني قلبي يوم شفتها معقوله تطلع سالفه انها زوجتي كذب بس حتى لو كذب وش تفسير الراحه اللي احس بها بوجودها معقوله اطلع صدق راعي بنات وابو طبيع مايجوز عن طبعه لا لا مستحيل يكذبون علي بس ليش احس بنفور مدري راحه مدري خوف !! حتى مشاعري تلخبطت منها فجأه .......




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

    بعد المغرب دق بدر لمازن/الو
    بدر/هلا والله
    /بالمهلي
    بدر/ كيفك؟
    /تمام وانت شخبارك؟
    بدر/ازقح ...إلا مازن كم الرقم السري حق الخزنه اللي بمكتبك بتعجب/مكتبي!!!!
    /ايه
    ببراءه / ماعرفه....
    /طيب وين العقود والمناقصات حقت شركه عبد اللطيف
    /مدري ... ومن هذا عبد اللطيف
    بخوف/ مازن تذكر بكره عندنا اجتماع وانا مااملك لاعقود ولاشي وصعبه اقول ضاعت
    /سوري بدر بس انا وش دخلني
    ..اقصد اسأل غيري
    /بس هي شركتك انت كيف اسأل غيرك
    بشك/شركتي..... !! وانا من وين لي الشركه
    ماحب يقول حقت ريماس خاف يضايقه/ حقت العائله
    براحه/طيب اسأل الوالد .
    تورط/ لاماعليك بتصرف..
    "يصرف"/ بس انت وينك ماتنشاف؟
    مازن /طفشان ياخوك..
    /هونها وتهون ولو على الطفش مافيه احد طفشان كثري بس الحمد لله عايش.
    تنهد /الحمد لله
    /مازن روق و لاتضيق صدرك ومتى ماحسيت انك محتاج تكلم او تطلع تغير جو ان شاء الله تسافر برا انا عند وجهك دق وماتلاقي إلا اللي يسرك انت اخوي وصاحبي . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

    سكر وارسل ...../
    (فديت وقتن حط فـي دربـي .:. رفيـق .:.
    واحدن يضحك معي وأضحك .:. مــعـه .:.
    واحدن لا صار وسـط القلـب .:. ضـيـق .:.
    بالســوالـف والـمـزايـح .:. وسـعه .:.
    وان حكى بإسـلوبـه العـذب .:. الرقيق .:.
    يسرق مــن الجــوف قلـبن .:. يسمعه .:.)ثواني وجاه الرد من بدر
    /....
    (• ابشر بعزك لو تبي الجدي وسهيل أنا خويك لا أدبر الوقت وافي •)




  12. #57

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]((( بعد اسبـــــــوع )))
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ... الليــــله تمايـــم معـــاذ بن مـــازن وحضرها ناس كثير والكـــل استانس لشوفه مازن بخير سوا اهلـــه او الضيوف
    كان جالس بالمجلـــس بين جده وخالـــه
    حاتـــم بهمس/الحين انت ماتستحي على وجهك
    مـــازن ببراءه /ليش
    /اطمر خذ فره في المجلس ولاصب القهوه اللي مع معتز.. ضحك/ احس انك تصرفني بس تأكد لو رجعت ولقيت احد فيه بسحبه وحذفه برا
    ضحك مهند اللي جالس جنب جده ابو محسن
    ابو محسن/ولدي يامازن
    مـــازن/ياعونك
    /جبلي بياله شاهي ..
    مـــازن/ماطلبت
    كان بيقوم بس تذكر وصد لجده/ طيب احلف انك اللي مأذن بأذن ولدي
    ضحكوا اللي جالسين قريب منهم
    حاتم بقهر/ مدري ليش احس انك ضيف مو راعي البيت!
    يمثل الطفش/ لاحوووول
    وانت وش حارق رزك
    يهز راسه/ يازاد انا وش جابني جنبك
    ابو محسن/ اقول
    مـــازن/هلا
    /العشا مسويته امك؟
    مـــازن/لا ابوي ا ا ا ا اقصد موصي عليه ابوي
    بشك/من المطعم
    مـــازن/ايه
    /يابوك بيجي مريس ويرطرط دهن
    مهند /هههههه
    مازن/ ماعليك مبيض وجهك بعد العشا تحليه دسمـــه
    ابو محسن /وش حـــاط ؟
    (ماعنده وقت)
    مـــازن/لا خلها مفاجئـــه
    بطفش/ قول وخلص
    مـــازن/ إن شاء الله بس فيه عرب مايدرون ولابيهـــم بعد يدرون الحين...
    ضربه حاتـــم على فخـــذه لانه يدري انه المقصود/ يازينك قايم ومصرف نفسك يااخي حتى ابوك له ساعه يطالعك وعمـــي اصمخ !!
    ضحك ثم صد لابو محسن/جـــدي
    /ســـم
    مـــازن/احجز مكاني
    بقهر/ مره انت عشان تجـــلس
    يضحك/ هذا وانا بروح اجيب لك شاهي
    يصرف /طيب اعجـــل علي ولايجي عاقد عشـــان ماترده
    حاتم/ هههههههه
    قام مازن وهو يـــضحك دخل يجيب الشاهي وصبه لرجال ثم رجع وجلس مكانه
    /مسهم بالخيـــر
    الجد بحقد/ ورى شاهيك مر يمال المـــراره
    هنا انفجـــروا الشباب ضحك (اقارب مازن واصحابه) لانهم جالسيـــن جنب بعض


    ___ اما مفا ا ا ا اجئة مــــــازن فكانت ثــــــلاث صياني كبــــــار(حقت ذبايــــــح)
    حاطهم فــــــوق بعض ومعبيــــــهم انواع الفــــــاكهه كانت صدق صدق تحلــــــيه دسمــــــه ....



    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣




    بعد ايا ا ا ا ا ا ا م....
    الساعـــ...(10 مـ) ...ــه... رجع مازن وهيثم متعشين بالمزرعه هم والشله كلها دخلوا وجلسوا في الصاله جت امهم وميهاف وجلسوا عندهم شوي وجا ابوهم وكملت الجلسه
    وسوالفوا مع بعض حس مازن انه مفتقد هالجمعه من زمان تذكر شي/ اقول يبه.
    /سم
    /سم الله عدوك .. بدر دق لي اليوم يسأل عن رقم خزنة الشركه بس ماتذكرته ماتعرفه انت
    /لا والله يابوي معرفه ..شف اوراقك يمكن مسجله منا وإلا منا
    بيأس/ دورته لين عجزت بس مالقيته ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........


    كانت ماره من جنب الصاله وسمعت كلامه تنهدت الله يرجع لك ذاكرتك ويسعدك ويزيح همك وضيقتك
    .... .... .... .... .... ....





    █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █




    .... جالسه بفرح من زمان تنتظر اللحظه اللي تنفك قيودها عشان تتصرف تحاول تنتشله من واقعه المر لدنيا ثانيه


    اليوم انقضت الــ 40 بسلام وفرحتها تفوق الوصف تنهدت براحه وابتسمت/نفسي اطير له
    تضحك/ اعصابك بس
    ضحكت ريماس
    /تعالي متى بتروحين؟
    بشك /العصر .. بعد العصر منها وفيها
    /الله يسهل امرك
    /ريناد ودي اشكرك على كل شي من جيت ماقصرتوا معي ومن تعب مازن شاركتوني همي معكم ماحسيت بــ....
    / لاتقولين هالكلام انتي اختي وخالتي من خذيتي ولدها وهي ماتقول إلا بنتي ولو سمعتك وانتي تقولين كذا صدقيني بتتضايق
    نزلت دموعها/ احس اني ممنونه لكم...
    .... دق جوالها وردت تتهرب من ريناد
    /الو
    ريماس/هلا هيوف
    /هلا بك كيفك؟
    ريماس/عال العال وانتي؟
    /زينه ... متى بتروحين؟
    ريماس/بعد العصر
    بجديه/ طيب ريمو ودي اتكلم معك اول
    انقبض قلبها ميهاف من تعب مازن وهي مطيحه عنده فأكيد تعرف شي مااعرفه ...بخووف/ قولي
    /مدري بس ماودي احطمك ولا اكسر مجاديفك بس تعرفين اكيد كيف مازن مايذكرك ياليت تتحملينه وتصبرين عليه صدقيني احس انه تغير عن اول صار يسأل عنك وليش يحس انك حزينه حتى إذا دق يبي معاذ يقول اول قولي لامه عشان لاينشغل بالها
    ريماس/اكيد مايحتاج توصيني هذا الغالي
    تضحك/ وابو الغالي
    تنهدت/ مو اول يحس بها لغالي
    /اصبري وتذكري نوح عليه الصلاه والسلام دعا قومه الف سنه إلا عام وما اسلم منهم إلا واحد
    ريماس/ اوعدك بنتظره لو يروح عمري كله
    /متأكده من هالشي بس اقصد لاتضايقين وبعد لاتهتمين فيه وتنسين نفسك واهلك وواجبات ثانيه
    ريماس/مشكوره هيوف بجد احس انكم لو ماكنتوا جنبي كنت بضيع
    /الله موجود
    ريماس/ونعم بالله
    /ريمو تبين اخاويك هناك؟
    ريماس/لا ياقلبي إلى هنا وبس اتركوني اتصرف انا
    /الله يسهل دربك سلميني على امي والبنات باي
    ريماس/باي


