صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #31

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    . . . . . . . . . . . . . . . .
    المستشفـــــــى
    . . . . . . . . . . . . . . . .... حضنتها امها بفرح
    /الحمد لله على سلامتك ياامي
    بتعب/الله يسلمك
    /عسى ماتعبتي
    /لا الحمد لله مرت بسلام
    (طبعا ولاده طبيعيه)
    /عسى ماانهبلتي
    ابتسمت/شوي
    /وينه معتز امصع اذانه
    /ليش!
    /اقول لابغت شي دق لي يقول مايحتاج
    /ههههه امي بشور وينها؟
    /مير مابشرتها
    ودقت وقالت لها واصرت تجيهم وجتهم مع العنود وخالتها وريناد باركت لاختها وحطت سله الحلاوى على سرير ميهاف





    وطا ا ا ا ا ا ا ا ا رت مع ريناد للحضانه بغت تستخف على البنوته دبدوبه شوي وبيضا وشعرها اسود كثيف صايره تجنن ....
    رجعوا داخل حصلوا مازن
    /من وين جايين
    بشاير/من عند البنوته
    مازن/حلوه
    بشاير/روعه
    مازن/من تشبه؟
    ام ثامر/بدري على الشبه..
    ميهاف تقهره/مايحتاج تشبهها اكيد قمر
    مازن/انا ادري
    ام هيثم /ان ماجت قمر غلطانه
    مازن/اجل تشبهني
    ميهاف/هههههه
    دق جوال مازن كان بدر
    بعد ماسكر منه استاذن يرجع لشركته ....
    العصر دق هيثم لمازن
    /هلا
    /مزون وينك
    /في البيت
    /متى بتروح للمقاول
    /تونا بدري
    /تراه بيسكر ولاتحسب اني بخاويك بكره
    /لا مكلمه ماهو بمسكر بعدين ابو ندى راح لميهاف في المستشفى بدق له وارد عليك
    ... سكر ودق لمعتز حصله مع احمد يتمشون دق لهيثم وركب معه لان معتز بيجيهم في المكتب



    =~¤~=~¤~=~¤~=~¤~=
    بعد3 ساعات
    ... طلعوا من بيت في نفس حيهم ونفس الشارع بس في الجهه المقابله على بعد 4بيوت
    مازن/هاه حلو
    هيثم /روعه والاثاث بعد روعه
    معتز/ ليش ماخذيته بأثاثه؟
    مازن/ماكان حلو ...وبيني وبينك دامنا دفعنا000 ،400فيه ماهوب خساره الاثاث الجديد
    هيثم/ وبكم اثثته؟
    مازن/حول000 ،120
    معتز/الله يكتبه في موازين حسناتنا وحسنات من دفع فيه
    هيثم/امين ....
    صد لمازن/ ومتى بيسكنون؟
    /لا اول شي بجيب ريمو تشوفه
    ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....












    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
    اليـــــوم الثانــــــيـ
    العصــــر

    (بتقولون ولاده طبيعيه وتجلس يومين!! بقول كان جمعه و معروف مافيه دوام هههههه)
    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ

    ... طلعت ميهاف بس كان البيت هادي جدا تركي ونوف نايمين وبشاير راجعه من الجامعه تعبانه ونايمه للحين وهيثم صلى العصر ومارجع ومازن رايح مع ريمو وخاله وهند واحمد للبيت الجديد.....................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................



    بعد ساعه
    /ماتوقعتني رخيصه محد فكر يستقبلني.
    جالس جنبها على السرير باس خدها/ انتي الغاليه.
    /واضح
    حط يده فوق كتوفها وقربها منه/الله لايبين غلاك
    /تسلم بس وين كنت؟
    هيثم/عندي شغله وخلصتها.
    /وين مازن؟
    /توني داق له يقول جاي معه مرته وخالي ومرته
    /من وين جايين؟
    /من بيت (((( اهل سعود ))))
    /خلص
    /ايه من امس
    دق جوالها/الو
    /هاي حبيبي
    /هلا
    /بس!
    /وغلا
    /انا عند الباب
    /ادخل
    /فيه احد؟
    /لا بس هيثم وريناد وامي
    ... سكر ودخل سلم وجلس عندهم شال بنته يبوسها
    هيثم/ إلا وش سميتوها؟
    معتز متعجب/ مدري!
    ضحك هيثم لانه قهر معتز و رمته ريناد بمصاصه بنتها/تراها مسميه قبل لاياخذ ابوها امها
    ميهاف/ بعدي والله
    ... دق الجرس وتوها بتطلع ريناد سمعت صوت خالها ومازن واحمد وريمو وهند رجعت داخل وطلع لهم هيثم وقلطهم
    حاتم /السلام عليكم
    الكل رد السلام وقامت ام هيثم تسلم على هند لان البقيه شافتهم في المستشفى وجلسوا
    عدا مازن شال بنت اخته بملابسها وباسها
    معتز معصب/مزون لاتطرحها والله لااخذها منك
    /من حلاتها
    معتز بقهر/احلى من وجهك
    ضحك وراح جنب ريماس وجلس وحط البنوته بحضنها
    وقام يطق خشمها ويسحب يدها وطمن وعضها واخيرا بكت
    ميهاف/مازن لاتبكيها
    يضحك/لاهي بميته
    /اسم الله على بنتي
    مازن يقهرهم/هذا وقتها بكره لاجا معاذ بن مازن طاح كرتها والله محد يلد لها(يعطيها وجه)
    ميهاف /يحصل لكم مثلها
    برضى /الله يخليها لكم ماقلنا شي بس بذكرك بعدين - - - -


    ... بعد ثلث ساعه صحت بشاير مروقه وازعجتهم تدق لامها ولميهاف
    مازن شاف امه تسكر وهي تضحك/بشور
    امه/ايه تقول طلعي اللي عندك ابي اشوف البنيه
    /كيف امتحاناتها
    ميهاف/تمدحها تقول زينه بس عندها ماده بعد بكره تقول لافتحتها احس بضيقه واسكرها
    ريماس/بكره عندها شي؟
    /امتحاناتها طول 3اسابيع عدا الاثنينات
    احمد/عمه وين ابو تركي؟
    ام هيثم/ماشفته.
    ثم صدت لريناد /وينه ابوكم
    ريناد/طلع يقول مواعد ربعه
    حاتم قام للمطبخ ولحقه احمد مع انه مختلف معها وكلامها جرحه وضايقه إلا انه تمنى يشوفها دخلوا المطبخ عند ريمان كانت مجهزه حلى اسكريم في كاسات قاعده تصفها في الصينيه شافتهم وعطت كل واحد كاس وملعقه وشالت البقيه للمجلس
    جلس حاتم على الكرسي ياكل حلاه اما احمد ساند بظهره على الطاوله ويلعب بملعقته في الحلى /تدري ودي اشوفها؟
    رفع راسه شافه سرحان/لهالدرجه تحبها؟
    انتبه وطالع عمه/اكثر مما تتصور ..احمد ربي ان خالي كان متزن بقراره وإلا لوه كان واحد ثاني كان مداه تمم لي على الخطبه وتدبست فيها
    ضحك حاتم وهو اكتفى بابتسامه رضى
    دق الثابت وكانت ريمان ماره في الصاله وردت ودخلت
    حاتم/من؟
    /ازا ا ا ا ا ج
    دق ثانيه وقام احمد يرد/الو
    /الو السلام عليكم
    احمد/هلا وعليكم السلام
    ..../اقدر اكلم بشاير
    استانس جته الفرصه من الله حب يرد لها حركتها ذاك اليوم بس اثقل/لا
    بدهشه/ليش؟
    بثقه/بس...
    صديقتها بقهر/من انت؟
    /خطيبها وقريبا ان شاء الله زوجها
    بصدمه/احمد
    استغرب انها تعرفه/ايه من معي؟
    /صدق انك قليل ادب
    /لابس يعني تعرفيني لازم اعرفك
    /اقول سلم على بشور
    لاشفتها.
    صدق نفسه/وين اشوفها!
    /مو تقول خطيبها اكيد بتشوفها النظره الشرعيه...
    /طلع من فمك غبار لاني شايفها من اسبوع
    بصدمه/صـــــــــــــــدق
    وده يضحك على شكلها/ايه سكرت بوجهه ومات ضحك اهم شي شككها في بشاير
    طا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ر قلبه وهو يحس باليد اللي ضربته على كتفه صد بسرعه
    شا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا فـــ .....؟!،،،


  2. #32

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    - من شاف احمد؟
    وكيف بيتصرف مع الكم الهائل من الغضب الجامح؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]



    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ


    في المجلس استاذن معتز على اصرار خالته له يجيب امه بعد المغرب ويتعشون عندها طلع بعد ماوافق ودقت ام هيثم لبشاير اللي ماصدقت خبر رمت مرجعها على السرير ونزلت ركض سمعت وشافت شي مااعجبها.....




    ++++++++
    بيت ام ثامر
    +++++++++++
    ... دخل معتز حصل ثامر وابوه وامه سلم وجلس
    ثامر/جاي من عند المدام
    /ايه
    ابوه يمزح/ليش ماجبت بنتك نشوفها؟
    امه/لاتقول تراه مايصدق خبر ...
    ضحك/إلا يمه ترى خالتي عازمتك للعشا
    /ناويه اروح لها لو ماعزمتني
    ثامر طلع جواله ودق/الو
    ..../هلا
    /هاه وينك
    ..../دقايق
    /لاتطولين
    كان بيسكر سمعهاتكلم/تبغين شي
    ....بطفش/ايه تعال فكني من عيالك
    ضحك وسكر منها
    امه/هذي العنود
    /ايه
    /وين بتوديها؟
    /لاهلها
    /اسألها خاف بتروح معنا عند خالتك
    /بشوفها
    قام وطلع فوق دخل قسمه سمعها تنادي /حبيبي يالله
    دخل الغرفه وشافته رمت الجزمه(وانتوا بكرامه)
    حقت عزوز بطفش /جيت بوقتك فكني منهم
    وراحت وجلست على طرف السرير
    جلس جنب عزوز ولبسه طبعا عزوز مايبي يلبس بس دام ابوه اللي بيلبسه سكت(خايف)
    بعد مالبسه/يالله رح لعمي معتز تحت يدورك
    قام بفرح لانه يحب معتز/تيب
    طلع وهو جلس جنبها كانت مطمنه وماسكه راسها مسك يدها ونزلها صدت له
    بحنيه /تعبانه
    /لا بس مالي خلق على عزوز صاير عاصي ... من قلت له ان امك بتجيب نونو وانا حاسه انه يتعمد يطنشني وإلا تركته بكى عشان يلفت انتباهي!! احسه دايم طفشان ومتضايق ومن اكلمه يبكي ولابعد هالايام يقول مااحبك وديني عند خاله!
    عشان يريحها/ يتهي لك تراه بزر مابعد عرف شي
    بضيق/مدري
    /طيب وش رايك تأجلين روحه اهلك
    بأصرار/لا
    ضحك/مو عشاني عشان امي
    باهتمام/ليه وش فيها؟
    /ابد بس تبيك تخاوينها عند خالتي وبناتها
    بعد تفكير/خلاص مع اني كنت ابغى اشوف سمر حدها فاضيه بكره ومشتاقه لاحمد وعمي وهند وجدتي ونواف..
    /خليها الاربعاء
    /اللي تشوفه
    قدم وباس خدها وهمس بأذنها/ولدي متعبك
    ضحكت وباست خده وقامت بكسل قام ومسك يدها/خالصه
    /ايه بس يارا ماصحت!
    /جيبي ملابسها تحت وإلاصحصحت لبسيها اصلا ماإنا ماشين قبل المغرب . . . . . .



    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .







    ================
    ==================
    من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمرانـي ؟
    منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيـده ؟
    من يقص(جناح طيرك)وأنت أعز أنسان جاني
    ليه أخاف رماح غيرك وأنت ضرباتك سديده
    ان تبعتك!! أتبعك من طيبـي وواسـع بطانـي
    ولا أنا لاجيـت أكيـد انسـان عـزالله بكيـده
    أقدر أنزع لك ثيابـي وألبـس ثيـاب الأنانـي
    وأقدر أطلع من عذابي والعب بدورك وأجيـده
    ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهانـي
    وأخدعك بحساس كاذب و أتحدى مـن يصيـده
    أبك أنا لي شفت خلّي حط غيري فـي مكانـي
    والله إني لتركه وأن صد لعشـق سيـد سيـده
    جيت مابيك تحقرني جيت أبيـك تعـز شانـي
    جيت أبي فزعة ظلوعك من مشاعرك البليـده
    خلني دااااخل حدودك وأجبـر بخاطـر زمانـي
    أكذب بباقي وعودك وأصدق بلحظـه سعيـده
    أنتشلني من بـرووودك لو تولّـع بالمحانـي
    عطني أحساس بوجودك وأخذ كل اللي تريـده
    تكفى واليا قلت: تكفى بيع خلـق الله عشانـي
    لاتضيّع من يدينـي فرصـة العمـر الوحيـده
    ==================
    ================

    ... طلعت فرحانه بأختها وبنتها وقبل ماتنزل سمعت صوت احد في اصاله طلت شافت واحد يكلم توقعت ما ا ا ا ا ا زن
    *¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*


    .... دق جوالها وهي تذاكر/هلا وغلا
    العنود/هلابك كيف المذاكر؟
    زفرت سمر بتعب/زوينه
    /يالله بالتوفيق بس حبيت اقولك لاتنتظرينا
    بدهشه/ليش؟
    /بروح مع عمتي لعمتي ام هيثم .... وش رايك تجين هناك؟
    /لا مقدر توني باديه اذاكر والماده طويله مره عساني اخلصها قبل لاادخل اللجنه
    /الله يوفقك ..شخباره احمد
    /طيب
    /زين سلمي عليهم باي
    سكرت وشالت كتابها لسرير وكملت مذاكرتها ...


    *¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*� �*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤ *¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*¤*� �




    ... شافت خاله وهو يطق كتفه وسمعتهم يتكلمون ثم ضحكوا سوا وراحوا للمجلس
    .... صد بخوف/هبلتني
    /حسبتني بعض الناس خفت تلعنك.
    ضحك/لامو لهالدرجه
    /ايه هين
    ضحكوا وراحوا للمجلس دخل حاتم وقالهم انه ماشي اما احمد وقف برا عشانه انحرج من ميهاف وريناد ثم طلع عمه ومشوا
    ثواني وطبت عليهم بشاير/انا جيت
    ميهاف/الله يحييك
    باست راس امها ثم صافحت مازن وريماس وسلمت على ميهاف ثم شالت البنوته إلا وتدخل الجده جايه مع سواقها قاموا يسلمون لانها ماقدرت تزور ميهاف في المستشفى وجلست جنب بنتها نوف(ام هيثم) وبعد السلام جابت ام هيثم بنت ميهاف لامها تشوفها/بسم الله ماشاء الله الله يحفظها ويجعلها باره لوالديها
    ميهاف وامها/امين
    خذتها بشاير تبوسها وتسولف عليها
    امها/بشور لاتوجعين سرها
    ميهاف/عطيني الفها
    بشاير/كيف اشيلها وهي مفككه اخاف تمصع
    امها/وش حادك تفكينها
    الجده مسكت بنتها قبل لاتقوم تاخذ بنت بنتها/خليها تعلم لاجو بكره عيالها من يشيلهم
    انحرجت وسكتت وخذتها امها ولفتها وسدحتها على السرير جنب امها


    %~~~~~~~~~~~~~~~~%


    ¤ــــ¤ ¤ــــ¤
    الساعــــــــــه1
    ¤ــــ¤ ¤ـــ¤ ¤ــــ¤--- منسدح وهي جنبه وحاطه راسها على يده مكان ماتنام كل ليله بهمس/حبيبي
    بنعاس/لبيه
    /اليوم لما شلت بنت ميهاف وش حسيت فيه؟
    ولع الابجوره/ كيف!
    /مدري بس من شلتها حسيت بشعور غريب
    /نفس احساسي لكذا حطيتها بحضنك ...حلو يكون عندك ولد من صلبك انت المسؤول عنه تربيه وتعلمه و تحبه وتدلله وتهتم فيه والاحلى تكون امه احب الناس على قلبك
    تنهدت ودفنت نفسها بصدره ....





    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°>>>>>>>>>
    بعد مرور اسبوع ....
    >>>>>>>>>>>>>>





    بحي متواضع بأحد احياء الرياض
    حيث تقطن هناك احد الاسر الفقيره التي تعيش على معاش ابنها المتوفي الذي لايكاد يصل الى1200 ريال شهريا ولكن ايدي الناس الرحيمه هي من تسند ذالك المبلغ الحقير ليقفوا بوجه الحاجه
    >>>>>>>>>>>>>>>

    ... وقف مازن سيارته ونزلت امه وريماس ومن سياره خاله نزلت هند والجده
    دخلوا قابلتهم حرمه كبيره في السن ومع هذا هي اطيب الناس واحنهم حيتهم وضيفتهم بعد سلام حار دخلوا الصاله وطلعت لهم بنت في الثلاثينات من عمرها وطبعا ماكانت اقل من سابقتها في الترحيب بضيوفهم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................

    __________
    شقـــــة بــــدر
    ___________________ _ /يالله يا مها
    من داخل غرفتها /هونت رح لحالك(بصوت عالي)
    انقهر تو مزعجته تبي تطلع ويوم لبس رفضت تنهد وطلع يدري لو راح لها بيسوي لها شي يندم عليه لكذا طنشها بتموت قهر من حركته طلع بهدؤ وسكر الباب بهدؤ ودق لمازن بهدؤ ورواقه/الو
    /هلا بابو ناصر
    /بالمهلي ...كيفك؟
    /تمام
    /وينك؟
    /آمر
    /طيب وينك؟
    /قريب طالع انا وخالي مع الاهل لبيت اهل سعود تعرف انهم رفضوا البيت اللي شريناه واثثناه لكذا جبت امي وجدتي وريمو ومرت خالي عشان يقنعونهم
    /اها
    /بغيت شي!
    /لابس كنت طفشان قلت ادق اشوفك بالكوفي شوب
    /طيب رح لصاله احمد وبجيك بعد ساعه
    /احمد موجود هناك
    /ايه هو ومهند وتركي وفيصل
    /طيب بس لاتتأخر علي
    /ماعليه
    سكر وتنهد بضيق
    صد له حاتم لان تنهيدته طالعه من قلب/وشفيك؟
    بسرحان/ بدر ....
    بخوف/وش فيه؟
    /نفسيته دمار خايف يصير له شي (صد لخاله) بدر حساس مره وزوجته دايم تجرحه بالكلام تخيل انها رافضته وقالت له هالكلام باول ليله لهم ...بدر تغير مو بدر اللي اعرفه دايم طفشان ومتضايق ... تدري لو اعرف سعاده بدر وراحه باله وين شريتها له لو الثمن عمري
    حط يده على يد مازن/هذا نصيبه بعدين انت لاتقعد تظغط عليه يتكلم لو محتاج يفضفض اكيد بيلجأ لك
    ... ...

    ////
    ///////
    //////////
    /////////////
    الجده تكلم جده سعود /قولي لاإله إلا الله والله لو ماشرينا جيرتكم ماتعنيت اجي هنا
    جده سعود/ الله لايعنيك بس ...
    تقاطعها ريماس اللي صدت لام سعود/معاد فيها بس عندكم يومين واليوم الثالث عشاكم في بيتنا ...
    ام سعود باحراج/ والله مدري وين اودي وجهي من عيالكم حتى معاش زوجي الله يرحمه يجيبونه لنا ويحطون فوقه كثره عشر مرات
    سالت دموعها وصدت تمسحهم لايحسون فيها وبما انها ماقدرت توقفها قامت لغرفتها ...
    دقايق لحقتها ريماس وقبل لاتدق الباب شافتها وسمعتها كانت ضامه صوره لصدرها وتكلمها بدموع جارفه بغصه بحزن/ليش تركتنا ليش اهملت نفسك لين ضاعت وش ذنب سعود يعيش يتيم وش ذنب امك تعيش كسيره لاحول لها ولا قوه وش ذنب قلبي يعيش محروم من انسان حبه وتعلق به لحد الجنون وش ذنبنا وش ذنبنا يااحمد..
    ضمت الصوره بقوه لصدرها محاوله فاشله في دمج الصوره مع دمها
    تنهدت بحزن ومسحت دموعها وهي لازالت متشبثه في ذكرياتها ومسرح معاناتها
    رفعت راسها شافت ريماس جالسه قبالها وضامه كفوفها كف ساره>>>ام سعود)
    /ساره
    بهمس/نعم
    /وافقي لاتصيرين انانيه مثل زوجك وتحرمين ولدك من حياه سهله ومرفهه
    / كلفت عليكم مازن ماقصر معنا كلنا ماابي نحمله فوق طاقته
    /مازن والشباب كلهم خوانك وخوال لولدك ومازن بالذات قبل لايكون زوجي كان مسؤول عنكم قدام ربه هو اللي تعهد فيكم قبل لااتزوجه تبين الحين اتخلى عنكم على الاقل عشانه تعالوا عندنا خلونا نكون جيران وحبايب خلي ولدك يشوف الناس من حوله مو محبوس وان طلع طلع لناس ماوراها الا الشوارع والضياع ومايحتاج اقولك كيف تربيه اهل الشوارع خلي ولدك يحس ان وراه رجاجيل عشان لاينحرف وعشان بكره ترفعين راسك فيه و .....
    تقاطعها/انا اللي برفع راسي فيكم انتوا كل شي لولدي انتوا اهله وناسه يكفي انه ينام ويصحى ماعلى لسانه غير مازن سوا وحاتم قال ونواف يقول والله لو اعيش باقي عمري خادمه تحت رجلينهم مااوفيهم حقهم
    بحده/لاتقولين هالكلام لانهم سوا كذا بقناعه
    /الحسنه الوحيده اللي سواها احمد قبل لايروح عرفنا على ناس مثلكم توزن بذهب
    وبكت من جديد وهالمره بتنهدات قطعت قلب ريماس سحبت يدينها من على وجهها وضمتها

    ... في الصاله
    قدروا هندو الجده وام هيثم يقنعون جده سعود
    طلعت ريماس وساره لهم
    ساره/بعد اذنك يمه
    وجلست جنت ام احمد>>>جده سعود
    وافقي مو شويه نلقى ناس بهالحب والحنيه بهالزمن اخاف تغيب عيني عن ولدي ويضيع هنا
    بكت وضمت جده سعود بقوه رفعت يدها تمسح على راسها/اللي يريحك يابنتي سويه ولدي راح لكن ربي عوضني فيك سوي اللي تبين تسوينه انتي راعيه البيت انتي اللي شلتيني بعيونك وشلتي مسؤوليتك ومسؤوليه ولدك اصير جاحده لو رديتك تبين نروح نروح لو الحين
    ضموا بعض وبكوا بحزن اخيرا بيودعون الحاجه بيودعون الخوف بيودعون الظلام وازعاج الابواب المتكسره والنوافذ التي شارفت على السقوط بيودعون الحاره بمشاكلها وضرابها وغبارها وازعاجها بيودعون الماضي المر اللي يبكونه باليوم عشرات المرات
    رحلوا من بيت كان لهم كل الدنيا جدرانه هي آخر حدود العالم بالنسبه لهم......................
    .................................................. ..................................................


  3. #33

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align].................................................. .................................................. ..............................
    ....بعد مروووووراسبوع....
    .. دخلوا عالم آخر وحي جديد واناس مختلفين خرجوا لتنفتح لهم ابواب الحياه على مصراعيها
    الحياه الحقيقيه ليست كما عاشوها بل ماسمعوا بها كانوا في ذالك البيت لاعلاقه لهم بسوق ولامستشفى ولا مدينه ولاناس ...فقط حدود جدران بيتهم هي آخر حدود دنياهم وان خرج احد تخرج تلك الفتاه التي اتعبتها الحياه لتلتقي اما ببائع فواكه او صاحب طب شعبي لجلب دواء لجده ابنها او بالاصح امها لانها تناديها بامي
    ..........................................





    """"""""""""""""""""""


    &&&&&
    الخميس
    &&&&&&&&&
    ... تبقى مادتين بس على بشاير وسمر ...
    ودخلت ريماس الشهر الرابع
    والعنود الثامن...
    اما ميهاف سمت بنتها ندى... وبشاير من جتهم ميهاف وهي مطيحه عندهم لدرجه نست سالفه احمد وكلامها له حتى مذاكرتها لو امها وميهاف مايجبرونها تطلع برا المجلس ماذاكرت لانها تنزل بكتابها عندهم عاساس بتذاكر بس من تشوف ندوشه ونوفه ترميه ورا ظهرها
    &&&&&&&&&&&&&&&

    ... دخل مازن بيته وعشان ينبه اللي جوا نادى لريماس
    وطلعت له بشاير/ارحب
    ضحك وصافحها/ انتي وش جايبك
    /ليش
    /لابس دام سمر هنا كان ماجيتي خليتي جيتك يوم ثاني
    /ياسلام بس تهمك وناسه مرتك وحنا نقص
    ضحك وباس راسها/احد قدامي وإلا اطلع فوق
    /لا سمر في المطبخ مظبطه ذاك الغدا اللي يحبه قلبك
    /اجل بدق لخالي وابو ندى يتغدون معي
    /خالي لاتدق له اصلا بيمر ياخذ سمر
    /اها
    دخل شاف ريماس وابتسمت له جا وجلس جنبها صد لبشاير يبي يصرفها/ورا ماتفارقين تساعدين البنت
    ضحكت وراحت ل

    البنت
    ضحكت وراحت لسمر
    بعد ماراحت باس خد ريماس وهي تضحك/اشتقتيلي
    /مره
    /والله شكلك تصرفيني
    ضحكت وعض خدها الا وخاله يدخل وشاف ريماس معترضه وتدف مازن صرخ /وش تسوون ياقليلين الادب
    صدوا له وضحكوا وقف مازن وصافحه /حياك اجلس انا بطلع ابدل
    /اشوف التبديل ماغلا الا يوم جيت
    ضحك مازن ودف خاله وراه وطاح على الكنب/اقول اقضب ارضك
    حاتم يقهر/تراني معادني بجايب سمور هنا جالسين تعلمونها قله الادب
    ضحكوا طلع مازن فوق وحاتم قام وجلس جنب ريماس/كيفك
    بابتسامه رضى/ تمام
    /وكيف المزيون معك
    /عسل
    /قدمتوا على شغاله
    /ايه من زمان
    /ان احتجتي لمساعده دقي لي اجيب لك نور
    /من سمعك قال مازن يخليني اسوي شي
    /ليش من يأكلكم
    /ابد الغدا يامن عند خالتي يامن برا والعشا هو اللي يسويه وان كانه معزوم رحنا لبيت ابوه وجلس ولاجا وقت صلاه العشا طلع لربعه يرجع على11 و إن طول½11 ..
    /هذا عشمي فيه
    قام للبنات في المطبخ يشوف وش يسوون ¤¤¤¤¤



    |~~|~~|~~|~~|~~|~~|~~|


    ¤¤¤¤¤¤
    ؛،.» صاله أم ثامــر«.،:
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤...
    ريناد/تكفين العنود لاتنومين ولدك عند بنتي يصحيها ماصدقت نامت
    العنود/طيب ليش منومتها هالحزه بتسهر طول ليلها
    /لاني بروح لبيت خالي من زمان عن جدتي وخالي وهند حتى سمر مشتاقه لها
    قامت العنود للمطبخ تنادي سواري تشيل عزوز تسدحه وتلحفه لانه ثقيل عليها
    ورجعت/اقول ريناد متأكده ان بنتك نايمه
    بشك/ليش.
    /لانها مع مهند في الحوش
    بدهشه/ صدق
    /والله العظيم وعنده ابوك وامك ومعتز
    طلعت تتأكد لقت نوف بحضن معتز يلعبها
    بطفش/ليه قومتها
    معتز/ماصحيتها اصلا توني جاي وخذيتها من ناس حولي
    مهند يضحك/وش قصدك امي اللي مصحيتها!
    ريناد/ياالله ماصدقت نامت كنت بروح لبيت خالي بس شكلي بهون
    امها/خليها عندي وروحي
    /وين اخليها صياحه ..خلاص باخذها بروح اجيب شنطتها
    معتز/اوصلكم
    امه/مارايح الا هي
    معتز/وانتي
    /لا والله شايفتهم امس وبجلس يومن ابوك واخوانك هنا
    /اجل يالله ياحلوه
    عطته ريناد نوف وراحت تجيب عبايتها وتروكي وشنطه عيالها . . . .

    %.%.%.%.%.%.%.%.%.%.%

    : : : : : :
    بغرفه بشاير
    : : : : : : : : : :






    جالسه تراجع وتلعب بالقلم في شعرها سكرت الكتاب وتنهدت بتعب/اوف اخيرا خلصت بروح
    لندوشه اشتقت لها
    طبعا هي من العصر تذاكر مصره تغلب صعوبه المنهج وفعلا قدرت تنهي الماده وبترجع على11 تعيد النقاط المهمه وبكره الجمعه بتعيده على السريع
    كانت بتنزل اوقفها مسج وصل لجوالها رجعت تاخذه من على مكتبها




    (المشاعر في غيابك ذاب فيها الف صوت و الليالي من عذابك عذبت فيني


    السكوت وصرت خايف لاتجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت.)
    رفعت راسها من الشاشه وجلست بتفكير على طرف المكتب تفكر فيه من فتره ماارسل لها ولاحتى تواجهوا اشتاقت له وينك يااحمد من الاحد مالك عذر وماراح اعذرك لو تأخرت بخطبتي فهمت ريمو ومازن وسمر ويمكن الكل ان تأخرك بسبب امتحاناتي وهذا انا بخلص وبشوف وش عذرك الجديد و...
    قطع حبل افكارها صوت مسج جديد فتحته اكيد هو فقد الصبر ومو قادر يسيطر على مشاعره اكثر افتحتها بلهفه
    .................................................. .................................................. .................................................. ........................ونزلت دموعها ...بحزن انسدحت على سريرها وبصدمه تنهدت وبندم بكت احمد معه حق في كل اللي قاله تذكرت يوم قالتله حقير وبكت بالم
    ¤اما مسج احمد



    (كان قلبك يا فتوني طاوعك تنسى حبيبك
    انا ببقى مع شجوني وانت روح الله حسيبك
    بس تاكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك
    انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك ....)

    *****************




    ؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
    ***.. دخلت ريناد معها عيالها لقت جدتها معها مسباحها تسبح بهدؤ وسمر منسدحه على الكنب وكتابها على بطانها و تطالع نواف وهو يلعب
    /السلام عليكم
    صدوا كلهم للباب وقاموا عدى الجده سلمت سمر بعد ماهلت فيها لانها من زمان ماجتهم وسلمت على نواف وشال بنتها وهي دخلت تسلم على جدتها باست راسها وجلست جنبها/وشلونك ياجده عساك طيبه
    /بخير عساك بخير انتي وش اخبارك واخبار اللي جيتي منهم
    /كلنا بخير وامي وابوي واخواني والعنود يسلمون عليكم
    /جايه من امك؟
    /ايه
    /وراها ماجت معك هي وام يارا
    /امي تقول ابوي واخواني بيتعشون عندها وام يارا ولدها عليه حراره ولاجت
    /الله يعين .. وانتي طيبه وابوكم طيب
    /الحمد لله ..طمنيني عنك انتي
    /مافيني الا عافيه ربي وشلون ميهاف وبنتها؟
    /مافيهم الا العافيه
    ...../حيا الله من جانا! اخيرا
    صدت ريناد وهي تضحك وقامت تسلم على هند/والله اني كنت بهون قامت نوف وقلت بتتغلق بس خفت تزعلين
    /اكيد كنت بزعل اجل بيت خالك تبين عليه عزيمه!
    /والله مشاغل وإلا ماخليتكم من شي
    /تسلمين ياام تركي
    وصدت لنواف/حبيبي عطني نوف اسلم عليها
    جابها وعطاها هند/ابوي وينه؟
    /فوق
    /بروح له
    طلع لابوه كان يكلم وقدامه اوراق منثوره باهمال
    بعد ماسكر حط يده بحنيه على كتف ولده اللي جالس جنبه ومتسند على فخذ ابوه/هاه ابوي وينك ماشفتك اليوم
    /حتى انا ليش ماتغديت معنا؟
    /تغديت عند عمتك ام هيثم
    /وليش ماخذيتني معك؟
    /بعدين باخذك
    /دايم بعدين حتى قلت لانجحت بجيب لك دباب والحين تقول لاعطلوا كلهم جبته
    قربه من صدره وباس راسه/ قم البس بنروح نصلي وبعده بشتري لك الدباب
    بفرح/صدق
    ابتسم يستانس لاشاف الفرحه بوجه ولده /ايه صدق
    قام ووقف قباله وهو معطيه ظهره وفهمها نواف وقف على الكنب ولف يدينه على رقبه ابوه ودخلوا غرفته نزله حاتم عشان يلبس على بال مايلم اوراقه ويجيب غترته

    םסם
    סםסםס
    םסםסםסםتحت عند البنات
    ... دخل احمد بعد ما تنحنح لانه شاف تركي برا
    /السلام عليكم
    ردوا السلام
    بخجل /كيفك ياام تركي؟
    /الله يسلمك كيفك انت؟
    /بخير
    قدم وباس راس جدته/وشلونك يمه؟
    /يسلمك ربي ويعافيك
    مسكته وسحبته بخفيف عشان يجلس بس اعتذر انه بياخذ شور قبل الاذان مر من جنب سمر وخذا نوف معه وطلع لغرفته سدحها على سريره وبدل ملابسه إلا هذا روميو داخل قدم له وجلس وجا عنده روميو حط يده عشان يرقى عليها ومسح على جسمه وجلس جنب نوف وشاله لانها بكت حس بشعور غريب من لمحه حس ان عليها من بشاير بس شبه ضعيف باسها وهزها بس ماسكتت قام عند الشباك ووقفها تطالع برا بس بعد ماسكتت جلس يتخيل لوها بنته وبشاير امها وابتسم انتبه بعمه يكلمه صد له/هلا عمي
    /هلا وينك للحين؟
    /كنت في الصاله وجيت ابدل عشان الصلاه
    شاف نوف سكتت وتضحك لنواف عطاها عمه ينزلها معه
    يقهره/عقبال ماتعطيني بنتك اسلم عليها
    ابتسم ومارد قام يطالع روميو وهو يرقا على ملابسه لحد ماوقف على كتفه وضحكوا عليه طلع عمه ونواف ونوف وهو جلس على السرير تذكر رسايله وتنهد توقع انها بتكسر الحاجز اللي بينهم وترسل ليش يقول كذا اوبتعتذر عن كلامها بس احبطه تطنيشها
    وارسل من جديد ....




    (تحيا في روحي ولا أدري ليه يا شوق احتضرت؟؟من غرامك من هيامك أو مقادير القدر؟؟
    تحيا بين أنفاس قلبي وأنت فيني ما شعرت أبقى هامش في حياتك نقطه تملا لك سطر
    أرتظيتك شمس عمري ليل وجدي وافتكرت ما تحاتي الناس عقبي والخلايق والبشر
    كم أهيم بداج حبك لجل طيفك وانتظرت منك لمحه منك هاجس ينبت الورد الحمر
    يا شجوني في سكوني كم من عمري اختصرت لجلك أحيا ولأجلك أبقى وينتهي معك العمر
    وأنت سالي ما تبالي ليه بعيوني كبرت ليه أحس إنك قريبه؟؟وبيني وبينك دهر ليه من طاريك أشهق ولو تخايلي سهرت
    وليه يا متلف غرامي ما أجي يمك وأمر كنت أحاول عنك أكابر كنت أحاول ما قدرت تحترقني في ضلوعي طعنتك وسط الظهر بين واقع كبريائي واحترامي لك نثرت بوح يبكي كم أحبك وبوح يبكيني قهر
    تدري يا مفرج همومي إني لشوفك نذرت ما تلمس جرح غاير في ضميري يحتضر)... انتظرها ومثل العاده ماردت دخل يتؤضا وبعد ماطلع وقف قبال المرايه يضبط شماغه خذا جواله وطفى النور وطلع
    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
    دق جوا ا ا ا ا ا ا اله



  4. #34

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    |+++++++++++++++|





    نزل حاتم ونواف وقامت ريناد تسلم على خالها وخذت بنتها منه
    /وش اخبارك ياخالي؟
    /بخير انتي وش اخبارك واخبار اللي جيتي منهم
    /كلهم بخير ويسلمون عليك
    /الله يسلمك وياهم(يكلم تركي)تعال سلم
    استحى ووقف عند امه
    ريناد/سلم على خالي
    مارد
    تساحره/تروكي حبيبي سلم
    اخيرا اقتنع وقدم لحاتم وسلم عليه ومسكه حاتم وعضه على خده وبكى
    الجده/ماتستاهل من يسلم عليك
    ضحك حاتم وفتح بوكه وعطاه 10 ريال و طلع هو وولده للمسجد .....




    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    ... طلعت من دوره المياه مغسله وجهها وخذت منديل تنشفه فتحت باب البلكونه وطلعت يمكن الهواء يجدد نشاطها وحيويتها جلست قرابه ثلث ساعه ودق جوالها حست ان المسج منه بس استبعدت لان بين رسالته اللي قبل وهذي قرابه ساعه
    فتحته وقرت المسج
    ابتسمت وباست الشاشه ياما اعترف بحبه لها سوا لها او لغيرها بطريق مباشر او غير مباشر فكرت ترد بكلام بس مالقت شي تقوله تعتذر من كلامها اللي قالته وإلا تشكره على اسلوبه وانه مازعل وإلاتعبر عن حبها له بس في النهايه قررت تتركه لاجل غير مسمى مع انها مو مقتنعه تطنشه نزلت للمجلس وجلست على سرير ميهاف اللي كانت بدوره المياه (وانتوا بكرامه)
    اما امها كانت تصلي العشا باست ندى كانت بتصحيها وتفك لفتها بس خافت يكون برد عليها
    دخلت ميهاف/اخيرا نزلتي!
    تضحك/ماينعرف لكم ان جلست طردتوني وان رحت تشرهتوا علي
    سلمت امها وصدت لها/ماعليك منها نفرح لاراجعتي لك شي ينفعك
    ابتسمت وطالعت ميهاف/من جاكم العصر؟
    /ام رائد صديقه امي وبناتها وبعد ماجلسوا لهم ساعه جت مرت جيران ام خالد(ام خالد جارتهم)
    بدهشه/كلهم جاين بقهاوي!
    /ايه ماارسلت لك ريمان من الفطاير امي موصيتها
    /إلا جابت لي بس حسبتها قهوه وحده
    دق جرس البيت وطلعت ريمان تفتح دخلت عندهم/ماما برا هرمه وبنات
    ميهاف/من؟
    /مايعرف
    طلعت ام هيثم تحيي ضيوفها و طمرت بشاير عشان تطلع قبل لايدخلون صدت لميهاف/ان كان فيه شي يوكل لاتنسوني منه
    ضحكت ميهاف وبشاير طلعت
    ركض ......... ......... ......... .........






    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    طلع من غرفته بينزل
    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
    دق جوا ا ا ا ا ا ا ا له














    §استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله§


    >>>>>> اعلان لوصول مسج جديد فتحه على اساس احد من ربعه مرسل Call ME‏ مثل عادتهم فتحه وانصـــــــدم لحظه لحظه
    ماانصدم طار من الفرح مو شويه انها ارسلت بستثناء نوع رسالتها او وش تحمل المهم ارسلت ماصدق عيونه المسج باسم

    ¤جرح الحبيب¤


    اسمها تذكر ان الفرحه نسته يقرا محتواه
    ......./


    (ليه الأمل ماينزرع إلا على حدود السراب وليه اللقاء ماينكتب لعيون عذبها السهر
    ليه الجفا صار الحكم على نهايات العذاب ليه الصبر لازم يكون الند الأول للقهر‏
    ليه المشاعر لاصدقت لابد يقتلها الغياب وليه العيون لافرحت بالحب بكاها الدهر‏
    ليه الحقايق زايفه ليه الأماني من ضباب ماتعيش وإن عاشت زمن ما تعيش أكثر من شهر ليه الحنين أقسى شعور للي يذوق الأغتراب وليه الحنان أعظم شعور في هالدنيا ظهر
    ‏ليه العتب ليه العنا ليه المحاجر ذي سحاب تمطر على جدب الورق تمطر رياحين وزهر
    ليه . وليه . وليه نسأل ولا نلقى جواب وكل أجابات الدهر لاقيل ذا حكم الدهر)سوا رد للمرسل وكتب
    /...


    (لانك مو راضيه تعرفين السبب)جاه مسج فاضي ضحك اكيد تسأله عن السبب
    ارسل بجرأه ..../


    (اعترفي بمشاعرك وترتاحين)>>>>>>
    انتظر قرابه 5 دقايق ويوم ماردت عرف انها ماراح ترسل وطلع من الصاله اللي فوق ونزل عشان يلحق على الصلاه
    ...... ...... ...... ...... ......




    & & & & & & &
    الاحـ ـــ ـــ ـــ ـد
    & & & & & & &++++

    ... اليوم انتهت امتحانات بشاير وسمر ودقت ام سعود على جوال ام ههيثم
    /الو
    ام هيثم/هلا
    ساره/السـلامـ عليكـمـ
    ام هيثم/هلا وعليكـمـ السـلامـ
    /كيف الحال ياخاله
    /بخير ونعمه انتي وش اخبارك؟
    /الحمد لله ..كيفها ام ندى؟
    /طيبه ..من معي تراني ماعرفتك!
    /افا انا ساره ام سعود
    بفشيله /ايه هلابك يمه وشلونك وشلون امك وولدك عساكم بخير ..
    بفرح من الاهتمام اللي تحسه بصوت ام هيثم/كلنا بخير بس دقيت اقولك تعزمين ام ثامر والعنود للعشا بعشي ميهاف الليله
    تقاطعها ام هيثم لانها تعرف حالتهم وماله داعي تكلف على نفسها/ انا حالفه ان .....
    تقاطعها ساره/ طلبتك ماتكملين هذا حق وواجب وبعدين مو عشانا عشان الجيره
    /الله يسلمك ويكثر خيركم والله يمي ماله داعي لو جيتونا وتقهوينا حنا وياكم انه احسن
    /ماعليه هالمره عشا عشان نشوف اختك والبنات وبعدين يحلها الله
    /الله يكثر خيرك ولاتكلفين واجد ترا مابه احد ياكله
    سكرت وصدت لميهاف /هذي ام سعود تقول دقي لهلكم واعزميهم ..بتعشيك
    بشاير/ياحليلهم سبحان الله حبيتهم من رمضان مع اني ماكنت اعرفهم
    ميهاف/ الله يجزاها خير ..
    تكلم بشاير/دقي لخالتي وبيت خالي وانا بدق لريمو والعنود
    طلعت بشاير لصاله تدق
    وقابلتها ريناد جايبه رضاعه لندى وقالت لها عن العزيمه
    ثم جلست تدق لجوال خالتها وقالت لها ثم دقت لبيت خالها
    /الو
    .../هلا
    انصدمت يوم سمعت صوته / ......
    /الو
    /......
    /بشاير
    /......
    /بشاير اكلمك
    /......
    /إذا ماتبين تردين بكيفك بس دقي لريمو او روحي لها موصيها على كلام تقوله لك
    /.....
    /بنادي لك سمر بس لاتنسين موضوعنا
    نزل السماعه ونادى لسمر ....


    ‏ღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღ
    .. بـعـد صلاة العشــا ..
    ‏؛،.»بيت أبـو هيثـمـ «.،:
    ღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღ

    .. تجمع الكل هناك الجده وهند وسمر وام ثامر وريماس وام سعود وجدته
    بس للحين ماتقهووا ينتظرون العنود لان عندها موعد فحص لحملها وهي جايه في الطريق
    ام هيثم وقدامها ترمس القهوه بدت تصب للحريم
    ميهاف/يمه انتظري عنود فالطريق
    /ادري عشان كذا صبيتها
    مدت الفنجال لجده سعود
    وبدت توزع ومن جهه البنات تقهويهم سمر
    ساره تكلم ريناد/ اجل وينه تركي!
    بشاير تضحك/ جاني تو فالمطبخ باز علي يقول هيهاها عندي ثديقين
    سمر تضحك/الاول عرفناه بس من الثاني
    ام هيثم /يمكن سعود
    بشاير/مايحتاج اكيد سعود الاول بس من الثاني
    ميهاف/ يمكن عزوز
    ريناد/يمكــ السلام عليكم ـــن
    دخلت وقاموا يسلمون عليها جلست بتعب جنب عمتها ام هيثم وجدتها
    الجده بحنيه/ وشلونك يمي؟
    العنود /الحمد لله .انتي وشلونك عسى منتظمه على دواك؟
    /الحمد لله
    ام هيثم/وشلون حملك عساه مايتعبك
    /كان يتعبني بس له يومين ماحس بحركته وطمنتني الدكتوره
    ام هيثم/وش قالت بعد الفحص
    /بجيب النتيجه بعد بكره ان شاء الله
    ريناد من بعيد/كيفك يالعنود
    /بخير وش اخبارك انتي وعيالك؟
    /كلنا بخير وش اخباره ابو عزوز
    /الحمد لله ..تراه يسلم عليكم
    ام هيثم-الجده-ريناد/الله يسلمه
    صدت لريماس اللي جالسه مع ميهاف على فراشها(إذا جاهم قهوه وناس تنزل عالارض بس لاجت تنام او تجلس مع اهلها تجلس على السرير)/شلونك ريمو؟
    بابتسامه/عال ..كيفك انتي وكيف عيالك واخواني
    /ماعلينا
    تقاطعها ساره/كيفك يام عبدالعزيز
    /هلا كيفك انتي وكيفه سعود اللي نسمع به ولانشوفه
    ضحكت /مافيه الا العافيه
    العنود بصوت شوي عالي لجده سعود/كيفك ياخاله عساك طيبه
    /طيبه طاب حالك انتي وشلونك
    ماتنشافين مره اقول لاهلك ماتجونا مير الله يحللهم عندك
    ضحكوا ريماس وميهاف
    العنود/ والله تعب ومشاغل
    /الله يعينك
    شوي وقاموا بشاير وسمر يجيبون ترامس الشاهي وينادون لشغالات يشيلون السفره حقت القهوه .................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................

    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]

    دخل بيته الساعه11 ماحصلها كان بيدق يناديها بس تراجع هي من حملت نادرا تطلع لكذا تركها على راحتها لاسمحت جت من نفسها لقى اللاب توب حقها في الصاله التحتيه شبك ودخل مواقع يشارك فيها ثم فتح ايميله بعدين طلع للمستندات يشوف الصور اللي عندها حصل صوره خلفيتها باهته لبنت تبكي وكاتبه فيه مقطع من قصيده قراه وانصدم حس راسه يلف فيه وخذته الافكار ياماودته وياما جابته انقهر او بالاصح غا ا ا ا ا ر حس بضيق قراه ثانيه وثالثه انتبه بيد على يده صد لها كان معصب بس مارد
    بابتسامه صادقه/مساء الخير
    بهدؤ/هلا
    بابتسامه/من متى جاي؟
    بطفش/من شوي
    /ليش مادقيت لي؟
    /.....
    مارد نزل اللاب توب وقام للمطبخ استغربت تصرفه حست ان فيه شي توها بتقوم تلحقه رجع بس ماجلس طلع فوق
    وقفته/مازن
    /هلا
    /وشفيك
    /ولاشي
    /تعبان!
    /لا
    طلع وتركها كانت بتلحقه تذكرت ان الجهاز مفتوح خذته بتسوي خروج بس انصدمت بالصوره اللي ثبتها مازن ورق حائط مكتوب عليها





    ((((( وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وجيته مستحيله )))))


    ... تضايقت اكيد زعلان بسبتها تذكرت ايام الجامعه واصحابها وغدي وهو هو بالذات اشتاقت لسوالفه والجلسه معه بس هذا حكم القدر تنهدت ومدت يدها تسكره بس سبقها سؤاله/منهو؟
    بتعجب وخوف رفعت راسها له/
    من؟
    /اللي فرقاه موت وجيته مستحيله
    حاولت تسيطر على شوقها قدامه مع انه مايجي بقلبها مثقال ذره قبال مازن بس مشتا ا ا ا ا ا قه له نزلت راسها/ شخابيط
    طالعها بتركيز حست انه شاف جوفها من كثر ماحست بقوة نظرته
    طفت الجهاز ونزلته على الكنب وقامت/ بطلع انام احس نفسي تعبانه
    عطاها ظهره ومشى لمكتبه سمعت خبطت الباب رساله منه لها انه منصدم تنهدت وطلعت فوق
    طبعا ماجاها النوم ومستحيل يجيها متعوده تنام على يده وتتنفس معه نفس الهواء تنام ويدينه محوطتها تنام على همس كلماته ورقة اسلوبه ونعومة لمساته بس كل هذا وينه ؟ ابطى عليها ونزلت بتعب تدوره حصلت نور المكتب طافي مرته توقعت نايم فيه لكن مالقته تنهدت اكيد قهرته وطلع زعلان كانت بتجلس في الصاله شافت باب غرفة الضيوف مفتوح وراحت لها ابتسمت لانها تدري انه ترك الباب على اساس لو احتاجته تجيه تلقتها نسمات بارده تغلغلت الى نفسها خذت شهيق ودخلت شافته منسدح ومتلحف ومعطيها ظهره طلعت بهدؤ اكيد حس فيها يوم دخلت تضايقت لانه ماالتفت لها وسالت دمعتها طلعت ووقفت بنصف الدرج تحسفت ماودها تتركه زعلان ولاحتى ينام متكدر نزلت له
    دخلت ومرت من قدامه و جلست بتعب ثم انسدحت بحضنه مد يده وانسدحت عليها مررت اصابعها اسبابه والوسطى على خده
    مسك يدها وباسها وهمس /تحبيـــ ــــ ــــ ـــ ــــنه . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    -وش بيكون جواب ريماس وهل بيرضي مازن ردها والاهم منهو اللي فرقاه موت وجيته مستحيله ؟!....
    - تخرجوا البنات هل بيملك مهند او بترفض سمر إلى مابعد سنه؟
    -واحمد هل يوفي بوعده مع الكل وإلا بيجد بموضوعهم علم جديد! ! ووش الموضوع اللي فتحه احمد مع ريماس ....
    - هند ... العنود .. ريماس ..
    ماذا سيحمل لهم القدر من مفاجآت ؟
    ¶ ¶¶ ¶

  5. #35

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 18
    ‏«»‏«»‏«»‏

    +++++++
    بيت مازن
    +++++++
    .... دخل الساعه11 ماحصل ريماس كان بيدق يناديها بس تراجع هي من حملت نادرا ماتطلع لكذا تركها على راحتها لاسمحت جت من نفسها لقى اللاب توب حقها في الصاله التحتيه شبك وقام يدخل مواقع يشارك فيها ثم فتح ايميله بعدين طلع للمستندات يشوف الصور اللي عندها حصل صوره خلفيتها باهته لبنت تبكي وكاتبه فيه مقطع من قصيده قراه وانصدم حس راسه يلف فيه وخذته الافكار ياماودته وياما جابته انقهر او بالاصح غا ا ا ا ا ر حس بضيق قراه ثانيه وثالثه انتبه بيد على يده صد لها كان معصب بس مارد
    بابتسامه صادقه/مساء الخير
    بهدؤ/هلا
    بابتسامه/من متى جاي؟
    بطفش/من شوي
    جلست جنبه وحطت راسها على كتفه /ليش مادقيت لي؟
    /.....
    مارد نزل اللاب توب وقام للمطبخ استغربت تصرفه حست ان فيه شي توها بتقوم تلحقه رجع بس ماجلس طلع فوق
    وقفته/مازن
    /هلا
    بقلق واضح /وشفيك؟
    /ولاشي
    بخوف/تعبان!
    /لا
    طلع وتركها كانت بتلحقه تذكرت ان الجهاز مفتوح راحت بتسوي خروج بس انصدمت بالصوره اللي ثبتها مازن ورق حائط مكتوب عليها
    ((((( وش حيلة اللي هام في حب مخلوق فرقاه موت وجيته مستحيله )))))
    ... تضايقت اكيد زعلان بسببها تذكرت ايام الجامعه واصحابها وغدي وهو هو بالذات اشتاقت لسوالفه والجلسه معه بس هذا حكم القدر تنهدت ومدت يدها تسكره بس سبقها سؤاله/منهو؟
    بتعجب وخوف رفعت راسها له/
    من؟
    بندم وقهر/اللي فرقاه موت وجيته مستحيله
    حاولت تسيطر على شوقها قدامه مع انه مايجي بقلبها مثقال ذره قبال مازن بس مشتا ا ا ا ا ا قه له نزلت راسها/ شخابيط
    طالعها بتركيز حست انه شاف جوفها من كثر ماحست بقوة نظرته
    طفت الجهاز ونزلته على الكنب وقامت/ بطلع انام احس نفسي تعبانه
    عطاها ظهره ومشى لمكتبه سمعت خبطت الباب تنهدت وطلعت فوق
    طبعا ماجاها النوم ومستحيل يجيها متعوده تنام على يده وتتنفس معه نفس الهواء تنام ويدينه محوطتها تنام على همس كلماته ورقة اسلوبه ونعومة لمساته بس كل هذا وينه ؟ ابطى عليها ونزلت بتعب تدوره حصلت نور المكتب طافي مرته توقعت نايم فيه لكن مالقته تنهدت اكيد طلع زعلان كانت بتجلس في الصاله شافت باب غرفة الضيوف مفتوح وراحت لها ابتسمت لانها تدري انه ترك الباب على اساس لو احتاجته تلقاه موجود بعكس لو كان مسكر معناه مايبي يشوف وجهها
    تلقتها نسمات بارده تغلغلت جواها خذت نفس طويل و دخلت شافته منسدح ومتلحف و معطيها ظهره طلعت بهدؤ اكيد حس فيها بس تضايقت لانه ماالتفت لها وسالت دمعتها طلعت ووقفت بنصف الدرج تحسفت ماودها تتركه زعلان ولاحتى ينام متكدر نزلت له
    دخلت ومرت من قدامه و جلست بتعب ثم انسدحت بحضنه مد يده وانسدحت عليها مررت صبعها اسبابه على خده
    مسك يدها وهمس باذنها/تحبيـــ ــــ ــــ ـــ ــــنه . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . .
    ++ بعد صمت تكلمت هو نفسه يعرف جواب سؤاله لكذا ردت بسرحان/احس اني مشتاقه له . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    تنهد مو شويه ان زوجته تشتاق لغيره بوجوده بس هو يعرف نوع العلاقه اللي تربطهم /احب صراحتك مع انها ساعات تجرح
    لفت يدها على رقبته وباست خده بحب / الله لايحرمني منك




    اليـــــوم الثانــــــيـ
    ؛،.»بيت ام حـاتم«.،:

    بصوت عا ا ا ا لي عشان تسمعه/سمــ ــ ــ ــ ــر
    نزلت تركض وبيدها عبايتها/فضحتنا عند الجيران
    ضحك على تعليقها/تأخرنا على عمتي جعلك العمى
    /فالك ان شاء الله
    ضحك وطلع وهي لبست ولحقته
    ركبت جنبه حب يقهرها/انزلي واركبي ورا
    بطفش/يوووووه
    /وش ظنك عمتي بتركب ورا وانتي بترتزين قدام
    /طيب لاوصلنا حلها الله
    مشـــــى







    ــــ في الطريق ــــ
    سمر/احمد
    /هلا
    /متى بتخطب بشور؟
    رد بقسوه عشان يشوف رده فعلها ومن خلاله بيعرف راي بشور او على الاقل توقعاتها عنه بهالوقت/و من قال بخطبها!
    بشك/صادق وإلاتستهبل
    ببرود /صادق ليش؟
    بعصبيه/وليش تقول لصديقتها انك خطيبها
    ضحك يوم تذكر السالفه/بالله وش قالت بشور؟
    بقهر/وش قالت بعد قالت بس كلام لسى ماصار شي رسمي
    انقهر/وماراح يصير
    /وحبك لها
    /بح
    انصدمت وسكتت
    الله يعينك يابنت عمتي عليه هذا مابعد خطب وحاقد كذا الله يكتب اللي فيه الخير
    فزت لما هزها بعصبيه/بنت اكلمك
    صدت له/خير
    ابتسم/الخير بوجهك بتطولين عند الدكتور؟
    /لا بس بسأله عن سبب الدم اللي ينزل احيانا من اللثه
    /طيب انزلي نادي لعمتي
    يوم جت تنزل مسكها/ وإلا اقولك دقي احسن ان نزلتي سكنتي عندهم
    ضحكت /وش رايك ننزل كلنا عشان انت تشيل ندوشه لان عمتي ياالله تنزل نفسها من الدرج كيف بتنزل البنت
    مشت عليه خطتها ونزلوا
    داخل كانت ميهاف وامها وبنتها جالسين في الحوش يفطرون اما بشاير صحاها هيثم قبل لايروح لدوامه ونزلت معه تحت اما حاليا فهي منسدحه على طرف فراش ميهاف ونايمه
    دق الجرس وقومت ام هيثم بشاير تفتح بس رفضت ورمتها ميهاف بالخداديه/ قومي ياحماره افتحي وإلا تبين امي إللي تفتح
    سفهتها
    شوي ودق ثانيه قامت ام هيثم تفتح كان .....................


    ...فز من نومه كأنه حاس انه تأخر طالع ساعته كانت9 طمر وصد لها كانت نايمه تسحب من جنبها ودخل يتؤضا ويبدل تأخر على الشركه
    والفضل لريماس لانها طفت المنبه بعد الفجر وكملت نومها فوق بعد مارجع مصلي بدل وانسدح جنبها من دون يطالع المنبه
    بدل ونزل تحت مر المطبخ وخذا له حبت توست من الثلاجه وحط له شاهي على النار ثم دق لبدر على مايظبط الشاهي
    بدر/هلا بالغالي
    مازن/هلابك حبيبي صباح الخير
    بدر/قصدك مساء الخير
    ضحك/كيف الحال
    /تمام
    مازن /يمديني امر امي ولا محتاجني
    /لا مر يمديك وسلم عليها
    /صار باي ... ا ا ا ا ا بدر
    /هلا
    /فيه ناس تسلم عليك
    / ..... الله يسلمك وياهم
    وسكر على طول لانه مايحب يحرج مازن
    ابتسم مازن براحه بحياته ماغار من مشاعر ريماس تجاه بدر لانها تعده اخو قبل كل شي واكدتله البارح انه انسان عزيز عليها وماتقدر تنكر وقفته المشرفه معها
    انتبه بعد ماتنثر الشاهي على الفرن طفاه بسرعه وجاب له كاس يصب فيه
    /صباح الخير
    صد لمصدر الصوت شافها لابسه جلابيه ورديه قطعتين ورافعه شعرها بطريقه مطلعتها روعه وحاطه كحل/هلا ...ليش قمتي؟
    تضحك/ليش مابعد داومت
    /ابد فيه ناس حاقده سوت لي مقلب بايخ
    ابتسمت ودخلت عنده خذت البريق من يده جاب كاسين وصبت فيهم وكل واحد خذا كاسه وطلعوا لصاله خذا الكاس من يدها قبل ماتجلس/ روحي جيبي لك جلال بنطلع لامي قبل مااروح لشركه
    جابته وقام قبل لاتجلس عطاها كاسها وطلعوا تذكرت/سكرت الباب ومامعي مفتاح
    طلع مفاتيحه من جيبه وفك لها مفتاح/هذا مفتاحي لافتحتي حطيه لي جنب هالشجره(شجر الزينه اللي على الدرج)

    ... ومن الطرف الثاني
    دخل هيثم وباس راس امه
    امه/عسى ماشر ليش رجعت؟
    /نسيت اوراقي
    دخل وسكر الباب من بعيد اشر لميهاف /سلام
    ميهاف/هلا
    طلع فوق
    دقايق ونزل حصل مازن وريماس عندهم مر وسلم
    هيثم لمازن/تخاويني
    /لا والله مابعد افطرت
    /كيفك ... يالله سلام
    طلع وبشاير راحت تجيب لاخوها الفطور
    ميهاف/يمه ابو تركي مامعه مفتاح للبيت!
    /إلا بس يقول مافتح.
    بعد ½ ساعه قام مازن/كثر الله خيركم
    امه/صحه وعافيه
    طلع وترك ريماس عندهم


    ... دخلت ريماس تغسل وبشاير شالت الفطور اما ام هيثم راحت عند ريمان توصيها على الغدا لان مازن وريماس ومعتز ويمكن احمد وسمر بيتغدون عندهم وبعد ماطلعت راحت تجيب عبايتها عشان تروح مع احمد للمستشفى لان ندى ماترضع الرضاعه فيمكن يغير حليبها دق الباب وبما ان مافيه إلا ميهاف تغطت وفتحت حصلت سمر صافحتها وقالت يدخلون بتنادي امها
    دخلت ولحقتها سمر بعد ماصافحت ريماس على الدرج شاف اخته ريماس جايته سلم وجلس على المركا لانه مستعجل
    جتهم بشاير تضحك وبيدها 3حبات فراوله








    شافت ظهره توقعت مازن
    ريماس/احم احم
    ماانتبهت/عليك حظ كنت جايبه 3حبات فراوله لي ولريمو ولهيوف بس شكلها مكتوبه لك
    جلست جنبه مع ان ريماس تضحك إلا انها تحسب ضحكها على كلامها فتحت يدها خذت اكبر حبه ومدت يمناها له وطمنت تاخذ فراولتها اللي طاحت من يدها /شكل عينك في حقتي
    بعد ماخذا رفعت راسها ومدت الاخيره لريماس/ الفراوله للعسل
    خذتها ريماس وهي تضحك/محششه
    ضحكت ورفعت راسها لريماس اللي اشرت بحاجبها لاحمد يعني التفتي
    بغباء/ وشهو
    صدت ببراءه /مرتك انهبلـــ
    ذابت الحروف بلسانها انصدمت
    حست نفسها صغيره قدامه ماقدرت تقوم اولا ماعليها غطوه ثانيا لابسه بجامه ثالثا طايح وجهها



    =================
    ==================
    ---تصدق احيان اخافك حيل واهابك-واحيان اقول السلامه منك مضمونه--
    واحيان اتعب إلى من طول غيابك-واحيان قربك يزيد الهم وطعونه--
    و احيان اصدق كلام قيل يحكى بك-واحيان اغض النظر وأقول لعيونه--
    واحيان اقول آآآه ليت الحظ ماجابك-واحيان اقول اييييه ذقت الحب وفنونه--
    واحيان الاحظ كلامك زين واعجابك-و احيان مدري كلامك ويش مضمونه--
    كافي طلبتك رجاء و احسب حسابك-مافيه داعي اعيش العمر مغبون ....---
    ===================================



    قام بابتسامه و عطاها ظهره ومشى بيطلع وقف ومن دون يصد لهم شال ندى ثم قال /ريمو إسأليها إذا تبي تعرف الموضوع قوليلها
    طلع وتركها ضربت يدها بقوه على رجلها قهر كيف يشوفني كذا
    ريماس/بشور اعقلي
    تنهدت/فشله ليش ماقلتيلي؟
    ريماس تضحك/ناقص اقولك اسمه عشان تنتبهين!
    بضيق ودموع/اوف ليش يصير معي كذا دايم
    استغلت الوقت /بشور وش رايك باحمد؟
    بقهر/وش رايي فيه بعد سخيف وماله داعي اوفففف
    قامت ودخلت
    قابلت سمر اللي نازله من فوق معها فلم لبراد بيت حق بشاير
    /بشور باخذ شريطك يبونه ناس
    بنفاذ صبر/ يخسى
    وخذته من يدها وطلعت فوق
    دقايق وطلعت ميهاف عند ريماس بعد مامشوا
    وجلسوا سوالف بس ريماس مااعجبها تصرف بشاير ولاحتى ردها


    ـ ـ ـ فـــوـوـوـو ق ـ ـ ـ... جالسه تبكي بقهر ماودها انه شافها كانت تبي تطول عنه عشان يشتاق ويفكر يخطبها بشكل جدي لانها غبيه مفكره انه ماخطبها عشانه دايم يشوفها وعلى قولهم شي بلاش ربحه هين
    هذا اللي شاغل بالها لانها
    للحين مافهمت او استوعبت سؤال ريماس عن رايها باحمد .......
    الله يعينك على هالبنت




    سبحـان الـله+سـبـحـان الـلـه+
    +سبحـان الـله+سـبـحـان الـلـه+ســـبـحـان الـلـه+سـبــحــان الــلـه+ســـبــحـــان الـلـه+
    ... طلعت سمر من عند استشاري الاسنان ودقت لاحمد قالها تنزل الدور الثاني وتحصله عند الريسبشن انفتح المصعد ونزل منه رجال وزوجته وتبقى حرمه وولدها الصغير وممرضه كانت جالسه على رجلينها و ساندها ظهرها تكتب في الملف اللي على فخذها ركبت وثواني انصدمت بعد مارفعت البنت راسها تنهدت وسكرت الملف
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤
    ثواني وكانت سانده ظهرها على الجدار بضيق
    ..../الله يخليك افهميني
    /وش افهم انك زميله بس
    نوف/والله زميله فقط لاغير ويوم شفتيه ذاك اليوم معي
    كان يسأل عن الشغل إذا نفسه بمستشفانا الاول
    بطفش/صار خير
    /سمر مع اني مااعرفك ذيك المعرفه بس والله ان لك معزه بقلبي ومن اكتشفت حركات اريج والله تركت المستشفى عشانك ماحبيت تطور علاقتي معه ...اتمنى تقدرين
    براحه/خلاص صار خير بس انا كذا من اشوف معه احد يغلي دمي
    بغباء/تحبينه
    ابتسمت بخجل/مااطول عليك اخوي ينتظرني
    /اهم شي مو زعلانه
    /لا خلاص
    صافحتها سمر ومشت لاحمد شافته جالس وحاط رجل على رجل وساند ظهره بطفش وسرحا ا ا ا ا ن جلست جنبه/ماخلصتوا
    صد لها وتنهد/إلا روحي نادي عمتي وشيلي ندى عنها
    /هم وين؟
    /في صالة الانتظار حقت الحريم ....


  6. #36

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    =================
    ==================
    لولا المحبـــــه في جوانحـــــــــه ....
    مـــــــا أصبح الإنسان إنسانا ...
    زمن مَضَى .. وبقيتِ غـــالية ....لا هُنتِ أنتٍ ،
    ولا الهوى هـانا ...
    إني أحبكِ .. كيف يمكنني ؟ .... أن أشعل التــــاريخ نيرانـــــا ..
    ==================
    =================





    ... احمــــــــــــــــــد ...دق لريماس بعد ماوصل عمته وترك سمر عندهم سألها عن رد بشاير بس صرفته وقالت مابعد كلمتها اما هو فكان متأكد ان بشاير رفضت او سبته المهم علقت على الموضوع سكر وابتسم بحزن هالاخت مستحيل تجرحه وبتظل ورا بشاير عشانه
    تنهد ورجع لدوا ا ا ا ا مه





    ... بــــــــــدر...الظهر الساعه2 دخل شقته وعلى طول انسدح في الصاله





    ماعاد صار يمرها بغرفتها






    تعود هنا ينام وهنا يصحى وهنا يطالع التلفزيون وهنا يكلم عدا الاكل ياكل برا له اسبوعين وشوي على هالنظام صح انقهر انها مااهتمت بس على الاقل ارتاح من عنادها وغرورها
    انسدح بتعب بعد مافسخ ثوبه
    تلحف وغط بنومه لانه كان مرهق وبما ان نومه خفيف حس فيها تحوس بثوبه وشافها تجلس تفتش بوكه وتقلب بجواله انقهر منها هذي مو اول مره يشوفها كذا
    بهدؤ/مضيعه لك شي
    فزت وارتبكت/هاه لا بس ا ا ا كنت ادور رقم اخوي انمسح من عندي
    ولانه يدري انها تكذب خذاه من يدها ودق لاخوها وحطه على المايك ببرود/خوذي
    انصدمت اصلا هي تكره اخوها لانه زوجها من بدر ومن تزوجت وهي قاطعه علاقتها فيه حتى لاشافته عند امها تركت المكان خذته من يده وسكرت الخط ورمت جواله على الكنب ومشت مسكها بغضب/اجل وش كنتي تدورين؟
    سحبت يدها منه ماقدرت تفكها صرخت/وخر عني
    /وإذا ماوخرت
    عصبت/انت ماعندك كرامه!
    /لاماعندي
    بخبث/ اصلا لو عندك مارضيت
    على نفسك تعيش مع وحده كارهتك لحد الثماله
    ابتســــم كثير سمع منها هالكلام وكثير عصب وضربها يدري انها تستفزه عشان يطلقها بس الحين عرف دواها طنشها ونفض يده من يدها بكره/فارقي عن وجهي
    بحده /اكرهك
    ببرود /كلامك مردود عليك
    بقهر/نقص ماتهمني
    طفح كيله وصرخ/أذلفي قبل لااخليك تدفعين ثمن 7شهور غالي
    ببرود/وش بتسوي
    دفها من قدامه ودخل بيبدل عشان يطلع برا هالمكان صار يكبت على نفسه تنفس بقوه وطلع له بنطلون وتيشيرت
    ورماهم على السرير وقعد يدور له جزمه مناسبه دخلت ورمت ملابسه على الارض تبي تطلعه من طوره صد لها قالت بقرف/لاتوسخ سريري مو كافي متحمله وجودك
    فقد السيطره على نفسه وصفقها بقوه لدرجه طاحت على الارض
    صرخت بكبريا مجروح/ياحمار
    طمن ورفعها بشعرها /الحمير اشكالك
    دفت يده/وكلب بعد
    شدد قبضه يده على رقبتها /تدرين وشلون ابكسر خشمك اللي رافعته ....
    قاطعته بصوت مخنوق/ اتركني
    طنشها/ لاخذيت حقوقي من عينك
    دفته وتعدلت قدرت تنفك منه لانه ارخى يده بحقد وكره/تخسى مو اشكالك إللي تقرب مني
    ضحك/بنشوف
    ابتسمت بسخريه/تحلم
    طنشها وشال ملابسه ومشى بيطلع
    حطت يدها على رقبتها تمسجها/حقير
    صد لها هالمره ياذابح يامذبوح
    راح عندها وجلست على الارض بخوف لانها شافت الشرر طاير منه وسم هالكلمه يتطشر من عيونه طمن ورفعها لحد ماوقفت قدامه
    صرخ بعصبيه/كنت مطنشك هالشهور بكيفي لانك مادخلتي مزاجي بس عناد لك باخذ حقوقي كامله (بصوت عالي) و اوامري بتتنفذ وكلمتي بتكون حد السيف على رقبتك و تنظفين وتطبخين غصب من ورا خشمك
    رفعها شوي من الارض ورماها على السرير
    اول مره تخاف منه كذا شافته جاي لها وناوي على الشر كانت بتقوم مسكها بقوه صرخت دفته قاومت
    لكن لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا مجيب

    §
    : . : . : . : .
    بعد مرور ايـــــامـاستغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله§
    : . : . : . : .

    ... مانامت طول ليلها ياما طلعت فوق ياما نزلت شغلتها النتيجه دق جوالها وهي كانت جالسه على النت تصفح طمرت كانت



    = دلع =
    يتصل بك




    /هلا ياحلوه
    سمر/هلابك سلا ا ا ا ا ا م
    بشاير/ههه وعليكم السلام ..مروقه
    سمر /إلا طفشانه
    بشاير/نفس الحاله
    سمر/وصيتي احد يجيب نتايجنا؟
    بشاير/ليش اوصي وانا بروح
    بدهشه/بتروحين للجامعه
    تضحك/عادي
    سمر/صادقه
    بشاير/اجل امزح
    سمر ببرود/كيفك بس لاتنسين نتيجتي
    بنذاله/سوري جيبيها انتي انا ماني بمسؤوله عن احد
    سمر تقهرها/المهم كم توقعين شايله من ماده؟
    بقهر/انتي
    سمر تضحك/لاوالله إللي بينهبل على الروحه
    بشاير تضحك/حماره
    سمر/حمارتين بس لاتنسين تجيبين نتيجه البنات
    بشاير/اسفه جيبيها انتي
    بحقد/هو انتي وش فيك!
    بترويقه/ولاشي
    سمر/بشور اعقلي
    بشاير/المهم بتخاويني
    بخوف/لا والله تخاويك العافيه
    بشاير تضحك/اجل تراني امزح مانيب رايحه
    سمر/كنت حاسه وجهك وجه وحده معها مواد ..
    شهقت/بسم الله علي
    سمر/ههههههه طيب وصيتي احد
    بثقه/ايه وقايله تشوف اسمي قبل اسمها
    سمر/يارب نمشي بدون مواد آخر سنه نفسي ادخلها خفيفه
    بشاير/هههه حلوه خفيفه..
    سمر/يالله بشور بروح لاحمد باي
    /باي
    سمر باندفاع/تبين اوصل شي ماشيات
    تقهرها/ايه اسأليه وش مصبره عليك؟
    سمر بسخريه/هئ هئ هئ بايخه ...بس جواب سؤالك كوني اخته وحبيبته وكل شي له
    /ماعندك إلا المهايطه فارقي بس
    /هههه يالله مع السلامه
    /مع السلامه
    /بشور لو دريتي قبلي على طول دقي
    /ماعليه
    ... سكرت ورجعت تصفح بالنت إلا ان غلبها النعاس وقامت تنام
    = = =
    = = = =
    = = = = =
    = = = = = =
    = = = = = = =
    = = = = = = = =



    = = = = = = = =
    الصباح الساعه 8
    = = = = = = = =
    ... صحى بعد ماسكر المنبه دخل يتوضى ويبدل ملابسه طلع وشافها جالسه وفطوره قدامها ابتسم ووقف قبال المرايه يمشط شعره /صباح الخير
    بطفش/ ثامر انا خايفه
    بخوف صدلها /من وشهو؟
    /مااحس بحركه جواي...
    تنهد هذا شغله الشاغل من اسبوع بس جالس يهديها قرب وجلس جنبها /حبيبي انت موسوسه الدكتوره ماطمنتك
    /إلا بس ...
    /خلاص مالنا إلا اسبوع رايحين للمستشفى روقي
    بكت بضيق/حس فيني حاسه ان قلبي مقبوض قبل كنت اقول حركته خفت بس من البارح مااحس فيه كلش
    ضحك بس من شاف دموعها ضمها /حبيبي خاف نايم
    صرخت بخوف/وخر عني
    باسها على خدها/البسي ولو طلع مافيه شي ياويلك
    لبست ومشوا للمستشفى




    €€€€€€€€€€€€€€€€
    €€€€€€€€€€€€€€€€
    ... دق منبه جوالها وصحت بسرعه وسكرته طالعت لقت 3مكالمات ومسجين المكالمات 2من ميهاف ووحده من مازن والمسجات الاول .../


    (شكلك خايسه للحين على العموم متى ماعرفتي نتيجتك بشريني) "ميهاف"
    والثاني..../

    (صباح الورد
    صح النوم ودي اقول طمنيني ولاني عارف ردك بقول الله يطمنك ويريح بالك) "احمد"
    ابتسمت وتنهدت بفرح يكفي سؤاله عنها
    نزلت عند امها/صباح الخير يمه
    /هلا هاه بشري
    تضحك/للحين اللي موصيتها ماهي رايحه إلا متأخره
    /الله يطمنك
    /امين ويقدرني افرح قلوبكم
    قامت للمطبخ سوت لها حليب وخذت قطعه خبزه وراحت لصاله
    /هذا فطورك
    وهي تغمس قطع الخبز في كاس الحليب وتاكل/اللهم دمها نعمه وحفظها من الزوال
    دق الثابت وشرقت/كح كح كح ياويلي وصل العلم
    ولانه جنب امها ردت وطلعت ميهاف تسأل عن النتيجه و طيرتها بشاير إلا ان سكرت ماتبي احد يشغل التليفون هالوقت
    بعد ماافطرت راحت تغسل دق جوالها وصرخت بخوف/هلا
    صاحبتها/هلا بشور مبروك
    بعدم تصديق/لي
    /اجل لامي!
    صرخت وقامت تضحك/احمدك يارب ...وانتي
    /وانا بعد وسمور ونجلا ...
    /يافرحه قلبي الحمد لله
    صاحبتها بعجله/اسمعي بشري سمر وانا ببشر نجلا
    /طيب انتي وين؟
    /في الجامعه بشوف نتايج بنات موصيني عليها بس قلت اول ابشركم
    /الله يبشرك بالجنه مشكوره ياقلبي نردها لك بالافراح باي
    سكرت وطارت لامها/ابشرك يمه نجحت ونجحت سمور
    امها بفرح حضنتها وحبت راسها/مبروك تستاهلين
    حبت راس امها وطارت لتليفون ودقت على جوال سمر ماردت دقت لثابت ردت هند وبشرتها ثم دقت لميهاف تبشرها
    ثم ارسلت لخوانها ولريماس اما ابوها يبي له مكالمه
    خا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا صه وبعد فيه ناس شاغلين بالها ودها تبشرهم بس لسا ماقررت؟



    ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛
    : : بعد 3 ساعات ½ : :
    ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛.... صحت بتعب تذكرت كل شي من طلعوا من البيت إلى ان كشفوا عليها إلا ان تأكدوا الى ان انهارت ثم هدت ثم سوت العمليه نزلت دموعها بحزن وضيق بعد 8شهور حمل وتعب خسرت بنتها.......
    تلاشة فرحته واغتالت امالها
    ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تت
    ماعاد فيه حمل ... ومافيه ضنى
    ....انفتح الباب ماقدرت تصد تشوف من
    ثواني وحست بيده تمسح دموعها صدت له شافت وجهه كئيب متضايق حست من عيونه الذبلانه انه كان يبكي حطت يدها على كتفه وسحبته لصدرها طمن وضمها بقوه ماكان اقل حزن منها
    8شهور ماكانت شوي كانت عمر بحاله عاشوا لحظات ينتظرون هالحلم وا ا ا اه ياصعب الانتظار وفي النهايه يروح
    تنهدت/كنت حاسه
    رفع راسه وباس راسها/كيفك الحين
    هزت راسها برضا
    /بشوف الدكتور وبرجع
    باندفاع/قلت لامك؟
    /ايه وهي بطريق
    سالت دموعها من جديد جلس جنبها/ خلاص حبيبي لاتعورين قلبي ..
    مسحتها وحل محلهم دموع جديده تنهد وطلع قابل امه اللي ضمته وعمته واسته
    بعد مادخلوا الحريم مسكه هيثم وجلسوا على الكراسي/احمد ربك على صحة زوجتك الولد يتعوض
    بضيق/الحمد لله ...اللي كاسر خاطري انها كانت حاسه لها فتره
    /يالله الله يرحمها "وعسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم"
    حط يده على يد ثامر/ متى بنصلي عليها
    تنهد بضعف /مدري
    وقف/اجل بشوف الدكتور وراجعلك


    ... كانت قدام ثامر تمثل القوه وهي ابعد شي لها صح بكت لكنها متماسكه بس من شافت عماتها انهارت
    ضمتها ام ثامر بحب وحنيه/الله يجعلها من طيور الجنه ويجعلها من الشفعى لكم يوم القيامه
    مسحت على ظهرها ليما حست انها هدت
    وهي بدورها سحبت نفسها من حضن عمتها بعد ماحبت راسها وجلست عدل جتها ام هيثم وهنتها سلامتها ودعت لبنتها بالقبول الحسن ...
    ... دقايق ودخلوا اخوانها وعمها وهند وجدتها
    حاولت ماتبكي قدامهم عشان احمد لانه اكثر واحد يشيل همها وبيتضايق اكيد لاشافها ضعيفه
    طمنت عليها سمر بلهفه وبوست خدينها(كانت منسدحه ويطمنون عليها لانها فاتحه بطنها)/الف سلامه عليك ياقلبي
    ابتسمت /الله يسلمك
    سمر/كيفك الحين؟
    /بخير
    سمر/وعيالك وين؟
    سحبها احمد من قدامه ودفها /والله انك فاضيه
    صرخت/يادفش
    ضحك وطمن وباس راس العنود/ طمنيني عنك
    هزت راسها بضعف/ الحمد لله
    احمد قبض يدها/يستاهل الحمد ..وتهناك السلامه
    ابتسمت بهدؤ/الله يسلمك
    وقف على جنب وسلم عمها ثم الجده اللي بكت العنود قدامها بعد مافقدت السيطره على مجرى دموعها
    الجده/قولي الحمد لله على كل حال .
    ام هيثم بحنيه/ ادعي ربك يقبلها دموعك مهيب رادتها وانا امك
    تقدم احمد ومسح على راسها مسحت دموعها ونزل غيرهم تقدمت هند وسلمت اما احمد طلع عند الشباب برا
    وعلى الظهر طلع الكل وتبقت معها هند لان حاتم موصيها ماتخلي خواته يجلسون عندها لانهم اهل سكر وظغط وبانفسهم محتاجين احد يهتم بهم واعترضت سمر بس حاتم تعذر انه يبيها تجلس في البيت عشان اخوها وجدتها واقتنعت وبعد مو لذيك الدرجه!!؟..
    %~~~~~~~%
    بعد مرور اسبوع
    %~~~~~~~%

    ...
    .......
    ...........
    ... دق التليفون وكان جالس في المطبخ هو وريماس قام يرد
    شاف ثابت اهله/الو
    .../هلا
    /بالمهلي
    امه /وينكم يابوي لي ساعه ادق
    مازن/ابد كنا فوق وتونا نازلين
    /طيب تعشوا معنا.
    /لا ريمو تعبانه شوي
    بخوف/وش فيها
    ضحك/دلع
    /مهيب من اهل الدلع بنت ناصر
    .... يالله بس ننتظركم
    /لا يمه والله إنا جالسين نتعشا
    /طيب اخوانك وابوك ينتظرونك
    /الله يسلمك قوليلهم يتعشون بالصحه والعافيه.... مره ثانيه إن شاء الله
    سكرت وهو راح عند ريماس وجلس مكانه(قبالها) كان طابخ مكرونه
    /امي تسلم عليك
    /الله يسلمك
    خذا ملعقته يكمل عشاه/تقول تعشوا قلت والله اني جايك من على العشا
    نزلت ملعقتها/مازن ....
    قاطعها/خلصتي!
    /الحمد لله
    /تبيني اذبحك؟
    بابتسامه/ليش؟
    /هذا اكل استحي على وجهك
    على الاقل كولي عشان ولدك
    تضحك/يعني بستحي منك!
    /شوفي تستحين ماتستحين كيفك انا لي ساعه اطبخ عشان تاكلين هالاكل البايخ!
    /طيب شبعت شسوي
    تأفف وسكت
    /........
    /.......
    /........
    /.......
    /........
    /.......
    بعد صمت دام لدقائق
    لاحظت انه زعلان خذت ملعقتها مره ثانيه مره تاكل ومره تتعمد تلفت انتباهه بصوت الملعقه في الصحن
    /حبيبي
    /........
    /مازن
    من دون يطالعها /خير
    /خلاص هذا انا اكلت
    بعتب/حبيبي كيف بتهتمين باكلك إذا موجود واكلك اكل طير كيف وانا مسافر
    تضحك/ لاتخاف ببيض وجهك
    قام وتركها
    اوف وانا وش خلاني انبهه لو مانزلت ملعقتي مادرى ولاتضايق وشكله حتى ماكمل اكله ياربي وش الحل مع هالزعول من حملت وانا وياه زعل بزعل على العيشه
    قامت تغسل مواعينها وتنظف المطبخ كافي انه هو اللي طابخ
    /انا كم مره قلتلك لاتغسلين!
    ابتسمت وطنشته
    جا ووقف جنبها يغسل معها ضحكت وخذت الكاس من يده ورفض
    بطفش /مازن
    /خير
    /وخر
    /لا ... واحمدي ربك ماكسرت يدينك لاني قد انذرتك ولا الف مره عند دخله المطبخ
    طنشته وبعد ماخلصوا طلعوا لصاله كانت بتجلس بس رفض وطلعوا فوق جلس على الكنب في الصاله وجلست جنبه




    انسدح على رجلها /تدرين ان سفري قريب
    بدهشه/صـــدق
    /ايه
    /يعني بتروح انت
    بحزن /ايه بدر عنده مشاكل يقول مرته رافضه تروح معه ورافضه تروح لاهلها وانه مايثق في تصرفاتها
    تنهدت بشفقه /الله يعينه
    /امين ..ويعيني بعد انا مدري كيف بروح واتركك لحالك
    رفعت حاجب /ليه بزر
    /لا والله لو بزر ماخفت تهلكين ويهلك ولدي قبل ماارجع
    /هههههه ليش!
    /شوفي اكلك قبل لاتسأليني.
    /روق بس وإذا ربك كاتب نهلك بنهلك.
    فز من مكانه وصد لها/مابي اسمع هالكلام مره ثانيه يادبه...
    شهقت بدهشه/انا ا ا ا ا ا
    يضحك/اجل امي
    /........
    يداري ضحكته/ احس على بطنك بتجيبين تؤام لامحاله
    ضربته على صدره/لا ا ا ا لاتفاول علي ...
    دق جواله وبعد مارد قام ومسكها معه/وين؟
    /فيه عذال تحت.
    ضحكت/ خالي
    /لا ابو ندى وهيوف
    نزلوا وفتح لهم مازن
    معتز يتصنع الطفش/اوف ساعه عشان تفتح... وش كنتوا تسوون؟
    انحرجت ريماس ومازن ومعتز قاموا يضحكون
    ميهاف راحت لريماس صافحتها وجلست/هاه عسى ماشر؟
    ببراءه/ليش!
    /تقول امي ان المزيون يقول تعبانه!
    جلسوا الشباب بعد ماصافح معتز ريماس
    مازن/كنت امزح
    ميهاف/ تعشيتوا طيب؟
    مازن/ايه
    معتز/ طيب ليش ماتعشيتوا عند عمي من بعد المسافه الحين؟
    مازن/ريمو تتعب من الدرج
    معتز بمغزا /اها كان شلتها.
    ضحك لانه يعرف قصد معتز ماسك عليه شيلتها من كانوا بشهر العسل/ههههه وغير كذا ماتبطي جالسه لازم تنسدح
    ميهاف / ريمو في اي شهر؟
    /بدخل السابع بعد اسبوعين
    ميهاف/الله يقومك بالسلامه
    الكل/امين
    معتز/طيب ليش تكذب على امك وتقول مرتك تعبانه
    مازن /وانا صادق هي تقول مالها خلق تروح ...ولاني لو قلت طيبه عزمت امي اجيكم وانا بصراحه كنت ابيها في سالفه
    ضحك معتز
    ميهاف بابتسامه /وش السالفه؟
    مازن/ تراني قلت سالفه يعني لو ابيك تعرفينها كان قلت كذا وكذا
    معتز/ احم احم لو سمحت لاتفشل مرتي.
    صدت له بقهر/يقالك فزعتلي الحين
    الكل/هاهاهاهاهاها
    قام مازن يجيب شي يشربونه
    معتز يطالع ريماس ويرفع صوته يسمع مازن قبل لايدخل المطبخ/اقول ريمو نقول معاد نشوف بعض الناس في الاستراحات والمقاهي ويقول مايخلص شغلي إلا متأخر
    وانام عاد حنا نحسبه يصرفنا والظاهر الظاهر انه صادق
    ابتسم وصد لهم وحط يده على باب المطبخ وسند عليها/حلالها يابو ندى
    /ايه ماقلنا شي بس اطلع شوف الناس تدري لو اني مااجيك واشوفك وإلا كان مداني انسى شكلك!
    ضحك مازن
    معتز بمرح/اقول ادخل قبل لاتخرب علينا...
    ضحكت ميهاف
    مازن /تراه يقصدك(قاصد يفتن)
    حبت تردها لمازن/حلاله
    معتز/هاهاهاهاها
    دخل مازن المطبخ ثواني
    وطلع معه كاسين وقدمهم لمعتز وميهاف
    من شافت ريماس محتوى الكاسات ماتت ضحك
    مازن/هههه شسوي مالقيت شي في الثلاجه فماحبيت ارجع ويدي خاليه
    ميهاف/طيب ليش ماجبت لكم
    مازن/البيت بيتنا وش بيعجلنا على الشرب لارحتوا شربنا ترا الدعوه مويه
    معتز يقهره/لاياحبيبي نشرب لاشربتوا مثلنا
    مازن/طيب
    خذا واحد من الكاسات شرب نصفه وعطا ريماس الباقي وشربته
    معتز/خاف السم في كاسنا
    ماتت ريماس ضحك
    مازن/هيه انتي من جو وانتي تضحكين اثقلي عورتي ولدي
    ريماس/شسوي خل ابو ندى يسكت
    قام ووقف/افا عليك بس يسكت بوريك فيهم
    قدم وسحب يد معتز وبيده الثانيه سحب يد ميهاف/يالله اهلكم اهلكم انتهى وقت الزياره
    دفه معتز وجلس
    مازن بجديه/يالله عاد وراي دوام بكره توكلوا
    ميهاف/صادق
    /اي والله عندي دوام
    /اقصد الطرده
    /ايه عادي
    معتز/صادق
    يقهره/لهالدرجه طايحه الميانه بيننا عشان امزح معكم
    ريماس/ ههههههههههههههه
    مازن/هيه انتي لاتضحكين.
    معتز /انت لاتقول لاختي هيه تراها مسميه ومتمم لها
    مازن/اقول بس توكل
    هنا ريماس ما ا ا ا ا تت ضحك
    مسك مازن يد ميهاف وطلعها برا ثم رجع وشال بنتها النايمه من على الكنب وعطاها اياها/يالله روحي نامي عند امي
    /ليش
    /بس
    /ومعتز
    /معتز مايبي يطلع وروحتك لامي لانه بينام عندنا لاني باميدنه بالعقال وبينام من التعب
    معتز بأعتراض/ لو سمحت مااحب التفرقه العنصريه وإلا عشانها اختك تطلعها بسلام وانا لا
    /يعني تبيني ادخلها اصلا ماطلعتها الاعشان بنتك ماودي تشوفك وانا الوسبك
    ضحك/اجل بمشي ماتهون علي حبيبتي تنام لحالها
    ريماس/صرفها بس
    بحقد/اقول اسكتي مااتكلم مع وحده رجلها مشفوح
    رفع حاجب وسأل باستنكار/مشفوح على وشهو؟
    غمز له /انت ابخص
    وقام بيطلع مسكه مازن/لاجد وش مشفوح عليه؟
    /مدري عنك تقول سالفه وماعلمتنا وشهي ومتأخر مافتحت الباب والحين تطردنا وتونا جالسين
    مات ضحك ودف معتز برا /حلالي
    مسك الباب يسكره بس ناداه معتز/والدليل على عجلتك مالحقتنا تصك الباب اقول رح بس لاتنام وتخليك
    فتح الباب ونزل يركض ومعتز سبقه بيطلع بس مسكه وهو يفتح الباب الخارجي طلعت ريماس تشوفهم شافت ميهاف تبوس يدها مقلوبه وتحمد ربها ابتسمت
    معتز ومازن لاف يده وراه/تووووبه آه كسرتها انكسرت رقبتك
    زاد مازن لفها
    معتز/المزيون الله يلعنك
    مازن/وبعد تلعن الله يلعن عدوك
    ميهاف بنفاذ صبر شاتت مازن على رجله بقوه لانه عور رجلها فكه وصد لها/ الحين تطقين اخوك عشانه
    تطالع معتز وهو يمسج يده ويطالعها ويضحك /تراه الغالي
    تقدم وحضنها وباسها
    على خدها انحرجت ميهاف وصرخت بعتراض/بنتك تعبتني وانتوا تلعبون
    ضحك وشال بنته يبوسها/فديت هالبنت
    مازن /لو سمحت ممكن تفداها برا
    صد لريماس وهو يضحك
    معتز يدري ان مازن يبي يضحك ريماس يوم صد لها بس حب يحرجه/تحسبها دخلت وخلتك
    مات ضحك ودفه مازن برا ...
    ...و بعد مامشوا سكر الباب وصد شافها واقفه وسانده ظهرها للباب ومبتسمه راح لها وباس خدها/احبك
    زادت ابتسامتها/واموت فيك
    رفعت حاجب/ انتي قلبي
    ضحكت/وعيوني وكل شي
    طمن وشالها ودخلوا وسكر
    الباب برجله ......


    =================
    ==================
    مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
    ان شهقت اموت منها وان زفرت اموت فيها
    ==================
    ========

    ؛،.»بيت أبوهيثـم«.،:

    ... /بشاير
    بشاير تلعب مع تركي ورقه/لبيه
    ... /تعالي دوري قناه القران كودك تلاقينها
    خذت الرادو من يد جدها "ابو محسن" وحطت عليه
    /سم
    /سم الله عدوك
    تركي/جدي
    الجد/يالبيه
    /نروح نصلي
    الجد/لايابوك مابه صلاه الحين!
    بزعل/إلا
    سفهه وانسدح يسمع القران/ .....
    انقهر ومشى بيروح يدور ابوه يطلعه/حمار
    صرخت بشاير وفيها الضحكه/وشهو؟
    صد بخوف/ماقلت شي.
    بشاير/إلا قايل اما علمت ابوك
    /حماره بعد انتي
    نقزت ولحقته وركض للمطبخ كانت بتمسكه بس هيثم مسكها/وش تبين فيه؟
    /وش ابي بوجهه إلا قاعد يقول لجدي حمار
    هيثم يضحك/ اسكتي مادرا عنه
    انقهرت/والله طيب انا دريت
    /بس هو ماسبك انتي؟
    توها بترد إلا وتسمع تركي/إلا قلت حمارتين
    دفت هيثم وركضت لتركي لانه يتحداها ركض لجدته إللي جت بينه وبينها /والله ان تسامحينه.
    بقهر/قايلي حماره
    /خلاص ماهوب متعودها
    /إلا بيتعودها دام محد طقه!
    /ماعليه امسحيها فيني
    /طيب والله المره الجايه لفرشه
    طلعت لقت هيثم يصب القهوه لابوه وجده وجلست تقهوى معهم ثم جت امها وريناد وتركي إلا جلس بحضن ابوه
    بشاير/يبه
    /لبيه
    /وين اللي بيعزمنا في المزرعه نجاحتي
    /اعزمكم وبنت خالك للحين في المستشفى
    ريناد/بتطلع اليوم
    هيثم/وش اخبارها بعد بنتها
    /لااحسن من قبل حتى نفسيتها احسن كل زياره وجدتي وخالي وهند واخوانها عندها
    بشاير/يمه بتروح لبيت جدتي(تقصد العنود)
    امها/مايبيلها
    بشاير تذكرت سالفه تركي وصدت لجدها/جدي
    /لبيه
    /لارحت للمسجد بروح معك
    تركي باندفاع/لا انا
    بشاير/انت اسكت بس
    هيثم/ بابا انت وش قايل لعمه
    /ماقلت شي
    بشاير/كذاب
    زعل/ ......
    هيثم/رح حب راس عمه وقل انا اسف عشان تروح مع جدي
    تركي بحده /تخسى
    الكل/ها ها ها ها ها
    مدت بشاير يدها وصفقته
    وقام يبكي ويصرخ خذاه ابوه وطلعوا فوق ناوي يصحي نوف ثواني ولحقتهم ريناد صد وشافها داخله ومبتسمه
    /وين نوف؟
    ريناد/كلاها الذيب
    نزل ولده وجلس على السرير جت وجلست جنبه /قومي هاتي بنتي
    تضحك/مدري وينها
    /احسنلك قومي
    /ياسلام
    تركي/بابا تبي نوف؟
    /ايه
    تركي/على سرير عمه
    قام وسبقته على الباب/لا
    /بعدي
    بدلع/لا
    /بعدي احسن لك
    /مابي
    سحبها عشان يبعدها عن الباب بس حضنته
    ضحك /شوفي لاتسوين لي فيها اغرا مصحيها مصحيها
    ضحكت وباست خده
    قرب بيهمس بأذنها إلا ويسمعون صراخ نوف
    ركضوا سوا من صراخها واضح انها طايحه تذكرت ان تركي كان طالع يوريها ابوه بس هي مسكته قابلتهم بشاير جايه من تحت ركض لانها تاركه باب غرفتها مفتوح عشان تسمع نوف لاصحت وماخذه تركي معها تحت عشان مايدخل عندها بس من سمعت الصوت طارت فوق دخلوا سوا شافوه بمنظر طفولي راصها على صدره ويمشي بشويش عشان مايطرحها ركضت بشاير وخذتها اماريناد يوم شافتها بخير وقفت على الباب تلقط نفسها رفعت راسها وهي تسمع صدى كف بالمكان كان على خد تركي
    صرخت باعتراض وركضت له وضمة ولدها بعد ماعطت هيثم نظره قاسيه
    بس اللي دهشها ان تركي مابكى توقعت من الصدمه لان ابوه بعمره ماضربه
    صد وخذا نوف وطلع لغرفته جت بشاير وسحبت تركي من حضن امه ضم عمته وبكى /خلاص ياقلبي
    زاد بكاه سمعوا صوت ام هيثم
    تنادي
    بشاير رفعت راسها لريناد وانصدمت بدموعها بس هي انتبهت ومسحتهم على طول
    بشاير/رنوده شوفي امي قولي مافي بنتك شي
    طلعت وتركتهم/حبيبي خلاص
    شالته وجلسوا على السرير وعطته جوالها يلعب به وجابت له من درجها علك وحلاوى وكاكاو/هذي لك كلها لاتعطي احد
    وبعد ماسكت/حبيبي انت ليش شلت نوف حرام عورتها و هي صغيرونه
    /اجيبها لبابا
    /كان قلتلي وإلا لريمان نجيبها
    مسك خده وسكت/ ......
    رحمته لان اصابع ابوه معلمه على خده الاحمر حست ان خده يعوره شالته ونزلوا حطت على خده ثلج جتها امها في المطبخ وشافت خد تركي ودموعه وسألتها بصدمه
    /من ضاربه
    وقالت لها السالفه
    حضنته جدته /الله يهدي ابوه عاد هذا طق!




    <!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!>
    ؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
    <!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!>
    العنود وجدتها وعيالها وسمر و هند جالسين في الصاله
    يسولفون من دقايق كان معهم عمها واحمد ونواف وبعد مامشوا تفرق البقيه يصلون المغرب عداها كانت منسدحه على فراشها تتنهد كيف بتقضي الـــ40 من دون ولد يكون جنبها نزلت دموعها يوم تذكرت الدكتور يوم قال لهم ببرود الطفل متوفي من قرابه7 ساعات قالها ببرود الصقيع لكن وقع كلماته على قلوبهم مثل حراره الجمر مسحت دموعها يوم حست بحركه عزوز النايم جنبها حضنته تذكرت ثامر وابتسمت من طلعت من المستشفى وهو كل صباح مرتز عندها يفطر معها والعصر يجيب امه ويتقهوا عندها حتى ماينام قبل لايقول لها تصبحين على خير ياحبي...
    سمعت وقع اقدام تعلن قرب احد جاي لها دخلت سمر معها سجادتها وجلالها
    /عنوده تبين اجيب عشاك قبل اصلي؟"المغرب"
    /صلي اول
    فرشت سجادتها وصدت لها/وش فيك؟
    مسحت دموعها وتنهدت بضيق/ ولاشي
    لفت الجلال على شعرها وجسمها وهي تدعي من جواتها لاختها ان الله يزيح همها ويريح قلبها ويسعدها دنيا وآخره
    وكبرت من دون ماتناقشها .....



    ..... الساعه10 دخل هيثم البيت
    وراح سيده لجناحه
    .. شافها كانت معطيته ظهرها ضمها ودفته حس انها زعلانه عقب سالفه تركي العصر بدليل طلع لصلاه المغرب من دون يشوفها حتى مادقت تسأله إذا بيتعشى عندهم مثل عادتها لفها له غصب وحوط خصرها بيديه نزلت دموعها وسحبت يدينه تبي تفكك منه ضمها لصدره و همس بأذنها /غصب عني
    /هيثم مااحب احد يمد يده على عيالي حتى لو انت
    /عيالك لحالك!
    رفعت راسها بضيق/حرام عليك لما ضربته مابكى حسيت عقله قاعد يستوعب اللي صار
    بندم/والله ماحسيت بنفسي إلا ويدي تاكلني من الحراره
    / تدري لولا اني خفت تصير سالفه كان ضربتك من القهر قدامه
    بزعل/اوف كل هذا
    / لو كفك بواحد كبير ماتركك إلابعد مايبرد كبده
    /خلاص ترا مارجعني إلا تأنيب الضمير
    تنهدت/من شوي قلتله يجي معي عشان انومه ورفض
    بدهشه /ليش!
    /من دون ليش مايبي يشوفك
    باس خدها/صاحي وإلا نايم
    /بتروح له!
    /ايه
    مسك يدها/روحي معي
    بزعل /انت اللي ضاربه مو انا
    /واهون عليك
    /تدري بشاير تقول يوم سألته ليش شال نوف قال بوديها لابوي
    عض على شفايفه بندم
    طلعت معه لغرفه بشاير سمع ضحكه وصد لريناد وابتسم
    دخل وكان ولده معطيه ظهره بس بشاير شافته وهو يتسحب وغمض عيون ولده
    بشاير/اتحداك من؟
    ببراءه/ماما
    /لا
    /محد
    انصدم انه ماقال ابوي بس فرح يوم بشاير قالت/ابوك
    زادت صدمته لما تركي سحب يده ومن شافه نقز ورا بشاير بخوف وطمن راسه
    لما تقدم بيشيله بكى باعتراض من قربه
    وقفت بشاير بينهم /اتركه الليله عندي وراضه بكره
    بجديه/مقدر
    بعدت عنهم طمن وشاله كان يصارخ ويبكي بس من شاله ابوه سكت يمكن حس بندمه او ابوته الطاغيه ضمه وبوووسه/اسف يابوي لاتزعل
    /........
    /زين حبيبي
    مبوز/........
    /يالله عطني بوسه
    باسه تركي بقوه
    بتسائل/تحب بابا؟
    هز راسه بالموافقه
    ضمه/وبابا يحبك يابعد عمر بابا..
    حضنه وصد لها شاف ابتسامه رضا على شفايفها وغمز لها
    بشاير تقهرهم/احم احم
    ضحك وحب يردها لها/يوووه انتي هنا
    /لاياشيخ ...ترا انتوا اللي طابين علي
    عطى تركي لريناد وراح لبشور وباس راسها على تعجب منها لحركته
    تضحك/وش المناسبه
    /انتي اللي امتصيتي صدمه ولدي
    ابتسمت بأخوه صادقه/ولو هذا الغالي "تغمز له" ولد الغالي
    /بعدي والله ..يالله نستاذن تصبحين على خير
    /وانتوا من اهله....


  7. #37

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]......... ......... .........
    ؛،.» بيت مــازن «.،:
    ......... ......... ............ رجع من شركته تعبان مر المطبخ بعد ماسمع فيه صوت حصل ريمان وسألها عن ريماس إذا تغدت قالت لا مر غرفه الضيوف مكان نومها
    (من حملت وهي ماتنام الظهر إلا فيها)
    شافها نايمه طلع فوق بدل وخذا شور ونزل ينام عندها
    . . . . . . . . . . . . . . .

    بعد الغدا طلع هيثم وعياله فوق عشان مايزعجون ابوه النايم كان منسدح على سريره بالعرض ونوف جنبه وتركي جالس على بطنه شال نوف وحطها قدام تركي وقاله يمسكها لاتطيح وجلس يصورهم بجواله كذا صوره دخلت بعد فتره ومن شافتها بنتها بكت ضحكت وشالتها خذت فره في الغرفه إلى ان اسكتت ثم حطتها في مشايتها قربت منهم كان يلعب ولده ويضحكه
    جلست وراه/حبيبي
    /......
    /هيثم
    صد لها/لبيه
    /يالله متى نسافر
    قام وجلس /تراني قد حجزت مرتين وانتي اللي تكنسلين
    بجديه/ بعذري توفت بنت ثامر وبعدين شينه نستانس وبنت خالي متنكده
    /ياحنونه
    ضحكت/يالله متى؟
    /بشوف الوالد اول إذا بيعطيني اجازه
    تركي/بابا
    /لبيه
    /نروح لمكه
    /لايابوي بنروح لدبي
    ببراءه/وين؟
    /في الامارات
    ضحكت بسخريه /تصدق فهم عاد
    /اجل وش يبي؟
    /يقصد قريبه
    /اه كذا
    صد لولده/بنروح بطياره
    بخوف/ماحبها
    يقهره/ احسن منتب رايح اجل بس انا وماما ونوف
    بدلع /لا وانا
    /انت اجلس عند عمه
    بزعل /لا
    سحبته امه لها وضمته/اصلا مااروح إلا وحبيبي معي
    استانس بس ابوه إلا ينكد عليه/ترا انا حبيب ماما
    تركي بدلع/لا انا وبس
    /لا انا وبس
    بعصبيه/انا
    /لا انا
    /يووووه بس انا
    /انا
    عصب وضحك هيثم/طيب شوف اسأل امك من حبيبها
    صد كانه لقى منقذه/ماما من
    /امممم
    تركي بحده/بسرررررعه
    ضحكت كان بحضنها تركي ووراه على طول ابوه ضمت تركي لصدرها/ حبيبــي انـتـ
    وغمزت لهيثم ضحك وقرب وباسها على خدها وهمس /وانتي كل الحب









    >>>>>>>>>>>>>

    ... رجع مازن مصلي العصر دخل المطبخ مسكها من خصرها صدت له/هلا حبيبي ليش ماتغديت؟
    /رجعت تعبان لقيتك نايمه قلت انام ولاصحيت نتغدا سوا
    شال الغدا وطلعوا لصاله
    /اقول ريمو
    /هلا
    /بكره سفري.
    بدهشه/بكره بكره!
    /ايه
    /.....
    /ليش سكتي؟
    /مدري بس ماتوقعت بهالسرعه
    هز كتوفه بمعنى مو بكيفه
    /بتطول
    /لا اسبوعين 10 ايام بالكثير ..
    /وهالمده شويه بنظرك؟
    /الله يعين ...
    شاف هدوئها/ تبين اهون
    بمرح عشان مايحط في خاطره/لا روح اصلا فكه من حملت وانت كاتم على نفسي
    /هههههه الشرهه على اللي يجاملك.
    /هههه بعد .... بس من جد لاتضايق عشاني روح وانت مرتاح والله يرجعك لي بالسلامه
    ابتسم بفرح
    تذكر/تعالي ترا ابو ندى بيسافر معي.
    بفرح/صـــــــدق
    ابتسم/ فرحانه
    /اكيد لانه ماودي تسافر لحالك.
    رفع حاجبه/ خايفه مني
    ضحكت لانها فهمت قصده/لا طبعا خايفه عليك
    /ودي اصدقك
    /هههه
    / تراني موصي خالي عليك
    /مايحتاج وصاة مايقصر ابو نواف
    /تبين اوديك له وإلا احد بيمر ياخذك
    بدهشه/بروح لبيت خالي
    /ايه
    بزعل/لا
    /ليش!
    /مابي اروح بنتظرك هنا.
    بخوف /لا ريمو إذا بتجلسين هنا بهون
    /بس انا ماارتاح إلا هنا بعدين بدق لخالي يجيب سمر عندي
    /لا
    بضيق/ليش؟
    /مستحيل اخليك هنا انا ماني بمطمن عليك إلا عند خالي
    /الله يخليك
    /حبيبي....
    تقاطعه/تكفى
    صد عنها/لا
    نزلت ملعقتها ومسكت يده/الله يخليك
    /.....
    بدلع /ما ا ا ا زن
    /حبيبي لازم يكون معكم رجال
    /طيب ابوك هنا وابو تركي
    بعد تفكير/لا
    قام ودخل مكتبه نظفت المكان وغسلت المواعين وصبت كاس عصير منجا من الثلاجه وطلعت نزلته قبال المرايه وفكت الشباصه من شعرها اللي رافعته وتوها بتلمه مسك يدينها وخذا الشباصه منها وقام يطالعها في المرايه/خليه كذا احلى
    ابتسمت /واجلس هنا
    ابتسم وقرب منها/ok‏
    بخبث/ وفيه شي ثاني مقابل جلستك هنا
    ببراءه/وشهو
    حضنها من وراها وهمس بأذنها
    ضحكت/ حق و واجب
    /وش ذا الهدا
    ضحكت وصدت له/من جد اجلس هنا
    /كيفك انتي وخالك ...
    يعدل شماغه/ بتروحين معي؟
    /وين؟
    /بمر هيوف..
    /لا شفتها الصباح هي وامك
    مدت له العصير خذاه وشرب منه/جايين هنا
    /ايه






    °°°°°°°°°°°°°°°°°°

    منسدح يلعب بنته ام 3شهور
    دق جرس الباب سمع صوتها من المطبخ تقوله يشوف من و شكلها معصبه منه إلى الحين ضحك وراح لها/لبيه يامنادي
    صدت له/من
    يتصنع البراءه/وشهو
    /من عند الباب؟
    /مدري
    بعصبيه/هز طولك و رح افتح
    قرب منها ورفع يده لخدها وبحنيه مسح عليه /ليش معصبه؟
    صدت ومسكها ولفها له/من جبتي ندوش و مزاجك متغير
    علي
    فعلا هذا كان احساسها بس مو بسبب ندوش لا بسبب سفره من عرفت من قرابه يومين وهي متضايقه وعشان تمحي هالصوره من باله ابتسمت/لاتقول هالكلام لو اتغير على الكل مااقدر اتغير عليك
    بشك ممزوج بمرح/اكيد
    /ايه
    قربت وحطت راسها على صدره وزفرت بقوه
    /اوف كل هذا بقلبك
    ضحكت وضمها سمعت الجرس من جديد ورفعت راسها بهدؤ/حبيبي
    برومنسيه/لبيه
    ابتسمت/روح افتح الباب
    /ياشين السرج على البقره
    ضحكت بقوه ومسكها وعضها على خدها
    وطلع يفتح
    لقى مازن مفوووول على الآخر/كنت بمشي يمال الصمخ
    ضحك ودخلوا..
    جلس معهم قرابه الساعه استاذن وقام
    ميهاف/وين بدري
    /ماعليه ياعمري ودي امر بدر مااعجبني شكله اليوم
    مشى مع معتز ثم صد/هيوف ديري بالك على ريمو
    /افا عليك مايحتاج توصي .
    /وش رايك تنامين عندها؟
    بدهشه/بتنام في بيتكم!
    /عجزت معها تكفين انتبهي لها
    /ارقد وآمن ياخوي!
    /وبعد انتبهي لاكلها
    معتز/اخصائيه
    ابتسم/و لاتخلينها تسوي شي ترا انا وياها طقاق عند المطبخ
    /اعتمد وبعدين عشان اسبوعين كل هالتوصيه اجل لو بتطول وش بتسوي
    /غصب عني هالاهتمام
    تضحك/ تكفى ياخوي لاسافرتوا علم بعض الناس كيف يكون الخوف والاهتمام أو باشر عليه
    ضحك معتز يدري تقصده وحط يده على كتوفها وقربها منه /تشكيني عند اخوك
    تصرف/هذي شكوى؟
    دفها لمازن/ خليه ينفعك
    مازن بفزعه /ان مانفعتها من اللي بينفعها!
    ضحكت وراحت له حطت راسها على صدر معتز وتطالع مازن /ترا امزح ان مانفعني الغالي من بينفعني
    مازن بقهر/ بياعه حكي
    ابتسم معتز ومشوا صد لها /هيوف اوديك لامك
    سحبه مازن ومشى/لا ماتبي اليوم كانت عندها وبتجلس عندها اسبوعين امش بس ماشاء الله فاضي موراك شغل
    ضحكت عليهم وبعد ماطلعوا شالت بنتها وراحت لبيت خالتها ام ثامر جايتهم العنود ومعها جدتها (طالعه من النفاس ههههه )

    ... صحت على صوت الباب يتسكر صدت ماشافت احد تذكرت يوم ودعت مازن الصباح
    وابتسمت مسكت بطنها وقامت بكسل تنتظر ذاك اليوم اللي بيشرف فيه الطفل اللي بيربطها رابط حقيقي وقوي بحبيبها واغلى ناسها خذت ملابسها ودخلت خذت شور ولبست طلعت ونشفت شعرها ورمت الفوطه على السرير بعد ما مشطت شعرها رفعته بمشبك وحطت كحل وقلوس شافت الساعه كانت11 صلت ركعتين وقامت تاخذ جوالها تبغى تكتشف اول الوافدين لان مازن قالها البارح ان ميهاف من ضمن المقيمين هنا لحين عودته مع ان عندها احساس ان ريمان هي اللي فتحت الباب من شوي عشان تطمن عليها بس تناثرت احاسيسها مع صياح ندوشه ابتسمت بفرح وطلعت لهم بعد ماتعطرت من عطر مازن لانه الوحيد الموجود عندها تحت
    /هلا وغلا
    صدت لها ميهاف وابتسمت/هلابك كل هذا نوم
    /صباح الخير
    /صباح النور"بصوت عالي" ريما ا ا ا ن
    دقايق ودخلت ريمان بالفطور كان قرصان وسمن مسويته ام هيثم
    ريماس/ واو من مسويه
    /امي
    /تسلم يديها ..بس كيف بنفطر والبنات مابعد جو
    /إلا جو معي ويوم لقوك نايمه راحوا على اساس بيصحون ريناد ويجيبون تروكي ونوف بس الظاهر ناموا هناك
    تو ريماس بترفع السماعه تدق الا ويسمعون صوتهم دخلوا وقامت تسلم
    ميهاف/وين ريناد؟
    بشاير/جبنا عيالها وهي جايه ورانا هي وامي
    ريماس/الله يحييهم
    ميهاف/تروكي منتب مسلم علي
    ابتسم بخجل وقام يسلم عليها وعلى ريماس دقايق ووصلوا البقيه وافطر الجميع ....


    ... اذن الظهر واستاذنت ريناد بتروح لبيتها تسوي الغدا لهيثم وابوه وتركت تركي عند بشاير
    ميهاف/بشور غدانا عليك
    باعتراض/ وليه مهوب عليك وإلا على سمور
    ميهاف /شوفي الغدا عليك والعشا علي وبكره الغدا على سمر والعشا عند ريناد
    بزعل /طيب وش تبون ؟
    سمر/بكيفك.
    بشاير تضحك/عادي كبن(مراصيع)
    >>>اتمنى تعرفونها ومااصير مثل اللي فسر الماء بعد الجهد بالماء هههه
    الكل/هههههه
    سمر بسخريه /ان شاء الله سندويشات جبن
    ميهاف/لا الغدا لازم وجبه سنعه الخرابيط هذي خلوها عشا
    بشاير/دسمه مثل وشهو؟
    سمر تقاطعها/اشوف هالخرابيط عادي تصير عشا عشانك اللي بتسوينه
    ريماس/هههه
    بشاير/بسوي مكرونه
    سمر/بالباشميل
    /لا مكرونه عاديه ههه فاضيه لكم انا
    سمر/بس ريماس ماتاكل مكرونه كذا
    ريماس/ماعليك منها سوي إللي تبينه بس لاتحطين طماطم حطي صلصه
    (ماتحب تشوف قطع الطماطم وهي مطبوخه)
    /اجل بحط كبسه
    ميهاف/سرا الليل وحنا ماسرينا
    سمر تضحك/ وجا العصر وحنا ماكلينا
    بشاير/هههه
    تطالع سمر/طيب تعالي ساعديني واساعدك بكره
    سمر تضحك/انا اللي بسوي السلطات اليوم وبكره وانتي الوجبه الرئيسيه
    شهقت / من سمعك قال بتسوي سلطات العالم حدك خيارتين وطماطه وإن كثرتي جزره
    الكل/ههههههه
    قامت بشاير ولحقتها سمر
    اما ميهاف راحت للحديقه تسقي الورد اللي في مزرعه مازن
    وريماس جالسه تلعب ندى اللي منسدحه بهدؤ وتمص مصاصتها
    فجأه وصلها مسج
    وفتحته بسرعه كان من
    ¤آخر حدود دنياي¤



    (ابشرك وصلنا وحاليا احنا في فندق ابوك00 الله يرحم ايامه ياهم دابلين السعر ....بشري البنات عندك)
    ردت بسرعه/

    ( الحمد لله على سلامتكم والبنات عندي كلهم
    ودير بالك على نفسك ولاتنسى صندوق ساره)"مرسله هديه لساره صديقتها اللي في روما"
    رد/


    (تامرين امر الحين بنام وبكلمك اول مااصحى)


    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ


    ... كانت جالسه على الكرسي سرحانه بعد مافتحت المويه في حديقه ريماس



    تفكر في معتز وكيف ودعته
    كانوا سهرانين طول الليل وسافر مواصل
    الساعه3 خذ شور ولبس بنطلون زيتي وتيشيرت مقلم بزيتي وبرتقالي تعطر و راح لسرير وانسدح جنب بنته بيفقدها كثير خصوصا انه متعود طول مايكون في البيت وهي بحضنه بوسها وقام بعد ماسحبت ميهاف يده مسكها ونزلوا تحت ودخلوا المطبخ سوت له فطور وجلست معه
    مامد يده بس اكتفى يطالعها بتوحشه هالعيون و هالكشخه والاناقه كانت لابسه بنطلون برمودا تحت الركبه بشي بسيط ولابسه بادي حفر وقصير يعني مطلع بطنها ولان جسمها مرسوم ولا كأن عندها بنت طالعه ولا عارضه ازياء
    ابتسمت لما احرجها بنظراته/ وشفيك؟
    /ابد بس املئ عيني
    مدت يدها ومسكت يده/ تدري من تزوجنا هذي اول مره نبعد عن بعض؟
    /ادري وادري بعد انه ماودك اسافر
    ضحكت/لا مو لهالدرجه بس لانك بطول
    /10 ايام طويله؟
    /هالــ 10 اللي مستهين فيها على قلبي سنه
    بجديه /وش اقول انا بس سبق وقلتلك اخوك طلبني ومااقدر ارده فوق كذا هو اللي كلم ابوي وابوك وطلب لي الاجازه وصعبه اكسفه هذا ابو معاذ الغالي
    ابتسمت/ الله يديم المحبه
    من قلب/آميــــــن ... زين عمري تأخرت على المزيون
    /ما افطرت
    /كثر الله خيرك
    قام ومسكها معه ناوي مايودعها إلا عند الباب الداخلي بس وقفت وصد لها شاف دموعها ابتسم بحب صادق وضمها دق جواله في جيبه ورد
    /هلا
    /هلابك صباح الخير
    /صباح النور ..جاهز
    /وش اللي جاهز ترانا متأخرين بسبتك انت وجهك اطلع انا على الباب
    ضحك وسكر/حبيبي مازن برا
    / تروحون وترجعون بالسلامه
    /بس
    باست خده بنعومه /انتبه لنفسك
    حط يده على كتفها وطلعوا لمازن نزل مازن وسلم ووصاها على امه وريماس ثم طلع وتركهم يودعون بعض بطريقتهم تذكر ريماس وضحك كانت طول الليل سهرانه معه بس قبل ساعه من طلعته غفت بدل وطبع بوسه على خدها وطلع دقايق وطلع معتز وحركوا بالتجاه المطار






    ؛،.»بيت أبوثامــر«.،:

    ... دخل ثامر معه مهند لصاله
    كلهم/السلام عليكم
    امهم/ ياهلا ويامرحبا وعليكم السلام
    طمن ثامر وحب راس امه وجلس بعدين سلم مهند
    امهم/جايين مع بعض وإلاصدفه
    مهند/لامرني هالنشمي ورحنا سوا لشركه مازن جلسنا مع بدر شوي ثم رحنا عند الوالد طردنا وجيناك
    عزوز توه طالع من المطبخ بعد ماسمع صوتهم/بابا جا ...بابا جا... بابا جا
    ضحك ابوه/تعال
    /لا بقعد عند امي
    ثامر بشك/ وامك وينها
    ام ثامر/في المطبخ حلفت ماتسوي شي قالت ماغير بتشوف وش تسوي سواري
    قام وراح لها ومهند طلع يبدل
    ... يضحك بطفوله/ ههههه ماما هههه انحاشي بابا جاك هههه
    صدت إلا وثامر يوقف وراها
    ابتسمت /اهلين
    يضحك/ابلعن طيفة هالولد
    ضحكت/ من وين جاي؟
    يغمز لها/ واحد عاطل وين بيكون يافي البيت يافي صاله احمد يافي الشركه عند الوالد ولاعند ابو هنود"مهند"
    /اسمع صوته غريبه جاي بدري
    /ايه مريته في المستشفى و رحنا عند بدر صاحب مازن
    /طيب احط غداكم وإلا تنتظرون ابوك
    /انا عني بنتظر
    صدت تاخذ ملاعق لسلطه
    /عنوده
    صدت له/هلا
    بضيق /انا ماقلت لاتدخلين المطبخ
    /ليش عادي
    /تراك فاتحه بطنك
    /ادري بس الحين كويسه والاهم اني جالسه اشرف يعني ماسويت شي
    /ولو وبعدين وش مدخل عزوز معك
    /تراه كان في الصاله ماجاني إلا من شوي
    /وين يارا عنه؟
    /نايمه
    /للحين!
    /لاصحت معنا لقيت عليها حراره عطيتها مضاد ورجعت تنام
    /فوق
    /ايه
    مشى ونادته/سافروا الشباب
    /ايه الصباح الساعه 4و½
    /الله يستر عليهم
    طلع من عندها ومر مهند في الصاله شافه ماسك جواله
    مهند/ابو ندى يسلم عليك.
    /داق عليك
    /لا انا اللي داق ... تصدق اني احسبهم في لندن
    /والله هههه
    /قسم بالله يوم قال مصلين الظهر بمسجد ابو ريماس قلت له مسجد بلندن مات ضحك قال حنا بروما ياالدبشه
    ضحك/اقول حبيبي
    صد عنه يدري ورا حبيبي مصلحه/خير
    /يارا تعبانه ودها للمستشفى
    باهتمام/وش فيها؟
    /حراره
    /بااااس هذا حنا جانا من الحراره قومه وقعده مامتنا
    /فال الله ولا فالك ... وين امي بس ؟
    يضحك/راحت لدارها



    العصــــــر
    """ جا حاتم ونواف عند ريماس والبنات و تقهووا وبعد ساعه طلع حاتم وترك نواف عند ريماس والبنات استاذنت ريماس وطلعت فوق لغرفتها خذت شور ولبست جلابيه كحليه ولها غطا ابيض طويل وحطت جل على شعرها وجعدته ثم حطت كحل وجلوس دق جوالها وراحت له على السرير وجلست بتعب
    شافت =اخر حدود دنياي= /هلا بسندي
    ضحك/هلا بتاج راسي كيفك
    /زينه وانت
    /تمام ..متى صحيتي ؟
    /قبل الظهر
    /ومتى جو البنات؟
    /قبل مااصحى
    /وينهم مااسمع صوتهم
    /هم تحت وانا فوق اخذ شور
    بحده/وانا ماقلتلك لاتطلعين فوق
    /شسوي ابغى ابدل
    /وملابسك إللي تحت؟
    /ماابغاهم
    بطفش/ريمــــــو ....
    تقاطعه /خلاص مازن توبه ... لاتعصب
    /.....
    بهدؤ/مازن
    /حنا مااتفقنا ماتطلعين الدرج
    /إلا بس اشتقتلك وطلعت فوق
    /لا تصرفيني
    بجديه/وربي مااصرفك لي حول
    17 ساعه ماشفتك وحتى انت ماهان عليك تدق مع انك قايل بدق لك كل دقيقه اشوفك طنشت لكذا ماصبرت
    بندم/زين سماح بس ماتعيدينها
    /طيب بس انت بعد لاتقطع
    /صار يالله انزلي الحين وديري بالك على نفسك ولوبغيتي شي دقيلي
    /زين باي



    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    ************
    ********
    ****
    **
    بعد ماتعشوا البنات والجده وهند وام ثامر والعنود وام هيثم وريناد في بيت مازن
    جابت ريناد الحلى اللي سوته





    وجلسوا سوالف إلى ان وصل حاتم الساعه11 دخل وجلس معهم شوي ثم طلع هو وامه وهند وولده بعدهم دقت العنود لثامر وراحت هي وامه واخير طلعت ريناد شايله نوف وريمان شايله تركي ومعهم ام هيثم وتبقى شله الانس كملوا سوالف إلى الفجر ثم صلوا وناموا













    ...اليـــــوم الثانــــــيـ...
    الساعه 11

    ++ قاموا البنات على صوت جوال ميهاف اللي كانت في الصاله ترضع بنتها ردت بشاير بكسل/الو
    /للحين نايمين!
    /هلا يمه
    /ماقمتوا
    /إلا هذا احنا قمنا
    سكرت ودخلت توضا
    وطلعت ببجامتها لصاله عند ميهاف /صباح الخير
    /هلا صباح النور
    طلعت سمر من دوره المياه حقت مجلس الحريم
    ميهاف /سمر صحي ريمو
    بجيب الفطور
    بشاير طمرت/اصبري بروح اغير في بيتنا وبنادي ريناد وامي
    ميهاف/ريناد عند امها وامي تقول افطرت
    /طيب بغير
    /بسرعه ترا لاجت ريمو افطرنا
    طلعت لبيت امها
    وميهاف لحفت بنتها عن المكيف وراحت للمطبخ شوي ودخلت عندها سمر لابسه بنطلون وتشيرت سيور جهزوا الفطور وطلعت سمر تنادي ريماس وتدق لبشاير
    رجعت عند ميهاف وطلعوا الفطور بعد ماجلسوا
    ميهاف /وينهم!
    سمر /ريمو تكلم وبشور ..."سكتت شوي لانهاسمعتها تركض ويوم دخلت"هذي هي.
    بشاير/ها ا ا ا ي
    ميهاف/هلا ..بالله قبل ماتجلسين نادي ريمو
    ريماس /هذي انا جايه ..مازن يسلم عليكم هو وابو ندى
    الكل/الله يسلمهم
    ميهاف/ دق لي معتز من بدري وسأل عنك ؟
    بشاير/ إلا حدني ذاكره ترا امي بتجيها ام سعود العصر وجدته وطبعا جدتي وخالتي وهند والبنات وتقول لاتصلون العصر إلا عندي
    سمر بتعجب/ احول
    بشاير تضحك/ صيغه مبالغه
    بعد ماافطروا طلعوا عند المسبح وفرشوا لهم فراش وجابوا القهوه وبما ان بشاير وسمر لابسين بناطيل سبحوا .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................




    قبل أذان العصر ***
    **********... صحى حاتم وصد وراه شاف نواف منسدح عند البلايستيشن
    طالع الغرفه تذكر انه انسدح عند نواف بعد الغدا وشكله راحت عليه نومه قام بكسل وطلع بس قبل لايطلع مسك ولده وسحبه عن الشاشه على طول سلك يد البلايستيشن ضحك نواف لان ابوه مناشبه عند هالمكان اماهو دخل دوره المياه يتوضا ثم طلع يبدل
    وتوها داخله كان واقف قدام المرايه يسكب شماغه(يظبطه)
    بمرح /من صحاك؟
    /.......
    ضحكت وراحت له سحبت يده اليمين وباستها كان يطالعها ببرود/ سوري حبيبي
    /.....
    قربت وباست خده/ انا ماضربتك إلا بعد ماانذرتك بس انت عاندت.
    /وتضربيني عادي
    تضحك /تستاهل
    مشت بتدخل دوره المياه بس اوقفتها كلماته صدت له بصدمه بس ماشافت إلا مقفاه طالع ..........
    (كانت تقطع السلطه للغدا وازعجها كل ماتقطع شي ياكله طفشت وعصبت بس طنشها قالت انها بتقطع يده لو مدها وفعلا مدها وضربته على خفيف بسكين رمى اللي في يده وخنقها إلى ان تجمع الدم بوجهها ماصرخت ولاقاومت اكتفت بترك السكين من يدها انتبه للي سواه مع صوت وقع السكين على الارض تركها وطلع لصاله وبعد ماتغدا طلع عند نواف إلى ان نام)

    تنهدت بضيق شكله زعلان من جد لا لا مااظن هو عارف اني امزح ياالله قامت للباب بس وقفت ليش الحقه دامه ماخذ بخاطره يعني بيطنش وجودي لو رحت عندهم دخلت توضا...



    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    ///////////
    /بيت ابو هيثم/
    /////////////
    الساعه 10 مجالسين البنات كلهم بعد ماتعشوا سوالف وضحك
    بشاير طلعت تلبس بجامتها وسمر تلعب بنت ميهاف وريناد تنوم بنتها وريماس تسولف مع ميهاف وام هيثم داقه لامها تسلم عليها
    فجأه دق جوال ريماس دقتين وتسكر كان جنب سمر
    سمر/ريمو جوالك
    ميهاف بهمس لريماس/من هاللي داري ان المعزب غايب
    ابتسمت/ هذا المعزب براسه
    ميهاف/وش دراك؟
    سمر/نغمته يا ناصحه!
    عطته لريماس ودقت بس طلع جواله مغلق
    وصل هيثم وابوه وجلسوا قرابه ثلث ساعه واستاذن هيثم ثم لحقه ابوه واخيرا استاذنوا البنات عشان يطلعون لبيت مازن
    بشاير/هيوف تكفين افرشي فراشي لحد مااجي
    بتعجب/وش بتجلسين تسوين؟
    /مو شغلك بس لاتفرشين لي جنب بنتك تزعجني
    سمر/بالعكس مهيب مزعجه
    بشاير تشهق / كل هذا ومهيب مزعجه!
    سمر بجديه /اجل لو تشوفين عيال عنود وش بتقولين؟
    تضحك/ عندنا وعندكم خير..
    (تقصد عيال هيثم)
    طلعوا وهي طلعت فوق فتحت جوالها وكتبت




    (لو سمحت لاعاد ترسل من جد من جد طفشت وتراك قاعد تحرجني مع اهلي )

    ارسلتها وقامت تصلي وتسنن بعد ماانتهت خذت الجوال تشوف الرساله اكيد رد من احمد فتحته وفعلا كان هو


    (تتزوجــيــيــيــيــيــيـ� �نــي)
    ابتسمت بفرح يارب خله لي وتمم لنا انك على كل شي قدير ابتسمت ابتسامه شيطانيه و ارسلت.../



    (إذا قلت لا بتنساني وتنسى هالرقم)
    رد بسرعه..../


    (اوعدك)
    باست الشاشه وقالت بصوت مسموع افكــــــــــــر
    ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ




    هنـــــ ـ ــــد
    كانت جالسه بغرفتها تنتظره
    رفعت يدها بملل طالعت ساعته قرابه 100 مره شافتها خلال ساعه
    تأخر وتاخر كثير عن الوقت اللي يوصل فيه بالعاده انقهرت وقررت تنام اكيد قاصد هالتأخر توه بتحط راسها على الوساده قامت تشوف ولدها اول فتحت الباب شافتهم ثنينهم منسدحين قدام البلايستيشن تنهدت بقهر وطلعت بعد ماسكرت الباب بقوه عرف الرساله وقام فصل التلفزيون وشال ولده غصب ورماه على سريره اخمد بروح اشوف امك
    /بترجع؟
    /لا امك خوافه ماتعرف تنام لحالها لكن انت رجال صح
    بقوه/صــ ــ ــح
    باسه على راسه وطلع لها فتح الباب انصدم انه مقفل اول مره من تزوجوا تقفل الباب بوجهه دقه بس ماردت علا الطق وبعد ماردت نادى لها ونفس الحكايه طنشته
    بهدؤ /هنوده افتحي
    /.......
    /حبيبي يالله
    /......
    /هنــ ــ ــد
    /روح نام عند نواف.
    حس بتأنيب الضمير من صوتها واضح انها كانت تبكي /بس انا ابغى انام بغرفتي
    /.......
    /هنود افتحي
    /لا
    /حبيبي عشاني
    /.......
    /طيب عشانــ .....
    سكت بعد ماسمع صوت القفل فتحت ودخل شافها ماشيه داخل ركض وضمها من وراها طمن وشالها جلس على طرف السرير وجلسها بحضنه غصب شاف دمعتها تنزل على خدها ولانه ماسك يديها عرف انها ماتقدر تمسحها قرب منها وحط لسانه على دمعتها ثم دخله بفمه وبلع ريقه سحبت يدينها غصب وضمته بقوه وبكت
    مسح على شعرها بحنيه /حبيبي اسف ماكنت اعرف ان كلمتي بتضايقك كذا



    (((( تعودتي تمدين يدك ))))



    رفعت راسها ومسحت دموعها/ انا مو متضايقه عشاني خفت ان كلمتك تكون من قلبك ...
    نزلت راسها ثم رفعته/ الله يخليك لازعلت لاتتركني لحالي
    ابتسم وانسدح وسحبها بحضنه


    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ


    الساعه 12 م
    كانت كل بنت بفراشها استعداد لنوم ومع ان النور طافي إلا انهم كانوا يسولفون
    فجأه فزت سمر وصرخت
    ولعت ريماس الابجوره وماتوا ضحك كان جوال ميهاف على الهزاز وجنب وساده سمر
    شافت ميهاف الاسم
    /ريمو جوالك وينه؟
    صدت للكوميدينا/ يووووه في الصاله
    رمت ميهاف جوالها على ريماس/ردي
    شافت اسمه وابتسمت
    "ابو معاذ"
    يتصل بك
    /الو
    بخوف/هلا هيوف ليش ماتردون؟
    بهدؤ/ هلاحبيبي
    بشك /ريمو!! ..وينك ليش ماتردين؟
    /نسيت جوالي في الصاله وحنا بالغرفه
    /لاتعودينها مره ثانيه خوفتيني
    /تطمن ..وش اخبارك؟
    /تمام وانتي
    /بخير اليوم كنا عند امك.
    /وشلونها؟
    /طيبه ... تعال ليش دقيت اليوم وقطعت
    /ايه البطاريه فضت وماقدرت اشحنها لإنا كنا برا ..
    /......
    /خلنا مني وطمني عليك؟
    ضحكت/انا تمام والبنات عندي
    /طيب حبي تامرين على شي؟
    /سلامتك ... ا ا ا ا إلا
    /آمري
    /ارجع بسرعه
    سمع تصفير وصراخ عندها وضحك/تكلمين عندهم؟
    /ايه بس ارجع بسرعه ولهانه عليك
    /بدري على الوله والشوق تونا مالنا إلا يومين
    /الشوق ماله وقت وبعدين انا حتى اشتاقلك وانت معي
    /بهذي غلبتيني
    ميهاف بصوت عالي/لاتنسى هديه ندو
    ريماس/سمعت
    يضحك/قولي لها ابشري
    /زين ياقلبي تصبح على خير وسلمني على ابو ندى
    /وانتي من اهل الخير باي
    سكرت وهي مبتسمه
    بشاير/شخبار الحب؟
    رفعت راسها وضحكت/يسلم عليكم ويقولك ياميهاف ابشري هديه ندوشه عنده .....


  8. #38

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]================
    =================
    بسافر شوق و أرجع لك مطر
    وغيـوم هتانه أبسقي بيض صفحاتي حروف الشوق بكتابيًًًًًًًً
    بسافر حب وارجع لـك صواعق بـرق ولهانه ضياها فز قيفـاني تغني بك مع اغيـابي خيالك يسرق الشاعر جنـون العشق عنوانـهًًًًًًًً سبحتي في بحر فكري غديتي أول أحبابـيًًًًًًًً
    =================
    ================








    بـعــدمرور اسبـو ع و 4ايـامـ
    العصــــــر
    ¤¤¤¤¤¤¤
    ... صحت ريماس من النوم وتوضت وصلت وبدلت ملابسها ورفعت شعرها بمساكه خذت جوالها وطلعت عند البنات لقت سمر نايمه على الكنب وسمعت صوت بشاير في الحوش وشكل معها مبزره صحت سمر تصلي وقالت لريمان تنادي بشاير وجلست بتعب فتحت جوالها لقت 2‏ ‏Mawjood واحد من خالها والثاني من مازن دقت على خالها اول وبعد السلام عزمها عند امه وهند وقال بيمرهم بعد المغرب سكرت ودقت لمازن
    /هلا مازن
    /هلا بقلب مازن
    /كيف الحال
    /عال العال ..انتي كيفك وكيف المقيمين عندك؟
    /ههه كلنا تمام
    /ليش مقفله جوالك دقيتلك من شوي؟
    /توني صاحيه من النوم
    /اهه كيف امي وكيف ابوي وابو تركي وعياله والبنات وخالي وجدتي و....
    تقاطعه/مافيهم إلا العافيه ..انتوا اللي وش اخباركم؟ ومتى تجون ؟ ترا ملينا...
    /هههههههههه
    بدهشه/وش فيك!
    /اضحك على هالخبل تصدقين من امس العصر واليوم بطوله فاضين وقاعد اتطلبه نطلع نتمشى يقول مافيني حيل!
    تضحك/يمكن تعبان.
    بحقد /إلا فيه النجس اكتشفت انه مايسافر معه إلا المرجوج
    ... عز الله خوي اندم
    ريماس/هههههههههههه
    بقهر /والله
    ريماس/لاحرام عليك
    بطفش/بلاك ماتشوفين اللي قاعد اشوفه منسدح ومتكي تقول وحده داخل شهرها
    /هههههههههههههههههههههههه
    يكلم معتز/اقول يالله انطم ... لاتقوم بس يطيح ولدك!
    معتز وريماس/ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    بنفاذ صبر/ريمو عمى لاتضحكين ذبحتي ولدي
    معتز يصارخ/ ريمو رجلك من جينا وهو مناشبني على الطلعه الظاهر ان ساره دخلت مزاجه
    مازن/ اقول مير استح على وجهك!
    ريماس/ ليش تسكته اخاف
    صادق
    /اقول لماتصحين عدل دقيلي
    ريماس/ههههههههه
    مازن/لحظه ريمو
    يكلم معتز/(خير --صدق-- لاعاد -- يالله انقز قبل لاتهون)
    رجع لها/هاه ريمو
    /هلا وش عندكم
    /الاخو قرر يطلع من قوقعته قلت قدا ا ا ا م
    / افراج يالله انتبه لنفسك وسلمني عليه
    /يبلغ وسلميلي على الكل باي
    /فمان الله




    .. سكرت وهي تضحك
    بشاير اللي كانت طول الوقت معهم في السالفه/وش عندهم؟
    /بيطلعون يتمشون.. مازن يسلم عليك
    /الله يسلمك وياه
    /من عندك ؟
    /نواف وروميو وتروكي.
    /من جايب نواف؟
    /هيثم يوم جا ياخذ هيوف
    /وين ماخذها
    / لبيت خالتي.
    بخوف/عسى ماشر؟
    /ابد تسلم
    صدوا لتلفزيون جا احمد في بال ريماس ودامها جالسه
    لحالها مع بشاير قررت تفاتحها بموضوعه/بشور
    صدت لها/هلا
    /وش قررتي؟
    /في وشهو!
    /موضوع احمد.
    بشك/اي موضوع؟
    /الزواج
    /..........
    سكتت ماعندها رد ودها توافق وتبدا معه صفحه جديده بس تتراجع يوم تتذكر حركاته مع اريج ووعوده وكذبه
    تقطع حبل افكارها/وش قلتي؟
    صدت لتلفزيون/ إذا تبيني اجلس معك إلى جية مازن لاتجيبين سيره هالموضوع مره ثانيه
    /بس ا ....
    قامت وراحت للمطبخ
    تنهدت/ ليه يابشاير تخسرين احمد بارادتك احمد زين وكل بنت تتمناه وسامه وعز وكشخه وفوق هذا وذاك يحبك ...الله يهديك بس
    ... دقايق وجوا ركض نواف اللي ميت ضحك وتركي يصارخ من الخوف وبشاير ماسكها يدها تبكي
    طاروا لهم سمر وريماس واتضح ان روميو عض بشاير
    لانها راميته بعلبه المناديل وماتوا ضحك عليها
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣


    ( بعــد يـومـيـــنـ )

    ... بفرح/هلا وغلا
    /بالمهلي كيفك؟
    /زينه كيفك انت ؟وش مسوي؟ اشتقت لي وإلا لا؟
    /اوف اوف كل هذا بنفس واحد
    بحقد/بسم الله علي
    /هههه اسم الله عليك طمنيني عنك وعن ندوشه؟
    ميهاف/كلنا بخير. انت اللي كيفك؟
    معتز بزعل/اهمك!
    ميهاف باندفاع /اكيييييد
    معتز/اشك ولا ماكنتي طنشتي مكالمتي ورسايل
    ميهاف /هههه احسن اجل فيه احد يقول الكلام اللي قلته
    معتز يضحك/ حاقده ... وبعدين انا ماقلت شي غلط تراك مرتي.
    ميهاف/ولو
    معتز/كيفك اصلا ماتستاهلين من يسولف عليك
    ميهاف/افرض مازن سمعك
    معتز/عادي تراه مثلي بعيد عن مرته اكيد بيقدر
    ميهاف/اقول يالله بس مع السلامه
    معتز/ههههه احبك
    ميهاف/.......
    معتز/ليش سكتي وإلا تستوعبين!
    ميهاف بسخريه/الحمد لله والشكر
    معتز/هههه وشفيك؟
    ميهاف/انت مسطول
    معتز/ايه
    ميهاف بصدمه/جد
    معتز/ايه
    ميهاف بقهر/ معتز اتكلم جد
    معتز/......
    ميهاف بدموع صرخت/ معتـــــــز
    معتز بدهشه/تبكيـــــــن!
    ميهاف/لاعاد تكلمني واياني واياك تدق
    سكرت الخط بوجهه ومسحت دموعها انسدحت على سريرها ضمت وسادته لصدرها وبكت
    دق وماردت وعاد الاتصال من جديد وماردت ارسل.../
    (قلبي وشفيك صايره نار محد يمزح معك ...احبك ومسطول بحبك زين وبعدين بحاسبك على تسكريره الخط بوجهي .... وحشتيني واتمنى لادقيت تردين بسرعه حسسيني انك قاعده تنتظريني ... اموووووه )
    قرتها وابتسمت ثم ضحكت احبك ياواحشني قامت وخذت لها ملابس ودخلت تاخذ شور قبل مايجي هيثم ياخذها لانه يوم وصلها لبيتها قالت ساعتين وارجع والحين لها اكثر من ساعه اول شي تطمنت على الغاز وشافت الثلاجه ونظفت بيتها ثم دقت لها بشاير تقول ان بنتها صحت وجالسه تبكي بعدها دق لها معتز وتهاوشت معه والحين طلعت متسبحه وجالسه تنشف شعرها ثم لبست جلابيه وردي على سماوي ...


  9. #39

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]: : : : : : : : : : : : : : : :
    اليوم الثاني

    ؛،.» بيت أبو هيثـم «.،:
    قبــل المـغربـ
    ++ وصلوا البنات لان ريناد جتهم الظهر وعازمتهم في بيت خالتها للعشا وقالت يجون بدري وجوها قبل الاذان
    جلسوا مع بعض سوالف لان القهوه بعد الصلاه على مايوصل البقيه(اهل خالها وامها والعنود وام سعود وجدته)
    ريناد/هيوف وش اخباره ابو ندى؟
    تذكرت رسالته وابتسمت /بخير ويسلم عليكم
    الكل/عليك وعليه السلام
    سمر بسخريه /والله يافاتك ياميهاف اليوم نصف عمرك؟
    بتعجب/ليش!
    بشاير تضحك/فاتك الغزل على اصوله.
    ريماس/ههههههههه
    ريناد بدفاع/وانتوا وش حارق رزكم ؟
    سمر/ ولو حنا لسا عزابيه
    الكل/هاهاهاهاها
    .. دق جوال ريناد/هلا عمري= وين =طيب=يالله..
    بشاير/ريناد من؟
    ريناد/شوفي انتي اللي تلقفتي روحي هاتي تركي من عند ابوه
    بشاير/فاضيه لك والله
    ريناد/تكفين بشور
    بشاير بمرح/بروح لاني من زمان عن ابوه
    طلعت وسلمت على هيثم و خذت تركي بدفاشه بكى وسحبته غصب وبعد ماطلع ابوه وسكر الباب نزلته ومسكت يده/خلاص ياقلبي ... تعال بعطيك علك وكاكاو ... "زاد صراخه" خلاص ابلعها
    شالته للمسبح بس ماسكت جلست بالملاهي وهو بحضنها وقامت تدف وتغني


    ( تركي دللوه... ياعين امه وابوه... وإلا بغى شي عطوه...)

    نزلت بعد ماسكت ودخلوا في الخيمه
    (اصلها ملحق بس حاطين عليه من برا خيمه)





    شغلت التلفزيون كانت شاشته كبيره يعني تقريبا طولها وهي واقفه وحطت سبيستون سكت وجلس عنده ولقت الجريده حقت اليوم عقب هيثم وجلست تصفحها بعد ماانتهت قامت عند تركي لقته نايم دقت لتليفون المطبخ ونادت لريمان تجي تشيله وانسدحت تقلب بالقنوات




    شافت ريمان جايه لجهة الخيمه بس غيرت وجهتها ثواني ودخلت شالت تركي وقبل لاتطلع قالت/ان فيه ...
    اشر لها احمد وسكتت لما عرف هوية اللي جوا مشت ريمان لان بشاير اصلا ماكانت تسمعها لان صوت التلفزيون شوي عالي دخل وتنحنح بس ماجابت خبره تحرك اشر بس نفس الحكايه فكر يلفت انتباهها بس مايدري كيف شاف علبه مناديل قدامه فكر يحلتها بها ضحك وتراجع يعرفها مجنونه اكيد بترده بوجهه شافها مشدوده لرامي عياش وتبحلق فيه وهو يغني انقهر منها
    قدم وفصل السلك توقعته هيثم لانه مايحب الاغاني
    بس يوم رفعت راسها وتلاقت عيونهم مااستوعبت إلا وهي تدفه من صدره وتشبك السلك توها بتصد تمشي فصله صدت وصرخت بوجه /انت مجنون
    /انتي اللي مجنونه احد يسمع اغاني بوقت استجابه الدعاء..
    "تذكر" وبعدين وش عاجبك بشين الحلايا
    بقهر/على الاقل احسن منك
    ضحك عشان يقهرها/ماعندك ذوق
    بسخريه/مخليه الذوق لك.
    /شكرا ياقلبي
    بدت تستوعب انها قدامه وترادده بالحكي والاهم مو متغطيه ولابعد لابسه بنطلون
    حس من تعبير وجهها انها منحرجه واكيد بتحط رجلها وقف قدامها بعد خطوتين بالوقت اللي ركضت صدمته وقبل لاتطيح انحنى ومسكها من خصرها بس مارفعها .....
    وللحين هي مايله وهو مطمن عليها رفعت راسها وحتك وجهها بوجهه صدت حست بحراره تنفسه على خدها رجعت رجلها ورا ووقفت وتعدل مشت من جنبه مسكها وصدلها سكتوا للحظات وحشها مره من زمان ماشافته بستثناء من بعيد او لمحه وهو قام يتأملها انهبل عليها كانت ملاك وهي هاديه رفع يده لوجهها ورفع خصله منه وحطها ورا اذنها غمضت وتنفست بقوه ثم فتحت لوهله توقعت انها تحلم بس من شافت نظراته اللي تعبر عن مايجول بخاطره سحبت يدها بقوه بس ماتركها سحبها له ورفضت قدم لها ورجعت ورجعت ورجعت ورجعت إلى ان اوقفها الجدار قرب منها إلى ان صارت بحضنه بس يفصل بينهم 3سم 4سم طالعته بخوف وطالعها بلهفـــــــه شاف صدرها يعلو وينزل رفع راسها بأصبعه وطمن وباسها على رقبتها وبلحظـــــــه فقد السيطره على نفسه وحضنها بقوه لصدره باس خدها شم ريحه الدخون بشعرها رفع راسها كان ناوي يبوسها من شفايفها بس صحته دموعها


    وعيونها المركزه فيه بصدمـــــــه حسيت اني تهت بنظراتها وقمت اطالعها ...





    ===============
    ================
    انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال
    لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى

    وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال
    وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى

    ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال
    واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى

    كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال
    لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى

    ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
    لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال
    جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى

    ماهقيت ان السعادة خيال في خيال
    تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى

    كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال
    وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى

    كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال
    ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى

    قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال
    والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى

    الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال
    كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟

    لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال
    غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى

    شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال
    ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ..
    ================
    ===============




    ... لحظات وشاف نفسه لحاله ركضت برا الخيمه بعد ماصحته رفع يده يتحسس الكف اللي يحس بحرارته على خده ابتسم بانكسار حس نفسه دنيء حقير تافه طاح على ركبه نزلت دمعه ندم على خده
    إذا بشاير تحمل له بقلبها شي اكيد مـــات... اندفــــن.... انتهــــى... ليش سويت كذا ليش طاوعت نفسي ليش ماحاولت امنعها ليش ماطلعت وتركتها بعد ماحسيت ان شهوتي بتغلبني وش الفرق بيني وبين الحيوان الحيوان لاحس بثورة غريزته استمتع بها وتلذذ انا كذا سويت مسح دمعته بعد ماسمع الاذان وراح لبيتهم ياخذ شور قبل الاقامه . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .


    بدورة المياه"وانتوا بكرامه"
    كانت تبكي تحاول تخفي دموعها تكتم شهقاتها بس مو قادره اللي صار اكبر منها بحياتها ماتصورت ان فيه احد يكون باهالقرب منها حتى صديقاتها اللي تمون عليهم اوسمر لاحضنتهم يكون بينهم مسافه هو مو ضمها بس حتى نبض قلبه حست به بعروقها
    فتحت المويه ووقفت تحتها





    عل وعسى تخفف من احساس الخطيه او حتى الرعشه بجسمه او تعدل بسرعه نبضات قلبها
    بعد وقت طلعت ورمت نفسها على السرير بملابسها و غـــــــابت عن الوعـــي ...


    ... بعد ماتعشوا كملوا سوالف إلى 11ثم رجعوا ميهاف وسمر مع ريماس وتركوا بشاير اللي محد يعرف وش فيها شافوها قبل المغرب مثلت الصداع و طلعت لغرفتها ولعاد نزلت ..


    الساعه10 ص ...
    دقت ريناد باب غرفتها ولا 100 مره بس ماردت تركتها ونزلت تفطر هي وتركي بعدها راحت للبنات شوي ثم رجعت تسوي غداهم


    ‏ ‏xxxxxxxxxxxxxxx‏‏

    ... فتحت طالعت يمين ويسار تذكرت كل شي من طلعت لتركي إلى احمد إلى دوره المياه بس وش جابني هنا من لحفني قامت بخوف من وجود احمد بس وين الناس مسمع صوت احد حتى البنات وين سمعت صوت انتشلها من اوهامها زفرت برتياح لصوت الاذان تذكرت انها ماصلت امس المغرب والعشا ولا حتى الفجر قامت بسرعه وخذت فوطتها ودخلت تاخذ شور


    °°°°°°°°°°°°°°°°°°

    ... دق جواله رد وهو للحين منسدح شاف عمه
    احمد بكسل/هلا
    حاتم /السلام عليكم
    احمد/وعليكم السلام
    حاتم بشك/شكلك في البيت
    احمد/ايه ..(بطفش).. ماداومت اصلا
    حاتم/ليش؟
    احمد/احس نفسي طفشان
    حاتم/روق بس قم خذ شور وظبط امورك كلمت ابو هيثم والليله بنخطب رسمي
    طمر بفرح من السرير /تتكلم جد
    حاتم يضحك/وجد الجد بعد يالله باي
    بوناسه/ الله يحفظك ويخليك لنا يااحلى عم
    حاتم/ههههه كل هذا عشانها
    انمحت الابتسامه من وجهه بعد ماتذكر دموعها وضعفها بين ايدينه امس/........
    حاتم/وين رحت؟
    احمد/معك
    حاتم/يالله مع السلامه
    احمد/مع السلامه

    ... سكر وانسدح وده يشوف رده فعلها لاعرفت بالخطبه تمنى يدق لعمه ويوصيه يقول لابو هيثم مايقول لبشاير شي لحد ماتنتهي الخطبه ويطلع يخاف من رده فعلها خوف مو طبيعي خذا جواله ودق لانسانه اكيد بتفرح من جواة قلبها له
    /الو
    /هلا ريمو
    ريماس/هلا حبيبي
    احمد بفرح/ بخطبها الليله
    صرخت بوناسه/صـــــــدق
    احمد/ان شاء الله
    ريماس/تتكلم جد
    احمد/مو مصدقتني دقي لعمي مكلم ابوها
    ريماس تذكرت/طيب انتظر مازن
    احمد/مااقدر ودي املكها اليوم قبل بكره
    ريماس بشك/هي ملكه وإلا خطبه
    احمد/خطبه بس لو انتظرت مازن بتتأخر الملكه
    ريماس /يالله مبروك تستاهل كل خير
    احمد/ودي اشوف ردت فعلها لادرت
    ريماس بثقه /بتفرح اكيد
    انطعن مااظن عقب اللي صار امس تفرح او حتى تقبل"/جايز
    ريماس/اخيرا... وش شعورك؟
    نطق ضميره/احس اني بلا مشاعر
    ريماس على نياتها/ انتبه تنسيك اسمك
    ابتسم/ يالله مااطول عليك بس قلت ابشرك و تكفين لااحد يدري الحين
    ريماس/تطمن مو موجوده
    احمد/منهي؟
    ريماس/الحب
    احمد/ليش وينها؟
    ريماس/نامت البارح في بيت اهلها
    احمد يستدرجها/خبري تحب الجمعه
    ريماس/وهو كذالك بس امس كلمتها عنك وتضايقت فاتوقع عشان كذا ماجت
    احمد بتفكير/اها
    ريماس/يالله بشرني عاد بالقبول
    احمد/الله يسمع منك باي
    ريماس/باي

    ... آآآآآه ياريمو ياليتك تدرين انه انا السبب بضيقتها مو كلامك ....


    ================
    =================
    وين أروح ..
    بعد ماضاقت بي الدنيا بدونك ..
    وين باهرب من عيونك
    علميني ..
    أي أرض بتحتضني بكل مابي من جروح !!
    صدقيني ..
    كل حزن الكون وأكثر صار فيني ..
    كل هموم الناس وأكثر تعتريني ..
    هاه .. ظنـّـك في أرض بتحتويني !!
    ما أبي منك إجابة ..
    كثر ما أحتاج لسؤال
    إسألي نفسك وقولي :
    (( لية أنا أصلاً تركته !
    دامه أطيب قلب شفته !
    لاجحود .. ولا أناني ..
    أو وصولي ))
    وجاوبي نفسك بنفسك
    وإعذريني ع السؤال
    =================
    ================

    المغرب نزلت بشاير من غرفتها وجلست عند التلفزيون في الصاله جتها ريناد معها نوف شافتها بعالم ثاني وكلش مو منتبهه لوجودها قامت وجلست جنبها وهزت يدها /بشاير تعبانه
    انتبهت/هاه وشهو؟
    تعجبت من حالها بين يوم ليله اعتفست/ احد مزعلك؟
    صدت لتلفزيون/لا
    باهتمام وخوف/اجل وشفيك؟
    ريناد من تزوجت هيثم وهي تعد بشاير وميهاف خواتها دايم يقولون اسرارهم لبعض كان ودها تسألها إذا عندها خبر عن خطبه احمد لان عندها احساس يقول مايقلب هالمزاج إلا هو بس ترددت مابغت تفاتحها بالموضوع قبل اهلها ومع هذا ماهانت عليهاتشوفها متضايقه وماتحاول تخفف عنها/بشاير لو تعديني اختك من جد تكلمي قولي وش مضايقك؟
    تنهدت بضيق وش بيفيد كلامي فيه ياريناد ياليتك تحسين بالنار اللي بجوفي مع اني ضربته بس ماحسيت انها خفت إلا زادت اشتعال آ آ آ آ ه /بقولك بس بعدين.
    /ليش مو الحين؟
    /الله يخليك اتركيني يوم احس اني بقدر اقول بقولك وعد
    مسحت على راسها بارتياح وقامت /طيب اطلعي برا عند امك وابوك
    مالي وجه اخاف يشمون معي ريحه الخيانه /ماودي





    .......

    الساعه8 م
    مروا احمد وحاتم عند ريماس في بيتها يسلمون قبل لايروحون يخطبون
    وعلى9 طلعوا لبيت ابو هيثم
    مع دعوات من ريماس لاحمد بالتوفيق والسعاده ...
    طلعوا وجلست في الصاله ودها تدق لبشاير تجس نبضها بس هونت كلها كم ساعه وتدري
    جتها ميهاف/كيف خالي؟
    /طيب
    /ليش ماجاب هند وجدتي؟
    بتعجب/ناسيه انه جاي يخطب!
    /ووش صار عادي.
    /مدري تصدقين حسيت ان احمد مرتبك وضايع
    /عادي ...تدرين بروح لبشور انكد عليها شوي اكيد للحين مادرت
    بشك/محد قالها؟
    /اتوقع للحين لا... كنت عندهم قبل المغرب بس كانت عاديه ولو اني احس انها حاسه لاني شفتها كذا مره سرحانه
    /لاماتوقع تدري من نفسها
    /يالله بروح لامي سمور عندك لو بغيتوا شي دقي
    /ماعليه
    ... طلعت ميهاف لبيت امها اصلا من العصر كانت هناك بس جت تطمن ورجعت من جديد دخلت سمر معها حلى اسكريم مسويته هالبنت نفسها بطباخ شي لايعلى عليها ومن اول
    تجربه للحلى يظبط معها لكذا دايم حلاها يطلع شي
    جلسنا نسولف ونتوقع شكل احمد الحين وكيف بتكون ردة فعل بشاير إلى ان دق مازن
    ريماس/هلا بعمري
    مازن بفرح/هلابك ..مبروك
    ريماس تضحك/الله يبارك فيك من قال لك
    مازن/احمد
    ريماس/قلت ينتظرك بس مافيه صبر
    مازن/ احسن كذا دامه صامل "مصمم"
    ريماس/الله يوفقهم
    مازن/امين .. ياحبي لهابشور ودي اكون موجود وابوي يقولها
    ريماس/تتوقع بتوافق
    مازن/اكيد .. ليش شاكه!
    ريماس/ لا خايفه
    مازن/مستحيل ترفضه وان رفضت غصبناها اصلا ابوي معطيها لاحمد من سنة السبله
    ريماس/هههههه الله يقطع سوالفك... فاضي
    مازن/لا الحين بنطلع نفر ونتعشا برا وبكره عندي اجتماع الظهر.
    ريماس/للحين ماخلصت اجتماعاتك
    مازن/لا خلاص بكره آخر اجتماع بس ابغى اشوف احمد صاحب ابوك تعرفين عنده خبره مايستهان بها فودي استفيد شوي
    ريماس/بالتوفيق
    مازن/وياك ..يالله حبيبي حنا طالعين سلميني على بشور لاشفتيها وعلى ميهاف وانتبهي لنفسك
    ريماس/اوامر ثانيه
    مازن/ايه ابو ندى يسلم عليك
    ريماس/الله يسلمكم باي
    مازن/فمان الله


    ================
    =================
    عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكـال..
    وليتـك تـرأف بحالـي علشـان ارأف بحـالـك..

    تمسيني علـى الهـم وتصبحنـي علـى الغربـال..تقلط لي فناجيلك وتقصر عني دلالك

    علامك كل ما جيـك متواضـع جيتنـي تختـال..معاك اليا متي بصبر وصبـري معـك يحلالـك؟

    مثل مااقبلت لعيونك لزوم تلد لي بقبال... ومثل ماقد حشمتك حس واحشم قلبي اشوالك

    انا محد يجابرني اساير معك هالمنوال ...ترى ماني تبيع لك ولاني اصغر عيالك ...



    ـــــــــــــــــــــــــ ـ
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    في غيابك ..
    مجمل أحلامي تهاوت
    الحياه والموت بعيوني تساوت
    صرت أنا إنسان عادي
    بعد ماني كنت غير
    إي نعم وياك كنت إنسان ثاني ..

    ـــــــ ـــــــ
    الساعــــه11
    ـــــــ ـــــــ... من صلت العشا وهي منسدحه تحس بضيق وطفش فكرت تروح للبنات بس هونت تذكرت ان جوالها مقفل من امس فتحته وجاها كثير
    ‏ ‏ Mawjood
    من مازن ومن سمر ومن ميهاف بس مادقت لاحد توقعت بتلاقي مسج منه بس خاب ظنها تنهدت اكيد متضايق مثلي بس انا ليش مامنعته او قاومت انا مثل الراضيه بدليل ماتكلمت معقوله واثقه فيه بس حتى لو واثقه الشيطان شاطر يارب ليش احس معه اني انسانه مسيره مو مخيره ليش احس الامان والدفء بوجوده ...انا ليش افكر فيه بهالشكل ماكانه كان بيضيع شرفي بلحظه طيش
    لايكون بس سامحته "ياقلب يامجنون" لايكون رضيت عنه اصلا من متى هالقلب زعل منه وحتى ان زعل زعله مايتعدا غمضه عين تذكرت حركاته حركات هايم انسان مل الانتظار واحد عطشان ومتشفق ....هيـــــــه انتي وش هالكلام"انتبهت لصوت ضميرها" هو من غلط معك وتعدى حدوده وحرمه هالبيت كان احرى بك تقتلينه بقلبك مو هو اللي يتغلب على مشاعرك ويقلبها لصالحه... اشششش "سمعت صرخه جواي" هو تعب يفكر فيني وطفش يلحقني ومل من كثر ماتذلل عندي من حقه وابسط حقوقه يشغلني صح اخطأ بس بسببي خطاه صح كان بيضعني بلحظه ضعف بس انا مامنعته يعني إذا فينا احد مذنب ويستحق العقاب هي انا وبدون نزاع .......
    فزت من سمعت الباب ينفتح ودخلت صورته بسرعه في ديوانه حق حامد زيد إذا تذكرون يوم خذته جلس ابوها جنبها وبكل الحنان طبع قبله على راسها قامت وباست راسه وجلسوا على السرير/يبه ليش طلعت كان ارسلت احد لي وانا اللي انزلك
    /تستاهلين من يعنى لك تراك الغاليه وآخر العنقود
    كانت كلماته مثل البلسم على قلبها حطت راسها على كتفه رفعه بعد ما حس بدموعها تبلل كتفه/ليش هالدموع؟
    بشفافيه قالت/اخاف من بكره!
    ضمها وبكت على صدره ثواني ودخل هيثم وامه من شافوها تبكي توقعوا ابوها قالها بس هيثم خاف انها تكون رافضه ويخسرون احمد لان ابوها مستحيل يجبرها على احد ماتبيه حتى لو كان احمد تنهد وجلس جنب امه اللي جلست على الكنب مقابلين لهم
    هيثم/دموع فرح هذي!
    امها/ يعني نقول مبروك
    رفعت راسها ببراءه ومسحت دموعها وخشمها وهي مبتسمه
    فرح هيثم من خاطره وطمر جنبها وباس خدها/انا اشهد ان احمد ماراح يندم على اختياره
    ابتسمت مع انها ماتدري وش جاب احمد بالسالفه
    ابوها مسك يدها وصدت له/هاه وش رايك؟
    دخلت ميهاف ولقطت اذنها هالسؤال ومن شافت وجه بشاير المحمر توقعت من الخجل فقالت بثقه/ موافقه
    وطالعت ابوها/اعقلها وتوكل
    اما بشاير ماهمها هذا كله تمسكت بيد ابوها بقوه/في وشهو؟
    امها بحنيه /في احــ مــــ د
    قامت تجمع الحروف اللي طلعت من فم امها وبعد مااستوعبت فكت يد ابوها ووقفت مثل الملدوغه نزلت دموعها وبتلقائيه وصدت لهم/ماابغـــــــاه
    انتفض الكل لردها والاهم دموعها ورعشه يدينها وعيونها الذبلانه صحوا على انفسهم بالمستشفى بعد مافقدت الوعي شالها هيثم بين يديها وجابوها هنا ولهم قرابه¼ ساعه على اعصابهم لو مايثقون فيها فكروا بشي مو لصالحها بس لثقتهم العمياء كل يدعي لها بالسلامه واخيرا طلع الدكتور .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................



    كانت جالسه مع البنات وبالها مو معها قالت لهم ان ابوها فاتح بشاير وقالت بتفكر وطبعا ماجابت سيره تعبها لحد ماتعرف هي السبب تذكرت ان ريناد ماتدري عن اللي صار فدخلت داخل على اساس تنوم بنتها ودقت لريناد اللي كانت بقسمها صح هي من اهل البيت والكل محسسها بالشي هذا بس هي في مثل هالامور تنسحب بهدؤ وقالت لها كل شي صار سكرت ودقت لامها بس ماردت دقت لهيثم وطمنها انها بخير بس دوخه بسبب سوء التغذيه وانها مااكلت شي من امس وبتطلع بكره من بدري سكرت وتنهدت ولانها خافت تفكر بأختها غلط طلعت تسهر مع البنات ...........



    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    * بــ
    ـشــ
    ـاـــ
    ـيــ
    ـــر
    ... هل بتوافـــــــــق؟!...
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

    ليه حطمتي كياني !!
    الله لايجزاك خير
    آه لو تدرين وش صار بغيابك ..
    صرت ماني إللي على خبرك ..
    وخبري
    قمت أهذري
    صرت أشوفك في وجية الناس ..
    وأتكلم معاك
    أرتمي بأصغر تفاصيل الملامح ..
    فيهم أبحث عن بهاك
    وإن سألني أي واحد منهم وقال :
    وش بلاك ؟؟
    أمتلي حيرة ولا أدري ويش أقول !!
    أسألك بالله قولي ..
    ويش أقول ؟
    خايف أشكي ..
    أنفجر بوجيههم وأبكي عليك
    خايف أبكي ..
    أنصهر بعيونهم وأحرق يديك
    وش تبين أقول طيب عن جفاك !!
    قولي يرحم والديك
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    ـــــــــــــــــــــــــ ـ


    *بعـد يوميــن*

    .... احمــد ....++ فقــدت الصبر محد رد علينا مع اني كنت اعرف ان الرد يبيــله وقت بس حسيت اني نسيت الصبر اللي الناس تعرفه حتى عمي قال ان المسأله تبي لها وقت مو خبط لزق بس انا مشغوـوـول بالي مره ...
    جلست افكر فيها لو رفضتني اكيد بستخف لامحاله!! انا صبرت كل هالسنين عشان تجي هاللحظه اللي توافق فيها تصير لي ملكي وحدي اصير انا ولي امرها وهي عمري وحياتي.... لكن لو تلاشا هالحلم حتمآ بنتحر انا ماصبرني ذاك الوقت إلا اقول خلها تكبر وتفكر بعقلها مو بقلبها وفعلا ابي عقلها اللي يختار... هههه يمكن لاني واثق ان قلبها مستحيل يفكر فيني أو حتى اشغله 1% عقب مواقفي الغير مشرفه ...
    تنهد بضيق وطلع من الصاله وتوجه لبيتهم من زمان عن جدته وسوالفها وكثير اشتاق لروميو له فتره مااستهبل معه ولاحتى خذاه لغرفته ....


    ؛،.» بيت مـازن «.،:
    صبــــاح الجمعه الساعه 10
    : : : : : : : : : : : : :
    : : ريـ ـمـ ـ ـاس : :
    : : : : : : : : : : : : :
    ... كنت في الحوش انا وخالي طبعا الجمعه الكل متعود يصحى بدري عشان الصلاه كنا جالسين نسولف وبعد فتره مش طويله تجمعوا البنات وجت خالتي ام هيثم وقمنا سوا من الكراسي وجلسنا مع بعض على الفراش جنب المسبح..
    عدا بشاير من ذاك اليوم اللي انخطبت فيه انطفت شمعتها او بالاصح ماصرنا نشوفها وبكره يصير مر على الخطبتها 5 ايام يارب وفقهم ودلهم لمافيه الخير لدينهم ودنياهم
    جلسنا سوالف وضحك إلى ان جابوا هند وميهاف وسمر الفطور وافطرنا بعده جلسنا نشرب الشاهي ومسوين دائره خالتي راحت لبيتها لان عمي ابو هيثم دق لها وقمنا ودخلنا داخل إلا هذي العنود داخله علينا بابتسامتها المشرقه سلمت وانضمت لنا وبعد القهوه دق جوال خالي حاولت اشوف من بس كأنه قرأ افكاري لفه عني ومن شاف الاسم صد لي وابتسم ابتسامه خبث عرفت انه قلبي إللي داق له فتح الخط وحط مايك /ههههه هلا خالي
    سبقته ورديت انا/هلا عمري
    من دون ماينتبه لي /هاه حبيبي كيفك؟
    خالي باندفاع/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كان يضحك وهو يتكلم
    /السلام عليكم ... خالي !!
    مسوي نفسه معصب/ تخلخلت ضلوع عدوك سكران ان شاء الله
    سمعنا ضحك بصوت عالي مصدره مازن ومعتز مما جبر خالي يسكر الخط ....
    انا بزعل/ليش
    حاتم من طرف عينه/لو يبيك دق لك.
    ضحكت ومسكت يده/ لو مايبيني انا ابيه
    وقبل لايعلق دق جواله ورد معصب/خير
    مازن/احم احم السلام عليكم
    بطفش/هلا
    بمزح/ هيه يالاخو السلام سنه ورده واجب
    ابتسم خالي ورد السلام
    مازن/هاه كيفك وكيف الاهل
    /بخير ونعمه انت كيفك وكيف الخبل اللي عندك ... "بسخريه" بشروني انكم شاربين شي
    ضحكوا من جديد
    مازن وهو يكتم ضحكه/مالك حق ترانا تربيتك طال عمرك
    ضحك خالي/ طيب وش اخباركم
    /حنا تمام وقريب جايين بس ماابي احد يدري
    ريماس بفرح و قهر/ليش
    بصدمه/ ريمو "يصرف" كيفك ؟
    بزعل/ مو شغلك دامك ماتبيني اعرف انا بعد ماابي اكلمك
    شال حاتم المايك/هاه ... لقط وجهك بس.
    /والله مالك داعي ليش حاط مايك؟
    /هههه تستاهل
    بجديه/طيب خالي شيل المايك.
    /شلته...
    /شوف حبيبي تراني صادق ماابي ريمو تدري اني جاي
    حاتم /زين كمل
    /ابد بس ابي اسويها مفاجئه
    /طيب انجز
    /بنجي الاربعا يعني بعد اممممم 4 ايام الساعه 9 في الليل
    /يالله اجل سلم على ابو ندى
    بسرعه/لحظه لحظه هذا هو يبي يكلمك ...اقول خالي وش اخبار شغاله ريمو؟
    حاتم/ يمدحونها بس للحين تحت التجربه قلت لها لو ماتبيها ابدلها لها من المكتب
    يضحك/عساها حلوه بس
    حاتم/ اقول ماودك تعطيني ابو ندى.
    /ههههه ابشر سلمني على الحلوين
    /يبلغ
    معتز/ احم احم هاي ازيك ياحلوه ... ا ا ا ا اقصد ياعسل يامشمش
    /....
    بصوت عالي/هيــه خــــالي
    /وجع فجرت اذني وبعدين وش هالهياته عندكم
    /سوري حبي كيفك؟
    /زين
    /وكيف هيوفه وندو؟
    /يزقحون
    /وامي وابوي والجماعه كلهم؟
    /تمام
    /ورا كنك وحده غاصبينها اهلها تكلم رجلها !!!!
    هههههههههههههههههههه ......
    تسكر الخط وهم للحين يضحكوووووووووووووووون

    ... صد لريماس /سافروا واستخفوا تقول اول مره يطلعون من الديره .
    ضحكوا البنات وحاتم طلع هو ونواف للمسجد
    وبعد الصلاه غداهم مثل كل جمعه في بيت ابو هيثم


    םםםםםםםםםםםם

    ... في صاله ام حاتم


    كانت جالسه الجده واحمد يفطرون طبعا هي مفطره من بدري بس قاعده تشارك احمد لانه مايحب يفطر لحاله
    الجده/يابوي مااشوفك استعديت للعرس!
    ابتسم/ مو اول نسمع راي العروسه
    بطفش/ العروسه الموافقه بس جهز نفسك .
    بضيق/يصير خير
    يارب ليش الكل ضامن موافقتها إلا انا معقوله يكون خوفي وهم عمي قال مستحيل يردك ولد خالي وجدتي تقول موافقه ومازن قال الساعه المباركه حتى ابوها قال مايصير إلا الخير انا وش فيني اصلا لو ماوافقت برضاها بيغصبونها علي بس انا مابيها غصب ابيها برضاها توافق ابي اشوف ابتسامت الرضا بوجهها يوم الشوفه و حتى بدخله احلم اشوف فرحتها من قلب و.....
    صد برعشه/هلا هلا يمه
    رفعت يدها بعد ماضربته على فخذه/ وش فيك سرحان؟
    بخجل/ ابد
    /اسمع اجل من بكره وإلا من الحين تفرش قسمك وتأثثه
    باندفاع وشك /خاف تبي بيت لحالها!
    /بنتي ماتطلع من شور اهلها ومستحيل تطلب بيت بروحها اعرفها اكثر من نفسها فرحتها ووناستها بين اهلها وعزوتها
    بتردد/مدري
    /شف بس عندك 3 غرف و صاله ودورة مياه تبي تعدل فيهن تحط لهن ديكور تظبط انت حر اللي علي بقول لعمك يجيب عمال يشيلون اثاث الصاله والاغراض اللي بالغرفه اللي جنبها وانت ظبط بكيفك خلهم يبنون حاجز عشان تسكر الصاله بيننا وتكون تابعه لك (الصاله اصلها صاله ثانيه صغيره دايم يجلسون فيها البنات لاتجمعوا اما الغرفه اللي فيها الاغراض كانت فاضيه فحطوها شبه مستودع
    و جنبها غرفه مزدوجه بدوره مياه وغرفه ثالثه فـ راي الجده يضم الغرف والصاله في جناح)
    بتفكير /بشوف عمي
    /عمك رايه من رايي ولو احتجت شي لايردك إلا لسانك ياتقول لعمك ياتقول لي ورثكم في البنك ماانسحب منه ريال للحين تعرف ام يارا الله يوفقها متقضيه لزواجها من مهرها ماسحبت ريال منه وانت رجال لك النصف بالتمام ادفع مهر مرتك واثث جناحك منه
    ابتسم وباس راسها/ الله يخليك لنا ولايحرمني منك
    استاذن وطلع يلحق الصلاه وهي قامت تؤضا وتصلي وتقرا صوره الكهف مع الشيخ من المسجل قبل لايرجع احمد لانها بياخذها لبيت ابو هيثم


    وصل الكل وحطوا الغدا وبعد ماتغدوا دخل حاتم وجلس مع خواته والبنات وامه قرابه ساعه دق جواله كان احمد يبي يشوف عماته قاله حاتم يدخل للمطبخ
    ثواني ودخل بهدوئه المعهود بس ماحصل احد سمع صراخ برا وضحك تقدم من الشباك وشافها مع سمر وتركي ولد هيثم وعيال العنود اخته كانت جالسه تلبس تركي نعاله (وانتوا بكرامه) غصب عنه وهو يصارخ بعتراض وهي ميته ضحك
    كان وده يطلع لها بس خاف عماته يجون يدورونه ويشوفونه معها لكذا تنحنح ودخلوا عنده سلم وسولف شوي واستاذن اوهمهم بروحته بس من طلعوا طار لها انتبه للجوال اللي على الطاوله صد له كان76 N‏ والاكيد حق بنت لانه مزين بكرستال








    فكر ياخذه يفتشه بس خاف مايطلع لبشاير وحتى لو طلع خاف تكشفه ويطيح من عينها
    تركه وطلع لكن خساره مالقاها سأل يارا وقالت
    /راحت مع خاله من هنا واشرت له
    راح على امل يلحقها من ورا البيت وفعلا لقاها سمعت مشي وراها وصدت بخوف على اساس تركي بيضربها لانها زعلته بس من شافت احمد التفت يمين وشمال خافت احد يشوفهم صرخت عليه لعدم مسأوليته كيف يسمح لنفسه يسيء لسمعتها /انت مجنون .. وش لاحقني تبي..
    /ابي اتكلم معك
    بنفاذ صبر/ في ايش!
    /مدري بس عندي كلام كثير ودي اقوله
    بخوف/الله يخليك روح مالي بال على المشاكل
    /بس ا ....
    بتوسل/ عشاني ... اخاف ابو تركي يشوفك .
    تنهد وهز راسه بأحباط توه بيمشي صد لها/طيب افتحي بلوتوثك في خاطري كلام
    بتردد وخوف/ طيب اوعدك افتحه بس امش
    مشى عنها وقبل لايلف ورا البيت صد لها طالعها بتأمل ثم اختفى من قدامها
    تنهدت بضيق حست ان فيه شي مو عادته الطير الجامح يتوسلها مابعد شافت هذي النظره بعيونه قبل اليوم انبها ضميرها بس عشان تريحه دخلت الصاله وراحت تجيب جوالها وفتحت بلوتوثها اول شي سوته غيرت انك تبعها من (اشتاق إليك فعلمني إلا اشتاق)
    إلى(قبل مااحبك قلي متى بتخون)
    طبعا ماكان صعب على احمد يعرفها بين الكم الهائل من المسميات
    بحثت وحصلت اسامي كثير لشباب والبنات بس سكرت البحث وانتظرت بادره منه
    وفعلا وصلها اول استلام كان من (تتعب لو معي تلعب) طبعا هذا ماكان نك احمد الاصلي هذا كان غطى يداري به مشاعره اما النك الاصلي كان (انتظرتك ليه طولت الغياب)ابتسمت واستلمت على طول تبي تعرف وش عنده..../


    (كيفك)


    (تراك من شوي شايفني)
    اللي هذا اوله ينعاف تاليه..../



    (من المقصود بالنك حقك)



    (ترا ماسألتك من اللي يتعب لا لعب معك)




    (هههه بايخه بس ليش ماتسألين؟)




    (مااحب اللقافه)




    (قويه بس عسى مااكون انا المقصود)




    (لاتطمن اسمك مشطوب من القائمه)





    (افاااااااااااا)




    (اختصر وش عندك)





    (متى توافقين)



    (بدرررررري)


    (ليش)



    (انت ليش تسأل عن الوقت و كأنك ضامن الموافقه)




    (ليش ناويه ترفضيني!!!)



    (وليه لا اتوقع هذي حياتي واناحره)




    انقهر من طريقتها في الكلام(طيب حطي التوثيق رقم5 عشان يستقبل من نفسه)
    حطته وانتظرت طبعا ماغاب عنها قصده بالرقم5
    اكيد يقصد عدد حروف اسمها
    دق جوالها فجأه وروعها حطته سايلنت ثم فتحت المسج.../




    (ابيك تفهمني ولو ماتكلمت
    اقسم بعزة من خلقك وخلقني
    لوما أنت غالي ""ماتعنيت"" و أرسلت! )

    ..حست بمشاعر غريبه ماتدري تفرح لانها غاليه عليه وإلا تزعل لانه حاطها في باله ناكره وجوده ..قالت خل اذوقه من اللي ذوقنيه وارسلت له مقطع صوت..


    (يبلك قلب مايتعب ولايهدا ولا يرتاح أما قلبي ياروحي مايقدر يشيل جراح...ويبيلك عين ما تدمع وشوق مايعرف الليل وخل ماعشق توه على كيفك تذوقه الويل)

    اوفففف هذي وش جايها علي معقوله تصرفها مخلفات 3 سنوات..بس ماتوصل تسوي كذا عشان شي تافه رد عليها:




    (( ظلـمنـــي صاحبــي اكــبر ظليمـه¤ظلمنـــــي دون قدر ودون شيمـــه ظلمني وصرت أنا بالظلم راضي¤ ولو هو مرتكب أعظـــم جريمــه ))
    بشايـر: ................
    ماردت ثم ارسل مقطع صوت/




    (رغم بعدك وتقصيرك ورغم انك معي قاطع ...تزعلني واجي لرضاك واحبك وارضى بالواقع)
    بشايــر: ................
    وارسل...




    (لوجمعتي..عطفـي..وشوقي و..لهفتـي..ودقة خفـوقي..يطلع الناتج أحبك ماكذبت

    وربي فوقي)
    بشايــر: ................
    انقهر من حركاتها وارسل/




    (ردي علي الصوت ردي حياتي

    صمتك على شكوى حنيني مذله

    امااقطعي حبل الوصل بالنجاتي

    و إلا عطيني باقي الود كلـه)

    ارسلت له صوره بنت حالمه رومنسيه مكتوب عليها:

    (ضحكتني بكلمه احبك)
    انقهر منها شوف هو في كيف وهي في كيف ينتظرها تجرا وتعبر عن مشاعرها خصوصا بعد ماصرح لها وهي متشككه بشعوره ... لهالدرجه مستهينه بمشاعري يابشاير تنهد وارسل مقطع صوت:


    (صبرت وقلت يمكن يوم اغير فيك نظراتي ..نصحتك للاسف مرات ولا كنك ماسمعتيها...هذاك كل مافيني كتبته فوق صفحاتي.. بعد هذا واظن إنك فهمتي كل معانيها)
    ارسلت مقطع فديو لبنت على درج طويل جالسه تبكي والصوت .....

    (اكبر كذبه بحياتي كانت حبك اكيد ..كنت بتقوى اهاتي ولايوم مديت لي يد.. دلوئتي شوف لك طريقه وياليت تبعد بعيد)
    قهرته بردودها كأنها ترسل عشان تحطمه تذله طيب ليه انا مازعلت من ردودها السخيفه وارسل لها مقطع فديو فيه رجال واقف قبال البحر سرحان والصوت....



    (مانسينا الماضي والله وعلى جفاك يعين الله وان نسيتونا بشكي الله وإن هويتونا هوينا..
    حط نفسك في مكاني كيف اتحمل زماني جرب احساسك عشاني قول والباقي علينا..
    صدق حبيتك ياغالي واسهر عشانك ليالي كيف بنسى ذا محالي ومن العواذل ماعلينا..)
    ردت بمقطع صوت:



    (ياحليله ياحليله يحتري مني اجيله يكفي وياه اتكلم وهذي من عندي جميله..ان بكى خلوه يبكي وان شكى لله يشكي أما أنا والله مبطي مده غيابي طويله)
    ارسل/


    (انتي وش مسلطك علي)


    ارسلت له مقطع صوت
    (قله اللي وصلني منه يكفيني عمر..كيف يبرئ طعن سكين الغدر)
    يعني ماحرك فيك شي اعترافي.
    لها الدرجه انا ولاشي بالنسبه لك انسان غير مرغوب فيه انسان حقير فرض نفسه عليك ياااااه ياغبائي مع هالقلب اللي مقدر اسيطر عليه قلت اعترف لها يمكن اعترافي يخليها توافق بعد ماتعرف انا وش كثر احبها
    ..بس الظاهر اني استعجلت ماكان المفروض فكرت اسوي كذا اصلآ اهانه بحقي اعترف وفوق هذا القاء صدود منها بس معقوله مالي مكان بقلبها انا فسرت زعلها مني وحركاتها كبرياء ماجا في بالي ان تفسيره بيكون كره يابشاير الله يسامحك ...
    جاه مسج جديد




    (ان شاء الله صادك ابو تركي)
    حزت بنفسه كلماتها فكر يرد بس البقيه المتبقيه من كرامته رفضت الرد وانسحب بهدؤ بعد ماسكر البلوتوث طلع من المجلس و كرامته لازالت تطالب باثار لكنه وعدها خير......


    ((ياويلك يا بشاير من الجاي)


    ==================
    ====================
    ماجاء على بالــــي خطاك انت بالذات لاتعتذر كافي يجي منك اكثرـــ مات الغــــرام اللي لك بداخلي مات معاد ينفعك العذر لو تعذرـــ مقـدر خلاص اتحمـــــل اليوم غلطات مكذب عليك انا بديت اتغيرـــ بسكات انا جيتك وابروح بسكات ببعـــد وقول هذا مقــــدرـــ قصرت وسواتك معي ماهي سوات هذا
    مع اني فيك ماكنـــــت أقصرــ
    طوفــــت لك مره ومره ومرات صبرت بس اليـوم ماظنـــــي اصبرــ واليوم انا نـــــادم على كل مافات لاتعتـذر مدام عذرك تأخرـــ هذا جزاي اعطـــــي و لااقول لك هات انا اللي استاهل يجـــــي منك اكثرـــ
    ====================
    ==================

    ....من الطرف الثاني بشاير للحين منصدمه من جرائة احمد و اعترافه مع انها متأكده انه يحبها من قبل بس تتلذذ باهانته وردها معه ماكانت تبغاه يوصل لكذا بس هو ينرفزها يتعامل معها كل مايشوفها وكانها من املاكه بس اعجبتها رسايله موت حتى بعد ما سمعت مانسينا الماضي تحسفت على رسايلها قصدت تجرحه مع محاولاته الجاده لكسبها ..
    ياا ا ا ا لله شكل كلامي ماأثر فيه يعني شاريني وللحين انا بقلبه ..كبرت بعيني ياأحمد ليه ماتزعل ولاتعصب ولا تأخذ موقف من تصرفاتي معك احيانا احس انك تستاهل وحده اجمل مني واطيب من قلبي واحن عليك مني بس لا ماراح اسمح لأحد ياخذك مني انا اصلآ كنت اكابر ماصدقت انك تقدمت خطوه صح للحين ماخذه موقف منك ومن حركاتك واللي صار من 3سنين بس بعد احبك احبك!
    ... بعد ماطلعت لغرفتها كانت فرحانه موووت خذت قلمها وكتبت على اخر صفحه من دفتر محاظراتها
    --يسرقني من نفسي من ذاتي نفسها ،
    ،استرجع معه اجمل ما قضيته من ايام الطفوله
    ..واجد نفسي غارقه معه لاأرى.. لااسمع.. لاأتكلم!!
    أخذ يبعدني عن عالمي و يدخلني بعالم هو له ولكن انا من رسمه
    ..عالم الخيال افرح به كثيرآ واعيش فيه
    بكل مافيني من أشواق ولهفه أقدم له كل مشاعري وحناني..
    ولكن تتلاشى هذه الأحلام كافقاعه صابون
    وافوق من ذلك الحلم واستدير لأجد اني في واقعي وحياتي،، واحــزن ،،
    رباه متى سيصبح حلمي حقيقه!!.
    .... أخاف كثيرا لا اعرف ماتخبأه الأيام لي..!
    ربما تتحقق احلامي،
    وربما يأتي يومآ تكون فيه گـ *(الطيور المهاجره)* عند المغيب
    وقد تكون سراب في سراب
    ولكن سيبقى ذاك الحلم الذي بددته الغيوم يعيش معي دائمآ
    و بقلبي ابدآ! و ستصبح ذكراك اجمل ذكرى في حياتي
    وتظل انت حلمي للأبد!!)

    .....

    ... بعد الغدا خذا ثامر العنود وعياله وطلعوا يتمشون دخل ابو محسن وجلس مع الحريم في الصاله ...
    حاتم جنب خاله"ابو محسن/اقول خالي .
    ابو محسن /سم
    /سم الله عدوك ...تخاوينا
    ابو محسن /على وين يامسهل
    /بنروح للمزرعه
    ابو محسن /من انتم؟
    /انا وابو تركي واحمد وامي وخواتي والبنات
    ابو محسن /قدام
    نواف /هوووا .."نقز بفرح "
    حلوه قدام ياجدي هههه"صد لابوه" قدا ا ا ا ا م يبه
    حاتم/يالله مشينا
    قوم خاله وطالع البقيه/ اركبوا
    كانت ريماس بترفض وتجلس عند بشور لانها رفضت تروح وطلعت فوق بس من شافت فرحتهم لبست عبايتها خبطتها سمر/بتركبين معنا انا وحماده
    ريماس/ بشــــ ...(توها بتقول بشاور خالي بس سبقها ورد)
    /بتركب معي مااثق بسياقه اخوك
    شهقت/والله لعلمه واقول عمي يقول انك مطيور
    /هههه انتي اللي قلتيها مو انا
    مسك يد خاله وطلعوا
    ركب ابو محسن قدام وفي الوسط نواف ووراهم ام ثامر وريماس وميهاف
    *(سيارته فكسار)


    وسياره احمد المكسيما
    الجده قدام وسمر ورا
    وسياره هيثم معه امه و ريناد وعياله
    اما الشياب ماراحوا ****

    في سياره حاتم دق جواله
    /هلا بالغالي
    مازن/ هلابك حبيبي عسى منت بزعلان للحين
    معتز يرفع صوته يسمع خاله/صار خير وكل واحد يصلح سيارته
    ضحك حاتم/قالها ابو ندى صار خير
    مازن بشك/في السياره
    /ايه
    /وين العزم
    /بنتمشى في المزرعه
    /من انتم؟
    /كلنا حريم ورجال
    بدهشه/ صــــدق
    /اي والله
    /وليش مااجلت الروحه
    /الروحه ظبطت نفسها مو انا
    /طيب ترجعون بالسلامه ...بتعشون هناك
    /ودي بس الشياب رفضوا
    /ريمو معك؟
    /ايه بس اول فيه ناس يبونك
    ابو محسن/الو
    مازن بفرح/هــلا وغــلا حيــاالله ابو محــسن
    /هلابك انت مازن!
    معتز/ههههه لا ريماس
    ابو محسن/ وشهو؟
    مازن/ماعليك منه بس شخبارك
    /ازقح وانت ليش ماتزهم علي مثلهم!
    معتز/ههههه كلها الحين
    مازن/ هذا انا دقيت لك الحين
    بحب /ماتقصر الله لايقصر بعمرك هالخبل إللي عندك ليش يضحك
    مازن/هذا ابو ندى استخف
    بدهشه/ابو ندى معك
    مازن+جميع من في سيارة خاله/هههههههههههههههههههه
    خذاه حاتم لانهم طولوا على مازن/اقول حبيبي المزيونه قلقانه تقول طولوا
    /فديتها والله ...
    /يالله باي.
    سكر وقال/يسلمون عليكم ويقولون جايين هاليومين
    فرحت من خاطرها يارب رجعه بالسلامه رفعت راسها شافت خالها يطالعها في المرايه وغمز لها وتنهدت بفرح
    .... ... .... ... .... ...


    � � � � � � � � � � �


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    اليـــــوم الثانـــــيـ
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


    ؛،.» بيت مــازن «.،:
    جالسه ريماس وشغالتها وسمر يلعبون اونو (اول بقولكم عن شغاله ريماس شغلها روعه ونظيف وطباخه من الدرجه الاولى والاهم من كذا راعيه سوالف وفله وتموت على بنت ميهاف تقول تذكرها ببنتها)
    ... سمر كانت تلعب عليهم ولانهم ميح في اللعبه مصدقين كذبها فازت هي الاوله وتبقى ريماس و سونالي(شغاله ريماس) تركتهم وراحت تدور لها عصى بس مالقت
    بطفش/ريمو ماعندكم خيزرانه
    تضحك/ مانستعملها
    سمر بسخريه/ ها ها ها بايخه
    وبعدين فازت سونالي ولانهم اتفقوا بدايه اللعبه ان الاخير ينضرب فلازم تنضرب ريماس والحاكم سونالي بس اللي قهر سمر انها سامحت ريماس
    دق الثابت كانت ام هيثم تبغى ميهاف قالت سمر انها جتهم من فتره سكرت وجلست تلعب في جوالها من سيربح المليون اما ريماس وصلها مسج قرته وابتسمت بفرح باختصار كان من مازن..../




    ((وحشتيني.

    وحشتيـــــني.

    وحشتيــــــــــني.

    هذا صوت قلبي في خاطــري.
    قاااااام يدعيـ ك !! مدري وصلگ الصــوت ولا أعيـده .! ))
    دورت مسج ترد به بس ماحصلت شي يعبر عن شوقها له فسوت رد على رسالته وكتبت...../

    (ليتگ بقلبي عايش زحمة الشوق
    وتقدر إحساسي إذا قلت
    مشتا ا ا ا ا ا ا ا ا ق)قامت ببطئ ودخلت تريح داخل أما سونالي راحت للمطبخ ...


    ©©
    ©©©©
    ©©©©©©


    العصــ ¼5 ـــر
    ؛،.» بيت أبو هيثـم «.،:
    ... جالسه بغرفتها طفشانه مرررره اليوم مامرتهم ميهاف و ريناد راحت لاهلها من بعد صلاه العصر مباشره ومعها عيالها ..
    ومن شوي نزلت لصاله حصلت امها بتروح لجارتها بنتها جايبه بنت ومابعد باركت لهم
    تأففت بملل فتحت النت ودخلت الماسنجر حصلت وحده من صديقاتها وجلست سوالف معها بس ماطولت لان صديقتها قالت انها معزومه سكرت الجهاز كله وخذت جوالها دقت لسمر ماردت انقهرت منها ودقت لريماس
    ريماس /هلا بك
    بشاير/هلا ريمو كيفك؟
    ريماس /تمام وانتي؟
    بشاير/طفشانه للآخر
    ريماس /ليش؟
    بشاير/مافي البيت إلا انا
    ريماس /ليش وين الناس!
    بشاير/كلن مصرف عمره
    ريماس /ههههه طيب تعالي عندي
    بشاير/خلاص مايمدي
    ريماس /وشهو اللي مايمدي تراك رايحه لبيت اخوك مو عند غريب
    بشاير/طيب بجيك بعد الصلاه
    ريماس /زين لان هند بتجينا
    بشاير بتسائل/مسيره
    ريماس /ايه بتجي مع خالي
    بشاير/وسمور
    ريماس /مااعتقد جدتي مهيب جايه و بتجلس عندها
    بشاير/اها عشان كذا دقيت وطنشتني شكلها زعله
    ريماس /ههههه
    بشاير/اقول ريمو عندي سمور انتظار باي
    ريماس /لاتنسين تجين وبدق لامك اقول لها
    بشاير/ماعليه باي

    ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....

    دخلت المطبخ مع هند ودخل خالها ياخذا الفناجيل وطلع لشباب
    وهي وقفت عند القهوه تنتظرها تفوح بعد ماظبطت طفت النار عنها وجلست تدردش مع شغاله ريماس بس طول خالها ماجا وطلعت
    دخل بياخذ القهوه شاف طيفها طالعه قال لشغاله تناديها له
    دخلت /هلا
    كان واقف قبال الفرن ومعطيها ظهره
    قربت /شلها حاره توني مطفيه النار
    صد لها ورفعت راسها له انصدمت ماكان عندها شك ان اللي واقف مو خالها كانت واثقه بس كيف يدخل كأن البيت بيته طبعا نست انه بيت اخته وعادي يدخل المطبخ بس اللي ماتعرفه ان احمد انجبر يدخل يجيب القهوه لان حاتم انشغل مع الشباب بدر وفيصل كانوا توهم واصلين

    زادت نبضات قلبها يوم تذكرت انها من يومين ردت على ثابتهم وطلع هو وسكرت بوجهه

    ... ردت بطفش لان التليفون من فتره يدق ومحد رد عليه/ الووو
    /....
    /الو ... مين؟
    بتردد/الو
    /هلا
    /السلام عليكم
    /وعليكم ....
    بترت السلام وصدت لتركي اللي يناقز على الكنب صرخت عليه ينزل/اذلف وانا اشوف لامك
    تركي/ مابي
    نزلت السماعه وقامت له بس هو ركض للمطبخ
    شالت السماعه وصرخت بقهر/حمــــار .... الو
    عسى الحمار مو انا /هلا
    عرفته وانحرجت ياالله ياليتني مازفيت تريكي عشان اعطيه يكلمه اوفففف
    /الو
    بقرف/نعم
    /كيفك؟
    /بغيت شي!
    /الاخلاق زفت
    /شكلك فاضي وانا مشغوله و ....
    قاطعها لانه حس انها بتسكر/ بشور ليش اخرتي الموافقه؟
    انقهرت من ثقته وصرخت/ وشهو
    ابتسم لانه نجح في نرفزتها/ اقول متى بتوافقين
    /من قال بوافق
    حب يقهرها مثل ماتقهره/ بتوافقين وقولي ماقالها احمد
    بطفش/ اقولك لحظه بنادي امي
    /من قال ابيها؟
    بتعجب/اجل وش تبي!
    /ابيك انتي
    /....... ؟؟
    طوط طوط طوط طوط
    ضحك صح كاهم شي نرفزها ...

    ... صدت بتهرب من المواجهه ونجحت لانه انشغل بالقهوه صدلها كانت عند الباب
    بحده/ ليش واقفه شوفي لي الفناجيل وين؟
    اوفف هذا ليش يصرخ كأني اصغر عياله دخلت وفتحت الدرج بس ماحصلت فناجيل صدت للسله حقت المواعيين
    بس مالقت ولا فنجال صدت بقهر تقوله يجيب اللي عند الرجال تغسلهم بس انصدمت انه واقف وراها مباشره والاهم نظره خبث بعيونه وابتسامه على شفايفه لها الف معنى ومعنى حست برعشه بجسمها تذكرت شي مهم نسته بزحمه مشاعرها رفعت يدها بحركه سريعه بس كان اسرع منها وسحب غطوتها قبل لاتحطها على وجهها انصدمت بجرائته ونفضت يده من على يدها
    حاول يسيطر على صوته وبطفش/متى الملكه؟
    استغربت هجومه وقهرتها ثقته قالت بنفسها خير وسيله لدفاع الهجوم/ا....
    توها فاتحه فمها سحبها بقوه واتجهوا لباب المطبخ حق الحوش حاولت تعترض بس ماعطاها فرصه لانه سمع صوت خاله من جهت الرجال شكله بياخذ القهوه وقفها برا وسندت على الجدار ويده للحين ماسكه ذراعها
    بعصبيه تحاول تخبي وراها توترها/نعم ليش جبتني هنا!
    انتظر لين سمع صوت خاله يتلاشى صد لها وببرود/انعم الله عليك قلت متى الملكه
    بهدؤ/ مو اوافق اول
    بنفاذ صبر هزها /بتوافقين غصب عنك
    صدت عنه وسكتت
    حس بربكتها قرب منها وزاد توترها دفته من صدره بس ظل مثل ماهو ماقدرت تحركه قدم اكثر واجفلتها حركته تنفست بقوه
    وحطت يدها على صدره تمنعه من القرب
    فاجئه بحركه يده السريعه اللي رفعها لرقبتها قبضها وسندها على الجدار ولانه كان ماسك وحده من يدينها ماقدرت عليه
    بهالحظه فقد اعصابه مر اسبوعين محد رد له والاكيد بسببها طنش توسلها له بان يتركها ودفع يدها عشان يفكها قرب وهمس باذنها /الليله بدق ومابي احلف وش اسوي لو مارديتي بس تأكدي انك بتدفعين ثمن عنادك غالي
    ودها ترد وتعانده بس جاها احساس لو نطقت كلمه اكيد بتبكي وهي ماتستحسن هالشي قدامه هو بالذات
    فك يده من عليها ورفعت يدها تمسج رقبتها
    /ليش ساكته؟
    استجمعت كل قوه فيها ونطقت وراسها منزل/ ماراح ارد واعلى مافي خيلك اركبه.
    انقهر مسك شعرها ورفع راسها به كان ناوي يذبحها يقهره فيها احتقارها له انصدم بدموعها حس بضيقه يكره يتعامل كذا خصوصا معها بس هي اللي تطلعه من طوره قرب وطبع بوسه بين حاجبينها ودخل راح لرجال وهو يحس بشي جاثم على صدره مهما عاندته وكرهته وطفشت منه بيظل يكره شوفه دموعها نقطه ضعفه ....

    ما اصدق انها بتبكي ... وليه ياغبي ماتبكي وانت عصبت عليها ورفعت صوتك وفوق هذا كنت بتضربها البنت نعومه وانت دفش ماتعرف تصرف حيال هالمواقف ... بس بعد هي سبب هذا كله هي عاندتني وتحدتني ..لكن هي ماردت إلا لما استفزيتها بتصرفاتك اجل فيه واحد يحب يمسك حبيبته بشعرها اوحتى يسحبها غصب عنها ...
    الحين لو كانت رافضتك مكابره الحين بترفضك كره ... لا ماتحمل تكرهني
    يارب دموعها خانت عزومي كنت اكابر على مشاعري لحد مااملكك بعدين اخضع تحت رجولها واطلب العفو من كل شي من حبيتني وانا ماعرفت إلا ان حسيت فيك إلى ان صرتي تعنين لي كثير بس انتي ماعطيتيني فرصه دموعك خذلتني
    احبها رغم الكره اللي تحمله لي بقلبها ....
















    واقفه للحين بانكسار وصدمه مو مصدقه ان احمد يقول هالكلام ... احمد الغالي اللي تنتظر بفارغ الصبر اليوم اللي يجمعهم يمد يده عليها ويسحب غطوتها ويمسكها من شعرها

    ماانكر ان لمسته فجرت فيني مشاعر كنت اظن انها انطفت من الوقت

    جلست في الحديقه بجزء مظلم لحد ماهدت ...




    >! بعد ساعتين !<
    ... كانت بفراشها متضايقه تنتظر مكالمته فكرت للمره المليون تقفل جواله وترتاح منه بس لما تتذكر تهديده تتراجع
    شافت الساعه جت1 ماصدقت خبر وقفلت جوالها وتلحفت تحس ببروده جسمها رغم حرارة الجو حاولت تنام بس كيف وبالها مشغول صدق من قال ماينام إلا خالي البال

    ....><..... ....><..... ....><.....





    ... وقفوا بكل الحب والشوق واللهفه ينتظرون اناس عزيزين على قلوبهم هذا حال من وقف في صالات القادمون وبالذات حال ابطال روايتي حاتم ونواف واحمد وهيثم ومهند في المطار من الساعه8 والحين الساعه½9 ولسا ماشافوا احد منهم
    فـــــــجأه /جـا ا ا ا ا ا ا ا وا
    هذاك مزون
    صدوا لمكان مايأشر نواف
    شافوا مازن رافع لهم جاكيته ومبتسم بس "معتـــز" مو معـــــــه !!.......








    ‏ ‏ღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღღ♥ღ♥ღ


    جالسه بطفش بغرفتها لها اسبوع و3 ايام مخطوبه
    ومن ذاك اليوم معتزله الكل عدا ريناد يمكن السبب تواجدها دائما معهم رغم ان ميهاف من ذاك اليوم ماتتركها إلا للضروره وطلعت مره لريماس يوم مسكها احمد تنهدت من طريقته الهمجيه اللي كلمها بها
    ... تذكرت الاحداث من اليوم اللي نخطبت فيه لليوم كأنها شريط سنمائي
    طلعت صباح اليوم الثاني من دخولها المستشفى بس لظروفها الصحيه محد تكلم معها يومين عن سيرة احمد
    تتذكر ذاك اليوم بتفاصيله كانت جالسه تصفح لها مجله وعندها تركي يلعب بالقيم بوي
    جلس جنبها ورفعت راسها توقعت ريناد بس تفاجئت بهيثم
    ابتسم بحب/هاه كيفك الحين؟
    تمثل الشجاعه/ احسن ..
    صد لولده/تروكي رح ماما تناديك تحت.
    ماصدقه لكذا قال باستنكار/تناديني!!
    بشك/ايه تناديك وشفيك؟
    بثقه /تقول رح عند عمه انا مسغوله
    ضحك/ ياوالله النشبه هذا كيف بصرفه..
    بشاير/ هههههه
    هيثم صد لها من زمان ماسمع صدى لضحكتها الرنانه مع ان عنده يقين تام انها مو من قلبها/ ياه بشور من ضحكتي حسيت زمان كاني كنت مسافر عنك وتوني جيت
    ابتسمت ونزلت راسها بتجاهل لوجود الانسان اللي قدامها /........
    وبعد صمت رفعت راسها/ هيثم
    وش عندك مااحب الف والدوران
    /تعجبيني ... اصلا مااحب المقدمات والحكي المنمق
    السالفه ومافيها ابغى اشاورك في احمد ....
    /.......
    ماانتظر رد منها وكمل/تعرفين انه خطبك من ابوي ولانه انسان زين واخلاقه زينه ابوي عطاه موافقه مبدئيه بس المهم الحين رايك و.....
    تقاطعه بهدؤ/ تراك قلتها اعطيتوه الموافقه ليش تسألني بعد... سووا اللي تبون تسونه
    /عمري انتي...(مسك يدها) لو احمد مو ذاك الزود ماجيت اكلمك وقلت بكيفها بس لاني متأكد ماراح يجيك مثله بقولك وافقي وشرط ماتندمين ...
    /......
    /ليش ساكته؟
    اه ياهيثم احمد كان اصعب احلامي واحبهم لقلبي بس مو قادره اقرر بعيد عن اللي سواه خايفه!! ايه اخاف ...اخاف ينتقم لنفسه من حركاتي معه وتطنيشي له ...
    /هيه اكلمك!
    صدت له/ بفكر
    /هذا حقك بس فكري بعقلك.
    هزت راسها بالموافقه تبي تنهي الحوار بس هيثم للحين جالس معناها فيه شي ثاني
    قبض على يدها بأخوه حقيقيه/ اللي ماتعرفينه ان احمد خاطبك من ابوي قبل مايسافر يعني من7شهور 8
    انصدمت/محد قال لي
    /هذا كان شرطه.
    بدهشه/ليش؟
    /مدري
    قام وهو يضحك /لما تتزوجون اسأليه
    طلع وسكر الباب وهي رجعت من جديد لحزنها
    بعد يومين فاتحها ابوها في الموضوع لان حاتم لمح له بس طلبت وقت تفكر فيه
    طبعا الكل كلمها بعد ذاك اليوم امها ... ميهاف ... ريناد ... حتى ريماس ....؟!
    واليوم بيوصل مازن فاكيد بيكون له نصيب الاسد من الحوار تنهدت للحين ماقررت القرار صعب وهذي عشره عمر مو يوم صحت على نفسها بميهاف تدخل /اللي خذا عقلك!
    ابتسمت/....
    جلست جنبها/ماقررتي الى الحين !
    / لا.... مدري .... خايفه
    يقاطعها دخول ريناد شافتهم حست ان ميهاف تناقشها عن احمد ابتسمت وصدت بتطلع بس سبقتها ميهاف /ريناد وين؟
    /بشوف العشا
    /لاتصرفين العشا خالص اجلسي بس
    دخلت وجلست على الطرف الثاني ووجها لبشاير إللي متربعه فوق السرير/هاه وش قررتي؟
    ميهاف بقهر/تقول خايفه وخوفها طبيعي لانها بتدخل حياه جديده بس اللي قاهرني كل هالوقت ولسا تقول مدري
    ريناد مدت يدها ومسكت يد بشاير/ بشور احمد شاريك بدليل كلم ابوك من زمان خاف انك تطيرين من يده وهو مسافر
    بضيق/ افهموني ياناس انا...
    قاطعتها ميهاف/عندي اللي بيريحك اول شي قولي لنا انتي رافضه احمد لشخصه وإلا رافضه الزواج بشكل عام
    بتردد/ رافضه احمد
    ريناد بدهشه وصدمه/ ليش؟
    / بصراحه صار بيني وبينه مواقف واخاف يحاسبني عليها او يكون ماخذني عشان يذلني وإذا جا بعدين يطلقني انتقام او رد اعتبار
    ريناد/ههههههه فلم هو!
    ميهاف بقهر/ انتي خبلا اي حساب واي ذل
    بكت/مدري مدري انا ماابيه برفض اكرهه اكرهه
    ميهاف بصوت عالي/ لعلمك عاد انتي ماخذته ماخذته ولايغرك ان هيثم مشاورك تراهم قرروا وخلصوا ولو شموا ريح رفضك والله ليقدمون الزواج ويملكونه بدون علمك ويقولون تعال خذها بعباتها
    ريناد بقسوه/ ميها ا ا ا ا ا ف
    طلعت وتركتهم وخذت بنتها وراحت عند ريماس وسمر بشاير مدلعه والقسوه معها بهالمواضيع لصالحها
    بشاير بتردد/ وين ابو تركي
    بشك/طلع .... ليش؟
    انسابت دموعها على خدها ونزلت راسها بانكسار /انا موافقه
    ضمتها ريناد/ عين العقل اللي قلتيه وصدقيني ماراح تندمين ... بشور استخرتي
    /ايه
    /وتحسين براحه من قرارك؟
    /احيانا
    باست خدها /مبروك وفستان ملكتك علي ...
    ... قامت تصلي العشا وتناجي ربها ......
    اليوم مر3 ايام على مقابلتها لاحمد بس مادق مثل ماقال اللهم يرسل مسجات حب ووله من رقمه الثاني وهي مطنشته عالآخر . . . . . .



  10. #40

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]________________

    المط__ __ __ __ار

    ... جاهم بشوق كبير اول واحد تلقاه بالاحضان هيثم ضمه بقوووه/والله لك وحشه ..
    ضحك/تسلم حبيبي كيفك؟
    تركه هيثم /الحمد لله على سلامتك.
    /الله يسلمك
    ثم سلم على مهند بحكم انه اقرب واحد وجلسوا فتره حاضنين بعض طبعا مهند قاصد بيمتحن صبر البقيه مادرا إلا وخاله يسحبه من التيشيرت
    غصب/مهندوه وش خليت لمرته؟
    ضحكوا وسلم على خاله واحمد اخيرا نواف طمن يسلم عليه ثم حوط يدينه على جسمه وقربه من صدره وشاله يدور به بقوه
    احمد/مازن وين ابو ندى؟
    برتباك/ جاي جاي
    حاتم بشك/ وينه فيه
    بخوف /بصراحه ا ا ا مدري وش اقول ا ا ا بس ا ا ا
    قاطعه مهند بنفاذ صبر وخوف متملك كل اوصاله/ اخلص وش فيه ووينه؟
    تنهد بضيق وقال بسرعه عشان يرتاح من اسألتهم وعيونهم اللي تنهش فيه /راح يخلص الاوراق وانا ما فيني صبر سبقته اوفففف زين ههههه
    اول ردة فعل من غضبهم كانت كف من خاله بس لانه كان مستعد تلاشى ارتطامه بوجهه
    ثم ضربه مهند بقس وهو يشوف اخوه حبيبه وصاحبه مقبل عليهم طا ا ا ا ا ا ر له .......








    °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.� �°°
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ





    .... دخل حاتم صالة مازن شاف ريماس جالسه قبال التلفزيون ولابسه بنطلون سمائي وبلوزه قطعتين الاولى قطن فوشي كم حاير والثانيه سيور وردي فاتح على ابيض واصله لحد الركبه وتاركه شعرها مفتوح وسرحا ا ا ا ا نه و ميهاف تبرد اظافرها والبقيه لااثر لهم /سلا ا ا ا ا م على الحلويين
    ريماس صدت له بهدؤ / هلا وعليكم السلام
    ردت ميهاف السلام ووقفت /حياك
    جا وجلس جنب ريماس وشال ندو يبوسها ثم جلسها بحضنه/ هيوف الحقيني بشي آكله ميت جوع.
    بعد ماراحت ميهاف ضحكت ريماس/وش عندك؟
    ابتسم/ليش؟
    /اعرفك لاصرفت اللي حولك ان عندك شي.
    ابتسم/طيب كيفك ؟
    بابتسامه/تمام
    /وش فيك احسك حزينه!
    بتعجب/ انا .. بالعكس عادي
    /مادقلك المزيون؟
    ببرود/إلا الصباح
    /اها اشتقتي له؟
    ابتسمت ثم تنهدت /بشكل ماتتخيله. .. .دقيتله انت؟
    /ايه من شوي ويسلم عليك.
    بشوق/الله يسلمك وياه
    ...ماقالك متى جاي؟
    /قريب
    /الله يردهم بالسلامه
    حاتم/آمين
    دق جواله وهذي 3مره/رد على هذا اكيد يبغاك ضروري!
    ضحك/خليه ينتظر شوي
    قام وجلس جنبها من الجهه الثانيه استغربت حركته بس حاتم كان له مقصد لانه يبي ريماس تصد له عشان ماتشوف مازن وهو يدخل من الباب دق جواله وهالمره رد
    /هلا
    /شوف إذا عندك احد صرفه انا داخل داخل والله معاد انتظر
    /ههههه بس ...
    بنفاذ صبر /معاد فيها بس لو تنيتك (انتظرتك) مادخلت
    /يالله
    كأنه ماصدق/ادخل
    حاتم/و بشويش
    فهم مازن قصده ودخل بهدؤ وقف للحظات قدام الصاله اشتاق لهالمكان ولريحته اشتاق يجلس ويسولف ويسهر فيه تسحب لحد ماوقف وراها وغمض عيونها فزت ومسك حاتم يدينها قبل لاتمسك يدين مازن ثم ضحك /هههه حزر فزر مين؟
    عرفته من عطره من حراره نفسه يوم باس راسها سحبت يدينه من على عيونها وصدت ماصدقت انه قدامها ابتسم ولف من ورا الكنب واجهها وهو يضحك على شكلها حس ودها تاكله من حبه ضمته بقووووه ضحك /اشتقتلك موووت موووووت
    بدموع/ وانا اكثر لو تأخرت اكثر من كذا كان لقيتني ميته من الشوق
    زاد من ضمه لها/ بسم الله عليك




    _____________
    ________________


    جابك الله من فراق ضيق صدور المباني

    قبل لاوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده ....

    بيتك إللي من رحلت وكل جدرانه تعاني

    ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده ....

    الله العالم لو انك جيت متأخر ثواني

    ماتشوف إلا بقايا من حصاه وحديده ....________________
    _____________



    رفع راسها شاف دموعها وضحك/ليش هالدموع ... انا هنا
    غمز لها وضحكوا سوا رجعت وحطت راسها على صدره ...
    شاف خاله جاي من المطبخ وضحك
    (طبعا حاتم حب يتركهم على راحتهم من قبل تفتح ريماس يدين مازن)
    سحبها من صدره وجلس وجلسها جنبه صد لها بجسمه/خلاص حبيبي
    حاتم/الله يخليكم تراي تاركتكم لانه مالي خلق فلم مكسيكي هالحزه
    مازن صد لريماس وابتسم وده ان خاله يمشي وده يرجع لحضنها وده يضمها لصدره ويبوس خدودها ياهو اشتاق لها ولدلعها ورقتها ودلاختها وكل كل شي سحبها له وباس راسها
    ريماس/ طولت.
    /وش اسوي غصب عني بس من خلصت جيتك طاير
    حاتم/هيه نحن هنا
    ضحك مازن/ اشوفك ولايعه كبدي منك!
    حاتم ببرود/اعرف اللي مثلك جاحد وناكر جميل بس قلت اكسب فيك اجر ..
    ضحك مازن
    وسمعوا طق على الباب
    صد مازن للباب وضحك طالع خاله/العاشق الولهان نسيناه
    حاتم بسخريه/بعد فيه عاشق ولهان غيرك
    ضحكوا على رد خاله وراح لمعتز وقال ينتظر لان البنات داخل وسمعه حاتم
    طالع ريماس/نذل هالمازن
    ضحكت وقالت بدلع / لا ا ا مرضى عليه ...خالي نادهم
    ابتسم ورفع صوته/ابو ندى يلعب عليك .... ادخل حياك
    ضحك مازن ودخل معتز اللي راح لريماس وصافحها بحراره /كيفك يالغاليه؟
    /بخير الله يسلمك .. انت كيفك والحمد لله على السلامه
    /تسلمين
    اشر له مازن يجلس/حياك
    باندفاع/لا ياقلبي باخذ هيوفه وبروح سيده لبيتي ميــيــيــيــت
    تعب
    مازن/حبيبي وانت طالع خذ بعض الناس معك
    حاتم/ جالس على قلبك وانت هيه (يكلم معتز) حبيبي هيوفه هنا
    معتزبلهفه/ وين؟
    حاتم باعتراض/بس مانتب رايح لها من شوي جيتها لقيتها تظبط ذيك الفطاير فــ لو سمحت تصبر شوي لاتروح تبربس عشاي
    مازن/هههههههههههه
    اما معتز ضحك بسخريه/ هئ هئ هئ تحلم انتظر
    ومشى تذكر حاتم شي وصد لمعتز بحده/ هيه هيه لحظه فيه عرب في المطبخ غير حرمتك
    مازن/ هههههه
    قام حاتم يطلع سمر بس صد لمازن/ انت سكران على هالضحك
    معتز/هههههه
    تحمد الله وراح ثم نادى على معتز بعد ماطلعت سمر لبشاير
    راح لها و اول مادخل شاف بنته في الجلاسه حقت الاطفال جالسه وبيدها العضاضه


  11. #41

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    قرب ومن شافته عرفته وقامت تناغي وتحرك يدينها تبيه يشيلها
    فك الحزام وشالها بالوقت اللي صدت ميهاف تشوف وش في بنتها بلمت كأن عقلها يستوعب بعد لحظات قربت بشويش(ببطء) كانها خايفه انه يطير عنها وهو ابتسم بشوق
    قدم وفتح لها يده لانه شايل بنته بيده الثانيه وابتسم/spraiz
    ارتمت بحضنه ولفت يدينها على ظهره وضمته رفعت راسها مو مصدقه تحسست وجهه وضحك لف يده حول رقبتها وحضنها سحبت نفسها/الحمد لله على السلامه
    /الله يسلمك
    باسته بقووووه على خده ضحك ورفع بنته إللي من جت امها وهي متضايقه منها لانها باختصار سحبت الاضواء من حولها باسها وضمها عض خدها اشتهى ياكلها من الشوق / حبيبي انتي ..كيفك ياحلوه (يكلم بنته)
    /وحشتني
    رفع راسه شاف الحب ينصهر من حراره الدمع بعيونها
    نزل بنته في مكانها ومسك يد مرته وحبيبته وباسها /وشهوله الدموع؟
    /مدري
    قرب وهمس باذنها /انا اللي ذبحني الشوق
    ابتسمت وصدت تطفي الفرن وطلعت الفطاير وصفتها بطريقه تشهي كل هذا ومعتز معها خطوه بخطوه شالت الاكل وهو شال بنته جلسوا معهم في الصاله ووزعت ميهاف العصير
    مازن ويده لازالت بيد ريماس/خالي وين بنتك؟
    مافهم قصده/.....
    مازن/ ههه لامهيب هذي(يأشر لريماس) الثانيه
    ريماس توها انتبهت انها ماشافتها من وصل مازن /ايه صح سمور وينها؟
    ميهاف /راحت لبشاير
    مازن ترك يد ريماس/ انا بعد بروح اشوف اهلي وابارك لبشور
    معتز/خذني معك
    حاتم/ طيب انتظروا شوي لاشبعت خاويتكم
    جلسوا مع بعض شوي
    مازن بطفش /اوف
    حاتم/وش فيك مستعجل
    مازن/اخلص علينا جايين من سفر نبي نروح بدري ونطلع بدري نرتاح ... وإلا لازم تلحس الصحن
    حاتم/ياعمي طيــر انا ماتعشيت
    ريماس/ اسم الله عليه
    مازن/احم احم لقط وجهك بس.
    حاتم يكلم معتز/ وش رايك نطلعه ونسكر الباب
    معتز/يالله
    ريماس/لاوالله اطلعوا انتوا وخذوا قشكم معكم
    صدت لمازن وضحكت هي وياه
    مازن/ تقرين افكاري كنت بقولها بطريق غير مباشر بس استحيت ولو لهم حق علينا
    حاتم بقهر/انت بوجهك تعرف الحقوق
    ميهاف/ مازن زين انك جيت السنيوره على قول سمر ازعجتنا يالله هذا هو كوليه
    ضحكت ريماس ورمتها بالريموت
    معتز/ تصدقين ريمو بغيت اذبح بعض الناس لو تأخرنا اكثر من كذا
    بتعجب/ليش؟
    معتز بقهر/ يقول خلنا نجلس اسبوع بعد
    حاتم/وهو صادق وش طاير عليه
    مازن/انا ادري!
    ميهاف/ معتز كيف تصدقه هذا وده اصلا ماسافر كيف تبيه يطول
    خذا معتز بنته من امها وبوسها بقوه لحد مابكت
    مازن/يااخي اقرفت البنيه
    حاتم بحقد/اشوف ماانقرف غيرها
    صد مازن لريماس وماتوا ضحك/خالي روق تراها مرتي ولي اسبوعين وشوي ماشفتها
    معتز/يارومنسي
    حاتم وقف/ الحكي معكم ضايع قوموا بس
    قام مازن وحب راس خاله /انت الغالي
    حاتم بطفش/اقول امش بس!
    مازن/والله يخليك لنا.
    طلعوا وظلت ميهاف تجمع اغراضها عشان ترجع لبيتها .......









    .... بعد ساعه من وصول مازن
    دخل هو والشباب بيت ابوه سلم على امه وابوه وجده
    وجلسوا يتقهوون
    هيثم /هاه مزون عسى المره ماتغيرت!
    ضحك لانه من شافهم بالمطار ازعجهم إلا يروح لبيته بسرعه
    حاتم/بلاك ماشفت إلا شفناه
    الجد باستغلال/ ليه وش سووا؟
    حاتم _مازن_معتز/ هاهاهاها
    قام هيثم يجيب العشا ودق لشباب يجونهم

    اما فوق دخلت ريناد عند البنات بعد ماجهزت عشا الرجال
    ريناد/ سمر خالي تحت .
    بطفش/يووووه اجل مشينا؟
    ريناد/لاتوهم ماخذين العشا
    بشاير بحماس/يا انا مشتا ا اقه للمزيون
    ريناد /الظاهر ميهاف بتجي
    سمر/ مااتوقع توني داقه لريمو تقول انها تجمع اغراض بنتها
    ريناد/انا قلت الظاهر لان ابو ندى داق لها من شوي يوم كان جاي للمطبخ يسلم
    بشاير/ ريناد بقى شي من السلطه؟
    /ايه
    قامت بشاير وقرروا ينزلون معها جلسوا في المجلس وهي جابت لنفسها صحن سلطه ورجعت تجلس معهم ...
    سمر لبشاير/سلمتي على مازن؟
    /لا
    بتعجب/مهوب هو اللي كان يكلمك في المطبخ
    /لا .. ابو تركي جاي ياخذ الشاهي
    ريناد/ خلصوا متعشين؟
    تدخل ميهاف بهالحظه/السلام عليكم
    ردوا السلام وجلست بعد ماخذت بشاير ندى
    ميهاف/وين العشا؟
    ريناد/بدق لهيثم اشوف إذا طلعوا ندخل
    سمر/هيوف ريمو بتجي؟
    /لاتقول تعب وشغالتها مسويه سندويشات
    بشاير تلعب ندى اللي تموت ضحك على حركاتها/ياناس ياحبي لها مابعد شفت بزر يضحك بهالطريقه
    ميهاف/قولي ماشاء الله
    بشاير/الله يحرسها


    000\يــــا ولــــــــــــــــــــد


    طمرت بفرح وركضت بعد مارمت ندوشه عند امها
    ميهاف/حاسبي يالخبلى بغيتي تذبحين بنتي ...مااقول إلا الله يعين احمد عليك
    طبعا بشاير مامداها تسمع الجمله الاخيره لانها طلعت
    سمر/هههه لو سمعتك ذبحتك
    ميهاف/مدري بس احس ان بينها وبين اخوك سر هو خطب فجأه وهي تغير رايها بسرعه بدل ماكانت رافضه وتبكي وتعبت وافقت بس المشكله ترفض نتكلم بالموضوع ولو تكلمنا غصب تتركنا
    سمر /بشور تحب احمد وهو بعد
    ميهاف/مدري بس ليش وافقت ...احيانا احس موافقتها خوف من مازن بس ارجع واهون لاني احسها شبه مقتنعه
    سمر/الله يوفقها بس احمد يدري بموافقه بشاير
    ميهاف /مدري بس لاتقولين له الحين خاف محد قاله فشله يعرف منك قبل مايعرف من ابوي
    سمر/الله يوفقهم
    /آمين
    صدوا لريناد
    /ياالله اقلطوا حياكم


    ......
    في الحوش جالس وهي قباله على الكراسي من شوي تسولف وتضحك وتشره على مقاطعته لها بس الحين مطمنه تطالع اظافرها
    مازن/ هههه قولي ايه وريحيني
    بخجل طالعته ووقفت/اوف منك تحب الاحراج
    وقف معها وباس راسها /يالله بالتوفيق بس اتمنى موافقتك بقناعه لان ابو تركي يقول انك ماقلتي لامي عن رايك إلا اليوم فاخاف عشاني موافقه
    /لاتطمن
    /الله يطمنك ...يالله انا ماشي
    /وين بدري!
    /لا مقدر المزيونه تنتظرني(غمز لها)
    باندفاع/مازن قلتوا لاحمد؟
    ابتسم /لا ابوي ماجاب سيره وهم ماسألوا
    /.....
    /هاه عندك اسأله ثانيه؟
    هزت راسها بخجل/ لا
    /يالله باي
    راح لبيته وهي دخلت بفرح يكفي فرحة امها وابوها واخوانها والاهم عندها ثقه بحب أحمد ++++










    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥




    ... دخل الغرفه بهدؤ شافها ظلام إلا من 3شموع





    وريحه العطر تسكر وهي جالسه على السرير وبيدها جوالها/ولع النور وطفاه بسرعه
    لدرجه جفلت صدت له
    مازن/ احم احم
    ضحكت/كنت متردده ادق لك وإلا لا
    ولع النور ومشى لها/ وهذاني جيت آمري
    قامت وقدمت له اعجبه ستايلها بنطلون خصر واطي كحلي وبلوزه سيور (سيورها كرستال ونظامها شيفون اصفر واسع وطولها لحد نصف الفخذ) ومكياجها روعه وشعرها تاركته مفتوح مثل مايحب ولابسه عقد الماس
    ضحكت من شكله لانه من انتبه لها بلم قربت منه وحطت يدها على خده ثم لفت يدينها على رقبته وباست خده بنعومه انتبه على عطرها المركز اللي صحى خلايا جسمه بعد فتره استرخا دامت اسبوعين ضمها بقوه وباس خدها طمن وشالها وهي تضحك من تصرفاته/هههههههههههههههه نزلني مازن ...حبيبي الله يخليك
    سدحها وجلس جنبها/انتي متأكده انك حامل!
    /هههه ليش؟
    /ابد بس اللي اعرفه الحامل تثقل لاحملت بس انتي خفيتي
    كانت بتقوم وسدحها/خليك باخذ شور سريع وجايك
    قام ثم صد لها /تبين اطفي النور
    /لا اخاف انام
    بخبث/ لاماعليك بصحيك .
    ضحكوا ودخل ياخذ شور انتظرته ويوم طول قررت تشوفه لانها لو انتظرت اكثر اكيد بتنام فتحت الباب شافته واقف يحلق وجهه ولاف الفوطه على خصره ابتسم لها من المرايه شافها داخله صد لها /وين وين!
    طنشته وجلست وراه على الكرسي





    ابتسم وصد يكمل شغله بعد ماانتهى غسل بالصابون ثم بغسول ريحته ريح خزامى نشف وجهه وصد لها كان حاس انها نايمه لان الهدؤ مو طبع لها إلا إذا بتنام او طفشانه طمن وشالها فزت وقامت تطالع المكان ثم ابتسمت بكسل دخلوا الدريسنج روم لبس




    وطلعوا انسدحت وهو نزل استغربت ثواني ودخل معه علبه كبيره مغلفه حطها بين يديها ابتسمت وفتحتها اول حاجه شافت كانت علبه مخمليه خذتها وفتحتها كانت ساعه ماركه







    نزلتها وخذت علبه ثانيه كانت عطر شانس عطرها المفضل







    بس المفاجئه انه كبير بحجم علبه المناديل شهقت ثم ضحكت/ من وين لك؟
    غمز لها/انا هنا...
    وحصلت فستان لونه احمر






    ابتسمت وغمز لها /ماحصلت مقاسك قلت بعدين تلبسه
    اثنينهم/هههههههههههه

    فتحت علبه شوي كبيره شافت ملابس والعاب لطفل وضحكت \ ليش مستعجل؟
    وبعدين يمكن بنت
    \ لا إن شاء الله ولد بس قولي يارب
    \ يارب



    خذا الاغراض وحطهم على الكوميدينا وانسدح وسحبها عشان تنسدح على يده/ اهه الحين تفرغتلك قولي لي وش سويتي من مشيت وكيف اكلك ونومك من جاكم من لفاكم وين رحتي كل شي كل شي
    ابتسمت وقربت منه وهمست باذنه / الحياه من دونك مو حياة
    ضمها بقوه لصدره وتنفس براحه .... .... .... ....


  12. #42

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ססססססססססססס
    ؛،.»بيت ام حـاتم«.،:


    جلس حاتم على غير العاده ينتظر احمد يخلص متغدي
    الجده/يابوي منتب نايم؟
    حاتم/إلا بس انتظر هالاحمد يخلص
    قاموا احمد وسمر سوا و ضحكوا هم خالصين من زمان بس جالسين عناد في عمهم
    حاتم بسخريه/ بدري
    سمر/ من عمرك ..(وهي تجلس) هاه وش عندك؟
    حاتم/اقول صرفي عمرك الموضوع خاص
    احمد/ هاهاهاهاها
    سمر بقهر/بايخه وطلعه من الصاله مانيب طالعه صرفوا عماركم انتم
    احمد يقهرها/عمي وش رايك نطلع فوق
    الجده باعتراض /لا اجلسوا هنا ابي اسمع
    سمر بفرح/يا وحــش
    الجده بغيض/ وحش ياكلك قومي فارقي ياللي ماتستحين على وجهك
    حاتم/ من بقى ماطردك
    طالعتهم بغيض وهزت شفايفها يمين وشمال بمعنى مااعجبها الوضع وطلعت
    ابتسم احمد وصد لعمه/سم
    /سم الله عدوك متى تبي تملك؟
    احمد صد لجدته ثم طالع عمه/ مدري ...
    بتردد/هي وافقت
    /اكيد بتوافق بس متى تبي الملكه
    احمد/بصراحه مدري بس اخاف بشاير تكمل جامعتها
    بشك/وانت بتمنعها؟
    احمد /لا اقصد تاجل الزواج سنه
    الجده/ من هالناحيه تطمن مهيب مأجله
    احمد بضيق /طيب وسمر
    /هيه تراها تهمني مثل ماتهمك بس هي مهند على مايكون نفسه ويخلص بيته تكون هي خلصت جامعه
    وبعدين من سمعك قال بتتركها تراك معنا في البيت
    الجده/ يابوي شف نفسك شوي محد يقول لاتحس باخواتك بس انتبه لمستقبلك ترا ثامر ماخذ العنود اختك وهو اصغر منك
    بس متى بتبدأ الشغل بجناحك
    حاتم/بدينا من زمان انا اتفقت مع مقاول شغلهم اوكي والاثاث خذ اللي تبيه ولاتردك الفلوس عندك من الميه للمليون
    احمد/طيب وش صار على الملكه
    حاتم/بكلم ابو هيثم الليله وبشوف متى بيحددها ..




    : : : : : : : : : : : :
    الساعه 8 م
    بيت ابو ثامر
    : : : : : : : : : : : :... عازم العائله للعشا بمناسبه رجعه الشباب من السفر
    في مجلس الحريم الكل موجود عدا بشاير وريماس وطبعا تعرفون بشاير ليش ماجت
    اما ريماس تعذرت بانه تعب عليها
    ميهاف/ تروكي تعال
    جاها /نعم
    ميهاف رفعت بنتها له/ امسكها زين عطها يمه (ينادي جداته يمه لانه يسمع عيالهم لاقالوا يمه مثله مثل اغلب الاطفال الحين نادرا يقولون جده ) ...
    مسكها ومشى
    ميهاف بخوف/لا تطيح
    ام هيثم تضحك/تراه طرحها
    تركي باعتراض /لا انا رجال
    ام هيثم/ هايالله يالرجال لاتطرحها
    وصلها بسلام ووقف عندهم
    ام هيثم شافته واقف /وش تبي بعد
    تركي ببراءه/ بعودها(يرجعها لمها)
    ميهاف /لاخلاص خلها عند امي
    سمر لريناد/سخيفه بشور مكلمتها تقول ابد روحي وتلاقيني
    ريناد/ والله كانت ناويه تجي بس مدري وش خلاها تهون
    هند/ يمه(الجده) اجيب لك سجاده تصلين
    الجده/ايه الله يعافيك
    دخلت العنود معها الشاهي وحلفت على الجده اول تشرب الشاهي معهم بعدين تصلي ....





    !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ



    عند ريماس دقت لبشاير ونادتها في بيتها وجلسوا سوالف إلى ان انفتح موضوع الخطبه
    ريماس/بشاير مستعده للملكه
    بشاير بصدمه/متى؟
    ريماس/ ههههه بس اسأل
    بشاير بشك/لاعاد
    ريماس/ والله بس اسأل طيب وين تتوقعين بتسكنين؟
    بتفكير/ مافكرت للحين بس ودي عند خالي وجدتي(تضحك) مااثق بخوك
    ضحكوا سوا
    /فرحانه ؟
    سؤال ماتعرف له اجابه اصلا مابعد سألت بينها وبين نفسها إذا فرحانه او لا السالفه كلها تحس براحه من طرفه لكذا خذت وقت قبل لاترد ثم تنهدت/ احس متقبله بس فرح وهالاشيا مدري مااحس بها
    ريماس بتفهم/ بشاير اسمعيني انتي تحسين بمشاعر جواك متلخبطه مالها اي مسمى بالنسبه لك بس كويس اطلقتي عليها راحه بس صدقيني انت فرحانه حتى لو مااستشعرتي هالشي بس المشكله في انك اقنعتي نفسك بالموافقه عشان اهلك او يمكن خوف من انك تخسرينه او حتى انك مسميه له بس صدقيني هالشعور كان اولى تقولين عنه فرح لان هذا الواقع والشي الواضح عليك
    بجديه/تصدقين ريمو مشاعري مع اخوك كل يوم في حال مره احبه مره اقهر منه مره ودي اذبحه مره اغار عليه بس مافي حياتي حسيت بكره له مع انه كثير زعلني بقصد او من غير قصد بس الغريب اظل احبه واشتاق له
    ريماس/ انا قلت لاحمد بشاير ماتحقد ابد
    بشاير /ليش وش جاب سيره الحقد
    ريماس/ سألني إذا انتي تشيلين على احد بقلبك قلت له لا قلبها قلب طير سألته ليش؟ حسيته صرفني وماعاد سألته ...
    بس فيه شي صاير بينكم مانعرفه؟
    ابتسمت وعشان تقهر ريماس/اسرار عائليه
    بسخريه/ انتوا وجيهكم مهيب وجيه اسرار قولي مضارب طق اقول صح
    بشاير/ ها ها ها ها ها
    ريماس بتأمل/ وتقولين مو فرحانه
    بدهشه/قولي ماشاء الله
    ريماس /ماشاء الله بس جد انتي رجعتي احسن من قبل احس بشفافيه مشاعرك مو مثل قبل هموم الدنيا على راسك
    بشاير براحه / الحمد لله
    ...(تذكرت)... اقول ريمو عرفت اريج بالخطبه؟
    ريماس/ اكيد ابوها هو اللي خطبك لاحمد
    بدهشه/صدق
    ريماس /ايه محد قالك؟
    بشاير /توني ادري


  13. #43

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]بعد مرور 5ايام على وصول الشباب قرر حاتم يكلم ابو هيثم بقرب فرصه عن الملكه لانه ماسأله في عزيمه ابو ثامر بسبب وجود اصدقاء الشباب وجيران ابو ثامر
    -وبكذا يكون مر على هند 8 شهور بعد ماسقطت


    ________________
    _______
    _________









    دخل مازن بيته الساعه10 بعد ماتعشى هو وبدر في المطعم طلع فوق حصل ريماس نايمه
    نزل يراجع اوراق تبع لشركه
    تذكر براءه بشاير اليوم يوم زعلت بحجه ان احمد بيملك متى ماعرف بالموافقه اعترضت / الحين غصبتوني على الملكه والزواج انا اللي بحدده وعناد فيكم بيتأجل سنتين
    وتذكر حزن بدر على الولد اللي خسره كان عنده احساس ان مها زوجته طارحته بإرادتها بس ماعنده شي يثبت هالكلام غير صدمتها عند الدكتور يوم بشرهم انها حامل وهي في بدايه الشهر الثاني
    كمان قالت له بشقتهم انها ماتبي شي يربطها فيه
    ترك الاوراق وسند ظهره على الكرسي و تنهد بضيق لحال بدر /الله يعينك ياخوي ...
    بعد لحظات قضاها في التفكير رجع لقلمه واوراقه .................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............

    ... صحت بخليط من الالم والخوف هالالام تجيها من فتره وتروح بس اليوم زاد واستمر صدت تناشده يكون معها بس الصدمه ماكان موجود وواضح انه مابعد رجع شافت ساعه جوالها كانت½ 11
    غريبه مو عادته يتأخر والاهم انه يعرف انها تعبانه قبل لايطلع وقال بيوديها للمستشفى وهي اللي رفضت
    آ آ آ ه ياربي هذا وينه كان ودها تقوم تنزل او تدق لاحد الالم فوق طاقتها صرخت باحتجاج على الالم إللي زاد فجأه بكت ماقدرت تصرخ تنادي تدق تشكي تتكلم كل شي تلاشى قدامها تحس نفسها
    عا ا ا ا ا ا ا ا جزه عن التحمل ....


















    .... جمع الاوراق وحطها بملف شاف ساعته تأخر عن النوم بس مايضر التاخير ½ ساعه زياده لكذا قرر يدخل عالم النت ويتصفح الردود على خاطرته اللي شارك بها من يومين ...........


    دق جوال بشاير كانت بسابع نومه وقفلته من دون تشوف من !؟ ....


    طلع يشرب مويه وبيشبك من لاب توب ريماس في الصاله طلع من المطبخ بيده كاس مويه فيه نصفه كان بيجلس بس حس بتعب نزل الكاس وطلع ينام ومثل عادتها مالها صوت ولع النور ودخل شافها مايله بجالستها على السرير
    ووجها احمر ومختلط دموع وعرق وقابضه بكل قوتها على الوساده من شافها حس انها تودع انها شارفت على النهايه طا ا ا ا ا ا ا ا ر لها وجلس قبالها كل مشاعر الخوف بالعالم امتزجت عنده مسك يدها صدت وتفجرت بعيونها انهار جديده
    /حبيبي وشفيك؟
    تبكي/ آآه تعبانه
    قام ومسكها/ يالله بوديك للمستشفى
    باعتراض سحبت يدها /خايفه ماابغى اروح
    جلس جنبها وبحنيه/ بتكونين احسن لو رحنا
    /مابي اروح لحالي
    /انا معك
    زاد صراخها والمها/ ابغى ابوي ابغى ابوي ابغى ابوي
    ضمها/ مو تقولين انا امك وابوك
    تنفست بصعوبه بدت تفقد نفسها\ المســ ــتشـ ـفــــى
    نقز وخذا عبايتها وشالها بين يدينه كانها دميه ركض او طار المهم وصل المستشفى خلال دقايق واستقبلها الممرضين وسيده لغرفه الكشف
    جلس برا يمسح دموعه بكفه ينتظر لحاله قلبه قابضه حاس بيصير لريماس شي نفض هالافكار من راسه وقام يردد/ لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...




    تنهد بضيق لو الوقت مبكر اكيد بيدق لسنده معتز وهيوف بس الوقت مايسمح وعلى طاري الوقت اهم طولوا بزياده قام بضيق ياما راح وياما جا قدام بابها
    وانفكت اسارير وجهه لمى حس بالدكتور يطلع بس وجهه ماكان يبشر بخير دعاء بظهر الغيب تكون بخير وماينفجع بها
    بتردد /خير دكتور
    الدكتور/خير ان شاء الله عندها ولاده ولازم نسوي لها العمليه بأسرع وقت لان تاخر يمكن يضيع الطفل ...
    بعفويه/وامه
    الدكتور/ الله يطمنك عليها بسرعه لاتضيع وقت رح وقع
    طار حتى نسى يسأل وين يروح ....
    رجع بعد5 دقايق وطلب من الممرضه يشوفها قبل تدخل العمليات بس انصدم يوم قالت له انها دخلت لانك تأخرت حس بالخوف دامهم ماانتظروا فحالتها خطيره بدليل قال حياه الطفل بخطر وماجاب سيره امه تذكر رد الدكتور يوم سأله عن ريماس قال الله يطمنك انقبض قلبه لايرب مابي اخسرها يارب خلها لي مابي الحياة من دونها تنهد بضيق رجلينه رفضت تتحمله اكثر من كذا رمى بنفسه على اقرب كرسي ماحس إلا بدموعه نزل راسه على يدينه بضعف بانكسار بحزن بضيق بالم واسترسلت هالدموع



    ____________
    ________________

    ... صــرت أخـا ا ا ا ف وخـوفي إني أفقــدك ... وإنت تــدري كل شي عنــدي يهوووون إلا إني أفقــدك ...

    ________________
    _____________


    حس باليد إللي على كتفه/ان شاء الله بتكون بخير
    رفع راسه محتاج اي احد ممكن يواسيه شاف حرمه كبيره يمكن بعمر امه تنهد/ ادعي لها ياخاله
    بحنيه/يارب ان تشفي زوجته وتسهل عليها وتخليهم لبعض يارب ساعدها ويسر عليها
    رجعت تكلمه/ياولدي جلستك هنا مامنها فايده رح تسنن وادع لها هي محتاجه لدعائك
    قام وطلع لمصلى المستشفى
    بعد ¼ ساعه رجع شاف الحرمه جالسه بمكان ماجلس تنهد اكيد للحين ماطلعت
    قرب/اقول خاله روحي ارتاحي
    بهموم الدنيا نطقت /اي راحه يبوك انا عندي ولد وبنت من جبتهم ماشفت الراحه وراضيه ومحتسبه
    /وشفيهم؟
    خنقتها الدموع/من جبتهم مات ابوهم وشلت مساؤوليتهم واكتشفنا ان عند البنت سرطان والولد عنده فشل كلوي من سنه
    سبحان الله من شاف مصايب الناس هانت عنده مصيبته
    تنهد/ ربي يمتحن صبرك ادعي لهم
    سمع صوت احد ينادي وصد بفرح/ مهنــــد
    بخوف/ايه عسى ماشر دق لي تركي من شوي يقول شافك متضايق وخاف يسألك
    مازن/ريمو عندها ولاده مبكره
    بدهشه/ اوف ... طيب في اي شهر هي؟
    /السابع
    براحه /تطمن لو الله قاسم لطفل يعيش بيعيش ... عادي الولاده بهالشهر
    الحرمه/ ايه يابوي اختي عندها ولدين كلهم جايين بسابع وعايشين بحسن حال
    مهند/ احم احم
    ثم همس لمازن/ماعرفتنا
    ابتسم بطفش وسكت
    الحرمه/دام جاك اخوك انا بشوف بنتي
    بامتنان /ماقصرتي والله يشفي عيالك
    مشت بعد ماقالت/امين
    مازن تدارك شي/خاله متى تجين هنا
    الحرمه/الولد عنده غسيل كل احد واربعا والبنت كل بدايه شهر عندها زياره
    /طيب من متى اكتشفتوا مرض بنتك ؟
    /من شهر وشوي
    /وليش ماسويتوا العمليه
    تنهدت ودخلت يدها تحت برقعها عرف مازن انه تمسح دموعها بدليل قالت بغصه/خلها مستوره
    مشت وتركتهم حس بالحزن لحالها اكيد عندها مشاكل او محتاجه بس ارفضت المساعده بطريق غير مباشر انفتح الباب وصد له وراح لدكتور اللي يفك الكمامه بلهفه/طمنــي
    مهند/ هاه دكتور عماد بشر
    الدكتور/جابت ولد والحمد لله صحته كويسه
    مازن مافرح مثل ماكان متصور لاجا ابو بيستخف بالعكس كانه ماسمع سأل بخوف متملك كل خليه بجسمه/ وهي
    الدكتور/ ا ا ا بصراحه هي بتظل تحت الملاحظه إلى بكره
    مهند/ ليش وش فيها؟
    ابتسم / عندها نزيف ...
    شاف الصدمه والخوف بعيون مازن وسترسل /بس تطمنوا إلى بكره بتكون بخير ان شاء الله تقدرون تروحون ماراح تصحى من البنج قبل بكره
    باصرار/ ابغى اشوفها
    ابتسم الدكتور /صدقني بتكون بخير
    بانفعال /ولو
    اذن له دقيقتين وبس بعدها مشى الدكتور وتركهم ومشوا هم بعد ماشافها وتطمن عليها
    ..... ..... ..... ..... ..... .....


  14. #44

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]بعد ماطلعوا ركب مازن مع مهند ورفض يرجع للبيت مايبي شي يذكره ببعدها عنه
    وقاموا يلفون الشوارع ومهند يعلق ويضحك وده مازن يفك من ضيقته شوي إلا ان اذن الفجر رجعوا لبيت مازن توضوا ومازن بدل وطلعوا سوا للمسجد جلس مازن بعد الصلاه فيه يصلي ويقرأ قران اما مهند رجع لبيتهم يبدل عشان دوامه اللي يبدأ بعد الصلاه مباشره
    تذكر ضحكها وسوالفها والطفوله اللي تسكنها والاهم حبها له وحرصها على راحته ولو على حساب نفسها بدليل تعبها البارح ومع هذا كذبت واصرت إلا يروح لبدر رفع يديه ودعاء مجيب الدعاء ان يلبسها ثوب الصحه والعافيه
    قام بحزن وخذا تكسي لبيت ابوه حصل ابوه في الصاله مع جده ابو محسن باس روسهم و جلس حس ابوه ان فيه شي بس ماحب يسأله خلاه هو اللي يقول براحته







    _____________
    ________________
    أفكر فيك وأتأمل وش الدنيا قبل ما ألقاك
    وأنا من يوم حبيتك وهي صارت حياتي غير
    هويت الناس والدنيا كثر ما خاطري يهواك
    وصار الحب له لذه تفوق الوصف والتعبير
    حيااتي دنيتي أهلي وكله عالمي يفداك
    أنا كلي غلا جيتك ومن فوق الغلا تقدير
    أحس الليل به نبضك وريحة عطرك وذكراك
    وأحس أنفاسك الحلوه يداعبها الهوى وتطير
    ________________
    _____________





    ... جت امه وقام يسلم عليها
    تفاجئت مو عادته يجيهم هالحزه
    بخوف/ ابوي وش فيك؟
    ابتسم/ ابد بس انتوا اللي وشفيكم!
    جده/ ياولدي مهيب عادتك.
    بمرح/يعني امشي
    سكتوا محد كلم الثاني بعد القهوه جابت امه الفطور وتوها طالعه من المطبخ إلا هذا هيثم وبنته بين يديه نايمه
    مازن/ ياعليك خشم!
    ضحك /صباح الخير
    الكل/ صباح النور
    جلس وحط بنته بحضنه وتوها بدت تصحصح شالها مازن وباس خدها
    امه/ مازن افطر.
    بضيق/مالي نفس
    طلعت هالكلمات من فمه بعفويه وبسببها الكل طالعه حتى هيثم اللي مو فاهم شي
    ابوه بصرامه/ ما ا ا ا ا زن وشفيك؟
    تنهد عرف ان مافيه مهرب قال بسلاسه وبخفه /ريمو اولدت وشوي تعبانه
    رمى القنبله وطلع لحقه هيثم شافه جالس على كرسي بآخر الحديقه ومنزل راسه على يدينه
    جلس جنبه/ ان شاء الله تقوم بالسلامه
    هز راسه بانكسار /ان شاء الله
    هيثم/ هونها وتهون.. وش قالك الدكتور اصلا متى اولدت وبعدين وش جابت ؟؟ تراك من جد اربشت امي جيتك وهي تصيح
    رفع راسه /جابت ولد البارح والدكتور يقول عندها نزيف اما الولد نسيت اسأل عنه بس مهند دق لي من شوي يقول انه كويس بس عشان وزنه بيظل عندهم اسبوعين ثلاثه
    /مهند كان هناك؟
    / لابس تركي شافني ودق له
    دخلوا لامه وقال لها كل شي وطمنته وطلع معها للمستشفى وفي الطريق دق لخاله وعمه وخالته واحمد ومعتز يبشرهم بس ماجاب سيره التعب بامر من امه وصلوا وسأل مازن قال دخلوها غرفه خاصه طبعا بتوصيه من مازن لمهند اول من دخل امه حصلتها نايمه باست راسها وحطت يدها على جبهتها وقرت عليها صور قرانيه واذكار(تحصنها)
    طلعت لقت مازن/ هاه يمه وشلونها؟
    ببرود/بخير شفت ولدك ؟
    /لا
    /سألت عنه؟
    /لا
    مسكت يده بحنيه وتوجهوا للحضانه كان صغيرون واحمر وملامحه لسى مابينت
    علقت امه انه يشبهه وانه بكره بيكبر وهي اللي بتزوجه ومن هالقبيل والهدف تنسيه ريماس بهالوقت ماودها يشوفها وهي تعبانه كذا وجهها ذابل وعيونها تحتها سواد وشكلها مايبشر بخير بس ام هيثم تطمنت من شافتها بغرفه خاصه بس مازن بيفهم بكيفه ويفسر باللي يشوفه
    دق جواله طلع خاله حاتم
    /هاه مزون وينك؟
    مازن بضيق /في المستشفى
    بتسائل/في الحضانه؟
    /ايه
    /طيب ريمو تسأل عنك؟
    صرخ بفرح/ صحت
    بدهشه/ ايه
    سكر وقال لامه انها صحت وراحوا لها شافته وابتسمت هنتها ام هيثم السلامه ثم وقف حاتم بين مازن وريماس بس مازن فاهمه لكذا دفه وقدم حاتم/هيه انت لاتدف
    طنشه وطمن عليها وباس راسها/الحمد لله على السلامه
    بابتسامه ممزوجه بتعب /الله يسلمك
    بلهفه همس لها/كيفك ؟عسى ماتعورتي؟
    حاتم بصوت مسموع/الحين فاتحه بطنها وتقول ماتعورتي
    ضحك وصد لخاله/محد يسلم من لسانك!
    صد لريماس يوم مسكت يده وسألت بصوت منخفض وتعبان /كيف معاذ؟
    ابتسم ماوده يشغل بالها/يسلم عليك ....
    جلسوا عندها فتره إلى ان دخلت ام ثامر والعنود وثامر قام مازن من جنب ريماس عشان يخلي خالته والعنود يسلمون عليها جلس جنب خاله وهمس له بكلمات ضحك خاله وحط يده على كتوف مازن وضمه له
    هنت ام ثامر مازن سلامه مرته وولده وباركوا لهم بالمولود
    نادى ثامر ليارا/ تعالي اللي معك لك وإلا لعمه
    (حلاوى)





    ابتسمت بخجل وشالها ابوها ورفعها لريماس اللي باست خدها /مشكور ياقلبي
    ثامر/ تستاهلين يالغاليه
    العنود تهمس لريماس/ عساك ماتعبتي؟
    ضحكوا وجلسوا قرابه10 دقايق ثم استاذن ثامر و مشى هو وامه والعنود وعياله وقام حاتم وخذا معه اخته(ام هيثم)وطلعت معهم هند صد حاتم لمازن وغمز له وماتوا ضحك من تسكر الباب طمر عندها على السرير /مبروووك ياقلبي مانيب مصدق ان بيننا ولد
    ابتسمت/ طيب عمري ابغى اشوفه
    بدهشه/تصدقين نسيت ان توك صاحيه .. بس ولايهمك على هالعوج
    مسكت يده تلعب باصابعه سحبها ودق وطلب المولود تبع الدكتور احمد
    بعد دقايق دخلت النرس معها مولود في لفه شاله منها وسدحه جنب ريماس على يدها
    شافت وجهه كان صغير ومغمض عيونه وملامحه مكرمشه شكله متضايق من شي ابتسمت ومررت اصبعها على خده وخشمه وعيونه مسك مازن يدها/حبيبي متى تطلعين ونربيه وندلله ويكبر بيننا (طبعا مازن يقول هالكلام خايف يخسرها)
    فك مازن لفة ولده وشاله على اعتراض من ريماس وجلسه بحضنه كان صغيرووون بحضن مازن لدرجه ضحكت ريماس طلع جواله وعطاها تصوره هو وولده صورتهم كذا صوره
    نزله ونادى لنرس تاخذه وجلسوا سوالف إلى ان سمعوا دق على الباب طنش مازن لانه يدري من يدق وبعد ماازعجهم
    صرخ مازن/لاتدخل
    دخل وهو يضحك وراح له مازن وباس راسه/الله لايحرمني منك
    حاتم/خلك تعرف انك ماتقدر تستغني.
    ثم راح لريماس/ هاه عمري تبغين شي محتاجه شي
    ريماس/تسلم
    مازن/اقول خالي وين صرفت امي!
    ضحك/رحنا اول لدكتور ثم طلعنا لولدك وجيتك انا.
    استاذن يوصل هند للبيت ويروح لشركه
    وبعد مادخلت ام هيثم باس راسها مازن ومشى لشركه
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................




    ... الشركــــه ...
    جاي فرحا ا ا ا ا ا ن حبيبته بخير وولده طمنه عنه الدكتور دخل سيده لمكتب صاحبه واعز ناسه بدر




    سمعه يكلم وهو منقرف وطفشان من شاف مازن قال مع السلامه ومن شكله ماانتظر اللي معه على الخط يسكر
    تنهد ونزل جواله قدامه ومازال يطالع مازن/ حياك صباح الخير
    بابتسامه شاقه الحلق/صباحك ورد ... وش ابشرك فيه؟
    رفع حاجب وطالعه بتركيز/هاه
    (بمعنى وش عندك)
    مازن/ صرت ابو ..
    ... ماصدق فرح وحزن بنفس الوقت فرحته لحبيبه وصاحبه واخوه وحزن لما تذكر خسارته لولده كان المفروض مرته حامل في الثالث بس لانها حقيره وواطيه ماراعت مشاعره وبتصرفها هذا قتلت كل شي يربطه فيها مع انه من عرفها ماشاف الخير
    ابتسم وقام لمازن اللي اقبل له حضنوا بعض فتره من دون مايتكلمون
    سحب نفسه/
    مبروك حبيبي (وتذكر) ماقلتلي جالك ولد وإلا بنت؟
    بفرح/الشيخ معاذ بن مازن
    ضحك/ يتربى بعزك
    /تسلم حبيبي ..
    طلع مازن وهو ماسك يد بدر معه على اساس ياخذون جوله في الاقسام ....





    .... الساعه 10 ....



    جالسه بغرفتها بكسل من شوي صحت بس للحين منسدحه قامت بكسل وتؤضت وستغلت صحوتها بدري فصلت الضحى ثم نزلت ماحصلت امها ولاحتى ريمان استغربت بس توقعت عند ريماس دقت لثابت بيت ريماس بس محد رد دقت ثانيه وثالثه/ اوفففففف هذولا وين راحو
    /منهم؟
    صدت بقوه لدرج/هلا ريناد صباح الخير.
    /صباح النور ..وشفيك تنافخين؟
    /ابد بس ادق لامي ماردت.
    ببراءه /ياحليلها ريمو كان ودي رحت لها بس اخوك رفض اروح !
    /وش عندها؟وليش ابو تركي رافض؟
    /يقول لاتروحين مع السواق
    مافهمت/ .......... ليش ريمو عند اهلها!
    /لا مابعد طلعت
    بنفاذ صبر / من وين تطلع؟
    /من المستشفى.
    بصدمه/ وشهو!
    ريمو في المستشفى ليش وش فيها؟
    /الحمد لله لاتقولين للحين مادريتي!
    /بوشهو ؟
    /ريماس جابت ولد
    ماصدقت لانها لسى بدري فقالت بابتسامه ممزوجه ببرود / لا عاد
    /ايو الله جابت ولد البارح وراحوا لها وامك جالسه عندها
    بفرح صرخت/ماصدق مزون عنده ولد فديتك ياخوي .. ياحبي لك ..بس تعالي ريمو داقه لي البارح متأخر وقفلته لانه ازعجني وانا نايمه تهقين كانت تعبانه ومازن ماهوب عندها
    ريناد/جايز
    وبصوت عالي/ ريما ا ا ا ا ن
    بشاير/ مهيب فيه مالقيتها
    ريناد/ اكيد في الخيمه اجل تنظفها عقب الشباب البارح .



    ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ


    طلع من الشركه بدري وراح لها في المستشفى دخل شافها مثل الملاك نايمه وشكلها تعبانه وامه تصلي الضحى نزل باقه الورد وقام يتأملها ثواني وباس راسها شاف امه تسلم راح لها وجلس على الكنب القريب منها/ وشلونها؟
    بحنيه /طيبه بس تعرف هذا اول ولد لها واكثر تعبها من خوف الولاده
    /طيب ماشفتي معاذ؟
    /إلا رحت له مع احمد من شوي
    /احمد جاكم؟
    /ايه
    /شافته ريمو؟
    /لا كانت نايمه
    /مبطيه وهي نايمه؟
    /لها حول ساعه وثلث
    بمزح/ اجل بصحيها
    /لاوالله ماتجيها خلها ترتاح









    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ






    وصل شقته من دقايق كانت هاديه كانها مهجوره استغرب دخل غرفه النوم مالقاها /اوف هذي وين طست
    راح للمطبخ مع ان عنده يقين تام انها مستحيل تكون فيه لانه من خذاها مابعد شافها فيه وفعلا مالقاها ورجع
    للغرفه دق على جوالها ماردت دق ثانيه وعطته مشغول انقهر ودق وبعد عطته مشغول رماه ودخل ياخذ شور وبعد ماطلع لبس وانسدح خذا جواله يشوف يمكن دقت بس حصل مسج فتحه كان منها



    (انا عند امي لاتفكر برجع لك وإذا عندك كرامه لاتحاول تجيني واحسن لك احفظ ما وجهك ...انتظر ورقتي)
    الا يالحقيره تحدين بعد ...بنشوف من يضحك بالآخر وطلاقك بتبطين تحلمين فيه هين يامهوي ان ماخليتك تندمين على حركاتك وطوله لسانك ماكون بدر ... ابو ناصر
    مافيـه تصـرف واحـد يشفـع لك عندي بالعكــس كـل مواقفك تححلل ذبحتك يابنت اللذينا
    ...................
    ...............
    ..........



    دقت على امها عشان تقول لها ترسل مازن يجيبها تشوف ريماس وولدها لانها كل ماتدق له تحصله مغلق بس امها قالت انه كان هنا من شوي ورجع لبيته ينام لانه للحين مواصل
    انقهرت ودها تشوف ولده بس خساره طلعت لغرفتها تصلي الظهر وانسدحت تلعب بجوالها إلا ان نامت ماحست بنفسها .....










    صحت على ازعاج تركي معه جوال لعبه نغمته (بابا فين)
    قامت شافت الساعه كانت4 العصر قامت تصلي بعدين خذت جوالها تدق لمازن لقت 28مكالمه و3 مسجات
    المكالمات من هيوف 2 و4 من مازن و22 من رقم هي مسجلته عندها بأسم
    .. منشف دمي ..
    من كثر مايدق ويرسل
    هي شاكه باحمد وحاسه ان هذا رقمه الثاني حق العمل ومطنشته على الآخر
    فتحت المسجات وطلعت كلها منه /...
    (ردي بنتكلم ماراح اعطلك)

    (على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي )

    (ردددددددددددددي)

    دقت لمازن يجي ياخذها بس قال انه بيدق لهيثم يجيبها سكرت بسرعه لان الرقم ازعجها ارسلت له.../
    (انت واحد فاضي ووقح)
    ثم مسحت المكالمات ورسايله وقفلته بسرعه قبل لايدق تخاف من رده فعل احمد وطلعت بعبايتها لان هيثم ارسل تركي يناديها



  15. #45

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    تجمع الكل عند ريماس العصر وشافوا ولدها وباركوا لمازن اللي طول الوقت جالس قدام ريماس(على السرير عند رجلينها
    ومن الجهه الثانيه خاله اللي مناشبه اما البقيه على الكنب اللي جنب السرير وبعد ماانتهى وقت الزياره رجعت ام هيثم تجيب اغراض لريماس بحكم انها بتطول لانها مسويه عمليه قيصريه
    وجلست عندها سمر



    ******



    في مكتب الممرضين كان جالس مهند وتركي مع زملاء العمل سوالف وضحك وقف واستاذن وطلع هو وتركي تركي راح لواحد قريبه وهو راح لريماس دق الباب يمكن يكون عندها احد بس محد رد فتح الباب بهدؤ وبدت تنكشف له الغرفه ماحصل احد بس سمع صوت عند دوره المياه صد إلا ويشوف حبه قدامه من دون عبايه لابسه بنطلون جنز وتشيرت بتعليقه وحده كانت تضحك جلست على طرف السرير وفتحت السله وخذت حلاوة وفتحتها تاكلها حست بأحد وراها صدت بعفويه وشافته وقفت من الصدمه وسحبت عبايتها من السرير وتغطت بها
    بس سحب العبايه شافته بوجهه ابتسامه خبث خافت وطمنت راسها تقدم لها ورجعت ورا بس فاجئها لما مسك يدها وقربها له كانت معارضه ورافضه تقدم له لكذا قدم هو وطوق خصرها بيدينه زادت نبضات قلبها وشهقت بخوف ابتسم على شكلها كانها ريشه بيده/ متى الملكه ؟
    /......
    بضيق/ بزعل لو ملك احمد قبلي
    رفعت راسها لماحست ان في لهجته انكسار قامت تطالعه بتأمل ضاعت بملامحه محلو كثير وطالع جنان بالسكسوكه والبالطو معطيه هيبه ورزه
    تنحنح وانتبهت لنفسها نزلت راسها ورفعه بيده
    /بكلم خالي عن الملكه ابيها بنفس يوم ملكه احمد
    سحبت يده من تحت ذقنها وصدت
    قرب وطبع بوسه على خدها دفته كارده فعل وضحك/ وين الناس ؟
    /.....
    حس انها زعلت من جرائته لف ووقف قبالها /زعلتي
    /......
    /تستاهلين عشان تحسين فيني
    /......
    انقهر من تطنيشها فحب يحرجها/شكلك نسيتي إنا مابعد ملكنا
    صدت ببرأه وسحبت عبايتها تغطت وجلست على الكنب
    ضحك وجلس جنبها ولصق فيها
    وسحب العبايه منها
    بطفش/ يوه بعد عني
    /....
    بقهر /يووووه
    ضحك /ونملك بكره
    بغيض/لا الليله احسن
    يقهرها/يا بعدي
    دفته /بعد انت وريحه القرف اللي معك
    مسك يدها وضحك/ وش ريحته؟
    /انت ابخص
    قامت بس سحبها وطاحت بحضنه دفته بتقوم ومسكها غصب
    صرخت بعتراض من طريقه مسكته لها
    قام وهو ميت ضحك بعد مافكها وقامت عنه
    توجه للباب وصد لها /البسي عبايتك وتغطي بذبحك لو شافك احد غيري
    بقهر صدت عنه/ توكل بس
    ابتسم/ لاتنسين ملكتنا مع احمد
    بنفاذ صبر/زين بس رح.
    /يالله باي ..وخلينا عاد نشوفك لاتقاطعين
    هزت شفايفها يمين ويسار بمعنى مااعجبها كلامه
    رمى عليها بوسه وضحك بعد ماشاف علامات الدهشه بوجهها
    وطلع لتركي ....








    دخل مازن الساعه 11 شاف امه نايمه تقدم لريماس كانت نايمه جلس على طرف السرير وسحب يدها برقه و ..............






    رجع لبيته وانسدح بتعب على سريره شم ريحه عطرها تذكر حالتها البارح وحمد ربي على سلامتها ... دق جواله طبعا ماسمعه بس شاف نوره لانه كان على السايلنت
    /الو
    ..../هلا مازن
    /هلابك
    ....بضيق/ فاضي
    حس ان فيه شي/اتفضى لك ..امرني
    ..../ابغى اشوفك الحين ............
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................


    صحى مازن شاف المكان و تذكر ضيقة بدر البارح تنهد بأسى وقام بس مالقاه خذا شماغه و جواله وطلع من شقة بدر لبيته خذا شور ولبس وطلع لريماس في المستشفى دخل كانت جالسه تفطر ومن شافته ابتسمت رد لها الابتسامه باحلى منها /صباح الخير
    /هلا صباح النور
    جلس جنبها وباس خدها/كيفك اليوم؟
    /الحمد لله وانت؟
    /بخير ...(لف بنظره في الغرفه) وين امي اجل؟
    /راحت تشوف معاذ. .
    شفته انت؟
    /لا للحين
    /افطرت
    / بفطر مع بدر
    بشك/ . . شكلك مانمت البارح!
    تنهد وابتسم كاتصريفه
    مسكت يده/ نسيت اشكرك
    بدهشه /على وشهو؟
    مدت يدها قدام وجهه ابتسم/هذا اقل من حقك
    /ذوقك
    /اكيد
    ضحكت /الله يخليك لي
    / .......
    بخوف/حبيبي وشفيك؟
    انتبه/ لاو لاشي بس مرهق
    تنهد بارتياح على دخله امه قام يسلم وجلس بعيد عن ريماس مايبي يزيد شكها لان ماعنده نيه يقول لها شي
    امه/ كيف بشور ماشفتها؟
    ضحك/ إلا
    ريماس/ تقول معاذ خشم ابوه
    ام هيثم/ الله يعافيه
    مازن لأمه/ ماقالوا لك متى بيطلع؟
    /يقول خالك انه ناشده امس وقاله بعد اسبوعين ان مازادت
    /يالله بمر دكتوره اشوف وسأل متى تطلع ريمو
    امه/ريمو يبي لها اسبوع اكيد ..




    بعد يومين
    * بيت ابو هيثــمـ *
    *** الـعـصــر ***
    ... جالسين بشاير وريناد وميهاف في الصاله قامت بشاير وجابت فطاير وعصير مسويتهم ريمان وريناد طلعت تنادي هيثم من فوق وميهاف طلعت عند ابوها في الحوش عنده جدها وتركي جلست عندهم
    الجد وهو يشوف ابو هيثم يلعب حفيدته"ندى" / انت ورا ماتعطينا نسلم عليها
    ضحك ابو هيثم وباسها بحنيه ثم عطاها لامها تعطيها لابو محسن شالها الجد وباسها/بسم الله ماشاء الله .. وش سميتوها؟
    ميهاف وابوها/ ههههههه
    ميهاف/ هو ياجدي معاد إلا نفطمها وللحين ماتعرف اسمها!
    الجد/ وانا ابوها عشان احفظ اسمها ...واجد علي اعرف الكبار
    طلعت بشاير ونزلت الصينيه/وين هيثم وريناد
    ميهاف/ مانزلوا
    بشاير تكلم تركي/ تروكي
    /حير
    /تروح تنادي امك وابوك؟
    /لا لوحي انتي
    /واعطيك كاس عصير مليان؟
    /انتو
    بتأيد /فيمتو يالله اركض
    دخل عليهم كانت تسكر زرار ثوب هيثم اللي فوق بصراخ/ تقــول بســور ادهــوه تحــت (تقول بشور القهوه تحت)
    ونزل يركض
    طالعوا بعض وضحكوا
    ريناد تضحك/وش فيه
    هيثم/هذا انسي وإلا جني
    ضربته على صدره بخفه/ اسم الله على ولدي ... اكيد بشاير مرسلته غصب عشان كذا زعل
    ... يالله خلصنا خل ننزل
    باس خدها /شكرا ياحبي
    خذا بوكه ومفاتيح سيارته وحطها بجيوبه ومر الشاحن وفصل جواله ونزلوا




صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •