النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: @ :::::الجزء الثانيـ منـ حوار نوور ((جريدة المدينة)) ::::: @

  1. #1
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210

    @ :::::الجزء الثانيـ منـ حوار نوور ((جريدة المدينة)) ::::: @

    بسمـ الله الرحمنـ الرحيمـ

    7
    7
    7
    7
    7
    7






    اتحدى مروجي شائعات عقدي مع الاتحاد

    حوار أحمد الحربي - مكة المكرمة

    يواصل قائد الاتحاد محمد نور تفجير مفاجآته التي كان قد بدأها في الجزء الأول من حواره مع (المدينة) وأثار ردود أفعال وأصداء واسعة، وتابعته معظم الفضائيات المتخصصة.

    في هذا الجزء انتقلنا بحوارنا مع نور إلى مكة المكرمة حيث يصر البقاء فيها مفضلاً التنقل اليومي بين جدة ومكة ليكون بجانب والدته.

    نور استضافنا في (استراحته الخاصة) لكن بقي الأخضر وحضوره في المونديال والاتحاد واقعاً فرض نفسه علينا في الحديث..

    فحوار نور لـ (المدينة) الذي شغل الفضائيات العربية واتخذت منه ادارة نادي الاتحاد دليل اثبات ورداً على الشائعات ووزعت رسالة عبر جوال الاتحاد مستشيضة من حوار (المدينة) مفادها (كيف يقاضي نور نفسه) الأمر الذي نال استحسان جماهير العميد ومهما حاولنا غلق ملف الاتحاد لكنه كان يفرض نفسه علينا ومن هنا كانت مواصلة الحوار الشيق مع قائد الاتحاد:



    * أخذتنا للحديث عن رئيس الاتحاد وكنت مخططاً أن نختم به الحديث هل تتوقع أن هذا عامه الأخير مع الاتحاد؟

    - أولاً دعني اتحدث عن منصور الإنسان الرجل الذي قدم للاتحاد الكثير من جهده وعلى حساب أسرته ومن حر ماله هو يعمل ويدع للآخرين الكلام منصور بالنسبة لي الأب والأخ والصديق وهو مع جميع اللاعبين كذلك نعم يفرق معنا وجوده بقربنا هذه حقيقة نقدر له أعماله اليومية أو حتى الخارجية كان قربه مهماً لجميع اللاعبين يعرف كيف يدب الحماس في الفرقة والشاهد ما فعله في اليابان أتمنى من (أبو ثامر) في الموسم القادم أن يجعله موسماً استثنائياً في كل شيء.

    * هل منعك من الاحتراف الخارجي؟

    - أبو ثامر رجل مقنع ومحاور مميز هو لا يرغمني على شيء فالقرار قراري في الأخير هم يقولون محمد نور وأنا بدوري أتساءل من اللاعب الذي غادر الاتحاد ومنصور رئيسا له والحقيقة البلوي في نظري لغز غريب يملك الأدوات ويعرف كيف يحركها ويؤثر في الآخرين أما عن ما يطاله من نقد فكل ذي نعمة محسود.

    * تعاقب عليكم مدربون كثيرون.. فمن أفضلهم؟

    - لكل مدرب مميزاته والاتحاد لا يجلب إلا الأسماء التي لها مكانتها في التدريب ولا مجال لتقييمهم ولكل واحد منهم مميزاته ولكن بأمانة وصدق انا ارتحت كثيراً مع ميتسو وتمنينا استمراره لكن طالما غادر فالساحة مليئة بأسماء جيدة وحسب علمي أن المدرب القادم له مميزات خاصة وليس مهما أن يكون عالمياً أو اسما كبيراً.

