لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
مشكووره على النصيحه والمعلومه المفيده
تقبي ودي قبل ردي
بصرراحه بصرااحه انا دلخه على طوووووول
يعني ماقدر اكتشفت لانو موجود بالفطره :مزون:
ي َ رب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
وعادة****قطـــرات أمل لتنير منارة الأفراح
على ضفاف الإحزان
.....بقلمي قطرات أمل...
يعطيك ربي ألف عاآآآآآآآآآآفية ع نصيحتك الثمينه
يعطيك ربي ألف عاآآآآآآآآآآآآفية
شااااااااكرة لك
والله لو اقول لك اني اجلس با اليوم والنص ما اشرب انا ما اعطش ولا احس فية....
سبحاااااااااااااااااااان الله..
اعطيتك حسنة ...اعطني دعوة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)