ياسلام سلم
ذره مشويه وابو فروه وبحر وزوليه اثريه
وش خليتي وش خليتي يارمااانه
يعطيك الف عاااااااافيه
ياسلام سلم
ذره مشويه وابو فروه وبحر وزوليه اثريه
وش خليتي وش خليتي يارمااانه
يعطيك الف عاااااااافيه
استغفر الله العظيم
[align=center]
ما شاء الله تبارك الله ,,
تصوير أكثر من الرائع بـ 50 كيلو !!
تسلم يمينك
ألف شكر لك
أبدعتِ في الالتقاط أختي
وأهنيك على الذرة وأبو فروة ,, بس وش هو الحبش ؟!
مازن .. الذرة المشوية أحلى مليون مرّة من الكوب !!!!
تشكراتـ!
[/align]
[grade="ff1493 800080 ff1493 800080"]يا خالد ما عليك من برقويه وكلامها المعاق
الحبش و هو الذره
وشكرا على مرورك[/grade]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
تصوير روعة وما عليه
اي كلام
تسلم ايدك
تحمسنا انو نشوف لك
موضوع ثاني
يظهر ابداعكٍ
يا مبدعة
سلامي لك

صور رآآآآآآآيقه وخاصه الأولى قمة الروقآآآآآآآآآآآن..
يسلمووو يداتك..
صور روووووووووووووووووووووووو وووعة
غروب الشمس سبحان الله الخالق
مشكووووووووووووووووووورة
ابداع يغني عن الكلام
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)