    * بمناسبة المدربين ما سر اختلافك مع كالديرون مدرب المنتخب السابق؟

    - ليس بيني وبين كالديرون أي خلاف وكل ما أفهمه أن المدرب عندما يكون مغموراً يسعى دائما أن يأتي بلاعبين ليبرزهم هو وهذا ما فعله كالديرون لا يريد الأسماء كونه مدرباً نظرياً ومغموراً بعكس المدرب الذي لديه اسم يسعى للاستفادة من النجوم والأسماء ويوظفهم لمصلحة الفريق وهذا ما فعله باكيتا في المنتخب وفي النادي أوسكار وكندينيو ويوردانسكو وميتسو هذه نظرتي من خلال تعاقب المدربين علينا.

    * لكن باكيتا أيضاً ليس مشهوراً؟

    - على العكس ألم يدرب منتخب شباب البرازيل في نهائيات العالم وألم يدرب الهلال أحد أفضل أندية المملكة. مدرب له سمعته ووفق المسؤولون في اختياره.

    * نراك تمتدح الهلال؟

    - نتنافس نعم وليس جديداً أن امتدح الهلال فهو ناد غني برجالاته وبطولاته وإنجازاته ونجومه حتى إعلامييه الذين اختلف مع بعضهم فهناك وجه آخر جميل منهم يتحدثون معي بكل الحب والاحترام وأبادلهم نفس المشاعر.

    * هل المنتخب وصل لكامل الجاهزية؟

    - الإعداد لا زال مستمراً وبإذن الله مع ساعة الصفر في المونديال سنكون جاهزين تماماً وألمس عزيمة واصراراً ستنعكس على الأخضر.

    * على أي طريقة تفضل اللعب؟

    - هذا شأن المدرب لكن أتوقع وأتمنى أن نلعب بطريقة 4/5/1 هي الأنسب لغلق المنافذ والمباغتة بالهجوم المرتد فمن خلال معرفة قدراتنا نستطيع أن نحقق ما نريد وهي في نظري ستحقق لنا توازناً في نصف الميدان لقوة الفرق الأخرى.

    * إذن لديك رؤية واضحة لمشاركة الأخضر؟

    - الآن لا هم لي إلا الأخضر تركيزي وتفكيري وفي كل مكان كيف نقدم صورة حقيقة عن الرياضة السعودية تعكس اهتمام سمو الرئيس العام وسمو نائبه فالنجاحات الداخلية من عمل دؤوب على مدار سنوات طويلة يجب علينا أن نعكسها ونبرهن عليها خارجياً.

    * بصراحة ما حقيقة عقدك مع نادي الاتحاد والذي كثر عنه الحديث؟

    - لا أعرف سبباً لاثارة هذا الموضوع في هذه الأيام، عقدي مع الاتحاد معروف من يوم التوقيع وما يربطني بالاتحاد أكبر من العقود وهذا ليس مجرد كلام لكنه حقيقة وواقع، دعني أقول لك: أليس ما اتعرض له من شتائم كان بسبب دوري مع فريقي والا يتحمل الاتحاد الكثير من أجل نور وأنا اتحمل من أجل جماهير العميد.. إن ما يربطني بالاتحاد أكبر من العقود، كما اتحدى أي شخص من مروجي الشائعات ان يتدخل بيني وبين رئيس النادي منصور البلوي فعلاقتنا أنا وأبو ثامر أكبر من الشائعات ولن يفسدوها مهما فعلوا. وسأكشف لأول مرة ان عقدي الأول مع الاتحاد وعندما كان البلوي عضو شرف احضرني الى مكتبه وقدم لي مبلغ إضافي لقلة ما استلمته واصر علي ان لايأخذ الموضوع بعد إعلامي.