    ... العصــــــــر

    بعد ماتظبطت طلعت لصاله تاخذ ولدها من بشاير
    /هاه بشور وين معاذ؟
    /دق ابوه يبغاه وراحت به شغالتك (تضحك) وقلتها لاترجع لانك بتلحقينها ...
    تضحك/ على قلبك
    بجديه/بالعكس احس البيت بيرجع يفضى من جديد
    / روقي يابنت بكره بيخطفك احمد وبتنسينا
    بضيق /لا تذكريني
    /ليش صاير شي بينكم؟
    / شكله زعل عشاني رفضت الشوفه
    /بصراحه بشور مالك حق ... وإلا عشانك عارفه مكانتك عنده تعذبينه
    بضيق/ مو كذا بس خفت ... محب اواجهه إلا وانا مستعده
    /زين انا بروح وين امك؟
    /في الحوش
    طلعت وباست راس خالتها وتوجهت لبيتها بهمه عاليه تنافس قمم الجبال ......



    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦


  13. #58

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    افتراضي


    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦لها 4 ايام ماشافته
    هو تقريبا من جا عرف انها زوجته وهالولد ولده بس مايحس بحساس تجاههم عدا معاذ يشيل له مشاعر بقلبه بس بوجهت نظر مازن شفقه

    ... اما هي يتهرب منها وان جاهم وجلس عندها معهم يحاول يتصدد عنها
    وريماس تحاول تتحاشاه عشان مايحرجها قدام اهله ومن يطلع تبدا معاناة كل يوم تبكي إلى ان تنام...
    وعلى هالحال من فتره
    بس الحين هي مصره تكسبه وترجعه مازن الاول بتحاول تساعده بكل الطرق والوسايل واثقه ان ربها ماراح يخذلها



    مشت بخطوات ثقيله لجنتها او يمكن يكون سجنها من يدري !!!
    تحس بنبضات قلبها مع كل خطوه تزيد ... خوفها الوحيد يطردها كيف بيسمح لبنت غريبه تعيش عنده إذا هو اصلا مو معترف بها ولا راضي بوجودها عند امه كيف يستقبلها في بيته رفعت يدها تمسح دمعه جريئه مسحتها بظاهر يدها بقسوه وصلت للباب الداخلي ووقفت
    تمنت انها وافقت ان خالتها تجي معها او حتى رضت ميهاف توصلها بس قالت احسن لحالي لو طردني او زفني محد موجود
    (آه يامازن كيف بتكون حياتنا كيف بنعيش مثل الاغراب متى تحس فيني وارتاح من هالعذاب كل مره اشوفك فيها ادعي من جواة قلبي مايكتب ربي بيننا حوار بس الحين وهنا اكيد بنتكلم واكيد بتضايق ويمكن انطرد)
    استجمعت قواها اصلا مايقدر يطردني ويمكن يطلع ويترك لي المكان اوفففف ياربي ساعدني اللهم انك تعلم مافي نفسي ولا اعلم مابنفسك يارب هون علينا لحظه اللقاء وارزقني اصبر وحنن قلبه علي
    تنفست الصعداء ودخلت صدت لصاله






    ماله اثر تنهدت براحه ودخلت توجهت للمطبخ حصلت سونالي/ اهلا مدام
    /وين بابا ومعاذ
    /بغرفه نوم
    هزت راسها وطلعت فوق وقفت قبال باب الجناح سمت ودخلت حصلت باب غرفتهم مفتوح بس النور طافي دخلت بهدؤ محد في السرير



    صدت للكنب محد فيه غريبه!!
    وينهم؟ استغلت الفرصه ولعت النور ووقفت عند المرايه ضبطت شكلها وشعرها ونزلت جلست في الصاله اكيد طلعوا ومازن تهرب من هاللحظه قاصد بدليل ان امه قايله له البارح عن جيت ريماس انتظرت قرابه ساعتين بس لاحس ولاخبر
    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
    دق جوالها بحضنها كانت ميهاف اكيد بتطمن عليهم بس ماردت دقت ثانيه ولاردت وش بتقول لها فشله تقول انها ترك لها البيت قبل لاتاصل له
    رمت جوالها على الكنب



    وطلعت للحوش جلست على الدرج وجلست تطالع المكان كثير وحشها وكثير اشتاقت له شافت المسبح وقامت وجلست قباله على الكرسي
    ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©


    مرت لحظات استغربت سيلان دموعها مسحتهم وتنهدت
    رفعت راسها لقول الحق
    ( الله أكبــــر الله اكبـــر
    الله أكبــــر الله اكبـــر اشهد ان لا اله إلا الله ....)
    ردت الاذان بعده ...
    (اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاه القائمه آت محمد الوسيله والفضيله والدرجه العاليه الرفيعه وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته انك لاتخلف الميعاد )
    دعت دعوات صادقه لزوجها وحبيبها
    ثم دخلت تصلي بعد الصلاه قرت وردها اليومي ودخلت تبدل ملابسها نزلت تشوف وش بتسوي عشا هذا إذا تعشا مازن عندها
    سمعت صوت معاذ يبكي معناها جا مازن صدت بتطلع من المطبخ شافته واقف على الباب ابتسمت بفرح يا ا ا ا ه وش كثر مشتاقه له ولسوالفه انتبهت على صوته/ الحمد لله على السلامه
    تقدمت له دامه تكلم فيه امل يسولف بس صدمتها رده فعله سندت على الجدار وسكرت يدها بقهر وضربتها بقوه على الجدار وبكــــــــــــــت بصوت مسموع جلست بضعف ونزلت راسها على ركبها

    سمع صرخه الاعتراض منها سمع بكاها حس بضيق ماوده سبب لها هالشي بس اللي مستغربه وش متوقعه منه؟ وش حاطه في بالها ؟
    لما قربت له تذكر المشاعر اللي تصارعت جواه وبسببها صد وطلع تاركها تنهار خلفه تنهد بحزن وطلع ....

    رفعت راسها بعد فتره حتى احرجها قدام سونالي بس مالقتها اكيد طلعت وتركتهم هذي حست ومازن ماحس
    قامت تشوف ولدها قابلتها سونالي وسألتها عنه قالت في غرفه الضيوف نايم راحت له وانصدمت باللي تشوفه
    ملابس مازن مرميه بكل مكان سوا على السرير او على الارض معناها كان ينام هنا ويمكن كان نايم العصر هنا وهي مادرت
    (شكلنا بنتعب مع بعض يامازن) رتبت الغرفه




    التوقيع



    فـ عيني تغيب الشمس .. وتشرق افـ عيني
    في ناظري للشمس .. موتٍ وميلاد

  14. #59

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]وطلعت الملابس اللي تبي غسيل وشالت ولدها وطلعت بعد مادخنت الغرفه
    سألتها سونالي إذا تسوي عشا لها قالت لا وسألت عن مازن قالت /في الحديقه روح يمكن يبغا انتا
    ابتسم بسخريه بلاك ماشفتي كيف قابلني وإلا ماقلتي كذا اكيد متصوره حب واحضان واشواق وإلا ما طلعت عنا
    تركتها طلعت فوق بدلت ملابس معاذ ودخلت تاخذ شور يهديها شوي لبست بجامه وانسدحت بالعرض جنب ولدها وسحبت وساده مازن وحضنتها ومجرد شمت عطره فيها بكت و دفنت راسها فيها ....


