طرح
رائع وقيم
تسلم ايدك
يارب
دمت بخير وعافية
دائما وابدا
لاعدمناك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسب العز![]()
بـ الفعل ما نحن بحاجيته هو التركيز على القلب وليس القالب
اذا كان القالب جيد والقلب خرب على الدنيا السلام وقتها
طرح رائع ياقلب قساه الزمن
--------------------------------
تسلم اخوي كاسب العز ادام الله تواجدك دائماً سباق اشكر ك جزيل الشكر لاخلا ولاعدم .......وفقك الله
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)