    * بكل أمانة ما هي طبيعة علاقة اللاعبين مع الجهاز الإداري وبالتحديد حمد الصنيع، كثر الحديث في هذا الجانب أيضاً؟

    - نسمع الاتهامات ضد هذا الرجل المخلص من حين لآخر وكان هذا الكلام يثير دهشتنا وبعد فترة ادركنا ان هناك أناساً لاهم لهم سوى منصب المشرف أو مدير الفريق فنحن في الاتحاد ما نعرفه أن هناك كرسياً ساخناً لرئيس النادي، هكذا يقولون والمنصب الساخن الثاني هو مدير الفريق، ألم ينتقدوا من قبل المهندس الناجح حاتم باعشن، وبالشائعات نفسها وأعلنها بصراحة، لم يتول أحد منصب مدير الكرة الا واتهموه وأقول بأمانة إن الصنيع مدير كرة فاهم ويجيد التعامل مع الاعلاميين واللاعبين وواجهة مشرفة للاتحاد، وغير الاتحاديين يشيدون به قبل الاتحاديين أنفسهم.

    * البعض يرى بأنه يجامل النجوم على حساب اللاعبين الشباب؟

    - غير صحيح لكنه صارم إذا تطلب الأمر ذلك وهادئ إذا استدعى الموقف الهدوء حتى ينقل هدوءه للفريق كما لابد ان نذكر أن مواقفه صارمة حتى مع النجوم ولديه قراءات جادة ولولا نجاحه ما استمر حتى الآن في هذا المنصب.

    وبالمناسبة حتى حامد البلوي رجل يعمل بجد لكن مشكلتنا في الشائعات.

    * ماذا عن عدنان جستنية؟

    - بصراحة لا أرغب في الحديث عن هذا الرجل فهو دائماً يسبب لنا المتاعب بغرابة شديدة يقابلك بوجه ويكتب عنك بوجه آخر ويجيد خلق التوترات للاتحاد وإذا كنا قد انتقدنا كتاباً اخرين في الجزء الأول من الحوار، فإن جستنية لا يختلف عنهم دائماً، وبتصرفاته الغريبة وضع الاتحاد في مواقف عدائية مع الأندية الاخرى ويحفزهم علينا قبل المباريات وفعلها قبل كأس ولي العهد.

    وأخطاؤه المتكررة في تجريح نجوم الهلال ونكون نحن الضحية فهل هذا مقبول من جستنية ناهيك عن أنه يخلق التوتر بحضوره التدريبات أو دخوله للمعسكر وان كان في الأخير لا يفلح.

    * لم افهم كيف لم يفلح؟

    - لان حمد الصنيع يمنعه من دخول المعسكر قبل المباريات.

    * لذلك نفهم سبب هجومه المستمر على الصنيع في مقالاته؟

    - لا أريد التدخل بينهما وما عندي قلته فقط.

    * سمعتك تردد عبارة (صحافة الاتحاد).. فماذا تعنى بذلك؟

    - هذه حقيقة.. نعم هناك صحافة الاتحاد ونعترف بها كلاعبين ونحرص على التعامل معهم وهم واجهة إعلامية ولا نستطيع ان نغفل دورهم أو نتجاهلهم وكلنا نكمل بعض وعلينا أن نكون واقعيين في احاديثنا، فالصحافة الاتحادية واقع نعرفه وندركه.

    * قبل ان نغلق ملف الاتحاد ماذا عن عودة تشيكو ومغادرة كالون؟

    - ارتاح كثيراً لوجود تشيكو وإدارة النادي وفقت في اعادته للفريق لان وجوده يخلق توازناً لخط الوسط أما كالون شارك معنا الموسم الماضي وكان جيداً وأتمنى له التوفيق.

    * لكن لم تكن متجانساً مع كالون كما أنت مع حمزة مثلاً؟

    - هذه حقيقة فأنا لدي تفاهم فطري مع حمزة أو حتى زميلي السابق الحسن اليامي وكذلك مناف أبو شقير أما كالون فهو نجم كبير له فلسفة خاصة في اللعب انضم لنا بعكس من بدأت معهم. مع هذا كان هناك تفاهماً بيننا وآخر أهدافه في الأهلي خير دليل .

    * على ذكر اليامي كيف ترى مغادرته الصامتة للاتحاد؟

    - نحن أخطأنا في حق اليامي عندما غادر كان يجب علينا كلاعبين ان نحتفى به، حاولنا اعادته لتكريمه ولكنه انشغل مع فريق نجران.