    ____________________‏



    ____________________‏الساعه 10 صםםםםםםםםםםם

    ... صحت وشافت المكان تذكرت انها انسدحت البارح هنا على اساس ترتاح ثم تنزل تشوف إذا مازن دخل بس راحت عليها نومه انتبهت انها متغطيه والاكيد مو هي اللي ملحفه نفسها صدت لولدها مالقته قامت ونزلت تدوره وقفت على الدرج تتأمل مازن وهو يضحك معاذ ويضمه لصدره مشاعر كثيره تحركت فيها ياليتك يامازن تحس فينا ونعيش مثل اول قلوبنا على بعض
    ابتسمت ورجعت لغرفتها خذت شور ولبست جلابيه زيتيه قطعتين الغطاء شيفون زيتي منقش ومسكر من عند الصدر ومن تحت مفتوح






    دقت لسونالي تطلع لها فوق

    مرت من جنب مازن/سونالي
    /نأم
    /وين؟
    /ماما يبغى انا فوق
    /ليش؟
    /يمكن سوي رضاعه لمعاذ
    راحت وانتظرها نزلت وماكلمها حس ان ريماس بتنزل وراها بأي لحظه وشكله غلط بعد ماطنشها امس قام لغرفته وانسدح وسدح ولده على بطنه



    بعد ما ظبطت شعرها بالجل وحطت جلوس نزلت
    شافته داخل غرفته حست انه يتهرب تنهدت ونزلت تسوي الغدا مع سونالي




    ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©



    الساعه12 دقت باب مازن يصلي وطلعت تصلي


    نزلت لابسه جلابيه بدرجات البيج والبرتقالي ومخصره وحاطه كحل وجلوس








    انتظرته في الصاله وطول راحت للمطبخ شافت الغداء جاهز





    ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©

    انقهرت من تأخره المقصود وهي مابعد افطرت
    و ميته من الجوع
    فكرت تغرف لنفسها بس هونت وراحت تشوف معاذ إذا صحى دخلت شافته نايم تحت جنب السرير من جهه الباب
    عشان مايعوره هوا التكييف جلست على سرير مازن اللي بيوم كان سريرها نامت عليه ليالي تنتظره قامت تطالع الغرفه اللي شهدت ضحكها وسوالفها ووناستها مع البنات
    وحضنتها وهو بعيد

    شافت جواله على الكومدينا وخذته فتحت الرسايل ثم الصندوق الوارد شافت مسجات كثيره من حمدان وبدر يواسونه
    ثم رساله باسمها
    ¤ قلبي النابض ¤
    فتحتها

    ((( مساء الخير ...رقم الخزنه 5501 آخر اربعه ارقام من جوالك ... ريمو )))

    ابتسمت كان ودها تشوف ردت فعل مازن يوم قرا اسمها (ريمو) وقارنه باللقب( قلبي النابض)

    فتحت حافظاتي شافت حافظه بأسم
    ¤ وجه الخير ¤
    فيها 125 رساله و طبعا منها
    ابتسمت واختارت إعاده تسميه
    وكتبت
    ¤ احلى ايامي معاك ¤

    قامت بتدق لبيت خالتها يمكن بيتغدا عندها بس قابلها على باب الغرفه تلاقت عيونهم من قريب من زمان ماوقفت قريب منه ولاتهنت بقربه
    "كثير اشتقت لك بس متى تحن علي وحشني كل شي فيك ......."
    "آه ياريمو على قولتك ياليتك تدرين اني مو حاس فيك ارحميني من نظراتك هذي إللي تعذبني ......."

    صحوا من افكارهم على صوت سونالي/مدام الاكل جاهز ؟
    تنهدت وعينها للحين بعينه
    كانت بتمشي بس حبت تعطيه فرصه لكن من شافت جموده ونظرته الحاده لها عرفت انه لاحياه لمن تنادي
    نزلت راسها ومرت من جنبه
    طالعت لسونالي/
    ‏ ‏.Thaaaanks‏ ،OK
    راحت للمطبخ شافت الغدا جاهز مع سلطه وحلى
    وعصير طلعت لصاله معها الصينيه وجلست تنتظره ماقدرت تنتظر اكثر ودها تاكل بس دامها انتظرت وهو برا ماعاد بقى شي تنتظر
    طفشت من حركاته وقامت
    تناديه ودها تشووووت الباب من القهر!!
    فتحته /مازن الغدا
    /......
    تنهدت بقهر ليش يطنشها ليش يحسسها انها هم على قلبه حتى ماصد يطالعها ولا يشوف وش تبي حست بدموعها تنزل
    انسحبت وطلعت فوق بهدؤ
    مسحت الجلوس بيدها بقهر حاست شعرها بضيق ورمت نفسها على السرير تبكي
    آه يامازن وين كنا وش صرنا؟!



