مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه
مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه
ما أكثر تلك السنابل الفارغة فى الحياة
أشباة بشر ... لا يملون ... ولا يكفون
أهدافهم متحركة ..وعقولهم فارغة ... تلعب بهم رياح الحياة وتقتلعهم أعاصيرها
أمي الغالية ..
دمت كما عقلك ,,,, سنبلة ممتلأة
الف شكر لكي
على الموضوع المميز و الهادف
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)