الف الف الف الف الف الف الف مــــــــــــــــــــــــ ـبررررووووك
وعقبال المليون مشاركه
ياااااااندوووووووووش وتستاهلين
والله يوفقكـ للمهمه التي كلفتي بها
[align=center]
ألف مبروكـ
وإلى الامام بـ تميزك
لا عدمناك [/align]
أختي العزيزة // ندى القمر
ألف ألف ألف مبروووووك على منصب إشرافك
أعانك الله على هذا التكليف
وفقك المولى وأنار دربك آآمين
والشكر موصول للأخ // سعد على بادرته الطيبة
لكم مني فائق احترامي وتقديري
أختكم :: :: :: ::
:: :: :: :: دفا المشاعر :: :: :: ::
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليـه
شكراً ع الإهداء غلاتي الحلوة فهوووودة
ندى القمر
الف الف مبرووك فانتي قد المسؤولية وكفواً لها
واسف عالتاخير بالرد ومباركتك
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
الف الف مبروكــ
تحياتي
نادر
الف مبروووك ندووووشه
مشكور اخوي
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)