صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #151

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ومعاذ جالس يلعب بسيارته
    ((كبيره يركب فيها وهي من النوع اللي يشحن))

    جا من وراها وقرب من اذنها وهمس/ ياوحش
    صدت وابتسمت /هلا
    جلس جنبها/ هلابك غريبه نازله
    ضحكت/ لنا فتره ننزل هنا اسم الله على ولدك من اكتشف المكان وحنا مادعين سكه
    /معاذ
    جا ووقف جنبه شاله وباسه/ حبيب بابا ... قل لبيه
    /لا
    /قل بابا
    /بابا
    /ماما
    طالع امه وضحك/ لا
    مازن يضحك/ احسه مايحبك مدري ليش
    حطت راسها على كتفه/ معاذ عطني بوسه ... يالله
    قدمت وجهها وقف بحضن ابوه وقرب وحط شفايفه على خدها/ اموووه
    ضحكت وحضنته
    /وش هالحركات محد قالي عنها
    ... بابا عطني بوسه
    معاذ شاف امه تضحك على ابوه/ لا
    /هههه (تقهره) احسه مايحبك مدري ليه
    حط يده على كتوفها وقربها منه/عطيني بوسه انتي
    ضحكت وقربت وباست خده
    غار معاذ وباس ابوه
    / تعال على هالبوسه لك هديه
    دخل يده بجيب ثوبه وطلع الضب بس مسكر عليه
    صد لريماس/ تفتحينها وإلا يفتحها معاذ
    مسكت يده وحاولت تفتحها
    رفض مازن/ غمضي وهاتي يدك
    غمضت وحطه بيدها حست بحركه فتحت وصرخت وقامت
    تنفض يدها وقامت بس ماطاح مات مازن ضحك شاف معاذ يبكي /خلاص يابوي
    صد لريماس شاف الضب طايح على ظهره وشهق/ ذبحتيه يالمجرمه
    بخوف/ احسن
    نزل معاذ واشرله على الضب/جبه
    شاله معاذ وحطه بفمه
    صرخت/ مازن خذه حطه بفمه
    /خوذيه انتي
    بقهر/ مازن لايعض لسان ولدي
    / طلعيه ماعلي منه
    بتوسل/ تكفى مازن
    صرخ وركضوا عنده سوا
    انفجروا ضحك مع بعض
    كان الضب متعلق باصابع معاذ والضعيف انهبل اول مره يشوف لعبه تحرك
    شاله ابوه ورماه في الهوا كذا مره ثم حضنه ...................
    .................................................. .................................................. .....................................
    يتبع,,,,,,,,,,,,,,
    التكملة قريب ان شاء الله................
    انتظرونى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏

  2. #152

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ومعاذ جالس يلعب بسيارته
    ((كبيره يركب فيها وهي من النوع اللي يشحن))

    جا من وراها وقرب من اذنها وهمس/ ياوحش
    صدت وابتسمت /هلا
    جلس جنبها/ هلابك غريبه نازله
    ضحكت/ لنا فتره ننزل هنا اسم الله على ولدك من اكتشف المكان وحنا مادعين سكه
    /معاذ
    جا ووقف جنبه شاله وباسه/ حبيب بابا ... قل لبيه
    /لا
    /قل بابا
    /بابا
    /ماما
    طالع امه وضحك/ لا
    مازن يضحك/ احسه مايحبك مدري ليش
    حطت راسها على كتفه/ معاذ عطني بوسه ... يالله
    قدمت وجهها وقف بحضن ابوه وقرب وحط شفايفه على خدها/ اموووه
    ضحكت وحضنته
    /وش هالحركات محد قالي عنها
    ... بابا عطني بوسه
    معاذ شاف امه تضحك على ابوه/ لا
    /هههه (تقهره) احسه مايحبك مدري ليه
    حط يده على كتوفها وقربها منه/عطيني بوسه انتي
    ضحكت وقربت وباست خده
    غار معاذ وباس ابوه
    / تعال على هالبوسه لك هديه
    دخل يده بجيب ثوبه وطلع الضب بس مسكر عليه
    صد لريماس/ تفتحينها وإلا يفتحها معاذ
    مسكت يده وحاولت تفتحها
    رفض مازن/ غمضي وهاتي يدك
    غمضت وحطه بيدها حست بحركه فتحت وصرخت وقامت
    تنفض يدها وقامت بس ماطاح مات مازن ضحك شاف معاذ يبكي /خلاص يابوي
    صد لريماس شاف الضب طايح على ظهره وشهق/ ذبحتيه يالمجرمه
    بخوف/ احسن
    نزل معاذ واشرله على الضب/جبه
    شاله معاذ وحطه بفمه
    صرخت/ مازن خذه حطه بفمه
    /خوذيه انتي
    بقهر/ مازن لايعض لسان ولدي
    / طلعيه ماعلي منه
    بتوسل/ تكفى مازن
    صرخ وركضوا عنده سوا
    انفجروا ضحك مع بعض
    كان الضب متعلق باصابع معاذ والضعيف انهبل اول مره يشوف لعبه تحرك
    شاله ابوه ورماه في الهوا كذا مره ثم حضنه ...................
    .................................................. .................................................. .....................................
    يتبع,,,,,,,,,,,,,,
    التكملة قريب ان شاء الله................
    انتظرونى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏

  3. #153

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    ... الخميــــــــــس ...

    قبل المغرب
    بساعه ونصام هيثم والعنود وريناد يشرفون على ترتيب الحديقه مع بنات المشغل وجهزوا قرابه20 طاوله حول المنصه لان الضيوف مش كثير
    وحطوا الدي جي وركبوا السماعات و....و....


    وعند البنات فوق (سمر وبشاير وريماس) كانوا مشغلين مسجل صغير ويستهبلون
    و عندهم يارا تلبسها سمر و تمشط شعرها اللي استشورته الظهر ولبستها غوايشها>> هههه
    سمر كانت فرحانه ومرتبكه بنفس الوقت بس تضيع ربكتها بالضحك والسوالف
    *على فكره امس راحوا بشاير وسمر لنجلا صديقتهم وتعشوا عندها ورجعوا على11 لانهم ماراح يحضرون زواجها وطبعا مانسوا هديه زواجها

    بشاير/ انا بنزل البس وشوف ميهاف جت وإلا لا
    نزلت ومرت هند وجلست عندها إلا تدخل كوفيره سمر
    صافحتها وخذتها فوق عند سمر ونزلت

    وعند الرجال دخل احمد بالملكوستقبلوه الرجال
    وبعد ماتقهوا كتب عقد النكاح والشهود ثامر وحاتم
    دخل احمد بدفتر العقد ونادى بشاير
    دخلت من الحديقه/ لبيه
    شافت العقد وضحكت/ عورني بطني يوم شفته
    ابتسم/ ذكرك بالايام الخوالي
    /ايه ... هات الدفتر اوديه
    /لا بوديه انا احد عند سمور
    /لا ريمو والكوفيرة
    مسك يدها/ تعالي معي
    /لا بروح البس وضبط نفسي
    / بتمكيجك الكوفيره؟
    باندفاع/ لا بسوي لنفسي مكياجها ثقيل وانا فستاني هادي فما تركب



    غمزلها/ روحي شوي والحقك
    دفته/ رح بس!!

    ضحك وطلع لسمر
    دق الباب ودخل سلم على ريماس
    شاف لبسها وصفر باعجاب




    \ اقول وش بلى ابو معاذ تاخر اثاريه يتمقل بالزين
    ابتسمت \الزينه عيونك
    وجته سمر بخجل حضنها وباس راسها /والله وصرتي مره
    /.....
    /مبروك ياقلبي كنت انتظر هاليوم بفارغ الصبر
    /كنت هم على قـــ
    قاطعها/ كنتي اختي وبنتي وبرقبتي لكن الحين ارتحت لما لقيت اللي يسعدك ويعتمد عليه
    ... سمي وقعي هنا
    خذت القلم تمتمت بكلمات ووقعت برعشه باسها من جديد / جهزي في ناس طايرين على الشوفه
    ضحكت ريماس/ متى بيدخل يشوفها ؟
    /بعد العشا يمكن على11
    طلع
    الكوافير/ مبروك ياالبي
    /الله يبارك فيك
    /الله يسعدك
    /تسلمين
    صدت لريماس اللي مسكت يدها شافت الدموع بعينها وحضنتها وضحكت/ دموع الفرح
    /اي والله فرح تمنيت انك مالكه من زمان بس الخيره فيما اختاره الله
    /ياقلبي انتي تسلمين
    الكوفيره/ من بده يعمل مكياج غيركن
    سمر/ ريناد
    /والبنات؟
    سمر /لا ميهاف راحت للمشغل والعنود تقول بتحط خفيف وبشاير بتحط لنفسها
    الكوفيره/ لكن تعي انتوا لباشر فيكن اقبل العاروسه
    ريماس/ انتظري بصلي المغرب اول
    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




    --------------------------------------------------------------------------------

    الساعه8
    نزلت ريماس مع ريناد بعد ماانتهت ريناد لابسه ومسويه مكياج



    للحديقه كانوا الموجودين اقاربهم واهل اريج بنت خال احمد وجيرانهم وام سعود وامها
    سلموا وجلسوا في طاوله العنود
    جتهم ميهاف
    ريناد/ واو ميهاف غطت عالعاروسه وين مخبيه هالزين




    تضحك\ بعض مما عندكم
    ريماس\ مكياجك خيال
    باعجاب /بالعكس انتوا احلى
    العنود/ اجل انا اشوف مكياج بشاير احلى منكم مع انه مسويه لنفسها
    ريناد/ بشور اسم الله عليها تعرف لو ماتعرف إلا رسم الكحل
    يارا/ ماما هناك وحده تقول وين امك
    قامت العنود تشوف إللي يسألون عنها سلمت وعرفت منهم انهم اهل فيصل صديق احمد اخوها
    رحبت فيهم ودخلوا

    على9 شغلوا الدي جي
    ورقصت بشاير وريناد
    ثم رقصوا امهاتهم وجدتهم وقفت تصفق لهم بعده رقصت يارا على ( عايشه بعز ابوها وامها دلعتها)
    ثم رقصت ميهاف وندى بنتها على (الدلع ياكايدهم)
    ........

    استمر الرقص إلى11
    ونادوا للعشا اقصد البوفيه على قول سمر

    وعلى 11 ونص بدأ يخف الحضور
    ودق احمد لجوال بشاير
    /بشاير
    /لبيه
    /اطلعي فوق لسمر شوفي جهزت دقي لي
    /ابشر

    طلعت حصلت ريناد وميهاف
    عندها شافتها جاهزه / سمر يالله مهند بيدخل
    /الحين .... استحي
    ريناد/ لاتنسين انا اخته بدخل اجسرك
    /ولو


    دقت بشاير لاحمد ونزلوا سمر كان فستانها ذهبي على بيج طبقات وصدر من دون سيور بس كان عليها روعه




    وقفوا في الصاله مع ام هيثم وام ثامر وجدتهم حتى هند جتهم في الصاله تشهد الحدث
    مسكت يد العنود برعشه/ عنود ادخلي معي
    بهمس/معك جدتي و عماتي وريناد وريمو
    بارتباك/ بس انا ابيك انتي
    /ابشري ولو انه ماودي احرج الرجال

    فتح احمد الباب وهو يضحك على شي صار في المقلط وراه
    بتعجب /لاتقولون بتدخلون كلكم تحرجون اختي
    ضحكوا عليه
    شافها متمسكه بيد العنود وصاده بوجهها عمدآ حس بخوفها وخجلها قرب ومسك يدها/ سمر بكون معك ماراح اطلع
    بفرح/ احلف
    تورط هو واعد مهند بخمس دقايق
    /انشاء الله .. مشينا
    دخلوا قبلهم عماته وجدته وريناد اما ريماس والعنود دخلوا وراهم

    كانت منزله راسها تقرأ بنفسها ايات قرانيه ومن رهبه الموقف دخلت السور ببعض
    انتبهت لاحمد يبوسها مسكت ساعده وشدت عليه
    رفعت راسها توصيه مايتركها تلاقت عيونهم
    كانت بتبكي من احراج الموقف
    /مبروك
    ضاع الكلام وحست دمعتها بتنزل لو ردت
    سحبت يدها من عليه
    دفت العنود احمد لها تدارك الموقف /اجلسوا ليش واقفين
    جلس الكل كانت الجده مترأسه الجلسه بسوالفها وسألتها لاحمد
    من حضر ومن ماحضر
    دق الباب ودخل
    شاف سمر او بالاحرى بنته وابتسم لها قدم وطمن وباس راسها/ مبروك ياقلب عمك
    بهمس /الله يبارك فيك
    وقف مهند وباس راس خاله
    وجلس
    بعد دقايق/ يالله ياجماعه نطلع خل الرجال يشوف حرمته
    طلع ويد امه بيده وعماته سبقوه قدمت ريماس وصافحت مهند/ مبروك يالغالي
    /الله يبارك فيك
    باست خد سمر/ مبروك ياقلبي
    بهمس /الله يبارك فيك
    طلعت وتبقى احمد
    اللي ضحك لما اشر له مهند
    /سوري ابو سعود اختي رفضت اغادر المكان

  4. #154

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    بطفش /ياخي اقلب وجهك مانيب ماكلها
    / اعذرني
    /ابو خالد لاتصير نذل
    بابتسامه /ياحبيبي شوف ا ....
    بحقد/ شوف انت بتطلع برضاك وإلا اتصرف
    ضحك/ لاخلاص بطلع بس 5 بتقلص لــ 3
    /الحين اطلع
    /طيب بس ...
    بجديه/ احمد الله يخليك خالي بيرجع ويكرشني
    /ابشر

    انسحب من دون يطالعها ماوده يضعف ويحوس فرحة مهند

    من تسكر الباب مد يده ومسك يدها الدافيه
    طمن وباسها/ عساني اكون قد هالحمل إللي سنده علي اخوك وخالي
    /......
    /بصراحه لي يومين مانمت افكر وش اقول اول مانجلس بس قلت اخليها على الله والكلام اللي بيطلع ذيك الحظه اكيد بيدخل قلبك لانه طالع من قلبي
    /.....
    / سمر
    رفعت راسها بخجل شافت قربه منها ونزلته بسرعه باس خدها برقه /مانيب مصدق انك صرتي زوجتي
    ابتسمت ومد يده ورفع راسها/ ليش مستحيه تراني مهند اللي زفيتيه وطردتيه مرتين وإذا ناسيه اذكرك
    /......
    /تكلمي ليش ساكته
    بارتباك / ماعندي شي
    دخل يده بجيبه وطلع علبه فتحها وطلع سلسله ذهب تعليقتها على شكل ورقه خشب مكتوب عليها سمر بالذهب ومن الخلف حرف m ‎‏ نفس الحكايه ذهب
    / مانيب قايل البسيه لاني ابيك تحفظينه عشان نوريها عيالنا بكره لاكبروا
    ضحكوا وخذتها من يده مسك يدها
    / تجين ننحاش الليله
    طالعته بصدمه ضحك/ امزح امزح
    / .....
    يطالع رقبتها/سمر هذا العقد اللي شريته لك
    /ايه
    / ماكأنه هو!!
    /دليل انه مو انت اللي شاريه
    ضحك/ إلا انا ماتشوفين ماله صله بالذوق
    ضحكت/ بالعكس عاجبني
    / اشوا ... تراني يوم رفضت ادخل والبسك الشبكه عشانك ... خايف احرجك مو عشان شي ثاني
    /ادري
    / اوف مليت محد جا يطلعنا
    طالعته بدهشه فجأه انفجروا ضحك/ صادق حلات الشوفه لحد نشب بحلقك
    /طيب اطلع بنفسك
    /حلاتها لاانطردت
    ضحكت
    ... دخل احمد
    صد لسمر وهمس/ شكل اخوك ناطل اذنه عندنا اشوا ماخربتها
    دقته وضحك
    /يالله بدل5 دقايق تركتك6
    / ايه قول كذا يازاد مليت
    احمد/ مالك حق تمل وهالقمر جنبك
    حرك شفايفه يمين ويسار شافته سمر وطقته على كتفه / سخيف
    مشت ولحقها مسك يدها وفتحها وحطها على صدره وغمز لها/ يقول احبك احبك احبك احبك احبــ
    آ آ ه
    خابطه احمد/ اقول امش امش زوجناك تعقل مهوب تخرب اختي
    صد لها/ فديت اختك انا
    سحبه احمد ودفه للباب الثاني المطل على مجلس الرجال
    /سمر اشوفك بكره
    احمد بدهشه/ وش رايك تنام عندنا مافيك من يروح ويرجع
    ضحكت سمر وضحك معها/ شف الفكره راقت لختك
    صد يمثل العصبيه/ بنت ادخلي
    مهند/ هيه ماسمح لك تكلمها كذا تراني ....
    دفه /درينا انك زوجها ياحضك
    طلعوا وسمعت ضحكهم بالسيب تنهدت بعمق/ الحمد لله لك يارب عدت على خير هالدقايق كنت خايفه من جرأته بس الظاهر انه مرتبك اردى مني

    طلعت شافت العنود ماره رايحه للمطبخ /عنود
    صدت /هلا بشري
    راحت لها/ كل شي اوكيه
    بس ماقدرت اسولف او حتى ارد
    /بكره تتعودين
    /عندكم احد؟
    /لابس عماتي
    /صدق شوفي مهند وش جاب لي
    ورت عنود السلسله/ مهوب سهل هالمهند
    /ياحبي له
    تضحك/ بنت ترا لسانك يبي له قص عيب تقولين كذا
    / عادي
    /ايه بس مهوب زين احد يسمعك ترا الناس تدور الحكي بيقولون اكيد مخاويته قبل العرس وإلا وش حببها فيه
    تضحك /طيب شسوي ادخل لعماتي والبنات ولاكيف؟
    /إلا بتدخلين اصلا ماجلسوا إلا عشان يباركون لك
    تنهدت/ استحي
    /امشي مافيه احد غريب وبعدين ريناد مخليه من الضيافه سلتين لك لاتجمعنا
    /بطلع فوق اودي الهديه واتعطر واجي
    دخلت مع العنود
    وقاموا يزعردون البنات ابتسمت بخجل ونادتها جدتها/ تعالي يمي هنا
    اشرت بينها وبين ريناد جلست وباركوا لها جابوا عصير وفطاير وحلويات

    وعلى1 مشى الكل طارت فوق تتهرب من عمها واحمد

    وبكذا انتهت هاليله بفرح الجميع ورضاهم عنها .... ،،،،، .... ،،،،، ...
    ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،، .... ،،،،،




    ***************
    بعــد اسبــوعـيـنـ
    **********

    ... بدت المدارس بعد استعداد
    اسبوع ومشاوير المكتبات
    وغيرها
    اماسمر دوامها لسى بدري عليه وفضلت تقضى لجامعتها مع بشاير هالاسبوع لان الزحمه بتكون خفت
    ومهند ترسم بمستشفى وراتبه5500 ريال والكل فرح له
    وحاتم تمم لعياله









    ‏║║║ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن║║║*ـــــ*ـــــ*
    **‏ ‏REMAS‏‏ *‏*
    *ـــــ*ـــــ*

    .... طفشانه حدي هالشهرين إللي مرت بعد ملكه سمر كانت مليئه بالاحداث السيئه على الاقل بالنسبه لي.

    */اليوم مازن ناوي يسافر مع الشباب وربعهم لشرقيه وبيجلسون اسبوعين واكيد بروح عند خالي بس اكيد مافيه سهر زي قبل

    **/ بشاير متضايقه ونفسيتها مش مره خصوصا بعد تأخر حملها على حد قولها رغم ان 4 شهور مش مقياس وسبب ثاني
    احمد جته بعثه من اسبوع
    لتركيا مدتها سنه ومن كلمها عنها اعترضت تروح معه عشان دراستها خصوصا انها آخر سنه وغير كذا ماتبي تترك اهلها

    ***/ خبر ثاني ميهاف سقطت من اسبوع طبعا محد عرف بالحمل إلا لما خسرت ولدها

    ****/ على فكره انا داخله الشهر6 والعنود اتوقع داخله 5

    ******/ ماقلت لكم معاذ اسم الله عليه بدأ يتكلم
    يعني لبيه- خير -احبك(طبعا متعلمها من ابوه) وجده وينادي نواف وتركي بس مكسره الاسماء .....


    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙

  5. #155

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ¤¤ بشايــــــــــر ¤¤

    اكيد عرفتوا ببعثه احمد وعرفتوا رفضي واصراري والاهم اسبابي
    انا لي شهرين ادرس وجا هالخبر صدمني صعب اترك حبيبي بالغربه وحده وصعب اضيع هالسنه خصوصا ان صديقاتي معي ونجلا زوجها تركها تكمل معنا
    انا واصله حدي حتى اني صرت احس ان احمد يتهرب مني ويقصد مايتواجد إلا بوقت الوجبات اوالنوم
    ولو صادف وفاتحته بالموضوع سكره ورفض الحوار فيه يقول انتي حره لما فكرتي بمستقبلك وانا حر بمستقبلي وترقيتي تعتمد على هالشهاده
    المهم سفره باقي له3 اسابيع وانا محتاره امي وميهاف وريناد وهند نصحوني اسافر واكمل لارجعت انتساب
    بس انا متردده يمكن لان احمد ماحاول يضغط علي او بالاصح ماحاول يقنعني بسفر
    بس اكيد زعلان لانه اول مافاتحني بالموضوع رفضت رفض بات وعصبت وذكرته بوعده لي اكمل وشي من هالقبيل لكذا طنش الزبده وش اسوي ساعدوني يانا ا ا ا ا س..




    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------


    .... مرت على السالفه المشأومه 4 ايام وكل ماتذكرها انا وريناد نموت ضحك احسها قصه سامعتها مو عايشتها وطبعا بقت سر بيننا بالاضافه لمهند وصديقه إللي اصروا على التكتم عليها

    وإذا حابين تعرفون وش سووا الشباب فالعامل اللي طلع باكستاني انسجن لمده شهر وفوق هذا بينجلد وإذا انتهى حكمه بيلغى عقده ويسفر .....


    ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒



    * اليــومـ الثـانـيــ *سكر جواله وانسدح على الكنب بغرفه النوم طلعت ريماس من الدريسنج روم مروشه معاذ وملبسته برتوز خارجي سمائي




    جت وجلست جنبه/ مازن
    /لبيه
    /ليتك رحت مع الشباب؟
    /ليش؟
    /شكل الروحه بنفسك
    / لا والله عادي
    / وش فيك طيب لك يومين مو عاجبني ؟
    /ابد ارهاق الشغل
    تصنع المرح ونادى لمعاذ وحطه على بطنه يلعبه
    / مادقيت لشباب
    /إلا توني مسكر من معتز بيجون بعد يومين
    /الله يستر عليهم ....


  6. #156

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    .../الو
    ..../ ههه هلا قلبي
    ..../هلا بك ليش تضحكين؟
    ..../اضحك على تركي
    دخلت غرفتها وسكرت الباب/ هاه شخبارك؟
    ..../تمام انتي اللي وش اخبار اهلك ودوامك ؟
    تذكرت قرارها/ كل شي O.k
    احمد /حلو
    بشاير / وين رحتوا اليوم؟
    / تونا جايين من الملاهي نشب فينا فيصل إلا نهجول
    / حبيبي
    / سمي
    /طولتوا
    /ماهوب على كيفي وإلا ماكنت بغيب هالمده ... بشاير
    /لبيه
    / اشتقتلك
    / فديت قلبك وانا اكثر بس خلاص ارجع
    /انشاء الله هاليومين
    /من سافرت وكل يوم هاليوم وماشفنا شي
    يضحك /لا إن شاء الله هالمره بنجي
    /زين انتبه لنفسك ..
    /وراك شي
    /هههه
    /ليش مستعجله
    /امي عندها خالي وخواني وبنزل لهم ازعجني مازن بالانتظار
    / خلاص سلميني عليهم
    /من عيوني
    /باي
    سكرت ونزلت عند الشباب وابوها وامها وميهاف ونواف وعيال خوانها
    / احمد يسلم عليكم
    مازن/ هو احمد الانتظار اجل ازعجته
    تضحك/ بقوووه
    ابوها/ بشاير يابوي قومي شوفي الشغاله موصيها على شاهي مر وراحت وماتت
    /ابشر .........


