صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 102

الموضوع: أعذب أنفاسك

  1. #76

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,

    الرويحي

    صح قلبك

    والتوقيع فداك


    دمت بخير
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  2. #77

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    عبدالعالي الناصر


    صح قلبك وحضورك النقي ياعزيزي ودمت بخير وروعة
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  3. #78

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,,

    الروقي عبدالله

    صح قلبك والله يعيد للسوق رونقه ومصداقيته


    دمت بخير ياعزيزي
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  4. #79

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,

    ,عوض الحربي


    صح قلبك وحضورك

    ولك أعذب تحية ياعزيزي
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  5. #80
    شــــاعـر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    478
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عبدالعزيز
    ,,
    ,
    ,

    صباح الخيـــــر والطيبة والإحســـــــاس... والإرتداد المُبشر بكل خير في سوق الأسهم

    جديدي لقلوبكم/


    [poem=font="Simplified Arabic,6,skyblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/9.gif" border="groove,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    *
    *
    *
    *

    يا حبيبي لهفتك ضميتها =في عيوني وأنت وسط الروح زاد
    وأعذب أنفاسك أنا كنيتها=داخل ضلوعي وجالت في الفؤاد







    والمحبة لك أبد ما أخفيتها=يا العزيز اللي لقا قلبك مراد
    وروحي اللي من هواك أسقيتها=وحبك اللي وسط قلبي اليوم ساد
    وعيني اللي من غلاك أعطيتها=شئ خلا شوف كل الناس باد
    والهموم بجيتك أنهيتها=والمشاعر لا لمحتك في ازدياد
    والتعاسة ما تعدّى بيتها=في حضورك تلبس ثياب الحداد
    ماتت الأشواق وأنت أحييتها=من فضل رب الخلايق والعباد
    لك مكانة ذاع فيني صيتها=والخفوق أعطاك في الحب اعتماد
    دعوتك جتني وأنا لبيتها=ما اتأخر عنك يا كل الوداد
    لك سيولة حب ما عديتها=أكثر من اللي تسطّر بالمداد
    أنت كل أرباحي اللي أحصيتها=كثر ربح أهل ( المصافي ) و ( البلاد )
    لو تطيح أسهمك ما خليتها=بانتظر من قلبك الوافي ارتداد




    **



    أمل بنت عبدالعزيز,,

    **



    [/poem]


    صح لسانك



    وتقبل تحياتي
    [email protected]



    بعــدالزوايا وظلمة الليل والســـور000 أرخ الستـــار وميزي الجرح فينــي00

  6. #81

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,

    محمد السليس
    شاعرنا العذب
    صح قلبك وحضورك
    فهو يكفي النص
    ويزيده بهاء وروعة...
    .
    .
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  7. #82

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,
    الغالية أسيرة الجرح
    صح قلبك وحضورك وروعة شعورك
    لكِ حبي وتقديري....
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  8. #83

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,

    ,
    العزيز فارس فهد
    صح قلبك ونبضك
    وأشكر لك جميل حضورك ياعزيزي...
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  9. #84

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,
    ,

    العزيز الراسي
    يكفي النص سعادة حضورك وصدق شعورك
    دام ألقك وتواجدك بنقاء...
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  10. #85

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,,

    ,الأخ الرائع
    الحاضر في قلوبنا وإن غاب عن الأعين الطيار
    صح قلبك وحضورك
    وكم نتوق لتجديد العهد بقلمك!!

    دمتــَ بصدق كما عهدتك...
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  11. #86
    شــاعـر الصورة الرمزية سـعـد الحويماني
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    جار ابو عبدالرحمن
    المشاركات
    3,818
    اعتذر لتاخري على هذه النادره


    صح لسانك يالرهيبه


    مليون

    مليار

    بليون


    دمتي حاضره
    [align=center] [/align]



  12. #87
    شـــاعـــر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    383
    امل بنت عبدالعزيز
    ابداع وتالق وشموخ وحب ووفاء وجزاله بلا حدود
    لك متابعتي اينما كتبتي وبك اعجابي كلما سطرتي حرفا في هذا المنتدى
    تحياتي من الاعماق
    [






    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="white" bkimage="backgrounds/4.gif" border="double,6,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ماجاك ياقلبي كفاك وايش عاد تبغى بالهموم=اذا انت بحر بطيبتك لاتصير بحر من الالم
    مادام هالدنيا قست خلك على سرك كتوم=واذا انت ناوي فضفضه مالك سوى هذا القلم
    اعرفك ياقلبي شجاع ماتلفت يم الرخوم= لوانهم منك وفيك لو انهم لحم(ن) ودم[/poem]

  13. #88
    شـــــاعر الصورة الرمزية منور العوني
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    1,307
    الاسهم ورانا ورانا

    امل

    صح لسانك

    ومبدعه دائماً

    تحيات

    اخوك

  14. #89

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,
    الحبيبة والغالية ناعمة

    صح قلبك وكلك ياعيوني ولكِ كل الحب على حضورك المشرق..
    .
    .
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  15. #90

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,

    ,
    العشق الأسمى

    صح قلبك وحضورك

    لك أعذب تحية على نقاء روحك هنا

    ودمتــــَ بودٍ ياعزيزي...
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. برافو ياسهلاوي !.. كان كاتم أنفاسك المفلس !!
    بواسطة النصرالعالمي في المنتدى منتدى نادي النصر السعودي - العالمي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2011, 02:10 AM
  2. برافو ياسهلاوي !.. كان كاتم أنفاسك المفلس !!
    بواسطة النصرالعالمي في المنتدى منتدى نادي النصر السعودي - العالمي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-12-2011, 11:00 PM
  3. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 16-02-2007, 06:30 AM
  4. أعذب لحن
    بواسطة ابراهيم ناصر بن مرشد في المنتدى الساحة الأدبية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 30-12-2005, 04:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •