تسلم يدينك يالغلا تحياااااتي
~ [مراقبة منتدى المرأة] ~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابتسامه المهاجرة الف شكر لكي على مروركي المنقطع النظير دمتي بخير وعافية
قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ https://asalni.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الروح تسلم يدينك يالغلا تحياااااتي الف شكر لكي على مروركي المنقطع النظير دمتي بخير وعافية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى