![]()
لاتخاف
عيالك في أمان
وبيتك في أمان
وأنت في أمن وأمان
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وبعدين يابوعبدالرحمن ترى المسألة كلها بس خمس وعشرين سنة سجن!! بس :11ughboun
وبعدها
تطلع تلائي العيال كبرت
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
![]()
لاتخاف
عيالك في أمان
وبيتك في أمان
وأنت في أمن وأمان
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وبعدين يابوعبدالرحمن ترى المسألة كلها بس خمس وعشرين سنة سجن!! بس :11ughboun
وبعدها
تطلع تلائي العيال كبرت
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
عـطـر الـريـف


[align=center]اول ماشفت المؤشر احمر قلت ياويلي على هامورتنا راحت فيهااا...
انت مادريتي ان فيه واحد من المستثمرين كسر شاشة التداول باحد البنوك ..
ومستثمر اخر تهجم على مدير بنك وهات ضرب فيه
والعيادات النفسية قام سوقهااا بالمرة مصايب قوم عند قوم فوائد
واحد من المستثمرين تعرض لازمة قلبية اثناء التداول وهو يشاهد
الاسهم تهووووووووووووي بالقاع
واللي مسكين ومقرود راح يستلم قرضه من البنك واول ماحوله محفظة استثمارية
علشان يشتري اسهم هبط السوق وهبطت احلامه وامنياته ...
ما ذكر اعلاه![]()
هو انا طالبينك ياهامورتنا تتركين المؤشر وتخلين الأسهم
وتبسطين لك بسطة بدل من عوار القلب والرأس
صرنا نخاف عليكم يالمستثمرين
وكم رهيبة عندنااااااااااااااااااا هههههههههههههههه
وش قلتي ؟؟؟؟
كني شايفتك الحين وعِيناتك تلاحق الخضر والحمر![]()
أختكم
بنت الريف[/align]
هااااااااااااو
شقلتي؟
شنهاااااااااااااااو!!! أها بس يابت الريف
يعني الحين غيرانة مني يوم أني صرت أهذري واردبي راسي هنا وهناك!!
ههههههههههههههههههههههههه هههااااااااااااي
شوفي
السوق أنا شريت المؤشر والحين شوفيه نسبة فوق!!
بالله ماتحسين أني خطيرة!!!
وزين الكلام الى قلتيه فديتك
بس فيه أرواح راحت الله لايبلانا
لكن المهم
أني باقي حيةً ( عايشة موب ثعبان) ههههههههههههههههههههه واسولف لك وأعلمك عن الهومرة والبربسة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
والله يابنت الريف ياأنا جايني حالة ضحك مهييب طبيعية من طاح السوق
ههههههههههههههههههههههههه هه
حتى أهلى شكوا قالوا يمكن السيرفر عندي فصل عن التدوال؟؟
تهقين هالحكي صدز؟؟:بفكر:
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههااا ااااااااااااااي
الله يرجك امول شكل الاسهم لاعبه براسك
والسوق اليوم حلـــــــــــو لونه اخضر ويبض الوجه
عاد لا تنسين العزومه يا همورتنا الكبيره <<<<<<< ترى أمون عادي
//
همووووسه
__________________
هههههههههههههههههه
ابشري ياشيخة بدجاجتين على الفحم مع
ملوخية بلأرانب
هاه وش رايك فيني؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
بس لاتشرهين علينا
شوفي المؤشر شريته
ورجع فشلني ونزل
الله حسبي على ابليسه بس
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشككككككككككككككككككككككك ككككور كتير
eiad_a25@hotmail
ممكن الاخت امل تحكي معي ضروري
أياد؟
الله يستر بس
الحين من بدايتك كذا؟
ترى بازعل منك
ولو زعلت شوف وش بيصير
فمشان الله بدك تصير عائل
أوكي؟
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[align=center]توصيه لاتشتري المؤشر لانه من الخشاش
لين تجي المحفزات ماراح تطول
ردد لون اخضر ماطولك
الصبر مفتاح 14[/align]
ياأمل على فكرة سوقنا خسران خسران وشوفوا نتايجه .. ههههههههههههه
وربي رحتوا ضحايا .... البنوك قاعدة تهكر عليكم ... والهوامير يأكلوكم هههههههه
هالاسهم راح طاريها في كل مكان ... حتى بالقاعات مع الدكاترة راحت المواضيع تحليل أسهم يعني لهذا الدرجه وصلت بس ماألومهم وربي .... لا وبعد تفتح قناة أخبار السوووووووووووووووووووووو ق السعودي
تطلع السيارة .................. رولا تقدم لكم اخر مؤشر السووووووووووق السعودي ..
الله يعينكم بس قفلوا المحافظ قفلوها وناموا ....... على مايقول المثل كبر مخدتك وناام .
والله يعينك ويعين اللي بمكيرش هههههههه
دمتي بخير
اخوكِ السُّلمي
طيف نجد
أهلين ياوخيتي
عاش من شافك
نورتي الحتة
اياد تراه حالة خاصة
مهيب بعيد عنك
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
سطام
مايصير
شكلك مرة تحطمت
بس ابشر بالسعد
شوفني شريت المؤشر وشوفه طار
ههههههههههههههههههههههه
وصار قمر تسعتعش
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
السلمي
عارف
بكرة بتشوف الهندي يقول لخويه
أنا فيه نفر استرى خروف عسرة ريال كم فيه بيع بكرة!!
يرد عليه خويه/
سوف فيه انا استري صدك وهزا سهم مرة كويس كتير فيه انا شوف أنته مافيه بيع عسان يمكن فيه بكرة هروب بكل سيول من سوق ايس كلم انته!!
ههههههههههههههههههههههههه هههه
نورت الموضوع ياسلمي
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هالله يابنت ابي بتعة شوهالحكي
أنا تشربيني؟
حرام علااااااااااااااتس
شوفي ياأشجان أنا شريت المؤشر
وعليكِ بالسهوم القيادية مثل سابك وصافولا والاسمنت=ات
وبتصيرين ياسلام
من الهامورات
الحلوات
ههههههههههههههههههههههههه هه
ثاني رد عليكِ الله يستر لايطير مثل الى قبل شوي
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)