وجدان
مساء الخير
كيفك أبلتنا
من زمان عنك
اخبارك ..
الله عليكِ ياوجدان
عسرة؟
ولله ماقصرتي ياعسل بس برررررررب وبتشوفين كيف أحوس أم ام الشغلة
ههههههههههههههههههههههههه
ماجد طيب شغلك عندي بس خلني اتفرغ لوجدان
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
.
.
استلمي ياعسل مع القافية العسرة والمنكوووووووووبة ههههههههههه
[poem= font="Simplified Arabic,6,orange,bold,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="ridge,10,orange" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الإتي من زمن جدِّي = وهو للأندية دابس
ولو جاني الاسد ندي= بحول الله قلبته بس
واذا ودك أنا ودي=نشيل الادي والآبس[/poem]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
هههههههههههههههههههههههه
بس عاد ؟
الله يجزاك خير موافقه موافقه
ههههههههههههههههههه
هلا فيك ياماجد وحياك الله واخباري تسرك تسلم
بررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
,
,
,
حلو حلو حلو ياعسولة
طيب وش رأيك تكون البداية عندك ولاعندي ولا عند ماجد لانه ماسك صف ومادري وش يسوي؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يالله عم بنتزرك خيتوو ليكا
شرايك نخليها على اللبناني؟
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
أبله أمل معليك عليك بوجدان انا مسالم
يعني لو تقولين روح اشتري لك طقم الإتحاد من البطحا على حسابي
بصير من الحين اتحادي
أهم شي وجدان
حاولي تقنعينها
قلي لها بشتري لك عبايه وسودا وبرقع اصفر
ويمكن توافق
امم ابله امل وش السالفه
تبون تكتبون قصيده والا ويش
اعذروني تروني ملحوس من الإختبارات
وجدان دوووم بخير وعافيه
بس وش دراك انها تسرني :مزون:
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
السهره الليله حلاها زاد =والشعر فنّه في صواريخه
من غير لا موعد ولا ميعاد= وأكبر شكر للنايفه الشيخه[/poem]
نعتذر من الزعيمه خذينا بحرها وقافيتها
ههههههههههه
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
برقع واصفر
يالبى قلبك والله
بعدي والله هالفطين الذهين
ايه وش يعني؟
برقع
اصفر ويخب بعد
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الله الله عليك ياوجدان وربي خطيرررررررة
بررررررررررب للصومعة عشان أجيب لك صاروخ باتريوت
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
احيان ...... وأحيان
.. أحيان أغمض يوم أشوفك بعيني
واضم طيفك وسط عيني واداريك
وأحيان اغمض يوم اشوفك تجيني
وأحس ماودي بشوفك وطاريك
اممم كتبتها الحين
فيكم شده نكملها ..!!
<< إخس يالواثق
,
,
,
[poem= font="Simplified Arabic,6,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يالله تحيي قافها الوقاد= واحنا علينا حفظ تاريخه
نسهر ونسهر والسهرمعتاد= والله يستر من تكافيخه[/poem]
كفخ يكفخوا كفخن من كافخ مكفوخ هههههههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الله عليك ياماجد وربي راااااايقة وبقوة الأبيات
بس الحين وقت تكفيخ ماهو وقت حب وأحلام وحركات هههههههههههههه
شوف بس القافية واضحك
ايخه الله يسامح النايفة ههههههههههههههههههههههههه ه
خليك معانا على الخط وشجعني ضد وجدان وانسى انها هلالية وتذكر أنك صرت أتاااوي من الحين ههههههههههههههههههه:واو:
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ماجد صح لسانك مليووون
أمل صح لسانك مليوووووون
الله يستر من التكفيخ
برررب
[align=center]أستغفر الله العظيم[/align]
ملتقى شعراء الزعيم
http://www.g111g.com/vb/t138730.html#post2141264
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)