Deem
ياربي يبارك لي ف عمرك يا كل الغلا انتي
الله لا يحرمني منك ومن طلتك
Deem
ياربي يبارك لي ف عمرك يا كل الغلا انتي
الله لا يحرمني منك ومن طلتك
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
كاسبـ العز
الف شكر يا اخوي على تواجدكـ ومروركـ
الله يباركـ فيـ عمركـ وايامكـ
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
التوفـــــــــــــي
ياقلبي انتيـ الله يحليـ ايامكـ ودنيتكـ يا ربـ
الله لا يحرمنيـ منكـ ومن احلى طلة
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
بسوومة يا قلبي
ألف مبروك تميزك و ألفيتك الرائعة
الله يجعلها في ميزان حسناتك
و مهما كتبنا ماوفيناك حقك
اعذريني يالغلا على حضوري المتأخر
أمنيات السعادة لقلبك النقي
مودتي
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
جريح الوقت
الرقي هو تواجدك يا ااخوي
الف شكر
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
جريح الوقت
الرقي هو تواجدك يا ااخوي
الف شكر
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
حس حس
خالد مره وحده هههههههههه قوووووووووية
يا ربي لا يحرمني احلى طلة وردية : )
مشكوره قلبي
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
طبشوره
يارب لا يحرمني تواجدك ومرورك يالغاليه
شاكره ومقدره
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
ملتاع
الله يباركـ بعمركـ وأيامكـ اخويـ
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
بسمة أمل
ألف ألف مبرووووووووووك يالغلا
وكل ألفيه وانتي بصحه وسلامه
واعتذر عن التأخير
سعادة المشرفة بسمة أمل
الف مليار مبروك هذا الانجاز
واشكرك على نشاطك ورقي اخلاقك
ربي يسعدك ويوفقك
مشكور ايها الليث الابيض
تحية عطرة


الف الف الف الف الف الف الف
مبرووك
بسمة أمل
دمت ودام عطاؤك نبعا لاينضب
لك خالص تقديري
مجهودات مميزة
و مشاركات ذات نوعية و قيمة عالية
عطاء و ذوق راقي
جهود رائعه ومميزة
بسووومه
الف مبروووك على تخطي الألفيه
دام تواصلك الرائع بيننا و معنا
الليث
يعطيك العافيه اخوي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)