    ****
    ******
    ****

    .... دق جوالها بمسج
    وفتحته وهي تسولف على جدتها/ جده مابي اروح استحي
    / من وشو!!
    /خاف نلقى عندهم ناس
    /عمتك تقول محد غريب ولو جا احد اطلعي لدار بشاير
    ابتسمت لما شافت المسج
    من مهند
    هند تقهرها/ ضحكت شكل الموضوع جاز لها
    طنشت وقرت المسج

    * حـلمـ عمـــري *
    ( طال وقتي واتحرى لي رفيق .
    واحدن يضحك معي واضحك معه ..
    صاحبن لا صار في وسط القلب ضيق .
    بالسوالف والمزايح وسعه ..
    وان حكى باسلوبه العذب الرقيق .
    يسرق من الجوف قلبن يسمعه .. )

    ابتسمت لهم /بروح ادق لنجلا مرسله لي Call ME
    الجده/ لاتنزلين إلا لابسه عمك بيودينا بعد المغرب
    / افكر

    طلعت فوق ودورت له مسج ترد عليه به
    بعد جوله بالجوال ارسلت له رساله وسائط طفل حاضن طفله وتحتها هالقصيده
    (دامك معي لاتحمل الهم والغم
    بدري عليه اللي يضايقك بدري
    أعاهدك وانته بعد قول تم
    إمامعك والاحلاتي بقبري
    ابي صوتك يناديني
    وابي كل ماعطش عمري بنبع الحب ترويني
    ابيك انته وبس تلازم باقي سنيني
    وابي منك توعدني قبل لاالنوم يغلبني انك تبقى قريب مني ولا في يوم تعذبني وتحرمني منك
    يانظر عيني ابي منك وعدأبد ماتخليني
    ولاتساوي غلاي بأي احد ثاني
    وإن كانك تحبني صدق وتغليني
    لامني اخطيت سامحني علشاني
    وانا بحبك مايحتاج توصيني
    من يمك الروح تامرني وتنهاني
    هذا أنا يا من له العين تشتاق
    فضلت تذكرني وتقرأ الرساله
    بعثتها لك من أحاسيس وأعماق
    وقلب يتمني يشوفك قباله
    حروفها تشكي ألم بعد ووداع
    ماأنساه لو ينسي الشجر خضر
    الوراق ولو عظيم البر يفقد
    رماله تبي تقرا كتاب من
    حياتي!!
    وتكشف سر ماعمرك قريته!
    بقلبي مامعك بالحب ثاني
    أصل حبك بني بالقلب بيتة
    لقيتك نور في معتم زمااني
    وغيرك نوره الصافي وطيته )

    دقايق وجاها رده
    (( حاكني بأقوى تعابير
    "الكلام"
    للفرح اسلوب تكفى
    "دلني"
    و"ضمني" بأدفى مراسيل "الغرام"
    ومن شتات الوقت يمك
    "لمني"
    خلني طفل على
    "صدرك ينام"
    وغير"قربك" ياالغلا
    {مااااااااااااااااااااااه� �ني**
    كيف ابستانس وهو ما هو معاي؟
    كيف ابفرح والهنا غايب معاه؟
    كيف ابمنع دمعه تفضح هواي؟
    كيف اعاند خافقي لا من بغاه؟
    كيف تضحك دنيتي وأخفي بكاي؟
    كيف اقول:أبعد وهو عارف غلاه

  7. #157

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    .../الو
    ..../ ههه هلا قلبي
    ..../هلا بك ليش تضحكين؟
    ..../اضحك على تركي
    دخلت غرفتها وسكرت الباب/ هاه شخبارك؟
    ..../تمام انتي اللي وش اخبار اهلك ودوامك ؟
    تذكرت قرارها/ كل شي O.k
    احمد /حلو
    بشاير / وين رحتوا اليوم؟
    / تونا جايين من الملاهي نشب فينا فيصل إلا نهجول
    / حبيبي
    / سمي
    /طولتوا
    /ماهوب على كيفي وإلا ماكنت بغيب هالمده ... بشاير
    /لبيه
    / اشتقتلك
    / فديت قلبك وانا اكثر بس خلاص ارجع
    /انشاء الله هاليومين
    /من سافرت وكل يوم هاليوم وماشفنا شي
    يضحك /لا إن شاء الله هالمره بنجي
    /زين انتبه لنفسك ..
    /وراك شي
    /هههه
    /ليش مستعجله
    /امي عندها خالي وخواني وبنزل لهم ازعجني مازن بالانتظار
    / خلاص سلميني عليهم
    /من عيوني
    /باي
    سكرت ونزلت عند الشباب وابوها وامها وميهاف ونواف وعيال خوانها
    / احمد يسلم عليكم
    مازن/ هو احمد الانتظار اجل ازعجته
    تضحك/ بقوووه
    ابوها/ بشاير يابوي قومي شوفي الشغاله موصيها على شاهي مر وراحت وماتت
    /ابشر .........


    ****
    ******
    ****

    .... دق جوالها بمسج
    وفتحته وهي تسولف على جدتها/ جده مابي اروح استحي
    / من وشو!!
    /خاف نلقى عندهم ناس
    /عمتك تقول محد غريب ولو جا احد اطلعي لدار بشاير
    ابتسمت لما شافت المسج
    من مهند
    هند تقهرها/ ضحكت شكل الموضوع جاز لها
    طنشت وقرت المسج

    * حـلمـ عمـــري *
    ( طال وقتي واتحرى لي رفيق .
    واحدن يضحك معي واضحك معه ..
    صاحبن لا صار في وسط القلب ضيق .
    بالسوالف والمزايح وسعه ..
    وان حكى باسلوبه العذب الرقيق .
    يسرق من الجوف قلبن يسمعه .. )

    ابتسمت لهم /بروح ادق لنجلا مرسله لي Call ME
    الجده/ لاتنزلين إلا لابسه عمك بيودينا بعد المغرب
    / افكر

    طلعت فوق ودورت له مسج ترد عليه به
    بعد جوله بالجوال ارسلت له رساله وسائط طفل حاضن طفله وتحتها هالقصيده
    (دامك معي لاتحمل الهم والغم
    بدري عليه اللي يضايقك بدري
    أعاهدك وانته بعد قول تم
    إمامعك والاحلاتي بقبري
    ابي صوتك يناديني
    وابي كل ماعطش عمري بنبع الحب ترويني
    ابيك انته وبس تلازم باقي سنيني
    وابي منك توعدني قبل لاالنوم يغلبني انك تبقى قريب مني ولا في يوم تعذبني وتحرمني منك
    يانظر عيني ابي منك وعدأبد ماتخليني
    ولاتساوي غلاي بأي احد ثاني
    وإن كانك تحبني صدق وتغليني
    لامني اخطيت سامحني علشاني
    وانا بحبك مايحتاج توصيني
    من يمك الروح تامرني وتنهاني
    هذا أنا يا من له العين تشتاق
    فضلت تذكرني وتقرأ الرساله
    بعثتها لك من أحاسيس وأعماق
    وقلب يتمني يشوفك قباله
    حروفها تشكي ألم بعد ووداع
    ماأنساه لو ينسي الشجر خضر
    الوراق ولو عظيم البر يفقد
    رماله تبي تقرا كتاب من
    حياتي!!
    وتكشف سر ماعمرك قريته!
    بقلبي مامعك بالحب ثاني
    أصل حبك بني بالقلب بيتة
    لقيتك نور في معتم زمااني
    وغيرك نوره الصافي وطيته )

    دقايق وجاها رده
    (( حاكني بأقوى تعابير
    "الكلام"
    للفرح اسلوب تكفى
    "دلني"
    و"ضمني" بأدفى مراسيل "الغرام"
    ومن شتات الوقت يمك
    "لمني"
    خلني طفل على
    "صدرك ينام"
    وغير"قربك" ياالغلا
    {مااااااااااااااااااااااه� �ني**
    كيف ابستانس وهو ما هو معاي؟
    كيف ابفرح والهنا غايب معاه؟
    كيف ابمنع دمعه تفضح هواي؟
    كيف اعاند خافقي لا من بغاه؟
    كيف تضحك دنيتي وأخفي بكاي؟
    كيف اقول:أبعد وهو عارف غلاه

  8. #158

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    بأختصارأغليه ومالي بالدنيا سواه
    حياتي انسى روحي ولاانساه
    * مسجاتك ترد الروح فيني مشكوره ياقلبي ))

    ابتسمت وحضنت الجوال بشوق لهالانسان
    بعد الملكه دق لها كثير بس ما كانت ترد احترم رغبتها وكتفى بالمسجات واحيانا السوالف عن طريقها


    لبست تنوره اسود طبقات قصيره وبلوزه رسميه بيضا
    مع رتوش مكياج ونزلت بعبايتها وحطتها على الكنب شافت كادي نايمه وفارس صوت بكاه جاي من المطبخ دخلت شافته مع نور وهند ترتب فطاير بسله مجهزتها لبيت ام هيثم

    خذت فارس /اقول هند عند عمتي احد؟
    صدت/لا
    قامت تطالع لبسها كان ناعم بس مطلعها حلوه/ هذا اللي تعزز على الروحه لبست قبلنا
    / ماحبيت ارد جدتي ... شوفي فروس نام
    /وديه لصاله وطلعي لجدتي برا

    سدحت فارس وغطته وطلعت لجدتها
    / هاي ياحلوه
    قامت تدور /وش رايك فيني؟
    / ما قول إلا ياحظي فيك
    صدت بشك بس ماشافت احد وراها ولا قدامها صدت يمينها تشوف النخلتين إذا احد عندهم بس مافيه صدت للجهه المقابله اللي فيها شجرتين زينه مليانه ورد وبوسطهم شجره لوز وتحتهم نعناع وبقدونس وجزر وجرجير بس بادي يصفر
    شافته يطالعها بيده سكين والثانيه كيس نعناع
    انصدمت وجلست تطالعهالجده على طرف الفراش اللي سمر واقفه بوسطه
    /ايه بحلقي شوي بعد!!
    انتبهت لنفسها وضحكت لجدتها
    ونحاشت داخل
    الجده/ اصبري يالمطفوقه خوذي النعناع حطيه في الصاله لاننساه وعمتك موصيتني عليه
    ضحك من قلبه
    /وانت وشفيك فاتح خشك وتضحك
    جلس جنبها /ابد بس اتخيلها راجعه تاخذ النعناع
    / ياحليله هالبنت والله يامهند متخيل البيت بدونها هي شمعته كلن تساعده وتخدمه وحبوبه مع الكل صح تناقر مع نواف بس والله انها ماتجي من السوق إلا وشاريه له يالبس يانعال( وانتوا بكرامه) ياموتر يامن شرطان بلاهم ذا اللي يلعبونه وكلنا كوم ولاتغيب عن احمد تراها قلبه وروحه انتبه تضايقها عشان ماتخسر اخوها
    باس راسها/ بدري ياميمتي على هالكلام وحتى لو خذيتها ترانا معكم بنفس الحاره مامن بعد
    /انت فاضي؟
    /ايه
    /اجل قم ودني لعمتك والبنات يجون مع حاتم
    /ابشري
    قام وساعدها تقوم وراح يجيب سيارته عند باب الحريم صد لها/ جده
    /يالبيه
    /جيبي المزيونه معك
    / اقول اها بس
    ضحك وطلع .......





    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙


    * بيت ام هيثم بعد المغرب *... جالسين مع بعض في الصاله البنات وجدتهم والحريم

    بشاير بهمس/ اجل فهيتي يوم شفتيه
    / آ آ آ ه
    /ليت والله احمد شافكم عشان يثور بروسكم

    طاح الكاس من يد ميهاف الكل صد على شهقتها فزت امها /بسم الله عليك انكسر الشر سمي بالله
    برعشه/ بسم الله
    جلست جنب ريناد وبشاير نادت ريمان تكنس المكان
    بعد القهوه قامت بشاير تجيب لجدتها مويه
    جت بتجلس
    سمر/لا لا بشور بنطلع فوق اخوانك وثامر بيدخلون يسلمون
    بشاير/ ارتاحي جدتي بتطلع لهم
    ساعدتها هند وطلعتها عند حاتم إللي خذاها لشباب واخوها(ابو محسن) وعيال اخوانها(رجال بناتها)


    ام هيثم وبحضنها كادي بنت اخوها/ هند عيالك لهم ثلاثه الشهر
    /ايه ليش؟
    / ماكبروا كم كيلو؟
    /كادي 3 ونص وفارس4
    شافت ندى كادي بحضن جدتها/ وخري هذي
    ام هيثم/ يويه هذا بنت الغالي
    /لا وع
    جاهم معاذ ورفع يديه لجدته/ دده
    /يالبيه
    بزعل/ اممم
    دفته ندى عشان مايجلس مكانها طاح وبكى
    ام هيثم لهند/ خوذي بنتك اسكت فيها وعيالي يبكون
    بشاير بغيره/ يمه ماهم عيالك كل واحد عنده امه
    شالت معاذ وحطته على رجلها ونادت ندى تجي على رجلها الثانيه بس بكت عشان معاذ بحضنها جت بشاير وشالتها/ لاوالله ماتبكين
    باست خدها وعطتها سمر كيكاو من شنطتها
    بشاير باعتراض/ لا بتحوس نفسها وتهاوشنا امها
    صدت تدور اختها ماشافتها تركت ندى عند سمر وراحت للمطبخ بس مالقتها طلعت برا ماشافتها وطلعت فوق دخلت غرفه ميهاف كانت ظلام إلا من نور الجوال
    /هيوف إش فيك؟
    /قلبي قارصني دقيت لمعتز مقفل جواله والظهر عطاني مشغول
    /الظهر كلمتلك احمد وطمنك عليه والحين اكيد مشغول مع الشباب صدقيني لافضى بيدق لك
    بقلق/ مدري
    /امشي قبل لاتحس امي علينا

    نزلوا وقلبها قارصها

    وبعد العشا مشوا الكل طلعت تصلي ودقت لمعتز بس كان مقفل للحين تفائلت بالخير ورجعته لفراغ البطاريه وقامت تصلي الشفع والوتر وانسدحت جنب بنتها ونامت





    ================

    مــــــــازنــ

    من رجع من عند ابوه انسدح في الصاله ودق لريماس
    بعد دقايق دخلت وجلست بتعب/ ليش منسدح هنا؟
    / مافيني نوم
    /ببدل وارجع لك
    دخلت الغرفه اللي تحت اللي تحولت لهم بشكل موقت إلى ان تولد بدلت ولبست جلابيه وطلعت له بس ماكان فيه دخلت مكتبه كان مولع نوره ومكيفه بس هو مو موجود طلعت للحوش كان واقف عند المسبح مسكت يده وصد لها/حبيبي وش شاغل بالك؟
    تنهد/ كان يشغلني سالفه بس الحين زاد انشغالي ابو ندى وفهد جوالاتهم مغلقه واحمد مايرد
    /يمكن نايمين
    زفر /يمكن
    /طيب هذي سالفه والثانيه؟
    مسك يدها ودخلوا داخل جلس على كنب مكتبه وجلست جنبه
    /تعرفين خطيبك الاولي؟
    /اي واحد ؟


    / اللي اسمه بندر
    /اللي يدرس بالخارج
    /ايه مات من شهر..
    بأسى/ اوف .... الله يرحمه
    /آمين طلع معه الايدز
    بدهشه / ياساتر يارب
    /.....
    /....
    /.....
    /.....
    تنهدت وبصوت باكي / ليش انتوا ياشباب تسون الحرام الواحد ماتسوى لاحياته ولا آخرته ... الدنيا الم وقهر ومرض وعذاب والاخره نار ...
    بضيق/ من يفهم عاد!! الله يرحمه
    /آمين .... وانت تعرفه؟
    /لا بس سمعت عنه




    (بعد صمت)
    /ريمو
    /لبيه
    /انا ماعرفه بس جا من اسبوع ولد عمه معه ظرف وسأل بدر إذا هو صاحب الشركه
    ودخله علي
    حاولت يجلس اضيفه بس رفض وعطاني الظرف قال هذا امانه من ولد عمي حرصني اوصله بعد مايموت بس انا انشغلت وهو توفى من شهر بالايدز كان مسافر يعالج بس ربك ماأراد له الحياه وكتبلي عنوان شركتك ويقولك سامحه
    بدهشه/ وش تسامحه عليه
    قام وجاب الظرف وجلس جنبها/ اقري
    خذته من يده وسمت بنفسها وطلعت اللي جواه كان نفس الصور المفبركه لهم شهقت وصدت له شافته يتأملها
    /مازن من وين له؟
    سحب الورقه من وسط الصور /الزبده في هذي
    فتحتها

    ( انا اسف يمكن الاسف مايحل الخلاف بينكم بس انا نادم على الشي اللي سويته انا اللي فبركت الصور كنت ابي انتقم من زوجتك لانها رفضتني وانا بحياتي مانرفضت حسستني اني انسان واطي ومستحيل انفع زوج مع ان هذا كان واقعي لكذا حاولت ادمر حياتها بشك من شهرين صار لاختي نزيف ودمي كان الوحيد اللي يناسب لها بس بعد دقايق نادوني اسوي تحليل ثاني وسويت وقالي الدكتور بشك إذا انا عندي علاقات سمعت هالسؤال وانسحبت بصمت ورحت لمستشفى خاص وعملت فحوصات وطلعت حامل الفايروس سافرت ذاك اليوم بدون علم احد سوا ولد عمي اللي جاب لك الظرف
    وبما انه وصلك معناه مت وتركت هالحياه اتمنى تسامحني وترجع زوجتك إذا كنتوا على خلاف ... لاتنسى تدعي لي برحمه وان غلبت قهرك سامحني وقل لزوجتك تسامحني لو قدرت .... بندر)

    طاحت دمعتها على الصور حضنها لصدره/ كنت بحرقها بس قلت خليك تشوفينها اول مع اني متأكد انها بتضيق صدرك
    /بس كان ملتزم
    ماحب يدخل في الموضوع لانه لا ملتزم ورجع مامعه شهاده مثل مااوهم اهله/ مدري عنه
    قومي ننام ترالي فتره احس بارق ........


    ◄◄◄
    ◄◄◄◄
    ◄◄◄◄◄◄
    ◄◄◄◄
    ◄◄◄


    الصبــــــــاح.../ حبيبي قم تأخرت على دوامك
    بطفش / مهوي طفي النور
    ضحكت توقعت بتمشي عليه كذبتها/ بدر
    /.....
    /حبيبي الساعه8
    بنفاذ صبر / وش تبين؟
    / قم اليوم جمعه خذ شور وخلنا نروح نتقهوى مع امي قبل الصلاه
    /بوديك الظهر
    / لا خلاص هونت
    قامت ومسك يدها وسحبها عنده/ بياكلك اخوك لاشافك ؟
    /بس انا مابي اشوفه لاهو ولا النسره مرته يكفيني شوفه امي وبزارينه
    جلس بكسل/ طيب سوي لي فطور
    / لابنفطر مع امي
    /طيب خلصي علي بتؤضأ والبس
    /ابشر


    ♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫





    صحت بخوف / مازن مازن
    احد يدق المكيف
    فز وصد لها وجلس يسمع وفعلا اندق قام وفتح الشباك
    هيثم بعصبيه / البس ولحقني لمجلس ابوي عمي وخالي هناك
    بخوف/ وش صاير ابوي تعبان؟
    / كلنا بخير بس اعجل
    / هيثم
    وهو رايح /اخلص علينا

    صد ودخل يتوضأ رغم اصرار ريماس تعرف طلع كانت مجهزه ثوبه لبسه وخذا بوكه وجواله ومفاتيحه/ حبيبي بدق لك لاعرفت الموضوع

    طلع لمجلس ابوه


    انصــــــــــــــــــــدم






    كان حاتم منزل راسه والبقيه باين انهم باكين او يحاربون دموعهم
    بخوف /وش صاير؟
    وقف له ابوه /ماصار شي واحد من ربعكم اللي مسافرين طلع يجيب فطور لهم وصدم ودخلوه العنايه
    صد لشباب/ من؟
    هيثم خنقته العبره/ اسامه
    ابو ثامر/ من بيخاوي خالكم
    باندفاع/ انا
    ابو هيثم/ لا انت بتحس امك بكذبتنا انا قلت بيسافرون عمل
    تنهد مازن وسكت
    ثامر/ انا اللي بروح
    ابو هيثم/ متى بتمشون؟
    حاتم/ الحين بس بمر البيت اجيب اهلي هنا
    ابو ثامر/ امشوا الحين اهلك بيجيبهم مهند ....
    طلع لسيارته دق لجوالها
    بكسل/ الو
    / هند جهزي لي شنطه ملابس
    بسافر
    حست من صوته ان فيه شي/ وين؟
    تنهد/ قريب
    /حبيبي وش فيك؟
    بصوت مخنوق / واحد من الشباب صار له حادث
    بدهشه / اللي في الشرقيه؟
    /ايه
    /وعسى ماجاه شي
    /.....
    /حاتم
    /.....
    / قلبي طمني
    / انا في الطريق جهزي الشنطه وبقولك
    سكر على طول
    وهي فزت من السرير كانت الساعه 11 جهزت شنطته وحطت ادوات الحلاقه وادوات شخصيه وفوطه السباحه وفرشته ومعجون وعطر كل شي طرا عليها حطته سكرت الشنطه ودقت له
    / هلا نزليها انا تحت.

    سحبتها ونزلت شافها وقام وحب راس امه/ فمان الله
    الام/ الله يحفظك انتبه لدربك
    سحب شنطته ولحقته برا/ هند صحي سمر بيجي مهند ياخذكم عند نوف لين ارجع
    مسكت يده/ وش صاير؟
    تنهد وصد عنها / خير ..خير إن شاء الله
    / حاتم مو عادتك تروحنا لبيت احد بغيابك ...
    بشك /إلا إذا كان غيابك بيطول
    صد لها ووقف قبالها/ مدري إذا بطول أو لا وهنا محد عندكم
    /طيب طمني الشباب صار لهم شي
    امتلت عينه دموع ومسح بغتره عيونه/ واحد من الربع توفى على طول وواحد ثاني بالعنايه
    ومامدحوه ابد منكسر حوضه وعنده ضربه براسه ومعتز ................
    بكى
    وضمته بخوف /معتز وشو؟
    بصوت باكي/عنده ضربه على الصدر دخلته بغيبوبه وكسر برجله
    جلس على الدرج وجلست جنبه
    / الله يشفيهم
    /.....
    /من بيروح معك؟
    /ابو يارا
    قومته وقبضت يده/ الله يستر عليك وطمني إذا شفت ابو ندى
    طلع وهو يمسح دموعه عشان يقدر يشوف طريقه مر ثامر وبظرف ¼ ساعه مسكوا خط الشرقيه



    جلس بصدمه/ مات
    جلس ابوه جنبه/ الله يرحمه
    بكى بحزن
    كان ابوه بيخبره بفهد ومعتز بس قرر يصبر احسن من يقوله الاخبار ورا بعض خصوصا ان فهد ومعتز اصحابه الروح بروح
    ابو ثامر/ يابوك ادع له
    /الله يرحمه
    جلس هيثم جنبه/ مازن انت انسان مومن
    مهند /يبه متى صار حادثهم

    رفع راسه من الصدمه مو لانه يدور الاجابه على سؤال مهند
    لا يبي يعرف من كان معه (حادثهم) تعني ناس معه



    شاف هيثم تجهم وجه مازن وقرر يقول كل شي خصوصا ان ابوه صد يتهرب من نظرة ولده
    حط يده على يد اخوه/ فهد ومعتز كانوا مع اسامه بس الحمد لله هم بخير
    فز بصدمه وطلع
    ابو هيثم/ مازن
    /لبيه يبه ... انا بمشي قلبي قارصني من البارح
    ابو ثامر/ حادثهم كان امس قبل المغرب
    نزلت دمعته وصد بس يد عمه اسرع/ تعوذ من ابليس خالك راح لهم والشباب عندهم.. طالبك ياولدي لاتحسس خالتك بشي تراها من الله خايفه تقول مادق لها ولدها من امس
    /بجلس بس احلفك بالله تقولي وش فيهم؟
    / معتز عنده ضربه على صدره ودخل بغيبوبه .( قالها وهو يتعبر) وصاحبك عنده كسر بالحوض ..
    جلس على الارض وسند على الجدار وحط راسه على رجلينه وبكــــــــــــــى ...


    ◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊
    السعـاده حـلم والدنيـا أماني .. والدمــوع ترافق العـين الحـزينه
    كلما حاولت أعدل في زماني .. قامت الأمواج تلعـب بالســفينه
    ◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊



    * انتهى البارت ....




    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    - توقعاتكم لرده فعل ميهاف وام ثامر وريماس وكل من يهمه امر معتز

    -فهد ما مدحوه الدكاتره واحمد نقل لخاله الخبر ياترا هل سيعيش وإن عاش هل سيتجاوز الاعاقه؟

    -مازن بيقدر يصبر على غياب اقرب الناس له ام سيكر خاطر عمه ويسافر ؟

    -الاهم كيف لنا ان نتقبل بقيه الروايه ان خسرت احد ابطالها ؟

    - لن اطيل عليكم ساترككم مع الشهر الفضيل وبعده لنا عوده إن إراد الله
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

  9. #159

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪٪٪‏٪٪٪٪‏٪٪٪‏



















    »«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣ خذني بحضنگـ ♣ 28
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

    »‏ ((الفصل الاول))
    * نبـــــــــدأ *

    ______________________________
    توقفنا على قرار بشاير بالنسبه لسفر احمد
    و
    حادث الشباب ووفاه اسامه
    و
    احساس ميهاف بأن معتز فيه شي لانه مايرد عليها
    _____________________________





    ‏ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن
    ....
    .......
    ....
    .......
    ....
    .......
    .... جلس بصدمه وهمس/ مات
    جلس ابوه جنبه/ الله يرحمه
    (بكــــــــى من هول الخبر)
    كان ابوه بيخبره بفهد ومعتز بس قرر يصبر احسن من يقوله الاخبار ورا بعض خصوصا ان فهد ومعتز اصحابه الروح بروح
    ابو ثامر/ يابوك ادع له
    بوسط دموعه همس /مات كيف؟
    جلس هيثم جنبه يواسيه/ مازن انت انسان مؤمن ... ورد في الحديث
    ((إن الله إذا احب قومآ ابتلاهم فمن رضا فله الرضا ومن سخط فله السخط))
    تعوذ من ابليس تراه اللي يامرك تعصا ربك بالاعتراض على قدره
    /متى ؟
    /اول تعوذ من ابليس وادع له بالرحمه والمغفره
    /اعوذ بالله من الشيطان الرجيم (بانكسار) الله يرحمه
    مهند /يبه متى صار حادثهم

    رفع راسه مو لانه يدور الاجابه على سؤال مهند
    لا يبي يعرف من كان معه (حادثهم) تعني ناس مع اسامه مش لحاله
    طالع فعيونهم التايه الحزينه صد لهيثم يدور إجابه عنده


    اما هيثم من شاف تجهـــمـ وجه مازن قرر يقول كل شي خصوصا انه لاحظ ابوه لما صد يتهرب من مواجهه مازن
    حط يده على يد اخوه اللي ينتظر بقل صبر/ فهد ومعتز كانوا مع اسامه بس الحمد لله هم بخير
    فز بصدمه من دون شعور طلع يركض كأنه ناوي يرد القدر
    ابو هيثم/ مــــازن
    خفف مشيته بس ماصد لابوه /لبيه يبه ... انا بمشي قلبي قارصني من البارح و ....
    قاطعه ابو ثامر/ حادثهم كان امس قبل المغرب
    نزلت دمعته وصد / مااقدر اجلس
    مسكه عمه بتوسل/ تعوذ من ابليس خالك راح لهم والشباب عندهم.. طالبك ياولدي لاتحسس خالتك بشي تراها من الله خايفه تقول مادق لها ولدها من امس
    رجع يبكي بحضن عمه /بجلس بس احلفك بالله تقولي وش فيهم؟
    ناظره عمه نظره رجا كأنه يقول اعفني من الاجابه
    صد لابوه/ وش فيهم يبه؟ ابو تركي فهد ومعتز وش فيهم؟ابوه/ معتز عنده ضربه على صدره ودخل بغيبوبه .( قالها وهو يتعبر) وصاحبك عنده كسر بالحوض ..

    جلس على الارض
    سند على الجدار
    حط راسه على رجلينه وبكــــــــــــــى بصوت مسموع ...








    الساعه 12
    =======
    نزلت عند امها شافت ريناد
    /صباح الخير
    ريناد / صباح النور
    امها/ تراها صاحيه قبلك
    ميهاف/ صدق وانا حسبتني اول من صحى
    ريناد/ لاطلعت اروش عيالي بعد الفطور
    بشك /افطرتي؟
    /ايه
    جلست بطفش/ يمه مادقلك معتز
    /لا
    /وانتي ريناد
    / لا
    امها/ ليش؟
    /مدري من امس الظهر ادق مايرد والبارح جواله مقفل حتى الحين
    امها/ يمكن مشغول لاتزعجينه
    قومي افطري
    /لابنتظر بشور
    /ماتقوم الحين لا تنتظرينها روحي افطري
    /لا صحت قبل مانزل
    ريناد/ خاله مشوا الشباب؟
    /ايه
    ميهاف /وين؟
    امها/ شغل لشركتهم
    ريناد/وينه فيه؟
    امها / يقولون جده

    تأكدت احاسيسها ان فيه شي ولاكيف بيسافرون ومحد بشركه بخوف/ منهم؟
    ريناد /خالي وثامر
    فزت بخوف وطلعت لصاله سندت على الدرج ونزلت دموعها نفسها تدق لخالها مستحيل يكذب عليها بس شي خفي الزمها الانتظار واكبر من هالشي صعبه تسمع عنه شي اكيد بتنهار تموت ا ...
    سمعت صوت امها جايه وركضت لفوق تهرب من باحاسيسها
    حست بالدموع تخنقها تعوذت من ابليس ودخلتتوضا وتصلي لها ركعتين ........



    ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــــــــ

    دخلوا المستشفى دليلهم احمد وفيصل

    طلعوا الدور الثاني وتوجهوا للعنايه
    شافوا الوليد جالس يبكي وكيف بيبلغون اهله من حس بالدوشه رفع راسه شافهم مقبلين فز وحضن حاتم وبكوا سوا فقد صديقهم
    هداه حاتم وهو يحتاج من يهديه
    /ادع له
    الوليد/ الله يرحمه ويشفي الباقي
    تنهد بضيق/ آمين
    فيصل/ حاتم رح لدكتورهم ترا من جبناهم هنا قالوا لنا عن غيبوبتهم وكسورهم ومشوا
    ثامر بحزن/ ايه تكفى خالي طمنا
    جلس بكسل جنب الوليد
    صد حاتم لاحمد/ احمد تعال دلني

    راح مع عمه وبعد مابعدوا/ ابوي دق لامي طمنها عليك وعلى ام هيثم وكلم حرمتك بعد
    بطفش/ مالي خلق
    حط يده على كتفه كأنه بهالحركه ينتشل بعض همه /تراهم قلقانين عليك
    هز راسه برضى /ابشر
    /كلمهم وانا بروح اشوف الدكتور
    باندفاع/ واسامه
    تنهد بضيق/ عمانك بيبلغون اهله


    ******

    دق الثابت وردت ميهاف/الو
    /السلام عليكم
    /وعليكم السلام
    /كيف الحال ام ندى؟
    /بخير من معي
    /احمد
    /هلا ابو خالد وش اخبارك؟
    /الله يسلمك ... اقدر اكلم الوالده؟
    /ايه لحظه
    ردت بمرحها/ ههههه هلا قلبي
    زفر براحه/ هلا بشاير
    /هلابك كيف حالك؟ وليش توك تدق ؟ ووينك البارح مارديت؟
    بأرهاق/ قلبي انا بخير وامس انشغلت
    و...
    تقاطعه/ هاك جدتي كلمها اول
    / الو ... احمد
    /هلا ياطوايف احمد
    / وشلونك يابوي .. وش بلاكم ياكافي قطعتوا!!
    /ابد بس امس جو باقي الشباب وبنجلس معهم يومين ثلاثه
    /الله يستر عليكم بس لاتقاطع
    /ابشري
    /هاك عمتك
    /الو
    /هلا عمه شخبارك؟
    /بخير بشرني عنك وعن ابو ندى ولاتنسى تقوله يدق لمرته
    / ابو ندى جواله انسرق من امس لكذا يدق لعمي و الرجال من جوالات الشباب
    /الله يعين اجل يالله وانا امك ما اطول عليك انتبه لنفسك
    /ابشري
    باندفاع /الو احمد
    /لبيه
    /اشوا حسبتك سكرت
    /تامرين على شي
    /ايه بطلع ادق لك من فوق هنا ازعاج
    /شي ضروري
    /ايه اكيد يهمك
    تنهد/ بشاير
    بخوف/ لبيه ..حبيبي تعبان؟
    / لابس بسكر وادقلك الليله ولو دقيتي ومارديت لاتوسوسين لاني ماارد عند الشباب
    /ابشر انتبه لنفسك
    /باي
    /احمد


    /لبيه
    بهمس/ انتظرك
    /.........

    سكر الخط من دون مايرد زفر بضيق مايدري من وين جا له هالكذب
    حس بشي جاثم على صدره وحادث الشباب ووفاة اسامه بنفس المكان وفقدان فهد ومعتز للوعي شريط ينعاد في باله كل لحظه

    .... صلوا المغرب وطلعوا لواحد من ربعهم في الظهران بيجونه بمزرعته كانوا مخططين يفاجئونه وكانوا بنفس توزيعهم السابق سياره فيصل فيصل السواق والوليد المعاوني واحمد ورى وسياره فهد فهد السواق ومعتز المعاوني واسامه ورى
    وكان الطريق مسفلت بس اظلم لكذا ماانتبهوا للجمال الماره حاول فهد يتلاشاهم بس صدم في ثنين سوا واحد تنتف والثاني ضرب في القزاز قدام وكسره ثم طار على الكبوت وخفسه عليهم

    /الله يرحمه
    مسح دموعه بغترته صد للي جلس جنبه
    بصوت باكي/ ياليتني ماشفت حادثهم من امس وهو ينعاد براسي
    /اسامه كان قدام؟
    /كان ورا بس ثقل الناقه جا فوق راسه مباشره واتضح بعد الفحص انه كسر رقبته
    / شلون اسعفتوهم
    / طلعناهم من باب معتز لان باب فهد علق من الصدمه واسامه سحبناه سحب من شفناه عرفنا انه ميت كانت عيونه شاخصه بس سبحان الله كان مبتسم
    بكى من جديد
    حط حاتم يده على فخذ احمد /الله يرحمه ويصبر اهله
    /آمين .. وشقالك الدكتور
    /معتز يقول بخير وغيبوته ناتجه عن الضربه اللي على الصدر ويبي فتره عشان تستعيد الريه نشاطها وبيبقى على الاكسجين الصناعي إلا ان يصحى وعنده كسر بضلعين
    وفهد (بأسى) بصراحه مامدحه الضربه اللي براسه قويه وعنده الحوض منكسر ولو عاش بيعيش طول عمره مشلول أو ....
    بكى
    بخوف/ او ايش
    /او فاقد الذاكره للابد
    حضن عمه وبكى بصوت مسموع ........





    ????‏????‏?????‏????‏???‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ????‏????‏?????‏????‏???‏




    دخل بيته بضيق
    باندفاع /ليش تأخرت وبعدين ليش مارديت عـــ ....
    بلعت باقي عتبها لما وصلته شافت بعيونه الحزن والدموع مسكت يده بحنيه وبصوت هامس/ وش فيك؟
    حضنها لصدره وبكى
    طار عقلها سحبت نفسها من صدره/ حبيبي وش فيك ابوك فيه شي؟
    / ..... (يبكي)
    بخوف/ مازن وش صار؟
    /صاحبــــي ... صاحبي تعبان والثاني مات
    فز قلبها/ اللي بالشرقيه؟
    / لا بجده صدموا اليوم
    /.....
    / شفتي ضيقتي امس كنت شاك بشي كنت ادق ومحد يرد
    و ..
    مسحت على كتفه وقاطعته /قل الله يرحمه ويشفي الحي
    /يارب
    ساعدته إلى ان جلس نزل راسه وبكى
    جلست جنبه/ سافر لهم طيب؟
    بضيق /ما اقدر
    /ليش؟
    /سافر ثامر
    / الله يطمنكـــمـ عليهم ...

    ***
    (( تنصحه بادله))
    ***



    ????????????????????????????????


    تأخر خاله وماعاد فيه صبر قام ومشى من نفس طريقهم شافهم جالسين وباين ان احمد منهار للآخر وخاله يهديه
    ركض بخوف / وش قالوا لك ياخالي؟
    رفع راسه /اجلس
    جلس القرفصاء قدام خاله وحط يده على ركبه خاله /طمني
    /ابشرك معتز طيب بس يبي وقت بالعنايه عشان الضربه اللي على صدره اثرت على رئته وسببت له غيبوبه
    زفر براحه /احمدك يارب ... وفهد
    هز راسه بحزن/ خير ... إن شاء الله خير

    دق جواله وطلعه كان ابو هيثم
    / هلا
    /هلا ابو نواف اقلقتنا مادقيت قلت ادق
    /ابشرك معتز بخير
    /وصديقه
    /ماش مامدحوه
    /الله يشفيه حيل الله اقوى
    /مادرى مازن؟
    /إلا بغى يستخف كان يبي يلحقكم بس عمه عيا عليه
    /احسن احنا هنا ماستفدنا لادخلنا ولاارتحنا
    /الله يعين
    /كلمت اهل اسامه
    /ايه الله يخلف عليهم جيتهم مع ابوثامر وهيثم ومهند ومازن
    بصوت مخنوق /وعساهم راضين
    /ابوه يستغفر ويتحمد الله ويشكره بس اخوه ماصدق بغى ينهبل
    تنهد/ توأمه
    / المصاب جلل الله يعظم اجرهم ... تونا طالعين واخوه وعيال عمه جاينكم يستلمونه
    /اجل فمان الله بروح اخلص اوراقهم ... ماقالوا متى بيصلون عليه
    /بكره العصر
    /الله يرحمه

    سكر وقام/ مشينا لشباب ارجعوا لشقه انا بخلص اوراق اسامه اهله جايين يستلمونه

    بعد ماطلعوا جلس لوحده و بكى كان يمثل القوه قدامهم متماسك عشان ماينهارون هون الخبر عليهم بس وقعه عليه زلزله
    مثل الثبات وهو ابعدهم عنه بكى بضعف بكى صاحبهم بكى رفيقهم اللي ماخبرهم بحقيقته الدكتور يقول حالته سيئه جدآ
    حمد ربه على حالة معتز المستقره وطلع جواله وده يقول لمازن عن فهد بس مجبور ينتظر إلى بكره وبيجيبه معه وهو راجع من الرياض بعد مايصلون على اسامه
    بس امله عند ربي كبير ان فهد يعيش إلا ان يشوفه مازن و يودعه




    العصر وصلوا اهل اسامه ونقلوه بطياره خاصه لرياض وعزوهم الشباب
    بعد مامشوا اصر ثامر يدخل لاخوه على الاقل يتطمن عليه يشوفه يطمن قلبه وبعد اقناع مع دكتور من قبل الشباب وافق بس مايطول







    +++++++
    دخل بهدؤ كانت الغرفه بارده ونوع ما صغيره والاهم اخوه صدره مكشوف وفيه كدمه سودا غمض فجأه وحس بقشعريره تسري بجسده فتح
    كانت مثل الدم المتجلط داخل جلده نزلت دموعه لما شاف اخوه ساكن بلا حراك ووجه منتفخ شوي والاجهزه بكل جسمه غذايه واكسجين وجهاز القلب وانابيب مثبته على صدره حول الكدمه قرب
    ومسك يده بيد ترتعش كانت دافيه رغم بروده جو الغرفه
    نزلها وقرب من راسه باسه بخفه وهمس/حبيبي رد علي ... معتز ذبحتنا ابوي نزل معه الظغط وامي قلبها قارصها وابو سعود جيت وحالته حاله
    (يبكي) تكفى ياخوي إذا تسمعني رد علي
    ورفع يده وقبض عليها /طالبك شد حيلك مابي اطلع من هنا إلا وانت معي تكفى ياسندي تكفى يالغالي حادثك هزنا مازن تعبان وخالي يكابر محد بخير حتى زوجتك يقولون تبكي تقول لامها احس فيه شي
    جلس جنب السرير وحط راسه على يد اخوه وبكى بصوت مسموع/ تكفى ياخوي لاتضعف للمرض اغلبه لايغلبك

    حس بخاله لما دخل شاف دموعه وحضنه/ مابي اطلع قلهم بيجلس مع اخوه
    /مانقدر احمد ربك دخلونا نشوفه .......





    +++
    +++
    +++
    ... طلعوا من المستشفى قبل المغرب
    ورجعوا لشباب في الشقه
    كانت ظلام ولع ثامر النور كان احمد مع الوليد
    منسدحين في الصاله
    حاتم/ قوموا تؤضوا خلنا نطلع نصلي
    قام الوليد دخل حمام وثامر الثاني (وانتوا بكرامه)
    جلس عند راس احمد
    /احمد
    جلس وبصوت مبحوح / هلا
    /دقيت لبشاير؟
    /ايه
    /دقت لي هند تقول ام ندى منهاره وتبكي تقول ابي معتز البنت حاسه ان فيه شي
    قم دق لامها وقل انه بيطلع بدل فاقد هاليومين
    بهدؤ/ ولو طولت غيبوبته
    بضيق/ بيصحى ان شاء الله
    /بصراحه انا خاف امها هي اللي تشك وإلا هو بزر عشان ينسى يدق لاهله يطمنهم
    سكت حاتم وطلع جواله
    احمد/ بتدق لها
    /لا بدق لمازن يطمنها ويقول ان معتز دق له
    قام احمد يتؤضا وحاتم دق
    /هلا مازن
    /هلا خالي
    /ريمو
    /ايه مازن تعبان ونام
    بخوف/ وش فيه؟
    /عشان حادث اصحابه
    بدهشه/ قالك؟
    /ايه
    شك ان مازن قال لها لكذا ضيع السالفه اكيد مازن مفهمها غلط /متى نام؟
    /من العصر
    /طيب صحيه لصلاه وقوليله يدق علي
    /ابشر ... طيب شخبار صاحبكم
    /الحمد لله احسن .. يالله انا مشغول بكلمك بوقت ثاني
    /طيب مع السلامه

    سكرت وقامت وجلست جنبه/ مازن ... مازن
    فز وجلس طالعها لثواني وقام شاف ساعته كانت6 ونصف فسخ ثوبه ورماه على طرف السرير ودخل ياخذ شور قبل الاذان
    طلع ولبس/ ريمو
    /لبيه
    /روحي لحريم انا بروح للعزا وبتأخر
    /متى بيصلون عليه
    /بكره العصر
    / الله يرحمه
    /آمين

    طلعوا سوا ومعاذ يمشي على مهله صدت ماشافته/ معاذ
    مارد كانت بتدخل ومسكها ودخل يجيبه شاله وباسه نزل الدرج ونزله وراح بيطلع بكى معاذ وطنشه لو فاضي خذاه معه بس مجبر يتركه وراه

    سكر باب الشارع وهي مسكت معاذ وراحوا لبيت جده
    جلست مع البنات
    وجدتها وهند ووخالاتها
    الجده/ وين مازن اجل؟
    /راح للعزا
    هند /الله يرحمه
    ام ثامر/ اجل ام ندى وينها؟
    بشاير بارتباك/ نايمه تقول راسها يعورها
    ماحبت تقول لخالتها الدوشه اللي صارت العصر وكيف ان ميهاف توقعت سفر الشباب له علاقه بغياب معتز واكد لها العزا اللي هز اخوانها وابوها وعمها

    دخلت سمر/ بشاير نجلاء تسلم عليك
    / ياالسخيفه كلمتيها
    /احسن ناديتك وسافهتني
    /وش دراني حسبتك تبين اجيب لك شي
    سمر / اهاه انفضحتي اجل احسن يوم ماكلمتي معي
    تضحك / اصلا كنت بدق عليها لحالي .....
    هند بهمس/ ريمو
    بسرحان/ هاه
    /بنت
    انتبهت/ هلا
    / وين وصلتي
    ابتسمت وفتحت إنشا رساله
    (حبيبي خالي دق وانت نايم وحرصني اقولك تدق عليه)




    ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤
    ¤ الـيــــومـ الثــانـيـــ ¤
    ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤الساعه 9 م
    دق لخاله/الو
    /هلا ابو تركي
    /هلابك بشر كيف الشباب؟
    تنهد/ يكتب ربك اللي فيه الخير
    /آمين ... شف بتحضرون الصلاه على اسامه
    /إن شاء الله مافيها كلام .. تعال ماقلت لريناد عن معتز؟
    / لا للحين
    /ودي تقولها عشان لادرت امها تكون معها تهديها
    / ليش فيه احد يدري من الحريم؟
    /ايه انا معلم هند وثامر معلم ام يارا
    واحمد يقول بشاير حاسه بشي بس خايفه تسأل
    /خلاص بقولها الليله



    ????????
    ????????????
    ?????????????????
    ??????????????????????
    ???????????????????????????? ????????????????????????????
    كان واقف يطالع اخوه بصمت
    من الشباك الزجاجي المطل على غرفته /ابو يارا
    صد /هلا خالي
    مد له جواله خذاه ورد من دون يشوف من/ الو
    /هلا قلبي
    ترك المكان اللي كان واقف فيه وجلس بعيد شوي/ اهلين
    /شخبارك؟
    تنهد /بخير
    /كيف ابو ندى؟
    / آ آ آ ه على حاله من جا هنا
    /الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
    /الحمد لله
    / نمت البارح
    / الله وكيلك كوابيس
    /الله يعينك مافي يدك إلا تدعي له
    بصوت مخنوق/ الله يشفيه ... شخبار ابوي عقب الظغط امس
    /لا احسن ومن شوي مر هيثم نزل ريناد عندنا وخذاه للعزا ابوه مغديهم
    /الله يجزاه خير
    /حبيبي صوتك تعبان
    / مو صوتي وبس اللي تعبان لو تشوفين ابو ندى متي من البكى آ آ آه يالعنود
    / سلامتك ياقلب العنود
    خنقته العبره وسكت /...............
    .....................

  10. #160

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    _________________________________
    من يشتــهي صمتي .. أنا ماعاد لي خـاطرأبوح
    أبشــتري لأكــثر ورق عــمري على شــانه كــفــن
    وش قــيــمتـه .. هم الـــكلام اللي يــجي واللي يــروح
    دام الــشموع اللي ضــون بـأكـــثر مســـافاتي طـفـن
    ماللـجروح الاّ الجروح الاّ الـجروح
    .. الاّ الجـــروح
    غـفـن مواجــع دفــتري ولا عــساهـا مــــاغـفـن
    ماشــفـت في عــمري هــموم تـذبحــك قــهــرو تــنوح
    الاّ هـموم واعــدني بالــتـناسي وأخــلــفــن !!
    _______________________________


    الساعه 1 بعد الظهر... دخلوا الشباب مجلس ابو اسامه
    (حاتم احمد فيصل ثامر الوليد) يعزون بصاحبهم
    من شافهم مهند صد يداري دموعه غياب اخوه عن جوه غيب المرح عن روحه غياب الغالي هزه بقوه


    (.....) استعد للوقوف لدفعه جديده ياخذ عزا صاحبه
    من شافهم جلس بضعف حط طرف شماغه على عيونه وبكى
    ابوه/ مازن يابوي الدموع ماترجع إللي راح
    دقايق وجلس حاتم جنبه بعد ماعزا الموجودين حب راسه وعزاه / شد حيلك معتز وفهد محتاجينك
    هز راسه بالرضى وبلع غصته
    /شخبارهم
    / إنشاء الله بخير



    *..... *بعد الصلاه* .....*
    ... فزوا اهله واصحابه وشالوه على كتافهم
    الكل متلثم ولابس نظاره سودا تداري حزنه ودموعه
    ناس بكته الصاحب وناس بكته الحبيب وناس بكته الاخو
    واب بكاه الابن البار واخ بكاه السند والعون اقارب بكوه الخوي بكوه دموع بس ماحس فيهم دعوا له من الصميم دفنوه بحفره ضيقه وارض خاليه وقبر موحش لاخوي ولا ونيس ماتبقى معه سوا عمله إن كان صالح اورده رضا الرب وان لم يكن كذالك خسر دنياه وآخرته (جعلنا الله ممن رضا الله عنه وارضاه )
    ودعوه بدموع حاره بوجيه حزينه
    بعد الدفن بدت تنسحب الجموع بالتدريج كل(ن) راح لماتدعيه مصلحته اللي لبيته واللي لشغله واللي سافر مثل ماوصل




    ===================
    ===================
    أ لا ياساعةالفرقى فضحتي لوعة
    المشتــاق
    جبرتي دمعتة تنزل وهو وده يخبيها
    ألا ياساعة عزت دقايقها على العشاق
    تمنوا هالعمر يرحل ولا ترحــل ثوانيها
    تحس قلوبهم ترجف إذاسمعت ذكر الفراق
    يعذبها كلام الناس عن الفرقى ويشقيها
    تسلوا بالصبر لكن لقوا طول الصبر حـراق
    عجز حتى الصبر لقلوبهم أنه يسليها
    لهم في ساعة الفرقى عتاب بالنظر وعنــاق
    ولهم نظره عجز كل الحكي يشرح معانيهـــا
    ===================
    ===================

    اجتمعوا الشباب في بيت ابو هيثم قبل المغرب

    وطلع مازن لبيته
    دخل الصاله شافها جالسه بهدؤ وبيدها كاس مويه تمرر اصبعها على فوهته بسرحان
    جلس جنبها بصوت تعبان/ ريمو
    صدت /لبيه ... هلا
    شافت ثوبه مغبر /قبرتوه
    هز راسه بحزن وتنهد / الله يرحمه
    / آمين
    نزل راسه بين يديه يحس بضيق
    مسكت كتفه/ هذا يومه
    /اللهم لا اعتراض
    وقف /باخذ شور وبسافر مع خالي لشباب
    / سألت خالي عن معتز؟
    / يقول على حاله
    طلع الدرج وصد لها/ خالي والشباب ببيت ابوي روحي سلمي
    / لا بجهز شنطتك .. بعدين بدق لهم يجون
    طلع فوق ولحقته جهزت شنطته ودقت لخالها
    بعد ½ ساعه دخل مع احمد ونواف ولده
    وقفت/ هلا وغلا
    حضنها وباس خدودها/ شخبارك
    /الحمد لله عظم الله اجرك
    /الله يجزاك خير
    تركته وسلمت على احمد/ شلونك؟
    /بخير وشلونك انتي؟
    /الحمد لله عظم الله اجرك
    /الله يجزاك خير ... عندك احد
    /لا تفضلوا
    جلسوا ونزل مازن
    جلس بتعب وسند راسه على ورا وغمض
    حاتم/ شكلك تعبان؟
    فتح وهو لازال على وضعيته /لا مرهق شوي ...
    جلس عدل/ متى بنمشي؟
    /الحين كانك جهزت
    /جاهز بس انت ماتبي تمر بيتك؟
    /مريته بعد ماطلعنا من المقبره
    نواف/ مازن بتروح وتخلي ريمو !!
    صد لها وابتسم بكسل
    حاتم غمز لمازن/ قل متعوده
    حط يده على كتوفها وقربها منه وصد لنواف / غصب عني بس لوصيك عليها
    نواف بمرجله/ابشر
    (صد نواف لاحمد) وانت بتروح؟
    /لابجلس بدل مازن
    وقف حاتم/ مشينا
    ثم صد لنواف شاله بملابسه و وقفه على الكنب ووقف قدامه لحد ماصار بطوله/ انت الرجال وراي انتبه لامك وخوانك ولاقالت لك امي شي تسمع كلامها وانتبه للبنات لايسهرون برا ولاتنام قبل ماينامون اهلك وتسكر البيبان كويس
    بثقه/ ازهلها وانا ابو حاتم
    ضحك حاتم وحضنه/ بعدي والله
    نزله وصد لاحمد
    / مايحتاج اوصيك تراني اكلمه واخصك بالكلام انتبه لامي ومابيها تشك بشي ابو هيثم مفهم الحريم بالمقلوب وانت سامع انتبه تزل عند امي تراها فطينه
    / ابشر انتبه لنفسك وطمنا على الشباب
    باس راس احمد وصد لريمو وقفت وابتسمت/ مايحتاج توصي
    ضحك بسخريه/لا عاد انتي وصاتك غير
    ضحكت ومسك يدها /انتبهي لولدك والله الله بنفسك ومن اطلع تاخذين اغراضك لبيتنا
    صد لاحمد/سمعت عساها تنام هنا
    ودعهم وطلع ينتظر مازن اما احمد ونواف رجعوا لبيت ابو هيثم
    نزل مازن بشنطته/ طلع خالي
    /ايه
    نزل شنطته وقرب منها / يمكن كلمت خالي جت عالجرح بس ....
    سكرت فمه باصبعها/ اشششششش
    قربت منه وغمض /مايحتاج تقولي اعرفك راعي مواجيب انتبه لنفسك ولاتنسى تدق تطمني
    باست خده وهمست/ انتظرك
    فتح عيونه وباس خدها
    /انتبهي لنفسك واياني واياك تطلعين الدرج ولا تشيلين معاذ
    /ابشر
    خذا شنطته وطلع
    /مازن
    صد /لبيه
    /شفت معاذ
    /ايه من العصر وهو بحضني ان شاء الله يطول المفعول ومايزعجك قبل ماارجع
    ضحكت /مع السلامه
    مشوا ومروا مهند ومسكوا خط الشرقيه ...




    سافر مازن ومهند مع خالهم بس الاسباب اللي يعرفونها الحريم تختلف مثلا
    ريماس وهند وبشاير والعنود يعرفون انهم مسافرين عشان معتز
    والباقي يعرفون ان مهند مع مازن في دبي عنده شغل هناك وحاتم رجع يكمل بقيه شغله بجده

    بعد صلاه المغرب مر احمد ودق لبشاير يطلعون لانه بيوصلهم قبل لاينام تذكر سلامه لبشاير كان بارد حتى ماسأل عن اخبارها اللهم انها عزته يمكن لانه شافها بعد العزا مباشره ولسى نفسيته زفت ويمكن لانه سلم بين الكل بس حس ان فيها شي لكذا انسحب لرجال ورا الشباب خاف تسأله او تستفسر مع انه سهل يقول عشان صاحبه اللي توفى بس هو بالاساس رافض النقاش لانه كان مرهق وتعبان وواصل حده
    ركبوا وجنبه جدته ساعدتها بشاير وركبت وراها لما سكرت بابها مشى

    بعد ماوصلوا نزل من سيارته وراح لباب جدته ساعدها تنزل
    وصد لبشاير وعطاها المفتاح/نزلي الشنط ...
    /بتجيب ريمو
    /لا بتنام عندها ام ندى وبكره بجيبها
    خذت المفتاح وفتحت شنطه السياره ونزلت شنطته كانت خفيفه كانها فاضيه وشنطه عيال هند
    شالتها سمر ودخلوا وراهم
    دخلت جناحها نزلت شنطه احمد ونزلت عبايتها وطلعت لهم
    وجلست جنب هند /عطينيه برضعه انا
    هند/تسوين فيني معروف بطلع اشوف كادي مع سمر ونواف فوق
    صد وشافها ماسكه رضاعه فارس قام بغيض وجلس جنبها وهمس/قومي بدلي لبسك
    انتبهت لبطلونها خصر واطي ضيق وخصرها طالع تحت بادي حفر
    خذت فارس معها ودخلت جناحهم
    اوف كيف نسيت لبسي اكيد بيفتحلي محضر لاجا
    سدحت فارس على سريرها وفتحت دولابها طلعت فستان اسود قصير بنص فخذها وعاري من دون سيور وتحته بنطلون رصاصي قطن لحد ركبتها ماسك على جسمها
    بدلت وانسدحت جنب فارس ودها تدق لاحمد يجي عندها وحشها موت وودها تسأله عن حالة معتز بس تراجعت شكله كاره نفسه بعد وفاه صاحبه

    قامت لشنطه احمد بعد مانام فارس فرغتها وطلعت لدوره المياه اللي على طرف صالتها وحطت ملابسه في الغساله ورجعت لفارس شافت احمد جالس على الكنب ومنزل راسه جلست جنبه ومسكت يده/ هذا يومه مات وارتاح من الدنيا وهمومها ادع له محتاج لدعائك دموعك وضيقتك ماراح تنفعه
    تنهد /الله يرحمه
    /شخبار ابو ندى
    صد بشك/ ابو ندى
    /ايه هيثم قالي
    زفر وسند عالكنب / على حاله
    /الله يشفيه ويخليه لهله ويسعد اختي بشوفته شافي متعافي
    /مااحد قالها؟
    / لا هي منهاره خلقه
    / الله يعين
    مسكت يده وقامت/ادخل خذ شور لحد ما اجهز شي تاكله عشان ترتاح

    قام وطلعت تجهز له عشا سوت عجينه ودخلتها الميكرويف تخمر
    وقالت لنور تسوي له عصير وجهزت لبنه وجبنه مانزويلا وجبنه تشدر
    وعسل وزبده
    ولعت الفرن من فوق وتحت طلعت العجينه وفرشتها بصينه دائره وحطت اللبنه ووزعتها كامله في الصينيه بعدها وزعت جبنه موزريلا ثم بشرت فوقها جبنه تشدر ثم دخلتها الفرن
    وخذت ¼ كاس عسل و¼ اصبع زبده وسيحتهم على نار هاديه إلى ان انمزجوا مع بعض
    طلعت الصينيه بعد ماتأكدت من نجاحها وصبت العسل فوقها وقصصتها مثلثات
    وزعتها بصحنين واحد لها ولاحمد والثاني عطته لنور تعطيه البنات فوق مع عصير نزلت سمر
    شافت بشاير تحط الصحن
    والعصير بصينيه
    /بشور
    رفعت راسها شافت بيدها قطعه من شغلها/هلا
    /من مسوي عش البلبل؟
    /انا
    / كذابه
    /والله ليش؟
    / تعرفين؟
    /ايه
    /وليش ماعلمتيني؟
    تضحك/ ماجا مناسبه
    تضحك بسخريه/ بايخه
    طلعت ورجعت/ بشور حطيتي لنور؟
    /ايه
    / بطولين عند احمد؟
    /مدري
    طلعت سمر وبشاير دخلت جناحها
    حطت الاكل شافت احمد منسدح جنب فارس يتأمل ملامحه وسكرت الباب
    /تعال سويت لك شي خفيف.
    قام وجلس جنبها/ عش بلبل ...
    خذ مثلث واكل راسه / من جابه؟
    /انا .
    /ايه من طلع ياخذه؟
    /ياخذه !!
    اقولك مسويته
    بشك/لاجد
    /انتوا وش بلاكم تو اختك والحين انت.
    يقهرها/ مو معقول هذا شغلك.
    صدت وخذت لها مثلث/ اقول اكل واسكت..
    ضحك / تراني قد ذقت شغلك من قبل.
    /متى؟
    /قبل مانملك اذكر مازن جاب لنا في المزرعه العصر قهوه وشاهي وفطاير وخرابيط قال انه شغلك
    اذكر البيتزا فضيعه
    جلسوا ياكلون بعد فتره صمت
    /احمد
    /هلا
    /ليش كنت سرحان وانت تطالع فارس؟
    /ابد تمنيت يكون عندي ولد

    شافها بتكلم عن موضوع تأخر حملها إللي اشغلها الفتره الاخيره وسبقها/ بس ماني مستعجل على الاقل لما ارجع مسافر ......

    ترددت تقوله قرارها بس شافت مو وقته على الاقل بعد اسبوع



    ** الدمــــام **.... الساعه 9 إلا ربع دخلوا المستشفى وتوجهوا لدكتور الشباب بعد نقاش اذن لهم يدخلون واحد واحد وطبعا بلبس العنايه المعقم

    توجهوا للعنايه
    مهند/ تكفى ابو معاذ بدخل لمعتز الاول
    بتوسل / لاتكفى
    باس راسه بحركه سريعه /طالبك
    ضحك حاتم/ خلاص ادخل لخوك وهو بيدخل لفهد بس سمعتوا الدكتور قال 5 دقايق فلا تأخرون
    دخل مهند عند الممرضه وعطته البس لبس ودخل بهدؤ عكس نبضات قلبه اللي في صراع مع الزمن شافه طايح بلا حيل ولا قوه التعب مبين بتقاسيم وجهه والالم ماخذ من جسمه ماخذ تقدم شاف صدره فجأه تذكر ثامر لما قال اول ما شفته بكيت اكيد كان يقصد الكدمه شكلها شوي منتفخ ولونها قاتم
    باس راسه/يخطاك الشر يالغالي روعتنا حسبي الله على بليس ...
    نزلت دمعته لو كان صاحي ضحك وقال ابشوف غلاي واستهبل بس كيف وهو حاس ومش حاس مسك يده/ ابو ندى ماوحشتك ندوشه وامها ماوحشك ابوي وامي ما اشتقت للمه واسوالف إذا ماوحشتك انا (بكى وضم يده)انا وحشتني وحشني صوتك وسوالفك ... امي حاسه وابوي قال بيقولها بس ننتظر ينقلونك لرياض ريناد تقول مرتك تعبانه نفسيتها تقول انها تقول حاسه ان فيه شي واليوم اضطرينا نكذب عليهم قلنا جلست مع باقي الشباب لك 3 ايام مادقيت لاحد يمكن لارجعت لرياض وشافوك يرتاحون اهم شي بالدنيا وجودك وشوفتك بتهون الخبر عليهم حتى لو ماحسيت بهم
    نزل يده وبكــــــــــــى


    بالغرفه المجاوره
    نزلت دموعه بصمت للحين متشبث بالباب يدور القوه شكله شبه ميت فمه مفتوح شوي وعيونه مغمضه جسمه ملفوف بسبب كسر عاموده الفقري ويدينه مربوطه على طرف السرير عشان مايحركها ويأذي نفسه صدره مكشوف وفيه ضربه من اليسار وشق بخده الايمن من تحت العين لنهايه الذقن ومخيط بقرابه 9 غرز
    خاله قاله وهم بطريق ان الدكتور مشتبه بان عينه عمت لان شظايا الزجاج دخلها بس لسى مو متأكد وقال ان الضربه كسرت له3 ضلوع والكسر اللي بعاموده الفقري يمكن يسبب شلل كل هذا غير ضربه الراس وكسر يده اليمين
    بأختصار دخل وهو عارف انه بيودع الاخو والصاحب معرفه6 سنوات بتنتهي اليوم بس عمله الصالح وكفاله اهل سعود وإعانتهم بيستمر له اجرها ساهم في شرا بيتهم وراكض ورا مبلغ الشؤون لهم بيموت انسان صالح بار تقي معتمر وخايف ربه صايم قايم مايخاف بالحق لومه لائم اللي حاز بنفسه كان فرحان بنقله لرياض اهله يدورون له حرمه وطاير من الفرح لما عزمهم بمناسبه نقله قال الحفله الكبيره قريب بس القدر كان اقرب قضاء ربي سبق امنياته واحلامه ... القدر قضى عليها بوحشيه مسح دموعه وقرب منه بحزن باس راسه وهمس بوسط دموعه
    /لو كانت الحياه بيدي قاسمتك عمري ... (بصوت متقطع) فهد ماراح اسألك ليش اسرعت لان ربي كاتب هالحادث وكاتب وفاه اسامه وتعبك وغيبوبه معتز قبل ماتولدون بس اللي اقدر اقوله ...(بكى) جلس جنبه/ ان كان لك بالموت راحه يكتبه لك ربي ويرضي اهلك به

    دخل خاله بعد مالاحظ تأخره شاف حاله وانزلت دموعه قرب ومسك يده رفع راسه /خالي
    فهد شكله ..................................

    خذني بحضنك / روايه لرذاذ الماس






    ..........................




    دخلت الممرضه/ خلاص ينتهي وقت روه شوف اخو انت بقرفه تاني
    طلع وترك قلبه مع اخوه وفتح باب غرفه فهد شاف الدكتور وممرضتين ومازن منهار وحاتم ضامه لصدره بخوف/ وش صار؟
    خذا حاتم مازن لبرا
    مهند/ خالي وش صار؟
    /فهد يطلبك الحل ....





    +++++++++++++++++++++++++
    تمهــل يا سيــــدي ..
    انتظـ ـ ــ ـر ..





    علمنـــــي .. قبل أن تقـــــول لي وداعـــــا.. كيف اقول للغـــــد أهلا ؟!




    علمنـــــي .. كيف أطيـــــر إلى الفـــــرح وأجنحتي مهشـــــمة تحت عـــــجلات رحيــلك؟!



    علمنـــــي .. كيف أنـــزف دمــي بلا ألــــم كي أنســـــاك بعد أن أيقنـــت أنك دمـــــي؟




    علمنـــــي .. كيف اتسلـــــى بقضم أظفــار ذاكرتـــــي كي لا أفكـــــر فيك؟




    علمنـــــي .. كيف أضحـــــك بصوت مرتفع كي لا اسمـــــع صوت بكــائي خلــــفك؟






    علمنـــــي .. كيف ارقص فــوق رفـــــات قلـــــبي بجنــون حتى اجهـــض جنـــين الشوق إليـــك؟!



    علمنـــــي .. وكيف اخـــــترع حبوب النسيــان حتى لا تنـــــال ذاكرتـــــي منـــــي؟!
    ++++++++++++++++++++++جلس حاتم بهدؤ /يارب رحمتك وسعت كل شي ارحمنا مما ابتليتنا اسامه امس وفهد اليوم
    بخوف/يارب استر على اخوي واشفه إنك على كل شي قدير
    جلس حاتم مازن وجلس جنبه صد لمهند/ اذكر الله
    /السلام عليكم
    صد حاتم /وعليكم السلام
    فز لما عرف الشبه رغم لحيته إلا ان الشبه واضح/ انت اخو فهد
    /ايه انا نواف
    /ونعم
    باندفاع/ وين غرفه اخوي؟
    ضاع الكلام منه / ......استرح لحد مايجي الدكتور
    بضيق/ جيت من امريكا لهنا على طول هذا الغالي والله روعنا حادثه ... إلا عظم الله اجركم بصاحبه
    /جزاك الله خير
    /والثالث تعرفونه؟
    /ولد اختي...
    /وعساه طيب
    /نقول إنشاء الله
    طالع مازن ومهند /وشفيهم الشباب؟
    بارتباك/ توهم عارفين بوفاة صاحبهم
    زفر/ الله يرحمه.
    /آمين
    طلع الدكتور بس محد تقدم له نواف ماكان يعرف انه اخوه وحاتم عرف مسبقا بوفاته لكذا ماقدر يتحرك
    تقدم لهم /ادعوا له برحمه الموت اريح له من العذاب اللي كان بيعيشه

    طلعت الممرضه رطنت بس مافات نواف كلامها بلغتها انصدم تراجع لحد الجدار جلس بهدؤ بلع ريقه وغمض بصمت وانسابت دموعه على خده مسحهم وقام بقوه ايمان/ دكتور اقدر اشوفه
    /اكيد تفضل بس لاتطول عشان يشوفون شغلهم
    دخل لخوه
    ومازن للحين عايش الصدمه
    ليش يافهد رحت وتركتني تواعدنا نكون اخوان والقلب واحد ليش خنتوني ليش يابو ندى ليش ياربي
    رفع راسه وبكى بصوت مسموع/ اللهم لا اعتراض
    اللهـمـ لا اعتــــراض
    اللهـــمـ لا اعتــــراض


    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

    فز بصدمه/ ماا اا اا ات
    .... لاحول ولا قوة إلا بالله .... متى .... شافه مازن ..... الله يرحمه ..... ابشر بطلع له الحين .... اكيد .... مع السلامه


    حبس دموعه
    حس بضيق لوافاه فهد صح ماعرفه إلا من سنه بس كان طيب وولد حلال تنهد بضيق
    مسكت يده بخوف/بدر من اللي مات بعد؟
    /استغفري ربي ...
    بصوت باكي/ السواق مات
    /قريب صاحبك؟
    / لا الثاني
    قام ولحقته /وين؟
    /بروح اقول لاهل مازن
    طلع وتركها .................




    ــــــــــ
    ــــــــــ‏ ‏remasــــــــــ
    ــــــــــ...انسدحت بتعب وخذت جوالها ودقت على مازن مارد شافت الساعه 11
    ارسلت/..
    ( قلبي دق لي قبل لاتنام)
    حطت الجوال وسحبت معاذ جنبها وطفت الابجوره

    على اساس الليله بتنام هنا وبكره بتروح لبيت خالها



    ...............
    ....
    ........
    ...............
    ....
    ..........
    ....
    .......
    ...............
    ........
    ...........
    ...
    ...............
    .........

    ....
    ........
    ...............
    ....
    ..........
    ....
    .......
    ...............
    ........
    ...........
    ...
    ...............
    .........

    ....
    ........
    ...............
    ....
    ..........
    ....
    .......
    ...............
    ........
    ...........
    ...
    ...............
    .........مرت ايام العزا صعبه وصعبه جدا خساره شخصين من الشله اثرت بنفسية الشباب لدرجه انه من بعد العزا ماتقابلوا

    رغم مرور 10 ايام على وفاتهم واللي زاد حزنهم حاله معتز اللي لم تشهد تطور يذكر


    ###
    #
    ####
    ##
    ###
    #
    ####
    ##

    .... طول فتره وجود معتز بالعنايه الكل يزوره صح مايحس فيهم بس يطمنون قلوبهم
    ومازن الوحيد اللي يجلس عنده من ½ ساعه لساعه من مات فهد ومازن متغير قليل يسولف رغم ان ايام عزاه انتهت من اسبوع
    كان يجلس مع معتز مره يشكي له ومره يسولف له ومره يبث همومه
    كان يتوقع كلامه يدور بهالغرفه ويختفي بس كل كلمه يقولها كان لها اثر بالغ بعقل معتز الباطن له وقع بأذن معتز مثل الجرس
    زفر بضيق/ آ آ آه تكفى يابو ندى راحوا مابقى إلا انت... املي بالله قوي شد حيلك ماعاد فيني طاقه موتت الغالي هزتني بقوه احد اعمده صداقتنا انهار فهد راح يابو ندى
    حط راسه على يد معتز وبكى بانهزام ....

    بصوت باكي/
    هونتـــــها لكنهــــا عــــيت تهــــون
    لا قلـت راح الهـــــــم القاه قــــدام
    فيني الهم مامر في قلب مطعون
    وفيني حزن مامر في عيون الايتام
    عاقل لكن طحت في الوقت مجنون
    صارالزمن ضدي والحبايب والايام

    --- لحظات وسمع صوت انين معه بالغرفه فز وطاحت عينه على دمعه معتز
    ضحك وبكى صرخ وتنهد ضم يده
    ضاعت علومه وده يضمه لصدره تعبه تععععب مازن اكثر منه وفاه فهد كسرت ظهره وده يصرخ ويقول اخوي وصاحبي وحبيبي فاق باس يده بدون شعور وركض برا سجد في السيب ثم فز وطار لدكتور
    ثواني ودخل غرفة معتز دكتور وممرضات وممرضين من ضمنم مهند طلع بفرح وحضن مازن بصراخ/ ابشرك ابو ندى صحى
    مازن بفرح/ قديمه
    طلع جواله يدق لابوه وخاله اما مهند دق لابوه
    مازن بفرح /هلا خالي
    ابشرك ابو ندى صحى... ايه توه ... يعني بكذب عليك ... قسم بالله صحى وبعد مهند دخل عنده وشافه ... ابشر لاتنسى تبشر ابوي وعمي انا بطير للغاليه اجيبها !!!..

    سكر وطالع مهند اللي سكر من ابوه والحين ينتظر ثامر يرد
    ضحكوا سوا وحضنه مازن /الحمد لله يارب ....بروح اجيب هيوف




    جالسه بغرفتها من عرفت قبل اسبوع بحالته صارت تزوره كل يوم وتقرأ عنده قرآن ولما ترجع تجي بحزن متجدد وهم كبير
    كانت ماتفارق سجادتها تستغفر و تدعي ليل ونهار بنيه شفائه
    وبنته ماتغيب عن عينها ومن ذاك الوقت هجرت الكل عدا امها واهل بيتها كانت تشوفهم لدقايق وترجع لغرفتها لا اكل تاكل ولا وناسه عاشتها

    دخل بخفه ولع النور شافها جالسه على سجادتها والمصحف على طرف السجاده وبنتها نايمه على رجلينها جلس على ركبه قدامها همس
    /افطرتي؟
    صدت /مالي نفس
    /وإذا قلت الغالي صحى
    نزلت دمعة فرح
    صدت وابتسمت/ .....
    /قومي انا جاي عشانك
    خذا ندى ونزل وهي لبست عبايتها ولحقته دقايق وكانت قدام غرفته
    /انتظري اشوف إذا احد عنده
    هزت راسه عقلها مو مصدق للحين دخل شاف الكل ابوه وعمه وخاله وعيال عمانه وهيثم والشباب واحمد وفيصل وتركي والوليد
    سلم وحضن معتز وباس راسه/ خطاك اسو يالغالي
    /تسلم
    مهند/ مازن الدكتور يبيك الظاهر بيشكرك
    بتعجب/ على؟
    /يقول انه ماتجاوز هالمرحله إلا بفضل صاحبه بعد الله لانه كان يربط له الحلم بالحقيقه
    ابتسم مازن/ انتوا من متى هنا
    احمد /من ربع ساعه.
    /طيب يصير تمشون اهل ابو ندى بيدخلون
    انسحب اصدقائهم بفرح بعد اسبوع من الحزن صحوه ابو ندى احيت الامل فيهم
    ابو هيثم/ ربعك مشوا حنا بعد نمشي.
    ضحك/ ياليت المزيونه برا تنتظر تشوف المزيون.
    غمز لمعتز وضحك
    ابو ثامر/ توكلنا على الله
    قدم وباس راس ولده وطلع
    حاتم/ اجل انا بمر الدكتور اشوف متى يسوي العمليه
    مهند/بعد بكره بيسويها؟
    /سألته؟
    /ايه
    نفخ مازن /ياربي فارقوا
    ضحك مهند /طلع خالي اول
    دف مازن خاله للباب بعنف وصد لمهند /يالله الحقه
    مر مهند من جنب مازن وضربه/ترا اخوي عاجنك وخابزك فماله داعي تميلح
    ضحكوا معتز وحاتم
    /اقول تقلعوا بس




    مشوا وصد لمعتز/ادخل احم احم .
    ضحك /لحظه مازن كم لي هنا؟
    /تقصد عقب الحادث؟
    /ايه
    /لك 16 يوم
    /طيب انا وين الحين؟
    يضحك/ في المستشفى
    /اقصد في الرياض؟
    /ايه جيت هنا من اسبوع وقبلها كنت بالدمام 5 ايام
    بضيق /صدق الشباب ماتوا
    تنهد/ ايه شفت فهد قبل لايموت بدقايق بس اسامه مات بوقت الحادث
    بحزن /كلمته؟
    / تكفى وين اكلمه الله يرحمهم كان شبه ميت كسور ورضوض وارتجاج بالمخ ويمكن لو كان حي شلل
    زفر بضيق /غير السالفه

    /......
    شاف الحزن بعيونه حب يغير الموضوع /تعال الله يخسك نسيتني مفاجئتي
    طلع مالقا ميهاف دق
    /هلا
    /وينك؟
    /جايه

    دقيقه وجت عنده بشك/ادخل؟
    /وين كنتي؟
    /طولت وسمعت صوت الناس داخل رحت للاستراحه
    /طيب ادخلي بدق لبدر اشوف وش بلاه ماجا وبجيك ومابي اشوف دموعك
    ضحكت/ ابشر
    راح لمكاتب الشباب حصل تركي وسأله عن مهند عرف انه راح يجيب امه
    ورجع لغرفه معتز جلس على الكراسي قدامها ودق لبدر

  11. #161

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ... دخلت شافته جالس وصدره للحين مكشوف بس الكدمه بدا يزحف حجمها إلى ان صغر وخف لونها ابتسم ومد يده لها
    كشفت وجهها وقربت منه مسكت يده وجلست على طرف سريره ثواني مرت وهي تتأمله سحب يدها وقربت ابتسمت بشوق و زاد اتساع ابتسامته/ منتيب مسلمه
    طاحت دمعتها وضمته /كنت خايفه اخسرك
    مرر يده على ظهرها بحنينه/ وحشتيني
    سحبت نفسها وباست خده وراسه بلهفه /طمني عنك وش حاس فيه ؟
    /بخير بس الدكتور يقول بيسوي عمليه باليزر يشفطون الدم المتجلط هذا
    (اشر على صدره)
    /فديت قلبك ياربي ... من الفرحه نسيت اسجد شكر لله ماذكرت إلا هنا وصليت في الاستراحه
    ابتسم/ من قالك؟
    /مازن
    /لا اقصد الغيبوبه؟
    /ابوي وامي واخواني كانوا فيه بس اتضح لي ان الكل كان يعرف إلا انا...
    ضحك/شخبارك بعد؟
    /بخير
    /كيف ندوشه
    تذكرت وشهقت/ نسيت اسأل مازن وين وداها.
    دخل بعد مادق الباب شافه معتز وابتسم/ تصدق انك الوحيد اللي وحشتني رغم ان لي فتره احس فيك لادخلت واسمع سوالفك
    يقهر ميهاف /احم احم لايسمعونك بعض الناس
    ضحكت ميهاف/ شي طبيعي بيشتاق لك تراك 24 ساعه معه
    بس جد مزون مشكور لو غيرك ماسوا اللي سويته
    ضربها على كتفها/ بنت هذا اخوي لو مانفعته مافيني خير
    صد لمعتز/ بدر كان بيجي بس ارتبط مع اجتماع بشركه يقول سلمني عليه وبيجي بعد ماينتهي
    /الله يسلمه

    طلعوا وجت دفعه جديده من ضمنهم امه وريناد وخالته وجدته
    واستمر ناس تدخل وناس تطلع إلى الساعه12 قبل الظهر




    ???????????????????????



    .... دخل جناحهم بعد ماتغدوا سوا
    سكر الباب وصد لها / اشتقتلك
    ابتسمت بفرح وحضنته/ وانا اكثر
    رفعت نفسها وباست خده
    ضحك
    وطنشت سبب ضحكته/ تعبان
    بفرح/لا ليش؟
    /ابغى اسولف
    مسك يدها ودخلوا غرفة نومهم رمى ثوبه وشماغه
    وجلس جنبها/ سمي
    ابتسمت/ تعال صدق مو المفروض انك مسافر؟
    /إلا ليش؟
    /اجل ليش مداوم
    /ماكان دوام كنت رايح اودع الشباب ومن هالكلام
    /اها طيب وش حاب تسمع؟
    /اللي تبين.
    /امممم عندي خبر من زمان ودي اقولك عنه بس اجلته عشان نفسيتك
    /خير
    /انا ا ا ا ا ا امممم
    فز قلبه /حامــــــــــل


    عفــــــــــويــــــــــه
    خفيفــــــــــه بلسانه
    لامست روحهــــــــــا
    فرحته سهم خرق قلبها
    لهفته الم بالنسبه لها
    شاف الصدمه بعيونها
    وابتسم/ لاتخافين ماكنت اعرف من قبل يعني مااحترقت مفاجئتك
    حضنها وباس خدودها/ بصير ابو بيجي خالد يابو احمد وينك تشوف حفيدك اللي بيشيل اسمك
    نزلت دموعها وابتسم
    بفرح/ ماراح امسحها دامها دموع فرح خلي كل واحد يعبر بطريقته ... اهلي يدرون؟
    هزت راسها بالرفض
    قام يطلع
    باندفاع/ احمد
    صد/تطمني ماراح اقول لأحد بس بشوف الرعيه وراجع لك ادربك على ابو خالد


    طلع بفرحه عارمه ونزلت راسها على طرف الكنب بخيبه امل بدموع بضيق
    بكت وبكت وبكت
    فرحه احمد زلزلت اعماقها


    طلع فوق لسمر كانت بغرفه نواف تلعب عنده بلايستيشن
    سأل عن عمه قالت راح لبيت ام ثامر

    نزل ودخل جناحه بهدؤ رغم الفرحه اللي اوشكت تنسيه نفسه
    سمعها تبكي بصوت مكبوت ابتسم لفرحتها توه حاط رجله داخل الغرفه سمعها تقول بصوت خنقته الدموع/ ماقدرت ابلل شفاهي حسيت حلقي نشف فرحته الجمت لساني
    كنت بقول اعتذرت هالسنه وتركت دراستي لانك اهم مستقبلك هو مستقبلي ونجاحك نجاح لي ..... هيوف شسوي فرحته طعنتني ماقدرت اقوله لا مو حامل ... تكفين دليني لطريقه ماتجرح مشاعره (تبكــــــي)







    دليني لــطريقه ماتجــــرح



    دليني لــطريقه ماتجــــرح مشاعــــره






    فرحتــــه طعنتنــــي ماقدرت اقوله لا مـو حامـل تــكفين دليني لــطريقه ماتجــــرح مشاعــــره




    حس بماء بارد انصب عليه انسحب بصمت مو حامــــــل
    جلس فتره يسمع
    بكاهــــــا
    المهــــــا
    شكواهــــــا
    جلس بين الحلم اللي شارف يتحقق وبين خيبه الامل اللي كست ملامحه
    تنهد وطلع للحديقه لازم يلقى حل للمشكله اللي حط حبيبته فيها
    بس كيف وش بيقول لها يقول اعذريني على استعجالي وإلا على اني ماعطيتك فرصه توضحين اللي عندك
    آ آ آ آ ه يابشاير ياليت حملك كان حقيقه مو حلم نفسي اشيل ولدي واحضنه نفسي يكبر وآخذه معي لكل مكان نفسي يتكلم ويقول لناس انا ولد احمد بن خالد ...
    قام بعد فتره/ يارب سهل علي

    .......... دخل كانت تطوي سجادتها قرب وجلس على طرف السرير حس بربكتها قبل ماتدخل دوره المياه عرف انها تهرب منه
    انتظرها وطولت انسدح بطفش ثواني وطلعت وجلست على كرسي التسريحه فجأه قامت وطلعت
    طلع وراها بس ماكانت في الصاله دخل غرفه المكتب اللي فيها البلايستيشن
    حست فيه يوم دخل استجمعت قواها ورفعت راسها بكبريا /تلعب ؟
    ابتسم/ سباق سيارات؟
    /لا مصارعه
    / اممم ركبيه
    شغلت التلفزيون وظبطت البلايستيشن
    جلس جنبها ركبته على ركبتها مدت له يد السوني وخذت الثانيه
    وبدؤ يلعبون كانت تعلق على الحكم وعلى الجمهور لاحيـــــا احمد
    يضحك/ وش رايك؟
    بطفش /بايخ اصلا ماعرف العب
    استغرب ورفع حاجبه/ اجل ليش قلتي نلعب
    /كنت طفشانه
    /من وشهو؟
    /......
    ابتسم بمكر/ بشور ودي اقولك شي بس خاف تزعلين
    بانجذاب/ وشهو؟
    /ماودي إنك حملتي الحين
    بفرح / ليش؟
    /لاني بسافر ونفسي تروحين معي بس ....
    مسكت يده/ لابس ولا شي اصلا انا اعتذرت هالسنه ولي اسبوع ماداومت وبسافر معك
    بفرح/ صدق؟
    /ايه
    /من متى؟
    /من سافرت وانا مقرره بس كنت انتظر الوقت المناسب عشان اقولك
    / يابعد قلبي والله بس بطلب اجازه ثانيه لحد مايطلع ابو ندى بالسلامه
    / الله يشفيه.. خاف مايعطونك
    /هم اهل الحاجه .... طيب بشاير عندي موضوع ثاني
    ابتسمت/ خير
    / آسف على استعجالي بتفسير الامور
    دق قلبها بسرعه وارتبكت/ وش قصدك؟
    /اقصد حملك
    /.....
    /عرفت انك مو حامل و الموضوع انك بتبشريني بسفرك معي بس انا استعجلت عليك
    بخجل/ عادي ولايهمك اصلا كنت بقول لا بوقتها بس فرحتك شلت لساني
    نزلت راسها تطالع يده اللي تلعب بيدها/ تمنيت فعلا اكون حامل ماحبيت فرحتك تكون ببلاش
    ابتسم ورفع راسها/ ماراحت بلاش دامني شاغلك بسفري وقررتي تتركين مستقبلك عشان مستقبلي
    بفرح باست يده وسحبها لصدره/خلي العيال علمهم عند ربي وانا مو مستعجل
    بضيق/ بس لنا فتره متزوجين
    /ادري بس مابعد كملنا سنه ولو تميناها ماحملتي انا بنفسي بطرد ورا الولد لو آخذ حرمه ثانيه
    شهقت وضحك على ردة فعلها طقت يده بعنف/ بذبحها
    /حتى لو جابتلي الولد
    /مهيب لاحقه
    يقهرها/ اتحداك
    /نشوف
    يقهرها /تحبيني وماراح تخربين علي
    /انه عشاني احبك بدفنها قبل لاتدخل بيننا
    /لهالدرجه تغارين
    بجديه /حتى من امي اغار عليك محب احد يحبك كثري ولايدلعك غيري ..
    حضنها بحب ولهفه وباس خدها وراسها/ الله يخليك لي ويرزقنا الذريه الصالحه
    /يارب ....





    ????‏????‏?????‏????‏???‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ????‏????‏?????‏????‏???‏




    ــــــــ
    ــــــــ‏ ‏remas‏ ــــــــ
    ‏ ‏ــــــــ،،، دخل الصاله والفرحه باينه على وجهه شافها تحاول تصحي معاذ عشان تلبسه صدت تركت الملابس من يدها وراحت له
    ابتسم وفتح يدينه لها استغربت وقدمت له حضنها وباس خدها/
    وش عندك؟
    يضحك/ ليش؟
    /مدري ...
    بتأمل /ضحكني معك
    ابتسم وباس راسها وحط يده على كتفها وتوجهوا للكنب
    جلسوا وصد لها /ابو ندى صحى
    صرخت بفرح / صحــــــــى
    مسكت يده بلهفه/صدق مازن
    /اي والله وتوني مرجع هيوف من عنده
    باندفاع/ عشان كذا دقت تعزمنا ...بس ليش ماخذيتني معك؟
    زفر /ماكنت اشوف ذيك اللحظه غير هيوف حتى امي ماقلتلها ..بس وش تعزمك عليه
    /تقول بتعزم البنات على العشا
    بفرح/..ماني مصدقه صحى معتز الحمد لله على سلامتك يابو ندى
    مازن بفرح /الله يسلمك
    صد لمعاذ/ حبيبي نايم ... معاذ ....حبيب بابا
    شاله وحطه بحضنه /معاذ معــــــــاذ بابا
    /اقول مازن متى بيطلعون معتز
    صحى معاذ وباس مازن خده ثم صد لها/ يبيله فتره بعد بكره بيسون له عمليه شفط لدم المتجمد بصدره
    /الله ويشفيه
    وقف ولده بحضنه وبطريقه طفوليه/ دوم سف حالي صحى
    تنهدت /سبحان مغير الاحوال...
    صد كانت تطالعه ابتسم/.....
    ابتسمت/ اجل انت نفس الشخص اللي من اسبوعين تجي تنام وتطلع وإذا تكلمت معك احسك تبي ترميني من السطح
    تنهد/ غصب عني ... والحمد لله على كل حال
    تنهدت /الحمد لله
    حطت راسها على كتفه / حبيبي
    /لبيه
    /ابي اشوف معتز
    /ابشري بنروح له العصر

    ... قام ونزل معاذ على الكنب
    /بدخل آخذ شور وابدل وبطلع لشركه واحتمال ما ارجع قبل العصر
    شافت ساعتها كانت 1/
    طيب مازن وصلني لجدتي من زمان عنهم
    بتفكير /اجهزوا ... ... ... ... ... ... ...
    .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ...... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ...... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ...... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... ..... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ... .. ... ... ... ...




    ? ? ?
    ? ? ? ? ? ?
    ? ?
    ? ? ? ?
    ? ? ? ? ? ? ? ? ?
    ?
    ? ? ? ? ?
    ? ?
    &&احمــــد & بشــــاير&&




    جلست جنبه/ هاه بشر عسى عطوك إجازه
    /ابشرك
    بفرح /حلو
    بضيق/ ثلات ايام بس
    بدهشه/ 3 ايام ونسافر
    /ايه وشفيك ؟! لايكون غيرتي رايك ترا مافيه رايحه رايحه انا برمجت نفسي على وجودك معي فإنسي اتركك وراي
    ابتسمت/ لا مو كذا بس بنترك اهلنا
    /الله يعين
    تذكرت / شفت معتز؟
    /ايه كنت عنده قبل الظهر .. ريمو وين راحت؟
    /طلعت لغرفتها مع سمر ...
    قام وانسدح ينام
    قامت وبدلت تيورها بفستان اسود فوق الركبه
    وانسدحت جنبه
    بهمس/احمد
    فتح عيونه /لبيه
    /حسبتك نمت!!
    /لا مانمت
    /وش رايك توديني لامي العصر و ....
    / لا
    ضحكت/ طيب خلني اكمل
    انسدح على جنبه الثاني و عطاها ظهره /ادري وش تبين.
    ضحكت وسحبته / تكفى احمد
    / شقيتي فانيلتي
    تركته/ طيب بتوديني
    / تراني نعسان لاتزنين عالراسي
    دق جواله بينه وبينها وصد ياخذه بس سبقته وخذته
    مسكها / هاتيه
    /اشوفك تو نعسان ومو فاضي لي
    ابتسم/هاتيه
    سحبت يدها بقوه وقامت وطاح جواله بالارض
    صرخ /كسرتيه انكسر ضلعك
    شهقت/ استغفر الله
    بمذله/ هذا جزاي بترك حلمي عشان حلمك
    ضحك/ احمدي ربي واحد بسيطه وبعد مايبي جبيره يجبر بنفسه ....




    ***********
    بيت معتــــز
    العصــــر
    ****
    ...
    دخلت بيتها ورتبت ومسحت ونظفت وبعد ساعتين كرف
    طلعت فوق خذت شور وجلست قدام التسريحه مشططت شعرها وتعطرت وصدت بتاخذ ملابس لندى قبل ماتطلع شافت صوره معتز مسكتها بشوق وباستها /فديتك يارب ... ياربي اشفه ورجعه لي بالسلامه

    نزلتها وجابت ملابس لندو النايمه تحت صحتها ولبستها وطلعت لبيت خالتها هنتها سلامه معتز وجلست معهم ثم رجعت قبل المغرب
    مع هيثم و ريناد
    لان البنات بيجونها
    (بشاير وسمر وريمو)





    ?????????????????????????????????????????????????? ??????????



    اليــوم الثانــــي

  12. #162

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ______________
    .... تجمع الشباب واصحابهم من الصباح عند معتز بالمستشفى
    (مازن*هيثم*احمد*مهند*تركي*ثا مر*حاتم*الوليد*فيصل*بد ر)
    و استانسوا واستهبلوا مع بعض والساعه 10 تفرقوا لدواماتهم
    عدا احمد رجع للبيت ....



    (((( .... الشي اللي بدأ يعيد الحياه لابطال روايتي افاقه معتز من غيبوبته)))





    ‏??? لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن???
    //////////////////
    // المــزرعــــه //
    //الساعه 11 //
    ///////////



    ..../ ههههه
    قرب وحضنها من وراها
    الجده/ خل البنت ورح ناد لي العامل يجيب رمل جديد يكبه هنا
    يضحك/ وش معنى ؟
    صد لبشاير/ مدري ليش احس إنها تصرفني
    نواف/ جده بناديه انا
    ضربت بشاير احمد على صدره/ لابيروح احمد
    صدت له/ هات الرمل انت لايجي العامل مافيني ارجع اجيب عبايتي
    الجده قدمت شوي تشوف باقي غرسها/ احمد يابوي وقله يجيب مسحاته معه يحفر هنا المويه ماوصلت للغرس هذا رفيع
    /ابشري
    صد لبشاير /ادخلي هاتي عبايتك
    مشى ولحقته دخلت تجيب عبايتها ومرت المطبخ شربت مويه وتلثمت بطرحتها وطلعت إلا تشوف احمد جاي من قسم الرجال بدبابه راحت له ومن شافها جا عندها/تركبين؟
    /لا خلنا نروح للخيول
    /طيب اركبي اوصلك
    /قدم بركب وراك
    بخبث/ لا اخاف تكونين حامل
    وتعورين
    عطته نظره ابتسم ورجع ورا وركبت
    لف يدينه على خصرها
    طنشته ومشت بالدباب ضحك وحضنها بقوه على صدره وباس خدها
    وقفت عند الاسطبل ونزلوا دخل يطلع فرس بس رفضت قالت بس بتتفرج دقايق وطلعوا لقسم الرجال يتمشون هناك .....


    ........


    ....


    ................





    ...........




    ...



    .......







    ................





    .....




    ....






    ................





    [0استغفــر0 اللــه0 العظيـمـ0 التــواب0 الرحيـمـ0 لذنبــي0 وللمسلميــن 0و المسلمــات0 و للمؤمنيــن0 و المؤمنــات0 الاحيــاء0 منهـمـ 0والامــوات0 إلــى 0يــومـ0 الديــن0]


    ????????????????????????????????????????????????



    -------------
    # بيت ابو ثامر #
    -------------
    .... جالسه جنبه بمجلس الرجال وقابضه يده بقوه كأنها خايفه يروح عنها مثل ماراح قبل و قبالهم جدها ويارا عنده تسأله عن ابوها
    صد لها شافها تطالعه وبعيونها دموع ابتسم بتعب وقرب وباس خدها / اشتقتيلي
    ابتسمت ومسحت دموعها
    الجد بعصبيه/ انتي ورا ماتفارقين عني انشبتيني الله ينشبك
    صدوا له
    يارا/ بابا قايل بنروح للبقاله بعد مايمشون الناس والحين مالقيته
    الجد/ وانا وش دخلني!!
    تبكي/ ماعلي وينه؟
    بنفاذ صبر/ بمخباتي
    معتز يضحك/ تعالي يارا
    جتله/ عمي بابا وينه؟
    يصرف/راح يجيب علاجي؟
    / ليش انت نمت في المستشفى كثير
    /عشان كنت تعبان
    /بعد انا ابي اتعب
    باندفاع/ بسم الله عليك
    سحبها وجلسها جنبه/ لاتقولين كذا ترا ربي بيعاقبك
    / عادي... عشان كلهم يحبوني زيك ويخافون علي ويجيبون لي حلاوى و ورد وهدايا (بحماس) وكــلـلـلـلـل شــــــــي ....

    باس خدها/عمه ريناد هنا؟
    /لا
    /وريمو
    /لا
    صد لميهاف إللي مازالت ماسكه يده/ مشوا؟
    /ايه
    /اجل وين امي؟
    /جيت وهي عند عزوز تقنعه يشرب علاجه
    قام الجد/ تصبحون على خير
    ميهاف/ بدري ياجدي
    / هذي قومتي من الفجر يابنتي
    طلعت معه إلى غرفته طفت النور وسكرت الباب ورجعت لمعتز بس قابلتهم طالع هو وامه
    ام ثامر/ على راحتك بس انتبه لنفسك
    باس راسها /ابشري
    فهمت انهم بيروحون لبيتهم رجعت وشالت ندى قابلتها خالتها/ ميهاف ياامي انتبهي عليه من المكيف وإلا يشيل شي ثقيل
    /انشاء الله ...
    /تصبحون على خير
    /وانتي من اهله ...مع السلامه


    طلعت كان واقف ينتظرها ورجعوا مع بعض
    /هاتيها عنك.
    / لا الله يخليك ماصدقت طلعت تبي ترجع ثانيه للمستشفى ......ـــــ......ــــ...ـــــ......� �ـ......ـــ.... ..ـــــ...ـــــ...ـــــ....ــــ ـ...ـــــ......ــ.. ....ـــ......ـــــ....ــ......ـــــ ......ـ.....ـــ ......ــ...











    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------










    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------







    =======
    الساعه 10 ½ م
    ==============

    رجع مازن لبيته بعد ماوصل بدر لشقته
    دخل غرفتهم اللي تحت كانت ريماس جالسه قدام المرايه تحط رتوش مكياج
    /مساء النعومه
    ابتسمت وهي تطالعه بالمرايه/ هلا كان نمت هناك احسن
    /اوف الحلوه زعلانه
    صدت له/لا مو زعلانه (بدلع) بس لاتتركني لحالي
    قرب عندها واشر لعيونه/ ابشري
    /تسلم العين وراعيها
    / افا عليك كم رموسه عندي
    بطفش/ ماا اا اا اا زن
    /هههههه سوري ضيعت بين دلعك وعيارتك
    دفته وراحت لسرير/ بايخ يالدب
    شهق/ انا دب يارموسه
    بقهر/ ما ا ا ا ا ا ا ا ن
    ضحك وجلس جنبها ولف يده على كتوفها وقربها منه صرخت/ اوففففف
    بشك/ خايس
    / مره ريحتك تجيب الصرع
    /وش ريحته؟
    /ريحه ثوم
    يقهرها/ كاشت بتطلع ريحتي ريحه مسك
    بمكر/ لا يكون هذا اللي عازمك انت طابخ عشاه
    /مو طبخ طبخ بس اشرفت
    قام
    /هذا وانت مشرف ريحتك تقول حامسك والثوم سوا
    /.......
    مارد لانه دخل ياخذ شور انسدحت بتعب وخذت جواله تفرج فيه
    طلع ولبس بجامه نوم حرير كحلي
    راح للمرايه وقام يحوس
    /وش تدور؟
    /وين الفرشه؟
    /مدري
    /لاجد
    /مدري
    /الشرهه على اللي يتزين لك
    ضحكت
    انسدح جنبها
    /مازن وش عشاكم؟
    بخبرته عرف ان الدلاخه اشتغلت
    /ارانب
    /لاجد
    /اكيد ذبيحه .... بس ليش تسألين؟
    /لابس كذا
    حب يقهرها/ ويوم رجعت مريت المستشفى
    بخوف/ ليه؟
    /شوي تعبان
    باندفاع/ وش يعورك؟
    /قلبي بس الدكتور طمني يقول ناقصك شوي حنان هههه
    طنشته
    ضحك وباس خدها
    دفته وجلست جلس جنبها/ لاجد كنت اسأل عن علاج الدلاخه
    ركزت فيه ينقال منقهره منه
    ضحك/ محد قالك قبلي يجيك حالات دلاخه؟
    تقهره/ ايه قالوا بس ماصدقت
    /اوف ليه؟
    بغرور /تواضع ههههه
    /تواضع وإلا دلاخه

    سكتت وقامت تطالعه وهو انفجر ضحك
    طلعت برا ولحقها شالها مباغته ورجعوا للغرفه قام يدور بها وهي تصارخ بخوف حضنها بقوه وباس راسها وسدحها على السرير
    / آه دار راسي وحامت كبدي وعورني بطني و ....
    بخبث/ كل هذا عشان فريت بك اجل لو مسوي شي ثاني ....





    _________________________
    _________ _________
    _________________________

    ...../ لا
    مبتسم/ تكفين
    /لا
    / يرضيك الكل هناك إلا انا
    /ما فيها شي
    / حبيبي
    /لا لا لا انا اولى منهم بعدين انت وعدتني
    قرب منها ومدت يدها توقفه ضحك/ اوف مصممه
    بثقه/ومصره بعد
    يمثل الطفش والعصبيه/ اوففف
    طيب وين تبين نذلف؟
    / كيفك
    شافها تقاوم ابتسامتها غافلها وحضنها وباس خدها دفته مات ضحك ومشى خطوتين وجلس على الدرج (اللي يطلع لدور الثاني)
    /حبيبي بوديك بكره الليله معزوم والربع كلهم بيجون هناك تكفين فوتيها نفسي اشوف الشباب من توفوا الشباب وطلعت من المستشفى مابعد اجتمعنا كلنا كل مره لازم يكون احد ناقص وبعدين حتى ابوي وجدي وعمي ونوافوه بيروحون
    / عندي شرط
    فز وركض لها/ قابل بشروطك من دون اسمعها بس اروح
    ابتسمت/ شرطي تنتبه لنفسك وماتشيل ولاتحط
    /صار
    راحت وجلست عند ندى اللي تلعب بسيكلها( طبعا ماتسوق بس جالسه)
    خذا جواله ودق على مازن يشوف متى بيمشي
    سكر وراح وجلس جنبها/ احم احم
    صدت له
    ابتسم وغمز لها/ احبك
    ابتسمت وجلست تطالعه ثواني وحضنته تنهد لما بكت سحبها وباس خدها /الحب شوي فيك
    مستحيل انسى وقفتك معي وكيف كنتي شايلتني بعيونك ولا انسى حزنك علي ولا اهتمامك فيني
    مسح دموعها
    ضحكت بحزن/ خلاص روح لهم ترا بسحب عليك
    بثقه /تبين تفهميني انك كنتي بتمنعيني
    قامت وقام معها
    تسوي نفسها بريئه /بصراحه فرحت لما قلت بتطلع
    /اكيد بتفرحين لانك عارفه هالمشوار بيفرحني
    صدت/لا وانت الصادق فرحت لانك بتفك عني بعد اجازه شهر كامل

    ركضت فوق ولما بدأ يفهم طار وراها يطمر درجتين درجتين
    توها بتسكر الباب دفه ودفته
    إلى ان دخل ركضت للحمام (وانتوا بكرامه)
    مسكها ولف يدها وراها /اجل تدورين الفكه هاه
    /هههههههههه لا امزحههههه
    لفها له وطوق خصرها بيدينه بقووووه
    / آ آ ه ظهري .... آ آ آ آ ه يامجنون كسرت ظهري
    /قولي توبه ياتاج راسي
    /توووبه
    باصرار /ياتاج راسي
    /يا تاج راسي وياعيني وياقلبي
    ترك خصرها وحوط وجهها بكفينه وقرب وجهه منها سبقته وباست ............








    ( ياشين الحماس)

    باست خده




    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------



    ... رجع الساعه 10 من استراحه ابو اريج ومعه نواف
    سلم وجلس جنب امه
    الجده/ هلا بالصغير والكبير
    باس راسها وصد لنواف/ بابا هات فارس
    جابه وخذاه حاتم وبوسه
    نواف/ بابا من تحب اكثر انا وإلا فارس؟
    باندفاع/ انت
    /طيب انا وإلا كادي؟
    /اكيد انت
    /طيب انا وإلا ا مممم ماما؟
    / امممم كلكم بس قم ناد لي سمور تجيب كادي ماشفتها اليوم
    /طيب
    طلع فوق لسمر
    وحاتم فاتح كفوف فارس ويبوسهن
    الجده/ الله لايحرمك منهم ويرزقك برهم
    بجديه/ آمين ... والله ماتصدقين يمه وشلون مستانس بهم والله اني بدوام اشتاق لهم وعند الربع ماصدق اتعشا اجي ركض ليتني اقدر احطهم تعليقه لمفاتيحي كان سويتها
    تضحك/ الله لايخليك منهم

    نزلت سمر وجلست جنب عمها بعد ماباست راسه/ هذي الامانه عندك
    ترك فارس على رجلينه وخذ كادي حضنها وبوسها بلهفه
    سمر تغمز لهند/ انا اهب عيالي
    ضحكوا وقامت هند تاخذ فارس تنومه
    سمر/ يا انا مشتاقه لاحمد وبشور
    نواف/ اي والله حتى انا
    تنهدت الجده/ من اللي مايشتاق لهم ... إلا وش اسم ديرتهم ...
    نواف /اللي عيونهم متمغطه
    الجده/ ايه
    سمر تضحك/ اليابان
    نواف/ ايه ياجده اليابان
    الجده/ الله يردهم سالمين
    حاتم/ توهم ياميمتي على الرده يبون 11 شهر ومالهم شهر ونص من سافروا ...
    الجده /الله يسهل دربهم


    دقايق وقامت الجده لغرفتها وصلها نواف
    وسمر طلعت فوق
    قام وجلس جنب هند اللي سادحه فارس جنبها وماسكه رضاعته له
    صدت له
    / تدرين احيانا احس بضيقه وهم
    باهتمام/ ليش؟
    / من هالحياه (تنهد) حماده سافر والشباب ماصاروا يتجمعون ومزون انشغل بريمو تعرفين باقي ايام وتدخل شهرها حتى معتز من توفوا الشباب خف حماسه للاستراحات وفيصل صاحب احمد من تزوج ماشفته إلا مرتين او3
    وفوق هذا زواج سمر اللي لسا ماتحدد وتعب ريمو....
    تقاطعه/ الله يسهل عليك وربي جزاك على صبرك جاك ولد وبنوته ماكنا نحلم فيهم
    ابتسم/ هذا اللي يزيح همي لاتذكرت ان عندي هالدرر
    شالت فارس /قم ننام وراك دوام بكره
    / ماودي انام الحين.. وش رايك تودينه لسمر وتعالي نطلع برا
    ‏ ‏/ O.k‏ انتظر


    .... دقايق كانوا يتمشون برا راحوا لدكه جلست وانسدح قدامها وراسه على رجلينها
    قامت تلعب بشعره وتمرر اصابعها على ملامح وجهه مرت فتره صمت
    /حبيبي
    /لبيه
    / بكره تطعيمه فارس وكادي
    / ........
    مسحت على خده/ وشفيك؟
    بضيق/ مدري ....ودي اسمع صوت احمد اليوم دقيت ومارد وامس ماطولت معه كان بدوامه
    /دق له الحين
    طلع جواله وقام وقومها معه وراحوا للمسبح
    دق وردت بشاير /هههه هلا خالي
    /هلا وغلا حبيبي
    /كيف حالك وش اخبارك عساك طيب؟
    /الحمد لله انتوا وش اخباركم؟
    /حنا بخير ونسلم عليك بشر عن عيالك،
    /عيالي من ريمو لتؤام مافيهم إلا العافيه
    / الحمد لله زين خالــ هههههه
    سلملي على جدتي والبنات وبوس لي عيالك
    /إنشاء الله
    /الو
    /ياهلا والله كيف حالك
    /بخير انت وش اخبارك واخبار عيالك
    /كلنا تمام التمام ..وينك اليوم؟
    /كنت بالشغل وماقدرت ارد وتوني من ½ راجع
    / الله يوفقك
    / إلا انت وشفيك؟
    / ابد من رحت ماشوف الشباب إلا نادرا حتى فيصل قطع
    / إلا فيصل عاد اعذره الرجال متزوج محد قده
    / الله يهنيه
    /آمين وعيالنا على قول جدتي وينهم عنك!!
    /كلن بهمه
    /اوف وش بلاك متشائم
    / ياخوي مدري لي فتره ماش مدري وش فيني
    /خاف منضول
    /تطنز
    /لاوالله من جدي اجل وش بيعفس حالك كذا
    /اقول لاتفلسف علي هاك هند كلمها وانتبه لنفسك ولوصيك على بشاير
    /ابشـــــر ..................................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................





    ** بيت ابو هيثم العصر **....ميهاف عند امها في الصاله وندى بحضن جدها(ابو هيثم)
    وهيثم منسدح ومتوسد رجل امه ونوف على بطنه يلعبها
    جلس هيثم بعد ماتذكر/ اقول يبه
    / سم
    /خالي يقول بشار بينهي عقده مع الشركه صدق
    /يقوله بس انا ماودي والله نخسره بس يقول بيرجع لهله لان ابوه بيسافر لامريكا مع اخته تدرس هناك وهو بيرجع عشان اهله ومحلات ابوه تعرف ماعندهم بعد الله غيره
    ام هيثم/ ليش ماسك شي مهم
    هيثم/ اهم من المهم
    ابوه/ هو المشرف على مشاريع الشركه والمراقب لشغل العمال باي موقع نبنيه
    ام هيثم/ الله يعين
    (خذت نوف من ابوها تلعبها)

    ميهاف/ ندى روحي نادي تركي
    صد هيثم لها/ مع مهند
    بهمس/ادري ابيها تقوم من رجلين ابوي
    امها/ إلا وش اخبار ابوها؟
    /احسن الحمد لله
    ....../ يا ولــــــــد
    الكل/ ادخل
    /سلام عليكم
    ردوا السلام وباس راس ابوه وامه وصافح اخوانه
    /شخباركم
    امه/ بصحه وعافيه .... اجلس
    (اشرت جنبها)
    جلس وخذت معاذ منه/ يامرحبا باللي من يومين ماجانا
    جلس هيثم وطالع امه/ الحين ناطله بنتي عشان هذا
    حضنت معاذ بشوق وباسته/ هذا عاد الغالي الله لايخليني منه ولا من ابوه
    مازن/ ههههه
    هيثم طالع ابوه وسوا نفسه منقهر/ ابوي معه بنت بنته وامي معها ولد ولدها وانا ارمي عيالي
    ميهاف تقهره/ راحت على عيالك
    مازن/ وش راحت عليهم محد ماخذ دلع وحنان ابوي وامي من سنتين غير ولده
    هيثم/ لاتكذب الحنان والدلع محد خذاه كثر آخر العنقود
    الام بابتسامه/ تستاهله عسى ربي يوفقها ويرجعها لي سالمه
    مازن/ والله لهالبشاير فقده
    ميهاف/ من يصدق ان لها 42 يوم بعيد عنا
    ابوهم/ الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه
    الكل/آمين

    ميهاف/ مازن وين ريمو؟
    /في البيت
    الام/ ورا ماجت معك؟
    /تعبانه والله حتى قايله آخذ معاذ عنها
    الابو باهتمام/ وش فيها؟
    الام/تعب حمل ........................




    +++++++++
    ++++++
    +++
    +





    .......................... هلا والله اكيد طولنا عليكم بس نمتحن حبكم لنا مع إن الكاتبه مابشرتني بالخير تقول كارهيني بس ترا والله مالي ذنب تبون امشي سيده هذا انا على الصراط المستقيم من تزوجت لا ازعل ولا ازرزعل احد

    احـمـ احـمـ
    من خلال خبرتي المتواضعه بتكلم لكم لدقايق عن هالدوله انا كنت نفسكم احسبها عاديه بس من اكتشفتها وقريت عنها حسيتها تستحق الإشاده


    .... تقع اليابـــــــــــــان في أقصى شرق أسيا يطلق عليها "نيبون" وهي التسمية المحلية للبلاد ومعناها منبع الشمس،وقد أطلق الصينيون عليها هذا الاسم

    وبسبب عزلتها الجغرافيه دخلت البلاد عصر التاريخ متأخرة عن جيرانها الآسيويين وعرفت نهضتها الأولى بعد دخول البوذية لها وتم فيها اقتباس العديد من روافد الحضارة

  13. #163

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    مساء الورد والجورى
    الفصل الثانى
    بداية الحوار مع حرم //المهندس احمد.... .......................... هلا والله اكيد طولنا عليكم بس نمتحن حبكم لنا مع إن الكاتبه مابشرتني بالخير تقول كارهيني بس ترا والله مالي ذنب تبون امشي سيده هذا انا على الصراط المستقيم من تزوجت لا ازعل ولا ازرزعل احد

    احـمـ احـمـ
    من خلال خبرتي المتواضعه بتكلم لكم لدقايق عن هالدوله انا كنت نفسكم احسبها عاديه بس من اكتشفتها وقريت عنها حسيتها تستحق الإشاده


    .... تقع اليابـــــــــــــان في أقصى شرق أسيا يطلق عليها "نيبون" وهي التسمية المحلية للبلاد ومعناها منبع الشمس،وقد أطلق الصينيون عليها هذا الاسم

    وبسبب عزلتها الجغرافيه دخلت البلاد عصر التاريخ متأخرة عن جيرانها الآسيويين وعرفت نهضتها الأولى بعد دخول البوذية لها وتم فيها اقتباس العديد من روافد الحضارة و معلومات أولية عن الإسلام من جيرانهم الصنيين، فأخدوا معلوماتهم من الكتب الصينية ومما كتبه الأوروبيون ،

    وجاءت دفعة جديدة بانفتاح اليابان على العالم الخارجي والاتصال بالبلاد الإسلامية، حيث افتتح اليابانيون مفوضية بالقسطنطنية في أعقاب الحرب العالمية الأولى ، وأرسلوا مبعوثاً لهم إلى جدة لتوثيق العلاقات بالعالم الإسلامي ، وعندما عقد مؤتمر اليانات بطوكيو في سنة 1326 هـ حضره مندوبون من بعض الدول الإسلامية ورغم تأثرها الواضح بالصين شقت الحضارة اليابانية لنفسها طريق مميز وانطلقت نهضتها الثانية عندما شرع في اقتباس العلوم والمعارف الغربية...
    وعندما قامت الحرب بين الروس واليابانين في مستهل هذا القرن زاد إتصال اليابان بالعالم الإسلامي. ووصل إلى اليابان العديد من المسلمين، وأسس محمد عبد الحي قربان وهو مسلم لاجيء طرده الماركسيون من التركستان، أول مسجد في طوكيو في سنة 1357 هـ ، وألحق به مدرسة لتعليم القرآن.
    وازدهر انتشار الإسلام بين اليابانين في أعقاب الحرب العالمية الثانية ، فبعودة الجنود اليابانين من البلاد الإسلامية في جنوب شرقي آسيا ، برزت خطوة جديدة زادت من انتشار الإسلام فقد اعتنق بعض هؤلاء الجنود الإسلام أثناء وجودهم في تلك البلاد.
    وتتكون اليابان من جزر عديدة يصل عددها إلي ثلاثة آلاف تقريبا،
    وتعتبر اليابان دولة صناعية كبرى و تشغل مكانة مهمة بين الدول الصناعية، والصناعة من أهم الأنشطة الاقتصادية في البلاد. وقد اشتهرت الصناعة اليابانية بالجودة العالية والإتقان، وتشمل معظم الصناعات المعروفة، فمنها الصناعات الثقيلة و الصناعات الإلكترونية
    ... وليس هناك إحصاء لعدد المسلمين اليابانيين, ففي اليابان أكثر من مائة جمعية ومئات من المساجد
    ولكن هناك أرقام تقديرية تقول إن عددهم مائة ألف أو يزيدون والأجانب ثلاثمائة ألف تقريبا
    (طبعا انا واحمد من ضمن هالاجانب)
    وهذه الأعداد في تزايد،

    ويعتبر الشعب الياباني من أقرب الشعوب للإسلام, فهم يحترمون هذا الدين ويرون فيه تأكيداً لمثلهم وتقاليدهم العريقة ، والمناخ هناك مناسب للدعوة فالدستور الياباني ينص على عدم التدخل في المعتقدات الدينية.
    وفي هذا الصدد يقول الدكتور صالح مهدي السامرائي رئيس المركز الإسلامي في اليابان: "الشعب الياباني من أقرب شعوب الأرض للإسلام، إذ يحترم مواطنوه هذا الدين ويرون فيه تأكيداً لمثلهم وتقاليدهم العريقة، كذلك فإن الشعب الياباني تتمثل به الأخلاق العالية والصفات الكريمة.. ولا سيما أنهم يتمتع بصفات أصيلة ورثوها من زعمائهم الفرسان المعروفين تاريخياً بـ«الساموراني». فصفات الفارس الياباني «الساموراني» تتفق مع كثير من تعاليم الإسلام ومبادئه ".

    ويوجد باليابان عدة مساجد ، واحد بطوكيو أسسه المرحوم (محمد عبد الحي قربان ) سنة 1357 هـ وهو على طراز
    المساجد التركية ، وقد تصدع بنيانه والمسجد الآن ملك السفارة التركية ،
    ومسجد في مدينة أوزاكا ، ومسجد في مدينة كوب ، وهناك مسجد أثري في مدينة ناجويا وقد تهدم في غارات الحرب العالمية الثانية ، وتبرعت وزارة الأوقاف بدولة ((الإمارات العربية المتحدة)) بمبلغ مليون وثلث المليون دولار لبناء المسجد ،
    وباقي المساجد موزعة في بعض المدن خارج طوكيو ،

    ....... وتبرعت المملكة العربية السعودية بأرض سفارتها القديمة في طوكيو لإقامة ((مسجد ومركز إسلامي)).




    وأنشأت جامعة الإمام محمد بن سعود المعهد العربي الإسلامي في اليابان ونشاطة يتمثل في دورات لتعليم اللغة العربية ، مدرسة الروضة الإسلامية لتعليم الأطفال ، الإسهام في المنح الدراسية للطلاب المسلمين .
    ويسعى المركز الإسلامي الآن إلى إقامة أول مدرسة إسلامية في اليابان -بتمويل سعودي- بجوار مسجد طوكيو المركزي؛ ليكسر حاجز التردد في إقامة المدارس الإسلامية عند المسلمين في اليابان.

    وحسب جريدة العالم الإسلامي فإن المسلمين في اليابان: "بحاجة ماسة إلى توزيع نسخ من القرآن الكريم، كما أن الحاجة ماسة إلى ترجمة كتب الحديث والفقه والتوحيد، وبناء المدارس الإسلامية بالمدرسين المؤهلين لذلك".
    وتورد الجريدة أن المسلمين: "يتلقون تعليم قواعد الإسلام في مسجد طوكيو، وفي مسجد كوب أوزاكا، ولا توجد مدارس إسلامية. ويوجد بين المسلمين اليابانيين عدد ممن تلقى دراسات جامعية باليابان، والحاجة ماسة إلى تشييد مدارس إسلامية متخصصة في تفقيه المسلمين اليابانيين بدينهم، ويوجد عدد من الأطباء والمهندسين المتخصصين.

    وترجمت معاني القرآن إلى اللغة اليابانية، وكانت أول ترجمة في سنة 1339 هـ ، وصدرت الترجمة الثانية في سنة 1393 هـ، غير أنه يوصى بالتدقيق فيما صدر من تراجم، فقد استمدت مصادرها من تراجم إنجليزية
    والحاجة ماسة إلى توزيع نسخ من القرآن الكريم، وإلى ترجمة كتب الحديث والفقه والتوحيد وبناء المدارس الإسلامية ومدها بالمدرسين المؤهلين.

    ومن أهم المشكلات التي تواجه المسلمين في اليابان هي مشكلات أبناء وبنات الجيل الثاني، وأبرز ما يواجههم في هذا الصدد مشكلة الزواج من غير المسلمين ومن غير المسلمات.
    كما تواجههم أيضًا مشكلة كون التعليم الحكومي إجباريًّا وأساسيًّا، وحتى الآن لا توجد مدرسة إسلامية واحدة في اليابان. وما لم يتم الوصول سريعًا إلى حل لهذه المشكلات وإلى طريقة مثلى للتعامل معها، فإنه يُخشَى على هؤلاء الأبناء والبنات من خطر الذوبان في المجتمع غير المسلم.

    وقد لعب التفوق العلمي والعملي للمسلمين الوافدين إلى اليابان وكذلك المسلمين الجدد من ذوي الأصول اليابانية دورا في الدعوة للإسلام بشكل جيد وليس من خلال الأقوال فقط ولهذا لا يتردد الياباني في اعتناق الإسلام متى عرف حقيقته، خاصة أن الشعب الياباني متسامح بطبعه وعقلاني إلى أقصى درجة ولديه القبول للآخر والتعايش السلمي معه.
    ووفق لما ذكره د. ماسو في حواره مع صحيفة "الخليج" الإماراتية فإن المسلمون باليابان لا يعانون من ظاهرة "الإسلاموفوبيا" أو الخوف من الإسلام المنتشرة في الغرب ، وأن الذين ينظرون بخوف للمسلمين هم الاستثناء من أولئك المتأثرين بوسائل الإعلام الغربية أو كتابات المستشرقين الغير منصفة.


    **ادري طولت عليكم بس من جد هذه الدوله تستحق هالاطاله
    -------------------------------------------

    .... طبعا لنـا باليابان وتحديدآ العاصمه طوكيـــو شهرين بس جد استانست هنا جمال وخضره وتطور وتكنلوجيا بصراحه اكتشفت إنا بديرتنا متأخرين عن ركب الحضاره والتطور
    وش مباني وش فلل وش شركات وش املاك خاصه بصراحه شي لايوصف وعندهم انظمه يمشون عليها وخطط مدروسه مايميلون عنها شبر
    الوقـــت وآ آه يالوقت عندهم ينحسب بالثانيه بدليل صرنا زيهم احمد صار يصحى 8
    و 8 و10 يكون جاهز ومفطر و8 و¼ يكون واقف بالمحطه ينتظر القطار و8 و ½ بالتمام يدق لي من مكتبه
    وهذا حاله من جينا يرجع لي4 العصر ونتغدا سوا وينام وبعد المغرب نطلع ورجعتنا تكون من10 إلى11 مانتأخر اكثر من كذا بسبب هالدوام
    بس بصراحه مرتاحه مره واحمد مو مقصر معي كل يوم ناقزين لمطعم جديد او متعرفين على حضاره غريبه
    وطبعا عندنا السبت اجازه فنسافر احيانا من الجمعه العصر لقرى قديمه او مزارع خيول ومره رحنا لجزيره بس ياأنا فليتها هناك سبحت وصورت واستانست مرررره
    المهم نجلس إلى السبت المغرب صح يوم واحد بس حلو استمتع بكل لحظه فيه
    بتقولون وش عرفهم الاماكن بقول الله يخلي الكتب السياحيه واحيانا نكون مع قروب تابع للبيوت الشعبيه اللي نسكن واحد منها






    طبعا تعتبر سلسله بيوت في سياج واحد تحيط بها الاشجار الشامخه وارضها بساط اخضر من المطر وفيها بحيره كبيره



    وقسم مشتل ورد وقسم ثاني كوفي شوب
    طبعا البيوت بنائها شعبي بنوها كذا على اساس يحافضون على عراقه الماضي بس من جوا كل متطلبات الحياه المعاصره فيها .....
















    ازعجتكم بكثر الكلام
    المهــــــمـ الحين حنا بمطعم وتحديدآ بدور الثالث
    وجنبنا عائله خليجيه ياهم مزعجين بشكل !!



    جالسه تتأمل الناس تحت من الزجاج اللي جنب طاولتهم وبيدها حوايف المنيو احالتها إلى قطع صغيره ضرب يدها بخفيف / من شاغل بالك؟
    ابتسمت/ انت
    / قولي غير هالكلام
    /بصراحه مشتاقه لابوي وامي واخواني وسمور والبنات وجدتي وخالي ونواف وفروسي وكادي للكل ...(تنهدت) مره وحشوني
    / مااستاهل تضحين فيهم
    مسكت يده/ وانا وش خلاني اترك جامعتي وصاحباتي واهلي إلا عشانك تستاهل
    قبض يدها/ انت والله اللي تستاهلين كل خير
    صدت بطفش ثم رجعت تطالعه/ اوف كل ماقول صنعت جو رومانسي خربوه عيال الإيه
    ضحك وباس يدها شهقت وسحبتها /ماتستحي انت!!
    /لا ....





    ????‏????‏?????‏????‏???‏
    .... كلمتـــــــــــــان ،،
    خفيفتان على اللســان ،،
    ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
    + سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
    سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
    ????‏????‏?????‏????‏???‏


    >< >< >< ><
    بيــتـ امـ حاتـمـ
    >< >< >< ><. . . في الصاله موجودين حاتم وبحضنه كادي وجنبه نواف ومعتز .. وميهاف وهند على الكنب الثاني
    ومازن وجدته وريماس قبالهم اما ندى نايمه ومعاذ بحضن ابوه
    وفارس داخل عند سمر

    مازن بمكر/ جده شوفي بنتك تغمز لي
    صدت الجده لريماس شافتها منصدمه
    طالعت مازن
    وباندفاع شهق/شوفي شوفي تطلع لي لسانها
    صدت الجده لريماس شاكه
    مازن/ بصراحه جده بنتك ماتربت.
    حاتم / ليش؟
    مازن/ ابد بس قاعده تسوي لي حركات إغراء
    الجده/ يعني وش تسوي؟

    يشكك الجده/ هي عارفه
    قومتها الجده من جنبها وجلست بكنب لحالها قام مازن وهو بالعافيه ماسك ضحكته وجلس جنبها
    بقهر/ جده شوفيه؟
    الجده/ ايه ناديه همن قولي شوفيه
    انصدمت وسكتت
    /ههههههههههههههههههههههههه ه

    انقهرت ريماس وفكرت تروح لسمر احسن من جلستها معهم
    بس مازن لف يده على كتوفها وهمس بأذنها ضحكت
    ونواف منقهر حده من حركات مازن
    مازن/ خير ياالاخو ضايع لك شي عندنا؟
    بحقد/ ربي حاط لي عيون عشان اغمض!!!
    معتز باعجاب/ ياوحش
    مازن /لا حاطها عشان تاخذ راحتك
    /اصلا لو ماتبعد عن ريمو بطلعك من بيتنا
    ريماس/ههههه
    مازن بقهر/ اعجبك كلامه
    بتشفي / مرررره
    حاتم حضن نواف وباسه/بعدي والله يابوي
    مازن/ مااشرهه عليه دامك ابوه
    انسدح على الكنب وتوسد رجل ريماس
    الجده/ مازن جدك عندكم؟
    /لاخذاه مهند امس
    / ماكلمتكم بشاير؟
    / إلا دقينا لها العصر انا وابوي وامي وتروك وابوه .. تراها تسلم عليكم
    نواف/جده لاتكلمين بعض الناس
    الجده/ من؟
    /ناس اول حرف من اسمها مازن
    الجده/ صدق من قال المنسدح مايخلى
    مازن ببرأه/ شفتي ياجده متعاونين علي الابو يحرش ولده عشان يطفشوني من هنا واطلع
    بحميه/ يخسون وانا امك دامني حيه هذا بيتك مثل ماهو بيتهم
    مازن يقهر خاله/ كح كح كح
    حاتم/ شرق
    ريماس/سم الله عليه
    نواف/ من زينه عاد
    جلس مازن وطالع نواف/ نوافوه اسكت حد النفس راضيه عليك
    /ليه بطقني.
    / إلا بذبحك
    /وابوي وين راح
    /والله ان حديتني على نفسك للعن خيرك انت وابوك
    معتز/ سوها ياابو معاذ وانا بصفك
    نواف/ افا يابو ندى تساعد واحد يسوي حركات قله ادب قدامنا
    بحقد/ وش شايفني اسوي
    /اقول بس اسكت
    شهق مازن وقام له بس حاتم وقف قدامه
    /سامحه هالمره دخل بذمتي
    /عاد انت ذمتك واسعه فارق بس
    /امسحها فيني
    الجده/خله وانا امك تراه يمزح وإلا لو تعرف غلاك عنده حبيت راسه
    جلس جنب جدته/اشك
    الجده حطت يدها على فخذ مازن/ والله انك لاابطيت عنا نشب بحلق ابوه بنروح لمازن
    و وين مازن؟؟
    انقهر نواف ماوده جدته قالت لمازن كذا
    استغل مازن هالاعتراف وبدأ يلعب على هالحبل/ ياحليلك يانواف اثرك تحبني بس قاعد تميلح
    بتعالي/ مصدق نفسك اصلا لا انا ولا بابا ولا ريمو نحبك
    باستخفاف/ با ا ا ا ا س عندي ناس تحبني ضعفكم 10 مرات
    بتحدي/ من؟
    /امي وابوي وابو تركي و(صد لجدته) وجدتي الغاليه وابو ندى
    (يغمز لمعتز) وهيوف(يبتسم لها) وبدر وولدي وعمي وخالتي وعيال عمي واحمد وبشوره
    واصحابي واصدقائي بالشركه وسعود واهله و و و و ليال صديقتي
    تصنمت مع انها متأكده قال كذا يقهرها لانه كل من عد فرد قالت مع نواف <<با ا ا ا ا س>>

    ابتسم لماشافها مبلمه وصد لميهاف ومعتز وقاموا يضحكون
    انقهر نواف لانه حس ان ريماس زعلت/ هذي مرتك؟
    زاد ضحك مازن
    نواف/ الحمد لله والشكر
    معتز/ نواف وش عليك منهم؟
    بحقد/ وانت وش دخلك ؟ بس اضحك مع هذا احسن لك.
    ميهاف/ ترا ابوي مسميه ومتمم له
    مازن/ حبيبتي طنشيه اصلا يغار عشان اسمي احسن من اسمه
    بحقد/ من زين اسمك..
    مازن/اسكت بس اسكت
    /مانيب ساكت وإذا مو عاجبك اطلع
    مازن /تخسى اطلع من بيتي
    معتز / وا ا ا ا ا ا و ياواثق انت
    نواف كش عليهم وصد لابوه المندمج بالهوشه/ خلصتوا؟
    مازن/ مالك دخل
    معتز/ ماشاء الله صاحي تصدق حسبتك نايم
    حاتم/ بابا قم هات الاسكريم اللي جبناه اليوم ولا تعطيهم
    بفرح/ اي والله
    نقز للمطبخ
    ثواني وجا بكيس مليان ايس كريم
    باسكن روبنز
    جلس جنب ابوه وعطاه واحد وعطا هند وريماس وميهاف
    ورجع وجلس
    مازن يفتن/وجدتي؟
    انحرج نواف وقام وعطاها بس قالت ماتبي رجع نواف وهمس مازن لجدته/ليش ماعطيتينيه؟
    /حق الورع عينه فيه
    مازن بصوت مسموع / وررررع
    هههههههههههههههههههه

    ضربته الجده على فخذه وحاتم حاول يلهي نواف رغم انه متأكد إن تصريفه ما مر عليه
    ريماس/ نواف حبيبي
    /نعم
    /تصدق عليهم حرام
    /احسن
    ازعج معاذ ريماس عند اسكريمها وشاله نواف وجلسه جنبه يأكله معه
    / هيـــــه لاتأكل ولدي عقبك ياوسخ
    انحرج وسكت/ .....
    حاتم/ بابا خله يبكي لاتعطيه من حقك
    بصوت هامس/ بس حرام هذا ولد ريمو
    /ولد مازن وانت الصادق
    ريماس/ نواف عطهم
    حاتم/ عطهم عطهم صدقه
    /لا
    طاح على لبس نواف اسكريم ووسخ ثوبه بسبب معاذ
    ضحك مازن/ اقول معتز وش رايك نصور ناس ونكتب على صورتهم ناس ماشافت خير
    نواف بقهر/ وناس نصورهم نكتب على صورتهم محد عطاهم وجه
    الكـــــل/ ها ها ها ها ها ها ها ها
    اقنعت ريماس نواف يعطي الشباب
    وطلع ثنين وحلتها عليهم وهو جالس
    بعد فتره طلعت ريماس للحديقه عند سمر
    وبعد ساعه رجعت لان مازن دق لها
    بس مالقت معتز وميهاف
    جلست جنب مازن تنتظر نواف يعلق بس شافته مايل على ابوه و هادي عرفت ان النعاس داهمه
    صدت لما حست بيد مازن على يدها همس /حبيبي مشينا؟
    هزت راسها بتأييد .........ـــــ......
    ........ـــــ......ـــــ........ــــ ـ..........ـــ ــ.....ـــــ.............ـــــ........ ......ـــــ. .....ـــــ...........







    ?سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق?
    ?في الأرض ?
    ?سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق?
    ?في السمــاء ?
    ?سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق?
    ?بينهمــا ?
    ?سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق?
    ?وماهو خالــق ?
    ?سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ?
    ?سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ?

    ...........................
    ... جنـاح هيــثــمـ ...
    ........ بعد العصر .........
    ..........................................--- دخل تركي عليهم وصد هيثم يطالع ريناد إللي شافت ابتسامه تركي/ ليش احس ان ورا هالابتسامه مصيبه مسويها
    ضحكت ريناد ورجعت تحط على باقي اصابع نوف مناكير
    هيثم/ تعال وش عندك؟
    دخل ورقى السرير وجلس جنب ابوه/ ادوركم ادوركم مالقيتكم
    ريناد/ شفت ظلمت وليدي
    ابوه/ليش جده وينها؟
    /راحت عند عمه ريمو
    ابوه /وميهاف؟
    /بعد راحت
    ريناد/ ليش مارحت معهم تشوف معاذ وتلعب معه
    /مابي
    هيثم/ احسن فاك الناس من شرك

    طنش ابوه وقرب من امه ونوف/ ماما بعد انا
    / احط لك
    ابوه/ ايه حطي للمريه
    بقهر/ المريه انت
    / ههه الا مريه الرجال مايحط
    بحقد/ بحط احسن ماعلي
    ريناد/ ترا بابا ماياخذك معه لاطلع .
    صد لابوه يستشف إذا عادي بيطلعه بس هيثم ماعلق
    /بابا
    /خير
    /اروح معك عند الرجال؟
    /لا
    /احسن ... (صد لامه) ماما حطي لي
    ريناد /ترا عمي مازن بيقولك بنيه
    بقهر/ اجل وش احط!!
    /الرجال يحط طاقيه وغتره وعقال
    /وهذا؟
    /هذا للبنات
    /ليه؟
    / عشان ماعندهم غتره
    هيثم/ تركي تبي تروح معي للبعارين؟
    بفرح/ ايه
    /قم البس نعالك( وانتوا بكرامه)
    /طيب
    نزل يركض لان جزمته تحت
    اما هيثم لبس وصد لريناد/ نزليها خليها تجيني
    بشك/ بتروح بها؟
    /ايه
    /لاتكفى مابعد مليت منها
    / وانا برميها
    /لابس بتاخذها للبعارين والسيارات
    / تخافين عليها معي
    /لا.. وصدق ماله داعي خذا تركي على الاقل يفهم
    /الله والفهم بعدين ترا هاللي تدارينها ام 3 سنين يعني مهيب صغيره تقولين بترضع

    عدل شماغه وراح لهم على السرير رفع يدينه لنوف وفزت له شالها/نروح؟
    /ايه
    /ماما تقول لا؟
    /.....
    / هاه رنود اخذها؟
    / كيفك
    / شكلك مو راضيه
    / لاني عارفه لاجيت هناك بتنسى انها معك
    /اجل باي
    باسها وعطاها ظهره بيمشي بكت ضحك وشالها /رنود خلينا ننزل
    /انا كنت بروح لريمو
    /عطلتك اجل
    /لا ماعندها احد بس من زمان عنها



    .... دخلت عليهم معها نوف تبكي
    /سلام
    ريماس بتعب قامت لها /هلا وعليكم السلام
    سلمت وجلست جنبها/ شخبارك؟
    /الحمد لله
    الجده/ وش فيها نوف؟
    /تبي تروح مع ابوها وتركي
    نادتها جدتها / تعالي سلمي على معاذ
    (بحضن جدته توه صاحي من النوم)
    جت نوف وباسته ثم باسته ثم باسته دفها
    وبكت
    ميهاف/ احسن محد قال الزقي الرجال قايم كاره نفسه
    ضحكوا البنات وخذتها جدتها لان معاذ راح لامه وانسدح جنبها على الكنب وكمل نومه
    ريناد/ هاه دخلتي شهرك
    /يمكن بعد يومين لاني ضيعت
    خالتها/ الله يسهل عليك
    نزلت ريمان من فوق مرتبه حوسه مازن لان ريماس من زمان ماطلعت فوق ونزلت ملابسه عشان تغسلهم
    الام/ ريمو تنامون فوق؟
    /لا من دخلت السابع ننام بغرفه الضيوف
    الام/ اريح لك
    ريناد/ جاك معتز البارح؟
    /ايه هو ومهند وخالي ونواف تقهووا بعد المغرب ومشوا

  14. #164

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ميهاف/ عازمهم فيصل صديق احمد لملكة اخوه
    سمعوا الجرس ونادت ميهاف لريمان تفتح
    دخلت/ مستر مازن ومعتز
    تغطت ريناد بجلالها وقامت ميهاف تدخلهم/ هلا ادخلوا
    معتز/ فيه احد؟
    طالعت مازن/ بس ام تركي
    دخلوا وجلسوا عندهم شوي ثم طلعوا للحديقه

    دقايق ولحقتهم امه لقتهم مع مهند يسبحون بالمسبح
    ورجعت عند البنات



    الساعه 6 و10 دقايق مشوا البنات دقت ريماس لمازن وقالت ان البنات مشوا كانهم بيدخلون

    دخل وثوبه وغترته بيده
    وفانيلته لابسها ناشفه اما سرواله شبه رطب
    رماهم على الكنب وجلس
    / وين اخواني؟
    /مشوا من ربع ساعه
    /كان دخلت.....
    /فشله قلت خل المره تاخذ راحتها ... خلص حلاى هيوف؟
    / ليش ماطلعت لكم ريمان مع القهوه شي
    /إلا بس ماشبعت
    /تراه حلى مو غدا
    يضحك بسخريه /بايخه

    قام/ وين؟
    /بلبس قبل الاذان
    /طيب عطني الاب توب بدربك
    / وينه؟
    /داخل على السرير
    جابه من غرفه النوم وعطاها اياه/شوفيني حبيب واسمع الكلام
    / صدقتك بس بتتعشا هنا؟
    / لا
    /طيب تجيب جدتي؟
    / تبي الجيه؟
    / دق وقلها؟
    /ابشري بس بعد ماارجع مصلي وإلا ليش ادق يجيبها خالي
    /خالي في المزرعه من العصر
    /اجل ابو تركي معه؟
    / اكيد ريناد تقول طلع العصر مع ولده بيروحون هناك.
    /الخونه ليش ماقالوا لنا !! ...

    طلع فوق خذ شور وبدل
    ثم نزل/ هاه تبين شي من برا
    /لا
    / اجل معاذ مع امي؟
    / لا عند ريمان
    مازن بصوت عالي / معاا ا ا ا ا ذ
    ..... معا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ذ
    ريماس/ ريمان
    /ايوه مدام
    / نادي معاذ
    / مايدري وين!!
    بدهشه/ مو عندك؟
    /لا يلبس بعدين يجي هنا في الصاله عند ام هيثم
    تذكرت /صادقه شفته مع خالتي دق لها اسألها

    دق مازن وسكر/ تقول ماخذته.
    بخوف/ وشهو!!! ... طيب وينه؟
    دخل غرفه نومهم ماشافه
    وريمان راحت لمجلس الحريم ودوره المياه مالقته طلعت للحديقه يمكن لحقها لما كانت تكنس بس مالقته
    قامت بخوف لما ابطت ريمان ولحقت مازن لقسم الرجال شافت مازن راجع وهو شايله
    تنهدت براحه/ وين لقيته؟
    عض لسانه/ عند المسبح
    بخوف/ لايكون كان مفتوح
    /إلا
    شهقت/ ياويلي كان بيروح فيها ولدي ... كم مره نبهتك لاخلصت تسكره ...
    /موصي مهند بس الحمار نسى يسكره
    بضيق/ سخيف ... لو طاح ولدي فيه مانفعني مهند ولا غيره

    مدت يدها تاخذه بس مازن نزله وقرب لها/ سوري ادري غلطان ولك حق تعصبين بس غصب عني والله اني ناسيه... امسحيها فيني وهالمره ربي قدر ولطف
    زفرت براحه/ الحمد لله
    باس خدها/ ترا مو زين لك هالنرفزه
    / ......
    ضحك/ خلاص حبيبي
    /خلاص صار خير
    مشت ولحقها من وراها وحوط يدينه على صدرها وهمس بأذنها/ احبك
    ابتسمت وباست خده

    جت طايره/ ماما مايلقــــ ....
    بلعت باقي حروفها مع انسحاب مازن/ سوري
    دخلت ركض
    ضحك مازن من قلب وشال معاذ شافه يضحك /ايه اضحك
    والهواش جا فيني يالحمار

    سمع الاذان نزله وطلع يلحق الصلاه .....
    /يارب ان تخليهم لي ياعزيز ياكريم ...
    مدت يدها لمعاذ ومسكها ............





    **********
    ******
    **********
    **
    **********
    ****
    **********
    ******
    **********


    (.....؟؟.......)
    جالس يفكر يدق لها او لا خاف تطنشه او تقول لاحمد ومستحي يقول لاحمد ان وده يكلمها
    صح يرسل لها من وقت لوقت بس المكالمه غير لازم ياخذ اذن احد بس متردد

    فتح انشاء رساله وكتب/....
    (انا ياسمر ماعاد بي استطاعة
    قلبي من البعد قايد به النار

    روحي صابهابسبب حبك خضاعه عافت الكل وماتبي غيرك جوار

    تعالي وبعطيك عمري عن قناعة باقف بوجه الكل ولو جتني اضرار)

    ارسلها وجلس ينتظر رد بس ماجاه شي

    رجع وارسل رساله جايته من تركي ....


    ====
    ==
    ====
    =
    ==

    / ههههه
    / بشور قسم بالله صادقه مليت لحالي
    /الله يشفح عدوك انتبهي يسمعك خالي وإلا احمد سمع وخلص
    بصدمه/ حـــا ا ا ا طـه مـايـكـ
    / لا لا امزح والله
    / ياسخيفه طيرتي عقلي
    / اجل ماله وجالسه لحالك
    بطفش/ إي والله
    / تبين العرس
    / بنت قلت ودي يحددون ماقلت ابي العرس
    / نفس الشي بس هذي تصريفه
    / اقول انطمي اروح ادق لريمو ابرك لي
    / لا لا خلاص
    / ايه اعقلي .... صبر بشور جاني مسج بشوف من مين!
    باندفاع/ شوفي لاسكرت وش معجلك
    /طيب واخبارك بعد؟
    /اخباري قلتها كلها
    / زين لاتنسين تصورين لي
    / افا عليك كل شي صورته
    .................................................. .................................................. ............ (بعد خمس دقايق)....................................... ..... .................................................. ..................

    / بشور جاني مسج ثاني
    /اقول عساك ماتنهبلين لو مافتحتيهم فارقي يالله وسلميني على الكل وامي وهيوف والبنات ........

    سكرت وفتحت المسج وابتسمت
    ثم قرت الثاني/....

    (( تم ارسال الرساله والمصيبة لاجواب لاسقاني من وصاله ولاذكر سر الغياب ))

    / هههه ياحبيله يحسبني مطنشه بس خساره ليت بشور خلتني افتحهم عشان اشوف وش بتقول لاعرفت انهم من مهند

    جا في بالها مسج بس قوي شوي إلا واجد مو شوي ترددت ترسله بس قررت وارسلته /....

    (ليت لي سلطة عليك ماتحب إلاأنا
    ولا تشوف إلا أنا ولاتنام إلا هنا
    بين عيني والجفن
    كان أنا أقسى عليك لين تبكي وتشتكي
    و أرجع لصدري أضمك وأهمس بإذنك أحبك)






    ‏??? لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن???






    ‏??? لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    انـي گنـتـ من الظـالميـــن???






    ــــــ¤ــــــ
    بـعـد يـومـيـنــ
    ــــــ¤ــــــ¤ــــــ/ هاااااته
    /لا
    /اقولك هاتــه
    ريماس /مازن لاتصرخ عليه
    بزعل/ بابا دب
    ريماس/ هههههه
    مازن/ الدبـه امك
    بدلع / خيـر وانا وش دخلنـي!!
    بكى/ انت وععععع

    .... طنشه وقام من الكنب إللي كان منسدح عليه وخذا الريموت ورجع بينسدح بس مات ضحك لما شاف معاذ يركض لامه يحسبه بيضربه عشانه ماجاب الريموت /هد اعصابك مانيب يمك
    انسدح وريماس تضحك



    صد لها / عسى ماشر
    /لا ابد بس ودي انام وماجاني نوم
    /والمطلوب....
    تضحك /قولي قصه
    /وش تبين؟
    تضحك/ السندريلا
    /شوفي ماعندي غير رميده
    (اتوقع تعرفونها اللي عمتها <مرت ابوها> تكرهها وتكب الشعير او رز الحين نسيت وشهو بس تكبه في الرماد وتخليها تلقطه عشانها تكرها)
    / هههههه
    /طيب الضبعه
    / يعني جبت شي جديد
    / ماعندي غيرهم
    / ههههه
    يضحك/ صادق تبينها ..
    / هاتها يالله تعال
    جا وانسدح جنبها وجر خشمها
    / آ آ آ ه ياخشن ...
    سحبت يده وتوسدتها
    /تعال صدق ليش راجع بدري
    / هبلوا بي الشباب ورجعت
    /ليش؟
    /يقولون .....
    شافهم معاذ وإلا ماشافهم إلا انسدح بنص
    رفض مازن ولزق فيها واقنعت معاذ ينسدح من جنبها الثاني
    صدت بوجهها له/ هاه وش سالفه الشباب
    / يقول واحد كان فيه ناس من اهله قانصين المهم مع الليل جاهم النوم ونزلوا وشبوا نارهم وفرشوا فرشهم بينامون إلا ويسمعون الطق والرقيص وفله الحجاج دوروا ماشافوا احد ولما اصبحوا لقوا نفسهم بمقبره
    بخوف/ يمه

    /و واحد ثاني يقول سمع بواحد كان في البر طفى سيارته ونام فيها إلا هاللي يخوطف قدام وجهه هشه سمى انقلب على جنبه بس ماراح قام وتفل عليه إلا وهالشي يرد التفله
    ارتعشت/ بسم الله علي
    ( قصص واقعيه)
    / وفيه .....
    / لا لا خلاص مابي اسمع خلنا على رميده احسن .....

    / ههههه ..... إلا تعالي وش رايك نروح بكره للمزرعه اوريك
    عنود الريم وولدها ***** نجد
    /بعارينك
    بسخريه/ اجل عيالي
    / لا بعدين الحين متحمل نفسي كيف بصبر على طريق المزرعه
    / كيفك ... طيب وش رايك نروح لسوق نتمشى
    / ماشاء الله وش هالكرم وإلا لانك عارف برفض قاعد تقهرني
    / افا ا ا
    / خلاص سيره التمشيه وركوب السياره تسبب لي غثيان
    باستهبال/ خاف حامل
    بدلاخه/ خسااااااااره وشلون عرفت كنت بسويها لك مفاجئه
    / مفاجئه مع هالدبه
    باندفاع /قول ماشاء الله
    / ماشاء الله يعني بنضل ولدي
    تضحك/ كل شي جايز ... شوف ترا لو جاني بنت بنسميها ....
    سبقها/ رهف
    / لاياشيخ بسميها ....
    /غاده
    بتفكير/ غاده ... امممم مش بطال بس نفسي بــ جنى
    مازن/ كيفك اجل وطبعا لو ولد اكيد زياد
    / وا ا ا ا ا ا ا و
    / اعجبك
    / روعه .... وراكب مع معاذ





    ????????????????????????????????????????????



    بيت ابو ثامر
    ------------

    نزل من فوق شايل يارا على كتوفه ومتمسكه في من قلب تخاف تطيح على الدرج

    شاف مهند في الصاله مع عزوز يلعبون بلاي ستيشن
    /مهند متى جيت؟
    /من شوي ... لايكون تغديتوا؟
    /لا
    / عزيز
    عزوز بقهر/ عزيز امك
    /هههه مهندوه سيب ابني بحالوه..
    بسخريه / حازر يا باشا ... إلا بئولك ايه،
    /خير
    / قابل وان فزت علي اطلع امي و اهلك للمزرعه العصر وإن فزت انا تقول لمرتك تكلملي ابو خالد يسمح لي اكلم المدام
    عزوز/ اي والله تعال بابا العب وكسر راسه وبعد تراه غشاش
    يضحك/ حاقد علي
    ثامر/ مررره
    جا وجلس معهم
    جت امهم وطلع ابوهم من الغرفه لما تجمعوا نادتهم العنود للغدا

    ... جناح طيور الحب ...

    / حبيبي بنروح العصر للمزرعه
    بفرح/ لا اخيرا قررت تطلعني
    /ماهوب انا هذا ابو سعود بس عنده شرط
    /خير
    /تكلمين له احمد وتستأذنينه يكلم اختك
    بسخريه/ مو كافيه الرسايل
    /وانتي وش حارق رزك مرته وهو حر
    بقهر/ دامها مرته ومكلمها مكلمها وش له يستاذن
    يضحك/ لا هو بس يحطكم بالصوره
    طنشته وصدت تمشط شعرها/ .....
    / بالله لاتنسين تكلمينه
    /افكر .....


    ¤¤¤¤¤¤¤

    ¤¤¤¤¤¤¤

    ¤¤¤¤¤¤¤

    ¤¤¤¤¤¤¤


    / آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه
    امممممم يارب آ آ آ آ آ ه
    هئهئهئهئهئهئهئهئهئهئ
    (على اساس تبكي)

    زاد صراخها وبكاها ومازن لاموجود ولا جواله فيه شبكه

    / آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه
    مازن تكفى افتح جوالك ومن التعب نست تدق لخالتها وحتى لو دقت وش بتسوي خالتها لها بس بترفع ظغطها من الخوف

    خالي مافيه إلا هو
    دقت بصوت راجي باكي صرخت/ خالي الحقنــــــــي
    بخوف/ ريمو وش فيك؟
    /تعبا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا نه

    ... سكر وطلع من الشركه ركض حتى مافكر يستاذن ونسى بعد يسأل ريماس عن مازن
    ركب سيارته وتوجه لبيتها بسرعته القصوى

    لكن صار شي ماكان بالحسبان شي ماكان متوقع !!!!


    +++++

    تأخر عليها وحست نفسها بتموت خلاص دقت بس طلع مقفل جواله استغربت!!

    ========================


    بعد ساعتين

    * وش توقعاتكم صار بهالساعتين لــ

    << حـاتـمـ >>

    << ريــمـو >>

    << مــازنــ >>



    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ






    اليـومـ اجـازه عـند احـمـد
    بس ماطلعوا كانوا ببـيـتهــمـ والسبب رفض بشاير تقول ودها تجلس معه جلسه خاصه بعيد عن الناس والدوشه وطبعا وافق
    قرارها هذا كان من البارح لكذا من دق منبه جوالها فزت كانت مظبطته على 11 انسحبت من جنبه ونزلت لصاله غسلت وجهها وبدت تجهز للمفأجئه طبعا امس لما كان بدوامه استاذنته تروح مع جارتها التونسيه من ام يابانيه
    وافق وطلعت معها وجهزت لحفله بس وش تجهيز وش فخامه
    حجزت ترته وطلبت ورد
    ومافاتها مصممه ركبت للغرفه اللي بتكون الحفله فيها ديكور وشيفونات وكنب ناعم طويل احمر جهه بمسند وجهه لا وطاوله قصيره بس مرتبه حطت بوسطها فازه كرستال فوق الشيفونات ولفتها صارت الشيفونات متموجه
    وكبت عليها ورد مجفف اما الصحون والملاعق والاشواك والكاسات مكتوب عليها عبارات حب (I miss you *
    ‏*‏I Love you)

    والارض طبعا رخام فثبتت بكل بلاطه ورده طبيعيه بساقها
    وعلى الجدران ستكرات على شكل قلوب لونها احمر مكتوب عليها اسمه واسمها باليابانيه

    طبعا هذي سوتها المصممه واحمد بدوامه والحين خذت ستكارات وطلعت لغرفتهم وبدت تلصقها على الجدران من الغرفه لدرج للاسياب إلى غرفه هذي ثم حطت على الباب صوره له ولها طابعتها من اللاب توب

    بعد ماانتهت طارت فوق دخلت بهدؤ وخذت شور ولبست

    فستان ذهبي ووردي شيفونات و الطبقه العلويه فيها ورد احمر بورقه كبار وصدره ستان وردي طبعا سيور وقصير لفوق الركبه

  15. #165

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    وحطت ميك اب خفيف لان الثقيل مو حلو عالصباح
    تعطرت بعطرها وخلطته بمسك طلع شي
    طلعت شافته للحين في سباته قربت منه ولمست خده برقه بس ماتحرك ضربته على خفيف/ احمد .. حبيبي ... احمد ..
    بعصبيه/ حما ا ا ا ا ده
    فتح وابتسم/ ترا حاس فيك من جلستي بس ...
    انتبه لشياكتها والعقد والعطر / معزومه؟
    / لا ومن سمعك قال اول مره تلبس وتزكرت له
    جلس/ لا بس استغربت رايقه بهالصبح
    / اكيد رايقه اليوم اهم يوم بحياتي
    /اوف ليش؟
    / بقولك بعد ما تاخذ شور وتكشخ نفسي
    / ابكشخ ايه بس بطلع نفسك اشك اصلا وش جاب الثريا لثرى
    شهقت/ وش هالتواضع
    / والله صادق
    / طيب قم تظبط وشوف المرايه من تتفل عليه
    باس خدها ودخل بينما هي نزلت تطلع الترته من الثلاجه هي والورد وحطتهم على الطاوله وسحبت ورده من الباقه وطلعت لاحمد كان يلبس جلست تنتظر لما راح للمرايه راحت له ووقفت بينه وبينها وخذت المشط / انا بكجولك
    ابتسم/ يالله
    حطت وردتها على التسريحه وخذت الفرشه جلس وراحت وراه مشطت شعره على ورا بعدين حطت جل وقامت تسحبه على فوق (سبايكي) بعد ماانتهت جت من قدامه وباست خده / اصلح مصففه؟
    / شوفي إذا كل زبون بتبوسينه اضمن سوقك يمشي
    ضحكت وباسته بقوه مسكها وجلسها على رجلينه/ وش المناسبه؟
    / تعال ننزل وبتشوف
    قومها وقام وسحبها قدامه ورفع راسها للمرايه/ مصره للحين اني احلى
    صدت له/ طالع نفسك بعيني لاتحكم بالمرايه
    حضنها بحب حبها كل يوم يزيد بقلبه كل لحظه يتضاعف تنهد/ الله يقدرني واسعدك مثل ماانتي مريحتني
    سحبت نفسها ومسكت يده/ خلنا ننزل ....


    ___________________________



    .... طوووولت بغرفه الولاده وانقرص قلبه اصلا هو شايل هم هاللي مايدري وينه ومحتاس لحاله جلس يدور الراحه بس ماش كيف بيرتاح واحد طايح هنا والثاني مايدري وين ... اوففففف

    لا إله إلا الله يارب ساعدها وهون عليها
    دق جواله طلعه بسرعه كانه منقذه من هالضيقه شاف اسمه يلوح بالشاشه زفر براحه
    باندفاع/ هلا وغلا وينك مزون اشغلتني وانا بالي مشغول
    /ليش وش شاغل بالك ياعسل
    بسخريه/ ياعسل مالومك رايق ماوراك هم؟
    شهق/ اذكر الله لاتصكني بعين هم الاني منبطح ....
    بجديه/ جد خالي وش فيك؟
    ماكان وده يقوله يعرف مازن من النوع الحساس ويشيل الهم/ بعدين بقولك
    /لا قل الحين وإلا والله لجيك
    /لاوش تجي انا اصلا مو في الشركه
    بخوف/ خير
    بقلب مشغول وضايق/ مازن لاتزعجني قلت بقولـكـ بعـ ...
    لحظه مزون
    نزل الجوال وقدم من الممرضه/ هاه دكتوره بشري
    (طبعا قال دكتوره يساحرها .. ههههه)
    /مبروك قالك بنت زي الئمر بسم الله ماشاء الله
    باندفاع/ وامها
    /امها كويسه بس نامت من التعب والبنق
    زفر براحه /احمدك يارب
    /مبروك مره تانيه
    /الله يبارك فيك

    ... جلس على الكرسي وتوه بيدخل جواله لجيبه تذكر مازن بس حس انه قد سكر
    /الو
    بقهر وخوف ونفاذ صبر صرخ/ خالي هذي ريمو؟
    / ايه جابتلـ ....
    /باي مستشفى حق مهند؟
    /لا في ........
    سكر السماعه كان بيوصيه مايسرع وينتبه لدربه كافي هو كان بيروح بلمح البصر لولا ستر ربي وسرعه بديهه سايق الشاحنه وإلا كان امداه تكسر اومات بدهس بس اراده الله انفذ

    دق لمكتب ابو هيثم وبشره ثم دق لام هيثم وامه وهند ثم لام ثامر

    ثواني شاف مازن ينقز البلاط وراه (مبا ا ا ا ا لغه مافيها ملح)
    فز خاله وابتسم/ مبروك
    بخوف /كيف ريمو الحين؟
    /تمام وبنتها تمام
    بفرح/ جابت بنت؟
    /ايه ... كم كنت تمشي!!
    بسخريه/ جاي على رجليني
    ضحك خاله وراحوا يستاذنون يدخلون على ريمو قالت الممرضه نايمه بس مازن اصر يدخل ودخل شافها وباس راسها ويدينها وتطمن عليها
    وطلع للبيت لان معاذ هناك

    دخل كان تعبان حده من 9 إلى1 و10 اجتماع مع مندوب من شركه السويد التابعه للعم احمد صاحب ابو ريماس
    لكذا قرر ينام للعصر تكون ريمو صحت دخل يتسحب شاف معاذ للحين نايمتوضا وبدل وانسدح جنبه بهدؤ عشان لايصحيه بس مالحق يحط راسه على الوساده إلا ومعاذ يبكي ياوالله النشبه قربه منه وحضنه وباس راسه بس ماسكت استغربت ريماس تسوي كذا ويرجع ينام ليش مانام معي!!
    اكيد شم ريحتي مهيب ريحه امه ولامستحيل شافني الغرفه ظلام
    شاله وطلعوا للمطبخ فتح الثلاجه يدور شي يوكله بس مالقى شي توه بيسكر باب الثلاجه بكى معاذ باعتراض استغرب فتحها له واشر معاذ للبيبسي كان بيعترض انه وع ومايصلح مامداه لان معاذ قام يرافس وهو شايله وزاد بكاه خذا علبه وعطاها له بدون نقاش سوا له حليب ومابغاه ورجعوا للغرفه
    مد البيبسي له يعني افتحه اندهش مازن لو فتحه معناها ماراح ينام شاله وحطه بحضنه /بابا هذا وع
    /إلا
    / وسخ اتفل عليه
    بقهر /لا
    تذكر ريماس تشتري له عصير وكيك عشان لو ازعجها ومافيه شي يؤكل تعطيه منها جاب له من الثلاجه اللي بالغرفه عصير سن توب ابو نص وكيكه بوب
    فتحهم وبعد مناوشات رضى ياكلهم انسدح وخلاه جنبه يلعب بدبدوب امه دقايق ورجع ينام تنهد براحه ولحفه انسدح على ظهره يفكر بحياته مع ريماس كذا مره كان يحصل بينهم خلفات كبيره وكذا مره طلبت الطلاق حمد ربه ان العصمه بيده وإلا كان مدا كل واحد لحاله وولده ضايع بينهم والاهم ماكان بيجيله هالبنوته إللي مابعد شافها وفوق هذا كله ماكان بيلاقي هالاستقرار وهالجو العائلي المفعم بالحب .....
    /يارب لاتحرمني منها ومن عيالي ماشفت السعاده إلا بوجودها يارب قدرني ارد لها بعض من جمايلها علي ....




    (( هذا تلخيص للي صار قبل ساعتين))

    ====================



    * نرجع لبشاير واحمد لما نزلته انبهر بالاستكارات وكلام الحب سكر على يدها باعجاب وقفوا عند الباب كانت دامجه صورته وصورتها لما كانوا صغار ضحك وفتحت الباب شاف اضأه الشموع وريحه العود حن لسعوديه
    سحبت يده ودخلوا قربوا من الشموع شاف على نورها العصير والورد والصوره اللي على الترته بس ماقدر يميزها
    صد لها/ وش المناسبه؟
    قربت من الشموع وطفتهم بنفس واحد صدت له بالظلام وحضنته بادلها الاحضان وشد عليها مرت ثواني وهمست بأذنه/ كل سنه وانت طيب
    سحبها من صدره كأنه يشوفها /عيد ميلادي
    /اول عيد احضره معك وإنشاء الله مايكون الاخير
    باس خدها ولاعب خدودها ورقبتها بخشمه .............




    ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?



    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------
    ..... فز على صوت معاذ يبكي في الصاله وتذكر ان امه مش موجوده
    شاف الساعه كانت 5 دخل يتوضا ولبس وطلع يصلي العصر عنده في الصاله
    ثم طلع لبيت امه لقى
    ابوه ومهند وجده
    سلم وباركوا له ترك معاذ مع ريمان وطلع مع مهند للمستشفى

    دقايق وكان قدام بابها طقه عشان يتغطون البنات فتحت ميهاف بعد مادخلوا البنات بالغرفه المجاوره
    سلمت ميهاف وباركت له دخل وسلم على امه وخالته وباركوا له
    /اجل وين جدتي؟
    امه/ بتجي الحين
    صد لها شافها مبتسمه تقدم وباس راسها وخدها وجلس على طرف سريرها
    /مبروك
    بتعب/ الله يبارك فيك
    بهمس /عمليه
    بدهشه/ لا
    /يوه نسيت ابو سعود
    ... هيوف ادخلي مهند برا
    دخلت عند ريناد وسمر ودخل مهند صافح ريماس وبارك لها
    اشرله مازن يصرف الحريم
    /اقول يمه شفتوا بنت ريمو؟
    ام هيثم/ بيجيبونها الحين
    مهند/ من قال بس قوموا نشوفها ابغى اصورها لاحمد
    شهقت ام هيثم/ مابشرنا بشاير
    مازن/ قلت لها قبل ماانام

    طلع مهند وخذا الحريم صد لها وقرب من وجهها طق خشمه بخشمها وباس خدها برقه
    / متى بتطلعين؟
    / اكيد الليله
    بدهشه/ بهالسرعه
    /ايه ولدت طبيعي يعني ماله داعي اجلس لكن لو عمليه اكيد بجلس فتره
    / طيب شو حابه اهديك ... اوبمعنى آخر حاجه تمنينها
    /بتنفذها لي اكيد
    /على طول
    بجديه/ ابيك تكون جنبي وماتتركني ابد حتى لو طلبت منك
    / تدري كنت افكر الظهر بالخلافات اللي صارت بيننا
    /انا بعد كنت افكر لو هالبنت لغيرك يمكن ماكنت بحبها كثر الحين ويمكن اصلا ماجت
    يلعب باصابعها /.......
    تطالعه بتأمل /........
    /تعال شخبار معاذ؟
    /طيب ... (تذكر) ياهو نشبلي الظهر إلا اعطيه بيبسي
    /بيبسي!!
    غريبه مابعد طلب مني
    / اكيد مستقوي علي
    /ههههه ... شفت البنوته؟
    / لاوالله مابعد شفت إلا ام البنوته قلت اطمن عليك اول بعدين اشوفها وشوف دكتورك مره وحده ...
    طق الباب وصد له محد دخل توقع خاله واهله سحب يده من يد ريماس وباس راسها وقام للباب/ من؟
    بثقه /انا
    /من انت؟
    /خالك ياحمار
    ضحك ومسك بكره الباب عشان مايفتح خاله / وش عيارتك؟
    سمع نواف يضحك
    حاتم بنفاذ صبر/ مزون افتح
    ضحك وصد لريماس/ افتح
    /ايه
    فتح / هلا والله هلا وغلا بصغير والكبير يامرحـــــ
    ضربه على صدره/ فارق بس
    فتح الطريق ودخل حاتم وهند اللي باركت له ونواف اللي بارك له طمن مازن يسلم عليه بس نواف باسه وتعلق برقبته ضربته الجده بمزح/ كسرت رقبه الرجال وهو مالحق يفرح ببنته
    تركه وطار لريماس ومازن سلم على جدته وباركت له ومسك يدها ودخلها
    سلمت على ريماس وحضنتها وباركت لها طلعوا البنات يسلمون وجلس مازن جنب خاله ونواف جنب ريماس
    نواف/ ريمو وين بنتك؟
    /مابعد جت
    /طيب وش اسمها؟
    /غاده
    صد مازن لها شافها تطالعه ابتسم وغمزت له وحظها الشين ان جدتها شافتها/ اقول حاتم يابوي
    /سمي
    /سرينا
    بدهشه/ ليش؟
    /المره تبي رجلها وحنا طبينا عليهم
    الكل طالع ريماس ومازن بتعجب فجأه انفجر مازن ضحك وريماس مثله
    ضربتها الجده بخوف/ الضحك مهوب زين لك ....

    دقايق دخل مهند وامه وخالته وطبعا المرضه تدف حضانه البنوته وراهم نقز نواف من شاف السرير عشان يشوف البنت ......









    * * * * * * *
    *طــــ ــــوكيــــ ــــ ــــو*
    * * * * * * */ ما اصدق مزون جاله بنت؟
    / .....
    / احمد
    / لبيه
    / تصرف خلنا ندق لهم..
    / وش اسوي مامسك
    بطفش/ اوف نفسي اشوف ريمو
    انتبهت انه مو معها توقعت تذكر سالفه العيال جلست جنبه/ وشفيك؟
    /طفشان
    /ليش؟
    / مدري كذا
    /عشان العيال
    بطفش/ يووووووه انتي ماعندك غير هالسيره .. اقوم انام احسن لي

    طلع فوق وانقبض قلبها اول مره يصرخ بوجهها كذا حست ان موضوع العيال طال شويه لها7 شهور من تزوجت جت ببالها فكره وقررت تنفذها بسرع وقت
    قامت تلحقه بس من شافت الساعه لسى9 قررت تلهي نفسها ماتبي تشوفه قبل لايروق ....حاولت تدق لريمو من جديد بس مامسك رمته بقهر وانسدحت بطفش .....



    صلى العشا ورجع يطلعها مع معتز دخلوا كانت ميهاف معها
    مجهزه اغراضها
    جلس مازن جنب ريماس وسحب يد بنتها بخفيف
    /لاتشغلها ماصدقت رضت ترضع
    بهمس/ ليش ماترضعينها صدرك؟
    /استحي من معتز
    صد لمعتز كان يكلم وميهاف تظبط برقعها عند المرايه ولما سكر معتز/ اقول ابو ندى وش رايك تاخذ مرتك وتلمون هالاغراض معكم وتوكلون
    طنشه وجلس /انا لو بمشي خذيت مرتي وخليت قشكم نذاله فيك بس
    ضحك ودخلت النرس تقولهم احد يوقع خروجهم طلع مازن وخذا وقت على مارجع
    بس مالقى احد غير ريماس
    /وينهم؟
    /مشوا

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •