صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #76

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ¤ عزيزه نفس ¤

    (( جـازيتنـــــي بالجفاء وقفـــــت
    بك اركابك،،،خليتنـــــي وأنت حالف ماتخليني ))

    تنهد مو مهم عنده نوع المسج
    المهم جا في بالها صدق انك اسم على مسمى !!

    كان بيرسل شي حلو بس قال اذوقها العذاب اللي ذوقتنيه مايدري انها ذاقت كثره او يمكن اكثر منه
    ارسل/.....
    (( لاتجبـــــر الخا ا ا ا طر تعودت الاحـزان
    قبــلكـ و جرحي مابرى من زمانـــــي))


    ♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀






    اليـــــــوم الـــــــثاني

    دخلت هي وريناد جايين من بيت مازن عازم ربعه وريماس عازمه الاهل لقت امها في الصاله انسدحت على الكنب
    وتوسدت رجل امها
    /يمه
    /لبيه
    /مابي اتزوج بالاجازه هذي
    بصدمه/ ليش؟
    بخوف /مدري بس ودي اتخرج اول وبعدين ماحس اني متهيه لزواج الحين
    / وشهو هذا متهيه يوم انا بعمرك هيثم يجلس وحامل بمازن الله يشفيه
    / آمين .. تكفين يمه كلمي احمد اخاف اكلم ابوي ويرفض
    بتعجب /اجل بعد ماهوب رافض!! اصلا إن وافق ماهوب رجال!
    /ليش؟
    /الرجال بيته خالص وجاهز وشهوله التأخير
    / ......
    / شفتيه يوم دخل يسلم مع عمك؟
    / لا خساره كنت اغير لمعاذ مع هيوف
    ابتسمت لبنتها دامها قالت خساره فهي متقبلته مع انها من قبل ملاحظه اهتمامها بشوفته/
    بشور لو قابلك بتسلمين عليه
    (تستدرجها)
    جلست بسرعه/ لااستحـــــي
    /بس صار رجلك
    /وانا ماتعودت عليه للحين

    .... سلا ا ا ا ا ا ا ا ا م
    الكل/ وعليكم السلام
    امه/ ياهلا ويامرحبا
    هيثم يجلس/ من متى جايين؟
    /مالنا ساعه... وش اخباره اخوك؟
    / يزقح
    بشاير بدلع /ابو تركي
    (تمصلح)
    /خير
    /بروح بكره لسوق
    /على طاريه ترا خالي كلم ابوي عن موعد الزواج
    صرخت بصدمه اصلا كانت تقول لامها تأجل لان كذا علاقتها مع احمد في خطر محد فهم طبع الثاني للحين/ مستحيل انا مابي اتزوج قبل التخرج
    /اي تخرج .. المستحيل صدق ان ابوي يأجل
    /ليش؟
    /ترا الناس كلت وجهنا الرجال له 3 سنوات متخرج وكل سنه نقول الثانيه وهذا إذا احمد براسه وافق على التاجيل
    بقهر /مالي دخل انا اللي بتزوج وإلا انتوا !
    قامت وطلعت فوق مهيب مصدقه انها خلاص بتكون معه وله على طول تنهدت دخلت الغرفه ورمت شنطتها على السرير ودخلت الدريسنج روم تبدل
    طلعت وجلست على السرير فتحت الشنطه وخذت بوكها طلعت من دهاليزه صوره احمد
    وابتسمت هي كذا كل ماتطالعه تبتسم حتى لو ماحس فيها ياحبي لك ياالزعول باستها ودخلتها في البوك وقامت تدخل عالم النت

    الساعــــ ½1ـــه
    ... طفت اللاب توب وقامت تنام خذت شنطتها وحطتها على التسريحه طفت النور وانسدحت تذكرت جوالها وقامت تجيبه ارجعت وانسدحت وفتحته
    شافت مسجيـــــــن
    الاول/‏ ‏Mawjood
    من هيثم
    والثانــيــ / من
    ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
    زين جيت في بالك
    فتحته ماتدري إذا مسج عتاب او حب او .... او ... او .... /
    (( ،،،استمري في عنـــادك وانا بتحدى العنـــاد وكل ما قلتي تحدي قلت انا كلي صـــمود،،
    البسي ثوب التغلـــي بادلي وصلي عنــاد حاولي تعـــذيب قلبي بالتجافي والصـــدود،، شتتيني لو قدرتي غلّفـــي عيني سهاد يمتلـــي صدري هموم ويعتلي نفسي شـــرود،، من بدينا في هوانـــا وانتي بعيونك جهاد ودّك تعرفيـــن قدرك عند هالقلب الجحـــود،، ودك تقيسي غرامـــك في عيوني كــم زاد كــم وصل مقدار حبك حد علمـــك ولا زود،، إستفزي كبريائـــي موقفي موقف حياد راس مالي هالكـــرامةمالها عندي حـــدود،، والله ان اليوم قلبي صار لـــي مثل الجـــواد امتطيــه وتحت أمري كل ما عنده يجـــود،، لاتملّي من كفاحك استمـــري في العناد خل نشـــوف اليوم من هو يجبـــر الثانـــي يعـــود،،، ))

    ابتسمت إنه ذكرها
    شافت وقت الرساله كانت من ساعتين

    فكرت ترد قالت اذوقه طعم التطنيش
    بس قلبها ماساعدها يكفي انتظر ساعتين هذا إذا مانام
    ارسلت /....

    ((انت السبب في موقفي خليتني أقسى معك.. قسيتني من قسوتك علمتني معنى الجفا.. حفظتني درس الهجر خليتني ما أسمعك.. ومن كثر ما حطمتني نسيتني طعم الوفا..))

    ثواني وجاها الرد/...

    ((ياما عذرتك ولو منتيب معذوره حاولت اغطي شعاع الشمس بيديني))

    انقهرت منه وارسلت/....

    ((يا خسارة حبنا فيكم حرام
    واتضحلي معدنك على العموم
    ما على حبك ولا شوفك ملام
    الملامة هي على قلبي ألوم ))

    قهره مسجها حسها ترسل بس تعانده هين يابشور اعلمك كيف معدني وارسل لها/...

    ((مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك .. يكفي رجا لا ترجي من يجافيك
    إن كانت الفردوس في كف يمناك .. القلب صار أبعد من قلوب أياديك))

    ابتسمت مصره على تطفيشه
    وارسلت/...

    ((ماتجاهلتك أبد ولاهو غرور بس هذي الدنيا غياب وحضور))

    قهرته مررره شكلي مااهمك وإلا مااخذتي السالفه لعب
    رد/....

    ((رغم ظلمك وغلطاتك بحقي ولوعة الحرمان ..
    تحملت الخطا والجروح احسب انك تداريني
    ولكن طيبتي خلتك تتمادى معي بالهجران
    ولاعمري بلا ذنبن تخيلتك تخليني
    خطاي اني غمرتك بالغلا والحب والحنان
    خطاي اني تصورتك كثر ما اغليك تغليني ))

    قفل جواله ورماه بقهر آه يابشاير ياترى بيجي اليوم اللي تحسين فيني ولو جا متى بيجي بعد سنه ... 10 ... 20 ... الله يصبرني عليك بس .....

    تندمت لما وقف مسجاته دقت لقته مقفل حست انه تضايق منها اكيد قال ماعبرته اوف منك يااحمد لو الله يفكك من الزعل كان حنا بخير
    رجعت وقرت مسجه الاخير وتأكدت انه اكيد اكيـــــــد
    متضا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يق
    !!!




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ







    _____________
    الساع‏ـــ9م ـــه
    __________________
    ‏ ‏____ ¤REMAS¤ ____‏
    _______________________... طلعت من بيت خالتها
    (كانت منحرجه منها ...من طلعت من النفاس ماجتها بعكس خالتها تجيه كل يومين ثلاثه تقهوا عندهم )
    دخلت بيتها توجهت لغرفه مازن




    بعد مانزلت عبايتها في الصاله دقت بابه مارد فتحته بهدؤ خافت يكون نام قبل مايتعشا شافته منسدح والابجوره مفتوحه
    فرحت لشوفته وطلعت تجهز العشا بسرعه
    3 دقايق ودخلت/ مازن العشا
    / .......(مطنشها)
    قدمت له/ مازن
    /......
    جلست جنبه بقلق واضح وحطت يدها على يده / حبيبي تعبان

    ¤¤ انفجــــــــــــــر ¤¤
    لمستها حركت شي جواه لامست روحه جلس بعد مادف يدها بقسوه وصرخ/ الظاهر انك ماتفهمين قلت لسونالي ماابغى يعني ماابغى ولو انا مشتهي كليت منتي احرص علي من نفسي وبعدين مو محتاج اهتمامك فياليتك تطلعين ومااشوفك جايه هنا مره ثانيه
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ..... انصدمــــــــــــــــــــ ـت
    انصب قلبها من القساوه اللي بكـــلامه كان مخيف
    .... هذا مو مازن اللي تعرفه حتى مازن الفاقد مايعاملها بهالقسوه
    صراخه عليها جرحها واهان وجودها يكفي طردها وبين لها ان اهتمامها مايعنيه





    @@@@@@@@@@
    @@@@@@@@@@@@
    (..تحملتك بمـافيـه الكفـايه ولاظنــي بتحملك ثانــي ..
    أنا أتعبنــي تقصيرك معايــه .. حسـافه ماتوقعتك أنانـــي ... أنا واضح معاك من البدايــه... أحسب ان الزمن على الكيف جانـــي .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كــل شــي وله نهـايه .. وأنا وأنت بشــر والعمـر فانـــي .. مادامك ماتبــي قربــي وهوايــه ..حــراام يضيع في قربك حنــاني .. ابعــرف بــس وش ذنبــي وخطـاياه ..؟؟!!.. ابعــرف ليــش تخلينــي أعانـــي .. وبكــره أنت تجــي تدور ورايـــه ..ولاكـــن مأبغـــى من هـو مابغانـــي ..)
    @@@@@@@@@@@@
    @@@@@@@@@@
    رفعت راسها بكبرياء ظاهري بعد ما كسر عنفوانها قدام نفسها مثلت الجمود قامت وطلعت وقفت عند بابه من برا وعقلها الباطن مابين مصدق و مكذب
    سالت دموعها قهر وحزن وضعف بكـ ــــ ـــ ـــ ـت بانكسار...

    مازن صار انسان لايطاق ،،،بارد كالصقيع قاسي كالصخر
    جامد كقالب الثـلج هائج كالبـحر
    هادئ كاهدؤ الليل

    واليـــــوم كمل الناقص
    راحت للمطبخ شافت الاكل غمضها تكبه لو مازن ماضايقها كلت تسد جوعها تذكرت انها استاذنت من بيت خالتها قبل العشا مع رفض خالتها وريناد بس اقنعتهم انها تبي تتعشا مع مازن بس مازن عشاها نكـــــد
    كبت الاكل بزباله(وانتوا بكرامه)
    وغسلت المواعين وطلعت فوق كان نفسها تمره تعرفه اكيد متضايق لانه قبل لما كان يزعل يندم ويراضيها بسرعه
    لكن الحين مايعرفها او بالاصح ماتعني له شي

    .... مازن صنع حواجز بينهم والظروف ماقصرت
    ظلمتها كثير ،،،،،،،،،،،،،،،


    סססססססססססססס
    סססססססססססססססס
    دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
    وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك

    عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
    وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك

    مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
    حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

    تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
    تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك

    تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
    رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك

    علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
    معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟

    مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
    ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك

    أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
    ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك

    أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
    أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك

    أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
    أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك

    أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
    أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك

    تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
    أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك

    تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
    وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

    كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
    وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك

    أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
    ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك

    صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
    أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك

    ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
    بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك

    بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
    بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك

    أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
    أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك

    أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
    بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك

    عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
    أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
    סססססססססססססססס
    סססססססססססססס
    ----------------------------------
    (-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
    ----------------------------------



    دخلت غرفتها

  2. #77

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    خنقها صدى كلماته بكت من جديد
    آ آ آ آ آ آ ه يامازن محتاجه لك لوجودك جنبي محتاجه لحبك ووقفتك معي ادري وجودي يضايقك ويكبت انفاسك بس مقدر اروح واتركك اقدر اتحمل قسوتك بس غيابك كيف بتحمله!!!!

    قامت وصلت ثم رفعت يديها لمجيب دعوه الداعي
    دعت له /
    (يارب أسألك برحمتك التي وسعت كل شي
    وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا يقوم لها شي ..
    ان تنزل الراحة والطمأنينة في قلب زوجي وان تشفيه
    يـــــــــــــــــــــارب
    قلت وانت خير من قال
    ( وإذا سألك عني عبادي فإني قريب اجيب دعوة الداعي إذا دعان )
    يارب ان تسعده وتريح باله انك على كل شي قدير)

    قامت وجلست على السرير تقرأ قرآن
    بعد ثلث ساعه سكرت المصحف وضمته لصدرها
    (يارب بحق جاهك وسلطانك وعزتك وجبروتك ان تشفي مازن يارب عشان امه هالمسكينه واخته وولده إللي مالحق يفرح به يارب اشف انت الشافي لاشفاء إلاشفائك لايغادر سقما)

    حست براحه نفسيه وطاقه جديده نزلت تجيب معاذ من عند ابوه
    شافت الباب الداخلي مفتوح استغربت طلت بالغرفه ماشافت غير معاذ نايم
    راحت تشوف الباب سمعت صوت احد يتألم او يبكي اسرعت بخطواتها
    قلبها قرصها لانها كثير شافت مازن بمثل هالوقت يبكي وفي نفس المكان (على الدرج)
    طلعت وشافته هان عليها تحضنه من وراه هان تضمه لصدرها

    مازن تعبان ومحد حاس فيه نفسيته من تعب زفت بس ماشكى رضى بقضاء ربه ولزم الصمت...


    مع الليل عقد صداقه جديده هو الوحيد اللي يتكلم معه ويشكي له يفضفض عليه الليل صار له صاحب جديد لانه ماحب يشغل بال صاحبه وهو اللي فيه كافيـــــــــه صاير هالليل اخو دنيا


    ================
    ===================
    ياعمــــري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان

    ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

    طلبتك كان لي خاطر ,, تبعد عنك الاحزان

    فديت عيونك الحلوه تبسم لو علشاني

    حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران

    وانا والله لي شفتك حزين تزود احزاني

    انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان

    ترى الأيام محسوبه .. وتالي ذا العمر فاني
    ===================
    ================
    حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
    رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
    طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه >>>















    وقف قبل لاتلامس يده خدها
    ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!
    تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟ انا .........











    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    اتمنى يحوز على رضاكم تأخرت كثير بس مانسيتكم
    بدليل صدور كوكبه جديده من خذني بحضنك

    * وش توقعاتكم للاحداث القادمه
    - حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
    - احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
    - بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
    - احداث جديده وشيقه بنتظار الوقت للافصاح عنها فقط انتظرووووني ...
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶




    يتبـــــــــــــــع
    إنشاء الله عما قريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]

  3. #78

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 22
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»








    םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
    - حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!

    - احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...

    - بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
    םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם_____________
    الساع‏ـــ9م ـــه
    __________________
    ‏ ‏____ ¤remas¤ ____‏
    _______________________


    حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
    رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
    طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه >>>



    ******
    *********
    ************

    .../ آ آ آ آ آ آ ه

    صرخــــــه كفيله بأن ترمي ملابس زوجها اللي كوتهم وتطير لغرفه ولدها





    دخلت تركض
    ماتدري وش فيه؟ ولا وش سبب صرخته؟
    زفرت براحه وهي تشوفه مع ابوه

    ومن دخلت بوجهها المصدوم انفجروا ضحك

    كان اقرب شي لها مجسم لمجمع عسكري (لعبه) خذت منه رجال شرطي
    ورمت حاتم به

    وهو من شافها صدت عرف انها تدور شي ترميهم به
    سحب اللحاف وتغطى مع ولده

    لما ماصابت الهدف جتهم بقهر سحبت اللحاف ورمته على الارض وجت من جهت حاتم كان معطيها ظهره ضربته على كتفه وضحك/ تدري انك طيحت قلبي من مكانه حسبــــت هالخبل فيه شي

    نقز نواف وطلع برا يحسبها بتضربه نفس ابوه

    ضحك حاتم على ولده وصد لها مسك يدها وسحبها
    لحضنه كانت تقاومه ماتحب يسوي هالحركات قدام نواف لانه كبر وصار يفهم
    همس باذنها غصب/ عورتيــــني
    دفته /احسن بس اتركني
    بهدؤ /افاااا
    بقهر/ اجل ليش صراخ نواف والله قلت ماكله الكهرب مافيها كلام
    بثقه/تخافين عليه وانا معه
    /وانا وش دراني انك معه
    حضنها وباس خدها/ سامحينا
    ضحكت وقالت بدلع / هو
    ايه بس انت بفكر فيها
    /اووووف ليه عاد
    /نفذ شرطي اول
    /وش تبين؟

    همست باذنه ضحك وعض خدها /ابشري بس اشوف نواف وينه
    مسكته باعتراض قبل مايقوم/ انت تدري انه عند سمر لاتصرف

    ابتسم بخبث لانها فاهمته
    قام وشالها بين يديه وهي معترضه وتسحب شعره عشان ينزلها بس مانزلها إلا بعد ما دخلوا غرفتهم ......................



    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ










    ... وقــــــــف قبل لاتلامس يده خدها

    ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!

    تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر حضنته وبكت على صدره صح ماضمها له بس كان راضي بوجودها رفعت راسها مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟
    انا زوجتك... ام ولدك.. قلي وش مضايقك؟؟ وش مكدر خاطرك؟
    لاتخلي الحزن يحولك لرماد....

    ماتكلم ولا عبر لمستها وبوستها وريحه عطرها ورقتها فجرت جواه شي غريب حس بلحظه مرت مثل الخيال كانه يشوف نفسه يعيش مثل هاللحظات من قبل بس هالذكرى مجرد شي مثل السراب ماعرف وجه البنت اللي تخيلها حتى هالذكرى كانت عابره من باسته مرت بخياله وختفت كأن لم تكن

    لهم قرابه 3 شهور مع بعض بنفس البيت ولمسته مرتين كلهم عصب وصرخ فيها بس الحين ماقاوم شعور جواه ماقدر يكبح هالاحساس لكذا استسلم لها

    حتى ماسمع الكلام اللي قالته بس حس ان عذابها ضعف العذاب اللي يعيشه

    تنهد وقام من قدامها وراح للمسبح





    جلست عدل وصدت له
    شافته منسدح على الكرسي قدام المسبح








    تركته مع نفسه ودخلت
    ... رجعت بعد وقت معها صحن مكرونه



    وعصير منجا



    وسلطه




    جلست الصينيه قدامه وجلست جنبه الغريب لو احد منا مكانها ماتجرأ يسوي كذا بس ريماس حست بحاجته لها بدليل كان بيمسح دمعتها ومااعترض لما باسته وحضنته


    خذت الشوكه ومدتها له شافت جموده قالت بإنكسار/ اتمنى ماتردني مثل العاده

    مد يده وخذاها من يدها بصمـــت.... وتعشوا بصمـــــت... ورجعوا لغرفهم بصمـــــــت ....



    انسدح بتعب نفسي وجسدي من تعب لاينام لاليل ولانهار نومه اعتفس وحالته تردت ونفسيته ساءت وشي طبيعي مابيلاحظه غير الانسانه اللي سكنت بيته وقبل بيته قلبـــــــه


    تقلب بفراشه وقت طويل جلس بطفش عجز يسكت صوت جواه مايدري وش فيه يحس انها من جلسه لخبطته قلبته رأس على عقب مشاعره متضاربه وقلبه بيوقف من سرعه نبضه اليوم حس بعاطفه غريبه معها دايم يتصنع يحاول يقنع نفسه انه مصدق انها زوجته بس لمستها انتشلته لعالم كان بيوم عالمه الخاص
    . . . . . . .








    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]

  4. #79

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ــــــــــــــ ــــــــــــــ
    ... العصــــــــــــــر ...
    ــــــــــــــ ــــــــــــــ

    ،:،جالس في الصاله الرياضيه،:،




    .... جاه مسج وكان عند ربعه وبعد فتره مشوا ودخل يراجع حسابات الصاله دق جواله بمسج جديد تذكر الاول وفتحهم

    الاول/....
    ((الوداد إللي جمعته وأنثر...
    كيف ألمه وأنته عني في بعاد))

    والثاني/....

    (( احمد خلاص اعتذرت لين تعبت شسوي بنفسي انا كذا ماعرف للكلام الموزون والله طلعت الكلمه مني عفويه وانت ماتصدق تجي الزله تفرح بها))

    ابتسم هذا اللي يبيه يحبها تطلبه تذلل له حب يزيد عليها وارسل/...
    (( محظوظ من يهوى له إنسان يهواه .. ومحظوظ من خله يراعي شعوره ))

    ارسلت/...
    ((احمد الله يخليك خلاص))

    رد/....
    ((لاجيــت انـا باسامــحــك
    تبكي الجــــراح مـاودهــا))

    ماردت له رجع ورسل/....
    (( صار خير))

    جاه مسج جديد/...

    ((تصرفني بهالرد ... على العموم اسفه شكلي ازعجتك))


    ارسل بسرعه خاف انها تقفله
    /....
    [گل جرح من جروحي تذگرينه تنگرينه گن مالگ في نزيفه يد خانت بالأمانه...
    ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه وإلا انا ماگنت ابيها توصل لحد الأهانه...
    قلت من باب الميانه صاحبگ و تعذبينه لعنبوگ ارخي معاي شوي ماصارت ميانه!!..]


    بكت ردود احمد قاسيه وجافه جدا بكت ماودها تضايق انسان
    غالي عليها بس احمد ياإما يتدلع ياقاصد ينرفزها
    ارسلت بقهر/....

    ((أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
    وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟
    يعني واثق ان باقي لك مكان؟؟
    وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
    قلبي اللي غلطته حبك وصان
    لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
    اي محبه بعد مافات الأوان؟؟
    اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
    وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟
    وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟
    روح للي لأجله بعت الحب زمان
    بس لاتنسى تسلملي عليه!!!))

    قفلت جوالها ونزلت تهرب من مأساتها وهمومها .....





    ____________________


    ‏ــــــــــ
    بيــتـ بـــــــدر
    ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ

    >>>>

    ..... جالس في الصاله بطفش مفتقد مها

    هالانسانه البارده تعلق فيها كثير خصوصا بالاوانه الاخيره قبل لايكتشف سبب تغيرها

    تنهد وانسدح مها انسانه طيبه فيها بذره خير بس اخوها عقدها لما جبرها على الزواج وزاد عليها يوم قطع العلاقه بينها وبين امها

    يحس بجاذبيه لها مهمآ عملت معه بتظل زوجته وحبيبته!!!

    .... لا تنصدمون ؟
    بدر حبها بعد ماانظبطت تعلق فيها بعد ماحس بعقلانيتها كبرت بعينه لما تغيرت بس تزلزل كل هذا لما عرف سبب هالتغير تصور انه اندمت او بدت تحس فيه بس مثل ماراحت جت

    توقع انه كرهها اكثر من قبل بس لما مر وقت على روحتها لبيت امها وبردت السالفه اكتشف انه حقد عليها لما تلاعبت بمشاعره بس مستحيل توصل للكره

    ويدري لو يبي رجعها من اليوم إللي ودها فيه بس كبريائه منعه وكرامته رفضت تنهان من جديد وداها لاهلها على اساس يمرها لاجا الليل بس طنشها لادق ولامرها جاه كثير مسجات منها تسأله وش فيه؟ وش مضايقه؟ ليش تغير؟
    بس لامجيب حتى انه مادق لها ولامره في هالشهر إللي تركها فيه
    واخوها ماسألها عن سبب رجعتها للبيت لانه متأكد ان بدر نفذ صبره منها

    .................................................. ........................ .................................................. ..... .................................................. ..... .................................................. ..... ..................................................
    . بعد وقت انتبه انه للحين ماتجهز لسفر حجز له مستشار شركاتهم بجميع الدول ومكان الاجتماع دوله السويد وطيارته بكره بعد المغرب

    قام للغرفه نزل شنطته وحطها على السرير فتحها وبدأ
    يجمع احتياجاته ملابس كريمات مواد الحلاقه عطورات والاهم صورتها ...........



    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ











    """ قبــل المغــربـ """
    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
    .... جالسه بشاير في الحديقه مع ريناد وعيالها نوف بحضن امها و تركي جالس على قوله في بيته
    (مكان في ركن من الحوش سعته 4 متر x‏ ‏3 محوطه مازن بسياج وحاط فيه رمل عشان يلعب فيه تركي )
    فتحت الصندوق الوارد تقرأ مسجات احمد

    ¤منشف دمي¤
    اللي ارسلها بعد اذان العصر ...

    (الشاهد الله بدونك ضايق صدري يفز قلبي لاجابك الطاري
    أنا ذبحني غيابك وأنت ماتدري
    قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري أبيع كل البشر وأصير لك شاري)

    2
    (مو مهم اني خسرتك المهم اني انجرحت..وستعدت احساس قلبي يعني خسران وربحت..ياغرورك ياابتساماتك ونورك كيف في لحظه عيونك صحت الحزن ومشت..صدقيني كنت محتاج لجفاك..للخيال اللي تركه العطر من رحتي وراك..لايهمك لو كسرتي خاطري..المهم اني كتبتك واكتشفت أني حنون وشاعري..)


    رفعت راسها بملل
    / طفش
    ريناد تنزل نوف وتحط بيدها لعبه عشان تلعب وتسكت عنها/عادي
    /لا والله إلا طفش ونص ماسافرنا هالسنه
    /طيب العام بعد ماسافرنا ولاشفنا من الله شر
    /انتي تقدرين تسافرين متى مابغيتي تعرفين هيثم يدور اشاره عالسفر
    /لا حرام عليك له فتره يقول بنسافر دبي وللحين ماصار شي
    يامشغول يامرتبط مع احد ياتصير ظروف تمنع
    /ولو ينقال يبعثلك امل مو حنا
    تضحك/ طيب اصبري شهر اثنين واوعدك بسفره تنسيك عمرك كله
    بفرح/ والله من بيودينا؟ ووين؟ ومتى؟
    /كل هالاسئله بيجاوبك عليها احمد بس اصبري ههههه
    خبطتها بقوه على كتفها/ حماره
    /آه يامجنونه لو فيني ولد طاح من هالخبطه
    بحقد/ احسن

    (( امي ياحب اهواه.... ياقلب اعشق دنياه... ياشمس تشرق في افقي... يا ورد في العمر شذاه.......... ماذا اتذكر ياامي.... لايوجد شي انساه ......))

    ردت /هلا يمه
    /بشاير بروح لبيت خالك ويمكن اجلس عندهم لبعد صلاه العشا
    بطفش/ يمه تكفين بروح معك
    بدهشه/ بتروحين لاحمد انتي مجنونه
    بقهر/ شبي بوجهه بروح لسمور ودي اغير جو طفش
    بشفقه/ اجل ريناد مهيب عندك
    /إلا بس ابي اطلع
    /ماعليه يمي إذا تبين تغيرين جو روحي لريماس
    بضيق/ انا رايحه ابعد الضيق عن نفسي مو ازيده
    /طيب بدق لابو تركي يوديكم لميهاف
    بفرح/كويس بس قولي تراهم لابسين عباياتهم عشان يجي بسرعه
    /يالله مع السلامه
    /مع السلامه
    بفرح/ ابشرك بنروح لميهاف
    /من يقوله..
    /امي
    / من بيوديها لبيت خالي ؟
    /ماسألتها بس يمكن ابوي بيمرها عند ام سعود وياخذها

    /ياليت من يخاوي امي
    بسخريه/عند الحبيب؟
    /حبك برص .. قومي بس جيبي عبايتك وكانك ناويه تبدلين لعيالك ترانا بنمشي
    ...."...."...."...."...."...."...."........"....". ..."...."...."...."...."........"...."...."....". . .."...."...."........"...."...."...."...."....". .. ."........"...."...."...."...."...."...."....

  5. #80

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ----------------------------------
    (-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
    ----------------------------------







    ----------------------------------
    (-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
    ----------------------------------



    >>>>>>>>>>>
    الساعه 10
    بــــــــــدر
    >>>>>>>>>>>


    >>>
    .... توه واصل من عند الشباب كان جالس على سريره يتأمل صورتها وهو مبتسم تذكر العشا اللي سوته ذاك اليوم وكيف برائتها لما توقعت ان الدجاج والرز والخضار تنضج سوا بمجرد ماتكتم قدر الظغط

    قطع افكاره صوت مسج فتحه كان من مازن......./

    ((( بظل أذكر بيوم إني لقيت الصادق الوافي
    وتسامرنا وتحاكينا ونسينا في حضور الأنس سوالف حزن عشناها
    ولاعمري أبد بنسى مكان جمع الأصحاب
    وريح العطر وشذى هالصبح
    تروح وتمضي الأيام ونظل بصدقنا أقراب
    تقول أنسى .. محال أنسى ؟!
    أنا لو أنسى أوقاتي أبد والله ماأنساكم
    ذكرت الشاي وسواليفه وصدى صوتآ نسلي به
    ودفتر ضمني حرفه يهلي بي وأهلي به
    ذكرت أصواتنا الحلوة وقصيدة حب وكم غنوة
    نغني نسولف ندردش معانا الوقت ياحلوة
    نجرب نزعج فلانة ونضحك في خفايا النفس
    نحاول نخفي إعلانه ويفضحنا كثير الهمس
    وبعد هذا تبون أنسى!! أنا ماأنسى كثير أوقات
    روحاتي
    وجياتي وقبل هذا صداقاتي
    أنا للحظة التوة أكيد أتذكر إحساسي
    شعورن صعب تفسيره
    غموض شوي من الحيرة
    وسط لمة ومية كلمة
    هذيك تصيح وتجاكر تبي تسمع ومهتمة
    وذيك تقول ياساتر صعب درسي ولاإفتهمه
    وهذا غارقن بدفتر قصيد وشعر وكذا ضمه
    وأنا سرحان ماأذكر سوى قلبن طغا همه
    ويمي فلانة كم تزفر أبوها خالي كمه
    كذا الأيام سراقة والأحلام تتبخر !
    كذا الدقات خفاقة والأفواه تتزفر
    كذا الدنيا ...كذا الدنيا ياصحبي
    تجينا بفرح . . . و تتغير )))
    طاحت دمعة هالانسان الحساس الشاعري الرومانسي تذكر حبه الاول والاخير تنهد بضيق عزاه الوحيد انه متأكد انها عايشه حياتها بفرح ولو ان لها فتره حزينه بس مافي يده شي




    ... دق جواله شاف
    ¤مصدر احزاني¤
    يتصل بك

    طنشها مثل العاده وبعد ماسكرت كتب لها/...

    (بسافر بكره عندي شغل لمده اسبوعين تقريبا انتبهي لنفسك)

    ارسلها وتنهد بضيق ياليتني ماكتبت انتبهي لنفسك اكيد الحين بتصدق نفسها ...


    ... قفل جواله قبل لاتدق وانسدح وده ينام من بدري بس وينه ووين النوم!!!!!!!!!!!



    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ



    -- رجعوا مع مهند بعد ماتعشوا في بيت ام ثامر
    جلست بشاير في الصاله عند امها وابوها وريناد طلعت فوق تودي تركي لانه نايم
    قام ابو هيثم ودخل ينام
    ودخل هيثم وجلس /مساء الخير يمه
    /هلا يابوي وينك؟
    /في المزرعه ...
    يطالع بنته بحضن امه/ هلا بالزين كله
    باسها وبكت خذاها من امه/ يمه شفتي احمد؟
    /ايه طيب الحمد لله..
    صدت لهيثم بخوف/ ليش وش فيــ.....
    ...../السلامــ عليكمـ
    صدوا لمصدر الصوت
    ام هيثم / يامرحبا ويامقربا
    كانت بتقوم بس يد هيثم اسرع ومسكها وجلسها جنبه
    /وين؟
    بشاير تصرف/ بروح لريناد
    يضحك بتعجب /القطوه وولدها فوق!
    /ايه مادريت؟
    /خبري ارسلت العصر تقول بتروح لامها..
    مازن جنب امه/ يمه وش اخبار ابو خالد
    امه/طيب ماشفته اجل
    مازن/إلا كان معنا بالمزرعه
    هيثم يهمس لبشاير/اسأليه عن اخباره.
    بهمس/ليش مايسألني هو؟
    /هو الكبير
    /الكبير الله
    /مدري كيف تبينه يعرفك وانتي ماتحتكين فيه
    /يكفي ريمو جاطلها ...
    يقاطعها /كيفك
    استاذن وطلع فوق بعد ماخذا نوف من حضن مازن

    انسحبت ورا هيثم بهدؤ ودخلت المطبخ جلست بملل حتى جوالها نسته داخل عند مازن ولو وشهو مارجعت تاخذه اصلا ماصدقت طلعت
    شهقت بخوف لانها نست تمسح مسجات احمد /ياويلي ويلاه
    تذكرت ان في الجوال رقم سري والاكيد مايعرفه ارتاحت شوي

    جلست فتره تمشي بين تشرب ماء وتحوس في الثلاجه

    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
    /بشاير
    صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....



    @>@
    @>@>@>@
    @>@>@>@>@>@
    @>@>@>@>@>@>@>@
    @>@>@>@>@>@>@>@>@>@
    @>@>@>@>@>@>@>@
    @>@>@>@>@>@
    @>@>@>@
    @>@


    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


    __________
    الساعه ¼ 11
    __________... طفشت تنتظره خذت جوالها تدق لخالها تشوف وينه اول مره يتأخر كذا بس تراجعت ونزلته وش بتقول !!

    تقول يتهرب مني يتعمد يتأخر عشان انام ويرتاح من شوفتي
    نزلت جوالها جنبها حست بضيق لها اسبوعين تحس برعشه بجسمها رعشه جوع!! رعشه تعب!! رعشة مـــــــرض!! ماتدري وشهي بالظبط . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




    ◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□ □◘◘◘◘ ◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□ □□□◘◘ ◘◘◘◘




    ..>>>
    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
    /بشاير
    صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....

    كانت ناويه تسب على اساس هيثم لحاله بس انصدمت بمازن معه وسكتت
    تقدم هيثم ومسكها وطلعوا برا وجلسوا على الكراسي بالحديقه
    /هاه بشور هذا مزون مناشبني يبي يجلس معك وش حابه تقولين بهالمناسبه(يضحك)
    بفرح صدت لمازن/ يعنـــــي عرفني؟
    هيثم/ مع الوقت
    باحباط/ اهـــــه
    مازن/ بشـــــور
    رفعت راسها له/ ســـــم
    /وش كنت بالنسبـــــه لك؟
    بسخريه /كنـــــــت
    بجديه/ كنت الاخو والحبيب
    كنت كل شي كنت دلوعتك و
    ملح بيت ام هيثم على قولك
    (سكتت شوي ثم كملت بدموع)
    مازن ليش انا من بين اخواني
    نزلت دموعها
    مازن ذبحني انكارك لي اول يوم جيت هنا اذكر ذاك اليوم بتفاصيله كنت انتظرك على احر من الجمر ومن شفتك تترجم انتظاري فرحه ماتوصف كنت نازله اركض بشوق ولهفه وحب بس انصدمت بالحاجز اللي انبنا بيننا اللي كل يوم يبعدنا عن بعض اكثر واكثر (تمسح دموعها)
    يقاطعها هيثم/ لاتقلبينها نكد..
    بحزن/ مو بكيفي ... إذا هو حاب يتكلم معي انا اموت ونرجع مثل قبل انا اصلآ ما صدقت يوم قلتلي انه يبي يجلس معي
    صدت لمازن/ مازن انا اهون عند ريماس هذي يمكن تستخف بيوم محد درى عنها انت كنت لها كل شي الابو والام والاخو والصاحب ...
    كنت اول امالها وآخر احلامها قبل كانت ورده متفتحه وبعد ماتعبت ذبلت هالورده معاملتك القاسيه تجرحها تهميشك لها سكين تنغرس بقلبها برودك ولا مبالاتك بتجيب لها السكته
    مازن جاملها مثل الدور معها حسسها انها شي بالنسبه لك
    تكلم معها خذ وعط كوون حوار بينكم حاول تكون اهتماماتكم وحده اجتمعوا حول معاذ خله يحس بجو اسري نظيف مو الام متضايقه والابو طفشان

    مد يده ومسك يدها بكت لمسته حسستها بالحنان والعاطفه نزلت راسها على الطاوله وزاد بكاها/ مازن يمكن ماتحس فينا بس احساسك يعذبنا يكفي نظراتك التايهه احسك تدور بسراديب قلبك عن صور مماثله لنا ومو لاقي شي
    رفعت راسها /مازن انا اختك بنت امك وابوك وريمو بنت خالتي الله يرحمها درست معك 4 سنوات برا ثم توفى ابوها من سنه وتزوجتها انت بعد قصه حب طويله و

    يقاطعهابتعجب / كنت احبها!
    ابتسمت ودموعها للحين على خدها/ ليش ماتنحب؟
    /لا مو كذا بس مااحس باي مشاعر تجاهها صح مااكرهه بس بعد احسها عادي لكن مر فتره اكتشفت اني احب انرفزها بس اتضايق لاشفت دموعها (يضحك) عاد هي من ادنى شي تبكي
    تنهدت بإبتسامه/ الله يعينها عليك
    غمز لها /ويعين اخوك عليها .....
    سند ظهره على الكرسي وطالع لسماء تنهد ونزل راسه يطالعها/تدرين نفسي ارجع مثل اول احس اني خسرت اشياء كثيره
    باندفاع/ قل الحمد لله على كل حال
    برضا /الحمد لله
    بشاير بجديه/ تأكد ان الكلام اللي قلته لك عنا هو الصدق ولاتستحي لابغيت شي... تعرف اللي يذبح صدق لاشفت تجاهلك لي او تعاملك لي كاني غريبه
    ابتسم/ خلصتي
    /ايه تكفى مازن انتبه لريماس عطها شوي من وقتك تراها داقه لي من يومين تقول اشوا ان عيني بارده وإلا كان نظلت ولدي من كثر مايهتم ابوه فيه
    ابتسم/مااوعدك بس بحاول
    وقف/انا برجع اكيد جالسه تنتظرني كاني بزر خايفه يضيع
    بسخريه/وتقول مااحس فيها!
    ضحك/ ابد بس هذا احساس ظاهر اكيد اشوفه واحسه
    /زين سلمني عليها
    مشى عنها ثم صد/ ما اقدر


    ..... راح تنهدت براحه من 3 شهور ماحست فيها وبتحديد من تعب آه ياخوي الله يشفيك ويسعدك ويريح بالك
    والله انك تستاهل كل خير
    انتبهت/ صدق ابو تركي وينه
    اذكر انه كان معنا بس شكلي اندمجت ومشى دون ماحس فيه
    يارب تخليهم لنا ولزوجاتهم

    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂





    --- دخل الصاله وسكر الباب بهدؤ شافها منسدحه على الكنب وغافيه بغى يصحيها بس تراجع جلس على الطاوله قدامها يتأملها معقوله كنت بيوم احبها وقريبه مني ودارسين مع بعض وكنت بجن لين خذيتها ماصدق مافيه شي يدل على هالحب احسها عاديه صح جميله وجسمها شي وفيها برائه وطفوله بس مدري ليش مو حاس بشي تجاهها ...

    الحين عرفت معنى نظراتها لي اللي تتبعها دموع جارفه اكيد تشوف فيني مازن الاولي
    يارب ساعدني نفسي اعيش الحياه اللي يقولون عنها والله عجزت اتخيل انه انا وهي حبايب وسرنا واحد وهالولد ولدنا يارب الهمني اصبر


    تنهد وقام فزت وصد لها وقفت بسرعه وطلعت فوق استغرب تصرفها وطنش مثل العاده
    فجأه ضحك/ لايكون تحسبني لامس منها شي هههه اكيد ولا وشهوله هالنقزه باغيه تضرب السقف
    يوووه ياليتني سألتها عن معاذوه والله اشتقت لهالنتفه
    (ابتسم) اجل تغار منه!!

    ياحبـــــي لها!!!!!!!!!!

  6. #81

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ^^^^^^^^^^^^^^
    ^ فو-و-و-و-و-و ق ^
    ^^^^^^^^^^^^^^




    ^^ جالسه في البلكونه



    وبيدها
    مجله تواصل
    ((نشره لابناء قبيله السهول))
    تفتحها بسرحان
    وش فيني نظرته حسستني بشي غريب حسيت بها احرقتني نظرتك يامازن لها الف معنى ومعنى كأنها تحدي
    عندي احساس انه عرفني ولا ماناظرني بهالطريقه العاده هو اللي يطنشني ويروح بس اليوم وقف وطالعني ليما رحت عنه
    حست بألم في راسها ظغطت عليه بكفوفها بقوه
    قامت بتعب وانسدحت جنب ولدها بس الالم ماتركها قامت تدور شي يخفف الم راسها بس مالقت

    نزلت تحت دخلت المطبخ كلت فيفدول وشربت ربع كاس مويه حست بدوخه وسندت على الجدار ثواني فتحت عيونها وعاودها الالم جلست على الارض وضغطت على راسها

    ماتدري كم مر من الوقت قبل لاتحس بدموعها الحاره فتحت عيونها ثم قامت بشويش وطلعت فوق ........








    ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸؛
    * بشايــــــر *

    ... طلعت لغرفتها بعد مامشى مازن صلت الوتر ثم طفت النور وانسدحت تفكر في مازن

    سبحان الله ماتوقعت ان الكلام معه وهو مايعرفها بيكون سهل مثل كذا

    ... من اول ماتعب اول مره تتكلم معه بحريه وانطلاق اليوم تكلمت عن اشياء تضايقها من تعبه تكلموا عن ولده وعن ريمو

    بإختصار كسرت الحاجز بينهم ولو شافته من بكره هي اللي بتحييه وتضيفه اكيد ماهو تغير ورجع جزء من المزيون القديم ..

    .. شافت جوالها يأشر فتحته كان مسج من ¤منشف دمي¤
    نقزت يوم تذكرت موضوع احمد نست تسأل وش فيه دخول مازن لجوها نساها احمد وطوايف احمد بس الحين كيف بعرف وش فيه والكل زايره لايكون بس تعبان وانا آخر من يعلم
    يارب شسوي الحين ادق؟
    بخوف/لا لا اخاف
    /بس هو زوجي خلاص
    اوف ياوالله الورطه الحين ماقدامي إلا النشبه سمور اوووه بعد هذي زعلانه عشان ماعلمناها بروحتنا لبيت خالتي ام ثامر
    يارب ساعدني والخوف يقول داريه عنه ومادقيت اتطمن
    يارب ادق ماادق ادق ماادق
    ادق وامري لله
    دقت ورد بسرعه/مرحبا
    /احم احم السلام عليكم
    /هلا وغلا كيفك؟
    بحيا/بخير وانت؟
    /عال العال
    يضحك/ مابغينا نوحشك..
    /.....
    /الو
    /.....
    /معي؟
    بصوت بالعافيه ينسمع/ ايوه
    /هاه وش عندك؟
    هذا والله اللي ماعنده ذوق/ لابس اتطمن..
    /تسلمين ياقلبي
    /....
    /اقولك.
    /....
    /انتي هوه
    /معك وبعدين اهلي مسميني ومتممين لي.
    / هههه وش بلاك عصبتي
    / ولاشي
    /زين وش اسمك ياحلوه؟
    بإستنكار/ ياحلوه...
    /وش فيك انصدمتي مو تقولين مسمينك قولي طيب وش اسمك
    /.....
    /هاه قولي
    /.....
    /ياهوه
    /.....
    بشك / انت احمد؟
    بسخريه /استهبلي استهبلي


    سكرت الخط يارب هذا وش فيه لايكون ثقيل طينه وانا مدري بس شكله خلقه كذا
    ودمه ثقيل اوف

    ههههه حلوه استهبلي انا من عرفته وهو ثقيل وشلون فجأه يصير راعي استهبال
    والغريب مايجيب سيره الشوفه لان من كلام ابو تركي انه مأجلها ولابعد ماعصب او زعل كانه مو فارقه معه يشوفني او لا
    احسن بعد انا اللي مرتاحه
    ولعت النور وجلست على النت وقبل تشبك دق جوالها بصوت مسج فتحته لقته مرسل
    (كبسه)
    ضحكت ياشينك لاقمت تميلح
    ___________________________________





    °؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,


    الصباح الساعه 11
    افطرت وجلست في الصاله عند امها وقالت لها كل اللي صار البارح مع مازن
    فرحت لعيالها
    ودعت لهم بالسعاده
    قطعت بشاير حبل افكارها/يمه
    / هلا
    / وش فيه احمد امس؟
    /ابد طاح في صالته العصر ودقوا الموجودين لخالك بعد مانقلوه للمستشفى وطلع قبل المغرب
    /وش طلع معه؟
    /يقولون ارهاق وقلة نوم
    بتفكير/.... كيف كذا هو مرسل لي قبل المغرب وازعجني يدق عند ميهاف البارح مو معقوله مايكون هو الحين شسوي اصلا انا غبيه كنت شاكه فيه من قبل كلامه وسلوبه وطلب صوره لي ومره ثانيه سأل عن اسمي والاهم انه مستحيل يكون احمد احمد صعب وكرامته ماتسمح له يكلمني بعد إللي صار كيف يكلمني ويرسل وهو زعلان