    * كيف ترى الاتحاد الموسم المقبل؟

    - الخطوات التي لمستها من رئيس النادي منصور البلوي تنبئ بموسم ملئ بالحصاد، فالاختيارات تتم بعناية سواء المدرب أو اللاعبين وكذلك الأجهزة الأخرى، الشيء الوحيد الذي تم سريعاً عودة تشيكو وهذا قرار موفق بمعنى الكلمة.

    * لكن أي عمل لابد من وجود أخطاء فيه لماذا لم تتحدث عنها؟

    - لا يلام المرء بعد اجتهاده وامورنا كلها نحن داخل البيت الاتحادي عند رئيس النادي.

    * ما رأيك بما تردد بأن كاميرا خاصة جهزت لك في لقاء الهلال؟

    - بغض النظر عن هذا ياليت الكاميرا تفرغت لرصد الأشياء الإيجابية التي تفيد المنتخب في المرحلة الهامة والحاسمة المقبلة وأعتقد كان الاجدر ان تبرز الود بيني وزميلي خالد عزيز طوال المباراة خاصة في نهايتها وهنا لابد أن أكون صادقاً وأشكر الصحف التي ابرزت هذه اللقطة وهي رد لكل من اتهمني.

    * الآن ننتقل إلى الجانب الأسري لماذا تصر على الاقامة في مكة؟

    - والدتي.. فالاسرة المكونة من زوجتي وطفلتي نوران وبإمكاني نقلهما إلى جدة لكن تعلقي بوالدتي يجبرني على البقاء بجوارها ولا مشكلة عندي المهم ان ابقى بجوار والدتي واخوتي.

    * ماذا عن صغيرتك؟

    - نوران ملأت عليّ حياتي انتظر الوقت لكي أجلس معها والعب معها وهي بالمناسبة اتحادية من الآن فتحت عينيها على حب الاتحاد.

    * نرى كل الأجهزة الرياضية متوفرة في استراحتك هل تمارس الرياضة؟

    - يومياً احرص على السباحة وتدريبات الحديد وأغادر للنادي وأنا جاهز وهذا من أسباب تميزي لياقياً ولله الحمد.

    * الآن وبعد أن سجلت عدداً وافراً من الأهداف هذا الموسم محلياً وخارجياً اصبحت تركز على التهديف أكثر من صناعة اللعب؟

    - هذا ليس تركيزاً بل العملية مرتبطة بتكتيك معين ودور مطلوب من المدرب بأن أكمل خط الهجوم خاصة عندما نعلب 4/5/1 فدوري يكون رأس حربة ثانياً بالفريق وحتى بعض الأحيان بطريقة 4/4/2 المطلوب منى دور هجومي أكثر.

    * أمام الأهلي قمت بصناعة لعب مثالية؟

    - اذن أنت وصلت لما أريد قوله يومها كان اللعب 4/4/2 وكلفت بدروي في صناعة اللعب أنا ملتزم بالخطة نصياً.

    * أخيراً ماذا تود ان تضيف؟

    - اشكركم على زيارتي في مكة وأتمنى من قلبي أني كنت صادقاً في كلامي للجميع وصدقني لا أحمل لأي شخص كرها أو حقداً فالرياضة في نظري حب متبادل.

    * وماذا عن المدرسة الكروية التي انشأتها في مكة؟

    - على كل شخص ان يحترم مجتمعه من خلال الشيء الذي أبرز فيه وأنا لاعب كرة قدم واسعى لتقديم شيء ما للمجتمع المكي لذلك انشأت المدرسة.

    * يقال إنك تصرف عليها كثيراً مدربين وباصات والآن تقوم بزارعة ملعب في منطقة الرصيفة؟

    - هذا جزء بسيط اسعى ان اقدمه للمجتمع المكي ولا أريد الحديث عن التفاصيل المهم اسعى لتقديم جيل كروي ناضج هم يتحدثون عن القدوة اريدها عملاً لا قولاً واطالب أي شخص بزيارة المدرسة .
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

  2. #2

    مشرف مؤسس


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    7,833
    لقاء رائع مع نجم مبدع دوما

    الف شكر على نقل اللقاء اخوي
    [img]http://arabs2eyes.********************************************/hilali_asharqya.jpg[/img]

    قمة الظلم أن تشتريه باغلى الاثمان فيبيعك بلاثمن.
    قمة الظلم أن تعشق وتحب حتى الجنون فلا تُعشق كما تعشق


    الهلال الاول في الفن والامتاع والطرب فهل فهمتم ياعرب

  3. #3
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي^الشرقية
    لقاء رائع مع نجم مبدع دوما

    الف شكر على نقل اللقاء اخوي
    مشكور اخويـ يعطيكـ العافيه !!


    ويستاهلـ ابو نورانـ !!
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

  4. #4
    مُميــــــــز الصورة الرمزية ابوسعود
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    1,310
    محمد نور لاعب كبير


    لكن مشكلته انه محارب من اعضاء اللوبي الازرق

    حرب شرسة مدعومه لوجستياً بخطط مدروسة


    يعطيك العافيه اخوي كايدهم على طرحك

  5. #5
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210
    مشكور اخويـ ابو سعود !!


    لا يحاربـ الا الشجرة المثمرة !!
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

  6. #6
    قلم رياضي الصورة الرمزية بارق الشوق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    195
    ياسيدي

    مشكور على كل جميل تطرحه

    تحيتي . . .

  7. #7
    بطل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    2,070
    [frame="1 80"] مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور

    مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور
    مشكور [/frame]

  8. #8
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارق الشوق
    ياسيدي

    مشكور على كل جميل تطرحه

    تحيتي . . .
    الله يباركـ بأيامكـ حبيبيـ !!
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

  9. #9
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـــــمد
    [frame="1 80"] مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور

    مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور
    مشكور [/frame]
    يعطيكـ العافية محمد !!
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

  10. #10

    مشرف سابق


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    في بيت مسلح له أربع جدران
    المشاركات
    2,229
    ماشاء الله عليه نجم

    بس مشكلته الوحيدة اللي اتمنى يتركها أنه عصبي شوي

    الله يهديه ولا أحد يخفي نجوميته

    فقد أبدع مع المنتخب والاتحاد


    شكرااا
    " سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

    Amore significa la Juve

  11. #11
    ~ [ نجم نشيط ] ~ الصورة الرمزية انا كايدهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيثما وجد النمر
    المشاركات
    210
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdlaziz
    ماشاء الله عليه نجم

    بس مشكلته الوحيدة اللي اتمنى يتركها أنه عصبي شوي

    الله يهديه ولا أحد يخفي نجوميته

    فقد أبدع مع المنتخب والاتحاد


    شكرااا
    مشكور عبدالعزيز !!

    (( لاتنسى الضغوط الليـ عليه ))


    شئ طبيعيـ يكونـ عصبيـ !!
    [align=center]

    مــن جــد بــدري ع ــليــك .. !




    :واو: :واو: :واو: [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار عبد الفتاح عسيري مع جريدة مكة
    بواسطة عميد اتحادي في المنتدى نادي الأتحاد السعودي - العميد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2014, 02:30 PM
  2. حوار عبد الفتاح عسيري مع جريدة مكة
    بواسطة عميد اتحادي في المنتدى نادي الأتحاد السعودي - العميد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2014, 02:20 PM
  3. حوار الفريدي في جريدة الرياضي
    بواسطة عميد اتحادي في المنتدى نادي الأتحاد السعودي - العميد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2013, 04:40 PM
  4. حوار المشعل في جريدة الرياضية
    بواسطة أهلاوي أصيل في المنتدى منتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19-08-2007, 10:46 AM
  5. حوار في جريدة القبس
    بواسطة زبن بن عمير في المنتدى الساحة الأدبية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 26-10-2006, 04:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •