شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
يعطيك العافيه ع الموضوع
مشكورين على الردود الراااائعه
والمرور العطـر
سلمتى يالغلاااااااااااااااااااا اااااااااااااا
روعة لوصفة
[poem=font="Arial,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.g111g.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/69.gif" border="double,4,limegreen" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اوّاه من خافق لاجل عين ينهار=ويصبح اسير الخوف محدٍ يجيره
ويضيع في زحمة كذب واسوار= ويندب ليالي الشوق ذيك المريره
[/poem]
الف شكر لكي
على الطرح المميز
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
سهله كثير كثيررر
سلمتِ وحمااك رربي
آعذب المنى
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)