    إلا إذا سوى هالشي عشا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ن



    يستدرجني ويشوف إذا انا راعيه تليفونات

    بس لا لا لا مااتوقع احمد مو شكاك ولا من هالنوع ...
    امها بنفاذ صبر/ بشـــــــور
    انتبهت /هلا
    /وش فيك
    /ولا شي
    تستدرجها /بدق لاحمد يجينا العصر
    بفرح/ ليش؟
    /عشان يشوفك
    بصدمه/ لا
    /ليش؟
    /.... مابي اشوفه
    /بشور انا مو بزر عندك تحسبين مادري وش في قلوبكم انا لولا اني خفت ان جدتك تجبرك على الطلعه له امس كان قلت لهم ان تعبه من بنتي.
    بدهشه/ مني
    /ايه اجل وش بيرهقه ويضيق صدره غير انه حاس انك ماتبينه
    ولا تحسبيني ماادري انه طلب شوفتك من ابو تركي كثير وانك رفضتي (طبعا الام ماتدري عن شوفه احمد لبشاير إللي خطط لها هيثم مع خاله)
    يابنتي احمد واحد من عيالي من دخل المدرسه وهو مايتركنا انا اللي كنت اراجع له مع اخوانك وادرسه ويوم كبر ماقطع فيني ومايمر اسبوع إلا وهو متقهوي معي حتى يوم سافر كل يومين وهو داق لي
    يابنتي احمد ما تعرفينه زين ولا ما كان رفضتيه كذا احمد غالي ويوزن بالذهب
    /مو كذا يمه السالفه ومافيها مابي اجلس معه لحالي
    بتعجب /وخوانك وابوك وين راحوا
    بضيق/ مدري مدري
    /ترا لكم حول شهرين مالكين وامس حلف إلا ادخل جناحكم اشوفه
    صح مابعد اثث بس هدم اشياء وبناء اشيا وحط ديكورات ويوم طلعنا قال ادعي لي ماينفذ صبري قبل الزواج ماادري وش كان يقصد بس قلته يصبر ومايلاقي إلا إللي يسره
    / بس يمه استحي
    /يابنتي هذا زوجك لو جا يبغاك محد يقدر يوقف بوجهه
    سكتت تفكر من جديد صدق احمد يكلمني بس مابعد طرا لي الشوفه والاهم امي تقول تعب العصر وانا رسايله جتني في الوقت اللي طاح فيه مافهمت شي الموضوع شايك في السالفه إنا
    وش الحل يارب ....
    بصرخه/ بشوووور
    فزت/ لبيه
    /قلت قومي استعدي بدق لهيثم يعزم رجلك العصر
    دق قلبها ياه ياما حلمت اسمع هالكلمه "رجلــــــــــــي"


    ... احمد رجلي انا ملكي وحدي حلالي يارب لك الحمد والشكر
    بجرأه/ يمه لااحد يعزمه انا بدق له بس مو هالاسبوع وش تبينه يقول خافت يجيني شي وهي السبب لكذا عزمتني تراضيني

    انسحبت وطلعت فوق
    جلست افكر باحمد ماادري كيف اراضيه

    فكرت ترسل لجواله الاول شي يخص التعب وتتأسف على التاخير جازت لها الفكره و
    خذت جوالها وانسدحت وبالمره ترسل لسمر تسألها عن رقم احمد الثاني لانها شاكه في الرقم اللي عندها
    حصلت مسج من
    ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤

    (قلبي يرتاح لوصالك مدري وش صاير وليه؟ دون هالعالم ياغالي راحتي دايم معاك

    ماأتمنى في حياتي غير قربك وأرتجيه لاحصل لي ياغناتي بعت هالدنيا وراك

    كن ربي حقق أحلامي و ماأطمح اليه وأكرم دروبي بوصلك يوم سااق لها خطاك

    صاحبك شوقه تعدى يايجيلك أو تجيه.. أرحم القلب المشقى لاتسوقه للهلاك)


    يافديت روحه على كثر مااضايقه يرجع ناسي وفوق كذا يرجع بكميه كبيره من الحب والتسامح فديتك ياقلبي ...

    اختارت الرد برساله نصيه وكتبت/....

    (*ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولاجاك*
    لو اشفى بضلوع صدري لداويك وطحن جميع ضلوع صدري فداياك*
    والله من شر المقادير يحميك و الله يحفظك ياعيوني ويرعاك*)

    ثم ارسلت رساله ثانيه/
    (سمور طالبتك كم رقم احمد حق العمل)

    ثواني وجاها الرد بس من رقم احمد
    ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
    (هذا 0555٠٠٠٠٠٠٠ بس ليش)

    صرخــــــــــــــت يالهفي لهفاه يعني ماكان رقم احمد

    مستحيـــــــل يعني كلمت واحد غريب وراسلته
    ياويلي وش اسوي الحين

    دقت لسمر وتذكرت ان الرساله من جوال احمد حست برعشه بيدينها وسكرت الخط

    بعد ½ ساعه دق احمد ومن دون شعور عطته مشغول دق ثانيه وفتحت الخط
    / الو
    /.....
    /مساء الخير
    /.....
    بهدؤ/بشاير
    بهمس / نعم
    / وش تبين برقمي
    بخوف/ ا ا ا ا .... بس.... اســـــــأل ..الحمد لله على سلامتك
    /الله يسلمك... اتكلم جد وش تبين به؟
    تصرف/ احمد
    /لبيه
    وش هالتواضع يارب
    احرجته كثير قدام اهلي ويقول لبيه صادقه امي للحين ماعرفتك يااحمد

    بعصبيه/بشور ردي
    انتبهت لنفسها وارتبكت/ ا ا ا هلا هلا اسمعك
    /انا اللي اسمعك وش كنتي تبين؟
    تذكرت/ إيه كنت بقول ا ا ا ..... ا ا ا ا ...... وشـشــشـــشـ
    /بشور وش صاير
    بخجل/ ا ا ا خلاص بسكر
    ضحك/ ليش
    /برسلك مسج
    / لا
    /.....
    /تستحين
    سكتت بخجل/......
    /هههه بس ماودي اسكر ماصدقت صدتك من ذاك اليوم وانا اتمنى هاللحظه
    /.......
    /بشاير
    /لبيه
    /لبى قلبك ...
    يضحك/ ولبيتي حاجه معي
    /........
    /الو .... بشاير ..... الو ... تسمعين
    سكر ودق من جديد لقاه مقفل قهرته حركتها



    ....
    ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ





    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□


    .... دق جواله شاف
    ¤اخـــوي ¤
    يتصل بك


    /هلا وغلا
    /هلابك كيف الحال؟
    /بخير شخبارك انت؟
    /الحمد لله ..وينك فيه؟
    /في الشقه
    يضحك /وووالمدام موجوده؟
    بطفش /مزون ترا صدق صدق واصل حدي بلا مصخره
    /هههه اجل ليش مشيت امس بدري!
    /كنت كاره نفسي ....
    باندفاع/ بس لاتقول ليش..
    مازن بستهبال/ طيب ليش؟
    زفر بضيق/ مــــــدري
    /طيب ياالشاعري خلنا نشوفك .
    /وينك فيه؟
    / مابعد طلعت بس بروح لصاله عند احمد .
    / خلاص ½ ساعه واكون هناك
    /صار باي ا ا ا ا ا بدر
    /هلا
    / خلنا نتقابل في المطعم احسن انا ماتغديت واتوقع انت بعد
    /كنك تشوف ..تعال مرتي وندري مهيب عندي عشان تغديني بس ليش ماتغديت انت
    ضحك/حتى انا مرتي عند اهلها وإلا لو عندي بدق لك
    ضحكــــــــوا

    سكر من مازن وتنهد مازن اخو واكثر من اخو بعمره محتاجه إلا ولقاه قدامه فاتح له يدينه وقلبه الله يرفع عنك يالغالي ويردك لهلك مثل اول واحسن

    فتح جواله وارسل /....

    (( بنبقى والزمن شاهد
    حبــايب قلبنا واحد
    وتربطنا صداقتنـــا
    رباط الكف بالساعد ))







    ‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;‏‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº



    ؟؟؟العصـــــــر؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    .'.'.'.'. رجعت من بيت جدتها موصلها احمد سدحت معاذ وراحت لغرفه مازن فتحتها بهدؤ مالقته دخلت المطبخ تسأل سونالي مالقتها هي الثانيه
    طلعت للحوش شافتها طالعه من الغرفه اللي جنب المسبح راحت لها تسأل من متى مازن طالع
    لكن سونالي قالت انه كان برا والحين هنا
    بتساؤل/تغدا؟
    /لا وقت غدا فيه روه
    /طيب اكل علاجه؟
    /انا يحطه مع الاكل بس ماياكل

    تنهدت لها فتره مكتشفه عناده واحيان تحس انه يتضايق إذا قالت له انها بتطلع


    دخلت من جهه مجالس الرجال
    شافته منسدح على الكنب في المجلس وحاط يده على راسه
    رجعت جابت له شاهي وفطاير
    عشان ياكلها قبل كبسولاته
    دخلت سونالي الصينيه
    وبعد ماطلعت دخلت ريماس بيدها منديل فيه علاجه شافته للحين منسدح خـــــــافت ماتـحب تتكلم معه وهو له فتره ساكت تخا ا ا ا ف يزفها
    تخا ا ا ا ف تقطع حبل افكاره تخا ا ا ا ا ا ا ا ف يكون هدوئه هدؤ ماقبل العاصفـــه

    ... من بعيد/ مازن
    /.....
    تنهدت الله يعيني عليك قدمت وجلست عند راسه/ تعبان
    /.....
    بقهر/ مازن اكلمك.
    /.....
    زفرت /رد علي مااحب احد يطنشني.
    وهو على نفس وضعه قال بهدؤ/ دام عندك كرامه اطلعي
    بضيق/ هذا اللي ربي قدرك عليه ... لو عندي كرامه مارضيت اجي لبيت انا مو معبره فيه ولا عند واحد انا ولاشي بالنسبه له

    مثل العاده بكت نزلت علاجه قدامه طلعت بهدؤ إلا من صوت شهقات وغصه خنقت حنجرتها

    طلعت برا جلست على الدرج تحس ان الهوى بالعالم انتهى تنفست بعمق كل يوم تحس انها اسوا فيه من اليوم إللي قبله

    فاض فيها الكيل تبي احد جنبها مامداها استانست اليوم عند جدتها طلع مازن هالوناسه من عينها
    تمنت جوالها عندها تدق لسمر او بشور يمكن يحسون في حجم العذاب اللي تعيش فيه

    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــأه











    ******************
    *و *
    * قـــ *
    * ـــفـــ *
    * ـــت *
    ** برجفـــــــــــــــهـ **
    *******************







    زادت سرعه تنفسها حست بيد تخنقها بيد تكتم نفسها حاولت تسحب اكسجين ثاني اكسيد الكربون اي شي بس القدر اسرع منها تهاوت على الدرج طاحت بشموخ ياما تمنت الموت على هالحياه . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .





    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼
    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
    تمطر لغيري من حنانك سحـابـك

    ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك

    رجيت عطفك بس طال الرجا بك

    لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك
    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
    ☼☼☼☼☼☼☼☼☼



    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
    ♦بعـــد المغـــــرب♦
    ♦بيـــــت ابو ثامـــــر♦
    ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ جالس مهند مع امه وجده في الصاله
    الجد لمهند/ يابوي ودني لبيت عمك.
    مهند منسدح عند التلفزيون وامه جالسه على الكنب جنب خالها
    ( ابو محسن) / وراك ياخالي عجلن عالروحه
    / والله مبطي عنهم وودي اشوف مازن لي اسبوع عنه وهو من تعب وهو ماعاد يجيني
    /الله يشفيه
    الجد ومهند/ امين
    مهند/ يالله اجل سرينا
    قام الجد وطلعوا لسياره
    نزل ثامر وعياله وراه
    /اجل وين جدي؟
    /طلع مع مهند بيوديه لبيت عمك
    /بيرجع؟
    /ماقال شي بس اكيد بيجلس عندهم يقول مبطي عنهم
    جلس جنب امه وصرخ عزوز/
    قوم ودنا اول
    ام ثامر صدت لولدها/ وين بتروحون؟
    /بوديهم لريمو... بتخاوينا؟
    /لاشايفتها العصر عند خالتك؟
    وقف/ يالله سلام ...


    //.....//......//.....//......//.....//






    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

    الصبــــــــاح
    الساعه 9
    ـــــــ


    ... صاله ام حاتم ...

    جالسه ام حاتم وهند ينتظرون حاتم
    دخلت سمر بطفش وجلست
    هند/ وش فيك؟
    انسدحت على الكنب /ضايق صدري
    الجده/ إذا على ريماس يمدحونها الدكاتره وان شاء الله بخير
    بكت وجلست /حرام اللي يصير معها كانت بتروح فيها محد درا عنها ....محد فينا حاس بالمها وعذابها
    بقول لعمي يجيبها هنا لاطلعت
    يكفيها إللي فيها مازن ذبحها...

    الجده بعبره تعرف ريماس وش تعني لسمر / يمي لا تقولين كذا مازن مايدري عنها وإلا مارضا يصير فيها كذا
    بقهر /ولو كلنا مقصرين بحقها ويوم طاحت ركضنا لها وينا يوم كانت تعاني لحالها
    هند/ هذا قضاء ربك ويمكن ربي له حكمه باللي صار

    دخل حاتم وشاف سمر تبكي جلس جنبها/ لاتقلبينها نكد هي بخير
    مطمنه راسها وتبكي/الحين بخير بس لارجعت لمقبرتها بتموت محد درا عنها
    بقشعريره من كلام سمر/اسم الله عليها .. بعدين من قالك برجعها بجيبها هنا
    رفعت راسها بفرح/ صـــــــدق
    الجده بضيق/ يابوي ماتعرفها كانك متوقع ترضى تجي هنا وتترك رجلها!!!
    بضيق/ ادري يمه وقد ردتني من قبل بس ماني بمشاورها هالمره يكفي اشوفها كل يوم تذبل
    بحده/ تراها في ذمتك ماتغصبها لو ماهي تشوف راحتها هناك ماقالت ابي بيتي
    بقهر/ بس ....
    /انا حلفت ماتجبرها على شي ماتبيه
    تنهد /يصير خير
    طلع يلبس عشان يزورونها ...



    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂



    _________‏
    بعد يـــو مـينـ
    >>> المستـشفــى
    ____________________‏


    ،،، كانت جالسه على الكنب بغرفتها (غرفه خاصه)
    وجالس معها خالها واحمد ومعتز وخالتها ام هيثم وهند وميهاف
    اليوم بتطلع من المستشفى جلست 3 ايام يتطمنون على صحتها وكتب لها الدكتور اليوم على خروج
    دخل ابو هيثم وباس راسها/ وش لونك يالغاليه؟
    بابتسامه/ احسن الحمد لله
    حاتم/ بطلع اخلص اوراقك عشان اوديك لامي
    ...../ لا بترجع لبيتها واللي يبيها يجيها
    صد حاتم وشافه داخل صرخ بقهر/ انت آخر واحد يتكلم بهالخصوص ماضيعها غير اهمالك وعدم مبالاتك
    بهدؤ/ وبرجعها للبيت
    بقهر/ تحلــــــمـ
    بتحدي/ نشوف
    دفه حاتم وطلع
    ابو هيثم والموجودين كلهم تضايقوا من عناد مازن وتحديه لخاله إلا هي من طلع خالها وطاحت عينه بعينها ابتسمت
    باختصار علاقه حاتم مع مازن على المحك حاتم شايل عليه لانه سبب حالة بنته إللي في تردي مع انه موصيه عليها اكثر من 1000 مره ...

    .... قدم ابوه ومسك يده وطلعوا
    بعتب /ليش كلمت خالك بهالطريقه
    بضيق/ماتشوفه بياخذ مرتي
    /بس ماهو بماكلها لاصارت بخير بترجع هي من نفسها
    صد وسكت تنازع عقله الباطن مع قلبه كلاهم يتأرجح بين الموافقه والرفض بس كفة قلبه ناشدته مايتركها تروح عنه
    تكفى يبه لاتضغط علي مقدر اتحمل البيت بدونها احس البيت يتحول جنه وورود بوجودها طبعا هذا كلام يجول بخاطره بس مستحيل يفصح عنه بهالوقت/ .....
    بضيق مد يده ومسك كتف ولده/مازن يابوي انت تغيرت ونادرآ تطلع وتحتك بالناس يابوي لاتخلي المرض يغلبك انت رجال والرجال يتحمل يكابر بس مايبين ضعفه لناس ...خالك لو شايف ان بنته بتكون بخير عندك جابها هو بس وجودها معك بيجي على تعبها وانتكاس حالتها اليوم ارتفاع ظغط الدم ولحقنا عليها بعد الله ثم شغالتها بس بكره محد يدري عنها واحمد ربك على العافيه الدكتور يقول لو تأخرت شوي جاها شلل نصفي دايم او تخلف وانا ابوك لاتعاند خالك خلها اسبوعين ثلاثه لو مارجعت سو اللي تبيه
    هز راسه برضا ماقدامه إلا هالحل دامها وافقت خالها مايقدر يجبرها يكفي اختارته من قبل وماقدر هالشي لها إلا زادها عذاب فوق عذابها انسحب بصمت بعد ماباس راس ابوه




    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+





    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �




    السويــــــــــد
    بالفندق

    توه مسكر من مازن مطمنه على سير العمل وكيف الاجتماع
    وعرف منه تعب ريماس ودخولها المستشفى
    قام ونزل في اللوبــــــــي تبع فندقهم حق الاجتماعات ودق على سكرتيره في الرياض عشان يرسل الاوراق المهمه والمناقصات و الصفقات بالفاكس يراجعهم دامه فاضي

    انتظر فتره على ماوصلته رجع لغرفته وحطهم على الكنب وجاب له كاس عصير وجلس يقرأ فيهم
    فجأه طاح القلم من يده حس برجفه بقلبه عقله وقف فهمه واستيعابه


    ورقه بيده تختلف عن صنف الاوراق الباقي لانها باختصار مو ورقه عمل !!
    ورقه مستشفــــــــى ومختومه من اكبر مستشفيات الرياض وموثوق في نتيجه التحاليل والمصيبه مدون فيه اسم مرض خطيـــــر جـــدآ تخطف ارواح الناس بهالزمن بقسوه....

    مـرض هتك اجسام الكثير....

    ناس بسببه فقدت الاخ والاب والزوج والام والاخت والغالي.....


    مرض نقل مصابيه من الحياه الدنيـا إلى الاخره

    طاحت الورقه من يده وبكى
    بكــــــــــى بضعف بكــــــــــى بصدمه


    بكــــــــــى الــ .............؟!!!


    .جلس فتره بين الصحوه والاغماء
    بين يدق يتأكد من المستشفى
    تراجع خاف مايبي يسمع شي
    لا ا ا ا ا ا يارب إلا .........

  7. #82

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    _____________
    بعد مرور اسبوعين
    ____________________

    ياسخرية القدر وياظلم الزمن وقسوته وياحكم القوي
    ..دنيـــــــا غريـــــــبـــــــه..
    تجمع قلبين ..يستشعرون نفس الأحساس.. ويتنفسون نفس الهواء واليوم شتتهم الدنيا من كل جانب ...
    ____ ____ ____ ____ ____

    ريمـــــــاس//

    ... قضتها عند خالها واهل بيته حست بالراحه والطمأنينه بس اللي يكدر خاطرها ذكرى مازن وكيف تتركه وهو في امس الحاجه لها وضايعه بين ترجع له وتضايق خالها او تبقى وتترك مازن بس رجحت كفت خالها بحجه ان مازن يتأدب وينظبط معها ومع هذا مازارها ولا مره ولارد على مسجاتها الكثر ...
    اللي كان آخر واحد .....

    ((جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه..
    اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. ))

    وطنشها مثل العاده!!


    ____________________

    بشايـــــــر//

    ... احمد للحين ماخذ موقف منها صح راضي ويمثل الزعل قدامها بس بعد احيانا يحز بنفسه معاملتها متأكد انها مااتقصد شي بس مو بكيفه هالضيقه ارسل لها /.....

    (( في داخلي حاجات ساكت عليها الين تعرف قيمتي يوم اجي لك ))

    انحرجت منه اكيد نفذ صبره بس شسوي لساني سبقني اوفففف يارب ساعدني والمشكله لو عرفت امي بزعله اكيد بتناديه ماشاورتني وبكذا بنحط قدام الامر الواقع يا ا ا ا ا ا ا لله
    بس بيني وبينكم ودي امي تغصبني اشوفه انا من النوع إللي ماانعطى وجه بس لو انجبرت برضي اكيد

    ____________________


    ميهـــــــاف//

    ... تمارس حياتها الطبيعيه بين واجب لزياره مازن ومواساته واهتمام لصحه امها وعنايه في بنتها وحب لزوجها
    ____________________

    هيثـــــــم//

    ...‏ 24 x24 عند مازن في بيته وبهالاسبوعين لازم اخوه بشكل غير طبيعي بالاضافه لمعتز وبدر وفهد صاحبهم
    ____________________

    مـــــــازن//

    .... وكيف اقـــــــدر اعبـــــــر عن مكنـــــــون مازن تقــــف كلمـــــــاتي عاجـــزه
    اما ا ا ا ا ا م عاصفـــــــه المشاعـــــــر التى تسكـــــنه وتجتـــــــاح حياتـــــــه بين فتـــــــره واخـــــــرى
    ____ ____ ____ ____ ____

    >> ماتوقع غيابها كذا بيسوي فيه كره كل شي حتى ولده من خذوه لريماس ماشافه اعتزل الناس إلا امه وابوه واخوانه
    صار يكره البيت كل زاويه فيه تذكره فيها تذكره بحنيتها وحبها الصادق وخوفها عليه كل زاويه في هالبيت شهدت دموعها والمها وعذابها كل زاويه في البيت تدينه توجه له اصابع الاتهام تصرخ فيه هو سبب تعبها وضياعها وحزنها
    تنهد بقهر/ وينك يابنـــــــت لهالدرجه نسوك مازن تقولين حبيبـــــــي لو حبيبك مانسوك وجودي ماهنت عليك كل هالفتره ماسألتي عني ولافكرتي تمرين علي
    آ آ آ آ آ آ ه لما علقتيـــــــني فيك رحتي ونسيتيـــــــني !!!
    ... ياترى ياريمو مشتاقه لي مثل ماانا مشتاق وإلا عطيتي احاسيسك فتره نقاهه

    نزلت دمعته نزل راسه بين يديه/ بس هي على حق وش تبي فيني انا سبب عذابها سبب حزنها
    طاحت دموعه على وسادتها اللي على صدره حضنها وبكى بنــــــــــــــدم
    خذا جواله وعاد قرايه رساله ارسلتها البارح

    ♥ قلبــــي♥النابــــض ♥

    ((سو كنك مادريت وحبني !!
    وسوها ثاني على إنك تعتذر
    وقول آسف مانتبهت وضمني!!
    والعذر مقبول ولك مني شكر
    وكرر الغلطه معاي وخلني !!
    انتظر عذرك بكل فارغ الصبر
    جيبني ثم ودني ثم جيبني !!
    من حدودالشمس لحدودالقمر
    وين ماتبغى (فديتك ) ودني !!
    خادمك يا سيدي تحت الأمر
    هد حيلي بالغرام وهدني !!
    والله إني ناذر لحبك نذر
    تكفى بعثرني شظايا ولمني !!
    في كفوفك يا بعد كل البشر
    وراح أسوي كني دخت وضمني!!
    و أقول أمزح وأحبك وأعتذر ))


    ...ضم الجوال لصدره/ آآآآه انا اللي اكتشفت اني احبك وحياتي بدونك ضيـــــــاع ..................
    ____________________




    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    بوقت من البطـــــــا وبليل تتراقص شياطينه
    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المساء ثلثين
    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
    وانا اللي من تفارقنا وأنا ما
    غمضـــــــت لي عيـــــــن
    غريبـــــــة!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
    والاغرب كيف أحلم الحلم و ارجع واحلمه بعدين؟
    قبل يومين شفتك بالمنام..و قمت من حينه
    ونمت أمس،ورجع نفـــــــس المنام اللي قبل يومين
    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
    تركته في يدك امانه ،واحفظيها زين
    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه
    أجل مافيه أحدقال لك ترا حفظ الأمانة دين
    مرد المقفي بيلفي ويستوفي و توفينـــــــه
    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين
    إذا انتي ،ماانتي بقد الكـــــــلام اللي تقولينه
    حر اا اا اا اا م..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين
    تخونيـــــــن،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينـــــــه!
    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضيـــــــن
    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضـــــــن عينه
    وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
    وأشوف بـــــــدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه
    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين
    تقولين:الوطن نور..وأقول بنورمضوينه
    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول
    عيونك الحلوين
    كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه
    ذخرتيـــــــه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
    تغانمتي غيابـــــــي..لين رجحتي موازينه
    وأنا ماني بناقـــــــص عنه يوم أنك تبدينه
    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني حلو.لكني ماني شين
    إذا أهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
    وإذا ألها ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ك
    بفـــــــرح ليله، فانا تهــــــــــــــت لبكاك سنين
    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه
    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟
    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه
    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين
    أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه
    تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
    حلاتك لاعشقتي تعشقيني ليوم الدين
    غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه
    جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
    كثار اللي تحدونـــــــي وقالوا لي تحبينه
    امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين
    لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه
    عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
    مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟
    كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
    كفاية من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ




    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------



    صبـــــــاح الساعه 10
    ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫

    ... بعد ماافطروا الكل
    (الجده- هند- ريماس- سمر- نواف)
    طلعوا البنات فوق
    والباقي انظم لهم حاتم كان جاي ياخذ اوراق تخص الشركه جلس وتقهوا معهم ثم طلع يجيب اوراقه سمع صراخ معاذ ودخل يشوف وش فيه سمع صوته وصوت امه وسمر دخل شافهم يسبحونه
    يضحك/ ريمو انتبهي لايزلق من هالخبله
    سمر بقهر / انت الصاحي بس تعال امسكه
    ضحك وطلع
    طلعوا من دورة المياه بعد خلصوا جلست ريماس على سريرها تلبسه وسمر نزلت تسوي له رضاعه

    شافت ام حاتم سمر تنزل ركض وصراخ معاذ مستمر
    بخوف/ سمير وش فيه معاذ عسى ماانتي بطارحته
    /هههه لابس مسبحينه وبجيب له رضاعه
    /امه عنده؟
    /ايه
    نزل حاتم وجلس/ الحين بيجيكم معاذ يبرق
    نواف/ بابا بروح لريمو اجيبه
    حاتم باصرار/ لا ان شفتك شايله ياويلك
    بزعل/ ليــيـــيــش
    /لانك لو طرحته ذبحك ابوه
    هند/ اقول ابو نواف
    صد لها/سمي
    /تراني بروح لبيت ابو اسامه(اخوها)
    /الحين
    /لا العصر
    وقف/ يصير خير
    مع السلامه


    طمر نواف ومسك يده/ بابا تكفى بروح معك.
    بتعجب /وين؟
    /لشركه
    /وش تبي هناك
    /طيب لبيت عمتي عند بشور
    /مهو ب في طريقي
    /طيب لــ إي احــد
    /رح لسعود
    /لا عندهم حريم وبيتهم صغير
    انتبه لحاجه/ طيب بابا ودني لمازن من زمان مارحنا له

  8. #83

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    تنهد بضيق من خذ ريماس ومازن مو راضي يكلمه ولو جاه في بيته يكلمه عادي كأنه اول مره يعرفه
    /طيب البس ولحقني
    بخوف/ خاف تروح
    بطفش صـــــــرخ عليه/ قد كذبت عليك من قبل
    بخوف/ لا
    /خلصني طيب
    طلع ونواف غير بنطلونه ولبس ثوب ونزل يركـــــــض

    اما حاتم متأكد ان مازن بيستقبله عادي لكذا قرر ينزل ولده عند العنود وعيالها وارسل لمازن
    (( لما احس انها تخطت الالم اللي سببته لها بنتفاهم ))


    ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫




    استغفر الله والحمد لله والله واكبر


    استغفر الله والحمد لله والله واكبر


    استغفر الله والحمد لله والله واكبربعد يومين
    ـــــ ـــــ
    الصبـــــاح
    بيــــت مـــازن
    ـــــــ ـــــــ ـــــــ


    ... دخلت امه البيت شافته يكلم حطت الفطور ودخلت للمطبخ تجيب بيالات ...

    سكر من بدر بعد ماتطمن على شغله حس ان فيه شي بس قال اكيد محتاج لزوجته
    دق جوال امه جنبه
    كانت ميهاف
    /هاه يمه وينك؟
    يضحك/هلا هيوف
    /مازن
    /شخبارك
    /زينه وانت
    /الحمد لله
    /امي عندك
    /ايه
    جلست امه وعطاه الجوال/ هلا ياامي
    /بالمهلي عند مازن
    /ايه عنده وينك انتي؟
    /في البيت
    /بيتنا؟
    /ايه
    /هاتعالي افطري معنا
    /يالله

    ...
    /مارحت تشوف مرتك؟
    بهدؤ /لا
    /يابوي ماسألت عنها ولا عن ولدك.
    بخوف/ ليه وش فيه؟
    /من يومين تقول امه حراره داخليه وكلمتها البارح تقول موديته للمستشفى ومسبحينه هناك وحاطين له غذايه
    بتردد /وشلونه اليوم
    /اليوم عاد دق انت وطمنا
    /يصير خير
    دخلت ميهاف بيدينها بنتها نايمه وشنطت ملابسها وقف وشال ندى
    وسدحها وافطروا سوا
    /يمه وش اخبار بشاير؟
    /ماعليها طيبه مع انها مضيقه صدري كل ماقال احمد يبي يشوفها عيت
    ضحك/ خليها تدلع
    ميهاف/ايه تدلع بس الدلع له حدود



    جلسوا معه إلى11 ورجعت امه اماميهاف جلست عنده وبعد ماصلوا الظهر رجعوا وجلسوا
    /هيوف اطلبك؟
    /امر
    /جيبيلي معاذ
    / رح تطمن على امه وشفه
    بضيق /خلاص انسي
    /طيب ودني وندخل سوا وان بغيت نسلم ونجيبه معنا ماعندي مانع
    صد لتلفزيون وسكت
    حست بضيقته قامت وجلست جنبه وبحنيه مسكت يده/ مازن وش فيك؟ احس انك مغبي عنا شي
    مارد حس بضيقه قام لغرفته صد قبل لايدخل /روحي لامي واحد من ربعي بيجي هنا
    /لاجا رحت.
    /هو في الطريق
    /زين باي مع انه لاواحد من ربعك ولاهم يحزنون
    ابتسم وقبل ماتطلع لحقها /ميهاف
    صدت /هلا
    /انتبهي لامي و .....








    كلامه خوفها حست ان فيه شي ان بقلبه هم انه مغبي عنهم مصيبه قدمت له نزلت دموعها / كنت حاسه ان فيك شي
    تعبان
    صد /لا بس ...........
    سكت ومسكت يده بخوف/ بس ايش
    /بسافــــــــر...؟!

















    .... بهالوقت دخلت من بلكونه
    تنهدت وجلست على الكرسي قدام النت اما سمر منسدحه قدام التلفزيون تلعب بلاي ستيشن ونواف يلعب معاذ على سرير ريماس
    قامت خذت جوالها وطلعت لغرفه احمد دقت لمازن
    انتظرت إلى ان انقطع دقت ثانيه وثالثه بكت بقهر من تطنيشه لها فتره ضاغطه على نفسها وساكته ووجود سمر يمنعها تاخذ راحتها بالعاده لاتضايقت تبكي إلى ان تهدأ ثم تنسى بس هنا مظغوطه مره ماتحب احد يشوف دموعها او ضعفها
    تنهدت من الصباح وهي حاسه بضيق بس متحمله والحين مازن فجر هالطاقه المكبوته

    جا في بالها فكره تنسيها كل هالهم مع انها صعبه بس كل شي بعرف ريماس اسهل من العذاب



    __________________________________________________ __________________________________________________ ____











    بصدمه/ تســـافـــــــر
    ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ ..







    ويــن وليــش؟
    بإنكسار /مدري بس مكان مايعرفنـي فيه احد
    متلت عيونها دموع وادركت حجم الظغط النفسي إللي يعاني منه اخوها /وحنـا
    صد بضيق /تكفيـن خلاص
    بجديه/وامي يامازن اللي ما شافت الراحه إلا يوم رجعت من سفرك... ابوي اللي بكى يوم رجعت لحضنه وستانس بك ......هيثم اللي فرحته بوجودك جنبه اسعده اكثر منا كلنا...... انا بشاير معتز خالي و ولدك والاهم امه تعبت وانحرق قلبها بوجودك كيف لاسافرت
    ... رجع لصاله وجلس نزل راسه وتنهد
    ورفع كفوفه وغطى بها وجهه نزلت بنتها وجلست جنبه /ليش تبي تسافر؟
    من بين دموعه /ابي ارتاح ....واريحكم
    بصرخه اعتراض/ ومن قال انك متعبنا وجودك معنا وحولنا عطى الحياه بريق كنا مفتقدينه بسفرك
    /مقدر وجودي تعب بشاير وعذب ريماس محد فينا مرتاح إذا شفتكم حسيت بضيقه محب نظره الشفقه بعيونكم....... كذا مره جيت لبيت امي بجلس معها اسمعها تدعي لي احس بغصه وارجع مادخلت ...
    اسمع ريماس كل ليله تبكي بفراشها ويطلع الصبح مانامت
    احس الكل ينتظر مني اكثر بس انا عاجز عاجـــــــز ياميهاف ومحد حاس فيني
    طمن راسه/.... إللي تحس فيني ومصبرتني راحت وتركتني
    هنت عليها هان عليها يتشمتون الناس فيني
    بكت معه ضمته وضمها اقوى نفسه تدخل جواه وتشاطره جزء من عذابه بكوا سوا وسكتوا سوا سحب نفسه ودخل غرفته

    كانت بتطلع بس ماقدرت دخلت وشافت شنطته عند الباب شكله متجهز وخالص من زمان جلست جنبه/ إذا بترتاح رح بس انتبه لنفسك وطمنا عليك ....
    قامت وتوجهت للباب ثم صدت /مازن احد يدري؟
    هز راسه بلا وطلعت وتركته بهمه إللي خنقه بحزنه اللي غرق فيه بعذابه اللي ذبحه و ضيق الخناق عليه
    تركته وحداني مثل ماسافر وحداني وعاش وحيد تركته بالم وحسره حذرته من قبل وقالت انتبه لها مانتب عارف قيمتها إلا لما تحس إنك خسرتها









    ================
    ===================
    روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم
    للي ينطر مرجعك

    اما عني روح ولي رب يعيني الله يعلم كيف حال مودعك

    صرت احسد من كثر شوقي وحنيني
    حتى هذا الخاتم اللي فاصبعك
    ===================
    ================

  9. #84

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �






    .... مر وقت عليه وهو يفكر بين امرين احلاهم مر
    .... محتار بين يروح لولده وبالمره يشوفها ويطمن قلبه وبين يسافر إلى اجل غير مسمى يمكن اسبوع اثنين شهر شهرين مايدري ويمكن لارجع يشوف ريماس ثانيه او على الاقل تحس فيه
    تنهد صعب صعب اروح واتركها والاصعب اجلس انتظرها يمكن تحن وترجع ويمكن تنساني مثل ماتركتني وهي عارفه حاجتي لها







    -------------------------
    -----------------------------
    تصـدق قد ماحنيـت
    أشوفك في زوايا البيت
    واسولف معك عن حزنــي
    وأحس أن أنت تدري به
    -----------------------------
    -------------------------






    انفتح الباب بس مارفع راسه بقى على هيئته الحزينه
    شافته منزل راسه بين يديه وجهه متغير وشكله معفوس وحالته كسيره وباين عليه الضيــــــــــــق
    قدمت له ورفعت راسه بيدين مرتجفه
    باعتراض/ هيوف روحي واتركني بحالي..
    بصوت مهزوز/ليش؟
    /منتي بملزومه فيني.. (( كانت عنده من ساعه وتوقعها للحين عنده))


    جلست على ركبها تحته (جالس عالسرير)
    سحبت يده وباستها حضنتها بتملك بكت بين يديه صرخت / إلا ملزومه فيك انت كل شي بالنسبه لي (بصوت متعذب)سامحنــــــــــــــ� �ـــي سامحنــي ياقلبـــي
    (تبكي) انا غلطانه لماتركتك توقعت برتاح بس غيابي عنك زادني ماريحني
    سحبت يدينه تبوسهم/ انا خدامتك تحت رجلينك ادري كرهتني فوق منت تكرهني
    إذا تبي تذبحني اذبحني إذا بترتاح

    ... نزلت راسها على ركبه وبكت بصوت عالي /سامحني يامازن سامحني

    كان يحسب وجودها خيال صوره عقله بس من لامست كفوفها كفوفه زادت نبضات قلبه لما شاف دموعها اهتز من جواه ويوم حس بحرارتهم تحركت مشاعره كان بيضمها لصدره تطفي لهيب قلبه لكن
    وقف وانسحب



    ================
    ===================
    ماهيب لله جيتك يوم جيتي ..
    اكيد قصدك تجرحين .. وتروحين
    ياما جرحتيني وياما قسيتي
    وياما صبرت وقلت يمكن تحسين
    كنت افرح بحكيك ليمن حكيتي
    واقول في نفسي سوالف محبين
    شريت حبك واحسب انك شريتي
    لقيتك لصدق المشاعر تبيعين
    كنت احسب انك كثر حبي هويتي
    اظاهر انك ماعرفتي تحبين
    قولي وش اللي ناقصك ماخذيتي
    خذتي كثير وماقدرتي تردين
    ان كان حكيي يضايقك .. واستحيتي
    لو تسمحين الحين .. ودي تروحين ..!
    ===================
    ================




    .... طلع وتركها تصارع الحزن وحيده مثل عادتها تواجه همومها بقلب متعب تعيش العذاب بنفسيه مرهقه
    خروجه اعلان لعدم تقبله لها
    ودخولها اعلان لعدم قدرتها عالعيش بدونه
    تركها تصارع الظروف وحدها
    بكت بقهر توقعت فقدها مثل مافقدته وحشها مثل ماوحشته

    وقفت بعزيـــمه وإصرار ركضت تلحقه مستحيل تسمـــح له يضيعها ويدمر حياتها صـــدمت بشنطته و طاحت بقســـوه على ارض الواقع بكت من عنـــاده وكبريائه بكت الـــم ساقها وقلبها وكل جوارحها
    بـــكت لانها طلعت بدون اذن خالها لواحـــد ماعبرها
    بكـــت يمكن دموعها تلامس جوفها وتبرد النـــار إللي فيه
    بكـــت لانها محتاجه تبكـــي
    بكـــت لان الدموع ملاذهـــا الوحيــــــــــــــــــد


    ================
    ==================
    معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت
    معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت

    أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
    وإنت ولا حسيت

    نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
    حزني عليك أكبر من همي وعتابي

    خليتني بدربك حاير مع حبك
    حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟
    ==================
    ================


    بكت داخل وبكى في الحديقه ماحس بنفسه إلايرسل لــ ........





    منسدح في غرفته من اسبوعين وبالتحديد من طاحت ذيك الورقه بيده وهو يحس بضيق بشي جاثم على صدره حضر 4 اجتماعات من اصل 7 وحتى اللي حضرها ماكان مركز فيها كان يفكر فيها....


    هالورقه هزته بقوه وده يدق لمازن يتأكد بس خاف انه مايدري بس اكيد يدري لان هالورقه جت كانتيجه للتحليل إللي انعمل ............



    دقايق ودق جواله رفعه وشاف مسج من مازن تنهد بضيق وفتحه/.....

    (( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لاضاق صدري ما تخليني .. ))

    انسدح بضيق وده يطير له يضمه يواسيه يشد ازره يدق عليه بس ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يقدر

    إللي قدر يسويه يرسل /....


    (( لاضاق صدرك ياهوى البال ضقنا
    وان ضايقتك دنياك يالغالي أنا لك
    يامامن الاقدار والمرذقنا
    ماودي ان الهم يدخل مجالك
    لحظة زعل منك
    تلخبط ورقنا
    تضيق بي الدنيا لاشان حالك
    الحمدلله في غلانا اتفقنا
    قلبي وعمري لك وروحي
    حلا اا اا اا لك...! ))____________________
    ____________________
    فديتك ياالخفوق بحب وجرح وقطرتين دموع
    قبل لا يجبرك خلك علي وتلوي ذراعي00

    تعنيت وسبقت الوقت ولاعشت الغرام أسبوع
    أنا مابي من الدنيا هبوب تطرح شمالي00

    لعبت بدوري العاشق وكنت التابع المتبوع
    وتلعب عيني ادوار الرساله في يد الساعي00

    رقيت الحب من راسه إلى ساسه ولع وخضوع
    ورجل تصعد الهامه ورجل تحتضن قاعي00

    عرفت أن الهوى ظالم مثل ظلم العطش والجوع
    واظني يوم أنا عاشق شبيه الغافي الواعي00

    غفيت بعشقي الخاين وعيت بعمري المدفوع
    وأشوف القلب لأيامي غدا ناعي وأنا ناعي00

    وأنابقبل على الفرقى وبضوي للظلام شموع
    و لالي بالشقا حاجه ولا به للسفر داعي00

    وبأبدي رحلة الفرقا وبأرحل وأنهي الموضوع
    مدام أن العذول اللي لبس ثوبي مع قناعي00

    أبعرف ياترى بعدي من اللي يقطف المزوع
    وأنا مالي بهالدنيا سوى خلي و مرباعي00

    سطا ذيب على المرعى و سلمت بخافق مفزوع
    و فدوه لو يموتن القطيع و يسلم الراعي00

    ____________________
    ____________________





    ريمـــــــــاس


    ..=..

    طلعت فوق بانكسار انسدحت بفراشها الدافي فتقدته كثير تمنت انها جايبه معاذ بس عشان محد يشك فيها تركته عند سمر ونواف وخذت عبايتها على اساس تعطيها الشغاله تغسلها ركبت مع السواق والشغاله ووصلوها هنا ومشوا

    ... تذكرت ايام الجامعه وسوالفها مع رغد وميشو عن فارس احلامهم واحلام وخيالات راسمينها مع بعض بس للاسف ماتمت للواقع بصله ...


    كانوا صغار واحلامهم بريئه رسموا الزواج غيوم محبه وفاق انسجام متناسين العواصف الي تهب من حين لآخر نسوا لفحات العتب

    انصدموا بهالخيالات بالذات ريماس خسرت اشياء كثيره بعد زواجها رغد وميشو وسلمى ولندن وساره صاحبتها وروما وسفريات قرابه 20 في السنه
    والدنيا ماقصرت ذوقتها ويلات الفراق مع الجميع والاهم ابوها

    واهم من هذا كله
    مــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــازن
    - هل بيعود طبيعي ويمارس حياته الطبيعيه ام سيبقى الحال كما هو عليه؟!،...

    آه ياالدنيــــــــــــــا صدق إنا دمى فيك
    وآه يالقــــــــــــــدر
    نعيش ولانعلم اي قدر يحل بنا فينقلنا من حال إلى آخر
    نعيش مثل الرمال بوجه العاصفه فتنقلنا إنا شائت لترمينا في مكان وظروف غامضه وحاله لايعلم بها إلا الله

    تنهدت/ الحمــــد للـــه عــــلى كـــــل حــــال ....



    ... صحت فجأه على 11 قامت بسرعه توضت وصلت المغرب والعشا نزلت تدور مازن مالقته فتحت جوالها من طلعت من بيت خالها وهي مقفلته امطر مسجات
    والرساله الوحيده إللي فتحتها كانت من خالها


    (( زين اللي رجعتي من نفسك ماهان علي اشوف مازن متنكد بسبب قراري كان صعب اقول ارجعي له وانا اشوفك مرتاحه هنا او بالاصح تمثلين الراحه ... لاتتوقعين اني زعلان ... الله يوفقك ويكملك بعقلك))


    دقت لاحمد وجاب لها معاذ وشنطه ملابسه
    بعد ساعتين من وصوله نزلت تطمن إذا مازن رجع
    بس مالقته دقت عليه ومارد دقت لميهاف
    بس ميهاف عطتها الخبر على بلاطه سكرت من ميهاف ونزلت ركض لغرفته مالقته بس شنطته للحين موجوده يعني لسا ماسافر او يمكن سافر وتركها طلعت بأحباط وقهر وضيق قابلته عند الباب الداخلي من دون شعور ضمته بقوه و بكت على صدره تركها براحتها بس فاجئته لما انسحبت من صدره و.......



    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله









    ... عطته كـــــــف ودها يصحى على نفسه طلعت فوق
    تركض


    جلس فتره على الدرج ابتسم فجأه ولحقها شافها في الصاله اللي فوق تبكي جلس جنبها
    بخوف / وشفيك؟
    رفعت راسها شاف دموعها بإنكسار نطقت/ ليش احسك تبي تنهي اللي بيننا...
    مارد وبكت بصوت مسموع وصرخت بقهر/ انت اناني ماتحب الا نفسك انا متأكده انك تعرفني وتمثل فقدان الذاكره لانك ناوي تنهي علاقتنا ... بس انا عندي كرامه ماراح انتظرك إذا انت ناوي تسافر عشان تنهي كل شي انا اللي بسافر وبتركك واترك ولدك حتى خالي واهلي الكل بتركهم (بصوت عالي ودمووووع حاره) وانا ماصدقت رجعت لهم بسافر من دون رجعه عشان تسهل مهمتك على الاقل تلقى عذر قدامهم بس انتبه تدور علي لاني من اطلع من حدود السعوديه بصير حرة نفسي وبعتبر ان ورقتي وصلت وبعد اربعه شهور ببدأ من جديد بنسى الحب وسنين الحب بجمد قلبي عشان ما اعيد هالمأسات .....


    تركته ودخلت غرفتها وخبطت الباب بقوه قفلته ودخلت دوره المياه توضت وفرشت سجادتها ورفعت يديها (الله أكبر)
    ... تطرق ابواب السماء لجأت للواحد الاحد الفرد الصمد لجأت إلى سهام الليل التي لاتخطئ رفعت يديها لرب الارباب ومسبب الاسباب وخالق الناس من تراب
    (( اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدأ بك فلن يضل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد اهتدى إلى صراط مستقيم .....
    اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك والناس اجمعين بانه لا إله إلا انت انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد
    يا ا ا ا ا رب اقض حاجتي ... وآنس وحدتي ... وفرج كربت زوجي ... واعني على خدمته ... اللهم ليس لي رب سواك فادعوه وليس لي غيرك الجو اليه يارب اشفه واعد له ظالته ... وارجع لحياتي الامن والطمأنينه ...
    اللهم بدل خوفي راحه ... وضعفي قوه ... وحاجتي غنى ... واعزني بك ... وكن مع زوجي ... وشد ازره ...
    اللهم ارزقني الصبر وحسن التصرف
    لا إله إلا انت سبحانك استغفرك واتوب إليك ........




    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
    صحت بدري على 8
    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂

    حاولت ترجع تنام بس رفضت عيونها الظلام قامت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ دخلت تاخذ شور ثم لبست جلابيه
    نزلت مالقت احد تحت مرت غرفه مازن لقته نايم صدت بتطلع تسوي الفطور بس تراجعت دخلت وسكرت الباب انسدحت بحضنه وصدت له ليما صار وجهها مقابل وجهه تلحفت معه وقامت تتامله لها قرابه 4شهور او بالاصح من جابت معاذ ماشافته من قريب
    غمضت تستشعر هاللحظات بحضنه حست بنفسه على وجهها فتحت ورفعت يدها ودخلت اصابعها بشعره مررت سبابتها على رمش عينه وخشمه وشفايفه تحرك بضيق وغمضت على باله مهوب شايفها فتحت بشويش شافته نايم سحبت يده ودخلت اصابعها بين اصابعه وقامت تلعب فيها إلى ان حطت اصبعه السبابه بفمها وقامت تمصه
    وغمضــــــــــــــت







    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□











    حست بيد مازن تحوط خصرها ويقربها منه فتحت بسرعه
    و فجــــــــــــــأه
    بكت سالت دموعها على صدره المكشوف مازن بهالحركه ذكرتها بأيام مضت باست خده بقوووووه تعمدت تزعجه يمكن يصحى ويشوف نفسه حاضنها وترجع له ذاكرته
    خابت آمالها
    ومن دون شعور نادت بأسمه فتح وطالعها وكأنه مافهم شي انقلب على جنبه الثاني وكمل نوم قامت وجلست وراه/ الله لايحرمني منك ...
    باست خده /نوم العوافي ياقلبي


    طلعت فوق شافت معاذ للحين نايم وبالعاده يصحى على10 خذت عبايتها ونزلت مرت سونالي وصتها عليه وطلعت لبيت خالتها ..........




    غرفة ما ا ا ا زن
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    للحين مو مستوعب اللي صار كيف تدخل في فراشي كيف ترضى على نفسها والقهر انا حاضنها كأنها مرتي
    عقله/ طيب عادي هي مرتك وأم ولدك
    قلبه/ ايه بس ا ا ا ا مـــــــدري مدري اخاف قربها
    عقله/ لانك مو راضي تصدق مو معطي قلبك فرصه
    بقهر/ لاوبعد تبوسني وتدعي وكأني في غيبوبه مو نايم ويمكن اصحى واسمعها


    بس هالبنت جريئه وكأن بجرائتها
    تحاول تثبت شي قلبي رافضه


    تنهـــــــد وقام يطلع شاف سونالي تنظف الصاله سألها عنها قالت طلعت لامه بس معاذ فوق استغل الفرصه طلع فوق تمشى بالغرفه انسدح على سريرها شم عطرها في اللحاف وابتسم / آه بس لو انا جري مثلها مادرت عن نفسها الليله إلابحضني
    ضحك بمكر صحى ولده ونزلوا بيروحون لبيت امه


    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �


  10. #85

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �






    .... مر وقت عليه وهو يفكر بين امرين احلاهم مر
    .... محتار بين يروح لولده وبالمره يشوفها ويطمن قلبه وبين يسافر إلى اجل غير مسمى يمكن اسبوع اثنين شهر شهرين مايدري ويمكن لارجع يشوف ريماس ثانيه او على الاقل تحس فيه
    تنهد صعب صعب اروح واتركها والاصعب اجلس انتظرها يمكن تحن وترجع ويمكن تنساني مثل ماتركتني وهي عارفه حاجتي لها







    -------------------------
    -----------------------------
    تصـدق قد ماحنيـت
    أشوفك في زوايا البيت
    واسولف معك عن حزنــي
    وأحس أن أنت تدري به
    -----------------------------
    -------------------------






    انفتح الباب بس مارفع راسه بقى على هيئته الحزينه
    شافته منزل راسه بين يديه وجهه متغير وشكله معفوس وحالته كسيره وباين عليه الضيــــــــــــق
    قدمت له ورفعت راسه بيدين مرتجفه
    باعتراض/ هيوف روحي واتركني بحالي..
    بصوت مهزوز/ليش؟
    /منتي بملزومه فيني.. (( كانت عنده من ساعه وتوقعها للحين عنده))


    جلست على ركبها تحته (جالس عالسرير)
    سحبت يده وباستها حضنتها بتملك بكت بين يديه صرخت / إلا ملزومه فيك انت كل شي بالنسبه لي (بصوت متعذب)سامحنــــــــــــــ� �ـــي سامحنــي ياقلبـــي
    (تبكي) انا غلطانه لماتركتك توقعت برتاح بس غيابي عنك زادني ماريحني
    سحبت يدينه تبوسهم/ انا خدامتك تحت رجلينك ادري كرهتني فوق منت تكرهني
    إذا تبي تذبحني اذبحني إذا بترتاح

    ... نزلت راسها على ركبه وبكت بصوت عالي /سامحني يامازن سامحني

    كان يحسب وجودها خيال صوره عقله بس من لامست كفوفها كفوفه زادت نبضات قلبه لما شاف دموعها اهتز من جواه ويوم حس بحرارتهم تحركت مشاعره كان بيضمها لصدره تطفي لهيب قلبه لكن
    وقف وانسحب



    ================
    ===================
    ماهيب لله جيتك يوم جيتي ..
    اكيد قصدك تجرحين .. وتروحين
    ياما جرحتيني وياما قسيتي
    وياما صبرت وقلت يمكن تحسين
    كنت افرح بحكيك ليمن حكيتي
    واقول في نفسي سوالف محبين
    شريت حبك واحسب انك شريتي
    لقيتك لصدق المشاعر تبيعين
    كنت احسب انك كثر حبي هويتي
    اظاهر انك ماعرفتي تحبين
    قولي وش اللي ناقصك ماخذيتي
    خذتي كثير وماقدرتي تردين
    ان كان حكيي يضايقك .. واستحيتي
    لو تسمحين الحين .. ودي تروحين ..!
    ===================
    ================




    .... طلع وتركها تصارع الحزن وحيده مثل عادتها تواجه همومها بقلب متعب تعيش العذاب بنفسيه مرهقه
    خروجه اعلان لعدم تقبله لها
    ودخولها اعلان لعدم قدرتها عالعيش بدونه
    تركها تصارع الظروف وحدها
    بكت بقهر توقعت فقدها مثل مافقدته وحشها مثل ماوحشته

    وقفت بعزيـــمه وإصرار ركضت تلحقه مستحيل تسمـــح له يضيعها ويدمر حياتها صـــدمت بشنطته و طاحت بقســـوه على ارض الواقع بكت من عنـــاده وكبريائه بكت الـــم ساقها وقلبها وكل جوارحها
    بـــكت لانها طلعت بدون اذن خالها لواحـــد ماعبرها
    بكـــت يمكن دموعها تلامس جوفها وتبرد النـــار إللي فيه
    بكـــت لانها محتاجه تبكـــي
    بكـــت لان الدموع ملاذهـــا الوحيــــــــــــــــــد


    ================
    ==================
    معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت
    معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت

    أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
    وإنت ولا حسيت

    نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
    حزني عليك أكبر من همي وعتابي

    خليتني بدربك حاير مع حبك
    حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟
    ==================
    ================


    بكت داخل وبكى في الحديقه ماحس بنفسه إلايرسل لــ ........





    منسدح في غرفته من اسبوعين وبالتحديد من طاحت ذيك الورقه بيده وهو يحس بضيق بشي جاثم على صدره حضر 4 اجتماعات من اصل 7 وحتى اللي حضرها ماكان مركز فيها كان يفكر فيها....


    هالورقه هزته بقوه وده يدق لمازن يتأكد بس خاف انه مايدري بس اكيد يدري لان هالورقه جت كانتيجه للتحليل إللي انعمل ............



    دقايق ودق جواله رفعه وشاف مسج من مازن تنهد بضيق وفتحه/.....

    (( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لاضاق صدري ما تخليني .. ))

    انسدح بضيق وده يطير له يضمه يواسيه يشد ازره يدق عليه بس ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يقدر

    إللي قدر يسويه يرسل /....


    (( لاضاق صدرك ياهوى البال ضقنا
    وان ضايقتك دنياك يالغالي أنا لك
    يامامن الاقدار والمرذقنا
    ماودي ان الهم يدخل مجالك
    لحظة زعل منك
    تلخبط ورقنا
    تضيق بي الدنيا لاشان حالك
    الحمدلله في غلانا اتفقنا
    قلبي وعمري لك وروحي
    حلا اا اا اا لك...! ))____________________
    ____________________
    فديتك ياالخفوق بحب وجرح وقطرتين دموع
    قبل لا يجبرك خلك علي وتلوي ذراعي00

    تعنيت وسبقت الوقت ولاعشت الغرام أسبوع
    أنا مابي من الدنيا هبوب تطرح شمالي00

    لعبت بدوري العاشق وكنت التابع المتبوع
    وتلعب عيني ادوار الرساله في يد الساعي00

    رقيت الحب من راسه إلى ساسه ولع وخضوع
    ورجل تصعد الهامه ورجل تحتضن قاعي00

    عرفت أن الهوى ظالم مثل ظلم العطش والجوع
    واظني يوم أنا عاشق شبيه الغافي الواعي00

    غفيت بعشقي الخاين وعيت بعمري المدفوع
    وأشوف القلب لأيامي غدا ناعي وأنا ناعي00

    وأنابقبل على الفرقى وبضوي للظلام شموع
    و لالي بالشقا حاجه ولا به للسفر داعي00

    وبأبدي رحلة الفرقا وبأرحل وأنهي الموضوع
    مدام أن العذول اللي لبس ثوبي مع قناعي00

    أبعرف ياترى بعدي من اللي يقطف المزوع
    وأنا مالي بهالدنيا سوى خلي و مرباعي00

    سطا ذيب على المرعى و سلمت بخافق مفزوع
    و فدوه لو يموتن القطيع و يسلم الراعي00

    ____________________
    ____________________





    ريمـــــــــاس


    ..=..

    طلعت فوق بانكسار انسدحت بفراشها الدافي فتقدته كثير تمنت انها جايبه معاذ بس عشان محد يشك فيها تركته عند سمر ونواف وخذت عبايتها على اساس تعطيها الشغاله تغسلها ركبت مع السواق والشغاله ووصلوها هنا ومشوا

    ... تذكرت ايام الجامعه وسوالفها مع رغد وميشو عن فارس احلامهم واحلام وخيالات راسمينها مع بعض بس للاسف ماتمت للواقع بصله ...


    كانوا صغار واحلامهم بريئه رسموا الزواج غيوم محبه وفاق انسجام متناسين العواصف الي تهب من حين لآخر نسوا لفحات العتب

    انصدموا بهالخيالات بالذات ريماس خسرت اشياء كثيره بعد زواجها رغد وميشو وسلمى ولندن وساره صاحبتها وروما وسفريات قرابه 20 في السنه
    والدنيا ماقصرت ذوقتها ويلات الفراق مع الجميع والاهم ابوها

    واهم من هذا كله
    مــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــازن
    - هل بيعود طبيعي ويمارس حياته الطبيعيه ام سيبقى الحال كما هو عليه؟!،...

    آه ياالدنيــــــــــــــا صدق إنا دمى فيك
    وآه يالقــــــــــــــدر
    نعيش ولانعلم اي قدر يحل بنا فينقلنا من حال إلى آخر
    نعيش مثل الرمال بوجه العاصفه فتنقلنا إنا شائت لترمينا في مكان وظروف غامضه وحاله لايعلم بها إلا الله

    تنهدت/ الحمــــد للـــه عــــلى كـــــل حــــال ....



    ... صحت فجأه على 11 قامت بسرعه توضت وصلت المغرب والعشا نزلت تدور مازن مالقته فتحت جوالها من طلعت من بيت خالها وهي مقفلته امطر مسجات
    والرساله الوحيده إللي فتحتها كانت من خالها


    (( زين اللي رجعتي من نفسك ماهان علي اشوف مازن متنكد بسبب قراري كان صعب اقول ارجعي له وانا اشوفك مرتاحه هنا او بالاصح تمثلين الراحه ... لاتتوقعين اني زعلان ... الله يوفقك ويكملك بعقلك))


    دقت لاحمد وجاب لها معاذ وشنطه ملابسه
    بعد ساعتين من وصوله نزلت تطمن إذا مازن رجع
    بس مالقته دقت عليه ومارد دقت لميهاف
    بس ميهاف عطتها الخبر على بلاطه سكرت من ميهاف ونزلت ركض لغرفته مالقته بس شنطته للحين موجوده يعني لسا ماسافر او يمكن سافر وتركها طلعت بأحباط وقهر وضيق قابلته عند الباب الداخلي من دون شعور ضمته بقوه و بكت على صدره تركها براحتها بس فاجئته لما انسحبت من صدره و.......



    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله









    ... عطته كـــــــف ودها يصحى على نفسه طلعت فوق
    تركض


    جلس فتره على الدرج ابتسم فجأه ولحقها شافها في الصاله اللي فوق تبكي جلس جنبها
    بخوف / وشفيك؟
    رفعت راسها شاف دموعها بإنكسار نطقت/ ليش احسك تبي تنهي اللي بيننا...
    مارد وبكت بصوت مسموع وصرخت بقهر/ انت اناني ماتحب الا نفسك انا متأكده انك تعرفني وتمثل فقدان الذاكره لانك ناوي تنهي علاقتنا ... بس انا عندي كرامه ماراح انتظرك إذا انت ناوي تسافر عشان تنهي كل شي انا اللي بسافر وبتركك واترك ولدك حتى خالي واهلي الكل بتركهم (بصوت عالي ودمووووع حاره) وانا ماصدقت رجعت لهم بسافر من دون رجعه عشان تسهل مهمتك على الاقل تلقى عذر قدامهم بس انتبه تدور علي لاني من اطلع من حدود السعوديه بصير حرة نفسي وبعتبر ان ورقتي وصلت وبعد اربعه شهور ببدأ من جديد بنسى الحب وسنين الحب بجمد قلبي عشان ما اعيد هالمأسات .....


    تركته ودخلت غرفتها وخبطت الباب بقوه قفلته ودخلت دوره المياه توضت وفرشت سجادتها ورفعت يديها (الله أكبر)
    ... تطرق ابواب السماء لجأت للواحد الاحد الفرد الصمد لجأت إلى سهام الليل التي لاتخطئ رفعت يديها لرب الارباب ومسبب الاسباب وخالق الناس من تراب
    (( اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدأ بك فلن يضل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد اهتدى إلى صراط مستقيم .....
    اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك والناس اجمعين بانه لا إله إلا انت انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد
    يا ا ا ا ا رب اقض حاجتي ... وآنس وحدتي ... وفرج كربت زوجي ... واعني على خدمته ... اللهم ليس لي رب سواك فادعوه وليس لي غيرك الجو اليه يارب اشفه واعد له ظالته ... وارجع لحياتي الامن والطمأنينه ...
    اللهم بدل خوفي راحه ... وضعفي قوه ... وحاجتي غنى ... واعزني بك ... وكن مع زوجي ... وشد ازره ...
    اللهم ارزقني الصبر وحسن التصرف
    لا إله إلا انت سبحانك استغفرك واتوب إليك ........




    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
    صحت بدري على 8
    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂

    حاولت ترجع تنام بس رفضت عيونها الظلام قامت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ دخلت تاخذ شور ثم لبست جلابيه
    نزلت مالقت احد تحت مرت غرفه مازن لقته نايم صدت بتطلع تسوي الفطور بس تراجعت دخلت وسكرت الباب انسدحت بحضنه وصدت له ليما صار وجهها مقابل وجهه تلحفت معه وقامت تتامله لها قرابه 4شهور او بالاصح من جابت معاذ ماشافته من قريب
    غمضت تستشعر هاللحظات بحضنه حست بنفسه على وجهها فتحت ورفعت يدها ودخلت اصابعها بشعره مررت سبابتها على رمش عينه وخشمه وشفايفه تحرك بضيق وغمضت على باله مهوب شايفها فتحت بشويش شافته نايم سحبت يده ودخلت اصابعها بين اصابعه وقامت تلعب فيها إلى ان حطت اصبعه السبابه بفمها وقامت تمصه
    وغمضــــــــــــــت







    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□











    حست بيد مازن تحوط خصرها ويقربها منه فتحت بسرعه
    و فجــــــــــــــأه
    بكت سالت دموعها على صدره المكشوف مازن بهالحركه ذكرتها بأيام مضت باست خده بقوووووه تعمدت تزعجه يمكن يصحى ويشوف نفسه حاضنها وترجع له ذاكرته
    خابت آمالها
    ومن دون شعور نادت بأسمه فتح وطالعها وكأنه مافهم شي انقلب على جنبه الثاني وكمل نوم قامت وجلست وراه/ الله لايحرمني منك ...
    باست خده /نوم العوافي ياقلبي


    طلعت فوق شافت معاذ للحين نايم وبالعاده يصحى على10 خذت عبايتها ونزلت مرت سونالي وصتها عليه وطلعت لبيت خالتها ..........




    غرفة ما ا ا ا زن
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    للحين مو مستوعب اللي صار كيف تدخل في فراشي كيف ترضى على نفسها والقهر انا حاضنها كأنها مرتي
    عقله/ طيب عادي هي مرتك وأم ولدك
    قلبه/ ايه بس ا ا ا ا مـــــــدري مدري اخاف قربها
    عقله/ لانك مو راضي تصدق مو معطي قلبك فرصه
    بقهر/ لاوبعد تبوسني وتدعي وكأني في غيبوبه مو نايم ويمكن اصحى واسمعها


    بس هالبنت جريئه وكأن بجرائتها
    تحاول تثبت شي قلبي رافضه


    تنهـــــــد وقام يطلع شاف سونالي تنظف الصاله سألها عنها قالت طلعت لامه بس معاذ فوق استغل الفرصه طلع فوق تمشى بالغرفه انسدح على سريرها شم عطرها في اللحاف وابتسم / آه بس لو انا جري مثلها مادرت عن نفسها الليله إلابحضني
    ضحك بمكر صحى ولده ونزلوا بيروحون لبيت امه


    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �


  11. #86

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    _______________________________
    +سبــحــــان الـله+
    +سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
    +ســـبـحـان الـلـه+
    +سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
    +سبــحــــان الـله
    +سـبــحــان الـلـه+
    +سبحـان الـله+
    +سـبـحـان الـلـه
    +سبــحــــان الـله+
    ________________________
    ========
    بيت ام هيثم
    ========

    دخلت مالقت احد في الصاله طلعت لغرفه بشاير لقتها صاحيه وتصلي

    جلست تنتظرها وبعد ماخلصت
    صافحتها/ عسى مو صلاه الفجر هذي؟
    /لا وين رايحه انتي
    /اشو طيب وين امك؟
    /مدري توني صاحيه
    /حتى ريناد مالقيتها
    /ترا بدري على قومه ريناد بس امي يمكن طالعه لقهوه الضحى عند جيرانا
    بضيق/ لاخساره ماصدقت لقيت نفسي فاضيه
    /معاذو معك
    /لانايم وتركته
    /طيب مشينا


    نزلوا ودخلوا المطبخ وظبطوا لهم فطور وطلعوا لصاله دخلت ام هيثم وفرحت بشوفه ريماس وسألتها عن مازن ومعاذ


    دقايق ودخل صدت له وتذكرت اللي سوته وابتسمت
    اما بشاير قامت له/ هلا وغلا ابتسم
    وفتح يديه لها قدمت وباست راسه/ صباح الخير
    حضنها وباس خدها / صباح النور
    خذت معاذ منه وهو
    دخل وباس راس امه
    /وشلونك يالغاليه؟
    /بخير الله يسلمك وشلونك انت
    /بخير
    طالع ريماس من طرف عينه شافها تطالعه صد لها و جلس جنبها
    سدحت بشاير معاذ جنبها وريماس صبت لمازن شاهي مدت له البياله وقصد يسوي نفسه مشغول مع امه
    /مازن
    صد وخذاها من يدها تعمدت تلامس اطرافها يده خذاها وصد عنها جلسوا يفطرون وهو يطالع بشاير مره وريماس من طرف عينه مره
    ريماس بهمس/ متى قمت؟
    حب يحرجها/ وانتي خليتيني انام!
    طاحت البياله من يدها

    صدت وابتسم

    فرحت إذا هو كان صاحي فمعناه تقبل وشبه راضي بس لو فرضنا يكذب فاوش عرفه انها كانت عنده


    انكســـــــرت البياله طمرت بشاير تجيب فوطه وام هيثم نادت لريمان وقفت سحب يدها تجلس لان الارض زجاج شاف الكل لاهي عنهم مسك يدها صدت له غمز لها وقام وانسدح على رجل امه وتركها تسبح بفكارها وتفسر حالته بكيفها !!!......









    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنة عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□







    ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞








    ::: بيـــتـ امـ حــــاتــــمـ :::
    ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: :::

    ... بعد المغرب

    سمر/ احمد فاضي
    / ليش؟
    /ودنا عند ريمو
    يطالع جدته/ يمه بتروحين
    /إن كانك فاضي
    /افا عليك اتفضى عندي اغلى منك
    سمر تدقه برجلها ويوم طالعها بهمس/ والله من الخرطي
    ضحك وقام يبدل بيطلع من ريماس لشباب
    الجده/ قومي هاتي عباتي وعصاي وبسرعه تراك عارفه طبع اخوك
    تضحك/ بتسنع بشور طبعه لاجت
    ضحكت الجده/ طيري
    طمرت/ ابشري
    جابت اغراض جدتها وطلعت تبدل وجابت عبايتها ونزلت شافت احمد يساعد جدته تنزل درج الصاله وركضت
    /يالخونه كنتوا بتتركوني
    احمد/ نواف مع ابوه؟
    سمر /ايه بينهبل على توأم اخو هند
    الجده/ الله يرزق ابيييه بالذريه الصالحه
    احمد - سمر من قلب/ آميـــــــن


    في السياره
    ..
    /اقول يمه وش اخبار ريمو؟
    بضيق/زوينه
    سمر/ جده بنطول ؟
    /لا
    احمد/ سمر شوفي إذا ريمو محتاجه شي قوليلي
    الجده/ ريمو محتاجه اللي عندها يقوم بالسلامه
    سمر/ جده لاتضيقين صدر ريماس لو شافتك كذا بتنهار تراها تمثل القوه قدامنا وإلا هي محتاجه من يقويها
    الجده/ الله يصبر قليبها ويعينها
    احمد/ امين

    وقف ونزل يساعد جدته ودخلوا
    جتهم ريماس وبفرح هلت فيهم وباست راس جدتها وسلمت على احمد وسمر
    /حياكم الله لو داريه انكم بتجون فرشت الارض ورد
    سمر/ ينصابه قايله لك من نصف ساعه
    ضحكت/ ماامداني
    الجده بحنيه/ مابغينا نخسرك
    احمد/ إلا بنخسرها فلوسها واجد

    ضربته جدته بعصاها/ اذكر الله
    ريماس تمسكن/ ايه تكفين يمه عينه حاره
    سمر/ الله يستر
    الكل /ها ها ها ها ها
    /يمه وين هند ونواف
    الجده/ عند ابو اسامه مسيرين عليه
    /تفضلوا حياكم الله
    احمد/ ريمو مازن هنا؟
    /لا طلع مع ابو تركي بعد الصلاه
    دخلوا واحمد طلع لربعه
    /بشري يمه كيف رجلينك؟
    /الحمد لله ... انتي اللي وشلونك وكيف مازن وولدك؟
    /كلنا بخير وولد مازن هههه نايم
    الجده/ تضحكين طبعك ماشريتيه
    /والله يمه مايطيعني من ياذن المغرب ينام ويصحى على 11
    سمر /طيب لانام خليه ساعه وقوميه
    /كذا بيقوم متغلق
    الجده/ كيفك ... وشلون مازن معك
    بابتسامه مصطنعه/ الحمد لله تمام
    / عسى .. اصبري وانا امك لين يفرجها ربك هذا رجلك وابو ولدك
    تنهدت وقامت
    الجده/ وين؟
    /بنادي خالتي
    / مهيب عندك عند بنتها.
    / وش دراك؟
    / يقول احمد هيثم يقول بيوديهم لخالتك
    جلست وجلسوا يسولفون إلى ان صحى معاذ و لعبته سمر
    واستانست عليه
    سمر/ ريمو من متى ماطلعتي؟
    /من فتره ليش؟
    /ابد بس وش رايك تجينا بكره على الغدا
    / لا كثر الله خيركم
    / ليش؟
    /ابد بس مرتبطه مع مازن
    /بقول لخالي يعزمه
    /مو كذا بس بجي لاشفت نفسي فاضيه
    /لا تكفين
    الجده/ بدق لخالك يعزم مازن للعشا وتعالي معه
    بثقه/ بيرفض
    /ماهو براد خاله ولارادني بس انتي قولي تم
    /تم

    تعشوا مع ريماس ومرهم حاتم ورجعوا . . . . . . . . . . .



    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣










    ،،،، رجع من الدوام تعبان
    وانسدح في الصاله
    شاف ميهاف طالعه وشايله ندوشه
    / هلا بنور هالبيت
    ابتسمت وجلست عند رجلينه تمسجهم سبقها وجلس خذا بنته وبوسها/حبيبيتي والله
    بدلع /وانا
    صد وضحك/ انتي لحالك عاد..
    /اقول بس بتبدل وإلا اجيب الغدا
    /لا بنام
    /ليش؟
    /تعبان اليوم بطوله كنت واقف مع خالي في موقع المشروع اللي مشرف عليه خالي
    /طيب بجيبلك عصير
    /الحقيني به
    جابته وجلست جنبه خذاه وشرب نصفه وشرب ندى شوي منه لانها ازعجته
    خذت بنتها وقامت /يالله
    مسك يدها وقام وطلعوا فوق
    خذا شور ولبس وجا وانسدح عندها
    /ميهاف
    / لبيه
    / خالي عازمنا على العشا
    /وش عنده
    /يقول عازم المزيون وريمو
    /زين خلها تطلع وتشوف الناس حابسه نفسها طول الوقت
    /ترا اللي فيها ماهوب شوي
    /ادري والله يعينها بس ماتذبح نفسها .... ،،،، .... ،،،،
    .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،،




    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------






    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

  12. #87

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    --- كانوا في الكوفي شوب وجاهم معتز وفهد ....
    فهد/ مزون من زمان عنك
    معتز/ ليش ماكان معنا قبل امس في المزرعه
    يضحك/ اقصد لحالنا من دون البقيه
    بدر/ احم احم
    مازن/ ههههههه
    فهد/ لا مااقصدك وربي ان غلاك من غلا ابو معاذ
    معتز يفتن/ صرف بس
    مازن/ اسمعوا سعود يسأل نواف ولد خالي عنكم
    معتز بفرح/ تعرفه
    يضحك/ قالوا فاقد الذاكره
    الكل/ ها ها ها ها
    دق جوال مازن
    /الو
    /هلا خالي
    /هلا مزون وينك
    /مع الشباب بالكوفي شوب
    /طيب اجنا للعشا ولاتنسى ريمو
    /ماعليه
    /شف احد عندك من العيال
    /ايه ابو ندى
    /عطنيه
    يكلم معتز /كلم خالي
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    بدر/ مازن وش رايك تخاويني بكره لشركه
    / لا وين!!
    /ليش؟
    /ماابي احرج نفسي مع الناس
    ( وده يفاتحه بسالفه الورقه بس مايدري كيف)
    فهد/ بدر
    /.....
    فهد/ بدر
    /هلا
    / إللي خذا عقلك!! بتخاوينا لمكه
    /من انتم؟
    /انا واسامه ومهند وتركي واحمد وفيصل
    بدر/ ان راح مازن بروح
    فهد/ هاه ابو معاذ وقفنا عليك
    مازن/ بتطولون؟
    معتز / مااتوقع الشباب عندهم شغل
    مازن/ بتروح انت
    معتز/ على قول بدر ان رحت رحت
    مازن/ كيفكم ان ماطولتوا بخاويكم
    فهد/ يعني كم تبي من يوم
    مازن/ 3 ... 4
    فهد/ خلاص اصلا احمد وفيصل ماعندهم اجازه يوم قلنا اسبوع رفضوا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



    ◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□

    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------







    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------





    ◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□
    >>>>>>>>>>>>>>>>
    الساعـــــــ ½11ـــــــه
    >>>>>>>>>>>>>>>>

    . . . رجعت من السهره في بيت خالها الكل حضرها بستثناء بشاير وعندها تركي ولد هيثم


    ذبحها الالم في راسها توقعت ارتفاع بظغط الدم ماصدقت وصلت بيتهم نزلت سيده لصيدليه تدور مسكن راسها بينفجر من الالم حتى مانزلت معاذ معها
    طلعت من المطبخ شافته واقف على اول درجه
    بسخريه/الناس تنسى جوال شنطه بوك مو عيالها ياناصحه طنشته مالها خلق تنطق حرف واحد مررت جنبه
    صرخ/ لايكون تحسبيني شغالتك بلحقك به
    صدت ببطء ومدت يدينها تشيله انتبه لعيونها ووجهها شوي منتفخ وصوت تنفسها واضح
    بخوف/تعبانه
    من سمعت رنه الاهتمام بصوته جلست وحطت راسها على ركبها وبكت
    جلس جنبها/وش فيك؟
    ماردت خذت معاذ وطلعت فوق وهي ماهي قادره تشيل نفسها كيف ولدها


    نغزه قلبه من شكلها متأكد ان فيها شي بس دامها رافضه تتكلم بكيفها قام لغرفته


    الصبــــــــــــــاح

    ... صحت على 8 ماتقدر تتحرك من فراشها بسبب الثقل براسها والالم بكل جسمها
    وصوت تنفسها عالي جلست بفراشها إلا ½10
    وقت ماصحى معاذ ازعجها صوت بكاه يبي من يرضعه ويبدل له ملابسه بس طبعا مو هي


    هي اصلا محتاجه من يهتم فيها
    ومن دون تلتفت رفعت يدها للكوميدينا تدور الجوال مالقته قامت وهي ضاغطه على راسها بقوه يمكن يخف المه

    خذت جوالها من على الكنب ودقت لسونالي تاخذه
    رجعت لفراشها
    وانسدحت بعجز
    صارت الساعه11
    فقدها دايم من 9 مرتزه عنده


    صارت ½12
    استغرب قرصه قلبه
    دخل لسونالي وسأل عنها قالت بتنام ارتاح شوي اهم شي ماهي تعبانه ورجع نومها إللي على غير العاده لسهرهم البارح عند خاله

    طلع يصلي ومر معتز وميهاف تغدا عندهم وعلى ½2 رجع دق لريماس في الطريق بس ماردت خاف من سألته ميهاف عنها لان البارح شكلها تعبانه


    دخل شاف ولده في الصاله نايم ارتاح يعني صحت انسدح
    وراح بسابع نومه صحى على صوت سونالي تصحيه لصلاه العصر جلس ماشاف معاذ دخل يتوضا وطلع خاطره يشوف ريماس يتطمن عليها قال خلها بعد ماارجع من المسجد وطلع

    وبعد الصلاه راح لبيت ابوه مع مهند لان الشباب متجمعين هناك ماوده جا بس طلبه مهند وماحب يرده جلس معهم على اعصابه ولماشاف الجلسه مطوله ارسل لها
    بس ماردت


    جلس إلى قبل الاذان وتعذر بيرجع لبيته يبدل ملابسه
    دخل كان بينادي لسونالي تطمنه بس تفشل من كثر ماارسلها طلع هو


    دخل شافها من نور الابجوره تقدم كانت نايمه جلس جنبها وحط يده على جبينها يتحسس حرارتها كانت ابسط كلمه تنطبق على حرارتها
    النا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ر



    فتحت بكسل شافته سالت دمعتها توقعت من يصحى بيطلع لها يتطمن عليها عقب البارح ولما صارت11 توقعت بيجي بعد مايفقدها وبعد صلاه الظهر قالت اكيد بيجي بس من قالت سونالي انه دق وقال معزوم على الغدا حست تعبها زاد لهالدرجه ماتهمه ولا تعني له شي ولماصلت العصر خططت لتطنيشه لاجا بعد الصلاه يشوف ليش مانزلت انصدمت لماصارت5 مارجع بتصدقون لو اقول تمنت الموت وإلا انها تعيش بمكان وجودها فيه نفس عدمه
    نامت من القهر إللي فيها وصحت على صوت رسالته
    (( إذا تعبانه دقي علي))
    قفلت جوالها من القهر هذا اللي ربي قدره عليه غطت بنومها من جديد ومن ثواني فتحت


    شاف دمعتها مسك يدها بخوف/وش حاسه فيه؟
    غمضت بدموع/حا ا ا سسسه بكل ششي إلا وووجودك..



    حس بيد تعصر قلبه كلماتها طلعت من حنجرتها الجافه ودخلت قلبه بدون وسيط تنهد وقام يتأملها ......

    ماحس بنفسه إلا يشيلها بين يديه ويركبها سيارته طلع للمستشفى بعد ماوصى سونالي على ولده حس بتأنيب ضمير وهو يسمع شهقاتها صد لها اكثر من مره وشاف دموعها مبلله غطوتها ولما حست به يراقبها صدت لدريشه مد يده ومسك يدها ظغط عليها بخفيف رساله انه موجود ومستحيل يتركها


    تنهدت براحه رغم تعبها وحزنها
    حست انه بدا يتجرا عليها واحيانا يقصد تلامس يده يدها ملاحظه هالشي من فتره
    واليوم شالها وحضنها لصدره والحين ماسك يدها برقه متناهيه



    بعد الفحص طلع الدكتور وطمنه ان معها ضعف وارهاق بسبب رفض الاكل وقله النوم
    ادى لحراره واحتقان بالانف
    وقال بتنوم عندهم إلا بكره دخل عندها شافها نايمه باس راسها وطلع دخل بيته شال ولده وطلعوا فوق



    الساعــــ ½7 ــــه

    ركب سيارته متجه لها دخل شافها جالسه بسريرها وتطالع
    الشباك بسرحان
    قدم وجلس جنبها بس ماطالعته/ الحمد لله على السلامه
    /.....
    حس بجرحها لو هو مكانها ماتركته لحظه وهو كان يعرف بتعبها من امس وماهان عليه يطلع لها /......


    سحب يدها ورفعها لفمه وباسها
    صدت له شاف دموعها من دون شعور فتح لها يدينه رمت نفسها بحضنه بكت على صدره حضنته بقوه وبشهقات متتاليه/ ليش تركتني وانا محتاجه لك ليش يامازن ؟...
    مارد وضربته بقهر على صدره
    /احبـــــك احبــ كل شي فيك حتى قسوتك

    تنهد بضيق بفرح بمزيج من مشاعر متلخبطه جواه اللي متأكد منه صدق مشاعرها لما اعترفت بحبه
    حضنها بقوووووه لدرجه سمع اهتها لما شهقت من الالم
    ابتسم وتركها رفع راسها باصابعه وهمس لها / انا قاسي
    ضحكت/ القسوه ابسط مثال يفسر اسلوبك معي
    باس خدها وقام مسكها وساعدها تنزل لبست عبايتها وطلعوا لسياره
    / مازن
    /لبيه
    طالعته بدهشه وابتسمت/....
    عرف ليش بلمت وضحك صح الكلمه طلعت عفويه بس ماتوقع تسعدها كذا غمز لها/ آمري
    فتح الباب لها ركبت وسكره وركب ومشوا
    سحبت يده لحضنها وقامت تلعب بيده "بدلع"/ ما ابي ارجع للبيت
    صد لها بتعجب /وين تبين تروحين؟
    برومانسيه /لإي مكان بس مايكون فيه إلا انا وانت
    ابتسم /يعني وين؟
    /مدري
    تذكرت شي باندفاع/ للمزرعه
    بدهشه/ هالحزه
    /ايه تكفى
    /طيب
    طلع جواله ودق للبيت وقال لسونالي تنتبه لمعاذ

    خذا فطور وفواكه وراحوا للمزرعه افطروا
    سوا قامت
    بتعجب/ وين؟
    /خلصت باخذ شور
    /اجلسي كملي صحنك
    (مقطع حبه تفاح وبرتقال وكمثرى على ارباع وحاط 4 حبات فراوله)
    طبعا هي كلت من كل حبه قطعه
    /لا والله شبعت
    سحبها وجلسها جنبه وحط الصحن بحضنها /كولي اللي فيه كله
    ضحكت/ مقدر توني مفطره
    /يعني وش ماكله حدك حبه شورما حتى مخليه منها
    شاف مافيه امل تاكل وتهيون معها /روحي بس لارجعتي بتاكلينه غصب
    ضحكت/ ابشر
    صدت /مازن لاتروح خلك هنا.
    /ليش؟
    / اخاف احد يجي هنا
    دخلت حمام الضيوف تحت ومازن انسدح بالصاله يناظر التلفزيون
    بعد ماانتهت نادت له بصوت عالي
    وجا عند الباب/خير
    /مازن ابغى فوطه.
    /وانا من وين اجيبلك
    بطفش/تصرف
    /انتظري
    بخوف/ وين؟
    بخبث/ بجيب لك من السوق
    صرخت/ وتتركني!!
    /شسوي لك اجل
    /دور فوق
    راح بس مو فوق لقسم الرجال جاب فوطته من دولابه وقميص من قمصانه قصير عليه
    طق الباب/ خوذي
    طلت /من وين؟
    انحرج يقول حقتي خاف انها ترده صرخ/ تبينهم ولارجعهم مدت يدها وخذتهم حبت تحرجه
    تضحك/ فيهم ملابس داخليه
    انحرج ومشى ضحكت وسكرت الباب نشفت نفسها ولبست ملابسها الداخليه وفوقهم قميصه وطلعت له دورته مالقته طلعت لقسم الرجال شافته منسدح بغرفه فيها 3 اسره ومشغل المكيف
    بتساؤل /ادخل
    /......
    دخلت وسكرت الباب وقفلته قدمت تجلس معه على السرير وصرخ/ لا ا ا ا قومي على هذا
    بعناد/ ماعلي ابغى سريرك
    /هذاك سريري مخليه لك وهذا سرير معتز
    قامت وانسدحت بسريره وتلحفت
    صد لها/ ليش ماجففتي شعرك؟
    /حر
    / اطلعي برا المكيف بارد
    بدهشه/ وانت
    عطاها ظهره /بنام
    انقهرت/ جايبني عشان تنام
    طنشها وقامت ناويه تطفشه من جد
    سحبت لحافه/ قم معي ابغى اتمشى
    /احسنلك نامي
    جلست وراه وسحبت يده/ تكفى
    خلنا نتمشى
    /لا
    قامت بزعل/ اجل نرجع للبيت وش ابغى هنا !!
    طلعت وتركته انتظرها ومارجعت
    قام يدورها عند المسبح ومن جهت الحيوانات وعند الخيول
    ( له - احمد -حاتم)

    شافها واقفه لابسه بنطلونها ومدخله قميصه في البنطلونها من قدام
    ولابسه قبوع نواف لاقيته داخل وشعرها يتطاير مع الهوا

    حب يسوي فيها حركه نذالها ركب سيارته وقدم لها ودق البوري
    انقهرت ودقت شباكه بس مافتح صرخت/ ماابي اروح مهوب على كيفك
    كان وده يضحك على شكلها القبوع احمر والبنطلون سمائي وقميصه اسود مقلم ببيج
    وواسع مره
    شافها طنشته وراحت فتح الشباك /ترا بمشي
    /كيفك
    فتحت باب الاسطبل
    وطلعت فرس احمد (بنيه)

  13. #88

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    وركبت انقهر ماعطته وجه
    ونزل خذا فرسه ولحقها توقعها ماتدير ركوب الخيل بس طلعت خياله صار يزعجها ويوقف بطريقها واخيرا رضت وقالت بنسوي سباق إللي يفوز يسوق السياره لحد المدينه لان المزرعه في مكان بعيد وجنبهم كذا مزرعه تبيع فواكهها وخضارها لسوق


    بدا السباق وسحب مازن لجام فرسها على اساس يروعها بس هي ماانتبهت له ويوم سحبه انفك من يدها صرخت وجلست بسرعه وتمسكت بشعر الخيل تأكد انها طايحه طايحه احتار كيف يساعدها مستبعد يسحبها له لانها جالسه ومتمسكه بقوه جته فكره ومشى بمستوى سرعتها ومسك اللجام ونقز على ظهر فرس ريماس وجلس وراها سحبها له من شافته سندت ظهرها على صدره وتمسكت في بنطلونه من عند فخوذه
    لف يده على بطنها وضمها وقف الفرس صدت له / ياحمار كنت بتذبحني


    ضحك بس الخيل فاجئتهم لما وقفت على رجولها ورمتهم من عليها صرخوا سوا


    ومن صاروا بالارض ضحكوا بهبل انتبهت انها منسدحه على صدره كانت بتقوم بس مازن فاجئها وحضنها بقوه

    فجأه دق جواله طلعه من جيبه /نعم
    /ايوه يبني حصلكوا حاجه
    طمر بسرعه وصد /وينك
    /انا بحصد عشب للمواشي سمعت صوتكوا حصل حاقه ليك وإلا للمحروسه





    ضحك/لا بس المحروسه على قولك تخاف من الخيول
    /ربنا يخليكوا لبعض
    / امين مشكور عم اسماعيل ..(مصري)

    سكر وطالعها
    /اسماعيل سمع صراخك
    بتساؤل /العامل
    /ايه يقول وش فيكم
    ضحكت ثم تذكرت ودفته فجأه طاح وجلست جنبه تضربه على بطنه وصدره وتسحب خشمه
    /ليش تطرحني ليش؟
    حس ان لسا جواها طفوله ابتسم ثم ضحك من قلب حاول يتلاشى ضربها بس ماقدر لانه يضحك


    عضت يده بقوه سحبها ورماها جنبه من الجهه الثانيه وقام وحط يدينها على الارض ورصهم بيدينه لحد ماسيطر عليها طمن وعض خدها قامت تصارخ

    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه






    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






    ....فكها وقام مشى تاركها وراه قامت ركض ولحقته
    تدري وش فيه هالحاله جته كثير
    !!. يكون بقمه سعادته وفجأه ينسحب بهدؤ

    وقفت قدامه/ وين؟
    بعصبيه/ بعدي عن طريقي
    /طيب وشفيك؟
    دفها بخشونه ودخل جلست على الدرج وبكت
    فكرت تدق لخالها وتعمله بهالحاله اللي تقلبه فجأه يمكن ياخذه للمستشفى ويساعدونه
    بس تراجعت إذا جته الحاله يكره نفسه جته قرابه5 مرات بعد مايتغير مزاجه ينقلب شرس بس بعد فتره تحصله إما هادئ وسرحان او تلقاه يشكي راسه


    قررت تدخل عنده شافته بالغرفه اللي نامت معه مره فيها كان سريرها مزدوج وبدور الاول بقسم الحريم وجنبها 2 وحده لحاتم احيانا ينام فيها هو وزوجته


    تقدمت وشافته منسدح على بطنه و ظاغط على راسه جلست جنبه وسحبت يده عن راسه ومسجت رقبته من ورا عشان يسترخي قرت عليها المعوذات وحصنته فتره من دون تنطق معه كلمه
    سمعت صوت نفسه منتظم
    سحبت اللحاف ولحفته
    طفت النور وخذت جواله عشان مايزعجه وطلعت
    دقت على سونالي تطمن على معاذ ثم دقت لخالها وعلمته بحالته وكيف يكون طبعا عصب منها لانها ماعلمته من البدايه
    قال انه بيجي بس رفضت لان مازن نايم سكرت ودخلت ترتب الصاله وتشيل الاكل رجعت وجلست عند التلفزيون ----




    ____________________

    جالسين ميهاف وبنتها وريناد وعيالها وبشاير في حوش الحريم
    قريب من المسبح
    تركي بزعل /ابي اسبح.
    امه/ لا
    يبكي/ إلا
    طنشته وزاد صراخه
    بشاير قامت /بسبح معك بس اصبر بروح البس بنطلون واجيك
    بفرح/ طيب
    طلعت بحماس لغرفتها بدلت ونزلت
    نادته ولحقها صدت /فسخ ملابسك
    بشك/ كلها
    تضحك/ لانصفها فتحت باب السياج ودخلت صدت تنتظره يدخل ثم صرخت/
    سرو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لك وين؟
    ميهاف وريناد / ها ها ها ها ها
    ببرأه /انتي تقولي افسخه
    /اقول البس وانطم وإلا والله ماتنزل معي
    رجع ولبسه ويوم دخل سكرته عشان نوف تحبي (9شهور)
    طبت ثم غطست وطلعت فوق نادته ونزلته معها
    ريناد/بشاير انتبهي له . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



    __________________
    ‏ ‏____ ¤remas¤ ____‏
    _______________________


    ... بعد فتره حست بطفش وقامت من عند التلفزيون للمطبخ خذت 3 برتقالات وحطتهم في الخلاط مع تفاحتين و6 حبات فراوله وحطت معهم كاس مويه بارد
    صبت لها كاس ودخلت الباقي لثلاجه

    / سلا ا ا ا ا ا ا م
    صدت بخوف ثم تنهدت براحه/
    وعليكم السلام روعتني
    انتبه لها/ وش هالبس
    انحرجت تقول ماخذه شور لان خالها بيفسر تفسير ثاني لكذا قالت/ ولد اختك راميني في المسبح
    ضحك/ انتوا اللي مطلعين الخيول؟
    راحت تصب له عصير/ايه
    /وليش مادخلتوها؟
    تقهره/ فاضين لها
    /يومكم مو فاضين ليش تطلعونها
    مدت له العصير / تعال نشوف مازن.
    /لا عنده دكتوره
    بدهشه/ جبته
    /ايه
    بخوف/ بيذبحني
    يمثل العصبيه/ تستاهلين الذبح ليش ماتكلمتي من بدري تدرين الدكتور يقول ان عقله الباطن يصور له احداث نفس اللي تصير معه قبل الحاله كانت تصير معه قبل فقدان الذاكره
    تدرين وش معنى هذا انه بدا يحس باهميتك بحياته وانك تعنين له شي بس لسا مايدري وشهو وبعدين الدكتور يقول لاطلع من عند مازن يبغى يجلس معك
    بدهشه/ ليش؟
    /مدري بس سألني وحنا بطريق من يجلس معه من يشرف على حالته من يعطي له علاجه وشي من هذا فاتوقع بيسأل عن كذا
    /طيب تجلس معي
    /اكيد


    سمعوا الدكتور ينادي طلع له حاتم وقال لريماس تلبس عبايتها وتلحقه في الصاله
    جلسوا وسأل حاتم عن مازن وطمنه ان حالته هذي بتساعده على التذكر بس محتاج دعم قوي
    صدت لخالها مو فاهمه وش قصده
    ضحك /انا عاوز ادردش معاكي شويه.
    بارتباك/ تفضل
    طالع حاتم/ معليش تادر تتركنا وحدنا اسألتي شويه خصوصيه
    قام حاتم وجلس بالصاله اللي جنبهم

    بارتباك /تفضل
    .......



    *****
    ********
    ***********

    **
    بعد ساعه من اللعب وضحك وصراخ في المسبح
    طلعت تاخذ شور وتبدل
    دقايق وطلعت من الدريسنج روم لابسه فكت الفوطه من شعرها وقامت تمشط شعرها

    فجـــــــأه

    (( تخير لك صديق بين هالناس
    اصيل طيب بن ناس واجوادي
    ترا صعبه بهالوقت تلقى لك صاحب
    يصون العشره شاريك ماهو
    بياعي))

    دق جوالها قامت تاخذه من على الكومدينا شافت/....

    ¤ جولي ¤
    يتصل بك


    نغمه نجلا صاحبتـــــها


    ... وبعد ماسكرت شافت
    6 / مكالمات لم يرد عليها
    3 / مسجات

    المكالمات 5 من سمر
    وحده من نجلا

    والمسجات ...:

    1
    ¤ دلــــع ¤
    ( وينك طاسه )

    2
    ¤ جولــــي ¤
    ( عادوا امسيه حامد زيد لاتفوووتك)

    3
    ¤ منشـــف دمــي ¤
    (وين هالغيبات)

    تذكرت انها مامسحت هالرقم لانها كانت تظنه لاحمد بس نست مسحته مع رسالته


    تذكرت احمد وانه ما سأل عنها من اسبوع
    قررت ترسل له/

    (( يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
    ادعي ربي وارتجيه..
    ربي لاتحرمـني منــه.. ))

    دقايق ورد احمد /....

    (( أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. ))

  14. #89

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    وركبت انقهر ماعطته وجه
    ونزل خذا فرسه ولحقها توقعها ماتدير ركوب الخيل بس طلعت خياله صار يزعجها ويوقف بطريقها واخيرا رضت وقالت بنسوي سباق إللي يفوز يسوق السياره لحد المدينه لان المزرعه في مكان بعيد وجنبهم كذا مزرعه تبيع فواكهها وخضارها لسوق


    بدا السباق وسحب مازن لجام فرسها على اساس يروعها بس هي ماانتبهت له ويوم سحبه انفك من يدها صرخت وجلست بسرعه وتمسكت بشعر الخيل تأكد انها طايحه طايحه احتار كيف يساعدها مستبعد يسحبها له لانها جالسه ومتمسكه بقوه جته فكره ومشى بمستوى سرعتها ومسك اللجام ونقز على ظهر فرس ريماس وجلس وراها سحبها له من شافته سندت ظهرها على صدره وتمسكت في بنطلونه من عند فخوذه
    لف يده على بطنها وضمها وقف الفرس صدت له / ياحمار كنت بتذبحني


    ضحك بس الخيل فاجئتهم لما وقفت على رجولها ورمتهم من عليها صرخوا سوا


    ومن صاروا بالارض ضحكوا بهبل انتبهت انها منسدحه على صدره كانت بتقوم بس مازن فاجئها وحضنها بقوه

    فجأه دق جواله طلعه من جيبه /نعم
    /ايوه يبني حصلكوا حاجه
    طمر بسرعه وصد /وينك
    /انا بحصد عشب للمواشي سمعت صوتكوا حصل حاقه ليك وإلا للمحروسه





    ضحك/لا بس المحروسه على قولك تخاف من الخيول
    /ربنا يخليكوا لبعض
    / امين مشكور عم اسماعيل ..(مصري)

    سكر وطالعها
    /اسماعيل سمع صراخك
    بتساؤل /العامل
    /ايه يقول وش فيكم
    ضحكت ثم تذكرت ودفته فجأه طاح وجلست جنبه تضربه على بطنه وصدره وتسحب خشمه
    /ليش تطرحني ليش؟
    حس ان لسا جواها طفوله ابتسم ثم ضحك من قلب حاول يتلاشى ضربها بس ماقدر لانه يضحك


    عضت يده بقوه سحبها ورماها جنبه من الجهه الثانيه وقام وحط يدينها على الارض ورصهم بيدينه لحد ماسيطر عليها طمن وعض خدها قامت تصارخ

    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه






    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□






    ....فكها وقام مشى تاركها وراه قامت ركض ولحقته
    تدري وش فيه هالحاله جته كثير
    !!. يكون بقمه سعادته وفجأه ينسحب بهدؤ

    وقفت قدامه/ وين؟
    بعصبيه/ بعدي عن طريقي
    /طيب وشفيك؟
    دفها بخشونه ودخل جلست على الدرج وبكت
    فكرت تدق لخالها وتعمله بهالحاله اللي تقلبه فجأه يمكن ياخذه للمستشفى ويساعدونه
    بس تراجعت إذا جته الحاله يكره نفسه جته قرابه5 مرات بعد مايتغير مزاجه ينقلب شرس بس بعد فتره تحصله إما هادئ وسرحان او تلقاه يشكي راسه


    قررت تدخل عنده شافته بالغرفه اللي نامت معه مره فيها كان سريرها مزدوج وبدور الاول بقسم الحريم وجنبها 2 وحده لحاتم احيانا ينام فيها هو وزوجته


    تقدمت وشافته منسدح على بطنه و ظاغط على راسه جلست جنبه وسحبت يده عن راسه ومسجت رقبته من ورا عشان يسترخي قرت عليها المعوذات وحصنته فتره من دون تنطق معه كلمه
    سمعت صوت نفسه منتظم
    سحبت اللحاف ولحفته
    طفت النور وخذت جواله عشان مايزعجه وطلعت
    دقت على سونالي تطمن على معاذ ثم دقت لخالها وعلمته بحالته وكيف يكون طبعا عصب منها لانها ماعلمته من البدايه
    قال انه بيجي بس رفضت لان مازن نايم سكرت ودخلت ترتب الصاله وتشيل الاكل رجعت وجلست عند التلفزيون ----




    ____________________

    جالسين ميهاف وبنتها وريناد وعيالها وبشاير في حوش الحريم
    قريب من المسبح
    تركي بزعل /ابي اسبح.
    امه/ لا
    يبكي/ إلا
    طنشته وزاد صراخه
    بشاير قامت /بسبح معك بس اصبر بروح البس بنطلون واجيك
    بفرح/ طيب
    طلعت بحماس لغرفتها بدلت ونزلت
    نادته ولحقها صدت /فسخ ملابسك
    بشك/ كلها
    تضحك/ لانصفها فتحت باب السياج ودخلت صدت تنتظره يدخل ثم صرخت/
    سرو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لك وين؟
    ميهاف وريناد / ها ها ها ها ها
    ببرأه /انتي تقولي افسخه
    /اقول البس وانطم وإلا والله ماتنزل معي
    رجع ولبسه ويوم دخل سكرته عشان نوف تحبي (9شهور)
    طبت ثم غطست وطلعت فوق نادته ونزلته معها
    ريناد/بشاير انتبهي له . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



    __________________
    ‏ ‏____ ¤remas¤ ____‏
    _______________________


    ... بعد فتره حست بطفش وقامت من عند التلفزيون للمطبخ خذت 3 برتقالات وحطتهم في الخلاط مع تفاحتين و6 حبات فراوله وحطت معهم كاس مويه بارد
    صبت لها كاس ودخلت الباقي لثلاجه

    / سلا ا ا ا ا ا ا م
    صدت بخوف ثم تنهدت براحه/
    وعليكم السلام روعتني
    انتبه لها/ وش هالبس
    انحرجت تقول ماخذه شور لان خالها بيفسر تفسير ثاني لكذا قالت/ ولد اختك راميني في المسبح
    ضحك/ انتوا اللي مطلعين الخيول؟
    راحت تصب له عصير/ايه
    /وليش مادخلتوها؟
    تقهره/ فاضين لها
    /يومكم مو فاضين ليش تطلعونها
    مدت له العصير / تعال نشوف مازن.
    /لا عنده دكتوره
    بدهشه/ جبته
    /ايه
    بخوف/ بيذبحني
    يمثل العصبيه/ تستاهلين الذبح ليش ماتكلمتي من بدري تدرين الدكتور يقول ان عقله الباطن يصور له احداث نفس اللي تصير معه قبل الحاله كانت تصير معه قبل فقدان الذاكره
    تدرين وش معنى هذا انه بدا يحس باهميتك بحياته وانك تعنين له شي بس لسا مايدري وشهو وبعدين الدكتور يقول لاطلع من عند مازن يبغى يجلس معك
    بدهشه/ ليش؟
    /مدري بس سألني وحنا بطريق من يجلس معه من يشرف على حالته من يعطي له علاجه وشي من هذا فاتوقع بيسأل عن كذا
    /طيب تجلس معي
    /اكيد


    سمعوا الدكتور ينادي طلع له حاتم وقال لريماس تلبس عبايتها وتلحقه في الصاله
    جلسوا وسأل حاتم عن مازن وطمنه ان حالته هذي بتساعده على التذكر بس محتاج دعم قوي
    صدت لخالها مو فاهمه وش قصده
    ضحك /انا عاوز ادردش معاكي شويه.
    بارتباك/ تفضل
    طالع حاتم/ معليش تادر تتركنا وحدنا اسألتي شويه خصوصيه
    قام حاتم وجلس بالصاله اللي جنبهم

    بارتباك /تفضل
    .......



    *****
    ********
    ***********

    **
    بعد ساعه من اللعب وضحك وصراخ في المسبح
    طلعت تاخذ شور وتبدل
    دقايق وطلعت من الدريسنج روم لابسه فكت الفوطه من شعرها وقامت تمشط شعرها

    فجـــــــأه

    (( تخير لك صديق بين هالناس
    اصيل طيب بن ناس واجوادي
    ترا صعبه بهالوقت تلقى لك صاحب
    يصون العشره شاريك ماهو
    بياعي))

    دق جوالها قامت تاخذه من على الكومدينا شافت/....

    ¤ جولي ¤
    يتصل بك


    نغمه نجلا صاحبتـــــها


    ... وبعد ماسكرت شافت
    6 / مكالمات لم يرد عليها
    3 / مسجات

    المكالمات 5 من سمر
    وحده من نجلا

    والمسجات ...:

    1
    ¤ دلــــع ¤
    ( وينك طاسه )

    2
    ¤ جولــــي ¤
    ( عادوا امسيه حامد زيد لاتفوووتك)

    3
    ¤ منشـــف دمــي ¤
    (وين هالغيبات)

    تذكرت انها مامسحت هالرقم لانها كانت تظنه لاحمد بس نست مسحته مع رسالته


    تذكرت احمد وانه ما سأل عنها من اسبوع
    قررت ترسل له/

    (( يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
    ادعي ربي وارتجيه..
    ربي لاتحرمـني منــه.. ))

    دقايق ورد احمد /....

    (( أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. ))

    انقهرت منه جاهز يرد بس يرسل لا

    دقت إلى ان انقطع مارد
    دقت ثانيه
    ببرود/ هلا
    بشاير/ الو
    بطفش/ نعم
    بخجل /كيفك؟
    من دون نفس /الحمد لله
    / .....
    /......
    / .....
    /......
    / ......
    /.......
    بتردد/ زعلان للحين؟
    / لا
    /كل هذا ومو زعلان اجل لو زعلان وش بتسوي
    / قلتلك ياما قلتي اعظم منها و مازعلت
    / احمد والله والله اني ماقصدت صدقني بتغير مع الوقت.
    /متى؟
    /مدري
    /وليش بتتغيرين؟
    / عشان ا ا ا ا مدري بس بحاول اصير احسن
    / تمثلين
    /.....
    / إذا تغيرك عشاني مو عشان نفسك لاتتغيرين انا اعرف متى بتكونين صادقه ومتى تمثلين
    / .....
    /......
    / .....
    /......
    / .....
    /......
    / احمد بروح لامي
    / طيب سلمي عليها.
    / اسفه مقدر.
    /ليش؟ خايفه تقول عطيتيه وجه!!
    تنهدت بضيق / منحرجه اقول اكلمه
    بسخريه / اها منحرجه زين باي
    /مع السلامه

    ... سكرت وانسدحت احمد يحاول يستفزها وهي تحاول تهدي اعصابها معه
    يحاول يطلعها من طورها وهي تمثل الهدؤ

    جاها مسج فتحته
    /.....

    ((إستگثرگـ وقتي علي وغدابك عادة زماني كل ما طاب هوّن

    ليت الذي وداگـ يا زين جابگـ تشوف عقبگـ گـيف الايام سوّن

    طويتني طي الورق في گـتابگـ حتى معاليق الحشى لگـ تطوّن

    اشتقت لايام الهوى في جنابگـ يوم الشموع بليل الاحباب ضوّن

    واشتقت اقول لهاتفگـ مرحبابگـ واشتقت لغيوم الصحاري تگـوّن

    عوّد ترا داعي الهوى عند بابگـ واروي القلوب اللي بعد ما تروّن

    غنيت لگـ عمري ولا جا جوابگـ واسمي مع مجنون ليلى تدوّن ))

    ردت بمشاعر صادقه ملت الكبرياء والبرود قررت تفتح قلبها وإللي فيها فيها /...

    (( بصـــــرخ احبك عقب ماكنت كاتمهــــــا٠
    واعلــــن وجودك بوسط القلب وحداني
    ٠ماكنت غايب حبيبــــــي بس افهمها٠
    إسأل حنيني لكم هو وين وداني٠
    ارحــــم عذاب القلــب يازين ارحمها
    ٠ارحم عذابــــي عساه يجيك ما جاني
    ٠لو تطلب الروح ارخصهــــــا واقدمها
    ٠لو تطلب العيــن ماني قايل ماني
    ٠ انظم بيوت الشعر لجلك واقدمها
    ٠ومانيب طالبك غصــــب عنك تهواني٠
    ياناس انا مجنونــــــه بحبــــــه وله باعلنـــها٠
    والعقل في ساحه المحبـــوب هيماني٠
    ان كان حبــك جريمــــــه وانت راسمها
    ٠لعلــــن انا في الجرايد اني انا الجاني٠
    امــــــوت واحيا على حبــــــك واختمها٠
    واقول انا لامت ارجوك انساني٠
    ما بيك تبكـي وحياتك روح كملها٠
    مابيك تحزن ولا أبغاك تنعانــــي٠
    ابيك تعرف حقيقــه كنت كاتمها
    ٠انك لوحدك بوسط القلـــب وحداني ))



    ماصدق قراها كذا مره باس الشاشه بفرح وده يطير لها وده يفتح لها قلبه ويوريها كيف كابر على هجرها كيف صبره نفذ من انتظارها
    رد عن طريق رساله نصيه /....


    طا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا رت من الفـــــــرح يوم قرت رسالته/....


    (( بديت تفهمني وتاخذ و تعطي
    بديت تعرف قيمتي في حياتك
    كنت متأكد بعد ماكنت تخطي
    تجيك لحظه تعتذر عن سواتك))
    ثم كتب تحت المسج
    احبــــــــــــــــــــــ ــــــك

    ... من ثواني حست بضيق كيف تجرأت ترسل له كذا حست انه ماراح يصدقها لان اعترافها جا بوقت زعله فخافت يقول تراضيه بس من جاها مسج احمد جنـــــــت
    حست انها قدرت تكسر حاجز
    اللي كان بينهم
    واحمد من زمان كسر القاعده اللي تقول الرجل صعب يعترف بمشاعره بعكس المرأه .....



    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ










    / مش عارف ابد معاكي منين
    بخوف/قول اللي عندك
    /اسمعي يابنتي انا دكتور قوزك وعارف حالته كويس وكنت متوئع ترجع زاكرته من فتره بس انا حاس ان سبب تاخيرها منك انتي
    بدهشه/ انا
    /آه واكدي لي خالك بطريق لماشرح لي حالتوه
    /.....
    /انتي بتحبيه؟
    بثقه /اكثر من ماتتخيل
    /بتسقي فيه؟
    /اكثر من ثقتي بنفسي
    /عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
    هزت راسها بضيق/ ايه 4
    /اكثر من ثقتي بنفسي
    /عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
    هزت راسها بضيق/ ايه 4
    /عارفه ان قوزك يمر عليه اوقات يصبح فيها زي العيل
    /تقصد يرفض النصيحه
    /وكمان يرفض يتغدا ويتعشا واحيانا بيرفض علاجه صح وإلا انا غلطان
    ضحكت/ علاجه يرفضه كثير
    /اسمعي يابنتي خليكي معه طبيعيه نفس قبل ماتفكري تسيبيه خليكي قنبه حسسيه باهميته خليك زي ماكنتي قبل الحادث نفس البس نفس الاكل والشكل وطريئه المعامله ...
    بمعنى الاشياء اللي تعمليها معاه قبل الحادث اعمليها معاه دلوئتي عشان تربطين في مخه بين الماضي ودلوئتي
    تكلمي معاه بمواضيع خاصه محرجه ليه تتكلمي فيها حتى لو رفض يسمعك
    و تكلمي عن ابنكم اهله اهلك قوليه يفسحك اي حاجه بس حاولي تشغليه فيكي كوني محور حياته
    بانكسار/ هو رافض وجودي تخيل يرفض ياكل معي او حتى اخدمه
    بشك /فيه احد يخدمه غيرك
    /ايه عندنا خادمه
    /طيب حسألك شويه اسأله وماتنحرقي مني
    هزت راسها برضا
    / يعاشرك؟
    نزلت راسها بحيا وبعد تردد/ ..... لا ....
    /ينام معاكي؟
    /لا
    /انتي اللي رفضاه؟
    /لا
    /لمايشوفك تحسي انه عاوز يتكلم؟
    /لا
    / طيب بيفرح؟
    /مدري بس الارجح لا
    /قبل الحادثه ملابسك هي نفسها دلوئتي
    باندفاع/ لا
    /ليه؟
    /قلتلك عندنا خادمه
    /وهازا السبب
    بضيق/ لا كمان اخاف ماتعجبه او مايتقبل وجودي
    /كنتي بتلبسي اوصير وعاري؟
    /ايه
    /محتاقه للخادمه؟
    /انا عادي بس هو معتمد عليها كثير
    /تتوئعي لو ماكانتش موقوده حيعتمد على مين؟
    بشك/ علي ...بس يمكن يخدم نفسه
    /يعرف يطبخ
    /ايه
    /حتى ولو مستحيل يخدم نفسه على طول صح
    /ايه
    /سفريها واللي يقيلك عندي
    ضحكت على اسلوبه/ خاف يعصب او يطردني
    /مايأدرش
    تضحك /اخاف تضيعني
    /لا ماتخفيش
    (اي والله صادق انا كيف مافكرت فيها بكذا بينحط قدام الامر الواقع وبيضطر يلجأ لي ادرس الفكره اول ولا ليش ادرسها اعتمدها مباشره)

    /لما تسفريها ارجعي لطبيعتك واطلبي تخرجوا سوا لسوق لمنتزه لهنا بتأولي حيرفض بأول حاولي واتوقع حيوافق على طول لانه محتاج يغير جو
    كمان فاقأيه بحاقات كان بيحبها حاولي تتغيري معاه للفضل تدلعي معاه مش حيأومك
    (الدلع متوفر مايحتاج)
    حاولي تتوددي ليه وتحسسيه انه انتي اللي محتاجه ليه اشكريه بوسيه امسكي يده وانتوا ايمين للاكل العبي فشعره وهو يتفرج على التلفزيون اعملي مساج لرقليه إزا دخل ينام
    كان يتكلم وهي تحسر على 4 شهور من عمرهم ضاعت هدر بعنادهم
    بشكر /بصراحه دكتور كل اللي قلته مافكرت فيه ابد يمكن يرجع لكون مازن مايعطيني فرصه او اهمال مني بس من جد مشكور والحمد لله انك جيت هنا عشان تساعدني
    /والحمد لله انك تكلمتي
    ضحكت/الحمد لله
    /على العموم دا واقبي ودا رام مكتبي لو حتقتي لحاقه انا تحت الخدمه
    وقف ووقفت معه/مشكور دكتور تعبناك معنا
    /لا تعب ولا حاقه
    استاذن ودخلت عند خالها قام ومر المطبخ خذا كاس عصير وطلع لدكتور برا تمشى معه في المزرعه وشاف الخيول والزرع والمواشي ثم مشوا راجعين
    طبعا حاتم لما كان في الصاله الثانيه كان يسمع صوتهم بس مايدري وش يقولون بالظبط

    دخلت شافته نايم انسدحت جنبه
    قبل المغرب فزت من جنب مازن على جوالها يدق ردت بسرعه عشان لايصحي مازن وردت بهمس/ الو
    /هلا ريمو
    طلعت/ هلا خالي
    /نايمه
    /غفيت آمر
    /رجعتوا
    /لا
    /مابعد صحى مازن؟
    /لا
    /طيب الدكتور يقول معطيه ابره منومه
    /عشان كذا مواصل من 11 إلى الحين
    /اتوقع بيصحى لان الدكتور يقول مدتها5 ساعات .. تغديتي
    /مااشتهي
    بقهر/ انتي مجنونه ولاتحسبيني مادريت انك منومه البارح
    بدهشه/ من قالك؟
    /مو شغلك
    /سونالي اكيد
    /وش معنى؟
    /محد يدري عنا غيرها
    /طيب لارجعتوا مروا خوذوا الغثيث معكم
    تضحك/ اتحداك كانه غاثكم فديت قلبه
    /لو تشوفين امي من جا مانزل من حضنها
    /ياقلبي عليها
    /لا عاد سمور صايره حنونه .
    /ليش؟
    /تصلي بدري عشان تاخذه من امي
    /ههههه لا حرام عليك سمور تحرص على الصلاه بوقتها
    /الله يرزقها طولتي علي بس داق بشوف رجعتوا وإلا لا
    /خالي خاف يجون ربعك هنا
    ضحك/ لامهب جايين ولو جو مايدخلون قسم الحريم ماعندهم مفاتيح
    /زين باي
    /مع السلامه
    رجعت مالقت مازن راحت للحمام اللي تروشت فيه الصباح سمعت صوت المويه

    دقت لخالها
    /خير
    /هههه خالي صحى مازن وماعندي شي يوكل
    /عطيه فاكهه
    /لابروح لمطبخكم برا تهقى القا فيها خبز نواشف شي...
    تذكر/ إلا بتلاقين كل خير حتى بتلاقين في الثلاجه علب فول وعدس بعد عشانا البارح
    خوذيها وخليها تطبخ
    / زين باي

    ... طلعت وجابت علبه فول بلاستك وعلبه عدس ومربى وقشطه و4 بيضات وكيس خبز من الثلاجه ودخلت وحمت الفول والعدس والخبز خذت ثنتين رشتهم مويه وقلبتهم في صينيه فرن على نار هاديه ثم حطتهم بحافظه ورتبت باقي الاكل وخذت كاسين عصير وطلعت لمازن شافته منسدح
    قربت منه/ كيفك الحين
    بهدؤ / احسن
    رفع راسه شافها حاطه ميك اب ولابسه بادي ليموني صدر بس من دون سيور وقصير مطلع بطنها و برموده ابيض تحت الركبه وجزمه صندل فضي
    استغرب من وين جابت هالبس بس ماسأل
    مسكت يده وسحبته برقه تعجب منها وقام معها شاف العشا صد لها /من وين؟
    /الله يرزق من يشاء بغير حساب
    بجديه/ من وين؟
    /من قسم الرجال
    بدهشه/ رايحه لحالك؟
    /ايه
    بعصبيه /ولو دخل عليك احد هناك ولاناسيه المفاتيح مع الشباب
    طمنت راسها /ماطولت جبتهم وسويتهم هنا
    حس انه زعلها مشى برا/ تعالي نتعشا برا
    رفعت راسها بفرح/ هوا
    (كلمه تعبر عن الفرح)

    لحقته وجلسوا قدام المسبح





    /ليش ماصحيتيني لصلاه الظهر والعصر
    /كنت تعبان
    /ولو
    /مازن
    /نعم
    /وش رايك نجلس هنا يومين؟
    /وولدك؟
    /اسمه معاذ وبعدين ولدنا كلنا
    ... ومع هذا بندق على خالي يجيبه
    /وملابسنا
    /انا لقيت عندي ملابس فوق
    /كيفك انا بعد عندي ملابس
    بفرح/ يعني بنجلس
    /يمكن نرجع بكره قبل المغرب
    بأحباط/ ليش
    /بكره الخميس وبيتجمعون الشباب هنا
    /خلاص بكره بكره
    /وش رايك تخلين معاذ احسن
    /اخاف يزعج جدتي
    بدهشه/ عندها؟
    /ايه ..
    /من متى؟
    /خالي دق الظهر يسأل عنا لان سونالي قالت في المستشفى
    وخذا معاذ معه
    /يدري إنا هنا؟
    /ايه


    ... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافته راكب على دبابه





    راحت له/بركب
    قدم /اركبي ورا
    /لا ابي هنا
    (اشرت قدامه)
    رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
    صدت له/ مازن
    /نعم
    /انا اللي بسوق
    ترك الدركسون لها ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
    بنفاذ صبر/ وين اتمسك؟
    /امسك في البادي
    بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
    /اذا مهوب ودك انزل
    نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها ورضى تركب وراه
    و ........





    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    * انتهــــــى الجــــــزء *

    - وش سر المرض اللي اكتشفه بدر ومن صاحبه وكيف بتكون ردت فعله ؟
    - عرفنا سر انقلاب مازن فجأه تبقى توقعاتكم انتم عن سبب تعب ريماس؟
    - احمد كيف بيبدأ حياه جديده مع بشاير بعد ماعرف انها تحبه ومتندمه على سواياها معه ؟؟

    * انتظــــــروا احــــــداث شيقه في جــــــزء جديــــــد من معشوقتـــيـ //
    ..¤.. خذنــي بحضنــكـ ..¤..

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶










  15. #90

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align](-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------

    : : المزرعـــــــــه : :... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافت مازن راكب على دبابه







    راحت له/بركب
    قدم /اركبي ورا
    /لا ابي هنا
    (اشرت قدامه)
    رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
    ركبت وصدت له/ مازن
    /نعم
    /انا اللي بسوق
    ترك الدركسون ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
    / وين اتمسك؟
    /امسك في البادي
    بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
    /اذا مهوب ودك انزل
    نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر
    نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها و رضى تركب وراه
    وراحوا للاسطبل و تمشوا في الجهه الظلام من المزرعه لانها ارض فاضيه بعد ساعه دخل قسم الرجال وطفاه
    نزل و نزلت معه ومسكت يده
    بدلع/حبيبي
    صد لها وسكت
    /خلنا نتمشى هنا
    ماوده يكسر خاطرها بس كان تعبان ويحس بخمول بجسمه / ودي بس راسي مصدع
    بخوف/ يمكن من الابـــــ ....
    بلعتها وسكتت
    مازن بشك /من ايش؟
    / هاه لابس يمكن مااكلت علاجك
    على نياته/ لا اكلته

    .... طبعا ضربت مطاب لان حاتم وصاها من كلام الدكتور انها ماتقول له لان المريض بالعاده يكره احد يناظره من الجانب المرضي !!......






    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+




    __________________________________________________ ______________________________‏
    ‏‏



    ססססססססססססס
    اليـــــوم الثانــــــيـ





    =ريمـــــاس & مـــــازن=--- صحوا من بدري على 10 تقريبا افطروا
    شالت ريماس الفطور وقام مازن وطلع
    رجعت مالقته طلعت للحوش شافته من بعيد عند الاسطبل
    راحت له
    /اقول مازن خلـــــ ....
    صد باندفاع عشان يقول ترجع لداخل لان اسماعيل داخل الاسطبل انتبه للبسها كان فاسخ توقعها لاطلعت بتلبس جاكيت انقهر وحاول يسطر على صوته/ انقلعي داخل العامل هنا
    بدلع/ ماعلي
    بعصبيه/ بنـــــت
    ضحكت من عصبيته
    ومسكت في صدر تشيرته
    مسكها من يديها وبعدها عنه/ ادخلي
    بضيق /طيب طفش داخل
    / روحي لا راح اسماعيل ناديت لك
    /زين ونطلع نتمشى
    يصرفها/ بنروح للي تبين بس ادخلي
    مشت وصدت له/ مازن
    / هلا
    /تغـــــار
    ابتسم حب يحرجها/ إذا ما عندي غاريه على خواتي مانيب رجال
    غمزت له/ على زوجتك
    / ترا عطيتك وجه
    ضحكت ورمت له بوسه ودخلت ...









    بعد ساعه دخل الصاله مالقاها مر المطبخ ماشافها وغرفتهم البارح فاضيه سمع صوت اغاني فوق وطلع عندها كانت جالسه على سريرها وتحط مناكير على اظافر رجلينها تقدم وجلس بسريرها رفعت راسها وشافته طنشته وكملت شغلها كانت منقهره لانه جلس مع اسماعيل وطنشها
    خذا ريموت كنترول من جنبها وغير القناه عن الاغاني
    جلسوا فتره محد يكلم احد
    قامت ونزلت جابت عصير لها وله ورجعت شافته منسدح في سريرها حطت عصيره على الكوميدينا وجلست بسرير بشاير
    بطفش/مازن
    /خير
    /خلنا نطلع
    طالعها /وين ؟
    /لطعس إللي رحنا له مره مع خالي وفحطنا فيه
    يستهبل/ ماادله
    متأكده انه يدله بس مايبي يروح/ انا ادله
    اعجبته الفكره على الاقل يغير جو / هاتي عباتك
    ماصدقت وطمرت /عبايتي تحت يالله
    قام ومشى خذت كاسه
    /مازن
    صد لها
    مدته له ابتسم وخذاه
    ونزلوا ......





    ססססססססססססס
    ؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
    قبل العــصـ ــــ ــــ ـــر
    ססססססססססססס


    ~~ جالسين يتقهون عدا سمر مع نواف برا عند ارانبه2 و عندهم روميو دخلت سمر وجلست بطفش/ اوف برا حـــــــر
    حاتم / قومي من قدام المكيف
    ضحكت وقامت تعرف طبع عمها لاقال شي يصير وبعدين المكيف اضراره اكثر من فوايده
    جلست بين جدتها وعمها
    سمر/اقول احمد وش فيه روميو اليوم؟
    /ليش!
    سمر/ لجنا بصياحه
    هند/ حتى وانت بدوام كان كذا
    احمد طالع سمر بتعجب/ يمكن جايع
    هند/ قلت كذا بس لقيت القفص فيه حب ومويه
    الجده بحقد/ تسمنه يزند

    ( هههههههههههههههه هالكلمه بمعنى تمنى له الموت او تقول عساه يموت)

    سمر بعتراض/ لا يمه استغفري
    تعودنا عليه صار اسمه مرتبط بهالبيت
    الجده/ اقول قومي نادي نواف من هالشمس


    سمعوا صوت صراخ روميو
    في المطبخ قام أحمد يشوف وش بلاه دخل عليهم وهو شايله ويضحك
    حاتم/ هاه وش فيه؟
    /الحمار ولدك مدخله ومسكر الباب
    ثم صرخ بصوت عالي/ نـــــــواف
    ثواني ودخل /نعم
    يمثل العصبيه/ ليش مدخل روميو
    /احسن قاعد ينقر عيون ارانبي
    حاتم/ اجل زين ماسويت فيه
    احمد/ انا جايبهم لك عشان تنتبه لروميو مهوب عشان تصارخ عليه وتحجره
    /......
    /يالله خذه معك برا وإذا سوا شي غلط قله لا وهو بيفهم
    بقهر /بقره والله مايفهم اقوله لا ويعاند
    /تستاهل تلاقيه يعاند عشانك تصرخ عليه وإلا ضاربه تراه يفهم
    /طيب

    ناداه وطلع يركض وطب روميو






    من حضن احمد ولحق نواف
    الجده/ والله وانا امك يوم بتجي وتلاقيه ماطي
    احمد/ هههه افا ليش؟
    /لاشافني قايمه بطلع امشي تدعس بين رجليني وان رحت للغرفه سبقني وإلا شافني جالسه شغل الونان( قام يصارخ) وإذا سويت نفسي بقوم عليه طلع هم شوي ويرجع والله اني تمنيت اليوم العجرا جنبي للبه بين عيونه لين تقوم تسادح


    ((هههههههههههههه
    البه >> ارمي بقوه مع اصابه الهدف
    تقادح>> تبرق
    بس كتبتها بـــ(س) عشان يبين نطق العجايز عدل ))
    احمد/هههههههههههههه
    الجده/ ايه اضحك
    حاتم يضحك/ خليه يونسك يمه
    الجده/ ان كان يضيق صدري
    سمر تغمز لاحمد وتضرب رجل جدتها / يامهستر
    الجده/ خلي عني الحكي صمتي إللي عليك؟
    انصدمت/.......
    هند تصرف/ ايه انذر صامته
    الجده بدهشه/ بعد عليها نذر انا ميد رمضان
    الكل/ ها ها ها ها ها ها


    طلع احمد لنواف لان سمر انصبغ وجهها احمر
    ...........^~^..
    ............^~^............^~^.............^~^.... ........^~^............^~^.....
    .........^~^............^~^............^~^........ ....^~^






    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------



    .... شـــــافتـــــه طالع تلثـــــمت بالطرحه ولحقته
    صد شافها وصرخ /وين برقعك؟
    /ضايـــــع
    /خلاص هونا
    / لاتكفى برقع وتفحيط مايركب
    ابتسم /وش تفحيـــــطه
    /اجل وش بنســـــوي في الطعس
    هز راسه وفيه الضحكه بس مسك نفسه يعرفها لاضحك لها تجيها حالات هبل /اركبـــــي
    صرخت بفرح/ انت إللي بتســـــوق وإلا انا!!
    اعجبته فكره انها تسوق / لاطلعنا من المـــــزارع بدلنا

    فتح باب سياره اسماعيل

    (سياره المزرعه فورد لونها احمر )





    ركب وطالعته بدهشه/ وسيارتك؟
    /اركبي واسكتي
    ركبت ومشوا

    .... بعـــــد 20 دقيقه وقف وركبت مكانـــــه
    تعمد يطفي السياره عشان ماتعرف تشغلها وينزلها بس فاجئته وشغلتها صدت له/ صح ناوي تنزلني

    ضحك وصد يطالع برا
    /مازن من اي جهه اروح ؟
    /إللي تبين بس لو غرزنا ماداف إلا انتي
    بتحدي صرخت/ بوريك كيف الســـــلاسل
    صد بدهشـــــه هاللفظ مايعرفه إلا خبيـــــرين تفحيط
    شافته يطالعها وضحكت من شكله المنصدم / على بالك ماعرف
    اسرعت وقامت تفحط / ريماس ياحيوانـــــه
    وزادت هبالها واسرعت..
    وماتت ضحــــكـ لانه تمسك /ههههههه
    صرخ/ يا بنـــــــــتـ انتبهي لطريق
    / ههههه
    بصراخ/ وش فيـــــك متمســـــك
    خايـــــف

    ضربها بسبحته على يدها
    خاف ينقلبون هذي لاندمجت تنسى نفسها سحب الكلتش وطفأ السياره
    فتح بابها ودفها تمسكت في الدركسون نزلها غصب و ركب شخط وخلاها وراه
    صد يطالعها وماانتبه لجرف قدامه
    وعلقت سيارته

    ... شافته نازل يطل تحت السياره وضحكت/اشوا ربي استجاب دعائي
    رفعت عبايتها وربطتها على خصرها

    وركضت قبل لايمشي وقفت عنده /احسن
    صد وشاف عبايتها مربوطه وصرخ /نزلي عبايتك
    /مافيه احد
    منقهر وحط حرته فيها /نزليهـــــا احسن لك
    /ترا مانيب دافه
    ( ابو التهديد)
    /بتدفين غصب انتي اللي جايبتنا هنا
    شافها رافضه تنزلها قدم وفكها ونزلها كان قريب منها ومغطي الشمس عنها فكت لثامها
    صرخ/ البسيــــــه
    بدلع /حر
    سحبها ورماها في الغماره
    /فتحت الباب حق السواق ونزلت
    بعد مالفت لثامها
    شافته يدق بس مايمسك برواقه/مازن من تدق له؟
    بطفش على حر /اركبي وانطمي
    /طيب وش رايك نضبب على رجلينا
    صرخ بقهر / اركبـــــــي
    ركبت في الصندوق سحبها بقوه من عبايتها وقامت تصارخ تدري عادي يرميها من فوق /
    خلاص بنزل من نفسي
    تركها ونزلت ركبت في الغماره وشغلت المكيف وحطت شريط وائل كافوري اغنيه /....

    (( ياحبيبي اقرب ليه..بظمك بين يدي
    انت بتعرف انا شو بحبك واديش غالي علي
    ياحبيبي خلك حدي غير عيونك مابدي
    بخاف لوحدي ابقى لوحدي..لو بتغيب شوي))

    زادت له فتح الباب وركب وطفا المسجل سند راسه وزفر بضيق
    فك ازرار ثوبه /يضيع اللي يطيع المره
    ضحكت / طيب خلنا ندف
    بحقد /انتي بوجهك بتدفين
    /خلاص بسوق وانت تدف
    فتح الباب ونزل/ انزلي
    بفرح/ اسوق
    /لابتدفين
    شغل ودف من باب السواق
    جت عنده ادف
    صرخ /لي ساعه ادف وانتي واقفه وراي
    /وش دراني كان عديت لــــ 3
    ( احب البرأه)
    وصل حده وصرخ /لاتحديني اخليك ترجعين
    للمزرعه على رجليك
    /من سمعك قال بترجع على همر
    صد وسحبها ورماها قدامه /دفي من هنا جعله ياطاك
    تضحك/ استغفر ياحمار
    (طاحت الميانه هههههههههههه)

    صد بقهر وهي من شافت نظرته ركضت ورا السياره ولحقها خذوا لفتين على السياره ومسكها وجلست عند رجلينه بخوف قومها غصب وسندها على باب حق المعاوني
    وسكر بيده على رقبتها وقامت تكح بألم / آه عورتنـــــي
    رفعت يدها له مكان ماضربها بمسباحه /ماتكفي هذي
    بإهتمام/ وش منه؟
    /منك يوم تضربني بمسباحك
    فكها ومسكت يده اللي كانت خانقتها وباستها ابتسم وسحبها معه ورجعوا يدفون




    وبعـــــد ساعـــه طلعت السياره ركب جنبها وهي تسوق
    وسند راسه بتعب
    /حبيبـــــي
    بطفش/وجـــــع
    /هههه انطعس
    بعصبيه/لا
    /إلا
    شافها مصره طفأ السياره وخذا المفتاح لف وفتح بابها ونزلها
    باعتراض/ليش؟
    /بنرجع للمزرعه
    باعتراض/ لا مابي ارجع
    / كيفك اجلسي هنا
    ركب وانتظرها ماركبت وفتح الشباك/ اركبي
    /لا
    يستدرجها/ بنطعس
    /احلف اول
    /وعد
    /تراك وعدت
    انتظر ماركبت صد يدورها ماشافها لف ورا مع القزاز شافها في الصندوق واقفه نزل واصل حده /تستهبلين
    /تقول بنطعس
    /بنطعس في الغماره
    /طيب مو لازم نطعس خلنا نضبب
    انقهر يارب هذي بنت وإلا ولد انا صرت اخاف على نفسي منها بهدؤ/ انزلي
    بفرح /اسوق
    بقهر/ قولي آمين
    ببراءه /آمييين
    /الله ياخذك
    كانت مستانسه معه توقعت هو بعد بس من دعا عليها حست بنغزه بقلبها محد يدعي على احد بالموت إلا كارهه
    حست انها تعبته وضايقته بدليل طفش منها نزلت بهدؤ ومسحت دمعتها قبل ماتركب
    فتحت الباب وجلست بهدؤ
    بصوت مسموع/آميــــــــن

    انقهر من نفسه كيف يدعي عليها بدا يحبها ويتعلق فيها
    كان وده يضربها كيف تقول آمين على نفسها وده يقول بسم الله عليك بس ماله وجه
    ورجعوا للمزرعه

    طلعت فوق لبست ملابسها اللي جت بهم (غاسلتهم وكاويتهم)
    (( لان الملابس اللي كانت عليها حقت بشاير ماخذتهم من دولابها))
    نزلت ولبست عبايتها فكرت تناديه بس قررت تطنشه دقايق وطلع لصاله شافها لابسه ودمعتها بخدها
    جلس جنبها / وشفيك؟
    /وحشني معاذ
    /تقولين بنجلس يومين اشوفك ماصبرتي
    /....
    /تعبانه؟
    قامت وطلعت دخل غرفته جاب مفاتيحه وجواله ولحقها ركبوا ورجعوا من دون محد يكلم الثاني



    نزلت وطلعت فوق دخلت تروش وبدلت ملابسها شافت قميصه على سريرها يعني نام هنا لماكانت في المستشفى


    نزلت لقت سونالي مجهزه القهوه دقت لاحمد يجيب معاذ ودخلت تصلي المغرب بعد الصلاه جاب احمد معاذ ومشى على طول بدلت ملابسه



    وجلست في الصاله




    دقايق وطلع مازن من غرفته ومن شاف ولده جا وجلس جنب ريماس طمن وباسه شاله وطلع لسيارته يجيب جواله حطت ريماس له سندويشات وعصير


    ودخلت انتظرها وطولت وده يعرف وش تسوي داخل قرر يجيب له كاس مويه ومن دخل

    انصــــــــــــــــــــــ ــدم










    شافها جالسه تاكل مع سونالي بنفس الطاوله حز بنفسه زوجته تاكل مع شغالتها بدل منه والصحيح هو غار من الخادمه لانها شاركت ريماس الاكل والسوالف طلع بعد مانبهها ان معاذ في الصاله لحاله


    لحقته/ وين؟
    بضيق/ بدور احد يجلس معي.
    تدري انه يقصدها بس هي ماتركته الا لانها عارفه انه مايبيها
    لحقته ومسكت يده
    صد لها /انا بجلس معك.
    /اخاف مشغوله مع سونالي
    /انت اللي جبرتني اسوي كذا مو راضي تتكلم معي ولاتجلس عندي قلت اريحك مني
    تركها وطلع

    كرهت نفسها مابينهم كلام ولااي ارتباط جلست على الدرج بضيق تندب حظها وتشكي حاله للعالم بالحال ......


    قامت ودقت لاحمد ياخذها لقته عند خالتها خذت عبايتها وشالت معاذ ونزلت راحت لبيت خالتها شافت احمد طالع سلمت عليه ومشت معه للباب
    بصوت عالي/ ويـــــــــــــــــــــن؟
    صدت وشافت مازن طنشته ومشت
    / بنـــــــت
    صدت /خير
    احمد/ ريمو احترميه!!
    بطفش/ يقهرني
    شاف مازن جاي لهم/طيب انا بطلع ان وافق الحقيني
    مازن /على وين؟
    /مو شغلك عدني مت عشان ترتاح
    طلعت لاحمد ركبت ووصلها لبيت عمه وجلست عندهم إلا الساعه10 لان خالها قال تعشا عندهم لان مازن معزوم في المزرعه ورجعت مع خالها
    طلعت فوق سدحت معاذ وبدلت له ونزلت تنتظر مازن
    جت12 مارجع زفرت بضيق دقت لخالها تسأله إذا مشى معه بس قال ماجاهم
    سكرت ودخلت غرفته يمكن جا وماشافته
    حصلته نايم حست بضيق اكيد تضايق من حركتي لما طنشته هزت يده/ مازن ... مـــازن ... حبيـــبـي
    صحى وشاف الساعه جلس وجلست جنبه/ تعبان
    دف يدها وقام يتوضا طلعت تسوي له عشا
    رجعت /مازن لاتنام دقايق ويجهز العشا
    بقسوه/ تعشي لحالك
    صدت وطلعت طفت الاكل وطلعت فوق

    انسدحت جنب ولدها
    تذكرت اليومين اللي قضتهم بالمزرعه كانت من احلى ايام عمرها مستحيل تنساهم رجع مازن فيهم مازن اللي تعرفه
    تنهدت
    وغمضت فجأه كاردت فعل لنور اللي ولع شافته داخل سكتت جا وشال ولده و نزل. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •