هواك دوبني هواك بنسى العالم وكل الدنيا وعمري مابنساك .. الكاف
هواك دوبني هواك بنسى العالم وكل الدنيا وعمري مابنساك .. الكاف
[IMG]http://o0oleavesongo0o.********************************************/i-have.gif[/IMG]



كان ودي نلتقي ............في حياتي تشرقي.
الياء
ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هذا قلبك
حرف الكااف
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
][§][ العلاقات العامة ][§][ &


كلمت والصوت مبحوح الحروف صمتها ونة وفي الونة حكي
ياء
يابعدهم كلهم ياسراج بينهم
حرف الميم![]()
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
][§][ العلاقات العامة ][§][ &


مافيه داعي من حنانك كل يوم عاذل جديد
دال



دلع عيني دلع..........دلع روحي دلع.
يناسبها الدلع .......الحسن فيها اجتماع.
العين.:احم:
][§][ العلاقات العامة ][§][ &


عطيني بقايا جروح أرجوك داويني
ياء



الغريب.....
متأكد انها..عطيني؟؟
يسموك القمر يسموك النجوم..............يسموك ياغاليه اسم في كل يوم
الميم.
][§][ العلاقات العامة ][§][ &


وتقولين لا تدقق هاه
طيب
من سنيني إفترقنا من سنين وكل مشى في دربة
هاء



هاه حبيبي مو على بعضك احسك................هاه حبيبي خاطري لاتأذي نفسك.
الكاف.![]()
مشرف مؤسس
((كل يوم في عمري بيعدي وانت معايا. ..فيك بحس اني بيزيد الأحساس جواي ...والقى غصب عني بشتاق لعنيك)):احم:
[img]http://bhorshoog.********************************************/ونون.jpg[/img]
كم عانيت معاك انتا وكم حبك عذبني &دئلت& خلاص مليت أعيش مهموم معاد ينفع عتاب ولوم
لا تتخيل أكون معاك أرجوك أنساني &دئلت& وأنسى هواي مايهمني اليوم أي رجى
خلاااص منك أنا مليت لاتقول تهواني &دئلت& اللي يحب مايقسى ولا يخون وينساني
أنا وفيت في حبي وانت بعد ماحسيت &دئلت& عطيتك روحي وعمري لاكن والله مافاد وياك
اخر حكي بيكون وياك وأخر شوق يجمعنا &دئلت& أنت بعت الحب بلحضه وأبد مايكون في رجعه
كان في أرنب جالس يلعب لا لا لا
حرف ال
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
[align=center][align=center] ليتك معى ساهرً ليل الهوى كله ,,,,
النون[/align][/align]
ناطره وصار لي عمر عم برسم صور وأعيطيها أسامي لتمحي الضجر يا ضجر
ياليل يا ليل يلوحدك ناطر معي متلك أنا لكن هجرني القمر ياقمر
[IMG]http://o0oleavesongo0o.********************************************/i-have.gif[/IMG]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)