لقطة بسيطة أتمنى تنآل إعجآبكم ..
[align=center]
ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافية ويخليك لنا
من جد مبدعة
ولا تحرمينا كل ما تم التقاطه بـ عدستك
وبيني وبينك كل صورة هنا تحتاج موضوع مستقل
ألف شكر
[/align]

,’
ياعيييييني
ماشاء الله عليك
من جد تصوير رهيييب
عجبتني لقطة ممنوع أوووي
والبسة سااالي وهـ بس تزنن
تسلم دياتك وعدستك
,’
هااجر
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
بنت ابوها
ماشاء الله عليـس :11retcher
من جد ماني عارفه اعلق كل صوره احلى من الثانيه
واحلى شي (البزر)
سلمت يمناك
لاتحرمينا جديدك يامحترفـه
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

وااااااااو ماشاااء الله روووووووعة..
الى الاماااااام,,,
تقبلي مرووووري ...
أختكـ..
؛.وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا
كل الصور روعة
تصوير اقل ما ينقال عنه انه احترافي
تسلم اديك
وعدستكي المبدعة
ننتظر كل ما هو جديد
منكي
تحياتي لكي
مع تمنياتي
بمزيد من الابداع
ياعيني بس
صور في قمة الروعه والاحتراف
ماشاء الله عليكـ
مشكورة وامتعينا بالبقية ...
[align=center][/align] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ماشاء الله
ابداع بصراحة وتصوير ولا احلى
وفي انتظار صورتك خخخ لا اقصد صورك
تحيـ،ــاتي لك
ياااااااااااااااااااقلببب ببببببببببي
يدنننننننننننننننننننننن
بسم الله عليه
ماتعطينياه سلف << خخخخخخخخخخخ
وانا اقولك الى الاماااااااااام سر
الا يــآآرب كـآن اللــي بقـــى لــي بالعمــر ( ليلــة )..عســى آخــر جلــوس" لــي يكــوون ( بحضــن سجـآآده..),,,آآميـــن
يعطيك الف عافيه
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اللهم طهر قلبي من النفاقوعملي من الرياء ولساني من الكذبوعيني من الخيانةفإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
[IMG]http://up.************************************/uploads/6e9cb2b8ab.gif[/IMG]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)