.
.
اسأل الله العظيم ربَّ العرش العظيم ان يشفيها.....
الله يخليها لك ياأمل ويطول بعمرها...
المعذره على التأخير ...
.
.
.
.
اسأل الله العظيم ربَّ العرش العظيم ان يشفيها.....
الله يخليها لك ياأمل ويطول بعمرها...
المعذره على التأخير ...
.
.
أُحِبُّ مكارِم الأخلاق جَهْدِي ... وأَكْره أن أَعيب وأن أُعابَا
وأَصْفَح عن سِباب النَّاس حِلْماً ... وشرُّ الناس مَن يَهْوَى السِّبابا
,
,
,
الأحبة الغالين ...
لا أعلم ماذا أقول لكم سوى: جزاكم الله عني وعن والدتي كل خير
والمسلم بحاجة دعوة أخيه عن ظهر الغيب
.
.
لازالت الوالدة تعاني من مرضها والحمد لله على كل حال
ربما الوضع تحسن ولله الحمد نوعاً ما
.
.
حفظكم الله ورعاكم
ولاتنسوها من صالح دعاكم.
.
أختكم المحبة لكم أمل بنت عبدالعزيز.
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)