إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات منتدى غرابيل
عدد الضغطات : 66
عدد الضغطات : 16,237
عدد الضغطات : 12,240
عدد الضغطات : 12,856
عدد الضغطات : 11,229

الشعر النبطي " تمنع الاداره الرجال من كتابة القصائد بـ آسماء مستعاره في هذا القسم "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع
قديم 19-08-2007, 03:04 AM   #16

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
,
,
,
الشاعر القدير ناهس بن ناحل:


فـك الحصـار وقـال للدارسينـي
سوو سواتي يا بعيديـن الانضـار
ما للطمـوح حـدود يالطامحينـي
القمه العليا تبـي عـزم وإصـرار
يقولـه اللـي شـارك الغانمينـي
بتقديمة الجزلة لوافيـن الأشبـار
.
.
.
قصيدة عذبة من شاعر أعذب صح لسانك وسلم بنانك ..
ودام عبيرك بروعة وجمال.
.
اختي أمل
ألأ عذب من ذلك مرورك الجميل وتواجدك المميز
اشكرك جزيل الشكر على كل حرف من حروفك التي تكتب بماء الذهب
دمتي بالف خير وتقبلي اغذب تحيه

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2007, 03:22 AM   #17

سعد شبيب
شـــــاعر

мємвєя »  36673
 Jσiи ᴅαтǝ » Jan 2006
cσиτєиτ » 162
sτατє » دولتي
ابن ناحل صح لسانك

جزلة من شاعر جزل

الله يوفقك بدر وان شاء الله من تفوق الى تفوق

يعطيك العافية

======

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
سعد شبيب غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2007, 01:29 PM   #18

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياســــر 5 مشاهدة المشاركة
صح السانك ياالحربي
ابو ياسره
شكراٍ على مرورك الكريم وتقبل تحياتي

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2007, 01:41 PM   #19

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز آل بذال مشاهدة المشاركة
كله بعد ارادة الله وتوفيقه يا ناهس أكيد

تسهج خفوقـه فرحـة الفايزينـي
لولا ضلوعه تردعه بالحشا طـار
يجي بشرهة مالـك الرافـد ينـي
وتذوب ذوب الزبد لا لامس الحـار

اعتقد ان هالنص هو لولوه في محاره


صح قلبك ويسعدك مثل ما اسعدتني بهالقصيده
ابن العم

الله يسعد ايامك
اشكرك جزيل الشكر على مرورك المميز والقراءه الدقيقه ليس لقصيدتي هذه فقط بل لجميع القصائد التي تقوم بالتعليق عليها دمت بالف خير وتقبل تحياتي

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2007, 10:08 PM   #20

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نياف العتيبي مشاهدة المشاركة
يقولـه اللـي شـارك الغانمينـي
بتقديمة الجزلة لوافيـن الأشبـار

يقولـه اللـي شـارك الغانمينـي
بتقديمة الجزلة لوافيـن الأشبـار


يقولـه اللـي شـارك الغانمينـي
بتقديمة الجزلة لوافيـن الأشبـار


وافي مقدمها لوافين

ابن نااااحل .. جعلك تحيا

حضور ممتع .. صح لسااانك

ولاهنتتتتتتتتتت


النااايف
اخوي

النايف

نياف العتيبي

الله يحيي نباك ويبارك فيك
والف شكر على مرورك الكريم والمميز دائما واللذي يسعدني كثيراً لأن العوارف شرواك مجرد مرورهم يشرفني
دمت بالف خير وتقبل تحياتي

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2007, 12:23 AM   #21

سعدالجميلي
شاعرجميلة بني هلال
 
الصورة الرمزية سعدالجميلي

мємвєя »  33460
 Jσiи ᴅαтǝ » Nov 2005
cσиτєиτ » 1,379
sτατє » دولتي
الشاعرالقديرناهس بن ناحل





قصيده وافي فيمن يستحقها




صح لسانك

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
سعدالجميلي غير متواجد حاليآ بالمنتدى  
التوقيع
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»سعيد بكل من يريد التواصل معي
[email protected]
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2007, 06:23 PM   #22

صلاح الأحمدي
شـــاعر
 
الصورة الرمزية صلاح الأحمدي

мємвєя »  68487
 Jσiи ᴅαтǝ » Feb 2007
cσиτєиτ » 3,734
sτατє » دولتي

.
.
لاسجلـت للعبـد فـوق ألجبينـي=يجيبها من غيهب الجـم شنكـار
علمٍ عليـه اشهـود يالسامعينـي=اكبر تناقض صار لاتقول وش صار
.


ناهس بن ناحل


صح لسانك واعتلا شانك

قصيدة جميلة ورائعة

:

يعطيك الف عافية

ابــــــدعــــــــــت

تحـــيـتي لـــكــــ

:

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
صلاح الأحمدي غير متواجد حاليآ بالمنتدى  
التوقيع
سَ أشعِل النّار فِي الشّمس
وَ سَ أحرِق البَدر فِي القَمر
لِ يَتلاشي رمادا فِي فضَاء النِّسيَان
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2007, 07:01 PM   #23

** عذبة النوح **
موقوفة
 
الصورة الرمزية ** عذبة النوح **

мємвєя »  71055
 Jσiи ᴅαтǝ » Mar 2007
cσиτєиτ » 662
sτατє » دولتي
,

,

احسنت وصح لسانك على ما سطرت يمينك وباح به فكرك

وصدقت يالنشمي ,, وعلى ما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد

والله يجعلنا واياك من الغانمين الفايزين دنيا وآخره .

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
** عذبة النوح ** غير متواجد حاليآ بالمنتدى  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-09-2007, 12:36 PM   #24

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مطلق مشاهدة المشاركة
الاخ الغالي: ناهس بن ناحل

تحيه طيبة

قصيده جزله من شاعر جزل

و ابيات ساميه في معانيها

تحاكي شموخ الجبال

وتصل لأعالي القمم في روعتها

،

،

،

ما للطموح حدود يالطامحيني *** القمه العليا تبي عزم واصرار

،

،

،

صح لسانك ولاهنت

اخوك عبدالله مطلق
اخوي عبد الله مطلق
الف شكر على مرورك الكريم ومشاعرك النبيله
مرور شرواك يضيف للقصيد قوه وجمال دمت بالف خير وتقبل تحياتي

الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2018, 07:02 AM   #25

ناهس بن ناحل
شــــاعـر

мємвєя »  76497
 Jσiи ᴅαтǝ » May 2007
cσиτєиτ » 504
sτατє » دولتي
أتمنى من الإخوان التواصل
الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
ناهس بن ناحل غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2018, 05:46 PM   #26

سعيد بن دلهم
شـــاعـــر

мємвєя »  38156
 Jσiи ᴅαтǝ » Feb 2006
cσиτєиτ » 520
sτατє » دولتي
صح الله اللسانك
الرابط الاصلى للموضوع : https://vb.g111g.com/showthread.php?t=106151
سعيد بن دلهم غير متواجد حاليآ بالمنتدى   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ابو , الولد , ويبلش , ويحتار , يفرح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يفرج من يفرج لي lanoo النشاط والاذاعة 2 03-11-2007 07:34 PM
الجاني اعترف بجريمته.. ويختار ضحاياه من السيارات السعودية متعب الهزاع منتدى الأخبار 7 02-05-2006 11:00 AM
صور سيارات كل واحد يدخل ويختار متعب الهزاع منتدى الرياضة 9 02-10-2005 05:37 PM
خبرين .. واحد يفرح والثاني اوله يحزن واخره يفرح مهاجرة بإحساس منتدى الاستقبال واخبار الأعضاء 20 15-01-2005 09:12 PM
للبنااااااات.. شي يحبه البنات .. الكل يدخل ويختار.. مهاجرة بإحساس منتدى الأناقه والمكياج 22 30-03-2004 12:36 AM


||


الموقع بدعم الإنترنت المتقدمة

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi