الف الف مبروك
وربنا يقويك وييسر امرك
ويعينك
انتظر ابدااااعاااتك بشغف
بالتوفيق
الف الف مبروك
وربنا يقويك وييسر امرك
ويعينك
انتظر ابدااااعاااتك بشغف
بالتوفيق
.. ~ آلفنآنهـ آنغامـ آلغامدي{
●●●
•{ أ.آنغآمے آلغٱمديے~
الف الف مبرووووووووك متعبه عسافها ...
وبالتوفيق ان شاء الله ...
يسلمووووو ... ماجد ...
تحيتي ...
اصعب مراحل شقاك وقسوة آلامـــك .. لاصار حزنك معك حاله طبيعيـــــه
ولاقمت بشويش تتنازل عن احلامك .. وترضيك حاجات ماهي ذات أهميه
الف الف مليوون مبرووك
وعساك ع القوه يارب
شاكرلك اخوي ماجد
الف مبروووك متعبه
موفقه ان شاء الله
وتستاهلين كل خير
لا هنت استاذ مااجد
أ انغام .. الله يبارك بحياتك
امين اجمعين اشكرك
لــذيــذ .. الله يبارك فيك تسلم
وياك يارب
شرقاوي.. الله يبارك بعمرك تسلم اشكرك
غلاوي .. الله يبارك فيك يالغلا تستاهلين الطيب حبيبتي مشكوره
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الف الف مبرووك متعبة عسافها
والله يوفقك بمهامك الجديده
تستاهلين كل خير
الف مبروك الإشراف
مبارك لك ألاشراف
الله يعينك وعقبال اعلى المناصب
ماجد
الله يعطيك العافيه
ألف ألف مبروك الإشراف
الغلا متعبة عسافها
وفقك الله وسدد خطاكِ لما أوكلتِ إليه
شكرا لك أستاذ نبض الشمال على
هذا الخبر.
مع أطيب المنى.
مع الماضي مضى كل جميل


تستاهل اكثر
الف مبروك حبيبتي
الله يعينك ويقويك
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................
ألف مبروك لك أختي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)