    םםםםםםםםםםםםםםםם
    םםםםםםםםםםםםםםםםםם
    كني ليا من تذكرت ما فات
    يتيم وطاحت في يدة صورة أمه

    وقام يتذكر الليال القديمات
    وقام يتذكر يوم كانت تضمة

    وعود على دولابآ أغراضة شتات
    ثم شاف برقعها وأبطى يشمة

    وهلت دموع من عيونة غزيرات
    يبكي ويمسح دمعتة فوق خدة

    םםםםםםםםםםםםםםםםםם
    םםםםםםםםםםםםםםםם


    بعد دقايق سمعت طق على الباب صرخت بصوت متقطع صوت باكي /خيـــــــر ماابغى اشـــوف احـــد قوليله يتغـــدا انا مابـــي شي اصلا هو قـــاصد يتأخـــر عشان يتـــغدا لحالـــه بس الشرهـــه مو عليـــه على اللـــي جلـــس ينتظـــره




  15. #60

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
    ـــــــ ــــــ
    شقـــه بـــدر
    ـــــــ ـــــــ ـــــــ
    صحت على المنبه شافت الساعه 12 قامت بسرعه وطارت للمطبخ حطت الدجاجه على الفرن وولعت عليها

    وركضت تؤضا خافت بدر يجي بدري مثل امس والغدا ماجهز ويزعل وهي ماصدقت تعدلت العلاقه بينهم صلت وبدلت ملابسها ورجعت للمطبخ وسوت حمسه دجاج (بصل وطماطم وجزر مبشور وبهارات وملح وليمون اسود وفلفل وماجي )بعد ماحمستهم سوا كبتهم في قدر الظغط مع كاسين ماء من نفس المويه اللي استوت الدجاجه فيها نص استوى
    وحطت الدجاجه وكاس رز منقع وسكرته بأحكام مثل ماعلمها بدر وجلست تقطع سلطه وجهزت بيبسي لان بدر ماياكل وجبه إلا ولازم بيبسي
    جهز وطفت النار عنه طلعت كانت الساعه1و نصف
    دقت لبدر
    بدر/هلا والله
    /هلا بك وينك؟
    بدر/في الشركه؟
    /للحين...
    /ايه تبغين شي؟
    بخيبه امل/ لا خلاص
    سكرت ودخلت البيبسي والسلطه الثلاجه وطلعت للغرفه فكرت تدق لامها بس هونت لان فهد متحلف فيها لو دقت هالفتره إلا ان تعقل وتصير مره على قولته

    حست به يوم جلس وراها صدت وابتسمت بكسل
    / وش فيك؟
    بضيق/طفشانه
    قام يبدل/ من وشهو؟
    جلست وتربعت على السرير وقامت تطالعه/ فهد متوعدني مادق لامي
    بصدمه/ليش سوا كذا؟
    بكت/ يقول لما تعقلين وتصيرين مره!
    ضحك بقوه ولما شافها انسدحت من جديد وزاد صراخها راح لها وجلس جنبها نزل وجهه قدام وجهها/ بكلمه لك وبقول له ابشرك صارت مره
    ببراءه وقهر/ ليش انا كنت بقره من قبل!
    ضحك/ انتي قلتي....
    "شاف نظرات الاستنكار وكمل"/ يالهبلا فهد يقصد تكبرين مو تضلين بزر
    تضحك/ عاد انت اللي صرفتها
    /هههه صرت مثل اللي بيكحلها وعماها
    بتأمل/ بدر
    / لبيه
    بهدؤ همست/ تغيرت
    ابتسم /للأحسن
    هزت راسها بالموافقه/ اول مره تقول لي لبيه اصلا اول مره بحياتي احد يقول لي لبيه
    ابتسم قال بخاطره" سبحان مغير الاحوال" / انتي بعد صرتي هاديه ومطيعه
    /غصب عني
    انصدم/يعني انتي تتصنعين
    صدت عنه /مدري بس اللي متأكده منه اني ماابي شي يبعدني عن امي
    بقهر/ عشان كذا تغيرتي معي عشان فهد يسمح لك ترجعين لحضن امك ...
    ضحك بسخريه/ ولما تاخذ رجلك على الروحه ترجع حليمه لعادتها القديمه
    انصدمت لتفسيره/لا ما أقصد كذا
    بانكسار صد عنها وقام/ مايحتاج يامها تتصنعين الدور تبين ترجعين لامك ارجعي من الحين بس لاتمثلين لي دور الحب والرومانسيه مره ثانيه رغم انك نجحتي في الدور وصدقتك اهنيك قدرتي تميلين قلبي خلال فتره ماتتجاوز 20
    يوم الله يسامحك
    طلع وتركها وترك الشقه والعماره بكبرها طار لمكان يقدر يلم فيه حطامه وجروحه بكى مثل الطفل توقع مها تعدلت ورجعت برضاها بس انها تنغصب وتمثل ابد ماتوقع
    آ آ آه يالقهر وينك ياخوي وينك يامازن محتاج اتكلم افضفض
    احس بالموت كل ماقلت ببدأ من جديد اكتشفت اني ارجع لورا
    تذكر حب الجامعه حب لندن حب ريماس كيف كان يحبها ويغليها بس هي اختارت مازن ولماحب مها اختارت امها
    ولما تعلق باخته قبلهم كلهم اختارت الزواج وسافرت وابوه اختار الزوجات والمال والسفر وتركه
    ليش لما يحب يكتشف ان اللي حبهم مايستاهلون محد ضحى منهم عشانه محد فكر بمشاعره وقف سيارته مكان ماسحب الفرامل ونزل يمشى
    على رجلينه آ آ آ آه يااحساس الضيـــــــ ـــــــ ـــــــاع



    ‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx

    مـــــــا ا ا ا ا زن،،، من طلعت ريماس من عنده حس من هدؤها انها بكت تنهد اوففففف انا وش جاني عليها ليش اعاملها بقسوه مالها إلا ليله وبكيتها ولا10 مرات اخاف بس تقول لخالي عاد مامداه وصاني عليها بس شكلها هاديه وماتحب المشاكل
    مااتوقع بتقوله
    ضميره / رح لها وطيب خاطره ماتستاهل تسوي بها كذا في النهايه هي زوجتك وام ولدك

    طلع لها وقبل يدخل سمع بكاها حس بنفس الاحساس اللي يحسه كل مايشوفها تبكي دق الباب وسمع الجواب تضايق يالله تبكي عشاني طنشتها بس هي صادقه انا تعمدت اتأخر بس تأخري عشانها مو عشاني من معرفتي لها استنتجت إنا لاتجمعنا لازم تبكي فرحمتها هذا الموضوع
    نزل من فوق بهم جديد ....



    قبل لايأذن العصر سمعت دق على الباب فزت من نومها
    كنت بطنش بس سونالي ماتجي إلا لشي ضروري ومو كافي اني زفيتها من شوي ظبطت شعري بيدي وفتحت/ هلا
    /مدام معاذ يبكي ومافيه يسكت.
    بخوف/وينه؟
    /تحت
    بتردد/ عند ابوه
    /لا مستر مو هنا
    تنهدت براحه ونزلت تشوف وش فيه ولدها ومن ضمته سكت / سبحان الله بالعاده يسكت مع مازن بس اكيد حس انه ماله خلقه وتضايق
    شالته وطلعوا فوق وسبحته بمساعده من سونالي ولبسته وكشخته وجلست وحطته بحضنها وقامت تلعبه وتضحكه
    لدرجه نست سالفه مازن إلى ان سمعت عصافير بطنها شالته وعطته لسونالي وسوت لنفسها سندويشات وعصير وطلعت لصاله
    /مدام ليش مايتغدا؟
    انحرجت منها/ راسي فيه الم ...
    بتردد/ بابا ماأكل
    فشله تقول لها لا /إلا اكل
    سكتت وكلت شوي وشربت من العصير تركته وقامت تدق لبشاير سكرت على دخله مازن طنشته وقامت وطلعت تصلي العصر بس مشت ببطء على الدرج الثاني تشوف إذا مازن بيجلس عند ولده او تدق لسونالي تاخذه بس شافته جلس جنبه وابتسم طمن وباسه ثم شاله وطلع
    أكيد بيطلع لامه...!
    -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_



    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼


صفحة 4 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •