صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #61

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]++ الساعــ9ـه مـ ++
    كانت منسدحه بسريرها بطفش وقدامها معاذ يطالعها من كثر ماتتحرك لفتت انتباهه
    ضحكت عليه وقربت باست يده وقامت تؤضا عشان تصلي العشا
    وفجأه وهي بدوره المياه(وانتوا بكرامه) سمعت صرخه معاذ وبكاه كان شي قارصه طلعت تركض مالقت احد عنده سمت عليه وشالته وهزته بس
    ماسكت سدحته على السرير تقلبه تنفض ملابسه لكن مالقت شي وهو مصر على البكا نزلت ركض لمازن تناديه
    والقهر نايم كان ودها تصرخ فيه لكن رحمته اكيد هو متضايق اكثر منها من الحياة اللي عايشينها قربت /مازن ... مااازن .... ما ا ا ا ا ا زن
    صد لها بطفش/خير
    /تكفى قم معاذ مدري وش فيه؟
    ثواني إلا هو طاير فوق ابتسمت/الله يرحم حالي لو انا ياقلبي
    اللي تعبانه وفيني الموت ماتحركت
    لحقته وقابلها نازل ومعاذ بين يدينه بلا حراك ......
    حست بخوف لان شكل ولدها مايطمن واللي خوفها اكثر نظرات مازن اللي عجزت تلقى لها معنى ماتدري قهر او حزن او ضيق
    صرخت بخوف /ياويل قلبي
    ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت.... .... ....



    ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ






    بعــــ ـد ساعـ ــــه
    >> كانت واقفه قبال باب غرفته وتدق الباب لان مازن سكره وقفله ومعه معاذ
    قهرها تطنيشه طقت صرخت بكت ولافتح كان ودها تضرب الباب برجلها بقوه بس انحرجت من وجود سونالي طلعت لصاله وجلست بطفش وتذكرت كلامه على الدرج وصراخه بوجهها وانها ماتصلح ام
    و اتهمها بالاهمال وعدم الاحساس بالمسؤليه
    ادري عشان ولده بس انا مالي ذنب هو بكى ومارضى يسكت ابد مو مشكلتي انه سكت معه
    حتى ولدك نحيس مثلك يامازن ضحكت وطلعت تسوي رضاعه لمعاذ وعطتها سونالي توديها لمازن يمسكها لولده شوي ورجعت سونالي
    /ماما مستر نايم
    خذتها/خلاص بروح انا
    دخلت وحررت ولدها من يد ابوه اللي محوطه فيها شالته بهدؤ وقامت وقبل تطلع/ لو سمعته مره ثانيه باكي باخذه وانسي تاخذينه مره ثانيه
    صدت له وابتسمت
    طبعا ماشافها لان النور طافي بس عرفها من عطرها عطاها ظهره وتلحف
    ولعت النور وطلعت
    صرخ بقهر/ هيه انتي!
    رجعت فيها الضحكه /خير
    /طفي النور
    بثقه/ماعلي
    /يعني عناد
    /سمه اللي تسميه
    بقهر/ والله لو اقوم للعن خيرك
    استانست على مرادده بالكلام على الاقل تحس باحد معها وبروح في البيت
    قام وركضت برا مسكها
    وسحب معاذ غصب
    / يامجنون مصعته ... اتركه احسنلك ... ما ا ا ا ا زن
    إلى الحين مصر ياخذه / خلاص مازن توبه
    طنشها وخذاه ودخل كان بيقفل الباب بس دخلت/ هاته احسن لك
    /.........
    (مطنشها)
    /ترا بدق لخالي
    صد لها /دقي لابوك انشاء الله
    ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
    ، ، لحــظــة صـمــــت ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،


    ... تجمعت الدموع بعينها من سخريته بالقدر نزلت راسها بهدؤ صدت وطلعت







    ==
    ====
    ==
    ... نزلت دموعها كانت بتطلع فوق بس ماقدرت طلعت للمسبح
    وبكت حاجتها لمازن بكت حبها وشوقها بكت ضعفها بكت فرحتها إللي ماتمت /آه وين مازن اللي ينسيها جروحها وين مازن الحبيب القريب وينك يامازن تعال شوف من يطعني في بقايا جروحي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
    ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
    ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
    جتها سونالي/ مدام بابا مايبغى عشا وانتي مايبغا شيسوي
    ابتسمت /خلاص روحي نامي انا بروح له
    دخلت سونالي وهي وراها كانت بتطلع فوق لكن تراجعت دخلت غرفته شافته واقف قدام الشباك يعني شافها وهي تبكي لان الشباك مطل على المسبح تنهدت ماودها شاف ضعفها
    دقت الباب عشان ينتبه
    لكنه ماصد انقهرت بس الاكيد عرف بوجودها/ اجيب عشاك؟
    /.....
    تنهدت/ كيف بتاكل علاجك من دون ماتتعشى!
    بهدؤ/ اطلعي برا
    طالعته من فوق لتحت بحزن وانسحبت دخلت المطبخ
    خذت كاس عصير منجا وراحت له دخلت شافته منسدح بعرض السرير نزلت الكاس على الكوميدينا /تصبح على خير
    طلعت فوق
    صح كلام مازن ضايقها
    بس شي جواها يبعث السعاده لنفسها يمكن حبه لولده وخوفه عليه ماتدري بس اللي ودها تدري به هل احاسيس مازن بولده تاتي من منطلق أبوته؟
    ابتسمت/هذا اللي كان ناقصني يامازن تاخذ ولدي مني والله مسمح لك مره ثانيه مو كافي خسرتك انت بعد بخسر ولدي ...



    ... قام وجلس على السرير ونزل راسه على يدينه وقبض شعره بقوه ياربي ليش يصير كذا ليش احس اني قاعد اظلمها وهي الغبيه ماتشكي !!
    اكيد ياغبي مهيب شاكيه
    كيف تشكي زوجها او تنقد افعاله ياهوه هذي زوجتك ام ولدك تعب الكل يفهمك متى بتحس ويتحرك هالقلب ...
    بس بعد تستاهل مقومتني من احلاها نومه عشان اطير من دون عقل لمعاذ والقاه هادي ويلعب بيدينه ياإنا كنت ناوي اشوتها من عالدرج لكن خفت تسوي لي سالفه ومعاد تخليني العب ولدها
    مو كذا وبس انت دايم تتعمد تكسر خاطرها وش كان بيضرك لو تغديت معها ماراح تاكلك
    اي والله صح وهي بعد مبين عليها ماتحب السوالف
    يبيلي افكر اتغدا معها بكره بس والله ان نرفزتني ياويلها ولايهمني اكبر راس حتى لو خالها هاللي بازه به
    صد بينسدح شاف ولده وابتسم اول مره ينام عنده في الليل
    تعكر مزاجه يوم تذكر انه بيقوم يدور رضاعه في الليل اوففففف انا وش لقفني اخذه اصلا تلاقيها الحين مستانسه لاقومه ولا تعب كان بينسدح واغراه كاس العصير باين من
    شكله بارد مد يده وشرب نصه وانسدح /مشكوره يادلع
    ضحك/ اقصد ريمو


    ____________________‏


    صحت على بكى معاذ جنبها قامت وطالعته بتعجب من جابه عندها بس اكيد سونالي مايحتاج ضمته وسوت له رضاعه بظرف ثواني انسدحت ترضعه رضع بلهفه كان له سنه مارضع
    حسبي الله على عدوك يامزون كنت بتذبح ولدي من الجوع

    بعد ماخلص راضع بدلت ملابسه ودخلت تاخذ شور وتبدل
    بعد ثلث ساعه طلعت لابسه جلابيه لونها عشبي ومطرزه بخيوط ملونه على شكل ورد

    ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©

    شالت ولدها ونزلت تفطر شافته جالس على بدايه الدرج وقف يوم سمع صوت جزمتها (وانتوا بكرامه)


    ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©


    صد لها وقدم ياخذ معاذ
    ابتسمت عشان تقهره /عسى نمت كويس البارح
    شال ولده ونزل شافته ماشي للباب/وين؟
    /بنروح لامي ...
    ===



    ♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀

    افطرت وانسدحت في الصاله تنتظر مازن يرجع مشتاقه لولدها من البارح ماتهنت به
    دق جوالها شافت ريناد اللي متصله/الو
    /هلا ريمو
    /هلابك
    /كيف الحال؟
    /بخير وانتي؟
    /الحمد لله .. افطرتي؟
    /ايه ليش؟
    /ابد
    /شكل عندك شي
    /ههههه لابس شفت مازن جاي مع ولده قلت اشوف خافه ذابحك
    ضحكت/ لا عاد مو لهالدرجه
    /طيب تعالي تقهوي عندنا
    /لا مااتوقع مشغوله... وبيني وبينك مقدر اترك مازن لحاله
    بسخريه/ ليه بزر وإلا تخافين ينحاش
    تنهدت/ كلهم
    /طيب هو عندنا تعالي
    /لا وين هو مايصدق يفتك مني عشان الحقه
    بطفش/كيفك
    تضحك/ وقت ثاني بس لاتزعلين
    /لاعادي بس كنت ابيك تغيرين جو
    /تسلمين ياقلبي
    /يالله اجل باي


    .... سكرت ودقت لبشاير
    /هلا وغلا
    /سلا ا ا ا ا م
    /هلا وعليكم السلام
    /كيفك يالقاطعه؟
    بشاير تضحك/ ابد اخاف ادق يرد مازن
    بسخريه /ايه يغار علي مره لكذا هو اللي يستقبل المكالمات
    /هههه اصبري ويرزقك الله
    /صبر جميل والله المستعان
    /هذي هي
    /طيب بشور حددتوا الزواج
    /مدري عنهم بعدين ليش تسأليني اسألي اخوك هو لاقال شي تمموا له !!
    /شكلك تطنزين!
    بسخريه/لا العفو
    /ماعلينا متى تبدين تجهزين؟
    /مو انتظر وشوف متى الزواج
    /خاف مافيه وقت
    بخوف/ ريمو شكل عندك خبر
    /لاوالله بس اقول مثلا
    تنهدت/ بشوف هيوف متى تبينا نتسوق
    .... جلسوا يسولفون إلى ان سمعت احد يدخل صدت شافت مازن سكرت وقامت تاخذ معاذ منه لانه نايم
    بعد ماسدحته في سريره ولحفته عن المكيف صدت ببرود لمازن/ تلاقيها في الحديقه
    (كان ينادي لسونالي)
    مشت من عنده لمجلس الحريم رمت نفسها على الكنب وبكت بقهر ليش يامازن تعاملني كذا ليش تتعمد تهيني وتجرح مشاعري وش سويتلك انا عشان تعامل الشغاله احسن مني لدرجه اني احسك تحبها اكثر مني لحظه هو مايحبني فكيف اتوقع مين اكثر من الثاني
    والله صرت اخاف من جد تحسبها هي زوجتك مو انا
    تذكرت مواقف تجمعها معه
    مواقف عامه يجلسون سوا ويده ياعلى كتفها وحاضنها له او يلعب بأصابعها بين اصابعه لانام ينومها بحضنه ويوسدها يده لاكانوا في السوق مايفك يده من يدها ويزعجها بذوقها وتطفيشه حتى عند الناس مايترك طبعه ويهمس بأذنها كل ماسنحت له فرصه
    تنهد / يارب تشفيه يارب خله لي ولولده واهله يارب تحفظه وتهدي سره وتريح قلبه يارب انه عبد فقير يحتاج لرضاك وكرمك اللهم اغنه عن الناس واسعده ونور قلبه




  2. #62

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]

    םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
    םםםםםםםםםםםם... منسدحه على سريرها تفكر من رجعت لبيتها وهي من هم>> لنكد>> لضيقه>>
    مازن مو حاس بمعاناتها ولامتفهم شعورها ولها يومين ماشافته إلا مره كان طالع للحديقه يتهرب منها بس هي كانت جالسه فيها شافته من بعيد حاط يدينه على راسه وسرحان شكله كان يفكر
    بشي شاغل باله بدليل له فتره مايجي البيت إلا ينام او يقيل الظهر حتى الاكل صار يرفض ياكل في البيت من بعد كلامها اللي سمعه
    تنهدت ونزلت من جت هنا
    من 5 ايام وهي تنتظره كل ليله إلا ان يرجع بعدها تنام عدا ذيك الليله إللي بكاها فيها
    [


    ... نزلت وجلست في الصاله كانت الساعه 9 ونص والساعه10 إلا ربع سمعت صوت الباب الخارجي ينفتح سكرت التلفزيون
    ( كانت مشغلته تضيع وقت لان الانتظار صعــــــــب )
    ركضت فوق
    دقايق ونزلت تفوح مويه لرضاعه معاذ ثم طلعت رضعته ورجع ينام من جديد
    طلعت لصاله اللي فوق جلست بطفش ثم قامت للبيانو فتحته بتعزف بس تراجعت خافت يقوم معاذ او يطلع لها مازن يلعن خيرها عاد هو كارهها خلقه ضحكت وقامت لغرفه العصافير
    تذكرت /ياويلي من ربي من جيت ماحطيت لهم اكل ولا مويه صح انا انشغلت بس لو سمعت صوتهم ذكرت
    شهقت وركضت لغرفتهم ماسمعت صوت ياويلي لايكون ماتوا فتحت الباب وولعت النور صدت تشوف وشهقت
    بصدمـ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ـه




    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    _ادري انكم بتقولون شافت غرفه طفل مرتبه بس انا مقصد كذا هي تفاجئت بشي ثاني فا وش تتوقعونه !!....
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



    ... جالسه بطفش في الصاله جتها فكره وصدت لهند/ اقول هند وش رايك نعزم ريمو من طلعت من النفاس ماشفناها
    هند/ اي والله صادقه
    الجده بضيق/ الله يعينها هالريمو
    سمر بخوف/ليش صاير شي!
    الجده تمسح دموعها/ لاكلمتني تحاول تخبي عني وتسوي نفسها مرتاحه بس احس بضيقتها في عبرتها
    هند تنهدت/ الله يعوض صبرها
    سمر/ آمين

    _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_







    شافت غرفه قمه في الذوق ارضيتها فراش بلاستك على شكل خشب لونه بيج وفيها سرير بسياج في الوسط ودولاب مليان دباديب وارانب واللعاب وثاني فيه ملابس كثيـــــــــره مررررره اشكال والوان لدرجه شكت إذا يمدي معاذ يلبسها قبل لايكبر عليها
    وكرسي هزاز وطاوله صغيره طبعا اثاث الغرفه بيج على سمائي والجدران تعتيقها ورد سمائي على ابيض على بيج وزوايه من الغرفه فيها ملاهي صغيره (كرسي هزاز فيه حزام امان)
    باختصـ ــ ــ ـ ـار شغل متعوب فيه واثاث جنان شي ماتوقعته ابد تعرف ذوق مازن ومفاجاته اللي ماتخلص بس متى امداه يسوي كذا وسواه قبل او بعد تعبه تنهدت من جت سيره تعبه

    ... تقدمت لسرير وشغلت اللعاب سمعت الصوت ابتسمت بفرح الله يذكرك الشهاده يامازن لو غيرك حط عزف او اغاني مو اذكار
    طلعت بعد ماطفت النور ودخلت غرفتها بس شي جواها يقول تنزل تشوف مازن تتكلم معه تشكره تذكره بالايام الخوالي طلعت بس
    فجـ ــ ــ ـ ـأه نزلت دموعها ركضت لسرير ورمت نفسها عليها مهما حاولت تبعد الضيق عن نفسها ماتقدر ومهما حاولت تبعد مازن عن بالها مستحيل تقدر بكت يارب ساعدني يارب انك تعلم بحالي وحالنا ازواج كنا اغراب
    يارب كل ركن بهالبيت يبغاه كل زاويه ودها يرجع الاولي وكل جوانح قلبي تتمنى ترجع ذاكرته ونعيش مع بعض ولبعض مسحت دموعها ورفعت راسها شافت الانسان اللي مبتسم قدامها بكل فرح وراحه بال هالانسان الشامخ الواثق اللي حبته من جواة جواة قلبها قربت منه و ضمته بحب بلهفه بمشاعر اسرتها الظروف وكبلتها الاحزان سحبت صورته من صدرها وباستها بقوه طاحت دموعها على وجهه
    قامت توضا وتصلى طاحت بين يدي رب العزه والجبروت رب الارباب ومسبب الاسباب
    دعت من اعماقها /




    (اللهم انك اهل لاجابة الدعاء اللهم اني أسألك برحمتك التي وسعت كل شي وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا تذل ان تشفي زوجي وتنزل الراحه والطمأنينة في قلبه وتعظم اجره وترزقه الصبر والسلون يارب اشفه من ماابتليته ..................)
    مر وقت وهي ساجده بين يدي مقلب القلوب
    قامت بحزن كبت على نفسها لفت سجادتها وغسلت ثم نزلت شافت غرفه مازن مفتوحه دخلت بهدؤ وولعت النور شافت فراشه فاضي صدت لدوره المياه بس مافيها صوت طلعت للمطبخ تذكرت انها ماسألته إذا تعشا او لا حست بالذنب ودخلت بس مالقته رجعت لصاله شافت الباب الداخلي مفتوح خافت تطلع وتلاقيه ويهزئها على اساس وش مطلعها والوقت متأخر
    رجعت تطلع فوق اوقفها صوت غريب صوت انين
    تبعت الصوت وقادها لشخص جالس بيأس على الدرج ومنزل راسه على ركبه كان كسير اقل مسمى تنوصف به هالصوره
    رجعت لهمها تنهدت بضيق رفعت بصرها لسماء وغمضت ثواني وفتحت و



    تقدمت له
    يمكن تقدر تقنعه يفضفض يتكلم اهم شي يرتاح انينه له اسباب مو هينه ولا ماشافت هالضعف فيه
    نزلت اقل منه درجه وجلست قدامه مسكت يده بحنيه رفع راسه شاف دموعها والعبره اللي تخنقها كان وده يريحها يأملها بس مافي يده شي
    مدت يدها لوجهه لامست خده همست بصوت ضاع بظلام هالليل
    /حبيبي وش فيك؟
    /......
    بحب وخوف /تعبان؟
    /......
    نزلت دموعها بدون توقف/
    يضايقك وجودي عندك؟
    /.....
    مارد وقامت بهدؤها اللي تعود عليه وقبل ماتدخل صدت له/ مازن الدنيا ماتسوى تضيق صدرك وإذا علي بروح لخالي من بكره كل شي ممكن اتحمله حتى بعدك وهجرك بس ماشوفك متضايق

    ... سمعها وهي تحاول تسيطر على صوت بكاها قدامه
    صد بعد ماراحت رفع يده ومسح دمعه نزلت على خده وجودها بحياته يعذبه ودموعها تضايقه وبحت الحزن بصوتها تقتله تمنى يسافر ويتركها ترتاح بس من يتذكر معاذ يتراجع صار يحس بترابط روحي يربطه بهالولد
    دخل وانسدح بضيق
    تنفس بصوت مسموع ثم
    قام يطلع لها ناوي يتطمن عليها يكفي انها تحبه وإلا ماكانت بكت لضيقته ولاحست في حاجته لاحد يونسه والاهم ماتنازلت عن حياتها الزوجيه عشان راحته عشان تسعده مفكره سعادته بدونها مادرت ان ضيقته بسبب الظغط النفسي لاهو قادر يسعدها وينسيها ولا قادر يتركها ويرتاح

    ... رفع يده يدق بابها لكن تراجع بسرعه صوت بكاها زاد ضيقته حتى لو دخل ماراح يخفف همها بالعكس يمكن يزيـــــده ...






