لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
عزيزتي السلطعونة
الف الف الف مبرووووك تستااهلين كل خير
موفقه ياااارب
يسلموو عاشق على هالخبر الحلوووو يعطيك العافيه
السلطعونه
مراقبتنا العزيزة
الف الف الف مبروك
وأنتي أهل لذلك نبارك لأنفسنا أولاً
لك مني الــتــحــيــة
لا لا لا تفسر كل صمتى لك جفى بعض الغلا مايشرحه غير السكوت !!
السلطعونه
مثال للعطاء والتميز وجهودها مميزة تعمل بصمت
اتمنى لك توفيقا في منصيك الجديد وانت اهلا لها
استاذي عاشق أختيار راق من انسان رائع وقريب من العمل
وننتظر بوجود السلطعونه في قائمة الاستشاريين والمراقبين كل الخير للمنتديات التعليمية
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)