الله الله
ياعيني على الرجد الصحيح
صح لسانك مليووووووووووون
بررب
الله الله
ياعيني على الرجد الصحيح
صح لسانك مليووووووووووون
بررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
قبلك راسي يشكي لربّه=داخل في راسي دبّابه
آخذ حبّه واترك حبّه=خلصت علاجي ماجابه[/poem]
لاتشكين ابكي لك
ههههههههههه
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
ههههههههههههههههههه
صح قلبك وكلك
برررررررررب
عشان ارجدك ببتين
ههههههههههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
راسي راسي مثل القبّة = ويلحن مثل الربابه
وأنتي ياجيجي في الغبّة= خطابة والله خطابه[/poem]
![]()
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههه
خطّابه عاد ؟
صح لسانك مليووون
بررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أحسب راسي مثل الصبّه=وأصبحت بحاله مرتابه
هذي مدحه ولا سبّه=تتشابه والله تتشابه[/poem]
أمل
جنني الاتصال كل شوي يفصل
هههههههههههههههه
بررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
احسن
هههههههههههههههههه
صح قلبك يامقرمة
وربي رووووووووعة
برررررررررررب يام حبة
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
استلمي ياقمر :
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
راسك راسك عندي طبّه = لو أعرف بس اللي صابه
حبّه كبسوله أو شبّه=أو مشعاب ومعه عصابه[/poem]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ياسلام
مشعاب عاد ؟
ههههههههههههههههههه
صح لسانك مليووون
بررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يعني صبّه وارجع كبّه=طبّك ماحسّبت حسابه
ولا كبّه ثمن صبّه=بالطبّ الشعبي ومشعابه[/poem]
صبصبه وكبكبه
ههههههههههههههههههههههه
يمديك بس على ثمّن
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
هههههههههههههههه
لا والله مايمديني
ههههههههههههههههههههه
برررررررررب أشوف شيئن مهمن
ههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مـــــا شاء الله عليكم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مفردااااات روعه واحلى شي(( ثمن ))
سلمتو ولاهنتو..^__^
حسسآفه عمرَ ارخصته على شآآنه ولآآ نآآلـــه../
الله الله
امل صح لسانك مليووووووون بسميك ام الصبه ههههههههههه
وجدان صح لسانك مليووووووون لاهنتي
اسعدتونا ببياتكم الرائعه
كيان مأسور : حياااااك ربي هلا وغلا
دمتم بخير
محمد العتيبي
ههههههههههههه
هلا ومليار غلا بكيان ماسور
والله أنك العسل أنتِ بس وين نبي مشاركة ببلوكة ومن هالنوعية الثقيلة
ههههههههههههههه
محمد العتيبي
والله فاقدين حضورك من كم يووم
شكلك تبي تحج؟ صح؟
على العموم ربي يسلمك والصبة شكلي باجيبها هنا وأبدأ أشتغل طاق وطقيق عليها
هههههههههههههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
.,.
اس لام ليكووو كوولكووو ورحمتوو الله وبركاتوووهوو
افتقدتكم والله كثير جميعا اعضاء المدرسة الأملية
ومنكم التمس عذر الغياب حيث حبسني حابس ..
وسأعود قريبا بإذن الله تعالى ..
وإن قل تواجدي فأنا معكم هنا دائم
؛
يا دار مالي بعدكم دار
زي ماحنا إحنا ترا حنا
؛
منكم سموحه مع المعذار
وأطيب تحية لكم منا
؛
تحيتي وتقديري للجميع
.,.
سَ أشعِل النّار فِي الشّمس
وَ سَ أحرِق البَدر فِي القَمر
لِ يَتلاشي رمادا فِي فضَاء النِّسيَان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)