    // خلني داخل حدودك واجبر بخاطر زمانــــــــي ...
    اكذب في باقي وعودك واصدق بلحظه سعيــــــــده //

    // انتشلني من برودك لو تولع بالمحانــــــــي ...
    عطني احساس بوجودك وخذ كل اللي تريــــــــده //

    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

    // تكفا وإلى من قلت تكفا بيع خلق الله عشانــــــــي ...
    لاتضيع من يديني فرصه العمر الوحيــــــــده //

    // جيت مابيك تحقرني جيت ابيك تعز شانــــــــي ...
    جيت ابي فزعه ضلوعك من مشاعرك البليــــــــده //

    // يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفانــــــــي ...
    كان ماتقدر تخفف هم قلبي تكفا لاتزيــــــــده //

    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ



    _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
    بيت ام حاتم
    بعد صلاه المغرب_-_-_-_-_

    ... سير خالد اخو هند هو وتوامه اسامه وليان وزوجته ناديه
    لبيت خالته (ام حاتم)
    دقت هند تعزم ريماس لان ناديه ماشافتها إلا مره في 10 الايام الاولى من النفاس وبتحديد قبل مايطلع معاذ
    بس اعتذرت انها مشغوله بس هي في الحقيقه كارهه نفسها ماودها تشوف احد ولاتكلم مع احد مازن شبعها لحد الثماله من الضيق والهم لكذا ماتبي تضيق صدور الناس معها
    بس رجعت ودقت عليها الجده واصرت تجي
    سكرت و طلعت لمازن في الحديقه كان منسدح على الزوليه ويطالع بجواله
    بهدؤ/مازن
    من دون يطالعها/ نعم
    /............(بعد صمت)
    يصير اروح لبيت خالي
    رفع راسه لها اول مره يهتم لكلامها/ ليش؟
    /عندهم زوجة خالد اخو هنــ
    دق جواله بيده طنشها ورد/ الو
    /هلا بالغالي
    /بالمهلي مزون تعال للبيت هنا ابو اسامه والشباب على وصول ولاتنسى تجيب ريمو جدتي ملزمه على جيتها
    حب يقهر خاله/بفكر
    بقهر/ فكر في موضوع جيتك بس هي جايه جايه سوا جبتها انت ولا انا
    /طيب لاتعصب
    /بسرعه

    ،،، سكر ومن دون يرفع راسه /بنتظر 3 دقايق لو تأخرتي مشيت
    دخلت خانقتها العبره /يعني لو مادق خالي ماوديتني
    آ آ آه يامازن يارب ساعدني احس بنفجر باي لحظه ومحد حاس فيني (تذكرت خالها وابتسمت) الله يخليك لي ويرزقك الذريه الصالحه




  3. #63

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    .... طلعت وطاحت عينها على جلابيه بيضاء مخصره اكمامها طويله وعريضه
    (نفس اكمام اهل الصعيد)
    وفيها مربعات فضيه وذهبيه مخيطه في القماش من تحت وعلى الصدر




    لبست بسرعه
    وحطت شدو وكحل و جلوس ورفعت شعرها بمشبك
    طبعا مايحتاج تلبس معاذ لانها قبل لاتنزله الصباح لازم تبدل له وبعد الظهر تغيرله
    نزلت وراحت تشيل معاذ بس مالقته
    (ياليتك تهتم فيني جزء من اهتمامك بولدك بس كيف اتمنى اهتمام منك وانت مو حاس بوجودي)
    ... لبست عبايتها بسرعه وابتسمت
    (ماينقال عليه اطلع ولقاه شاخط ومخليني عاد معه ولده وش يبي فيني)


    ¤¤¤¤¤¤¤
    بعد ايـامـ
    العصــــــــر
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤++ دقت ميهاف لريماس وقالت انها بتمرها هي ومعتز قبل لاتدخل عند امها

    دخلت للمطبخ
    ثم طلعت تلبس عالسريع بعد ماطلبت من سونالي تجهز القهوه





    نزلت وراحت للمطبخ جهزت حلى



    وعصير تضيفهم فيه على ماتظبط القهوه وروحت سونالي تفتح الباب دخلوا وجلسوا جتهم ريماس سلمت وجلست بفرح/ حيا الله من ذكرنا.
    معتز/ مانسيناكم كيفه ابو معاذ
    بثقه/ يزقح
    ميهاف/ هنا؟
    ريماس/ لا طلع
    سولفوا سوالف عاديه إلا ان استاذن معتز ومشى راحت ريماس تجيب القهوه
    رجعت وانصدمت باللي جنب ميهاف............. ........ ........ ........ ........ ........ ........ ............ ........ ..

    = بيت ابو ثامر=
    ==========

    == طلعت جناحها بعد مامشوا جيران خالتها سمعت ضحك عيالها وصراخهم دخلت شافت ثامر مغطي عيونه ويدورهم شافها عزوز واشرت له يسكت راحت ورى ثامر وهي ماسكه نفسها عن الضحك لان عزوز ويارا يصارخون لابوهم /بابا حرامي با ا ا ا ا ا با بياكلك ههههه
    با ا ا ا ا با
    ثامر فك الشال اللي رابط عيونه به/ لاتصايحون ترا ببطل وخليكم
    يارا/ طيب ترا الحرامي يسمع
    مافهم قصدها لان العنود وقفت وراه وماشافها
    انقهر عزوز من ابوه اللي مافهم وصرخ بطفش/ يوووووه ماما كوليه احسن هو غبي
    صد وقبل لايشوفها مسكته من ظهره /بووووو
    فز وابتسم/ روعتيني يابنت
    خبطته على صدره/ انا مره مو بنت
    عزوز يصرخ/ هههههه ماما ضربته ماما ضربته
    يارا نزلت من السرير ووقفت جنب ابوها وامها / احسن امي
    ضربتك تو ساحب شعري
    ثامر يطالع العنود ويضحك/ ترا قبل ماتجين وش حليلهم يدورون اللعب ومن جيتي قاموا يسبون ناقص يطقوني بالنعال
    خذا عزوز جزمه من الجزم حقته ورمى ابوه ولما شافه صرخ منصدم انحاش ورى امه /احسن
    ضحك ثامر وقدم لها دفها وقبل يمسكه مسكت العنود يده/ سامحه
    بقهر/يخسى
    / زين امسحها فيني
    /لا بعدي بس
    عزوز بشجاعه/ ماما خليه بس يقرب لضربه بقوس على بطنه وخشمه وكل شي
    دفها ومسك عزوز وشاله بلبسه ورفعه فوق/ يالله اشوف طقني
    بخوف مايحب احد يرفعه/ ماما نزليني ما ا ا اما
    ضحك ونزله وعض خده/ قل توبه
    /تووووبه
    العنود تدخل/ ثامر نزله
    فكه وانسدح على سرير يارا وقالت العنود يحب راس ابوه بس عيا
    وبعد اقناع حبه بسرعه وقام
    العنود تكلم عزوز/ وين يابوي؟
    عزوز بزعل/ بقول ليمه ثامر ضربني
    ثامر يمثل العصبيه/ وش اسمي؟
    بطفش/ با ا ا ا ا با
    العنود/ حبيبي وش رايك نسهر عند جدتي
    ثامر/ بعدين
    /ليش
    /اليوم مانيب طالع بوديك بكره
    ♣♣♣
    "بيت مـــــــازن
    ،،،دخلت ريماس المطبخ وسمعت ميهاف بكى معاذ وقامت تجيبه انصدمت بالغرفه ملابس مازن مرميه على الشماعه بأهمال وقميصه وفوطته مرميين على السرير حست ان في الموضوع إنا شالت معاذ وطلعت جت ريماس معها القهوه وجلست رفعت راسها لميهاف وانصدمت وش جاب معاذ عندها ودام سونالي كانت عندها في المطبخ فمعناه ان ميهاف جابته وشافت كل شي دايم تتهرب من اسألتها رغم انها تدور مصلحتهم بس ريماس من النوع الكتوم بس لاوصلت حدها وتكلمت جابت الاولي والتالي
    بهدؤ/من متى مازن ينام هنا؟
    مدت لها فنجال القهوه وقالت ببرود/ من زمان
    /وليش لما كنت اسألك تقولين كل شي تمام
    بحده/ وش كنتي تبين اقولك
    بهدؤ/الحقيقه.
    طمنت راسها وتنهدت/ الحقيقه احيان تجرح
    /بس اريح
    ريماس بضيق/مو دايم
    /وش قصدك؟
    تنهدت/اقصد صعب اتكلم عن واحد لما كان صاحي لي ماجبت سيرته الا بالخير ويوم يطيح انسى ماضيه المشرف واطعن فيه
    /بس انتي ماراح تكذبين ويوم قلتي قصدك احد يشيرك او يساعدك
    بصرامه /بس انا مابي مساعده
    بحده/اسمحيلي ريمو إذا ماتبين اخوي يذكرك انا بحرص اذكره باخته وولده
    بشك صدت/ وش قصدك؟
    /اقصد لازم نظغط عليه عشان يساعد نفسه بنفسه
    /.......
    بصوت عالي/ليش سكتي؟
    صدت عنها بضيق/ ماعندي شي اقوله.
    بقسوه /ريماس انتي وعدتيني من اليوم اللي جيتي فيه هنا انك بتساعدينه وتوقفين معه
    ردت ريماس بنفاذ صبر/وانا عند وعدي بس ماقدرت
    بحده/ماحاولتي
    بكت/والله تعبت معه
    /زين وش سويتي
    نزلت دموعها/اشياء كثيره بس هو يطلع ويتجاهل وجودي
    بقهر /لانك ماقدرتي تثنينه عن الطلعه
    بصراخ/ يعني تبينه اضربه!
    بصرخه قهر/لا سايسيه خوذي واعطي معه لاتتركينه لحاله واهم شي نبهتك له قبل ماتجين ماتعطينه فرصه ينعزل عنك والحين جايه تقولين بكل بساطه ينام لحاله من زمان انتي وينك ليش ما اقنعتيه ينام عندك او نمتي انتي عنده لاتزعلين مني ياريماس بس صدمتي ماكان هذا العشم فيك...

    بكـــــت بصدمه كلام ميهاف قاسي ولو انه واقعي إلا انها تعودت تلمس منها اليد الحانيه/........
    بنفاذ صبر/ تكلمي. قولي شي....

    رفعت راسها وسالت دموعها على خدها/ مو هذا حقي ياميهاف المفروض تشكروني... إذا مستهينه باللي اسويه فيكفي تعرفين ان احساس الرفض يذبح ان القهر يقتل محد فيكم راح يحس فيني حتى هو!! كل ليله انام على غصه انام بقهر بحزن بضيق انتوا في بيوتكم مرتاحين ومفكرين ان حياتي سهله وان بيدي الحل وانا رافضته حتى لو فكرتوا فيني تفكرون للحظات... لحظات ياميهاف بس انا لحظاتي كلها عذاب نفسي وجسدي ...
    نزلت راسها وقامت تشاهق من البكي /إذا مصره تعرفين بقولك
    رفعت راسه بشموخ/ اخوك مو رافض وجودي وبس اخوك حتى الاكل معي ماياكل كيف تبينه ينام عندي اخوك يتهرب من التواجد معي كيف تبينا نتكلم... يطنشني ويهمش وجودي كيف تبيني اتحمل... صرت انحرج قدام الكل إذا صار موجود اخاف اسوي شي ويهزئني قدامهم حتى صرت انحرج قدام سونالي احس ودها تستفسر او تفهم شي من اللي يصير قدامها زوجته وكأني عدوته...بدليل لابغى شي ناداها حتى لو انا موجوده ..انا من نفسي اتضايق من تصرفاته احسه يقصد يضايقني عشان اترك البيت بس انا تحملت عشانكم ومع هذا مابين بعيونكم احســــ "بكت بقهر" احس بعذاب ....محد يحس فيني
    (تساقطت دموعها وحده ورى الثانيه/ ميهاف إذا عندك حل للي يصير وإلا لا تفتحين جروحي أنا ماصدقت اتأقلم واتقبل الوضع بخيره وشره...
    انا تعــبت تعبـت والله تعبـــــت
    ... لاتحسبيني ما اتضايق وانا اشوفه يكلم هذا ويضحك مع ذاك وعايش حياته وانا اللي متعذبه ....انا لما كنت رافضه اتكلم خفت تفسرون كلامي شكوى او كره خفت تفسرون انه طابت نفسي منه ومن الحياه معه كان لازم ادوس على كرامتي عشان احسسكم اني مرتاحه حتى لما وعدته اروح لبيت خالي تراجعت خفت تفسرون تصرفي غلط والاهم هو ماحبيت اتركه لحاله بالبيت صح يكره وجودي بس لازم اخدمه واكون بقربه لحتاجني

    ... حضنت الخداديه وبكت بكى يقطـــــع قلب اللي يسمعه
    قامت وهي تمسح دموعها وحضنت اختها وبنت خالتها وزوجة اخوها الغالي/ انا اسفه ريمو بس انا ماقلت هذا إلا من القهر حسبتك انتي اللي متهاونه ماجاء في بالي شي من هذا كله بس لو قلتي هالكلام من قبل ساعدتك ومع هذا حقك علي
    باست راسها وقومتها تغسل وراحت تجيب لها مويه بارده جلسوا في الصاله بعد ماهدت /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
    بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع بعد ... يمكن يتحسن
    /مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
    دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت/ انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتني تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
    بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك وعدتنا انك بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره

    طلعت وتركتهــــــــــــــم


    قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
    تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان مرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
    /انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم اقول الصـــــدق .................... ................................

    ________________
    ____________________‏

    واعذابي كل ما فيني جريح..
    واعذابي كل جرح بي يصيح..

    ياهموم الكون هلي وأرحلي..
    واتركيني عن همومي أستريح..

    هم قلبي هم حبي والعنا
    والجروح بكل يوم تستبيح

    الزمان يخون والغالي يخون
    لعنبو دنيا غديت إبها ذبيح

    ذي حياتي يالحكي عنها تطول
    وذي همومي جعلها تلتقي السميح

    ربي اللي خالق الكون الوسيع
    ذا رفيق وذا حبيب وذا نصيح

    الحبيب الي صار لك صعب المنال
    كيف تلقى لك حبيب وتستريح

    والعذاب إن صار أصعب ما يكون
    ضاق بك كون تحسبه الفسيح

    والطبع لا صار يفرض لك سكوت
    كيف أقول وكيف أعلم وكيف أبيح

    خوفي إن طبعي تطول به السنين
    وخوفي إني لا وقفت أرجع أطيح

    ياهموم قلبي ما بعدك هموم
    ياهمومي كل ما فيني جريح

    ____________________‏
    ________________‏‏

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ¤ وش رايكم انشاء الله اعجبكم البارت لاتنسون الردود انتظرها بفارغ الصبر فهي الحكم لنجاح كل بارت بالنسبه لي ...

    -مبرووووك ملكه احمد احسكم تقولون اخيرا ...
    - مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
    مواضيع كثيره تحتاج لطرح اسأله مثل
    *موضوع مها زوجة بدر وكيف بتكون حياتها القادمه!!
    *موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
    في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
    *حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
    ومواضيع كثيره جدا جدا بس انا أومن بالحكمه اللي تقول الاهم فالمهم !!!
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    إذا كتب الله لنا حياة فلنا لقاء جديد مع معشوقتي/.....
    ¤ ♣خذني بحضنگـ ♣ ¤

  4. #64

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 21
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»


    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    هالمره بطرح اسئله الجزء السابق كاتذكيـــر
    - مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
    *موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
    في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
    *حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


    حيــــــا اا اا اا اا كـــمـ








    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]‏








    *************
    ** بيـــتـ مــــازن ****
    *************.... رجعوا لصاله بعد ماهدت ريماس وغسلت
    ميهاف /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
    بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع ... يمكن يتحسن
    /مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
    دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت ووقفت
    / انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتنا تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
    بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك قلت بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره

    طلعت وتركتهــــــــــــــم


    قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
    تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان ومرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
    /انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم ادافـــــع عن نفسي .....
    طلعت فوق وتركته

    ____________________‏




    ـــــــ ـــــــ
    مـــــا اا اا اا زنــ
    ـــــــ ـــــــ ـــــــ...... حس بضيق تنفس .. بشي يخنقه تنفس بقوه مانفع معه طلع للحديقه وجلس عند المسبح
    جلس يستوعب ويفصفص الكلام اللي سمعه
    معقوله تكون جالسه عندي وصابره على نكدي ومزاجي المتقلب لانها تحبني
    تحبينـــــــي ياريمو بعد كل اللي سببته لك من عذاب
    ياالله تصورتها مطنشتني وعايشه حياتها عادي بس كلامها كان طالع من قلبها شكواها طالعه من الصميم ودموعها صادقه ومشاعره مستحيل تكون كذب وحزنها شي حقيقي لو شو ماتقدر تتصنعه
    آ آ آه ياريماس شكلي ذبحت روحك الطيبه وانا مو عارف
    واللي حسسني اني صغير وحقير ومااستاهلك لما بررت ساحتي لو وحده غيرها طنشت وقالت يضرب راسه بجدار على اساس ماقالت إلا الصدق بس ماهنت عليها اكون غشيـــــــم


    تنهد بقهر من مواقفها المشرفه معه اصر يحترمها يحسسها ولو بشي بسيط بالقبول والرضى

    دخل على اذان المغرب توضا وطلع من غرفته كان وده يشوفها لو لمحه بس خاب ظنه وطلع يصلي . . . . . . . . .




    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

    .../هههههههه
    ... يضحك /اعصابك
    .../ههه خلاص من زمان ماضحكت هالضحك
    .../هذا اللي ابغاه ...انا بعد من زمان ماشفتك مروقه
    .../لاهذ بس على الجوال
    .../خساره كنت ناوي اجيكم
    .../حياك البيت بيتك
    .../لا هونت
    .../ليش؟
    .../مالي خلقك وانتي مروقه
    .../مدري وش تبي بالظبط
    .../ابي اشوفك مرتاحه متهنيه
    .../الله يسلمك ... لاجد احمد اجنا خل مازن يغير جو
    احمد/بس مازن وانتي
    ريماس/ لا انا بنام لاسكرت منك
    احمد/ياشين الواحد لاروق ..
    تضحك/ههههه
    /اقول باي .. ولاتنسين تدقين تراني اخوك
    /ادري اني مقصره بس انت عارف
    /الله يعينك يالله باي
    /الله يحفظك










    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ
    مر4 ايام على الاحداث السابقه
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ

    ‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;.... ريماس على نفس ضيقتها وهمها واحيانا تتمنى الموت على هالحياه‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººº
    ... مازن مطنش الموضوع كانه مايخصه‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ºººººº
    .... ميهاف من ذاك اليوم ماواجهتهم ولا دقت لاحد منهم
    ‏ ‏ººººººº&ordm ;& ordm;ººººººº&or dm;




    ـــــــــــ
    ـــــــــــــــــ
    ‏بعـدك الـم جرحـه وصـل لين العظـم
    مثل الشتاء بارد أبـــــد مافيه دفــا

    ومثل الغدر مافيه صـفات من الوفا
    بعــدك صفاته جارحـه مـر ودمـوعـه مـــالحه

    قاسـي وظالـم حيــل أقضي به الليل الطـويــل
    وأسهر مع الليــل أنتظــر بعد الظـما قطرة مطــــــر

    بــعــدك طــــفل مــالـــه وطـــن ماقد فـرح ولا حضــن
    أمـــه ونام بحضنـها

    ماقـد دفــا في صدرهـــا
    حرمانـه يكفــي هالبشــــر
    من كثر ما قلبــه إنكســـــر

    بعـدك كـذا وأكثـر بـــعد
    مثل مركب ضـــاع في قاع البحــر

    مثل فصل الخريـف بــرد وشتـــاء وشمس في صيف مافيه ربيــع

    والعــمر بيضيــــع
    بـإختصــار بعــــدك مثــل: الجســـد مــــن غيـــر روووووح
    ـــــــــــــــــ
    ـــــــــــ




    ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    * اليــــــو مـ الـــــثانــــــيــ *
    **بيــتـ مــازن قبل المـغربـ**
    ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ&& كانت جالسه مع سونالي في المطبخ







    وولدها نايم بغرفه ابوه فكرت تطلع لصاله بس مازن منسدح فيها قررت تطلع للحوش وخذت جوالها معها
    جلست بطفش




    ودقت لبشاير
    /الو
    -هلا بشور كيفك؟
    /تمام وانتي؟
    -زينه
    /ومازن ومعاذ؟
    -كلنا بخير ... وش رايك تجيني؟
    /لا مالي خلق
    -تكفين انا بالحوش واخوك داخل وشكله نايم
    /لا ماودي
    بطفش /كيفك
    /ريمو لاتزعلين
    -لا عادي بس كنت طفشانه
    /طيب لاتنسين تجين بدري وكشخي معاذ عندي فلم باقي فيه حول7 صور بصوره بهن
    -يمكن ارسله مـــ
    تقاطعها/ إن شاء الله منتي بجايه
    - مدري
    /اقول باي بقول لامي وهي إللي بتسنعك
    تضحك
    سكرت وتنهدت اليوم العزيمه في بيت خالتها (تتجمع العائله عليه كل اسبوع )
    وهم للحين ماتواجهوا مع ميهاف وراضوها
    دخلت عنده كان جالس يقصص اظافره /مازن
    /نعم
    /دق لميهاف تجينا
    ببرود /انا ماطردتها هي اللي طلعت لابغت تجي الباب مفتوح
    /بس انتـ ....
    /لاتزعجيني تبينها روحي لها
    /بس هي اختك انت
    /خلاص منتي بمجبوره تراضينها
    /انت حر
    تركته وطلعت فوق
    جلست متردده بين تدق او ترسل شافت ان المكالمه احسن
    دقت بس ماردت
    دقت ثانيه
    ببرود/ هلا
    بتردد /هلا بك
    /.....
    /كيفك؟
    /الحمد لله
    /كيف ندى وابوها؟
    /بخير
    /احـمـ احـمـ ....
    ميهـافـ .... ا ا ا ا ا مدري وشقول بس انتي فاهمتنـي غلط مو انا اللي رافضه اخوك ولا .....
    تقاطعها / ريماس بدق لك بعد شوي
    نزلت دمعتها ماتوقعت هالحركه من ميهاف وهي بالذات صح كانت متخوفه من تطنيشها الاسبوع اللي فات بس كانت واثقه انها بتعذرها بس بعد هالكلام حست بغصه بحلقها شي يغلي جواها كرامتها انهدرت قدام نفسها حاولت تحافظ على توازن صوتها
    ‏/ .....O.k ‎‏ ‏ اسفه عالازعاج
    ... سكرته قبل لاتسمع شي يزيدها وقامت لدورة المياه




    تاخذ شور مامسحت دموعها لانها لو جارتها ماراح توقف دخلت يمكن المويه تطفي النار اللي بجوفها وتبرد الحره إللي بقلبها
    بس من دخلت تهاوت وجلست بانكسار بكت بقهر سحبت نفسها إلى ان سندت عالجدار
    /ليش سويتي كذا ياميهاف انا وش ذنبي ماانتي راضيه تصدقيني واخوك مايثق فيني محد فاهمني وش سويت لكم ليش هالقسوه .....

  5. #65

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]جالسه جنبه/ انا مو زعلانه بس تضايقت من معاملتك معها مهما كان هذي زوجتك يكفي شايلتك وشايله بيتك وولدك
    صدقني منت بعارف قيمتها إلا لما تخسرها
    بخوف /وش قصدك؟
    بضيق /ريماس تحملت كثير يامازن وانا شكلي حملتها ذاك اليوم فوق طاقتها
    يضحك/ لاماعليك قلبها طيب
    طالعته بتعجب وضحك لانه فهم نظرتها اللي تقول وش دراك؟
    /لاني على كثر ماازعلها ترجع بعد دقايق طبيعيه
    /طيب وينها؟
    /فوق اقولك قالت دق لميهاف راضها "يضحك" قلت بسلامتها اللي يزعل محد زعله يرضى محد راضاه
    تطقه /بعد ماقلت مير اجاملها!!
    ضحك وقام ينادي ريماس دخل الغرفه





    ماشافها راح لدريسنج روم ماحصلها طل بدوره المياه وطلع صد بقوه شاف شي وشي غلط دخل بسرعه شافها متكوره على نفسها ووجها شاحب ركض وشالها بخفه ضمها على صدره وطلع سدحها وهزها على خفيف سمع تمتمتها نادى/ ريماس ريمــــاس
    (((سمـــــــع الاذان)))
    وتنهد /ريمو
    مسك يدها وهزها/ بنت
    فتحت وشافته جالس جنبها والخوف بعيونه ابتسمت ثم مسكت راسها وغمضت
    بخوف/ تعبانه؟
    /انا وين؟
    بعفويه /عندي لاتخافين
    على طول تذكر كلام ميهاف/
    صـــــــدقني مـــــــنت بعـــــــارف قيمتـــــــها إلا لمـــــــا تخســـــــرها !!!!!

    مسك يدها بقوه/ ريماس وش فيك؟
    فتحت /راسي وحلقي وجسمي كله يعورني
    بخوف/ انتي طايحه بدوره المياه؟
    /لا ...
    /اجل ليش جالسه فيه
    بكسل/ جيبلي مويه
    طمر/ ابشري

    ... نزل ركض مالقى ميهاف شاف سونالي داخله/ وين ميهاف؟
    /يشيل معاذ ويروح لبيت بابا كبير
    تنهد براحه جاب كاس مويه وطلع لريماس رفعها وشربها منه سدحها بس قامت وجلست
    /ميهاف جت تدورك..
    صدت بقوه عن وجهه/ وش تبي؟
    /شكلها تراضيك
    صدت وصرخت/ انا مابـــــي رضـــــى احـــــد ولا حتـــــى انـــــت
    بغصه /ولاحتى اهتمامك
    هدأ صوتها/ اطلع برا

    قام بهدؤ وطلع وقبل يسكر الباب/ مــازن
    صد لها
    طالعته ودموعها على خدها/ لاتزعل
    هز راسه برضى وطلع قامت تؤضا وهو نزل تحت يحس بضيق دايم يزعلها لكن ولا مره قال
    لاتزعلين وهي من سبب بايخ قالت لاتزعل
    تؤضا وطلع يصلي

    واول ماسلم رجع لها طلع فوق لقاها جالسه على سجادتها تقرأ قرآن انتظرها بعد ما خلصت لفت سجادتها وقامت وجلست على طرف السرير من الجهه الثانيه حست ان عنده شي يبي يقوله قامت ولفت وجلست جنبه/ وش فيك؟
    /بتروحين لامي؟
    بهدؤ/ انت بتروح؟
    / إذا بتروحين رحت
    / ودي انام
    وقف / طيب تعالي
    مشى ولحقته نزلوا تحت ثم لسرداب وقفت بخوف/وين؟
    /تعالي
    /ظلام
    مد يده ابتسمت ومسكته
    نزلوا ولع النور وشافت شي جديد عليها وعالم ثاني شاف حدقه عينها توسعت وابتسم بفرح
    (محول ساحه السرداب سينما وفارشها فراش ازرق غامق وجدرانه نفس اللون على برتقالي والسقف كانه غيم و الستاير كحلي على برتقالي وشاشه عرض كبيره وقبالها كنب قرابه 9 ....سطر قدام الشاشه والثاني مثل درجه فوق وحاط اناره خفيفه مكونه جو رومنسي)







    ابتسمت بفرح / من سواه
    استغرب وسكت توقع هي
    هز كتوفه بمعنى مايدري ضمته وبكت/ انت... انت اللي سويت هذا كله و.....
    بشك/لا مو انا
    بثقه/ إلا انت لما كنت بالنفاس و سويت حتى غرفه معاذ الحين ذكرت مره جيتني عند امك وقلت انك مسويلي مفاجئه وتنتظرني ارجع اشوفها
    بجديه /مااذكر
    /يكفي انا اذكر
    ضمته/ مشكور ياقلبي
    حس بمشاعر غريبه متى سويت هالمفاجات إللي تقول والاهم لو مهيب غاليه علي ماسويت لها هذا كله
    سحبت نفسها وقدمت لشاشه العرض وضحكت ثم صدت له / من وين لك؟
    هز كتوفه
    رجعت له وسحبته وهي تضحك جلسته بأول سطر وشغلت الشاشه ثم قامت تشغل التكييف وتطفي النور رجعت وجلست جنبه شافت فلم ياما تمنت تشوفه وكثير قالت لمازن يسأل عنه كان فلم مصري اسمه (tito‏)‏ رومنسي على اكشن


    ... صدت له ماتدري وشلون بتعبر عن حب هالانسان مهما قالت ومهما سوت ماتوفيه حقه حطت راسها على كتفه وطالعوا الفلم سوا
    بطوله/احمد السقا وعمروا واكد وحنان الترك





    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°� �¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤

    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    بيـتـ ابـو هيثــم
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    ــ تجمع الكل عنده بيت اخوه وبيت ام حاتم واصدقا الشباب وبدر تأخر مازن ودق له ابوه ودق هيثم بس مارد
    دخل هيثم وسأل امه قالت ان بشاير تقول يمكن مايجون
    رجع وقال لابوه وسهروا الرجال من دون مازن
    والحريم من دون ريماس بس ولدهم ماقصر عوض مكانهم بقلب اهله . . . . . . . . . .
    . . . . . . . .



    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

    أما سهرت مازن كانت غير بعد ماانتهى الفلم طلعوا فوق بس من شافها رايحه للمطبخ طلع للحوش يحس بشي جاثم على
    صدره يحس بضيق دخل وخذا مفاتيحه وطلع
    / مازن
    طنشها
    /وين رايح؟
    بصراخ /لجهنـــــــم
    لحقته/ مازن وش فيك كنت كويس!
    دفها من قدامه ومشى شافته
    يفتح ازارير صدره ورفع يده دخلها بشعره من قدام إلى ورا وقبضه بقوه وبعدها خبط الباب بقوه وطلع

    جلست على الدرج مثل عادتها بتنتظره هذي 3 مره يجلس طبيعي وفجأه ينقلب تنهدت ورفعت راسها لرب كل شي وخالقه دعت بتوسل بصمت
    بدموع بحزن بضيق وبحب مهما سوا بتظل تحبه يكفي ان حالته مو بيده

    بكت ونزلت راسها بأسى
    جلست قرابه ساعتين
    ثم انتبهت لصوت خطوات صدت للباب مباشره بس ماشافته فزت من صوت سونالي من الجهه الثانيه بيدها عشا لهم من خالتها قالت لها تدخله للمطبخ شافت ميهاف جايه من بعيد مسحت دموعها بسرعه وتذكرت انها جتهم العصر وقفت وسلمت عليها خذت معاذ منها
    /حياك ادخلي
    / لا مقدر بس كنت هنا العصر ورحت ماشفتك ...
    ريمو لاتزعلين يوم عصبت عليك ذاك اليوم والله ماعصبت إلا لمصلحتكم
    /صار خير ...ادخلي
    /لابرجع ... مزون فيه؟
    / هاه ... ا ا ا إيه نايم
    / يالله اجل بعد انتي روحي نامي بس تعشي اول
    /ان شاء الله سلميني على الموجودين
    /ذكرتيني تراهم يسلمون عليك
    / الله يسلمك وياهم
    /مع السلامه
    / مع السلامه



    ... دخلت وطلعت فوق بدلت لمعاذ وصلت
    ثم نزلت تحت شافت نور غرفه مازن خذت له عصير وعشا ودخلت شافته يصلي نزلتهم وطلعت
    خذت جوالها من المطبخ ورجعت لصاله فكرت تجلس وترددت ودها تنام طلعت بس ...
    / ريماس
    صدت / لبيه
    شافت الصينيه بيده توقعت مايبي يتعشا نزلت تاخذها ياما كسر خاطرها على حساب نفسه
    يوم وصلت اشر لها تلحقه جلس وجلست بتردد بعد مااشر لها تجلس خذا الملعقه وسمى ابتسمت وقطعت له لحم صد لها /تعشي
    / بعد ماتخلص
    مد لها ملعقته وخذتها وخذا هو قطعه لحمه وكلاها شافها تطالعه/ الحين دورك بس اكلي بسرعه اقبل ماخذها . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله


    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله

    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ





    >>>>>>
    يـــوم جديـــد
    قبـل الـــمغـرب
    ـــ <[remas‏]‏> ـــ
    >>>>>>>>>>>>>>>

    .. يارب ساعدني على هالانسان
    إللي مو حاس فيني حتى علاجه ... دواه!! شي بيفيده هو مايفيدني انا يرفضه لو بزر جبرته ولو مو صاحي اقنعته بس معا ا ا ا ا ا ا ا ا ندي!!
    بالله قولوا شسوي له ؟ رفض يتغدا قلت يمكن عشان انا اللي جايبته رجعته وجابته سونالي بس مدري وش فيه مصر ماياكل عطيتها تعطيه دواه وطنشها رحت انا زفني بكلام ماله داعي وانه يعرف مصلحته تركته عنده وطلعت شفته طالع للحوش رحت اتأكد إذا كلاهم بس لقيتهم مكانهم اشق ثيابي!!...
    انا لو استخفيت او جاني
    شي بسبــــــبـه

    وهذي انا اخذهم للمره الثانيه واروح له بتقولون غاويه تعب بقول لوكم مكاني سويتوا اكثر غير انه زوجي وحبيبي وابو ولدي مساؤل مني قدام اهله والكل ...
    وانا ابد مالي خاطر باهانه جديده تكفيني ميهاف وكلامها اللي كنه خناجر
    /احــمـ احـمـ .... مـازنـ
    سرحان/....
    ابو الكيد يامازن/ مازن
    ببرود/ نعم
    /كل علاجك من الظهر وانا ياما وديتها وياما جبتها
    /محد جبرك
    /إلا مجبوره لو انا إللي مكانك
    جبــــ.....
    يقاطعها بقهر/ عسى ان شاء الله ....توكلي لاتاقفين على راسي

    .... شقول وش اخلي انسانه تسعى بكل السبل والوسائل لكسب قلب رجل وإمالته لها...ورجل يسعى لتحطيمها

    سكتت و دخلت جواها جروح مابرت ومازن مصر إلا يزيدهم انسدحت على الكنب وبكت بدون صوت اذنها ملت صوت البكى والضعف
    جلست بطفش طقت رجلها بطاوله وطاح الكاس وانكسر بقهر/احســـــــن
    شافت علاجه خذته وتوجهت للمطبخ فتحت الزباله (وانتوا بكرامه)
    ورمتـــه
    طلعت وهي تمسح دموعها تقابلت معه في الصاله مرت من جنبه وطلعت الدرج
    ابتسم/ انتي هيه
    بطفش /خير
    /ولدي وينه
    /يوم تعترف به وتسجله بالبطاقه ذاك الوقت يصير ولدك
    /اقول يالله هاتيه وسكتي
    بسخريه /لاجا العيد بجيبه تسلم عليه
    راحت ودخل ينادي سونالي تكنس الكأس اللي انكسر
    ورجع لغرفته كان بينسدح
    بس قام ولحقها يجيب معاذ
    دخل مالقاها بالغرفه شاف ولده جلس جنبه وصحاه خذا يده وباسها ويوم بكى شاله وسدحه على صدره طلعت لافه الفوطه من فوق صدرها الى نصف فخذها

    شافها وجلس من دون شعور
    طالعها جسمها يسحر وشعرها بالماء يهوس وابتسامتها تجنن
    انتبه ونزل راسه اما هي مبتسمه حبت تحرجه زياده وجت تاخذ ولدها من يده
    صرخ/ فارقي البسي!
    ضحكت وجلست جنبه بإصرار كان بياقف سحبت يده وطاح مكانه
    صد بقهر و فاجئته لما باست خده
    شافته معصب ومستحي ومنقهر غمزت له وقامت لدريسنج روم
    ابتسم هذي والله اللي بغت تورطني
    بس هين نزل ولده ولحقها كانت للحين بفوطتها وجالسه قدام التسريحه تلعب باصابعها في شعرها شافته في المرايه وهو داخل طنشته جا ووقف وراها/ قومي البسي ثم لبسي ولدي بنطلع لامي
    صدت بفرح/ بروح معكم؟
    /لا
    صدت عنه/اجل لبسه انت
    /قلتلك قومي
    تذكرت وصدت له/ وتاكل علاجك؟
    /كليته من الظهر
    بدهشه/ كذاب
    حس بشي غريب يسري بجسده لكذا رد وهو طالع/ شي راجع لك خلصيني بس
    بترجي/ مازن تكفى بروح معكم
    حب يحرجها صد وطالعها باستخفاف /بهالبس
    ضحكت وردتها له/ لا هالبس لك بس
    طنشها وطلع انسدح جنب ولده ونادى عليها/ بنـــــــت
    تعجبها هالكلمه معه طلعت بفوطتها/ لو سمحت انا حرمه وعندي ولد (تضحك) تقدر تناديلي مدام
    /احسن تعالي طقيني
    / هههه لاعاد مهوب لهالدرجه
    / شكلك مطوله حنا بنروح وعساك تلحقينا
    قام وشال ولده
    /لا لا لا خلاص الله يخليك
    بخاطره / ومدلعه بعد ياليت من يدفع نصف عمره وترجع ذاكرته لحظه ويشوف حياته مع بنت بهالجمال والدلال والدلع وفوق هذا كشيخه ....

    راحت ولبست جلابيه ذهبيه اكمامها واسعه ومخصره
    وحدود اكمامها ورقبتها سمائي






    ولابسه صندل فضي






    وشنطتها جلد اصفر

    رد مع اقتباس

  6. #66

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]جالسه جنبه/ انا مو زعلانه بس تضايقت من معاملتك معها مهما كان هذي زوجتك يكفي شايلتك وشايله بيتك وولدك
    صدقني منت بعارف قيمتها إلا لما تخسرها
    بخوف /وش قصدك؟
    بضيق /ريماس تحملت كثير يامازن وانا شكلي حملتها ذاك اليوم فوق طاقتها
    يضحك/ لاماعليك قلبها طيب
    طالعته بتعجب وضحك لانه فهم نظرتها اللي تقول وش دراك؟
    /لاني على كثر ماازعلها ترجع بعد دقايق طبيعيه
    /طيب وينها؟
    /فوق اقولك قالت دق لميهاف راضها "يضحك" قلت بسلامتها اللي يزعل محد زعله يرضى محد راضاه
    تطقه /بعد ماقلت مير اجاملها!!
    ضحك وقام ينادي ريماس دخل الغرفه





    ماشافها راح لدريسنج روم ماحصلها طل بدوره المياه وطلع صد بقوه شاف شي وشي غلط دخل بسرعه شافها متكوره على نفسها ووجها شاحب ركض وشالها بخفه ضمها على صدره وطلع سدحها وهزها على خفيف سمع تمتمتها نادى/ ريماس ريمــــاس
    (((سمـــــــع الاذان)))
    وتنهد /ريمو
    مسك يدها وهزها/ بنت
    فتحت وشافته جالس جنبها والخوف بعيونه ابتسمت ثم مسكت راسها وغمضت
    بخوف/ تعبانه؟
    /انا وين؟
    بعفويه /عندي لاتخافين
    على طول تذكر كلام ميهاف/
    صـــــــدقني مـــــــنت بعـــــــارف قيمتـــــــها إلا لمـــــــا تخســـــــرها !!!!!

    مسك يدها بقوه/ ريماس وش فيك؟
    فتحت /راسي وحلقي وجسمي كله يعورني
    بخوف/ انتي طايحه بدوره المياه؟
    /لا ...
    /اجل ليش جالسه فيه
    بكسل/ جيبلي مويه
    طمر/ ابشري

    ... نزل ركض مالقى ميهاف شاف سونالي داخله/ وين ميهاف؟
    /يشيل معاذ ويروح لبيت بابا كبير
    تنهد براحه جاب كاس مويه وطلع لريماس رفعها وشربها منه سدحها بس قامت وجلست
    /ميهاف جت تدورك..
    صدت بقوه عن وجهه/ وش تبي؟
    /شكلها تراضيك
    صدت وصرخت/ انا مابـــــي رضـــــى احـــــد ولا حتـــــى انـــــت
    بغصه /ولاحتى اهتمامك
    هدأ صوتها/ اطلع برا

    قام بهدؤ وطلع وقبل يسكر الباب/ مــازن
    صد لها
    طالعته ودموعها على خدها/ لاتزعل
    هز راسه برضى وطلع قامت تؤضا وهو نزل تحت يحس بضيق دايم يزعلها لكن ولا مره قال
    لاتزعلين وهي من سبب بايخ قالت لاتزعل
    تؤضا وطلع يصلي

    واول ماسلم رجع لها طلع فوق لقاها جالسه على سجادتها تقرأ قرآن انتظرها بعد ما خلصت لفت سجادتها وقامت وجلست على طرف السرير من الجهه الثانيه حست ان عنده شي يبي يقوله قامت ولفت وجلست جنبه/ وش فيك؟
    /بتروحين لامي؟
    بهدؤ/ انت بتروح؟
    / إذا بتروحين رحت
    / ودي انام
    وقف / طيب تعالي
    مشى ولحقته نزلوا تحت ثم لسرداب وقفت بخوف/وين؟
    /تعالي
    /ظلام
    مد يده ابتسمت ومسكته
    نزلوا ولع النور وشافت شي جديد عليها وعالم ثاني شاف حدقه عينها توسعت وابتسم بفرح
    (محول ساحه السرداب سينما وفارشها فراش ازرق غامق وجدرانه نفس اللون على برتقالي والسقف كانه غيم و الستاير كحلي على برتقالي وشاشه عرض كبيره وقبالها كنب قرابه 9 ....سطر قدام الشاشه والثاني مثل درجه فوق وحاط اناره خفيفه مكونه جو رومنسي)







    ابتسمت بفرح / من سواه
    استغرب وسكت توقع هي
    هز كتوفه بمعنى مايدري ضمته وبكت/ انت... انت اللي سويت هذا كله و.....
    بشك/لا مو انا
    بثقه/ إلا انت لما كنت بالنفاس و سويت حتى غرفه معاذ الحين ذكرت مره جيتني عند امك وقلت انك مسويلي مفاجئه وتنتظرني ارجع اشوفها
    بجديه /مااذكر
    /يكفي انا اذكر
    ضمته/ مشكور ياقلبي
    حس بمشاعر غريبه متى سويت هالمفاجات إللي تقول والاهم لو مهيب غاليه علي ماسويت لها هذا كله
    سحبت نفسها وقدمت لشاشه العرض وضحكت ثم صدت له / من وين لك؟
    هز كتوفه
    رجعت له وسحبته وهي تضحك جلسته بأول سطر وشغلت الشاشه ثم قامت تشغل التكييف وتطفي النور رجعت وجلست جنبه شافت فلم ياما تمنت تشوفه وكثير قالت لمازن يسأل عنه كان فلم مصري اسمه (tito‏)‏ رومنسي على اكشن


    ... صدت له ماتدري وشلون بتعبر عن حب هالانسان مهما قالت ومهما سوت ماتوفيه حقه حطت راسها على كتفه وطالعوا الفلم سوا
    بطوله/احمد السقا وعمروا واكد وحنان الترك





    ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°� �¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤

    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    بيـتـ ابـو هيثــم
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    ــ تجمع الكل عنده بيت اخوه وبيت ام حاتم واصدقا الشباب وبدر تأخر مازن ودق له ابوه ودق هيثم بس مارد
    دخل هيثم وسأل امه قالت ان بشاير تقول يمكن مايجون
    رجع وقال لابوه وسهروا الرجال من دون مازن
    والحريم من دون ريماس بس ولدهم ماقصر عوض مكانهم بقلب اهله . . . . . . . . . .
    . . . . . . . .



    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

    أما سهرت مازن كانت غير بعد ماانتهى الفلم طلعوا فوق بس من شافها رايحه للمطبخ طلع للحوش يحس بشي جاثم على
    صدره يحس بضيق دخل وخذا مفاتيحه وطلع
    / مازن
    طنشها
    /وين رايح؟
    بصراخ /لجهنـــــــم
    لحقته/ مازن وش فيك كنت كويس!
    دفها من قدامه ومشى شافته
    يفتح ازارير صدره ورفع يده دخلها بشعره من قدام إلى ورا وقبضه بقوه وبعدها خبط الباب بقوه وطلع

    جلست على الدرج مثل عادتها بتنتظره هذي 3 مره يجلس طبيعي وفجأه ينقلب تنهدت ورفعت راسها لرب كل شي وخالقه دعت بتوسل بصمت
    بدموع بحزن بضيق وبحب مهما سوا بتظل تحبه يكفي ان حالته مو بيده

    بكت ونزلت راسها بأسى
    جلست قرابه ساعتين
    ثم انتبهت لصوت خطوات صدت للباب مباشره بس ماشافته فزت من صوت سونالي من الجهه الثانيه بيدها عشا لهم من خالتها قالت لها تدخله للمطبخ شافت ميهاف جايه من بعيد مسحت دموعها بسرعه وتذكرت انها جتهم العصر وقفت وسلمت عليها خذت معاذ منها
    /حياك ادخلي
    / لا مقدر بس كنت هنا العصر ورحت ماشفتك ...
    ريمو لاتزعلين يوم عصبت عليك ذاك اليوم والله ماعصبت إلا لمصلحتكم
    /صار خير ...ادخلي
    /لابرجع ... مزون فيه؟
    / هاه ... ا ا ا إيه نايم
    / يالله اجل بعد انتي روحي نامي بس تعشي اول
    /ان شاء الله سلميني على الموجودين
    /ذكرتيني تراهم يسلمون عليك
    / الله يسلمك وياهم
    /مع السلامه
    / مع السلامه



    ... دخلت وطلعت فوق بدلت لمعاذ وصلت
    ثم نزلت تحت شافت نور غرفه مازن خذت له عصير وعشا ودخلت شافته يصلي نزلتهم وطلعت
    خذت جوالها من المطبخ ورجعت لصاله فكرت تجلس وترددت ودها تنام طلعت بس ...
    / ريماس
    صدت / لبيه
    شافت الصينيه بيده توقعت مايبي يتعشا نزلت تاخذها ياما كسر خاطرها على حساب نفسه
    يوم وصلت اشر لها تلحقه جلس وجلست بتردد بعد مااشر لها تجلس خذا الملعقه وسمى ابتسمت وقطعت له لحم صد لها /تعشي
    / بعد ماتخلص
    مد لها ملعقته وخذتها وخذا هو قطعه لحمه وكلاها شافها تطالعه/ الحين دورك بس اكلي بسرعه اقبل ماخذها . . . . . . . . .
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله


    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله

    استغفر الله
    ولاإله إلا الله
    ولاحول ولاقوه إلابالله
    !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ





    >>>>>>
    يـــوم جديـــد
    قبـل الـــمغـرب
    ـــ <[remas‏]‏> ـــ
    >>>>>>>>>>>>>>>

    .. يارب ساعدني على هالانسان
    إللي مو حاس فيني حتى علاجه ... دواه!! شي بيفيده هو مايفيدني انا يرفضه لو بزر جبرته ولو مو صاحي اقنعته بس معا ا ا ا ا ا ا ا ا ندي!!
    بالله قولوا شسوي له ؟ رفض يتغدا قلت يمكن عشان انا اللي جايبته رجعته وجابته سونالي بس مدري وش فيه مصر ماياكل عطيتها تعطيه دواه وطنشها رحت انا زفني بكلام ماله داعي وانه يعرف مصلحته تركته عنده وطلعت شفته طالع للحوش رحت اتأكد إذا كلاهم بس لقيتهم مكانهم اشق ثيابي!!...
    انا لو استخفيت او جاني
    شي بسبــــــبـه

    وهذي انا اخذهم للمره الثانيه واروح له بتقولون غاويه تعب بقول لوكم مكاني سويتوا اكثر غير انه زوجي وحبيبي وابو ولدي مساؤل مني قدام اهله والكل ...
    وانا ابد مالي خاطر باهانه جديده تكفيني ميهاف وكلامها اللي كنه خناجر
    /احــمـ احـمـ .... مـازنـ
    سرحان/....
    ابو الكيد يامازن/ مازن
    ببرود/ نعم
    /كل علاجك من الظهر وانا ياما وديتها وياما جبتها
    /محد جبرك
    /إلا مجبوره لو انا إللي مكانك
    جبــــ.....
    يقاطعها بقهر/ عسى ان شاء الله ....توكلي لاتاقفين على راسي

    .... شقول وش اخلي انسانه تسعى بكل السبل والوسائل لكسب قلب رجل وإمالته لها...ورجل يسعى لتحطيمها

    سكتت و دخلت جواها جروح مابرت ومازن مصر إلا يزيدهم انسدحت على الكنب وبكت بدون صوت اذنها ملت صوت البكى والضعف
    جلست بطفش طقت رجلها بطاوله وطاح الكاس وانكسر بقهر/احســـــــن
    شافت علاجه خذته وتوجهت للمطبخ فتحت الزباله (وانتوا بكرامه)
    ورمتـــه
    طلعت وهي تمسح دموعها تقابلت معه في الصاله مرت من جنبه وطلعت الدرج
    ابتسم/ انتي هيه
    بطفش /خير
    /ولدي وينه
    /يوم تعترف به وتسجله بالبطاقه ذاك الوقت يصير ولدك
    /اقول يالله هاتيه وسكتي
    بسخريه /لاجا العيد بجيبه تسلم عليه
    راحت ودخل ينادي سونالي تكنس الكأس اللي انكسر
    ورجع لغرفته كان بينسدح
    بس قام ولحقها يجيب معاذ
    دخل مالقاها بالغرفه شاف ولده جلس جنبه وصحاه خذا يده وباسها ويوم بكى شاله وسدحه على صدره طلعت لافه الفوطه من فوق صدرها الى نصف فخذها

    شافها وجلس من دون شعور
    طالعها جسمها يسحر وشعرها بالماء يهوس وابتسامتها تجنن
    انتبه ونزل راسه اما هي مبتسمه حبت تحرجه زياده وجت تاخذ ولدها من يده
    صرخ/ فارقي البسي!
    ضحكت وجلست جنبه بإصرار كان بياقف سحبت يده وطاح مكانه
    صد بقهر و فاجئته لما باست خده
    شافته معصب ومستحي ومنقهر غمزت له وقامت لدريسنج روم
    ابتسم هذي والله اللي بغت تورطني
    بس هين نزل ولده ولحقها كانت للحين بفوطتها وجالسه قدام التسريحه تلعب باصابعها في شعرها شافته في المرايه وهو داخل طنشته جا ووقف وراها/ قومي البسي ثم لبسي ولدي بنطلع لامي
    صدت بفرح/ بروح معكم؟
    /لا
    صدت عنه/اجل لبسه انت
    /قلتلك قومي
    تذكرت وصدت له/ وتاكل علاجك؟
    /كليته من الظهر
    بدهشه/ كذاب
    حس بشي غريب يسري بجسده لكذا رد وهو طالع/ شي راجع لك خلصيني بس
    بترجي/ مازن تكفى بروح معكم
    حب يحرجها صد وطالعها باستخفاف /بهالبس
    ضحكت وردتها له/ لا هالبس لك بس
    طنشها وطلع انسدح جنب ولده ونادى عليها/ بنـــــــت
    تعجبها هالكلمه معه طلعت بفوطتها/ لو سمحت انا حرمه وعندي ولد (تضحك) تقدر تناديلي مدام
    /احسن تعالي طقيني
    / هههه لاعاد مهوب لهالدرجه
    / شكلك مطوله حنا بنروح وعساك تلحقينا
    قام وشال ولده
    /لا لا لا خلاص الله يخليك
    بخاطره / ومدلعه بعد ياليت من يدفع نصف عمره وترجع ذاكرته لحظه ويشوف حياته مع بنت بهالجمال والدلال والدلع وفوق هذا كشيخه ....

    راحت ولبست جلابيه ذهبيه اكمامها واسعه ومخصره
    وحدود اكمامها ورقبتها سمائي






    ولابسه صندل فضي






    وشنطتها جلد اصفر

    رد مع اقتباس

  7. #67

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]بيــت امـ هيــثـمـ
    -------------------

    ... جالسين يتقهون مع بعض فرحت امه فيه كبيـــــــره
    ولده بحضنه ومرته جالسه جنبه وشكلها مستانسه
    ريماس/ خاله مبطيه ماشفتي جدتي
    / جايتها مع عمك (ابو هيثم) من يومين
    / خساره كان ودي نروح لها
    ام هيثم/ تبين نروح مشينا
    / من بيودينا؟
    (تبي مازن يقول انا بس ماعبرها)
    /بيودينا ابو معاذ
    صدت له حسته منقهر ابتسمت
    قامت خالتها تجيب عبايتها
    انتبهت له قابض يدها بقوه/ آ آ آ آ هـ يامجنــونـ كسرتـ يدي
    /خليـها تنكسـر يمكن تأدبين..
    بتوسل /آآآآه مازن تكفى
    زاد على قبضه يده
    حطت راسها على كتفه وغمضت بألم
    تركها وضربته على صدره وقامت /رح انت لحالك ...
    توجهت لباب حس انها جاده/
    تعالـــــــي
    /.....
    /يابنــــت
    طنشته وطلعت
    دقايق وجت امه/ اجل وينها مرتك
    هذي والله الورطه هين حسابها معي بعدين/ راحت تجيب ملابس لمعاذ
    جلست وانتظروها بس طولت/ دق استعجلها
    بتصريف /جوالي مقطوع
    دقت امه بس ريماس ماردت قاصده تحرجه
    قام/ بروح اعجلها
    طلع لبيته مغتاظ منها شافها طالعه وبيدها عبايتها/ وش هالحركه البايخه
    طنشته وسكرت الباب وصدت بتمشي مسك يدها ودفها بقسوه على الباب قرب من وجهها لدرجه كلامه الهمس سمعته صراخ / لو سويتي حركاتك البايخه هذي قدام اهلي مره ثانيه لا تلومين إلا نفسك ومن صالحك تمشين عدل وماتمتحنين صبري
    سحبت يدها وصدت تفتح الباب عشان تدخل سحبها من مرفقها غصب ونزل بدفاشه صرخت يتركها تمشي براحتها بس طنشها ودق لامه تطلع ودفها لبيت ابوه /هاتي معاذ
    بقهر/ ماعلي منه
    طنشها وطلع
    لحقته صد وشافها بتسكر الباب /وينه؟
    تضحك/ من؟
    /معاذ
    تقهره/ تركته عند سونالي...سكر على اسنانه بقوه يكتم غيضه/ اذلفي هاتيه..
    بدلع/ ماعلي بعدين لاتعصب علي...
    /احسن لك روحي هاتيه حد النفس راضيه عليك
    بخوف داخلي مع نظره تحدي/وش بتسوي..
    قدم لها وركضت داخل رجع يسكر الباب لانها راحت تجيب معاذ وبيطلعون من باب حوش ابوه
    شافها واقفه وصرخ بنفاذ صبر/ بنـــــــت
    بترجي/ خلاص بجيبه بس وصلني لبيتهم
    بدهشه/ نعم
    قدمت له /تكفى مازن ...
    طنشها وراح يجيبه هو ومن اختفى طلعت لسياره كان المفتاح فيها شغلتها ومشت لبقتها جنب باب بيت ابوه ونزلت ركض بتدخل صدمت فيه وهو مصدوم خلقه /من جاب السياره هنا؟
    تصنع القوه/ وش يدريني؟
    /كنتي برا.
    /بس ما انتبهت ..
    /ليش وش كنتي تسوين يوم ماانتبهتي..!!
    /اتأمل ملكوت ربي وإلا حـــــرامـ بعـد .....
    /بعدي عن دربي
    جت على جنب الباب عشان يمر ولما مر من جنبها مررت يدها على خده عارفه مايقدر يسوي شي وولده بين يدينه كمل طريقه وهو يهز راسه يمين وشمال يتحمد بنفسه على هبالها وكأنها قرت افكاره/ عادي وحده مافيها حياء
    كان معطيها ظهره ومبتسم على اسلوبها ركب وفتح لها الباب(اوتماتيك)
    ركبت قدام /انزلي ورا
    /مابي
    /انزلي احسنلك
    /طيب بنزل لاطلعت امك
    طنشها وشغل السياره وسحب بابه يسكره حس بشي تحته رفع نفسه شاف جوالها




    /اجل تأملين ملكوت الله
    كانت فاتحه الدرج اللي قدامها تدور شريط قصايد ومن سمعت كلامه صدت شافت جوالها بيده /هاته ياحرامي
    (ابو التصريف)
    / حرامي هاه
    مدت يدها بسرعه تخطفه من يده بس هو اشطر حطه بجيب بنطلونه
    /هاته
    /لا
    مسكت يد ولدها تاخذه عشان يسوق هو
    /وش تبين؟
    /هاته عنك
    /يومك خايفه يتعبني ليش مارحتي تجيبينه
    /من قالك خايفه على تعبك بس ماودي يشغلك وتصدم وتذبحنا
    مد يده ومسك يدها وعكفها (سفطها وراها) صرخت باعتراض / آ آ آ آ ي ياحمار
    ضحك وزاد عليها بصوت واطي/ اممممم
    حس انها بتبكي وتركها فتحت الباب ونزلت رفع راسه يشوفها وهي تركب بس انصـــــــدم كانت تركض لبيتها كان بيلحقها ومن شاف امه طالعه نزل وفتح لها ركبت وعطاها معاذ/ بشوف امه ليش تأخرت


















    ................................................
    دخل مالقاها كان بيطلع فوق بس سمع صوتها بغرفته







    دخل شافها ظلام ولع النور كانت منسدحه بعرض السرير على بطنها تبكي تندم على اسلوبه معها قدم وجلس القرفصاء جنب السرير وحط يدينه على طرفه مد يده ومسح على شعرها
    بهدؤ وهي لازالت منزله راسها/ مازن روحوا انا مشغوله
    سحب شعرها بخفيف إلى ان رفعت راسها وطالعته/ ماراح اطلع إلا وانتي معي
    /بس ......
    يقاطعها/ امي في السياره بتقومين وإلا انسدح
    خجلت من نفسها خالتها في الشمس تنتظرهم وهي جالسه تدلع قامت ومسحت دموعها وطلعت لحقها وسكر الباب الداخلي ناداها قبل ماتطلع/ ريمو
    صدت بهدؤ/ نعم
    حط يده بجيبه وطلع جوالها و مده لها قرب منها وهمس/ عيونك مو حلوه وفيها دموع
    ابتسمت له ومر من قدامها ضربت كتفه /قرب السياره على ماالبس
    صد لها/ كانت قريبه خلي لقافتك تنفعك
    ضحكت بدلع/ تكفى
    /لاجا العيد
    طلع ولفت طرحتها ولبست برقعها إلا وتسمع البوري عند باب بيتها رفعت بصرها لسماء بعفويه/ يارب تشفيه وتسعده انك على كل شي قدير. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .

  8. #68

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

    ◘◘◘□◘□□□
    بيــتـ امـ حاتـمـ
    □□□□□◘□◘◘◘◘◘^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
    بعد القهوه طلعت ريماس عند سمر
    شافتها تفرج على بناطيل وتيشيرتات جديده
    /سلا ا ا ا م
    / هلا والله ... ليش توك تطلعين؟
    /فشله اطلع قبل القهوه
    تطالع الملابس/ رايحين لسوق؟
    /ايه انا واحمد
    وهي تجلس/ ليتكم مريتوني
    /محتاجه شي
    / لابس كنت بغير جو
    بفرح/ قولي لعمي يعزمنا في المزرعه
    / لا مالي خلق
    /وش فيك؟
    /مدري بس اول مره من تعب مازن احس اني كسرت الروتين
    /ليش؟ اقصد كيف
    /ابد اللي كنت انام عليه اصحى عليه بس اليوم زعلت وراضاني بطريق غير مباشر ورحت معه لبيت خالتي وتقهوينا سوا ثم طلعنا وجيناكم...
    /شخباره
    ضحكت/ احسن شوي تغير يعني تجيه خمات.. احيانا يطلع من قوقعته يعلق ويسوي فيها مرح بس مايطول شوي ونرجع لوضعنا
    /بس تغير
    /يعني
    /ريماس تحبينه للحين
    بجديه/ ولين اموت
    /الله يشفيه.
    /امين ...

    بعد ساعه قضتها مع سمر نزلت تعشا ثم رجعوا لصاله تعمدت تجلس جنب مازن
    حاتم يضحك/ يامره فكي عن الرجال
    ابتسمت وصدت لمازن مسكت يده/ ضايقتك
    وده يقول ايه بس ماحب يحرجها قدامهم صد لخاله /لا عادي

    استانست من قلب تقدم بوضع مازن دامه راعى مشاعرها واهتم لها قدامهم ابتسمت وسكرت على يده صد لها وقبضها بقوه آلمها كانت بتصرخ بس تحملت عشان ماتلفت نظر احد لها صدت له وهمست/ عورتنـــي
    فكها وصد لنواف / نواف هات معاذ
    (بحضن جدته ام هيثم)
    شاله وعطاه مازن
    دخلت هند معها عصير ووزعته عليهم لما وصلت عند حاتم طاح كاسه وانكسر خذا غيره ونادت هند لنور تنظف المكان بعده خذا نواف ثم الجده ويوم وصلت ريماس ماتبقى إلا واحد خذته ومدته لمازن





    بس هز راسه بمعنى مايبيه بس اصرت وخذاه شرب شوي منه ونزله
    جت هند من المطبخ
    معها كاسين عصير بصينيه لها ولريماس شافت بيد ريماس عصير /من وين لك؟
    ضحكت /مصدر خاص
    وطالعت مازن وابتسمت
    استاذنوا على10 وطلعوا ركبت ريماس ورا مازن وبعد مامشوا قدمت ودخلت اصابعها بشعره دف يدها بس رجعت من جديد قدم لدركسون لانها ما تقدر تمسكه قدام امه شوي ورجع ودخلت يدها بخصل شعره ومسكته بقوه طنشها بس لما نرفزته مسك يدها وعضها
    سحبتها وقامت تمسج مكان عضته قدمت وهمست/حمار
    طنشها بمزاجه ونزل امه عند بيتها ودخل سيارته بحوشهم
    نزل وسكر الباب بقوه وفتح لها /انزلي
    بخوف/مابي
    /انزلي احسن لك.
    /لا لا لا
    /لاتحديني اشيلك وازقفك برا(ارميك بقسوه)
    /كل تبـ (انتبهت وسكتت)
    بسخريه/كملي
    صدت وسكتت
    سحبها غصب ونزلها ثم شال ولده وقفل السياره دخل البيت وتركها برا
    سدح ولده وطلع يدورها
    شافها واقفه وسانده ظهرها على سيارته وتمسج مرفقها رفعت راسها /انت قاسي ماعندك قلب
    قدم يشوف يدها بس نزلت كم الجلابيه عليها خذا يدها وشاف فيها كدمه رفع راسه باسف صدت قبل لا تتقابل عيونهم تركها ودخل ماوده صار كذا بس هي نرفزته
    طلع بيده ثلجه مسك يدها وجلسوا على الدرج وحط يدها على رجله وحط الثلجه على الكدمه ولما بدت تذوب رفع راسه يطالعها شاف دموعها بخوف/تعورك
    هزت راسها بمعنى ايه
    وقف ومسكها
    ببرأه /وين؟
    /للمستشفى يمكن منفكه
    بحزن/ اللي يعورني معاملتك القاسيه واللي يجرحني عدم مبالاتك واللي يعذبني تجاهلك
    ترك يدها ودخل
    جلست وحطت راسها على درجه اعلى من اللي جالسه عليهاو بكت
    دخلت بعد ساعه ودق جوالها
    /الو
    /هلا ريمو
    بضيق ودموع والم في صدرها وراسها نطقت بصوت ضعيف/هلا بك
    / تعبانه
    / شوي
    بخوف/وش فيك؟
    تبكي/ إلى متــــ ـــي بـ بــ بصبــــر!!
    /حياتي هدي وقولي وش صاير
    /ماصار شي بس احس نفسي تعبانه مازن مو معطيني امل بشفائه انا تعبت احس ان وجودنا مع بعض غلط ماني قادره اسوي شي وهو مايقدر يتحمل وجودي .... شسوي دوريلي على حل
    / .........
    /ميهاف تسمعيني
    /......
    /الو
    /..... هلا ريمو
    بقهر/ وين كنتي
    /هنا بس خالي خذاه مني
    بصراخ /خالي كان يسمعني
    ببرأه /ايه ليش؟
    طوط طوط طوط

    /وش فيها عصبت وخالي رمى الجوال وطلع وش صاير
    صدت لمعتز/ يالله
    قام/ يالله مع السلامه
    هند/ ماتقهويتوا
    الجده بمزح/ احسن لاتقهوينهم هذا وقت مسيار
    ضحك معتز وحب راس جدته/ بجيك مره ثانيه بس اليوم جاي بعطي خالي اوراق لشغل
    /ليه ماتشوفه في الشركه
    ميهاف/ إلا بس هو بكره بيروح لجده
    الجده/ وش عندك يابوي
    /شغــل





    ـــــــــ
    الصبــــــاح
    ـــــــــــــــــ
    .... نزلت هند من غرفتهم








    بعد ماصحته نادى لها/ هنـــــــــــــــــد
    رجعت/ هلا
    /وين رايحه؟
    /بسوي لك شي تاكله قبل ما تطلع
    / لا نامي انا معزوم عالفطور
    بشك /وين؟
    /عند ريمو..
    بدهشه/بتروح لها هالحزه
    /ايه ابغى اشوفها لحالها هذا انسب وقت محد عندها ومازن نايم
    /وش بتقول لها؟
    بطفش/مدري
    دخل يتوضأ ولبس ثوب وشماغ وطلع


    قامت بكسل على صوت الجوال
    ريماس/ الو
    / هلا ريمو
    /نعم
    /اصحي دقايق وامرك جهزي الفطور
    /ان شاء الله

  9. #69

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ... هذا اللي انا خايفه منه ياميهاف صار .... جيت خالي بها لوقت بالذات ماتبشر بخير
    دقت لسونالي وقالت تجهز الفطور ودخلت توضأ وتبدل بسرعه نزلت وراحت للمطبخ تشوف وش سوت سونالي وقالت لها تطلع تفتح الباب لخالها لاجا
    فتحته ورجعت وبعد ماظبطت الفطور طلعت لصاله دقايق ودخل قامت وصافحته
    سوت نفسها ماتعرف شي /
    هلا بالغالي
    مسكها وطلعوا في الحوش عند المسبح
    بس كان حر ودخلوا مجلس الرجال





    وجلس وجلسها جنبه
    ومن دون مايطالعها/ هاه قولي وش مضايقك
    بارتباك/ مضايقني ... من قال متضايقه
    مسك يدها/ ريمو انا مو بزر عشان تحسبين بصدق تمثليتك البارح قدامنا
    تمثل الصدمه/مافهمت
    /اقصد حركاتك مع مازن البارح
    بستهبال/ وش فيها؟
    /مصطنعه
    /بنظرك
    /وبنظرك انتي بعد كل شي واضح انه تمثيل بدليل مازن مااندمج
    /.........
    /قوليلي وش فيك إذا مازن مضايقك كلمته اصلا قبل لاتجين قلت باخذها ورفض بس وعدني مايقصر معك فكرت شفت غلط اخذك وهو بهالظروف وقلت احسن تكونين جنبه بس كل مااجيك احسك شمعه تحرقين نفسك عشان غيرك ومع هذا مالك شكر بدليل سالفه ميهاف ...ريماس انا ماالومها هذا اخوها وشي طبيعي تحرص على مساعدته ومصلحته مثل مااحنا نتمنى شفائه بس انتي تعذبين نفسك زياده عن الزوم لعلمك ترا من جيتي هنا وانا اعرف كل صغيره وكبيره بينكم
    بدهشه/ كيف؟
    /هذا مو موضوعنا المهم متى مااحتجتي تجين عندي او حابه نطلع نتمشى نروح لسوق ان شاء الله نلف بالشوارع انا ماعندي مانع
    نزلت راسها/ ماتقصر
    رفع راسها /اياني وياك ينزل للأرض بنت حاتم راسها شامخ وبيظل شامخ صـــــــح؟
    ضمته وبكت/ صح ... المهم انت لاتضيق صدرك عشاني انا مرتاحه صح احيانا اطفش و احيان ابكي واحيان اكره نفسي بس راحتي بهالبيت راحتي لاصبحت بوجه مازن ومسيت به
    ابتسم/ الله يريحك ويسعدك
    ويكملك بعقلك
    كملت/ ويشفي زوجك
    يضحك/ ويشفي زوجك
    /آمين ...
    قامت/ يالله ندخل للفطور
    / لا تأخرت على الشركه
    بدلع/ ماعلي ماقلت صحني وقل بفطر عندك
    قام /يالله عشانك بس
    ..............................................








    ☼☼☼
    العصـــــر
    بيـتــ امـ ثـامـر
    ☼☼☼☼☼☼☼
    ... عازمه الحريم على القهوه وحلفت على ريماس ان تجيها
    وعلى5 وصل الجميع جابت ريناد القهوه وجلسوا يسولفون البنات بجهه والحريم بجهه صح على نفس السماط بس السوالف تختلف سوالف البنات عن مسلسلات وافلام وقنوات وشعر ومكياج وماركات وموضه اما الحريم ام فلان راحت وام فلان
    جت وذيك ياقلبي تطلقت والثانيه عقرب رمل و و و و شي من هالقبيل
    ريناد /بشور وري البنات الصور
    /تصدقين نسيت
    طلعتها وعطتها نصفها لسمر جنبها والباقي لريماس كانت صور بزارينهم واكثر حاجه صور لنوف وتركي
    شافت ريماس صور لمعاذ/ يالبى قلبه من متى مصورته ؟
    /من زمان
    /باخذ هذي و و و و هذي
    /خوذيهم
    ميهاف بقهر/ وانا ياحماره يوم قلت باخذ صور ندى بوريهم ابوها رفضتي وريماس تاخذهم لها عادي
    تورطت/ شسوي صور ولدها
    /يعني ولدها وانا متبنيه ندى
    العنود/ هههههه
    خذت ريناد صور ندى ورمتهم على ميهاف/ هاك لك كلهم لاتردينهم
    بشاير بقهر/ هيه انتي صورك وانا مدري
    ريناد /لاصور بنتها واحمدي ربي سمحتلك تصورينها
    ضحكت ميهاف/ بعدي والله يامرت اخوي




    دق جوال ريناد شافت
    ¤ نصفــيـ الثـانـيـ ¤
    / هلا والله
    /بالمهلي ... نادي لبشور وتعالي
    /وين؟
    /للمجلس
    /بس حنا عند امي
    / ادري بعد حنا عند ابوك
    تضحك/ طيب ... بس وش معنى حنا؟
    /سلموا على خالي في المقلط
    /يالله

    ... سكرت وصدت لبشاير/ بشور قومي معي
    /وين؟
    /اخوك بده ياك.
    / وش عنده؟
    /يقول سلموا على خالي
    سمر /بروح معكم
    بشاير/ ايه تعالي حبي هيثم
    البنات/ هههههههههه
    طلعوا ودخلت ريناد الاوله ثم بشاير
    هيثم/ هلا والله باحلى البنات
    بشاير /انا وإلا مرتك
    يقهرها/ طبعا مرتي وش ابي فيك انتي!
    سلموا وجلسوا
    حاتم/ كيفكن صبايا
    بشاير/ وا ا ا ا ا ا و
    ضحكوا على دهشه بشاير
    حاتم/ اعجبتك؟
    بشاير/ مره بس كثر منها
    /هذي ياطويلة العمر كلمه من قواميس بن عمك..
    ببرأه/ ايهم؟
    هيثم/ احمد
    سكتت وريناد صرفت الوضع/ كيفك ياخالي؟
    /بخير كيفك انتي وعيالك من جبتي نوف قطعتي مره وحده
    تضحك /لا عاد مو لها الدرجه
    / انتي ياهوه اللي خذا عقلك
    بشاير ضحكت/ محد خذاه اقول خالي ليش مادخلت مابه احد غريب على قول جدتي
    / لامستعجل
    ريناد جنب هيثم وتهمس له بصدمه/ تمزح صح
    /لا والله ماجاك الا الصدق
    /كيف؟
    /بتشوفين
    قام وطلع من المقلط ودق لاحمد يدخل لان الرجال جالسين في الحوش
    شاف هيثم وابتسم/ هاه وش صار؟
    /حنا سوينا اللي علينا الباقي عليك
    / عمي داخل؟
    /ايه ... شكلك خايف؟
    / لابس خاف لاشافتني تطلع .. / انت وشطارتك ...بس شف لو زعلت علي عقب هالحركه ياويلك.
    يضحك /ماعليك بتوسط لك عندها
    ضحك هيثم/ ايه هين توسط لنفسك اول ... انتظر بطلع ريناد
    دق لها ودخلت كانت بتلحقها بشاير بس ريناد قالت بتجيب عصير لخالها وترجع

    وقف قدام الباب يحس رعشه بكل اوصاله كأنه اول مره يشوفها فيها دارا رعشته عن هيثم صد يدوره شافه متوجه للباب بيطلع لرجال برا تنهد براحه توقعه بيدخل معه بس دامه لحاله اريح على الاقل لافشلته محد عنده
    فتح الباب ودخل كانت معطيه ظهرها للباب وتضحك
    صدت بتلقائيه شافته من دون شعور طمرت جنب خالها ومسكت يده ضحك حاتم وسكر على يدها يطمنها
    حاتم غمز له/ اقلط
    ابتسم ودخل وقف قبالها نزلت راسها وغطا شعرها وجهها وغمضت بقوه طمن وباس راسها لف جنب عمه وانحنى بيجلس بس عمه شات رجله عشان يجلس جنبها
    كتم ضحكته وجلس جنبها
    قام حاتم وقامت معه ووقف احمد
    حاتم رفع يدها من يده و عطاها احمد
    مسك يدها حس برعشه يدها وقبضها انسحب حاتم بهدؤ وطلع

    كيف يمكن اوصف شعور بشاير ماجا في بالها واحد بالميه تشوفه فكيف هنا وبها لطريقه
    كانت مصره مايشوفها إلا يوم الزواج بس كسروا القاعده الشباب....
    جالسه في نفسها تدعي على هيثم وخالها
    تمنت احد معها لانها خايفه من ردت فعله خصوصا انها ردته كثير واهمهم ليله الملكه

    كلمها ببرود مثل برود اصابعها في يده اظهر مشاعر عكس مشاعره دارا الشوق واللهفه
    / شخبارك؟
    بلعت ريقها /....
    /حالفه ماتكلمين؟
    رفعت راسها تبي تشوف وجهه يناسبه الزعل
    شافت جمووووود
    صدت ونزلت راسها
    /بشاير
    /.......
    سحبها بقوه إلى ان صارت قدامه مباشره شاف دموعها وسحبها جلس وجلسها جنبه بس بعدت عنه ابتسم/ ليش هالدموع؟
    /......
    /بشاير إذا ماتبيني طلعت؟
    /.....
    شاف دمعتها تسيل على خدها
    نغزه قلبه قام وجلس جنبها بحنيه وهمس /اطلع؟
    حطيت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع
    سحب يدينها/ وش فيك؟ ليش تبكين؟
    عصب من تطنيشها لانها فعلآ حيرته ضم يدينها بيديه عشان لو كانت متوتره تهدأ بس ماهدت
    عصب مسكها بقهر ولف وجهها له وبصوت حاول يسيطر عليه/ انا شسويت لك ليه ماتبين تكلمين معي ليش رفضه تشوفيني؟ ليه ساكته ردي؟ سكوتك يثبت لي انك ماتبيني ودامك ماتبييي ليش وافقتي علي
    /......
    نفذ صبره رمى يدها من يده و وقف /لعلمك ماخططت لشوفتك اصلا مادريت انك جايه
    لو كنت عارف تركت المكان لك
    ... انا بطلع بس انتظري مكالمتي وياويلك لو مارديتي
    طلع وضرب بالباب بقوه هالضربه صحتها لنفسها طلع زعلان ومن قبل زعلان وقال تنتظر مكالمته استنتجت تحليل سريع يعني بيطلقها لامحاله بكت
    كانت تهرب من المواجهه والحين عرفت السبب تخاف تفضح مشاعرها قدامه تخاف يفضحها لسانها عشان كذا قررت تسكت
    دخلت ريناد شافتها تبكي بخوف/ وش صار؟
    خوفها جا بناءآ على وجه احمد المكفهر
    ضمتها/ وش قال لك؟
    من بين دموعها بلعت غصتها وسكتت قامت مع ريناد غسلت وطلعوا للحديقه بس ماتطرقوا للموضوع مره ثانيه . ..... . ..... .
    . ..... . ..... . . ..... . ..... .

  10. #70

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
    طلعــــــت روـوـوــوـوحي قد ما احاول أرضيك
    والقــــــلب حاول فيك قدر استطاعه

    والعيــــــن باغلى دمع راحت تناديك
    وتشكيـيـيـيـــك شكوى ميتين المجاعه

    والله لو ادري ان هذه مواريــــــك
    وانك نويت تخوـوـوـوــون اثمن وداعه

    ما كا ا ا ا ا ا ن صدقتك ولا جبت طاريــــــك
    يا واحد فــــــرق بشملـــي
    و باعه

    اخذت منــــــي ما يهمك ويكفيــــــك
    اخذت كلي صــــــدق ماهو اشاعــــــه
    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

    احمــــــــــــد... ادري ماخذه مني مواقف كثيره وهالمواقف اكيد كانت بتبني حواجز بينا خصوصا بعد الخيمه بس ماتوقعت بتكون هذي ردت فعلها توقعت تمثل البرود ماتعطيني وجه اي شي اي شي إلا انها ماتعبر وجودي
    تذكر هديه ملاكهم كان خاتم فخم شاريه لها من الاردن حالف ما يلبسه غيرها
    كان ناوي يجيبه ليله الملكه ويلبسها اياه ويقولها مشاعره وانه ماصدق ان اسمها اقترن بأسمه وانه مل الانتظار
    بس كل هذا طار ادراج الرياح من قاله هيثم رفضها لشوفه رماه بقهر بدولابه ومن شهرين ماشافه

    /هين يابشاير نشوف من يضحك بالآخر
    راح لواحد من ربعه في استراحته جلس معه حس بضيق وقام ووقف قدام المسبح شاف صفائه توقع قلب بشاير اصفى منه بس !!!
    تنهد مو معقوله ردة فعلها طيب ليش تبكي ليش ماقالت وش فيها ليـــش وليـــش وليــــــش

    دق للعنود وسألها إذا الحريم مشوا قالت بيتعشون عندهم
    سكر بقهر يعني بضطر انتظرها إلى10 او 11 اوفففففففففففف




    الساعــ11ــــه

    ... دق جوالها بس كانت في المطبخ مع ام ثامر وردت ريماس
    ريماس /الو
    حاتم / وحشتيني
    تضحك /متأكد
    / تبين تتأكدين؟
    /ياليت
    /تعالي للمقلط
    تستدرجه/ لاسرينا
    يضحك /احبك يافاهمني .... لحظه
    ..../ الو
    ريماس/ .....
    ...../الو
    ريماس/.....
    يكلم خاله / محد يرد
    حاتم/ حط على المايك
    حطه وتكلم حاتم/ ياحلوه ناس ازعجونا يبون يسرون يثبتون شي مانعرفه
    ضحكت /وشلون عرفتني!
    /سهله مرتي تستحي بس اللي ردت نازعه الحياء
    /اوف اوف وليش الغلط ترا عندي ناس يدفنونك حي
    بسخريه/ من؟
    حس بيدين تخنقه صرخ/ هيه انت وهي ناوين علي!
    ريماس /وش فيك؟
    / ناس مسويه فيها فزعه
    ضحكت/ ياحبي له
    يتصنع العصبيه/ هيه تراه يسمعك.
    /طيب وش فيها
    / لابس لا تمدحينه خاف يستانس ويذبحني من الجودا
    /هههههه
    حاتم/ اقول بس نوصلك
    / لا بيوصلني حبيبي
    /اقول يابرد قلبي يومه مايعطيك وجه(مازن)
    ريماس ببرآءه/ ليش؟
    بسخريه / اجل يعاملني كذا واقول حبيبي!! اقوله وجع
    انقض عليه مازن وريماس صرخت باعتراض/ اسم الله عليه الوجع للي يكرهونه
    / آ آ آ آ آ ي حسبي الله عليكم
    تسكر الخط بينها وبينهم
    هند بمرح/ من سمح لك تردين على جوالي؟
    حب تنتقم لنفسها من خالها/ احمدي ربي اني رديت بعض الناس مسوين لك مفاجئه.
    بشك/ لي انا !! من؟
    / الله لايلومك يوم انصدمتي حتى انا شكيت قلت هند ماغيرها قال ايه قولي لها تجي للمقلط معي مفاجئه لها...
    تقهرها/ كن به عاد وجه يستاهل
    سمر/ هههههه
    هند تضحك/ بلاك غايره
    / زين روحي بس خوذي معك كيس عشان تلقطين وجهك فيه لاطرحه خالي
    هند/ هذا عاد شي مايخصك
    سمر/ ريمو ماسألتي وش مفاجئته؟
    / يقول (بسخريه) ســــر ســــر
    هند تضحك /وانتي وش حارق رزك؟
    جت بتقوم مسكتها ريماس دقي / دقي عليه اول شكله عند الرجال في الحوش
    دقت وعطاه حاتم لمازن/ هاك رد الله عالم من المشفوح انا وإلا مرتك
    ضحك وحط مايك
    برقه/ هاي حبيبي
    حاتم بسخريه/ بعدي
    مازن/ .....
    تقهر ريماس وسمر/ قلبي طلبتني
    كانه استوعب وسحب الجوال من مازن وسكر المايك /هلا حبي ... لحظه شوي
    ضرب مازن على كتفه/ ليش ترد تبي تفهمني انك ماعرفت الصوت
    مازن يقهره/ هذا مدامك يازاد اقول وش هالدفشه!
    حاتم/ ايه ماشفتك تنحت ...
    رجع لهند/ هاه مشينا؟
    /وين؟
    /للبيت
    / والمفاجئه
    / اي مفاجئه
    صدت لريماس بقهر وضربتها على رجلها بقوه
    ريماس/ ههههههههههه
    حاتم/ وش فيكم؟
    هند/ هالسخيفه تقول روحي للمقلط انك مسوي لي مفاجئه
    حاتم/ قولي لها تبيني ارسل لها مازن
    / يقولك ارسل لك مازن
    سحبت ريماس الجوال/ اشوف انقلبت الايه
    مافهم/ وش قصدك؟
    / الله يحلل مازن عندك يلمشفوح
    ضحك/ اقول بس تراه في المقلط حتى ماانتظر يعرف من اللي بتجي مرتي وإلا مرته
    مات ضحك هو ومازن
    بنفاذ صبر/ بايخ اقول تراك ازعجتنا .
    / لاصرت داق على جوالك يحق لك تكلمين
    /اقول يالله
    / ريمو
    /نعم
    /بعض الناس يأشر لساعه يقول تأخر وش تفسير هذا بوجهت نظرك
    تقهره/ اكيد تعبان ويبغى ينام
    /ايه صح ( بسخريه) صدقــــتك



    ________________________________________

  11. #71

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    بعــــد ساعـتيــنـ.... دق احمد لجوال بشاير إللي انتظرته من 11 إلى ½12 ويوم تأخر نامت

    انقهر منها يوم لقاه مغلق شاف الساعه كانت 1
    ارسل/...

    (( أضحــــــك
    مردك بيوم تواجه الدمعه
    إما على جيتي وإلا على فراقي))





    ============
    يوـوـوـوـومـ جـديــــــد
    ============



    ،،، حاول يتصل عليها وقت دوامه
    بس جوالها مقفل مقفل مقفل
    قهرته وارسل لها من حرته مسج قا ا ا ا ا ا ا ا ا ا سي ....














    قرت المسج الاول /....

    انقبض قلبها ماتدري هذا تهديد او مزح
    بس رجعتها لكونها قهرته وطنشت
    مكالمته مع ان المسج خلف بحلقها غصه تخاف فرا ا ا ا ا ا ا ا قه حيل
    فتحت الثاني قرته بصدمه برعشه
    بخوف حقيقي نزلت الجوال بهدؤ
    على سريرها ودخلت دورة المياه
    (وانتم بكرامه) تحس بلوعه ودها تستفرغ هي كذا لانصدمت بشي قوي كبدها
    تقلب عليها بكت وبكت ليما تعبت جلست على عتبه الحمام



    بكسل تسترجع اروع لحظات قضتها معه امس صح كانت مرعوبه من الصدمه
    ومرتبكه على الاخر وكانت تبكي بس كل هذا مامنع كونه حاز على اعجابها ولفت انتباهها
    كانت تسرق النظر له بين لحظه واخرى شافته كاشخ وهادئ وواثق من نفسه
    ((بس الصراحه هو كشيخ ويحب الشياكه والاهتمام بمظهره))
    تذكرت المسج دامه قال تنداس بالاقدام وقال
    قبلها تبكي فرقاه فأكيد مبيت النيه على شي تجهله والاهم تخافـــــــــــــــــــــ ه


    المســــــــــــــج /،،،،،
    ((خلقت لي شموخ وهامه
    ماطالها طويلين الانفاس

    وكونت لي عرش رفيع مقامه
    مايوصله جن ولا يوصله ناس

    ورفعت نفسي فوق هام
    الغمامه
    اشوف زلات البشر وارفع
    الراس

    واليوم كلن خصني بإحترامه
    واللي معاديني بالاقدام ينداس)






    ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞



    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+
    +سبحـان الـله+



    ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞





    ـــ ـــ ـــ ـــ
    الصبـــــــــاح
    ـــ ـــ ـــ ـــ----- صحت على صوت معاذ
    يبكي دقت لسونالي تسوي له رضاعه وترضعه ودخلت تاخذ ملابس له عشان تسبحه بعد مايرضع
    طلعت لهم في الصاله كان يرضع إلا الحين
    نزلت تحت لغرفه مازن شافته نايم فكرت
    تدخل بس تراجعت وطلعت للمطبخ خذت
    بياله شاهي وطلعت على اساس بتطلع تسبح ولدها صدت لباب غرفه مازن وابتسمت لحظات كانت جالسه جنبه على السرير وحاطه يده على رجلها
    وتمسجها رفعت راسها شافته ملاك هادئ قدمت وباست خده وجبهته ونزلت خشمها على خشمه تحرك وطمرت ومن لاحظت انه رجع لوضعه الطبيعي جلست وسحبت يده من على بطنه ومدتها انسدحت على بطنها وحطت خدها على يده وصارت تشوفه من قريب رفعت يدها وحطتها على خده مررتها على رمش عينه على خشمه ارسمت بأصبعها حواجبه وقامت تتحسس نغزات لحيته على يدها الناعمه
    قامت بهدؤ الشي اللي جواها اجبرها تقوم خافت تتمادى ويقوم مازن واللي مافيه كلام انه ذابحها ذابحها
    سحبت اللحاف على صدره
    وصدت بتطلع تخاف سونالي تفقدها وتحصلها عند مازن اكيد بتقول رافضها ولاحقته







    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه

    تجمـــــد الــــدمـ بعروقـــــها

    صـــــدت ببـــــطء تحـــــس انها بحلــــــــــم

    شافته صاحي وغمضت بقوه مع انين من الالم اللي بيدها
    كان ماسكها بقوه وضاغط عليها /وش جايبك هنا؟
    /......
    ضغط اقوى/ اكلمك..
    بتردد /طفشانه
    سكت يتاملها كانت معطيته ظهرها بس مامنع يشوف دمعتها ولا ينتبه لرعشه يدها بيده/.....
    صدت بانكسار وطالعته بالم تنهدت/انت اكثر واحد عارف وش جايبني

    سحبت يدها وطلعت


    ‏ ‏‏ ‏&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ;& ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;‏&ordm; &o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ord m;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ; &ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ;&o rdm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;‏& or dm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm;&ordm ;& ordm;&ordm;




    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله

    ____________________
    دق جواله شاف خاله ورد بشوق/هلا وغلا
    حاتم /هلا بك (بقهر) يااخي انت مره وإلا رجال
    ضحك/ ادري انك زعلان (بضيق) بس والله مالي مزاج كرهت الجمعات احس نفسي ناقص بين هالناس
    /مازن هذا قضاء ربك ...بعدين انت وش ناقصك عشان تقول كذا ناقصك لسان مرجله علوم رجال
    تنهد وسكت
    حس حاتم بهموم الدنيا بقلب ولد اخته يكفيه عشان يتأكد هالتنهيده اللي طالعه من جواه قلبه فضل السكوت للحظات احترام لسكوت مازن
    حاتم/ زين حبيبي قل للمزيونه تسوي قهوه جايك انا والشباب بعد ساعه إذا ماكان عندك مانع
    /افا عليك الساعه المباركه .. انتظركم

    سكر ودق لبدر وطلع للحوش جلس على وحده من الطاولات قبال المسبح
    بدر بشوق /هلا والله ومرحبا
    يضحك/هلا بك ..كيفك؟
    /بخير جعلك بخير وانت
    /الحمد لله ..وينك؟
    /فالشقه
    يضحك/ كيف المدام؟
    /تطنز
    (مرته بعد مااكتشف ان تغيرها عشان اهله صار ماياخذ ويعطي معها وهي اختصرت السالفه وراحت لهلها)
    /لا افا عليك بس
    /والله مدري عنك! اقول بس وش عندك
    /ابد تعال للبيت الشباب بيجون هنا
    /سهره صباحيه
    /لا والله ساعه زمن وتوكلوا
    /ههههه صار حبيبي اهم شي اشوفك ... اقول مازن عندي ملفات واوراق جايبها اليوم من الشركه ودي تقرأ العقود وتشوفها
    /بس انا عطيتك توكيل وشله هلفه
    (( على فكره هيثم وحاتم قالوا لمازن عن الشركه وانها له بس ماجابوا سيره ريماس في السالفه وهو سوا توكيل لبدر لانه يثق فيه ))
    /انا اقول اقرأ اوراق الصفقات وشروط التنفيذ بصراحه ماودي اوقع الا بعد ماتقراها ماودي اتخطاك بهالقرارات عندك خبره في اشياء انا اجهلها لكذا انت اقرها وقلي رايك
    بامتنان/ مدري كيف اشكرك و ...
    يقاطعه/ لاتكمل انت اخوي واكثر ... والله الشاهد لو عندي اخو ماكنت بحبه اكثر منك يكفي وقفاتك معي محد تحملني برا وهنا مثلك حتى ابوي إللي هو ابوي زوجني ونساني
    /روق بس .. اقول يالله طولت علي
    /هههه يالله سلام
    /انتظرك
    / جايك

    سكر وتنهد محد مرتاح يابدر لا اللي يذكر ولا الفاقد فتح جواله وارسل لبدر/....

    (.. دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
    .... وعند الفرج مايخذ الضيق ساعة ..)
    جاه رد بدر/....

    (أصيل ولالك بالبشرمن‏ يساويك
    طيبك غمرني وبالجميل من يجازيك..كريم نفس وإن أفتخرت أفتخر فيك تشهد لك
    أفعالك وطيبك وطاريك)... يارب لك الحمد والشكر هذا الصديق وإلا فلا هذا الاخو
    وإلا غيره بعه فالسوق

  12. #72

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
    بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
    ريماس تضحك/هلا وغلا
    /بالمهلي
    /ليش تأخرتي؟
    /هذا وانا خامه عمري!
    (يعني مستعجله)
    نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
    طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...
    /مين اللى شافت بشاير؟
    /واسئاة كثيرة تحتاج الى اجوبة ؟؟كل ذللك واكثر تجدونه فى البارت القادم ///
    انتظرونى """ودمتم فى حفظ الله/////

  13. #73

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
    بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
    ريماس تضحك/هلا وغلا
    /بالمهلي
    /ليش تأخرتي؟
    /هذا وانا خامه عمري!
    (يعني مستعجله)
    نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
    طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...




    احمـــــــــد /
    تونس على الاخر هذا آخر شي يتوقعه يشوفها بهالوقت

    ____________________
    ____________________
    الصدفة يمكن خير من الف ميعاد
    لكن معك تسوى الوف المواعيد
    من ناظرك عمره من اعياد لاعياد
    كل ثانية في شوفتك تعتبر عيد
    في نظرتك رحمة وفي قلبك الحاد
    مايرجم العاشق ولو هام في البيد
    ____________________
    ____________________











    +سبــحــــان الـله+
    +سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
    +ســـبـحـان الـلـه+
    +سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
    +سبــحــــان الـله+
    +سـبــحــان الـلـه+
    +سبحـان الـله+
    +سـبـحـان الـلـه+
    +سبــحــــان الـله+








    يوم وصلت الباب/ احمد اقول وش عنده اخوي مهيب عاده يسير علي الظهر اثاريكم متواعدين...
    ضحك وطلعت ريماس وقف قدامها ومد يده
    صدت وسكتت
    /مين اللي رافض السلام الحين انا وإلا انتي؟
    مسك يدها وجلس وجلسها جنبه كانت بتقوم بس مسكها غصب/ ماله داعي ريماس تدري عن نوع علاقتنا يكفي عمي واهلك

    كلماته جرحتها لانها طالعه من جواه تنهدت وظلت مكانها

    دخلت ريماس/ وا ا ا ا و شو هالحلى
    ضحك احمد/ نعجبك
    ريماس /بشور
    رفعت راسها لقتها ماده لها فنجال قهوه





    انحرجت تاخذه هزت راسها/ مااشرب
    خذاه احمد وحطه بيدها/ تعودي انا احب الكيف ومجبوره تسايريني
    ريماس تطالع بشاير وغمزت له/ محد قالك وافقي عليه
    / ....
    كملوا سوالف عاديه إلى ان قامت بشاير
    ريماس بشك/ وين؟
    /بغسل
    طلعت وصدت ريماس لاحمد/ شكلها متضايقه.
    بثقه/ دلع
    /لاجد والله ... انت قايل لها شي
    /إلى الآن لا بس بقول لها
    دخلت بس ماجلست جنبه
    قامت ريماس تجيب العصير
    دخلت ونزلته






    / السموحه بروح اشوف معاذ يبكي
    (طبعا معاذ لابكى ولاهم يحزنون بس حست ان احمد عنده شي بيقوله لبشاير فما حبت تحرجها)
    قام وخذا كاس عصير بيده شافته وهي مطمنه جاي لها ارتبكت ماقدرت ترفع راسها غمضت وبلعت ريقها حست به جلس جنبها وحط شي بارد بيدها فتحت ومسكت الكأس بيدين ترتجف
    طالع باب المجلس يخاف تدخل ريماس ثم صد لها/
    متى نمتي ذاك اليوم؟
    بصوت بالكاد يسمع /مانمت
    /اتكلم جد
    /نمت 7 الصباح
    /وليش قفلتي جوالك؟
    /انتظرتك إلى ½12
    مادقيت وقفلته
    /وليش تقفلينه؟
    /محب اكلم احد بوقت متأخر
    /بس انا مو اي احد وبعدين ليش كنتي سهرانه
    /......
    / ليش ساكته؟
    /......
    /يمكن كنتي تفكرين فيني!
    /......
    /بشاير
    وهي للحين منزله راسها /نعم
    حب يحرجها/ قولي لبيه
    تقهره /ماعرف
    /اعلمك
    قاطعته و وقفت / انا برجع ماقلت لامي بطول
    وقف ومسك يدها/ لا ياقلبي مو قبل مانتفاهم
    بخوف/ على ايش؟
    /على كل شي واول شي على اسلوبك ذاك اليوم بعدها جوالك وبعد كذا الكلام يجي
    بتردد رفعت راسها له/ من جد كنت ذاك اليوم مصدومه عشان كذا ماقدرت اتكلم معك والجوال قفلته لاني ماعرف اتكلم وانا متضايقه
    /هالكلام قوليه لحد غيري يمكن يصدقه
    نزلت راسها/ والمطلوب
    /... ندردش شوي
    / زين قول اللي عندك
    جلس واشر لها تجلس جلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
    ابتسم من حركتها /اولا ابغى اعرف احد جابرك علي؟
    / لا
    /إذا ماتبيني قولي؟
    /قلتلك موافقه برضاي
    / بس احس انــ .....
    تقاطعه بعصبيه/ لو ماابغاك ليش اوافق !!
    استانس على كلامها لانها وهي معصبه تقول كلام جدي بس ماتنتبه له يكفيه قالت تبيه برضاها
    حب يحرجها/ يمكن مغصوبه
    وقفت بطفش ووقف معها وقف قدامه قال بمنتهى الجديه والانكسار /طيب ليش احسك رافضتني؟

    من سمعت سواله نزلت راسها ماخفى عليها نبرت الحزن بصوته جلست وجلس جنبها
    مرت ثواني هي منزله راسها وساكته وهو يطالع فمها وجزء من خشمها اما البقيه مغطيه شعرها / بشاير جوالك معك؟
    صدت له/لا
    /مفتوح
    /لا
    قام ومسكها وطلعوا للمطبخ مالقوا ريماس
    شافتهم سونالي /بشاير هذا خال...
    ابتسمت بشاير وهزت راسها بمعنى ايه
    مافهم شي وسحبها معه وطلعوا سكر الباب الداخلي ونزلوا من الدرج خذاها للباب الخارجي ...
    وقفت فجأه صد لها /وش فيك؟
    بخوف /وين؟
    ابتسم/ باخذك لبيتنا.
    سحبت يدها بدهشه ورجعت ورا مسكها غصب
    بتوسل/ احمد اتركني
    ضحك/وصليني اول
    / بعد عني
    يضحك /امزح بس وصليني
    قدمت معه للباب وطالعته/ يالله وصلت
    حب يربكها/ وإذا وصلت ؟
    بخوف /رح لهلك.
    ابتسم/ زين بس انتظري دقيقه

    فتح الباب وطلع ثم دخل بسرعه/ انتظري
    هزت راسها بإيه
    طلع وطلت من الباب تشوف وين راح شافته يركب ويحوس في الدرج اللي قدام كرسي المعاوني رجعت مكانها حست نفسها بتميع من الشمس ورفعت يدها تغطي عيونها عن الشمس
    فكرت تنحاش وتتركه بس خافت من رده فعله يكفي ماعاقبها على حركاتها السابقه تنهدت براحه شكلك يااحمد عسل بس انا اللي ماعرفتلك
    نزلت يدها وتأففت من الحر هذا بعد وين راح سحبت الباب بتطل قابلها داخل ورجعت ورا
    ضحك/ وش كنتي تسوين ؟
    /كنت بهرب بس قلت اتأكد انك بعيد ...
    ابتسم/ اقدر احلف ان هذي كانت نيتك
    سكتت وفتح يده قدامها بوسطها علبه /تفضلي
    طالعت يده ثم رفعت راسها له شافت الحب الحقيقي بعيونه نزلت راسها وصدت
    استغرب /ترديني؟
    /لاني مااستاهل كرمك ولاحتى احترامك
    سحب يدها وحط العلبه فيها/ إذا انتي ماتستاهلينهم وتستاهلين قلبي فوقهم من يستاهله !!
    صدت متعجبه احمد اكبر من تفكيرها عنه الايام إللي راحت فكرت بينتقم بيكرهها بيخليها تندم وتدفع ثمن غرورها غالي بس ردت فعل احمد خلتها تضرب كل هالتخيلات عرض الحائط شاف دموعها قرب منها وباس راسها حست ان ذابت من حركه احمد

    ودها تطير ودها تبكي ودها تصرخ اي شي يساعدها تعبر عن اللي قلب موازينها
    ابتسمت ونزلت راسها تمسح دموعها بهمس/ بشاير
    رفعت راسها / نعـ ... لبيه
    ابتسم وتنهد براحه / لبى روحك
    يمكن تنوليني الشرف وتسمحين البسك الخاتم





    نزلت راسها شافت الخاتم لان العلبه شفافه





    رفعت راسها وهزت بالرضا
    فتح العلبه وخذا الخاتم وحطه في اصبعها ثم رفع يدها وباسها من رومنسيته هان عليها ترتمي بحضنه تبوسه تشكره بس
    احمد ماعطاها فرصه وتكلم هو/هالخاتم كان المفروض تلبسينه من شهرين بس انتي إللي رفضتي ...على العموم مبروك مع انها متأخره بس اخرتها لرضاك
    انتبه لوجهها احمر توقع من الحياء بس تذكر حراره الشمس وابتسم/ ادخلي قبل لاتنصهرين علي وتورط فيك غمز لها
    وطلـــــــــع

    تنهدت براحه تمنت انها حضنته ضحكت على نفسها ورفعت يدها تطالع الخاتم باسته بحـــــــــــــــــــــــ ـــــــب













    ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
    بعد ماصلت العصر انسدحت بسريرها






    فرحانه طايره من الوناسه اسلوب احمد معها جنان واخلاقه روعه ولسانه ينقط عسل فسخت الخاتم وقامت تلعب به هالخاتم حضنته يدين احمد وبصماته الباقيه تشهد بكذا باسته
    تذكرت انها ماشكرته
    ارسلت له /......


    (( مشكـــوـوـوـوـو ر
    يامهدي جميلات الاقوال
    حيث الجمايل منك ماهي غريـيــيــيـــــــــبه ))

    ثم ارسلت
    (( كل لحظه معك تحسسني اني مااستاهلك وكل دقه قلب لي تخذلني زياده وكل موقف جمعني فيك يحسسني اني تافهه انت ملاك امثالك نادرين ياليتك تسامحني على كل اللي سويته معك ))

    ثواني وجاها الرد
    (( مسموح يامن ملكت الروح))

    ثم مسج ثاني
    ((انا يابشاير ماعاد بي استطاعة
    قلبي من البعد قايد به النار
    روحي صابها بسبب حبك خضاعة
    عافت الكل وماتبي غيرك جوار
    تعالي وبعطيك عمري عن قناعة
    باقف بوجه الكل ولو جتني اضرار))

    فرحت برده هالانسان كل مره يخليها تجدد صفاته
    ان قالت عسل ماوفته حقه وان قالت روعه شوي عليه وصفته ملاك وتحس باخسه حقه ....

    طمرت من الروعه لما دق الجوال بيدها شافت ....../
    ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
    ترددت ترد ولو خوفها يزعل من تطنيشها ماردت من الحياء بس متأكده انه عارف ان الجوال عندها ردت/....
    ‏ ‏a/ الو
    ‏ ‏b/ ....
    ‏ ‏a/ الو
    ‏ ‏b/ نعم
    ‏ ‏a/ بشاير
    ‏ ‏b/نعم
    ‏ ‏a/ احلى نعم سمعتها بحياتي كلها ...كيفك؟
    ‏ ‏b/زينه
    ‏ ‏a/ اعجبتك الهديه؟
    ‏ ‏b/ايوه مررره
    ‏ ‏a/ طيب ماشكرتيني
    ‏ ‏b/ ليش وش كنت مرسله لك تو
    ‏ ‏a/ لااقصد بوقتها
    ‏ ‏b‏ بمرح / راحت عليك
    ‏ ‏a/لا ياشيخه
    ‏ ‏b‏ انتبهت لنفسها/.....
    ‏ ‏a/بشاير
    ‏ ‏b/ هلا
    ‏ ‏a/اقول خلينا نغير الموضوع مالي خلق نبدأ من جديد ترا للحين مو مصدق انك تكلمتي معي .... إلا صدق وش جابك عند ريماس
    ‏b‏ بتعجب / تراه بيت اخوي
    ‏ ‏a/ ههههه لااقصد معزومه
    ‏ ‏b‏ تقهر/ مايحتاج عزيمه البيت بيتي
    ‏ ‏a/ اوف شهالنفس الخايسه احسن سكري الخط بوجهي
    ‏ ‏b/ لاعاد مهوب لهالدرجه
    ‏ ‏a/ حلو فيه تطور
    ‏ ‏b/هههههه
    ‏ ‏a‏ بتعجب /ماصدق!!
    ‏ ‏b/ وشهو
    ‏ ‏a/بشاير تضحك ومعي انا !!
    مع احمد
    ‏ ‏b‏ انحرجت منه/.....
    ‏ ‏a/عمري ليش ساكته؟
    ‏ ‏b/ .....
    ‏ ‏a/مشغوله؟
    ‏ ‏b/ لا ولو مشغوله اتفرغ لك.
    ‏ ‏a/ اوف اوف بالله لحظه بتأكد من الرقم
    ‏ ‏b‏ تضحك/.....
    ‏ ‏a/هاه اتأكد..
    ‏ ‏b‏ بتردد/ احمد
    ‏ ‏a/ لبيه
    ‏ ‏b/بصراحه من قبل سفرك ابغى اكلمك ....
    ‏ ‏a‏ بخوف/ وش صاير
    ‏ ‏b/ احمد ودي تسامحني على اسلوبي معك وعلى تطنيشي وعلى البلوتوث والبلوتوث بالذات بصراحه كنت قاسيه لان مافيه شي يربطنا عشان اسمح لنفسي اتواصل معك
    ‏ ‏a‏ يقاطعها/ والحين؟
    ‏ ‏b/ لا الحين غير
    ‏ ‏a‏ ‏/كيف غير؟ (ابوك يالاحراج)
    ‏ ‏b/ غير وبس
    ‏ ‏a/هههه على العموم انا نسيت خلاص انسي
    ‏ ‏b/زين يصير اسألك؟
    ‏ ‏a/ انتي تامرين
    ‏ ‏b/انت اللي طلبت تشوفني ذاك اليوم
    ‏ ‏a‏ بشك/ في بيت عمتي
    ‏ ‏b/ايه
    ‏ ‏a/بصراحه لا عمي وهيثم إللي قالوا اصلا مافكرت لاني عارف بترديني فقلت ماله داعي احرج نفسي قدام الشباب

    آلمها كلامه كثير قست عليه وكثير ظلمته ياآه يااحمد كل هذا سويته فيك صدق اني مو وجه نعمه/ والله منحرجه منك مدري شقول ...
    ‏ ‏a/ لاتقولين شي ابغاك تخفين علي شوي بصراحه احرجتني نظراتك قدام عمي ذاك اليوم حسيت نفسي سواقك مو زوجك بدليل السلام مارديتيه
    ‏ ‏b‏ تصرف/هههههه خلاص مو تقول ننسى
    ‏ ‏a/ لابس اذكرك حتى مره جيناكم قال ابوك بناديها لك عشان تحددون الزواج قلت بعدين انحرجت يرجع ويقول رفضت مع ان ابوك مستحيل يقولها بس نفس المعنى اني تصرفت
    ‏ ‏b/ خلاص اخر مره بس مو تجي متى مابغيت
    ‏ ‏a/نعم
    ‏ ‏b/ لااقصد لازم تنسيق عشان اكون مستعده
    ‏ ‏a/ليه بنتهاوش
    ‏ ‏b/ههههه
    ‏ ‏a/بشاير
    ‏ ‏b/نعم
    ‏ ‏a/إذا جد تغليني اتمنى لاتقابلنا قدام الناس تنظبطين معي حتى لو تكون مجامله

    انصدمت مستحيل احمد يطلب هالشي إلا إذا كان صدق صدق ماضمني للحين إه يااحمد يا ليتك تدخل قلبي وتشوف مكانك فيه انا اشهد انك اغلا من نفسي علي وتنافس روحي بالغلا يابعدهم ... مشكلتي ماعرف اعبر خاف اوضح مشاعري تقول تجامل و وش هالتغير اللي جا فجأه وخاف اتكتم وتقول ماتحس ....
    ‏ ‏a/ بشاير كل هذا تفكرين كيف بتجامليني
    ‏ ‏b‏ بإندفاع/ لا طبعا بس افكر شلون سويت اللي صار ... اكيد ماكنت بعقلي
    ‏ ‏a/ يالله صار خير
    ‏ ‏b/زين أحمد ماابغى اطول عليك
    ‏ ‏a/ افا ا ا ا ا ا ا ا ا ا عليك
    ‏ ‏b/ لا والله بس بكلمك بعدين
    ‏ ‏a‏ مااستوعب وشهق/ وشهو
    ‏ ‏b‏ بخوف/ روعتني وشهو اللي وشهو!!
    ‏ ‏a‏ يضحك/ بتكلميني
    ‏ ‏b‏ ببرأه / عفويه دايم اقولها للي يتصل علي
    ‏ ‏a‏ بخيبه امل/ اهه
    ‏ ‏b‏ تصرف لانها ماقصدت ترد كذا وهو اكيد فهم خطأ/ طبعا للغالين علي
    ‏ ‏a‏ بضيق/ عادي بشاير ياما قلتي اكبر منها... احسن خليك على طبيعتك بلاش تجاملين عشان مايسقط شي سهوا وتجيبين العيد
    ‏ ‏b/لا احمد لاتزعل مدري كيف طلعت مني بس .....
    يقاطعها بضيق ‏ / o.k‏ مع السلامه
    ‏ ‏b‏ بإندفاع/ احمــــــــــد


    طـــــوط طـــــوط طـــــوط

  14. #74

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    رمته من القهر /يووووه هذا اللي كان ناقص ماتسوى فرحتي يوم بديت اخذ عليه بسهوله
    ولافرحته هو توه يقول ماله داعي نبدأ من جديد خربت كل شي بس وش اسوي هذي طبيعتي طلعت مني عفويه حتى هو المفروض يتحملني ويتحمل اسلوبي ياالله الحين كيف براضيه ......














    /// قبل المغرب ///
    ... جالسه بغرفتها على نفس ضيقتها من سكر احمد العصر وهي متضايقه لدرجه بكت كذا مره دقت له مرتين ومارد

    قررت ترسل له..../
    ((لگـ حق تزعـل ثم لگـ حق نرضيـگـ ماقوى زعـل حبيب روحي وعيني
    مادام قلبـي يا أريش العيــن مغليگـ اطلب ولگـ روحــي ومافي ايدينــي))

    طنشها بكت من القهر كانت بترسل انها ماقصدت اللي فهمه بس كرامتها ماسمحت لها ترسل
    وهو مسكر بوجهها ومطنش تليفوناتها وفوق كذا مارد على رسالتها ....



    ـــــــــــــــــــــــــ ـــ




    ____________________________
    بعـــد ←←←←←←←← ←←←←←←←←←← ←←←←←←←←← اسبـــوع
    ____________________________



    ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛
    ؛؛ بيت ام حاتم ؛؛
    ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛

    احمد واقف مع العمال بقسمه يساعد في ترتيب اثاث الصاله
    وعمه مع بقيه العمال بغرفه النوم يركبونها
    دخل نواف/ بابا
    /لبيه
    /تقول ماما تعال خذ الشاهي وخلصوا قبل الاذان
    (اذان المغرب) بيجون عماتي والبنات
    دخل نواف راح عند احمد في الصاله يشوف وش يسوون
    اما حاتم طلع للمطبخ شاف هند ترتب صينية فواكه






    ضمها من وراها وباس خدها
    صدت له/ خلصتوا ؟
    /عالمغرب
    /الله يعينكم
    /عازمه خواتي ؟
    /ايه
    /وريمو .
    / هي صاحبة العزيمه
    بسرحان/ حاتم
    /لبيه
    / احس ريمو تعبانه
    بخوف /وش فيها؟
    /مدري بس ناحفه كثير ووجهها شاحب وامس اكلمها تقول احس برعشه قلت يمكن ماتغديتي قالت إلا
    بتفكير /بتجي الليله ؟
    / تقول ماتدري
    تنهد/ طيب خلصي بودي الشاهي وبمرها بعد المغرب
    .........

    نواف /احمد اساعدكم؟
    /ايه حبيبي رح قل لامك تسوي شاهي وانت هات جيك مويه بارد
    يدخل حاتم/ هذا الشاهي والحلى





    والفاكهه









    جلسهم عالطاوله ورفع راسه لاحمد/ ناد العمال الباقين

    ... خذوا وقت يرتاحون ورجعوا من جديد عشان يخلصون اليوم ويتبقى لمسات خفيفه وتحف وهذي من نصيب هند وسمر
    ......



    ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄


    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    ◘ (سبحان الله وبحمده) □
    ◘◘◘◘◘ □□□□□□
    * عدد خلقه
    و* زنت عرشه
    و* رضا نفسه
    و* مداد كلماته
    ◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□





    ـــــــ
    بيـــت مــــازن
    ـــــــ ـــــــ
    قامت لغرفته تطمن عليه من دخل العصر ماطلع
    شافته نايم قربت منه/مازن .... مـــــازن ...
    هزت يده/ مــازن
    صد /نعم
    /قم بيأذن المغرب
    قام بكسل ودخل دورة المياه
    وهي انسدحت مكانه وسحبت معاذ لحضنها /ليش جلست عند
    ابوك وتركتني وإلا بحضن بابا نسيت امك
    باست خده وقامت تطلع لبس لمازن ثم شالت معاذ وطلعت لصاله شافت خالها جالس وقف وسلم عليها جلس وجلسها جنبه وخذ معاذ منها باسه وسدحه جنبه من الجهه الثانيه
    ثم صد لها/ هاه وش اخبارك؟
    بابتسامه مشرقه/ تمام يوم اشوفك
    / والمزيون وش اخباره ؟
    هزت راسها برضا/ الحمد لله
    / وشلونه معك؟
    /زين
    (ماحبت تشغل باله عليها)
    / وش فيك؟
    قامت /ولاشي بجيب القهوه على مايجي مازن
    ثواني وطلع لابس ثوب وشماغ ومتعطر شاف خاله وابتسم
    صافحه وحب راسه وجلس جنب ولده صحاه وشاله باسه وجلسه بحضنه
    رفع راسه لخاله/ عسى ماشر وش حاذفك علينا
    بجديه/ انا جاي آخذ ريماس
    بشك/ لوين؟
    /لبيتي
    بخوف/ ليش؟
    /والله إذا منت ملاحظ تعبها النفسي والجسدي فهذا الشي راجع لك بس انا مقدر اتركها هنا اكثر من كذا
    /ليش؟ شكت لك!
    /مايحتاج تشكي عشان احس فيها
    نزل ولده ووقف/ وإذا قلت ماتطلع.
    بهدؤ/ بتطلع وإذا برضاك احسن
    بعناد/ وإذا مارضيت؟
    /هالشي راجع لك انا جاي اخذها
    تمنت ولدها مابكى عشان تسمع بقيه كلامهم
    طلعت متعذره بولدها شافت مازن بيطلع وخالها واقف
    صدو لها شالت معاذ وطالعتهم
    حاتم/ريمو انا جاي بـــ ...
    مازن يقاطعه/ مالها كلمه بعدي ...
    طالعته شافت الغضب بوجهه تمنت رفضه للموضوع من باب انه مايقدر يستغني عنها بس متأكده ان الدعوه تملك ..عناد..
    اي شي إلا الحاجه او الحب
    صدت لخالها
    /هذا بيتي مقدر اتركه
    حب يستدرجها/ ومازن
    طالعته بس ماقدرت تطول النظره طالعت خالها/ زوجي وابو ولدي
    صدت راجعه للمطبخ استوقفها سؤال خالها/ بس؟
    بجرأه صدت لهم /لا مو بس بيظل حبيبــــي حتى لو ماحس فيني جنتي وناري حتى لو مارجعت ذاكرته
    و بيظل قلب لريماس وكل شي
    لها

    صدت عنهم بعد ماشافوا دموعها
    سمعت خالها وهو طالع/ مع السلامه
    صدت وشافت مازن يطلع وراه
    دخلت غرفته وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على سريره بين بقايا عطره وحزنه بكت بضعف تحبه لاخر نبضه بقلبها بس حب مازن غير ياخالي اسمحلي رديتك بس مع مازن مافيه شريك مازن لحاله حتى لو ماحبني ولاحس فيني ......










    رجع من المسجد مشغول باله عليها استانس على ردها وكبرت بعينه لما اختارته رغم قسوته فرح من جواه وهو يتذكر دفاعها عنه
    تنهد ودخل الصاله يدورها راح لسونالي شافها ترضع معاذ سألها عن ريماس قالت فوق طلع ركض لها وده يمسح دمعتها يواسيها يحضنها يحسسها بوجوده بس ماقدر من وصل بابها وقف ضعفت عزيمته خاف تطرده او تصرخ عليه صد ونزل وقف على الدرج وصد وراه/ سامحيني اليوم بالذات اثبتيلي اني مااستاهلك ....


    نزل ودخل غرفته رمى نفسه على السرير يحس بضيق اكيد زعلانه ومتضايقه منه تمنى جزء من جرآتها عشان يدخل
    يشكرها او يواسيها

    ¤ بعد ساعتين ¤
    فز على الطق المتكرر على الباب انقهر لانه اصلا ماقفله ليش كل هالطق طمر وفتح شاف سونالي
    بنرفزه/ خير
    /بابا مدام مو في البيت
    طالعها بتأمل يبي يستوعب خروجها يعني تكذب عليه يعني كلامها كذب خدعته عشان تطلع من دون مشاكل انقهر تمنى له جنحان عشان يطير لها ويخنقها بين يدينه اكرهك ياريماس اكرهك لي فتره حاس فيك ومتندم واليوم بالذات وثقت فيك ووعدت نفسي قد ماقدر اسعدك اكتشف كذبك ليش ليـــــش
    انقهر وسكر الباب بوجهها حتى ماسأل إذا خذت ولده وإلا لا جلس بضيق على طرف السرير ولع الابجوره ونزل راسه بضعف بحزن ماوده تركته وده تجلس معه حتى لو مابينهم كلام ولاتفاهم ولاحتى لغه حوار يكفيه بس وجودها يحسسه بالراحه هي الوحيده إللي تحس فيه هي الوحيده اللي عاشت معه ورضت بالعذاب هي الوحيده إللي تعذبت وتحملت وحزنت وكثير بكت عشانه نزلت دموعه مثل اي ليل يخلى فيه مع نفسه
    تنهد بضيق
    فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه



    صد بخوف
    شافها جالسه جنبه ويدها ماسكه مرفقه بخوف / وش فيك؟
    /......
    /مازن .
    /.....
    هزت يده/ مازن وش صاير؟
    كان سرحان كيف رجعت له وكيف حست بضيقته وكيف هي قدامه وسونالي تقول مالقتها
    /من جابك؟
    بتعجب/ من وين؟
    /من بيت خالك.
    بتعجب /مارحت !!
    /بس سونالي مالقتك؟
    /يمكن مادورتني .. بس انت ليش جاي هنا إذا على موضوع خالي انا مقتنعه بجلستي لاتحسبني مو راضيه
    / طيب وين كنتي؟
    /مازن وش فيك .. قلتلك نايمه هنا
    بصدمه/ بالغرفه!
    /ايه قسم بالله وصحاني النور وبعدين هذي غرفتي مثل ماهي غرفتك
    بضياع وسرحان/ ايه ....صح .... غرفتـــــك
    سكت وقام يتأملها معقوله كانت نايمه جنبي وماحسيت فيها
    مااصدق كيف يصير كذا بس انا ماحسيت بوجودها ابد حتى صوت نفسها او حركتها ماحسيت به اكيد لان بالي كان مشغول ... وفي مين!! في اللي جنبي..

    مسكت جبهته تحسست خده
    /تعبان؟
    صحى لنفسه /لا
    /طيب تعشيت ؟
    /لا
    /ارتاح بنزل اجيب العشا
    /من وين؟
    بشك/ من المطبخ
    ابتسم /انتظرك

    قامت وانتبهت للمكان وصدت له شافته مبتسم وبادلته الابتسامه بإبتسامه جذابه /تصدق من زمان مانمت مثل هالنومه
    /.......
    غمزت له وطلعت
    انسدح وراه وتنفس براحه /وش تقصد هالخبله !! هذي كلش نزعت الحياء ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،،




    =================
    == بيــــتــ مـــــــازن ==
    == بعـــــــد يـــومــنـ == =================+++ نزلت من فوق
    شافته منسدح في الصاله
    /مساء الخير
    /.....
    ماانتظرته يرد متعوده على تطنيشه
    دخلت عند سونالي وخذت معاذ
    /مدام مستر ماكل علاج
    صدت لها/ يمكن اكل غيرها
    /لا انا هنا من زمان مااكل وبعد عشا ماياكل
    قامت لصينيه مغطى الاكل اللي فيها بفرح/ وا ا ا ا و قرصان من وين؟
    /من ماما كبير ... يمكن مستر مايحب اكل
    /إلا يحبه بس مستلعن
    عطتها معاذ وطلعت بالعشا لصاله جلست قبال التلفزيون على الارض وصبت لنفسها شاهي
    تمنت يجي يشاركها بس مازن ماتتوقعين منه شي حلو
    صدت بعد ماقهرها/ مازن تعشا
    /.....
    بعد ماانتهت غسلت وخذت علاجه وكاس المويه
    /تفضل
    طنشها/.....
    /ليش ترفض صحتك اهم من عنادك
    /.....
    جلست جنبه وبهدؤ / مازن انا ريمو ريماس حبيبتك إللي مو قادره تشوفك مطنش صحتك كذا ولا تعاملها بهالبرود ... ليش ماتثق فيني مستحيل اضرك لو مافي هالكبسولات خير لك مااصريت تاكلها ....
    مسكت يده برقه/ حبيبي ....

    وقف باعتراض كان ناوي يطلع مسكت يده وصرخت/ انا تعبت ..كرهت نفسي بسببك
    ليش مو راضي تتنازل شوي ليش تعذب قلبي
    مازن (نزلت دموعها) قلتلك مليون مره إذا وجودي يضايقك قلي روحي واوعدك ماتشوفني مره ثانيه
    صد لما حس بضيق صح يستانس لانرفزها بس دموعها تعذبه
    لفت وجهه لها/ عندي احساس انك تعرفني ومرتاح على هالوضع وتلذذ بعذابي
    بكت بشهقات وطمنت راسها بانكسار بضعف بالم بحزن /انا تعبت تعبت تعبت يامازن
    طاحت على ركبها عند رجلينه
    /مقدر اشوفك كذا رفضك لي يذبحني وانت مو حاس

    حس بضيق يجتاح قلبه رق قلبه لها ماهانت عليه يطنشها طمن ومسك يدها قومها وخذ علاجه من على الطاوله وحطه بفمه وشرب شوي مويه ابتسمت مسك يدها طلعوا فوق فتح الغرفه ووصلها لسريرها جلس جنبها طالعها لثواني قدم وباس راسها وقام صد لها لانها مسكت يده
    بهدؤ/ نام عندي
    طالعها بتأمل ثم سحب يده وطلع
    ابتسمت بفرح صح ضايقها وبكاها بس لمسه الحنان اللي حستها معه زاحت ضيقتها
    / الله يشفيك يارب




    الصبــــ الساعـ 9ـه ـــاح

    ... قامت بدري مثل عادتها
    تؤضت وصلت الضحى دخلت تلبس لبست جلابيه سودا




    وجزمه نفس اللون






    وحطت ميك أب رفعت شعرها بمشبك ونزلت شوي منه ذيل حصان بس على قصير شافت عقد اهداه لها مازن صباحيه العيد




    فكرت تلبسه بس هونت توجهت للباب تطلع لكن رجعت ولبسته يمكن يعرفه مازن
    طلعت شافت معاذ للحين نايم
    نزلت ماشافت مازن راحت سمعت صوته طلت بغرفته شافته جالس على سجادته يقرأ سوره الكهف

    راحت للمطبخ وشالت فطوره ولما وصلت الباب نادت لسونالي تشيله توديه لانه ماراح ياكل وهي إللي جايبته
    انتظرته يطلع بس طول راحت له وقابلته عند الباب كان بيطلع
    ابتسم من شافها
    ابتسمت له/صباحك ورد
    /اهلين
    ابتسمت ماكانت هذي الاجابه اللي تنتظرها بس واجد منه رد
    /قمنا قبلك
    /لانك نمتي قبلي... كيفك الحين؟
    بابتسامه /زينه
    طمنت راسها/ ادري ازعجتك البارح
    بابتسامه/لاعادي كل يوم ابكي
    انصدمت من رده ورفعت راسها
    / هههه شكلك كان روعه
    من سمعت كلامه تنفست براحه ودها تحضنه تبوسه تسوي شي تعبر فيه عن فرحتها مازن يسولف معها ومروق بس لخوفها من انتكاس حالته فجأه

    قررت تنسحب قبل لاتتهور وتحوس الدنيا
    توجهت للمطبخ/ ريماس
    صدت بقوه /لبيه
    /افطري معي
    ماصدقت وبعفويه/ ايش
    ابتسم/لو ماافطرتي ماراح افطر

    ودها تصرخ للعالم نزل العفو الملكي وقرر يفطر معها ودها تبكي من الفرح بس مو وقت دموع الحين
    قدمت له/ يصير افطر معك
    /بكيفك بس لو ما افطرتي معي بدور احد يفطر معي

    قدمت بابتسامه عريضه مسك يدها وجلس وجلسها جنبه سحب الطاوله إللي عليها الفطور وقربها منهم
    وسموا
    كان ودها تسولف اشتاقت لسوالفه وضحكه بس مازن من تعب صار مزاجي احيانا يكون بقمه وناسته ويقلب الجو فجأه نكد والعكس لكذا لزمت الصمت

    سمعوا دق على الباب
    صد لها متعجب
    وقامت تفتح كان معتز وحاتم واحمد وهند وميهاف سلمت ودخلتهم وقف واقبل عليهم/ هلا وغلا
    باس راس خاله اول وصافح احمد ومعتز لانه شايفهم امس العصر في صالة احمد وحضن ميهاف وباس خدها وسلم على هند( كلام) /حياالله مرت خالي
    /الله يحيك كيف حالك؟
    /بخير عساك بخير
    صد لهم /تفضلوا حياكم
    دخل الكل وتبقت هي وياه واقفين وراهم صد وغمز لها ومشى بلمت
    شكله عرفني عقب البارح
    ولاكيف يفطر معي ويتبسم ويسولف والحين يغمز لي

    لحقتهم بتشيل الفطور بس مالقته توقعت مازن دخله يوم سمع صوت الشباب توجهت للمطبخ
    /مدام مستر ما اكل علاجه.
    تضحك /توه مابعد افطر
    /بس قبل يدخل ضيوف شلت اكل كان جالس
    /انتي اللي شايله الفطور
    /ايوه فيه ناس
    ماتدري كيف تشكر هالسونالي قايمه بواجبها على اكمل وجه حتى مازن مهتمه بشكل كبير باكله وعلاجه وماتقصر مع معاذ

    جابت عصير على ماتظبط القهوه
    وقدمته
    حاتم/ ريمو ياويلك من نوف
    /خالتي
    /ايه تقول ادق على جوالاتهم مايردون والثابت مشغول
    /يمكن دقت وانا تحت والثابت مدري عنه
    صدت شافته مرفوع وضحكت
    معتز/ ابو معاذ وينك البارح؟
    مازن/ كنت تعبان ونمت من بدري
    صد لانه حس بها يوم صدت تنتظر اجابته
    احمد/ المهم تجي الليله لصاله فيها عزيمه
    /لمن؟
    /فيصل عازم الشباب اللي عشوه سلامة اخوه
    (صاير له حادث بس ماجاه شي)
    مازن/ ماعليه
    ريماس جنب خالها/ من وين جايين؟
    /من عند ابو هيثم عنده خالي
    (ابو محسن) والشباب
    هند/ ريماس بتجين للغدا؟
    /اكيد
    قامت وجابت القهوه وطلعوا على ½11
    للمسجد يتسننون ويقرون قرآن قبل خطبه الجمعه

  15. #75

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣



    [][][][][][][][][][][][][][][]
    [] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
    []والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
    []والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
    [][][][][][][][][][][][][][][]










    مـــــــر اسبـــــــوع على تطنيش احمد لبشاير


    ⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
    ... دخلت غرفتها جلست بضيق تعبت مع مازن كثير وماهو راضي يريحها

    نزلت تجيب جوالها تدور احد تكلمه جا خالها في بالها وقررت تسولف عليه

    دخلت المطبخ وخذته طلعت للحوش لقت
    مكالمتين لم يرد عليهم

    فتحه لقتهم من العنود
    دقت لها على طول

    / هلا ريمو وينك؟
    بطفش/ موجوده .. كيفك؟
    /الحمد لله ... وشفيك؟
    تنهدت / متضايقه
    بشفقه لحال بنت عمتها / الله يعينك
    /آمين .. المهم شخبار خالتي وعيالك وثامر
    /كلنا بخير ..
    /تشوفين مهند؟
    /ايه ليش؟
    /قولي له ليش قطعنا..
    / إذا شفته .. نسيتيني ليش داقه
    /خير
    /الخير بوجهك اجينا بعد المغرب؟
    /وش عندكم؟
    /لازم عندنا شي عشان تجين.
    /لا بس إذا الكل بيجي بجي اشوفهم مره وحده لكن مسيار عادي مقدر
    /ليش؟
    /بجلس عند مازن
    بطفش/ترضعينه..
    ضحكت/ ياليته يرضع كان مرتاحه
    /احمدي ربك دامه بخير
    /الحمد لله ... الحمد لله
    /اصبري ربي يمتحنك بهالمصيبه والحمد لله الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع لوضعه الاول
    وبعدين مازن يستاهل وقفتك معه لاتنسين انه وقف معك بمحنتك لما توفى ابوك وماقصر معك بشي من يوم تزوجتوا
    /كلامك يحسسني إني مقصره معه..
    /مااقصد كذا بس اقول لاتتركينه وهو محتاج لك
    /تدرين لو بغى عيوني ماتغلى عليه بس احسه مو متقبلني احسه مو راضي على وجودي هنا
    /ريماس اكيد متلخبط ترا اللي صاير له حادث يعني لاتسهلين الامور خلك قويه وراضيه
    وبعدين يمكن يشيلك مشاعر بس مايدري وش نوعها يمكن مفسره اخوه ماتدرين
    /لو متصورني اخته ماعاملني كذا
    /حتى ولو افرضي مايدري انتي من بتتركينه؟
    كلام العنود مس وتر حساس بقلب ريماس تنهدت /جيتي على العوق انا مين بالنسبه له!!
    /تفائلي بالخير صلي وادعي له
    /وانا في يدي شي غير الدعاء
    جاها انتظار وشالته من اذنها شافت
    ¤ هــــلي ونــــاسي ¤
    /اقول عنود خالي انتظار برد عليه
    /طيب انتظرك؟
    /لا ياقلبي والله لو اقدر جيت بلا عزيمه
    / الله يحييك بأي وقت مع السلامه

    سكرت وردت على خالها
    /الطيب عند ذكره
    /سلا ا ا ا ا م
    /هلا وعليكم السلا ا ا ا م
    /ههه كيف الحلوين؟
    /تمام .. وانت؟
    /بخير .. بروح للمزرعه معي امي ونواف تخاويننا
    /لا مقدر
    /ليش؟
    /بصراحه ماودي اترك مازن لحاله بالبيت
    لمعت براسها فكره/ وش رايك تاخذه معكم
    حاتم /آخذه تروحين معنا
    ريماس باصرار/ لالا انا مالي مزاج خذه معك احسه طفشان وماله خلق
    حاتم/ بدق له وان رفض بقول عشان خاطر ريمو
    تضحك / لا الله يخليك
    يضحك/ ليش؟
    /لانه لادرى ان لي طرف بالموضوع بيرفض
    ضحك وسكر منها فكرت تدخل بس تراجعت خافت تتزامن دخلتها مع تليفون خالها ويقول
    هي اللي قايله له
    جلست في المطبخ كان ودها تدخل المنتديات تدردش شوي بس تركته فوق
    شافت سونالي داخله وسألتها عن مازن قالت بغرفته استغلت الفرصه وطلعت فوق جلست قبال البيانو ....
    ونزلت راسها بضعف وبكت لذكرى ايام خلت مع مازن

    آه ياخالي فتحت جروح بديت اتناساها
    تذكرت ايامها مع مازن في المزرعه بعد سفره
    (كانوا يسهرون لبعد الفجر ومايرجع لشغله ينام معهم ويسهرون سوا
    تذكرت لما انسدح على رجلها يسولف إلى 2 وجاهم معتز مع ميهاف ونضموا لهم إلا اذان الفجر)







    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------











    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------





    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
    بيــتـ أمـ حـاتـمـ
    !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ

    ...
    جالس بغرفته



    بالعاده هالوقت بدوامه بس حس بضيق وطلع
    نزل راسه على المكتب /
    آه يابشاير كانك ماصدقتي ازعل رفعتي يدك
    لاتدقين ولاتسألين
    عرفت قيمتي عندك يابنت عمتي حاربت الكل عشان تكونين لي رغم ان بنت خالي جمال ودلال والناس بتنجن عليها ورافضتهم عشاني وانا رفضتها عشانك وانتي كان الموضوع مايخصك!!
    من خطبتك لليوم ومرت خالي وبنتها شايلين علي واقول من زعل محد زعله يرضى محد راضاه...
    عشانك خسرت كثير ومع هذا ماكسبتك ..........


    - -
    - - -
    - - - -
    - - - - -
    بنفس الوقت هناك انسانه ماارتاحت!!
    كثير انبها ضميره وكثير عذبها التفكير
    ضايعه بين تدوس على كرامتها وتراضيه
    وبين تطنشه
    فكرت تدق بس خافت يكون مشغول وتحرج نفسها لانه اكيد بيقول مشغول
    لا بدق يستاهل اتصرف عشانه
    احمد غالي وبيظل غالي حتى لو كذبت على نفسي ....
    -ليه ماانطلق وتحرر من الحيا هذا زوجي وقريب بكون معه نشترك بنفس الحياه؟؟
    - ليش ما اتطلق العنان لمشاعري تعبر براحه؟؟
    - ليش مااسمح لنفسي تحلق في سماء الحب ؟!
    -ليش مااتركها تعبر عن مكنونها؟؟!



    >>>>>>>>>>>
    .... جا من دوامه دخل الصاله





    شاف امه انسدح عندها ورمى شماغه وتوسد رجلها
    تلعب بشعره/ عسى منتب عجز
    تنهد/ شوي
    /جبت ولدك؟
    /بمره العصر
    /مادريت عنه لين ناشبني طير احمد يوم صحت له يفكني منه قالت الشغاله مع ابوه
    / ازعجني وانا طالع إلا اروح لبيت ريماس بشور قايله تعال بكره بنلعب بلايستيشن
    /الله يعين
    دخلت هند وشافته/ وصلت ... احط الغدا
    وقف /ايه ببدل وانزل ... سمر وينها؟
    هند/ عند احمد
    بتعجب طالع ساعته/ احمد قد جا !!؟
    / يقول راسه يعوره وجا بدري
    طلع فوق



    سمعته يكتم تنهيده بنفسه/وش فيك؟
    بطفش/ ولاشي ...ليش؟
    /مدري بس تغيرت.
    خاف انها تعرف انه زعلان من بشاير آه جبتي راسي يابنت تركي / كيف؟
    /صرت ماتجلس معنا ولا تغدا هنا حتى جدتي تقول روميو فاقده ويوم سألتها وش عرفها قالت لو انه شايفه ماقمنا على صراخه ونمنا على صراخه غير كذا قلتلك ولا عشر مرات جب له اكل اكله معاد إلا يخلص بس انت ولاهنا
    /....
    /احمد وش اخبار بشور؟
    تردد يقولها او يسكت احسن اكيد بتعلم بشاير او بتهاوشها وهو مايحب احد يتدخل بشغله لكذا قال/ زينه ....

    .... دخل عندهم شافهم جالسين على السرير ومن دخل سكتوا/ لايكون ازعجتكم؟
    سمر/ لاحياك
    جلس معهم على السرير طالع احمد /وش يعورك ؟
    /ابد بس طفشت وطلعت
    حاتم/ إذا مو حاس بنفسك تراك مو عاجبني هاليومين
    / ليش هذا انامافيني شي
    حاتم /محتاج فلوس شي؟
    /لا والله ماقصرت
    /اجل وش فيك حتى هند ملاحظه تقول مايتغدا ويطلع ماافطر
    سمر تصرف/ لابس تعرف شاغله العرس
    /ترا بكلم ابو هيثم يكون في
    17/ 7
    سمر بفرح/ اخيرا يعني بعد ا ا ا ا ا ا
    حاتم/ شهرين
    احمد/ اخاف يقولون بدري
    حاتم يضحك/ بعض الناس إللي يقولون؟
    سمر/ إذا تخوفك من بشور اضمن لك ترفض
    بصدمه/ ليش؟
    حاتم/ ماعليك من هالهبلا اختك.. بنت اختي ماترد اهلها
    تنهد/ مدري
    طلع عمه ثم رجع/ انزلوا للغدا؟
    سمر/ وانت؟
    /ببدل وبلحقكم..
    نزلت هي بس احمد تعذر انه اكل في العمل


    .... طلعت سمر بعد ماطفت النور ....




    ::: ::: ::: ::: ::: ::: :::
    ::: قبـــل أذان العصــــر :::
    ::: ::: ::: ::: ::: ::: :::... دخلت غرفته معها عصير




    وبيتزاء وسلطه




    لانه من عشاق السلطه
    سمعت صوت المويه عرفت انه بدوره المياه

    دقايق وطلع شاف الاكل وابتسم جا وجلس جنبها/ تسلمين
    /الله يسلمك ... لزوم تاكله كله بنزل اقوم جدتي لصلاه
    /اذن
    /لا بس مابقى شي
    طلعت وتركه
    اكل السلطه وشرب شوي من العصير وخذا قطعه بيتزاء ونزل يصلي
    بعد ماطلع من المسجد طلع جواله يدق لاسامه يجيه في الصاله حصله مقفل تذكر ان جاه مسج الظهر وتوه نايم وقفله حتى من دون يشوف من من!
    فتحه وفتح الرساله كانت بأسم


صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •