كاتب الرسالة الأصلية ابونوال
هع هع هع هع
خذ دواء الكحه يا اشين شايب
عفوا قصدي يااحلى شايب
ابو نوال
الله اعلم إنك بتتسطر ابو نوال .
حياك الله طيب .
كيف حالك .طيب .
طيب . اخبارك . <<= مسوي اسلوب .
طيب مشكور .
بدوووري
كاتب الرسالة الأصلية ابونوال
هع هع هع هع
خذ دواء الكحه يا اشين شايب
عفوا قصدي يااحلى شايب
ابو نوال
الله اعلم إنك بتتسطر ابو نوال .
حياك الله طيب .
كيف حالك .طيب .
طيب . اخبارك . <<= مسوي اسلوب .
طيب مشكور .
بدوووري
ياوسن أخبر الأغنية ذى على هالنسق:
أرنب نط جب لى خط مين يقراه أنا أقراه سبع سنين ماأنساه
أما أغنيتك لو ما أناواثقة فيكِ كان قلبت عليكِ مية درجة لأنها من الأغاني ذات المعنى السيء ياعزيزتي
بدور
احلف أنه مهوب انت راعي قطة الخشة؟
المهم علمني بس
كيف لقط خويك وجهه؟
والله لو معاد ملقاط كهربائي الموقف أكبر منه
ماعلينا
ترى يمدحون أكتفد للسعابيل
ولو مانفع عليك بالهستوب:p
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)